جاااااااااااايبتلكم اليوم قصه تفطس من الضحك....
وحلوةةةةةة كتييييييييييييييييير ( كاني سعوديه اتكلم)
المهم...
قريوا القصه...
قريوا القصه...
+*+*+؟*(حب فيالجمس)+*+*+*؟+*
سلمان: طيب من بتاخذ؟؟؟؟
نايف بترددملحوظ: نسايم بنت خالي
سلمان: وششششششششششو خير لاياشاطرانا صراحه مااامن بنتاخوي عليك وقف وهو يتكلم لاهون دور لك صرفه انت عارف غلاتها عندي والله اذا جاها شيبسببك لاتلوم الانفسك وو سمع صوت نايف ..........
نايف وهو يتنهد: بس خلاص حرامعليكم ماتقدرون احساسي انتم محد اهتم بشعوري همكم هي وبس انا تعبان ومتعب روووحيعشان تستانسوون والللله هذا مايصير سلماااااااااااااان انت ماتفهم وشلون يعني اذاتزوجت نسايم ايش بيصير لي بس كل هذا عشانكم والله عشانكم وصوته بدى يررروح نزل راسهودمعه شرحت كلامه الباقي
سلمان كان احد كاب عليه مويه بارده: معقوله كل هذا عذابياولد اختي واانا مارحمتك خلاص يانايف اللي كاتبه ربي بيصير قوم غسل وجهك
مشىنايف ماعبره بنظره كان مكسور وجرحه عميق مايقدر ينساه ولايقدريتعدى اللي كانبسهوله
سلمان كان ضايق صدره بقوه منظر نايف وهو يبكي يهز وخصوصا شاب بها العمروراح ودخل عند الرجال وكااان ضايق خلقه بقوه واول مادخل
مروان: هاه عمي مامداكتشتاق
سلمان: اشتاق للايش؟؟؟؟؟؟
رامي بكلم اللعبه: هاه عليييييييينا
سلمانسفههم ولف لجهه التلفزيون
مشعل حس بثقاله دمهم: بعد عمري عمي ماعليكمنهم
سلمان كانه تذكر شي وابتسم: بعد عمري ولد اخوي مشعل مو شله ابو شكيب الليهنا
رامي: نعم من ابو شكيب انا ولا انت شف عيونك هالشهب
مروان: ييييييييييييبه الله يهديك ليش سميتني كذا حتى اقرب الناس لس يتطنز وصار يسوينفسهيبكي
ابو فهد: مروان اعقل وخلك رجال ترى والله لااروح وغير اسمك وخليه عوضزيين
مروان: لااااااااا خلنا ابو شكيب ارحم
رامي: مروان تدري للحين يعني اعرفسبب تسميتنا كذا انت ماتدري
مروان: والله ماخذها الا مشيعل نفذ بجلده ااااهيالقهر
مشعل:ههههههه سر المهنه
نواف دخل: الحين سلمان ممكن سوال شمقعدك معهالببيسي(لفظ يقصد به المراهقين الطائشين) ووطى صوته وقال الشياب ابو عبد العزيز: وش تقول نوويف تعال
نواف:ابد سلامتك اقول للسلمان تعال
ابو عبد العزيز اشوىالا وين عبد العزيز وحمد
نواف الله الوهقه: يتمشون
واشر للسلمان عشانيطلع
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ
عند البنات بعد اقناع دام عشرون دقيقه رضت ناديهوركبت قدام
وائل: تو مانورت السياره ولو انها ددسن
ناديه:......... كانتمتضايقه مره وساكته
البنات ورا بالصندوق الهبال قايمووازعااااااااااج
العنود: وائل
وائل:..........
