لو تتبعثر أحلاامي برجع أرتبها

    • لو تتبعثر أحلاامي برجع أرتبها

      الجزء الآول ~


      { رجعت بلهفتي وشوقي ... رجعت لدوحتي ~

      رن المنبه للمره الثالثه وبعد فتره اخيرا صحى من النوم وهو منزعج من صوت المنبه المزعج بنده وتم
      منسدح مكانه على سريره يقرا المسجات ويشوف الاتصالات الي وصلته وفجأه رن تلفونه ورد بتعب: هلاا
      فهد: ياحبيبببيي ... كان مارديت !
      خالد : يالله صباح خير .. توني الحين قاعد من النوم ..
      فهد: خلووود انا صار لي ساعه خالص واتصلك حضرتك ماترد لانك راقد؟؟
      خالد تنرفز وقال: متى بتمرني؟
      فهد قال : انا الحين جايك مسافة الطريق بس
      خالد: اوكي اذا جيت ومالقيتني جاهز روح ... وسكر الخط في وجه فهد
      الي ضحك بصوت عالي وخذا سويك سيارته وطلع ..

      اما خالد قام بسرعه وتسبح عالسريع وطلع لبس بنطلون جينز غامق وتيشيرت بولو وضبط شعره وخذا نظارته
      وتلفونه وطلع الا فهد جاي فالطريق يشوفه من بعيد ... ابتسم ولما وقفت السياره ركب معاه وراحوا للسفاره
      القطريه بأمريكا يخلصون حجوزاتهم ..






      فالدوحه في غرفة تماضر كانوا ريم وجواهر عندها مشغلين المسجل ويرقصون وكل وحده تستعبط
      عالثانيه وشوي تروح جواهر غرفة الملابس وتطلع لهم بلبسه غريبه تستعرض وهم يضحكون ويصورون
      بعض بكيمرة الفيديو ... رن تلفون تماضر الي نطت عالسرير وخذت تلفونها ترد : مرحباااا ومسهلاااا
      هند : مراااحب توتي شخباارج
      تماضر: بخييير هنود شخباج انتي ؟
      هند : تماام .. انتي وين ازعاج عندج اغاني وحشره هههه
      تماضر: في غرفتي هههههههههههههههه
      هند: فرغتج؟؟ كل هالازعاج كنج في عرس !
      تماضر: أي انا وجوجو وريموه مشغلين المسجل ونرقص ونصور بعد
      هند: ياااي والله خاطري في جمعاتكم الحلوه احسكم صج تستانسوون
      تماضر:حياج
      هند: وديييي والله بس تعرفين مستحيل هههه
      تماضر: اييي نسيت اخوج العُقد
      هند: هههههههه حدجججج ترى ماارضى عليه ..


      مر اليوم حلو عالكل .. بعدها بكم يوم ... الجمعه كان الكل مجتمع في بيت الجد (بوسلطان)
      بعد صلاة الجمعه كالعاده
      كانوا الحريم في صاله والرجاجيل في صاله ثانيه داخل البيت .. دخل غانم ودخل وراه خالد بأبتسامه
      كلها شوووق لأهله الي اشتااق لهم وقف جده وابوه وعمامه وعيالهم وهم يرحبون فيه قرب من جده وحبه على راسه وعقب قرب من ابوه وحبه على راسه وسلم عالكل وشوي الا جدته جايه والفرحه مب سايعتها
      ودموع الفرح في عيونها لمته بقوه وهي تبكي وتحمد الله الي رد لها حفيدها الغالي بالسلامه وهو جايب معاه شهادته تحمد له بالسلامه وباركت له بالتخرج للمره المليون : تو مانور البيت بك ياوليدي
      ابتسم خالد بحب وقال: منور بوجودج يالغاليه وحبها على راسها مره ثانيه وسلم على عمته وحريم عمامه
      وعلى تماضر بنت عمه الي كانت موجوده ... اما باقي البنات ماكانوا موجودين لانهم كانوا فالمطبخ يجهزون ..
      راح خالد لغرفته فوق واول مادخل رمى بنفسه عالسرير وهو يتأمل سقف غرفته ويبتسم بهدوء .. اشتقت لج ياغرفتي ... ابتسم بعدين ضحك بصوت مسموع على نفسه وقام بدل ملابسه وخذا له شور سريع ولبس له ثوب وغتره وعقال .. وتعطر بعطر يشمونه على بعد 10 كيلو هههههههههه ونزل تحت عشان لايأخرهم عن الغدا .. اول مانزل سمع تعليقات من الموجودين عن الثوب وقال: والله اشتقت للثوب والغتره والعقال تحس نفسك رزه
      محمد: ليش ماتلبس هناك ثياب في جمعات الشباب؟
      خالد وهو يقعد جنب ابوه: امبلا بس نااادرا ... بس فالعيد اكيد هههههههههههه




      فالمطبخ كانت جواهر حاشره البنات : انا بقطع السلططططهه
      ريم: جوجو تراج اذيه ههههههههههه يلا جهزي اغراض السلطه وانثبري هني قطعي
      نوره الي كانت تغسل يدها عند المغسله : شوفوا كم الساعه ترى تأخرنا استعجلوا
      ابتسمت جواهر وهي تحط القطاعه عالطاوله وتسحب لها الكرسي وتقعد : على ماترتبون كل شي بتكون السلطه خلصت ...

      رتبـوا البنات كل شي في صحنـه وبعدها تصلت جواهر في غانم اخوها عشان يجون يشيلون الغدا يودونه عند
      الرجاجيل .. وجا غااانم بلهفه لعل وعسى يشوف تماضر الي ماكانت موجوده من البدايه ههههههههه
      تغدوا وبعدها الكل راح يريح .. خالد الي كان تعبان من طريق السفر الطويل استأذن بيروح يريح شوي
      فتح باب الصاله الي محد فيها وفجأه انفتح باب المقعد الي جنب باب البيت وطلعت منه جواهر
      كانت لابسه جلابيه حمرا فيها تطريز خفيف عالاطراف شيلتها طايحه على كتفها لامه شعرها الكستنائي بطريقه فوضويه ونازله من خصل على وجهها كل مره كانت تكحل اصلا هي من النوع الي الكحل مايفارق عيونها بس هالمره نست
      وكل مره يكون شكلها ارتب ..
      تفاجأت هي الثانيه وهي تشوف الي واقف قدامها مب قادره تستوعب انه خالد ثواني وتستوعب ان شيلتها
      على كتفها .. على طول غطت شعرها وابتسمت بأرتباك وقالت : الحمدلله عالسلامه
      ابتسم خالد الي ذاااب من شافه وقال بهدوء: الله يسلمج .. توه بيسأل من.. الا تسكر الباب الي طلعت منه جواهر
      في وجهه .. ووقفت جواهر ورا الباب تحس بحررررررررررررررراااره راحت الحمام تشوف نفسها فالمنظره وانصدمت .. آآآه شهالشكل شهالعفسه الي انا فيها .. انا طلعت له كذا؟؟؟ انحرجت من نفسها
      على هالتفكير .... اما خالد مب قادر يمسح صورة البنت الي شافها من باله ابتسم وقال ونسى عمره : مااذكر ان عندنا جميلات بهالعائله ..
      سمعته جواهر الي كانت ورا الباب تتسمع عصبت وترددت تفتح الباب او لا .. وثواني وفتحت الباب عشان ترد عليه بعصبيه ... بس مالقت حد







      وقف محمد على حيله وهو ينتفض من الغيض : شلون يعني؟؟؟ ضاع الملف؟؟؟
      السكرتيره نسرين بخوف وتوتر ملحوظ: استاز محمد والله مابعرف
      محمد وده يقرب منها يكفخها بس مايقدر ... كان يتعوذ من ابليس وصد شوي وعقب التفت لها وقال: شوفي يااخت نسرين من الحين لين بكره الصبح اول ماادخل القسم يكون الملف قدامي .. والا والله .........
      قاطعته نسرين بخوف ودموع: لاا ... لا استاز محمد بترجاك انا والله مابعرف ولو بعرف كان ئلت لك والله مابعرف استاز
      قعد محمد عالكرسي وفجأه صرخ عليها: الملف هذا يحدد مصيرج في هالشركه .... توها بتكلم نسرين رفع محمد
      يده ينهي النقاش وقال بعصبيه : ممكن توكلين على مكتبج؟
      نزلت دموع نسرين الي طلعت على طول من المكتب على مكتبها تبكي ..






