عرفات يتهم العمليات الفدائيه بالارهاب

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • عرفات يتهم العمليات الفدائيه بالارهاب

      انظروا اخواني رواد الساحه الكريمه .. انظروا ماذا يتهم القائد الذي نتمنى ان يحرر القدس وفلسطين ,, انه يتهم شعبه المجاهد بالارهاب ويسير في خطى الامريكان و نواياهم القضاء على المجاهدين ,,
      (اتهم رئيس السلطة الوطنية الفلسطينية ياسر عرفات - في مقال نشرته صحيفة نيويورك تايمز الأحد - المنظمات الفلسطينية التي تنفذ عمليات انتحارية ضد المدنيين الإسرائيليين بأنها منظمات إرهابية لا تعبر عن نبض الشارع الفلسطيني ، مهددا بوضع حد لأنشطتها .

      وعرض الرئيس الفلسطيني - في مقال صحيفة نيويورك تايمز الذي نشر موقعا باسمه - ما أسماه " رؤية السلام " بين الفلسطينيين والإسرائيليين قائلا " إنني أدين الهجمات التي تشن ضد مدنيين إسرائيليين ، والمنظمات التي تشن تلك الهجمات لا تمثل الشعب الفلسطيني وتطلعاته المشروعة للحرية " .

      وأضاف رئيس السلطة الوطنية الفلسطينية " لقد حان الوقت ليعرض الفلسطينيون بوضوح رؤية السلام الخاصة بهم والتي تقوم على إنهاء الاحتلال تماما ، وانسحاب إسرائيل إلي حدود ما قبل عام 1967 ، واعتبار القدس مدينة مفتوحة ، وعاصمة لدولتين : فلسطين وإسرائيل