العنود: وائل وصمخ عطناوجه
وائل : خير
العنود: وش هالرد ولا عشان عندك الزين تكبرت
التفتت ناديهوودها تذبحها
العنود تكمل: يلللله نبي اكشن عاد سو حركات فلله
وائل زينابشري ويصك الفتحه اللي كانت بينهم وبدى التفحيط والبنات شاللو دنيامصارخ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ
عند نواف وسلمان
نواف: وش فيييك وشصاير
سلمان ابتسم بمراراه: ابد تهاوشت انا ونايف
نواف: احسب عندكسالفه
سلمان في ننفسه بلاك ماتدري
نواف: امش خلنا نتمشى الجو ولااروع
سلمان كان فعلن محتاج يتمشى : طيب يله
نواف: وش رايك ناخذ جمس عمي ترىاحلى
سلمان: لاكبير ماله داعي
نواف: اقول امش منب فاضي عشان اوصخسيارتي
وراحو وخذوه وطلعو
نواف: الا ماقلت لي كم باقيلك وتخلصدراسه
سلمان: بقي اخر سميستر وافتك وارجع
نواف: حركات محد قدك ياسرعالدنيا
سلمان ابتسم :....
نواف: شف وش هاددسن مليااان بنات اكيد اللي تسوقبهم بنت
سلمان: أي واالله للحين ذا البنات مايتوبون
نواف: والله لخليهميتوبون اصبر وشف
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــ
عند البنات
رهف: يممممممه شوفو هالسيارهتلاحقنا
مشاعل: عن الخووووووف بلا بزاره
فهده: ياملحنا مامعنا عبايات وجاينبطرحنا
نهى: واذا صار بكييفه <<< البنت بايعتها
العنوود: واللهلوريه شغله خله يقرب وييشوف <<<طالعه على اخوها
رهف: قولو لابو الشبابنايم في العسل
وتفتح الشباك: هيييييييه وايييل<<< هذا اسم التعصيب) ترىفيه سياره تلاحقنا
ناديه: لاااااااااا تقولين يمه انا في مقطعه (كانت من جدخايفه)
وائل يوم شافها كذا ودق الصدر مسوي شجاع
وائل: طيب رهف ارجعيمكانك
ومسك الدركسون وناديه كااانت خايفه وتصيح قام مسك يدها<<< اللهيهديه متاثر بالافلام ) وهو مسكها ولا مامسكها صرخت ناديه صرخه ولا اراديا هو لفالدركسون ومال الددسن على جنب وكل البنات طاحو اللي على الارض واللي جوا بس علىخفيف يعني ماكانت الصدمهقويه
اليومالاربعاء نزلت نسايم وندى من الدرج ولقو اخوهم فهد نازل وجلسوا
يسولفون وكانتالساعه11ونصف وسلموا على امهم وكل واحد حب راسها وبعد
ماجلسو الام:وين نهى
نسايم:اكيد نايمه
ندى:امس دخلت عليهاالساعه2 وكانت قاعده علكمبيوتر
فهد:انانفسي افهم شتسوي
وقاطعتهم دخول الوالد:السلام عليكم
الكلوعليكم السلام
ابوفهد:وين نهى؟
ام فهد:نايمه
ندى:ايه ايه اسئل عن بنتكوانا خلني لي الله
ابوفهد:انت تعرفين انتو مثل اصابعي لي غاب واحد فيكم افقده بس
القعده فاكهه البيت
ندى: ما اقول لنا الله
فهد يسال ببلاهه: يبه انا اياصبع فيهم
ابو فهد: انت وش ودك ؟ <<< يجاريه
فهد: والله اذا ممكناخر واحد لان اعز هل اصبع مدري ليه مع ان
ماله فايده
ابو فهد: وجع هذا وانترجال تقول هل حكي
نسايم: الا يبه غريبه رجعتك بدري
ابو فهد: اشو انك ذكرتينيالله يذكرك بشهاده
ام فهد :خير ان شا الله
ابو فهد:تودق بو عبد العزيز ويقولالجمعه عندهم اليوم
فهد: اجل خل ندق على شباب ونتواعد بمكان من زمان عنهموطلع
نسايم: واااااااو وناسه اكييد كل بنات عمي بيجون وش البس ياربي
وشالبس<<<تكلم نفسها
ققطع عليها تفكيرها ندى:انا بلبس تيور اللي اشتريتهمن الامارات يييييوه
انشا الله يكون نظيف
ام فهد: تقوليين انشا الله قوميشوفييه ترا انا بعد المغرب بمشي
قامت ندى بتصعدالدرج ونادتها امها: تكفين نددوويقوي هل خيشه نهى
ندى:ابشريوراحت وصحت ندىاللي بلموت صحت وحمد الله تيورنظيف
وعرفت عن العزيمه طبعا بدو بتخطيطات<<<< مجرمييين
وبعدالغدى الام والابو راحو يرتاحون وبنات رايحو يكملون خططهم
وفهد اتفق ويا عيالعمه انهم يجتمعون بيت ابوحمد ويمر عبد العزيزبالجمس وياخذهم
الجد:الايا فهدمانويت تعرس.