      على كورنيش الدوحه كان الجو قريب المغرب , نسمات هوا باارده شكل الابراج المطل عالبحر روعه
      زرقة البحر الي تسحر العيون وغصب تخلي الواحد يعيش في عالم لوحده وهو يتأمل .. وفعلا هو كان
      يتأمل البحر وموجه الخفيف .. وربي اشتقت لج يابلادي التفت يشوف الابراج على يساره ابتسم وهو يشوف
      فهد الي كان جاي يمشي وقرب منه وسلموا على بعض وعقب قعد جنبه : اشتقت؟
      خالد وهو يشوف البحر قال وهو يخفي ابتسامته : ماقلت لك مابي اشوفك شهر؟
      ضحك فهد بصوت عالي وقال : ادري ياخويلد انك ماتستغني عني ..
      شوي الا عبدالله يطل براسه من بينهم وقال : ولا عني اكيد ههههههههه
      ضحك خالد ضحكه يبي ينرفزهم وقال : هه وااثقين
      عبدالله وهو يدور من وراهم ويجي قدامهم يوقف : قوموا فزوا سلموا علي .. وبالمره باركوا لي مقدما
      فهد بلهفه: مبروووك بس شالمناسبه؟
      قال عبدالله بفرحه: بكره بملك ان شاءالله
      التفتوا فهد وخالد على بعض وعقبها شافوه: ملكتك بكره؟؟؟ واحنا اخر من يعلم؟
      عبدالله : قبل ماتعصبون وتسوون لي مناااحه .. انتوا تدرون بالخطبه ...
      قاطعه فهد: بس ماندري ان ردوا عليك بالموافقه وانك حضرتك بتملك بكره
      عبدالله : وانا الحين جاي اقولكم انهم ردوا علينا اليوم وبكره الملكه
      خالد: ماشاءالله حار بحار ههههههههههه
      ضحك عبدالله: خير البر عاجله يابو وليد ...

      ضحكوا كلهم وقاموا يتمشون شوي عالكورنيش وبعد المغرب راحوا سوق واقف يتمشون شوي لين مايتعشون
      ويردون ...









      فليل من بعد حنه وافقت ام عبدالعزيز تخلي تماضر تسهر فبيت عمها عند جواهر
      كانوا فالصاله يشوفون التلفزيون ويسولفون ... جواهر الي منسدحه عالكرسي : توتي جوعانه؟
      تماضر : حدددددي ... خلج سنعه وروحي جيبي لي شي اكله
      ضحكت جواهر وقالت: لاتسوين نفسج غريبه بتقومين تسوين معاي
      تماضر: شتبينا نسوي؟؟؟؟
      جواهر: أي شي شرايج نسوي باستا؟؟؟
      تماضر: هالحزه؟
      جواهر: شفيها بسرعه تخلص ترى ...
      ابتسمت تماضر وقالت يلا ... راحوا المطبخ وجهزوا كل شي يحتاجونه , فتحت تماضر الثلاجه: جوجو ماعندكم بيبسي
      جواهر: فبيتنا محد يشربه الا غنوم بروح اشوف فثلاجته وبجيج دقيقه
      استحت تماضر من جابت طاريه وقالت بسرعه: لالا جوووج وين تروحين وتخليني فالمطبخ خلاص مايحتاج بشرب سفن اب
      جواهر : يه شفيج بعدين انا نسيت تلفوني فغرفتي فوق دقيقه بروح اجيبه وبالمره بشوف لج بيبسي وبجي
      تماضر : ممممم اوكي لاتأخرين اخاف اقعد بروحي فالمطبخ هالحزه
      جواهر وهي تطلع من باب المطبخ: لالا دقايق بس ....
      قعدت تماضر تقطع الفلفل الاخضر البارد لقطع صغيره ... دخلت جواهر غرفة غانم مالقت فيها حد فتحت ثلاجته وخذت لها بيبسي وتبي تسكر باب الثلاجه ماقدرت التفت تشوف الا غانم واقف ويبتسم بخبث: شتسوين في ثلاجتي يالحراميه؟
      رفعت جواهر حاجبه وقالت بخبث : اخذ بيبسي حق حبيبة القلب
      سكر غانم باب الثلاجه وقرب من جواهر: احلفييييي انها موجوده؟؟
      جواهر: والله
      غانم: وينهاااا تكفين ابي اشوفها والله اني مشتااق لها
      ابتسمت جواهر وقالت : فالمطبخ
      مارد عليها غانم وعلى طول بيطلع الا تسحبه جواهر: لحظظظظه على ويييين ياحبيبي
      غانم: بشوفها
      جواهر: شنو الدنيا لعبه بتشوفها !!! لا ياعمي مايصير روح لااعلم عليك ابوي
      رافع غانم حاجبه وسحب من يدها البيبسي وقال: روحي علميه اذا فيج خير ... وراح بدون مايلتفت لها
      الي كانت تناديه ... جواهر: غنوووم تكفىىىىى عاااد بعدين مب قاعده عندي
      وغانم مكمل طريقه بدون مايلتفت على جواهر وماسك ضحكته .. لين اخر عتبه نطت جواهر بسرعه ووقفت قدامه بتسمكه وقالت بترجي: تكفى غنوووم خلاص خذ البيبسي مانبيه ...

      وشوي الا يسمعـون صوت : جواهر .... جــوااهر , وابتسمت لما شافتهم واقفين وقالت: جوجووو وينج انتي .. تأخرتي علي قلت اجي اشوفج بنفسي
      ابتسمت جواهر وهي تشوف غانم وتوها بتكلم الا قال بلعـانه: عاد تدرين شالي مأخرها؟؟ صار لها ساعه تحن علي تبيني انا بنفسي اجيب لج البيبسي للمطبخ ... وابتسم بحب وهو يشوف وجه تماضر الي صار يقلب الوان
      وشوي الا تضربه جواهر على كتفه بقهر: انا والا انت الي .... توها بتكلم الا قاطعها غانم وهو يحط البيبسي في يدها ويقول : بس بس يااام لسانين عورتي راسي بهذرتج امسكي هاج .. واحسبوا حسابي معاكم انا بقعد هنا اشوف التلفزيون ...
      عصبت جواهر الي شوي وتصيح نرفزها اخوها وقالت: غنوم روح غرفتك والا المجلس احنا بنقعد هنا
      غانم ببرود : اوكي .. انا ماقلت لاتقعدون؟
      جواهر : بتجنني انت .... قاطعتها تماضر الي حست انها سببت لهم ازمه ههههه قالت : بس جوجو من عرفتجج وانتي كله هواش وصراخ وحالتج يلا خلينا نروح الحين المطبخ سويتيها قضيه يعني لما نرجع حليها على راحتج الجوع ذاحبنا
      غانم فديييييييت العاقله انا آآآه احبج احببببببج ... : عدل كلامها يلا مناك
      عصبت جواهر وراحت مع تماضر وطول الطريق للمطبخ والي تحلطم : والله ياتوتي هذا ولا شي الي يصير قدامج آآآآوف يقهر
      ضحكت تماضر عليها وقالت: عااادي على بالج باخذ فكره غلط يعني؟؟ اصلا ماخذتها من زمان عنكم ههههه وشردت لما شافت جواهر التفت عليها بتضربها وراحت تلحقها جواهر للمطبخ ...


      أتمنى الرد
      نبــضاات قلبي تزيد لاا جابوا الناس طـــاريك كــيف لو أنت قــبالي وأشووفك ؟
    • ردودكم مهمة
      اتمنى التفااعل
      اي واحد يحب يستفسر انا موجودة باذن الله
      $$-e
      نبــضاات قلبي تزيد لاا جابوا الناس طـــاريك كــيف لو أنت قــبالي وأشووفك ؟
    • ليوم الثاني الصبح فتح عينه بتعب شديد ومن بعد يوم طويل وشاق .. ماراح ينساااه كل الي يحبونه ويعزون عليه من ربعه سواء كانوا المقربين او البعاد جاوا وسلموا عليه وباركوا له .. مد يده على التلفون يشوف كم الساعه بس مالقاه فتح عينه واستعدل في قعدته التفت عالكومدينا مالقا تلفونه ... حط يده على مخباه يتلمس يمكن نساه او شي ومالقاه قام من سريره رفع المخده ومالقه ..: اوهووو ,, نفض فراشه الا طار التلفون وطاح عالارض بقوه , مسكه الا شاف الشاشه منشلخه من قوة الضربه : اوهووو يلا اصلا انا قايل بغيره يعني بغيره .. شاف الساعه كانت الساعه 10 الصبح ... اوو شفيني طولت فالرقده
      راح تسبح وطلع نشف شعره الطويل وهو يشوفه فالمنظره ويحركه براسه عقبه خلاه شوي راح قعد على سريره يشوف المسجات الي جاته كلها كانت من ربعه ابتسم وعقبها شاف المكالمات الا لقا 3 مكالمات من ابوه
      على طول اتصل فيه : مرحباااا ابوي
      بوخالد:هلا يبه شحالك؟
      خالد: بخير يطولي عمرك شحالك انت؟؟
      بوخالد: بخير ابوي .. ها توك واعي؟
      خالد: أي والله راحت علي نومه ههههه
      بوخالد: اييي ياولدي مب عدله مامريت خالتك .. اليوم اتصلت لي تسأل عنك ويوم درت انك من امس جاي ومامريتها جا في خاطرها
      ضرب خالد على راسه بالخفيف: يوووه والله نسيت يبه تعرف امس مافضيت كلش وعقب رديت تعبان لالا ان شاءالله الحين بمرها
      بوخالد: أي يبه لها حق عليك المسكينه تحاتيك .. هي ماتعرف رقمك؟
      خالد: الجديد لا .. الحين اروح لها واعطيها اخباري كلها ورقمي بعد هههههه

      سكر خالد من ابوه وراح مشط شعره الطويل ومب مرتب على ورا لبس غترته وعقاله وطقم الازره والقلم وتعطر وخذا جواله وسويك سيارته ونزل تحت مالقا احد بالصاله الا الخدامه كانت تنظف : وين ماما؟
      الخدامه: ماما يروه سياره
      ضحك خالد وطلع من البيت وشغل سيارته اللاند كروزو وحرك من البيت ..











