السلام عليكم
اليوم عندي لكم صور حق
GT
من بدايته
الى ما وصل له حتى الان
بتلاحظون في اول صورة السكايلاين ايام الأجداد كيف كان شكله طبعا بداية ظهوره كانت 1957
الجــــــيل الاول 1957-1963 ALSI 1
السكايلاين بدأت في اليابان بواسطة
Prince Motors
.. السلسلة الاوله
ALSI لديها 60 حصان بينما
السلسلة الثانيه لديها 70 حصان
والسلسلة الثالثة قد اطلقت في 1961 مع 91 حصان ومن الشركة
الجيل الثاني
GENERATION 2:1963-1966 S50
كانت 1.5 ليتر مع 70 حصان
الجيل الثالث
GENERATION 3: 1968-1972 C10
اليوم عندي لكم صور حق
GT
من بدايته
الى ما وصل له حتى الان
بتلاحظون في اول صورة السكايلاين ايام الأجداد كيف كان شكله طبعا بداية ظهوره كانت 1957
الجــــــيل الاول 1957-1963 ALSI 1
السكايلاين بدأت في اليابان بواسطة
Prince Motors
.. السلسلة الاوله
ALSI لديها 60 حصان بينما
السلسلة الثانيه لديها 70 حصان
والسلسلة الثالثة قد اطلقت في 1961 مع 91 حصان ومن الشركة
الجيل الثاني
GENERATION 2:1963-1966 S50
كانت 1.5 ليتر مع 70 حصان
الجيل الثالث
GENERATION 3: 1968-1972 C10
بينما في 1970 كانت بقوة 108 حصان
الجيل الرابع
GENERATION 4: 1973-1977 C110
كانت نوع 1600 جي تي مع 110 حصان
الجيل الخامس
GENERATION 5: 1977-1981 C210
شعار الجي تي ار ازيل من هذا الموديل لكونه يدين لمنظرة وافتقاره للقوة ..
الجيل السادس
GENERATION 6: 1981-1985 R30
مع طريقه تسمية جديدة . R3X اطلق (R30) كان شبيه بالصندوق مثل الكثير من السيارات موديل الثمانينات .. لكن كانت سعة المحرك 1.6
ليتر . والموديلات الحديثة مع قوة 145 حصان
الجيل الثامن
GENERATION 8: 1989-1994 R32
R32 كانت بداية السيارات الخارجة التي كلنا نعرفها اليوم .. مع محركها RB .. الGT-S قوتها 220 حصان .. ثم RB26DETT توين تيربو تخرج قدرة 280 حصان .. فازت كل سباق دخلته . لا احد يريد يسابق ضدها ..
اذن امتلكت فئتها . في هذا الوقت الحكومة اليابانيه بدأت تنظم الاحصنه
الجيل التاسع
GENERATION 9:1995-1998 R33
اعيد تصنيعها واثقل واكبر .. ال GT 25 T قدرتها 250 حصان .. الجي تي ار تمتلك عزم شامل اكثر .. تحسين كفاءة القيادة ..و ATTESSA-ETS . في 1997 نوع V SPEC قد اطلق .. 1996 نيسمو صنعت نسختها .. R400 ال GT-1 GT-R LM SPEC قدرتها 305 حصان
الجيل العاشر
الجي تي ار قدرتها 280 حصان مع دفع رباعي مع محرك 2.6 سته سلندر على
شكل انلاين توين تيربو .. لديها ايضا جانبيانات ثابت وهيكل .
تجربة القيادة لسيارة Skyline GT-R R33
Horsepower 276 bhp @ 6800 rpm
Torque 271 lb-ft @ 4400 rpm
276 حصان على 6800 دورة في الدقيقه
العزم 271 على @ 4400 دورة في الدقيقه
Acceleration
0-40 mph 2.7
من صفر الى 40 ميل في 2.7 ثانيه مايعادل 64 كيلومتر
0-60 mph 5.3
من صفر الى 96 كيلومتر في 5.3 ثانيه مايعادل 60 ميل
0-80 mph 9.1
من صفر الى 129 كيلومتر في 9.1 ثانيه
0-100 mph 12.9
من صفر الى 100 في 12.9
0-1320 ft (1/4 mile) 14.0 @ 104 mph
400 متر في 14 ثانيه على 167 كيلومتر
Braking
From 70 mph 159 ft
من 113 كيلومتر في 159 فوت
Handling
التحكم
300 ft skidpad 0.94 g
تجربة قيادة 34
Horsepower 277 bhp @ 6800 rpm
Torque 293 lb-ft @ 4400 rpm
277 على 6800 دورة في الدقيقه
العزم :- 293 على 4400 دورة
Acceleration
0-40 mph 2.7
2.7 الى 64 كيلومتر
0-60 mph 5.2
5.2 الى 96 كيلومتر
0-80 mph 8.7
من صفر الى 126 في 8.7
0-100 mph 13.0
من صفر الى 100 في 13 ثانيه
0-1320 ft (1/4 mile) 13.7 @ 103.5 mph
من صفر اى 400 متر في 13.7 على 177 كيلومتر
Braking
From 60 mph 120 ft
من 96 في 120 فوت
From 80 mph 204 ft
من 129 في 204 فوت
Handling
200 ft skidpad 0.89 g
700 ft slalom 60.8 mph
Fuel Economy
اقتصادية البنزين
Normal Driving 22.8 mpg
سياقة عادية 37 لكل جالون .. الجي تي ار اقتصادية
وهذي صور الى سكيلان جي تي ار34
الجيل الرابع
GENERATION 4: 1973-1977 C110
كانت نوع 1600 جي تي مع 110 حصان
الجيل الخامس
GENERATION 5: 1977-1981 C210
شعار الجي تي ار ازيل من هذا الموديل لكونه يدين لمنظرة وافتقاره للقوة ..