فهد:تو الناس
الجد: اي تو الناس اللي كبرك عندهم عيال.
فهد: يصير خير تامر على شي انا بروح اريييح
الجده : مايامر عليك عدو ببس وصلنيبدربك
الجد: هو يامره كان قلتيلي اوصلك بعيوني.
الجده:عيونك خلها لك مابيهاانت شل روحك وانا خلني على فهد
الجد: الحين ماعد نعجبك
فهد: صلو عا النبيياجماعه بياذن العصر وانتم تطاقون يلله ياجدتيقومي.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اما الوضع عند البنات غير نسايم وندىونهى اتصلات واتفاقات ودنيا شغاله اللي تحط مناكير
واللتستشور وندى حاطه لفافاتبشعرها وبفمها مصاصه وتكلم العنود بنت عمها بلجوال ودخلت
امهم عليهم الساعه4العصر
الام: مابعد خلصتو
نسايم: ليش
نهى: ياغبيه عشان العزيمه.
الام: عيب عليك تكلمين اختك كذا
نهى: ماقلت شي غلط
الام: نهى اخلصي ترانابقي شي عل مغرب
ندى: على كيفك يمه بقي ساعتين الاربع
ا لام: معليشخلصو.
راحت نهى عشان تلبس وماتحصل هوشه من امها فتحت الدالوب طلت تنوره جينزسماويي
تحت ركبه بشوي وبلوزه زهري وليموني<<<الوانها المفضله وتروشتولبست وحطت لها
شدو ناعم بلون زهري يدرج الين يكون اصفر وكحل اسود مبين جمالعيونها اللي مثل
عيون جدتها وقلوس زهري وشعرها فالته ناعم اسود يوصل نص ظهرهاونزلت وفي الدرج
ندى:وااااااو شو ها لحلاوه بيشوفونك بيخطبونك قبلي روحي غسليوجهك وانفشي كشتك
نهى:لا عيوني ماراح اسوي شويي موتي بغيرتك
فهد:اسرعو وراناوراي ناس بوصلكم
نسايم: وهي نازله ممكن اعرف ليش انت مطفوق
نهى: يلللللللللهياندى ترى تاخرنا ترى فهد بيذبحك
ندى:اصبري ماكله مصاص وماطاع يروح اللون منفمي
نهى:موشغلي انك بزر
ندى: لاحبيبتي محد بزر غيرك
وفي بدايه الدرجنسايم:وجع يالمبزره بس انتي وياها اللي يشوفكم منا يقول كل وحده كبر
جدتي
نهى:والله حبيبتي مالك شغ.... <<دخل فهد
فهد: وجع لو انكمتفصلون العبايات ماطولتو هالكثر ترى مب موديكم3 دقايق والله لوماتجونه
بروح وطلعوصفق الباب وراه
طبعا البنات ارتبشو لانه سوااهافيهم اكثر منمره.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
*تعريف بالعوئل*
الجد: ابو عبدالرحمن(حمد)
الجده:ام عبد الرحمن(ساره)
الجد والجده عايشين بيت ولدهم عبدالله ترتيبه الثالث(ابو فهد) يمكن تسغربون بس الجده
ماتحب الا ام فهد وماترتاحالا لها مع ان كل زوجاتهم طيبين بس عجايزوحركاتهم.