      في بيت خالة خالد ( ساره ) كانت قاعده فالصاله الداخليه تكلم فالتلفون وبناتها حصه والعنود فالصاله الثانيه يشوفون التلفزيون .. نزل محمد وبيده باقة ورد جوري فوشيه كلها مربوطه بشرطه فوشيه بطريقه حلوه ونازله شرايط فوشيه كان شكله رهيب بالثوب والغتره والعقال ونظارات شمسيه وكاشخ بطقم اجنر والباقه في يده والجوال في يده الثانيه ووصل لباب الصاله وطق الباب .. العنود : حصوه شوفي من عند الباب
      حصه: خوش والله اصغر مني وتأمر علي
      العنود: تكفين والله مااقدر اطوف هاللقطه روحي لاتشتتيني
      حصه قامت واحذفت عليها المخده: مالت عليج وعالمسلسل الي تتابعينه .. آآوف
      راحت عند الباب وفتحت شوي وقالت وهي واقفه ورا الباب: من؟
      ماوعت الا بباقة ورد تطلع من ورا الباب وكان شكل الباقه رهيب ... ابتسمت حصه بخوف وجاها فضول تشوف من الي مد هالباقه وقالت : الله شهالباقه الحلوه .. من من؟
      خالد الي ماميز الصوت على باله خالته: حق أحلى وحده بالدنيا ...
      حصه شوي ويغمى عليها لانها عرفت صوتـه .. ماكان عندها رد سكتت تتأمل الباقه الي للحين ماده خالد الي قال: خالتي شلون الحين بتدخلينا والا اروح؟
      حطت حصه شيلتها على راسها وأشرت للعنود تغطي شعرها وفتحت الباب لين مابين خالد وقالت وهي منحرجه: اسمح لي خالد نقعتك عند الباب هههه
      ابتسم خالد وهو يفصخ نظارته الشمسيه ويحطها بمخباه الي فوق وقال وهو منحرج من حركته الي سواها على باله خالته: هههه هلا هلا حصه شخبارج؟؟
      حصه الي كانت تستحي تحط عينها بعينها كانت تشوفه بنظره سريعه وعقبها تلف تشوف أي شي وترد عليه: بخير الله يسلمك انت شخبارك الحمدلله عالسلامه
      خالد: الله يسلمج ...
      حصه وهي توخر عن طريقه: حياك تفضل داخل
      خالد وهو يدخل وبعدها الباقه بيده قال : خالتي موجوده؟
      حصه: أي الحين اناديها لك
      شوي الا عنود ورا خالد : شدعووه خلوود وانا مالي رب محد يسأل عني؟
      التفت خالد وقال: اووه عنوده هناااا توني بسال عنج تصدقين؟؟؟
      عنود وهي ترفع حاجب: ايييي صح صدقتك
      ضحك خالد وقعد عالكرسي: انتي ماتغيرين؟
      عنود وهي تقعد عالكرسي الثاني: لا .. لين ماتغير انت
      خالد : هذي الي لسانها يبيله قص

      شوي وتدخل خالته الي الدموع ماليه عينها وضمته بقوووه وهي تحبه وخانتها دموعها قالت بصوت مبحوح وياالله يبين: فديييتك ياحبيبي الحمدلله على سلامتك
      خالد الي مايحب خالته تستقبله بهالطريقه وقدام بناتها قال وهو يمسح دموعها: الله يسلمج .. انا ابي اعرف هالدموع الغاليه هذي ليه تنزل لما تشوفيني راد من السفر والا بروح؟
      خالته: عشانك يالغالي .. مشتاقه لشوفتك وماودي تفارقني دقيقه
      ابتسم خالد والتفت ياخذ باقة الورد من الكرسي ومدها لخالته وحبها على راسها وقال: أعتبريها اعتذار لأني ماجيتج امس واسمحي لي يالغاليه والله مافضيت كلش ورديت متأخر ونمت وتوني من شوي واعي وعلى طول جيتج حقج علي يالغاليه ولاتاخذين بخاطرج علي .. وانهى كلامه لما طبع بوسه خفيفه على راس خالته
      تعبير عن اعتذاره البسيط .. الي تقبلته هي الثانيه بصدر رحب و ضمته مره ثانيه خالته وقالت: فدييتك مااخذ بخاطري عليك يالغالي ياولد الغاليه ...
      ابتسم خالد بحب ... وقعد عند خالته لين الغدا لأنه وعدها يتغدا عندهم ويطلعهم العصر يتمشون معاه














      في بيت الجد بوسلطان كان موجود وزوجته الجده ام سلطان وولدهم محمد ( بوخالد )
      الجده محتشره: اكلمه مايرد هالصبي
      بوخالد الي كان توه جاي من المغاسل يغسل يده حق الغدا: قالي انه بيتغدا عند خالته اليوم وبيطلع معاها مشوار العصر ..
      الجده: الله يهديه زين يرد علي الواحد يحاتي سبحان الله شي من امور الدنيا يصير والا شي اللهم ياكافي
      ضحك بوخالد وقعد جنب ابوه وامه عالسفره تحت وقال وهو ينفذ كم ثوبه : يايمه اذا بتعصبين على كل شي ترى بتتعبين هذا خويلد ماتعرفينه كل شي عنده عالمزاج
      الجده: الله يهديه ان شاءالله ويبارك فيه ويصلح قلبه ...
      سمو كلهم وبدوا ياكلون وشوي وتفتح ام سلطان الموضوع الي مل منه بو خالد : اقول ياولدي
      بوخالد: سمي يمه
      الجده: سم الله عدوك .. ها يبه مافكرت بالزواج؟ قبل مانع نفسك تزوج عشان خالد والحين ماشاءالله خالد كبر وصار طولك وقريب ان شاءالله بيتزوج .. مافكرت في نفسك يابوي انت توك صغير وعشت سنينك كلها مع هالولد
      ابتسم بوخالد وهو يشوف النعمه قدامه وعقبها رفع نظره لأمه وقال : ههههه يايمه هالموضوع ماتملين منه
      الجده بدت تنفعل: ابيك تعيش حياتك بدال حياة العزابيه هذي انا ماني بدايمه لكم يايبه بيخيس البيت ياولدي البيت الي مافي مره تمسكه
      حب بوخالد امه على راسها وقال: ياعسى عمرج طويل يمه انتي وابوي .. وبالنسبه لموضوع الزواج قريب ان شاءالله .. وأشر بيده على الاكل وهو يقول : كملوا غداكم !
















      حط يده عالطاوله ودفع الكرسي لورا وهو يقوم : الحمدلله .. كثر الله خيركم خالتي ماشاءالله خوش طبخه
      ساره : فيه العافيه يايبه ماكليت شي
      خالد وهو مبقق عيونه ويأشر على صحنه: كل هذااا وتقولين ماكليت !! .. الا وين البنات ماجاوا يتغدون؟
      ساره : بيجون الحين بقوم اغسل ايدي وبناديهم ..
      انحرج خالد وراح يغسل يده .. مايبيهم يستحون منه او يحس انه مثقل عليهم ويسبب لهم احراج !
      هو يعاملهم مثل خواته ومافي أي حواجز بينهم .. طلع من المغسل لقا خالته واقفه وبيدها فوطة صغيره وكلونيا .. نشف يده وحطت له من الكلونيا وراحت هي وياه للبلكونا هناك حطتهم لهم الخدامه الشاي بالنعناع
      وقعد يسولف هو وخالته .. والبنات راحوا يتغدون
      العنود : يعني شفيها لو تغدينا وهو موجود؟
      حصه وهي تحط لها من العيش: عشان ياخذ راحته واحنا ناخذ راحتنا
      العنود وهي تحط لها فلفل : انا عادي باخذ راحتي قدامه لكن انتي مادري عنج ..
      ماوعت الا بضربه خفيفه تجيها من حصه وهي تقول: اكلللي لا ادخل الصحن بحلجج !








