بليز ساعدوني نوكياN9 .......

    • بليز ساعدوني نوكياN9 .......

      السلام عليكم أخواني الكرام
      أول شي أطلعت على القوانين لطرح المشكلة.... وحتى نكون واضحين ولايتعرض موضوعي للحذف
      لظروفي الخاصة ماأقدر أطلع على موضوعي بشكل مستمر يعني ....... يمكن ادخل من جديد بكرة بنفس التوقيت
      أو بعد بكرة بسبب ظروفي..........لذلك أرجوكم كل من لدية حل يشورني به.
      المشكلة هي:-
      أول شي السيم كارد جديد...والإشتراك خط مدىشهري...
      عندي نوكياN9 الجديد والكل يعرف مزاياه هاتف فوق الرووووعه وشاشة لمسية فائقة الخيال
      1. مشكلتة لايرسل ولايستقبل وسائط هذا حتى بعد الأتصال بـ1234 وأستلام رسائل الضبط.....ظلت المشكلة باقية.....
      2.الواتس اب كمان حاولت أنزله بدون فائدة........
      زرت صالة عمان موبايل وجلست ساعه عندهم وهم يحاولون ضبط الوسائط والواتس اب بدون فائدة
      وأخر شي قالي بكل هدوء أختي هذي الموبايلات الجديده بعد ما وصلنا ضبطها....
      شكرتة وطلعت.....
      لذلك ارجوكم اشرحولي شو المشكلة بجهازي ........ ولكم جزيل الشكر
    • وردة الشووووق كتب:

      السلام عليكم أخواني الكرام
      أول شي أطلعت على القوانين لطرح المشكلة.... وحتى نكون واضحين ولايتعرض موضوعي للحذف
      لظروفي الخاصة ماأقدر أطلع على موضوعي بشكل مستمر يعني ....... يمكن ادخل من جديد بكرة بنفس التوقيت
      أو بعد بكرة بسبب ظروفي..........لذلك أرجوكم كل من لدية حل يشورني به.
      المشكلة هي:-
      أول شي السيم كارد جديد...والإشتراك خط مدىشهري...
      عندي نوكياN9 الجديد والكل يعرف مزاياه هاتف فوق الرووووعه وشاشة لمسية فائقة الخيال
      1. مشكلتة لايرسل ولايستقبل وسائط هذا حتى بعد الأتصال بـ1234 وأستلام رسائل الضبط.....ظلت المشكلة باقية.....
      2.الواتس اب كمان حاولت أنزله بدون فائدة........
      زرت صالة عمان موبايل وجلست ساعه عندهم وهم يحاولون ضبط الوسائط والواتس اب بدون فائدة
      وأخر شي قالي بكل هدوء أختي هذي الموبايلات الجديده بعد ما وصلنا ضبطها....
      شكرتة وطلعت.....
      لذلك ارجوكم اشرحولي شو المشكلة بجهازي ........ ولكم جزيل الشكر

      اختي صح كلامه تعرفي ليش لاني انا كان عندي جهاز جلكسي اس1 ومركب في خط النورس الشهري واتصلت على 1500 الين ما وصلت ضبط الهاتف ووصلة رسالة صوتية مسجلة ان الهاتف لا يوجد ضبط له الان وحاولت بالاتصال مع احد الموظفين وحلت المشكلة. المهم يا اختي عمان تل اذا قالت لك كذا فيعني انتظري واسئليني انا متعذب من خدمة اليه دي اسل ويوميا اراجعهم وبدون فائدة ولا زالت المراجة مستمرة لحد يومك هذا.

      خط النورس تعبان خط عمان تل اقوى

      انا لا عمل نورس ولا عميل عمان تل.

      اتكلم من واقع تجربة

      والله يعينك اختي صراحة ما جربت هذا التلفون ابد عسى احد يفيدك
      اعوذو بالله منكم
    • شكراً أخي صاحب الأرقام.....
      بصراحة خدمة الوسائط هذي بالنسبة لي مهمة جداً .... لأني كثيرة السفر وعلى طول تشك بالكاميرا وأرسل وسائط للاهل وصديقاتي....
      آآآآه والله تذكر جوالي القديم ولاعمري شكيت منه بس حب التغيير :D
      شو رأيك بهالكلام........
      رحت عند الوكيل إللي خذيتة منه محسن حيدر درويش قالولي الجهاز شغال مية مية وهذي الخدمة شغالة بشرط أغير لحياك أو نورس
      بالفاتورة ماتشتغل أتصلت 1234 وسألتهم قالوا مافي فرق بالخدمات بالنسبة لنوع البطاقة بالعكس قال مفروض الفاتورة
      خدماتها أكثر وبراحتك.....~!@q
      والله أحترت جهازي مررره عاجبني وأخترتة بقناعه لأني ماحبيت الفون ولا جلاكسي.....
      أتمني أهل الخبرة مايبخلون علي بالحلول
      تذكِر بأن السْعادة لا تأتي صدفة بل نحٌن مَن نصَنعهْا
    • اختي حاولي تودي الجهاز للشركه الي شارتنه منه وقولي لهم يعملون لج فورمات للجهاز من اول ويديد .. يمكن يضبط معاج

      او حاولي تشوفي لك أحد من صديقات او اقاربج معاه شريحة أتصالات الامارات ودخلها بالجهاز وراح توصلج ضبط خدمة ام ام أس مال الاتصالات ويمكن تشتغل معاج بعمان ... يعني 50% لان احتمال يكون فرق في ضبط الخدمه بين عمان والامارات ..

      والسموحه منج ..
    • الشكر الجزيل لكل من أدلا بأفكارة
      أخي العنيد راح أشوف كرت للأمارت وبجرب وإذا نفعت التجربة راح أبلغكم:tasfeeq:
      الفورمات ماراح تلغيلي الأرقام وصوري والمسجات تبعي بالجهاز لأن الجهاز مافية مومري كارد؟؟؟أكيد أنت بتعرف هالشي......:)
      شكراُ لكم ............
      تذكِر بأن السْعادة لا تأتي صدفة بل نحٌن مَن نصَنعهْا