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
ابنائهم:
:عبد الرحمنابو عبد العزيز:طبعا كبير عائله وله الشور بعد ابوه
تهاني ام عبد العزيز:امفاضله
ساره:عمرها 26متزوجه ولد عمتها راشد وهي حاليا حامل
عبدالعزيز:عمره23متخرج فسم بترول ومعادن وعو حاليا يشتغل بشركه العائله
رهف:21اخرسنه لغات وترجمه
مشعل:عمره 17 ثانيثنوي
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
عبدالله ابو فهد:وشخص يتميزبحكمته وصبره شديد
فاطمه ام فهد: الام المحبه والمعطائه
فهد:25 سنه ويشتغل معابوه وعمامه
نسايم:21تدرس تربيه خاصه
ندى:19تدرس علم نفس
رامي: 18 بثالثثنوي
نهى: القعده المدلعه 17 ثانيثنوي
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
العمه لطيفه:ام نايف اللي ضحتبشبابها عشان تربي عيالها بعد موت ابوهم الله يرحمه
نايف:28وامنيه امه انه يتزوجبس عنده عقده من هسالفه بتنكشف مع احداث القصه
راشد:27 متزوج ساره بنت خالتهوعنده احلام ومرته حامل مثل ما قلنا
نواف:25 ولد فله موسع صدر وداييم طقاق معالعنود اخته
العنود:21 دلوعهماما
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
سلطان:ابوحمد
نجاه:امحمد
حمد:22متخرج قسم محاسبه وبيشتغل بعد الباجازه في شركه العائله
فهده:20سنهتدرس اداره اعمال
مروان:18سنه اول جامعه متقدمسنه
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
لعم سلمان:عمره 26 ويدرس بلخارج قانون وبقيله 6 شهور ويرجع وسطاهله
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
وصلو ولقو الكل مجتمع وطبعاالبنات سلمو وراحو بمجلس ثاني وكل شوي جايه وحده من
الحريم تعالو تقهوومعنا...
فهده: ياربيييه من هل حريم مايدرون ان قعدتهم ممله وتطفش كل شوي عازمينامايدرون
اننا فتيات نبي نقعد بلحالنا
نهى:والله انك صادقه اجل لين قعدناهذاك مات وهذاك لاحيا وهذيك جاها مدري وشو والله
ياعندهم حش موبصاحي
نسايم:اسكتي ترا بيجي يوم ونصيير حريم وبناتكم يققولون عنككذا
فهده+نهى: لا نشالله استغفر الله
وسكت الجميع لانه شغلو المسجل ويرقصون
فهده: نهووه تعالي ابيك بره
نهى: مابي
فهده باستغراب:لييش؟
نهى:لانوبصراحه اسمي مو نهوووه
فهده : اسفين بنت العم نهى تفضلي
نهى: اي كذااطلع
وطلعو برى من دوون ةمايحسون البنات
فهده: شلونك
نهى: قطع الله ابليسكمطللعتني من الوناسه عشان كذا ... القول خلني ارجع
فهده:لا هذي مقدمات يختي موكل شي دفاشه
نهى: خلصتي من مقدماتك تفضلي
فهدهوهي تدور بجيوبها : ويننهياربيييه
نهى : وشو
فهده: الجوال انتضري بروح اجيبه
وراحت فهده ونهى قعدتحوالي عشر ثواني وهي تنتظر بس سمعت صوت جاي من
الباب الوراني حق الخد م وحستانه رجال وبلفعل كن مشعل بيروح وقرب من جهتها وهي
كانت واقفه بزاويه يعني تقدرتحس بل خطواات وراحت تركض ولقتته عبدالعزيزطالع من
البوابه الرئيسيه خلاص ضاعتفيها دني وش تسوي كان الكراج مقابلها وكان جمس عمها