      في بيت بوعبدالعزيز وتحديدا بقسم عبدالعزيز فالطابق الثاني كانت خلود قاعده والدنيا ضايقه فيها قرب منها عبدالعزيز وقال بحب: شفيج حياتي ليش مبوزه؟
      خلود والدمعه حايره بعينها: عبدالعزيز انا تعبت من العلاج
      عبدالعزيز: بس ياحبي مالنا الا الصبر شنسوي مب انتي تبين عيال؟
      خلود التفت عليه وبعيونها نظرة امل يوافق: نزييين عزيز شرايك نتبنى بنوته حلوه والله خاطري في بيبي
      عبدالعزيز الي رافض الفكره من الاساس: خلود انتي تعرفين رايي بالهموضوع وكم مره قلت لج مابيج تفتحينه
      انسيه
      خلود في محاوله منها تقنعه: بس هذا اجر ياعزيز ومحد مايبي الاجر
      التفت لها عبدالعزيز وقال: محد يقول غير هالكلام ياخلود بس انتي ماتدرين هل تضمنين عمرج بتدومين لها والا هل تضمنين ان محد بيجرحها ؟؟ والا انج تقدرين تحسنين فيها لانها بتكون برقبتج
      سكتت خلود ومسحت دمعه كانت بتخونها وتنزل .. قرب منها عبدالعزيز وحط يده على كتوفها الصغيره وقال: ياخلود لاتظنين اني ابي اضايق او ارفض لج شي انتي خاطرج فيه بس هذي مسؤليه كبيره واحنا الحين نعالج وان شاءالله الله بيرزقنا بعيال وبنات يترسون علينا حياتنا وبتربينهم وبتفرحين فيهم قوي ايمانج بالله وخلج قريبه دوم من ربج ادعي ربج بكل صلاه استغفري ربج دوم وربي ماراح ينساج ان شاءالله
      التفت له خلود بأبتسامه من ورا الدموع وقالت: الله يرزقنا الذريه الصالحه ياعبدالعزيز


      فالصاله تحت كانت تماضر تقرا مجله وامها جنبها تشوف التلفزيون نزل عليهم عبدالعزيز : السلاام عليكم
      ام عبدالعزيز: عليكم السلاام هلا بعزيزاان
      ضحك عبدالعزيز وقعد جنب امه: هلا بج يالغاليه شحالج؟
      ام عبدالعزيز : بخير يعلني فداك الا وينها خلود ياوليدي مانزلت معاك
      عبدالعزيز: يعني يمه ماتعرفينها ست الحسن والجمال لازم تتكشخ قبل ماتنزل عاد قلت لها انا بنزل وانتي لحقيني
      ام عبدالعزيز: بتروحون مكان يمه؟
      عبدالعزيز: لا والله بس عندها غرض بتوديها بيت صديقتها وعقب بنزلها بيت اهلها وبروح شفتي شلون؟ كل هالكشخه عشانها بتشوف صديقتها 5 دقايق عند الباب وبتروح هههههه
      ام عبدالعزيز: اييي عدله وزينه بنت راشد ماعليها قصور

      شوي الا خلود الي كانت جايه عالدرج وتسمعهم: فديتج عمتي عيونج الحلوه .. دنقت عليها تحب راسها
      تماضر : ياااااي خلود شهالعبايه الكشخه
      خلود: هذي الي قلت لج مسويتهم في الامارات
      تماضر: فضيييعه والله شكلي بستعيرهم منج يوم
      عبدالعزيز: اخيرا نطقت الانسه تماضر من الصبح موجود ماكلفتي نفسج تبطلين حلجج تسلمين علي
      تماضر: توني شايفتك الظهر ومسلمه عليك عزوز كم مره تبيني اسلم؟
      عبدالعزيز: عزوز في عينج يالسوسه مابي سلامج .. حتى سلامج تشحين فيه يالزطيه
      تماضر سكرت المجله وشوي وبتصيح: عزيييييز شفيييييك
      ام عبدالعزيز: بس ياعيال كله نجره وهواش














      فليل بعد ماظلم الوقت ع الساعه 7 اجتمعـوا كلهم
      في بيت بومحمد كانوا الجده ام سلطان وام محمد وام عبدالعزيز وعمتهم ساره وبناتهم مجتمعين
      البنات قاعدين في زاويه قريبه من التلفزيون والحريم قاعدين بروحهم ..
      جواهر : الحين الجو حلو ليش مايودونا العزبه؟؟
      تماضر: جدي كل يوم يرووح
      جواهر : حلووو خلاااص من بكرره جهزوا عمركم كلنا بنروح مع جدي
      اضحكوا البنات .. وشوي ويدخل غانم كان مستعجل
      كانت تماضر ونوره وريم وخلود منزلين شيالهم وبسرعه البسوها ... ابتسم غانم وفنفس الوقت انحرج
      سلم على جدته واستأذن بيروح غرفته ياخذ له غرض ويطلع ... لحقته جواهر : غنوووم
      غانم بعصبيه: شتبييين
      جواهر: شفيييك؟؟
      التفت غانم: الحين انتي لاحقتني من تحت عشان هالسؤال؟
      جواهر بخوف : أي
      فتح غانم باب غرفته وقال: ماعندج سالفه ...
      خافت جواهر قربت الا سكر الباب في وجها فتحته ودخلت غنوم تكفى قول ابوي فيه شي والا حمود؟
      التفت غانم وضحك بصوت عالي .. استغربت جواهر وبنفس الوقت عصبت : شفيك انت عندك انفصام بالشخصيه؟؟؟
      غانم: والله الي يسمع انتي شتقولين غصب بيصير فيه انفصام فالشخصيه.. لاتفاولين على ابوي ومحمد مافيهم الا العافيه بس جاي باخذ سويك الجت سكي مالي وبروح !
      تنهدت جواهر بأرتياح وبنفس الوقت عصبت على غانم وقالت: بس انت اسلوبك ونظراتك كانت تبين ان فيه شي
      توه بيتكلم غانم الا قاطعته جواهر وقالت وهي تصرخ تبين انها معصبه: بس خلاص ... انا بنزل تحت .. توها بتروح الا سحبها غانم من شعرها وقال: لما اتكلللم يالسوسه ماتستكين وثااني شي ماتصرخين علي ماني اصغر عيالج .. فاهمه؟؟
      وجواهر الي كانت تصارخ من قوة قبضة يده على شعرها ويجرجره: آآه آآآآي غنوم .. خلاص فهمت
      هده بقوه وقال: انقلعي تحت ... والا اقول تعالي تعالي روحي افتحي كبتي الي فالزاويه وطلعي لي شورت وتيشيرت بسرعه حطيهم في هالشنطه .. انا بروح اجيب كيمرتي من الدرج رديتيها مكانها؟؟؟
      جواهر : ايي
      راحت جواهر وحطت له تيشرت وشورت فالشنطه وطلعت من الغرفه ..
















      فالبحر كانوا الشباب مجتمعين وكان الجو باااااارد وحلو بنفس الوقت الي يشوون والي يلعبون بسكوتراتهم فالبحر
      والي عايشين الجو وقاعدين على السيف ويتفرجون على الي فالبحر ... راح خالد صوب سيارة غانم وطلع الكيمرا من الشنطه وشغلها وقعد يصور لقطات شوي وفجأه قطع عليه الشريط خلص !
      فتح الشنطه يدور فيها مالقى شريط التفت بيدور غانم لقاه بعييد وفالبحر .. قال امسح أي شي من التسجيل الي قبل واصور شغل الكيمرا .. وعاد الشريط من البدايه وشغله استغرب غرفة وتدل على انها غرفة بنت والتفت الكيمرا وصورت البنتين الي كانوا قدام التسريحه الي تكحل والي تحط لها روج استغرب خالد ماكان يبي يكمل بس الفضول ذابحه وفي نفس الوقت استغرب .. هذي ريموه بنت عمتي !!! وهذي من الي معاها !!! انا شايفهااا يوم الغدا بس ماعرفتها للحين من وقف التصوير شوي وركب فالسياره وسكرها عليه وقعد يشوف التفت جواهر الي كانت تكحل عينها للمنظره وهي تبتسم وكانت تكلم الي تصور ( تماضر ) مع ان شكلها مبهدل بس كان حلو شعرها ناعم وطويل بيضا شفايفها ورديه وعينها مكحله بطريقه حلوه رموشها حلوه وطويله وعينها وسيعه كان شكلها روعه كانت لابسـه بدي جبانيز ابيض وجينز .. خالد كان مب مصدق الي يشوفه شهالملاك الي بصورة انسان التفت يشوف حوالي السياره لحد يشوف ورد يشوف الكيمرا خاطري اعرف من هذي الحلوه ...قربت جواهر من الكيمرا واخذتها من يد تماضر الي كانت تحاول تتصد من الكيمرا وجواهر تلحقها ويضحكون وصوت الاغاني شال المكان وريم تستعرض رايحه جايه وكل مره تطلع بزي وتسوي حركات ... ثبتوا الكيمرا في مكان مناسب وراحوا كلهم غرفة الملابس كل وحده سوت لها ستايل غريب عجيب وطلعت ويستعرضون قدام الكيمرا وكل وحده تضحك عالثانيه .. ابتسم خالد وهو يشوفهم وفجأه بند التصوير البطاريه فضت ..قطها فالشنطه وطلع للشباب وفي خاطره يعرف البنت الحلوه من ؟















