صــــــــــــــــــــــــــامتون يا عرب

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • صــــــــــــــــــــــــــامتون يا عرب

      أطفال العراق يموتون من الجوع وأنتم صامتون .. الجندي اليهودي يدعس بحذائه على ظهر الفتاة الفلسطينية وذلك لا يحرك فيكم شيئاً ، أمريكا تسخر منكم وتلعب بكم وأنتم تضحكون .. حزب الله يحارب بقوة وبشجاعة ويكسر أنف اليهود وأنتم نائمون ، المجتمع الدولي يشارك في جريمة الحظر على العراق وأنتم تساعدونه وتؤيدون .. شارون يهدم المنازل ويقيم المستوطنات وأنتم لا تحركون ساكناً .. الصهاينة يقتلون أطفالكم فلا يحرك ذلك فيكم شيئاً .. اليهود يقبضون الحجر ويضربون به رأس الشاب الفلسطيني ويكسرون له رجله أمام كاميرات التلفزيون فتسارعون إلى الشجب والإدانة ، وها هو اليهودي يمزق جسد طفلة صغيرة برصاصات بندقيته وأنتم غائبون عن الوجود ..اليهود يحاصرونكم ويشتمونكم أمام العالم بأكمله وأنتم تطلقون التصريحات الخائفة وتبحثون عن السلام الزائف ، اليهود يجتمعون من كل بقاع الدنيا في القدس الشريف وأنتم تجتمعون حول الموائد لإطلاق تصريحات جديدة ولبحث المشاكل الحدودية بينكم !!!
      إسرائيل أصبحت تمتلك القنابل الذرية والنووية ونحن نقيم مسابقات الجمال الخليعة ، أمريكا تخدعنا وتنهب ثرواتنا ونحن نفتح لها الأبواب على مصراعيها ونعطيها الدعم المادي والمعنوي ، شارون يحتقر الشعب العربي بأكمله وأنتم تفتحون لشعبه السفارات وتوفرون لهم الحماية والرحلات السياحية الرائعة وتسارعون إلى حجزالمقاعد لهم في المؤتمرات والمسابقات الرياضية !!
      تنظرون إلى بن لادن على أنه أكبر إرهابي بينما يمثل شارون في أعينكم حمامة السلام البريئة ، تخافون من أمريكا وإسرائيل ولا تخافون على أعراض الفلسطينيات التي تنتهك ولا تخافون على شعب العراق الذي يموت ولا تخافون على الأطفال الذين يقبضون على الحجارة ويحاربون الجيوش المدججة بالسلام .. !!
      شبعنا من التصريحات التي لا تخافها إسرائيل ولا تفكر أمريكا في النظر إليها ، شبعنا من الشعور بالذل والمهانة والاحتقار .. شبعنا من السكوت والصبر وصمـــت الحملان !!
      نعم أنتم متفرقون ، نعم أنتم تخافون على شعوبكم وتخافون من مواجهة إسرائيل بمفردكم ، نعم أمريكا تتحكم بكم ، نعم بينكم الخلافات والعداوات والمشاكل التي لا حصر لها .. لذلك يا أعزائي فليبقى كل شيء على ما هو عليه وليشتم شارون وغيره العرب وليقتلوا من يريدون وليفعلوا ما يشائون فذلك لا يهم لأن العرب شعب لا يسمع وإذا سمع لا يفهم وإذا فهم لا يفعل شيئاً
    • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
      الحمــــدلله على كل حال
      Slow but sure
      هذا منهج اليهود وأعداء الإسلام, فمن المعروف أن مكر الأعداء موجود من خلق البشر ولم تعــرف البشرية أخير أسلوب لصد الشرور من إتباع منهج الله سبحانه وتعالى. ولن أسرد التاريخ هنا لذكر الانتصارات الساحقة على أعظم الإمبراطوريات في ذلك الزمن المجيد إلا أني أحببت التنويه
      أن تلك النتائج كانت بسبب اتباعهم لمنهج الرحمان وليس العدد والكم ( إن تنصروا الله ينصركم).
      واليوم بعد أن اردنا إتباع قوانين وعادات وأخلاقيات أعداءنا أصبحنا منهزمين ومذللين. بل وصلت في أوطاننا (العدالة) وحب التطورالجاهلي استئصال كل من يذكرنا بالمنهج الصحيح.
      ورجوعا الى الموضوع فقد نجح الأعداء بجعل مفهوم الإسلام منحصر في الصلاة والصيام والحج ولا شك أن هذا من اللإسلام ولكن بالتأكيد ليس كله.فلم يعد له شموله الي أنزله الله به, ولم يعد يحكم في حياة المسلمين إلا ذلك الجانب المحدود الذي هو أقرب أن يكون مزاولة فردية لا تؤثر في خط سير الأمة وأين هذا من ( كنتم خير أمة أخرجت للناس) وكما حدّث الرسول صلى الله عليه وسلم : ( يوشك أن تداعى عليكم الأمم كما تداعى الأكلة قصعتها. قالوا: أمن قلة نحن يومئذ يا رسول الله؟ قال: بل إنكم كثير ولكنكم غثاء كغثاء السيل....).
      صدقت يا رسول الله, فها نحن نقتل ونشرّد ونعذب في سجوننا قبل سجون الكفرة فما حيلتنا إذا جاء الكفرة ليضربونا؟؟؟!!!.... هل نتوفع رد فعل لصالحنا فوالله سيكون هذا لشيء غريب.
      وكما ذكرت ياأخي " لأن العرب شعب لا يسمع وإذا سمع لا يفهم وإذا فهم لا يفعل شيئا" واضيف إذا سمحت لي : وهذه شهادة منا بنجاح مهمة الأعداء.
      وهنا احببت أن أذكر ماقاله أحمد مطر :
      قال :ماالشيء الذي يمشي كما تهوى القدم؟
      قلت: شعـــــــــــــــبي
      قال: هو جلد ما به لحم ودم
      قلت: شعـــــــــــــــبي
      قال: ماتركبه كل الأمم
      قلت: شعـــــــــــــــبي
      قال: فكر جيدا , فيه فم ليس بفم ولسان موثق رغم الألم
      قلت: شعـــــــــــــــبي
      قال: ماهذا الغباء إني أعني الحذاء
      قلت: وماالفرق.... كلاهما فيما قلت سواء.

      وأعيــــد سؤال المشرفة بنت عمان..... ما هو الجانب المشرق في حياتنا ؟