موجود ور كبته وكانت تظن انهدقايق وبتطلع لكن المصيبه ان عبدالعزيزكان بيددخل المفتاح
يعني بيركب انصدمتوبحركه خفيفه طمرت ورااا بس المو ضوع مايخلى من رعب ودموع
وكانت تتحمد ان الجمسكان مفتوح ولا كان راحت فيها وجلست مطمنه راسها ودموعها
منهمره وتدعى ربها انهمايشوفها ويعدي هل ازمه علىخيير
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
رجعت فهد ه ومالقت نهى فهده في نفسها: ماتترك حركاتها هل بايخه اوريها ورجعت جوا
مع الجو والربشه والوناسه غاب الموضوععن بالها
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مشىعبد العزيز لسياره ونهى ورا كاتمهالخوف والضحكه الضحكه على سعود اللي مصدق ان
مامعه احدوماخذ الراحه ويغنيويحاكي نفسه والخوف كيف بترجع للبيت
وصل عند بيت عمه سلطا ن ابو حمدلا نهممتفقين اذا خلص عبد العزيز اغراض امه يمرهم
عشان تكفيهم السياره طبعا اللي ركبقدام اهو فهد ولا عنده فيهم اما الباقين جلسو يطاقون من
يركب ورا وحمد اللي ماسكجواله ومشتغل فيه طفش وركب ورا اما نهى وما ادراك ما نهى
وش صار لها كانت شويولا تموت بس هو لاهي بجواله لكن حس بانفاس كان احد قاعد جنبه
وعلى امتداد النظرمالقى شي ولسى بيرجع عيونه عل الجوال وحس بحركه غريبه واللي هي
ان نهى من طقترجلها ورا من الخوف ولتفت وشافها وقعد مبلم<<<لفظ سعودي يعني فاتح
عيونه وفمه عل الاخرومو مصدق والاستيعاب وقف عنده.
وقعد على هل حاله يمكنخمس دقايق وش هذي وشلون جت بس ماشالله حلوه بس وش جابها
وهوبين افكاره انتبهلدموعها اللي مغرقه عيونها وهو سرح بجمال عيونها الكبار وخصل من
شعرها علىوجههاوبعدين من الحيا نهى غطت وجهها بيديها وحس على نفسهوالتفت وهويقول
انا وشجاني ماقدشفت بنات والتفت للشباب لقاهم يسولفون بس ماشاركهم اذا ضحكو ضحك
واذاسكتو سكت وصلو للكافي وراحو تحت بل مواقف لان مثل ماتعرفون الشباب مثل النمل
القهاوي ونزلو وراحو قعدو وحمد مو معاهم ابدا كان يفكر من هاذي معقوله تكون رهفلالالا
شلون تركب مع اخوها كذا اجل مين ؟؟؟ ومن بين علامات الاستفهام تذكر انهابسياره وتحت
بمواقف الكوفي وشباب كثار وهي بلحالها لازم يلقى حل قام يدق ويقطععلى فهده عشان ترجع
تتصل ومايحسون انه يتهرب واتصلت فهده وقالت:بخيييييييييل جداقال:طيب ابي اعطيك
ببيت عمي ابيك تفتحين الباب الكهربائي وراح خذى المفتاح منسعوود بحجه انه فهده تبي
غرض ووافق وراح للمواقف لقى شباب شوي قريبين من هناكوثارت اعصابه بس لما قرب
حس انهم مايدروون عن شي وركب سياره وشغل من دون ايكلمه وهي كانت تبكي وماستحمل
بكاها اللي شكله زاد وقال: خلاص الحينبوصلك
نهى:ــــ ـ ـ ـ ـ ـ ـ
احترم سكوتها اكيد هي مستحيه ومتفشله امانهى:مشاعرها متضاربه خوف ورهبه وبنفس الوقت
فرح بالمغامره بس الشي الوحيد الليهي تاكده منه ان الدموع لازمه في هذا الوضع.