      أشرقت الشمس معلنه عن بداية يوم جديد .. يوم مخبي في ثناياه مفاجأت الله اعلم تكون سارّه او حزينه !
      يوم الجو كان فيه ولا اروع .. بروده خفيفه مع نسايم هوا باارده تهب بكل لطف تداعب اغصان الشجر .. توعت جواهر ع الساعه 7 وغسلت بسرعه وجهزت نفسها مستعده تروح لبيت جدها وتشوفه اذا بيروح للعزبه بتروح هي والبنات معاه يغيرون جو ويستمتعون في هالجو الحلو ... اخذت شنطتها بيدها وشاف من صوف بيدها الثانيه وطلعت بعد ماستأذنت من امها الي كانت بالصاله وراحت لبيت جدها الي مايفصل بينهم الا شارع بس والباب على الباب .. دخلت الصاله و كان الجد بوسلطان فالصاله يتقهوى ومعاه زوجته ام سلطان دخلت عليهم حفيدتهم جواهر وحبت راس جدها وجدتها وصبحت عليهم بالخير وقعدت جنب جدها وقالت: جدي
      الجد: يالبيه
      ابتسمت جواهر وقالت: لبية حاج .. بتروح البر؟
      الجد: أي بتروحين معاي؟
      جواهر: ايييييي انا وريم وتماضر
      الجد: حياكم الله زهبوا اعماركم 7 ونص بنطلع
      جواهر وهي تقوم: خلاص بروح اكلم البنات فالصاله الثانيه وبجيكم ... راحت جواهر
      ودقايق ويجيهم خالد الي كان توه واعي : صباح الخير
      الجد + الجده : صباح النور
      الجد بوسلطان: خالد جهز عمرك ترى انت الي بتوديني العزبه
      خالد يالله صباح خير .. : ليش وين دريولك؟
      بوسلطان: موجود بس دام البنات بيروحون معاي ابيك انت تودينا
      خالد : اييي بس يبه انا عندي اشغال ابي اخلصهم
      بوسلطان: معليه نزلنا ورد خلص اشغالك وارجع لنا
      خالد: تعب جدي الطريق طويل مب قريب على خبري يعني .. بعدين انا نسيت الطريق مادل
      بوسلطان: معليه انا ادليك
      سكت خالد مافي مفر ... : اوكي اوديك خل اروح اجهز ..
      الجده ام سلطان: تعااال تريق ياخالد
      خالد وهو يأشر بيده : مااشتهي .. انسدت نفسه مايبي يروح وياهم العزبه بس شيسوي
      مأمور !!





      البنات ماكذبـوا خبر دقايق وهم جاهزين واركبوا مع جدهم فالسياره .. الي كان فرحان بجيتهم معاه بيونسونه وبيضيعون عليه الوقت .. تماضر: جدوووو
      الجد: لبيه
      تماضر: لبى قلبك .. متى بنرد؟
      الجد: مستعجله عالجيه يابوج؟ هههههه الظهر ان شاءالله
      ريم: بنتغدا هناك والا فالبيت؟
      الجد: والله يابناتي انا كل مره ارجع اتغدا غالبيت بس اذا تبونا نتغدا هناك مابه خلاف
      تماضر حست ان جدها اريح له يتغدا فالبيت قالت: آآ نزين مب مشكله جدي نرد قبل الغدا
      ضربتها جواهر بكوعها عالخفيف وقالت: لا انا ابي اتغدا فالبر مب كل يوم بنطلع
      ريم قالت بصوت عالي عشان يسمع جدها: أي صح نبي نتغدا بس هالمره فالعزبه دام كلنا طالعين ..
      الجد: ان شاءالله ... وينه هذا اخرنا صارت 8 الا ربع
      شوي الا خالد جاي .. كان لابس ثوب كحلي وعاصم راسه بغتره حمرا ولابس نظارات شمسيه كان شكله حلو .. قالت ريم بصوت واطي للبنات عشان مايسمعهم جدهم: شكله عذاااب
      تماضر: اييي تصدقين محلو اكثر ..
      وجواهر تسمع وتشوف بس بدون ماتعلق ماتدري ليش ماتبلعه ! قالت بينها وبين نفسها " صحيح شكله حلو بس شخصيته مب حلوه وش يفيد الحلا دام الشخصيه نفسها مب حلوه " .. ركب خالد السياره : السلام عليكم
      البنات والجد: عليكم السلام ..
      ضبط خالد المنظره الي فوق وهو يرفعها شاف وجه جواهر بسرعه يحس قلبه بيوقف .. هذي معانا فالسياره آآآه ياليت اقدر التفت مالت علي وانا جاي ماشفت من موجود ياااربي شسوي ابي اشوفها .. آآآخ ليتني مارفعت المنظره فوق آآآآآآخ ... وبعد تفكير سريع .. بسسس لقيتها .. توه بيشغل السياره الا فتح الباب ونزل التفت عليه جده: شفيك ياولد؟؟؟
      خالد: دقيقه وجاي .. راح داخل سوا نفسه نسى شي ورجع عشان لما يرجع يشوفها ... وفعلا وهو راجع كان يشوفها وماخذ راحته وشاف تماضر وريم من تحت النظارات محد درا فيه وجواهر الي كانت قاعده بلوسط متنرفزه ولا حتى التفت عليه .. ابتسم وركب السياره وشغلها ... فالطريق كانوا البنات يسولفون بينهم وبين بعض ... قال خالد عشان يكمل الخطوه ثانيه : آآآ ماعرفت من الانسات الي قاعدين ورا؟
      ريم: طبببعا الجميله رييييم
      تماضر: والحلوه تماضر
      وسكتـوا ينتظرون جواهر تكلم بس ماتكلمت لان الجد كمل وقال:...........


      الجزء الثالث ~

      { انا هويتك عشق ماهي حكاية تنقال في هذا وتنقال في ذاك ~








      توه بيشغل السياره الا فتح الباب ونزل التفت عليه جده: شفيك ياولد؟؟؟
      خالد: دقيقه وجاي .. راح داخل سوا نفسه نسى شي ورجع عشان لما يرجع يشوفها ... وفعلا وهو راجع كان يشوفها وماخذ راحته وشاف تماضر وريم من تحت النظارات محد درا فيه وجواهر الي كانت قاعده بلوسط متنرفزه ولا حتى التفت عليه .. ابتسم وركب السياره وشغلها ... فالطريق كانوا البنات يسولفون بينهم وبين بعض ... قال خالد عشان يكمل الخطوه ثانيه : آآآ ماعرفت من الانسات الي قاعدين ورا؟
      ريم: طبببعا الجميله رييييم
      تماضر: والحلوه تماضر
      وسكتـوا ينتظرون جواهر تكلم بس ماتكلمت لان الجد كمل وقال: والشيخه جواهر بنت سلطان
      خالد تيبس مكاانه انصدمممممم .. مستحييييييل تكون هذي جواهر ! مستحيييل !! آآآآه تغيرررررت 360 درجه احلوووت ...
      أي حلوت الا صااارت ملاااك يمشي على الارض .. والاهم من هذا كله ضعفت .. تم لدقايق في عالم ثاني تحت تأثير الصدمه وهو يفكر في نظرته قبل شلون كانت لها !!!