الجيل السادس
GENERATION 6: 1981-1985 R30
مع طريقه تسمية جديدة . R3X اطلق (R30) كان شبيه بالصندوق مثل الكثير من السيارات موديل الثمانينات .. لكن كانت سعة المحرك 1.6
ليتر . والموديلات الحديثة مع قوة 145 حصان
الجيل الثامن
GENERATION 8: 1989-1994 R32
R32 كانت بداية السيارات الخارجة التي كلنا نعرفها اليوم .. مع محركها RB .. الGT-S قوتها 220 حصان .. ثم RB26DETT توين تيربو تخرج قدرة 280 حصان .. فازت كل سباق دخلته . لا احد يريد يسابق ضدها ..
اذن امتلكت فئتها . في هذا الوقت الحكومة اليابانيه بدأت تنظم الاحصنه
الجيل التاسع
GENERATION 9:1995-1998 R33
اعيد تصنيعها واثقل واكبر .. ال GT 25 T قدرتها 250 حصان .. الجي تي ار تمتلك عزم شامل اكثر .. تحسين كفاءة القيادة ..و ATTESSA-ETS . في 1997 نوع V SPEC قد اطلق .. 1996 نيسمو صنعت نسختها .. R400 ال GT-1 GT-R LM SPEC قدرتها 305 حصان
الجيل العاشر
الجي تي ار قدرتها 280 حصان مع دفع رباعي مع محرك 2.6 سته سلندر على
شكل انلاين توين تيربو .. لديها ايضا جانبيانات ثابت وهيكل .
تجربة القيادة لسيارة Skyline GT-R R33
Horsepower 276 bhp @ 6800 rpm
Torque 271 lb-ft @ 4400 rpm
276 حصان على 6800 دورة في الدقيقه
العزم 271 على @ 4400 دورة في الدقيقه
Acceleration
0-40 mph 2.7
من صفر الى 40 ميل في 2.7 ثانيه مايعادل 64 كيلومتر
0-60 mph 5.3
من صفر الى 96 كيلومتر في 5.3 ثانيه مايعادل 60 ميل
0-80 mph 9.1
من صفر الى 129 كيلومتر في 9.1 ثانيه
0-100 mph 12.9
من صفر الى 100 في 12.9
0-1320 ft (1/4 mile) 14.0 @ 104 mph
400 متر في 14 ثانيه على 167 كيلومتر
Braking
From 70 mph 159 ft
من 113 كيلومتر في 159 فوت
Handling
التحكم
300 ft skidpad 0.94 g
تجربة قيادة 34
Horsepower 277 bhp @ 6800 rpm
Torque 293 lb-ft @ 4400 rpm
277 على 6800 دورة في الدقيقه
العزم :- 293 على 4400 دورة
Acceleration
0-40 mph 2.7
2.7 الى 64 كيلومتر
0-60 mph 5.2
5.2 الى 96 كيلومتر
0-80 mph 8.7
من صفر الى 126 في 8.7
0-100 mph 13.0
من صفر الى 100 في 13 ثانيه
0-1320 ft (1/4 mile) 13.7 @ 103.5 mph
من صفر اى 400 متر في 13.7 على 177 كيلومتر
Braking
From 60 mph 120 ft
من 96 في 120 فوت
From 80 mph 204 ft
من 129 في 204 فوت
Handling
200 ft skidpad 0.89 g
700 ft slalom 60.8 mph
Fuel Economy
اقتصادية البنزين
Normal Driving 22.8 mpg
سياقة عادية 37 لكل جالون .. الجي تي ار اقتصادية
وهذي صور الى سكيلان جي تي ار34
مشكور
علي
الصور