وبعدين الصمت ساد وحمد ونهى متوترينونهى ساكته وعيوها تتكلم وصلو البيت واتصلت فهده
فهده:الوهلا واللهلحظه<<<وكان الجوال لسى عند اذنها
فهده:نســــــــــايــــــــــــــموين نهى لها نص سلعه مختفيه ومطلعتني برا وانا غبيه انتظرمتى
تجي
<<<حمد خلاص هذي نهى صغيرونه والله يادنيا كبرت
فهده :الو حمد ها وش تبي
حمد:وش فيك طولتي سنه ماتردين
فهده:وش اسوي بنت عمك نهىضايعه
حمد:نهى ضايعه
هنا نهى خلاصودها تموت عرفني ياربيه وش اسوي
حمد:طيبافتحيلي باب كهربائي معي جمس عمي
فهده:ليش وش تبي
حمد: بس بعطيكغرض
فهده:طيب وراحت وجابت ريموت وافتحت الباب حمد يفكر وش يعطيها وااللهالنشبه
دخل السياره ونهى لما عرفت انها دخلت تطمنت وسكتت عن الصياح ونزل حمد: نهى
اتنظري عشان اصرف فهده نهى كان ودها تقول ماله داعي بس ماقدرت
ونزل ولقىفهده: ها وش تبي تعطيني
حمد: جيبي لي كاس مويه وعلمك
فهده:الحين جاي ومقطعشوارع عشاان كذا
حمد: روحي ولا انت الخسرانه<< واشر على جيبه فهده صدقتوراحت
فتح الباب: نهى انزلي قبل ماتجي فهده
نهى:طيب <<وهي تقول بنفسهاانزل كذا من دون عبايه وش عالمصيبه وكلت امرها لله لانها
مضطره ونزلت وركضت تبيتروح
جت فهده:خذه حمد وشرب منه شي ورجعه
فهده:الحين كل ها الصيحه عشان رشفهاه يا لقهر اخلص وش تبي
حمد: انقطع سرحانه وابتلش وقالها: دقيقه وراح للسيارهوخذا شريط للعبد العزيز وعطاه
اياه وقال: هذا اهدا لكم خذوه وشغلوه
فهده بكلاستغراب:طيب
وطلع وشغل الراديو وطلعت اغنيه
من فينا هاليله ينام والشوق صاحيماينام
كل من فينا حبيبي شايل بقلبه ملاااام
من فينا هاليلهينام
يسولفون وكانتالساعه11ونصف وسلموا على امهم وكل واحد حب راسها وبعد
ماجلسو الام:وين نهى
نسايم:اكيد نايمه
ندى:امس دخلت عليهاالساعه2 وكانت قاعده علكمبيوتر
فهد:انانفسي افهم شتسوي
وقاطعتهم دخول الوالد:السلام عليكم
الكلوعليكم السلام
ابوفهد:وين نهى؟
ام فهد:نايمه
ندى:ايه ايه اسئل عن بنتكوانا خلني لي الله
ابوفهد:انت تعرفين انتو مثل اصابعي لي غاب واحد فيكم افقده بس
القعده فاكهه البيت
ندى: ما اقول لنا الله
فهد يسال ببلاهه: يبه انا اياصبع فيهم
ابو فهد: انت وش ودك ؟ <<< يجاريه
فهد: والله اذا ممكناخر واحد لان اعز هل اصبع مدري ليه مع ان
ماله فايده
ابو فهد: وجع هذا وانترجال تقول هل حكي
نسايم: الا يبه غريبه رجعتك بدري
ابو فهد: اشو انك ذكرتينيالله يذكرك بشهاده
ام فهد :خير ان شا الله
ابو فهد:تودق بو عبد العزيز ويقولالجمعه عندهم اليوم
فهد: اجل خل ندق على شباب ونتواعد بمكان من زمان عنهموطلع
نسايم: واااااااو وناسه اكييد كل بنات عمي بيجون وش البس ياربي
وشالبس<<<تكلم نفسها
ققطع عليها تفكيرها ندى:انا بلبس تيور اللي اشتريتهمن الامارات يييييوه
انشا الله يكون نظيف
ام فهد: تقوليين انشا الله قوميشوفييه ترا انا بعد المغرب بمشي
قامت ندى بتصعدالدرج ونادتها امها: تكفين نددوويقوي هل خيشه نهى
ندى:ابشريوراحت وصحت ندىاللي بلموت صحت وحمد الله تيورنظيف
وعرفت عن العزيمه طبعا بدو بتخطيطات<<<< مجرمييين
وبعدالغدى الام والابو راحو يرتاحون وبنات رايحو يكملون خططهم
وفهد اتفق ويا عيالعمه انهم يجتمعون بيت ابوحمد ويمر عبد العزيزبالجمس وياخذهم
الجد:الايا فهدمانويت تعرس.