      ( جواهر كانت قبل متينه كان ستايلها عادي بس شخصيتها المرحه هي نفسها ماتغيرت كانوا مرات يتطنزون عليها لانها متينه ومب أي شي يناسبها ويجي في خاطرها بس ماتقدر لان يكون شكلها يضحك .. سبب حقدها على خالد لانه كان هو اكثر شخص معقدها وكله يتطنز عليها ويلقبها بألقاب غريبه عجيبه تحس انها كرهت حياتها ومرات كانت تصيح بسبب تسميته لها بهالالقاب " طبعا هو كان على باله انها تتقبل منه " في اخر سنتين حاولت تبتعد وتتجنب تشوف خالد وتحدت نفسها والكل انها تضعف وتهتم بنفسها وتبرز جمالها مب عشان خالد لانها صارت تكرهه عشان نفسها لان شخصيته صارت احلى من بعد ماضعفت صارت اجتماعيه اكثر والكل فالمناسبات يحب يحضر عشان بس يشوف شلون بيكون ستايلها .... هذي في سنه والسنه الثانيه خالد ماكان يقدر يجي قطر حتى فالاجازات فغاب عن اهله سنه كامله بسبب مشروع التخرج الي اصر انه يشتغل عليه بشكل متواصل عشان يخلصه بالصوره المطلوبه .. وتغيرت عليه اشياء منها واهمها جواهر .. لانه حتى هو ماكان متقبل شكلها ولا فيوم فكر فيها وهالشي الي صدمه الحين )

      تم خالد ساكت والافكار توديه وتجيبه وصورة جواهر قبل وهي متينه في باله وفجأه يتذكر شكلها فالغدا شلون طلعت قدامه وعقب في كيمرة الفيديو لا وكانت لابسه جينز يعني مبين تفاصيل جسمها ومبين انها ضعفت واجد
      قعد يفكر شلون ,, انا كنت اشوفها شينه وكنت اتطنز عليها !؟ .. حتى لما فاتحتني عمتي وجدتي بالموضوع الي كان قبل 3 سنوات ......
      ...... ( الجده ام سلطان: لالاااا مالك من البنات الا جواهر بنت عمك سلطان من يومكم صغار واحنا نقول انتوا لبعض
      خالد التفت يشوف جدته بنظرات بمعنى انتي شتقولين !!! .. والتفت عقب يشوف عمته الي قالت: شفيك تطالع امي جذي؟؟ شفيها جواهر حلوه ماشاءالله واخلاق ويكفي انها بنت عمك وتعرفها زين
      خالد : انتوا تكلمون جد والا تمزحون معاي؟؟؟؟ هذي احد يفكر ياخذها حتى؟؟؟؟ ليش تبوني اتعس علي حياتي عشان اخذ هالدبه هذي !!!!
      الجده: ماالك الا هي لاتقعد تعذرب فالبنت
      خالد: لا انتوا كذا خليتوني اشيل فكرة الزواج من بالي دام ان مالي من البنات الا هي !
      عمته ام جاسم: خويييلد شفيك؟؟ يعني من تبي حد فبالك؟
      خالد: لا بس انا لي شروط مابي أي وحده
      الجده الي مب عاجبها كلامه: وشنهي شروطك
      خالد: ابي وحده ضعيفه جسمها حلو وشعرها ناعم وطويل ابيها تكون ناعمه في تصرفاتها وعاقله مابيها تكون دفشه مثل جواهر وبمتنها وبشكلها ككل !!
      التفت الجده تشوف بنتها ام جاسم وردت تشوف خالد وقالت وهي تقوم : روح كمل دراستك ولي تخرجت تعال تشرط يحصلك بنت سلطان وتردها .. )

      خالد يقول فخاطره وهو يشوف الطريق الطويل قدامه .. والله اني مافكرت في هالشي اصلا شلون بفكر وهي شكلها كان عليه مليون اكس احمر رفع عينه يشوف المنظره الي بلقافتها رفعها فوق .. آآآخ لو اقدر اكحل عيوني بشوفتها الحين .. تم سرحان بطريقه والبنات يسولفون بشوي شوي ورا .. وجدهم هو الثاني مستمتع وهو يشوف الصحاري الي صارت تحاوطهم من جميع الجهات وهو يشوف العشب الي توه طالع ويسمع الراديو كان في عالم بروحه هو الثاني ..


      شوي ويوصلون العزبه نزلوا البنات وخالد نزل الاغراض الي بالسياره وفرشوا البنات المده ورتبوا المكان حق جدهم وحطوا له الندويتشات الي مسوينها والقهوه والشاي والكرك وعقبها استأذنوا من جدهم بياخذون لفه عالعزبه وبيجون ... وقعد الجد وجاه خالد وقعد جنبه التفت بو سلطان عليه: ها ماعندك مشوار؟
      خالد ارتبك : آآآ .. أي توه مكلمني الرجال وقال لي نأجله لين العصر لانه مشغول
      ولف يشوف البنات وين كانوا يمشون .. يعني مايمديكم توصلون على طول رحتوا انطروا شوي بروحي متشفق على شوفتها ... اوووف ...
      الجد: شفيك تنافخ
      خالد : ولا شي انا شكلي بروح اتمشى شوي هناك وبرجع ...
      الجد وهو يقوم بصعوبه : يلا عجل انا بروح اشوف الحلال بعد ..

      قام خالد وراح يتمشى وفي خاطره يروح عند البنات بس استحى وفنفس الوقت يبي يخلهم ياخذون راحتهم على كيفهم .. التفت يشوف جده وين راح وراح لعنده ,






      عند البنات كانوا يمشون وكل وحده تعلق عالجو الحلو التفت تماضر : بنااات شفتوا شلون خالد كان ساكت طوول الطريق
      ريم: يعني شتبينه يسوي يشيل السياره بالسوالف ويخلي الطريق ويدعم فينا؟
      تماضر: لا يعني توقعت يعلق ويضحك مب من عوايده تذكرون قبل كان كله يعلق ويتطنز واكثر وحده مجننها جوجو هههههههه
      انقهرت جواهر والتفت على تماضر: تماضر بليز لاتجيبن لي طاريه ولاتذكريني فيه لاني مااطيقه .. انا لو ادري ان هو الي بيجيبنا العزبه كان ماجيت
      قعدت ريم عالارض وقعدوا معاها البنات : ليش؟
      جواهر التفت على ريم وقالت: تعرفون ليش يعني شخص كرهني في نفسي في هذيك الفتره بسبب تطنزه علي تبيني احبه يعني؟؟ والا حتى اتقبله؟؟؟
      ريم: بس هذا مب عذر جوج !
      جواهر: ماطيقه مادري ليش مابلعه
      تماضر حبت تغير الموضوع : نزين نبي نسوي اكشن شي مغامرات ترى حلاة البر بهالحركات
      ريم : الاكشن والمغامرات مانقدر نسويهم الا وخالد يدري
      جواهر : ليش؟؟ شمعنى؟
      ريم: لان لو نبي نسوق السياره مثلا لازم نستأذن منه عشان السويك
      جواهر: شتبين في سيارته مايصير اكشن الا بسيارته يعني ..
      تماضر: يلا طلعي لنا شي نسوي به اكشن
      ابتسمت جواهر بخبث وقالت: والبطابط؟ نسيتوها
      فزت ريم من مكانها ومسكت يد جواهر وتماضر وسحبتهم : يلاااا بسرررررعه
      جواهر: ايييي شوي شوي علي ريموه عورتيني
      ريم : يلاااا بلا دلع جوااااهر وخل نروح بسرعه

      وراحوا البنات بسرعه صوب المكانا لي فيه البطابط وقالوا حق الراعي الي فالعزبه يشيك عليهم ويشغلهم لهم .. وعقبها راح وكل وحده ربطت عبايتها على خصرها واركبت .. جواهر: بنات خل نروح بعييد عشان ننزل شيالنا
      البنات: اوكي ..
      وراحوا البنات كلهم ورا بعضهم وكل وحده مسرعه حدها والي تصرخ والي تضحك والي تعلق عليهم وكانوا مستانسين حدهم ومره يتسابقون وقفت تماضر شوي تضبط شيلتها اما ريم كملت وكانت حدها مسرعه .. وجواهر وراها وعقبها ابعدت عنها راحت طريق غير ..

