المواطن المتبرع بـ 700 ألف: يجب علينا أن نُعطِي أيضا لا أن نأخذ فقط، وهذه رسالتي للتجار

    • المواطن المتبرع بـ 700 ألف: يجب علينا أن نُعطِي أيضا لا أن نأخذ فقط، وهذه رسالتي للتجار

      أثير- سيف المعولي
      “يجب علينا أن نأخذ ونعطي، لا أن نأخذ فقط” هذه هي مجمل الرسالة التي وجهها صاحب الأعمال صالح بن علي بن ناصر الزرعي من ولاية جعلان بني بو علي إلى التجار وأصحاب الخير في السلطنة.

      المواطن صالح أكد في تواصل لـ “أثير” معه اليوم صحة ما تم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي عن تبرعه لمستشفى جعلان بني بو علي حيث أوضح بأن المبلغ هو 700 ألف ريال عماني ستتوزع على أجهزة أشعة مقطعية، وجناح للعناية المركزة، وجناح للنساء، وأجهزة أشعة تلفزيونية.
      وأوضح الزرعي وهو صاحب أعمال حرة ويقطن في ولاية جعلان بني بو علي بأن السبب الذي دعاه إلى المبادرة بالتبرع للمجال الصحي هو معاناة الناس في المناطق البعيدة، خصوصا عند وقوع الحوادث المرورية، مما يستدعي ضرورة وجود عناية خاصة بهم.
      وذكر في حديثه بأنه سيقوم بشراء الأجهزة وبناء الأقسام في مستشفى جعلان بني بوعلي حيث من المتوقع أن يستمر البناء سنة كاملة ومن المؤمل الانتهاء كاملا في أواخر عام 2018 المقبل.
      وأشار في حديثه لـ “أثير” إلى أنه تقدم بمبادرته إلى معالي الدكتور وزير الصحة، الذي تفاعل مع الموضوع، مقدمًا الشكر للوزارة على استجابتها.
      وختم قائلا: أوجه رسالة للتجار وأصحاب الخير والأعمال في وطننا العزيز بأنه لا بد أن نأخذ ونعطي، لا أن نأخذ فقط، ووطننا استمر سنوات وهو يعطينا، فلماذا لا نبادر بإعطائه الآن!”.



      صالح الزرعي

      جدير بالذكر أن الاتفاقية حول هذه المبادرة ستوقع يوم الأحد المقبل في مكتب والي جعلان بني بوعلي بين وزارة الصحة والمواطن صالح الزرعي.