      من جهه ثانيه كان خالد يمشي على رجله ومندمج في مكالمته مع فهد , خالد: زين مب مشكله لما ارجع نروح يالعله
      فهد: خلاص خلاص بتسويها قضيه انت بعد
      خالد: يه وانا شدراني عنك انت الي لك الحاجه
      فهد: بنشوووف عقب لما تخطب شبتسوي هههههه
      خالد : ايييي ريـّض ذاك اليوم !
      فهد: اعوذ بالله ليش؟؟؟ لا ان شاءالله عقبي على طول ههههه
      خالد توه بيتكلم الا شاف جواهر من بعيد واقفه وجنبها بطبطتها .. : آآآآ فهود اخليك الحين بعدين اتصلك لك باي باي




      راح خالد بسرعه لجواهر الي احتارت : ياربي هذا وقته توقف الحيين .. وتلفوني مب عندي بعد آآآوف
      وصل لها خالد يلهث .. : جواهر .. شفيج؟؟ شالي وصلج لي هنا؟
      جواهر من اول ماسمعت اسمها لفت وانصدمت لما شافته وماتدري ليش حست بخوف .. قالت: كنا متفقين احنا البنات نروح بعيد ونرد بس مادري شفيها وقفت ماتشتغل ..
      خالد بدا يتنرفز: ياسلااام؟؟؟ قلنا بر بس مب لهالدرجه تبعدون حتى بدون ماتعطونا خبر ! فرضا احد من هالعزابيه مار وشافج بروحج توقعين بيخليج؟؟؟ والا بيوصلج لنا بالسلامه؟؟؟؟ عقب من بيتوهق غيرنا؟؟ احنا الي جبناكم وبيهاوشونا على اساس ان احنا الي معطينكم البطبطه تسوقونها واحنا اصلا ماندري !!!
      جواهر تحس ودها تبكي كل ماتجي فرصه يتقابلون فيها مع بعض لازم يجرحها .. استجمعت قواها وقالت وهي معصبه : خالد شكرا ماابي مساعدتك انا راده ... ولفت بتروح الا مسكها خالد بيدها بقوها وقال بحزم: وقفي مايمديج تنسين الكلام الي قلته لج من شوي عشان تعصبين وتردين بروحج !
      جواهر شافت يده ماسكتها بقوه قالت بضعف: نزين هد يدي
      هد خالد يدها وهو متندم ماكان يبي يكلمها بهالطريقه بس هي نرفزته وهو خايف عليها لا يصير فيها شي مشى قدامها وقال : حياج بنرد العزبه البنات الباقي وينهم؟
      جواهر الي كانت تمشي وراه: مادري ...
      تنهد خالد .. وراح بعالم افكاره آآخ كان ممكن اعاملها بأسلوب عدل واكسبها الحين لو اموووت اترجاها توافق علي ماراح توافق والسبب اسلوبي هالمره معاها آآآوف ... والله ماتستاهلين من يرفع صوته عليج بس شسوي خفت عليج ... ووراه كانت جواهر هي الثانيه سرحانه بأفكارها مستحيل يتغير اسلوبه معاي هذا هو من يوم ماانا صغيره وهو كله يهاوشني وكله يعاملني بأسلوب خايس لين متى بصبر عليه انا مليت من اسلوبه معاي تعبت آآآه ...

      في هاللحظات رن تلفون خالد الي رد من بعد ماشاف الرقم : هلا فهود
      فهد: لالالا ماتوقعت جملتي الاخيره بتأثر عليك
      خالد: تكفى مالي خلقك
      فهد: شفيك خويلد توك شحلاتك من شوي مسرع قلبت
      خالد: بعدين اكلمك
      فهد: لاماراح اسكر الا لما اعرف ليش
      خالد: قلت لك بعدين
      فهد: وانا مصر اعرف الحين
      خالد: اوهووو فهود فاضي انت؟؟؟
      فهد: لو مب فاضي اصير فاضي عشانك انت بس
      عصب خالد : اسخف شوي
      فهد: اتسيخف بعد افا عليك كم خلودي عندي
      لا اراديا ضحك خالد بهدوء وقال: حسبي الله عليك خليتني اضحك وانا مالي مزاج للضحك

      وجواهر تسمعه وتقول فخاطرها .. خف علينا يابو المزاج من متى مزاجك كان اوكي اصلا ؟













      في بيت بو محمد .. كانت نوره بالصاله ومعاها بنتها رهف الي كل شوي تصيح مللتها وهي كل شوي تقوم تشيلها وتطل معاها من الدريشه والا تتمشى فيها شوي بالصاله عشان تهدا وترد تنزلها مكانها : آه يارهف تعبتيني الله يصلح قلبج
      شوي الا سمعت صوت وراها: يوم انكم مب قد العيال ليش تجيبونهم؟
      التفت نوره: هلا غانم هههههه من قال لك اني مب قد المسؤليه؟
      غانم: شوي عمرج شلون تنرفزتي وانتي ماعندج الا هالبنت بكره اذا جاووج عيال وبنات اكثر شبتسوين؟
      ابتسمت نوره وقعدت بعد ماقعد غانم وقالت: يعني عشاني قلت تعبتني فسرت من كيفك اني مب قد المسؤليه؟
      لما اقصد تعبتني يعني تعبت وانا اشيلها كل شوي وهي ماشاءالله دبدوبه ولازم اشيلها وادور بها فالبيت
      ضحك غانم ومد يده ياخذ رهف بنت اخوه وهو يقول: لأن مافيج حيل هههههه وانا اشوف رهوفه ضعفانه وااجد
      شوي الا تدخل ام محمد: قمت ياغانم؟ مابغيت
      غانم: يمه والله امس سهرااان مارقدت الا عقب الصلاه ومصدع
      ام محمد: اسم الله عليك يبه .. التفت على نوره : نوره يمه رجلج وينه؟
      نوره: مودي سيارته الصناعيه وبيجي قبل الغدا
      ام محمد: الله يحفظه .. غانم يبه روح شوف الدريول مادري شمسوي بالسياره
      غانم وهو ينزل رهف: شمسوي بعد؟
      ام محمد: مادري كلمني الصبح ومادري شخربط علي الي فهمته ان السياره فيها شي
      غانم: واحنا ماعندنا شغله الا دريولج وسيارته
      ام محمد: معليه يايبه توه عليمي شوي شوي عليه
      غانم: يكسر الحلال وتبينا نطبطب عليه؟
      ام محمد: ياغااانم لو ادري بتعصب ماقلت لك
      غانم: يمه مب مسوي في شي بس لازم احمر العين فيه شوي عشان يداري الحلال




      اليوم الثاني الصبح قامت جواهر بسرعه غسلت وجهها وبدلت بجامتها ولبست تنوره جينز وجاكيت شتوي حلو ورتبت شعرها ولبست عبايتها وشيلتها وخذت نظارتها وقطت تلفونها فشنطتها وطلعت مرت بسرعه عالصاله ...
      صباح الخير يمه ويبه ... انا بروح مع جدي باااي .. وتركت امها وابوها مستغربين وراها بالصاله شهالنشاااط والحيويه !!
      راحت بسرعه تمشي طلعت من باب بيتهم قطعت الشارع سيده على بيت جدها دخلت الصاله مالقت حد التفت الا تشوف عمها محمد قاعد عالكرسي معطيها ظهره يشوف التلفزيون وواضح انه منمدج مع الاخبار قربت بشوي شوي وضمته بقوه من ورا وحبته على خده بقووووووه ومب راضيه تهده .. وهو منصدم من هالبنت الي ضمته من ورا وتبوسه بقوه ماكان يقدر يتحرك ولايسوي شي وبعد ماهدته قالت : صباح الخير عمييي الحلوووو
      التفت خالد وهو مب مصدق وجواهر تحس ودها الارض تنشق وتبلعها من زود الاحراج موقف باايخ دمعت عينها وطلعت من البيت تركض لبيتهم منحرجه وتصيح من الاحراج .. خالد : جواهر وقفي .. جواهر
      شفيها هذي؟؟؟ ... رفع يده مكان البوسه يحسس عليها فدييييتج انا ذوبتيني على هالصبح البارد التفت شاف شنطتها عالطاوله الي مع طقم الكراسي الثاني مسكها .. توه بيفتحها الاتردد ونزلها .. تلفت يمين ويسار يتأكد محد موجود عقبها خذاها وراح لغرفته فوق قفل الباب والشنطه قدامه عالسرير .. افتحها والا لا؟؟؟؟؟
      آآآآوف ماحب افكر الصراحه الفضول ذابحني افتحها ويصير الي يصير ... فتحها لقى تلفونها البلاك بيري
      ابتسم : اوووه حركات بي بي بعد .. فتح البي بي ماسنجر مالها وضاف البن ماله عندها وقبل اضافتها في تلفونه .. وعقب سكره .. وطلع بوكها اافتحه والا لا؟؟؟ مشكلتي فضولي بفتحه فتحه ولقى فلوسها 575 ريال وبطاقتها مالة البنك وبطاقتها الشخصيه طلعها شاف صورتها كانت على ايام المتن !!! ابتسم وهو يشوف شلون كانت وشلون صارت ... !
      فتح الدرج الي جنبه وطلع دفتر وقلم وكتب رقمها الشخصي عنده وتاريخ ميلادها وحتى تاريخ انتهاء البطاقه سجله عنده وعقب رد البطاقه مكانها طلع بطاقتها الصحيه وكتب رقمها الصحي عنده وردها مكانها .. لقى صوره لها وهي صغيره عمرها 8 شهور كانت دبدوووبه وشعرها ناعم بس كيرلي كان شكلها برييييء ابتسم وهو يشوفها ... ردها ولقى صورة عمه سلطان وصوره لمحمد اخوها وصوره لغانم ردهم مكانهم .. نزل البوك جنب التلفون طلع عطرها شمه شوي ونزله طلع محفظه صغيره فتحها لقى فيها منظره ووروج وقلوس واي لاينر وماسكرا وبودره ابتسم : ماشاءالله عدة المكياج بالشنطه ... نزلها وطلع محفظه ثانيه لقى فيها مبرد ومقراض ومناكير فوشي والثاني شفاف حطهم على جنب .. لقى دفتر صغير ومعاه قلم صغير بطله يقرا الي فيه .. لقاها كاتبه تواريخ امتحانات ومواعيدها وحاطه رؤس اقلام لأشياها المهمه
      خذا القلم وكتب ( أحبج) سكره ورده فالشنطه ورد باقي اغراضها داخل وطلع من غرفته وهو خايف احد يشوفه ومعاه الشنطه ورده على نفس الطاوله وقعد يفكر بالموقف الي صار ولا اراديا ابتسم ..











      جواهر في غرفتها كانت منقهره ومنحرجه من نفسها ومن الحركه الي سوتها آآآآآه ليش مانطرت شوي عشان اشوف اذا عمي والا لاااا .. بس والله نفس هيئة ابوه شهالموقف الخايس الي انحطيت فيه .. يااااربببي
      التفت على سريرها عشان بتاخذ تلفونها تتصصل فالبنات مالقت شنطتها ياربي وين شنطتي؟؟؟؟ آآه ليكون نسيتها هناك بعععد قعدت عالسرير بقهر شهالحظ النحس ياربي .. دخل عليها غانم اخوها كاشخ بثوب ومسوي عصمه ونظاراتها الشمسيه بجيبه : هااا مستعده
      جواهر: حق شنو؟
      غانم: مب رايحه العزبه؟
      جواهر بعد ماتذكر الموقف اليوم: لا خلاص هونت
      غانم: ليش؟
      جواهر تفكر برد .: آآآ بس
      غانم: يه الي يسمعج امس تحنيييين الا تروحين العزبه مايقول هذي بتغير رايها شفيج؟
      جواهر: بس غيرت راي وخلاص
      غانم: مغيره رايج وانتي متجهزه وعبايتج عليج؟
      جواهر حست بأحراج : أي بعد مالبست وخلصت غيرت رايي
      غانم وقف: يلا قومي يلاااا وعن الدلع اليوم انا بجي معاكم انا بسوق في سياره لاتروحون مع جدي تعالوا معاي وخلي توته الحلوه تجي تراني حدي ولهان عليها
      ابتسمت جواهر: قول بس بتجي عشانها
      قرب منها غانم: ها عجل عشانج؟ بسرعه يلا كلميها وقولي لها تجهز بنمرها
      توترت جواهر: آآآ بس انا نسيت تلفوني امس بيت جدي
      غانم : أحسن عشان تتصلين عليها من تلفوني هاج .... طلع تلفونه من مخباه ومده لها
      جواهر وهي تدز يده عنها : غنوووم شنو اتصل من تلفونك تعال بتصل عليها من تلفون امي
      غانم: يعني ليش تعقدين الامور انتي ابي افهم
      جواهر: لان مايصير اتصل عليها من تلفونك
      سحبها غانم : اقول انثبري بس وهاج قالت مايصير
      جواهر بخبث: بتخليني اتصل عليها من تلفون امي والا اهون وماروح وتروح عليك الروحه معاها!
      غانم دزها: امشي قدامي يلا معقدههههه آآآوف منج
      وجواهر ميته من الضحك على اخوها وهو معصب عليها ..



      بوسلطان : هااا خااالد يبه بتروح العزبه معاي؟
      خالد:لا يبه اسمح لي اليوم انا عندي اشغااال ولازم اخلصها
      بوسلطان: توك جاي من السفر يايبه لازم ترتاح شلك بالشغل الحين
      خالد: هههه بعد شنسوي عشان مايروح علينا كل شي بمر خالتي اسلم عليها وبطلع مع الشباب نخلص لنا كم شغله وبنتغدا وبنرد
      بوسلطان وهو رايح للباب بيطلع: الله يحفظك يابوك ..










      غانم كان طالع من صالتهم بيروح يركب السياره وبما ان بيتهم مقابل بيت جدهم بالضبط ومابينهم الا شارع شاف
      جده الي كان ينزل العتب بشوي شوي بيركب السياره مع دريوله بيروح العزبه غانم: جواهر اركببي ورا دقيقه واجيج ... وراح بسرعه عند جده سلم عليه وقاله: يبه انت بروحك والا خالد معاك؟
      الجد:لاوالله يابوك ماغير انا والسايق
      غانم: بس حلوو خلك هنا ثواني بس اركب سيارتي واجيك بوديك معاي
      الجد: يابوك يمكن عندك شغل والا شي
      غانم: لاافا عليك جدي ولو عندي شغل أأجله عشانك دقايق انطرني هنا .... وراح بسرعه بيقطع الشارع وكانت جايه سياره مسرعه وفجأه ضرب بريك وهالشي الي خلا جواهر الي كانت تربط خيوط جوتيها ( الله يعزكم ) وصرخت : غاااااااااااااااانم ..
      غانم الي حس انه استسلم فجأه وماقدر يتحرك من مكانه لما شاف السياره جايه مسرعه كان يشوف الموت جايه ولايقدر يرده الحمدلله ان السياره وقفت ومابينها وبينه الا شعره وتسويه هو والارض واحد .. نزل راعي السياره : سوري بابا انا مافي سووف
      غانم من زود ماهو معصصصصصب كان ممكن يموت بسبب تهور هالهندي كفخه كف قوي على وجهه وصرخ عليه وهو ماسكه من جيبه يجرجره : شلوووون تسوق بهالسرعه بين البيوت ياحيوان
      خالد الي جاي يركض بسرعه بعد ماسمع صوت البريك مسك غانم: غانم هد انت ....
      التفت غانم بعصبيه لخالد: هالثور هذا كان بيذبحني .. لو شفته شلون يسوق بهالسرعه والله بغى يطحني وبكل وقااااااحه يقول سوري انا ماشفتك
      وصل الجد لهم الي كان خايف : اسم الله عليك غانم الحمدلله ماصار لك شي ياولدي .. وهالهندي هذا خلاص خذا جزاه خله يروح ..
      غانم: واخليه يروح عادي يبه؟؟؟؟ ممكن يعيدها ويذبح ناس غيري
      خالد: غانم تكفى عشان خاطر جدي خله يولي ولاتسويلنا سوالف مع كفيله ..
      غانم وهو بعده ماسك الهندي من قميصه بقوه التفت عليه وهزه بقوه وقال بحزم: شسم كفيلك؟؟؟؟
      عطاه الهندي اسم الكفيل وطلب منه غانم العنوان بعد وعطاه الهندي وعقب دزه بقوه عالسياره وهو يهدده مايعيدها والا بيتصرف معاه بشكل ثاني .. ركب الهندي السياره وشخط من الخوف ...
      خالد: الحمدلله على سلامتك غنوووم والله اني تخرعت من سمعت صوت البريك ..
      غانم: هههه الله يسلمك يارجال والله انه خضني من الداخل قلت خلاص انا ميت ميت
      خالد: هههه بعد عمر طويييل ان شاءالله .. الا على وين شكلك بتروح ها؟
      غانم: أي والله بروح مع جدي والبنات العزبه
      خالد: شنو شفتات يعني امس انا واليوم انت ههههه
      غانم: ههههه حياك
      خالد: ودي بس والله مشغول ..
      غانم:شالي يشغلك لاتقول لي ربعك كفايه معاك فالغربه هههههه اعتذر منهم وتعااال
      الجد : يلا ياغااانم تأخرنااا
      غانم: ان شاءالله ان شاءالله يبه .. ها خويلد؟
      خالد: خلاص عجل روح انت مع البنات وانا اخذ جدي واجي ... آآآ اييي الا على طاري البنات في شنطه فالصاله اظها حق وحده منهم خببرك جدتي ماتستخدم شنط هههههه
      غانم: اييي يمكن شنطت جواهر تقول ناسيتها من امس .. خلاص جيبها معاك وعطها اياها هناك يلا وراح غانم لسيارته واطلعوا مروا البنات وراحوا العزبه ...
      وخالد ضحك ناسيتها من امس هااا هههههه انا ارويج : يلا يبه تعال
      الجد : جرجرتوني يمين يسار يمين يسار حددوا أي سياره
      خالد: اسمحلي جدي ههههههه
      نبــضاات قلبي تزيد لاا جابوا الناس طـــاريك كــيف لو أنت قــبالي وأشووفك ؟