فهد:تو الناس
الجد: اي تو الناس اللي كبرك عندهم عيال.
فهد: يصير خير تامر على شي انا بروح اريييح
الجده : مايامر عليك عدو ببس وصلنيبدربك
الجد: هو يامره كان قلتيلي اوصلك بعيوني.
الجده:عيونك خلها لك مابيهاانت شل روحك وانا خلني على فهد
الجد: الحين ماعد نعجبك
فهد: صلو عا النبيياجماعه بياذن العصر وانتم تطاقون يلله ياجدتيقومي.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اما الوضع عند البنات غير نسايم وندىونهى اتصلات واتفاقات ودنيا شغاله اللي تحط مناكير
واللتستشور وندى حاطه لفافاتبشعرها وبفمها مصاصه وتكلم العنود بنت عمها بلجوال ودخلت
امهم عليهم الساعه4العصر
الام: مابعد خلصتو
نسايم: ليش
نهى: ياغبيه عشان العزيمه.
الام: عيب عليك تكلمين اختك كذا
نهى: ماقلت شي غلط
الام: نهى اخلصي ترانابقي شي عل مغرب
ندى: على كيفك يمه بقي ساعتين الاربع
ا لام: معليشخلصو.
راحت نهى عشان تلبس وماتحصل هوشه من امها فتحت الدالوب طلت تنوره جينزسماويي
تحت ركبه بشوي وبلوزه زهري وليموني<<<الوانها المفضله وتروشتولبست وحطت لها
شدو ناعم بلون زهري يدرج الين يكون اصفر وكحل اسود مبين جمالعيونها اللي مثل
عيون جدتها وقلوس زهري وشعرها فالته ناعم اسود يوصل نص ظهرهاونزلت وفي الدرج
ندى:وااااااو شو ها لحلاوه بيشوفونك بيخطبونك قبلي روحي غسليوجهك وانفشي كشتك
نهى:لا عيوني ماراح اسوي شويي موتي بغيرتك
فهد:اسرعو وراناوراي ناس بوصلكم
نسايم: وهي نازله ممكن اعرف ليش انت مطفوق
نهى: يلللللللللهياندى ترى تاخرنا ترى فهد بيذبحك
ندى:اصبري ماكله مصاص وماطاع يروح اللون منفمي
نهى:موشغلي انك بزر
ندى: لاحبيبتي محد بزر غيرك
وفي بدايه الدرجنسايم:وجع يالمبزره بس انتي وياها اللي يشوفكم منا يقول كل وحده كبر
جدتي
نهى:والله حبيبتي مالك شغ.... <<دخل فهد
فهد: وجع لو انكمتفصلون العبايات ماطولتو هالكثر ترى مب موديكم3 دقايق والله لوماتجونه
بروح وطلعوصفق الباب وراه
طبعا البنات ارتبشو لانه سوااهافيهم اكثر منمره.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
*تعريف بالعوئل*
الجد: ابو عبدالرحمن(حمد)
الجده:ام عبد الرحمن(ساره)
الجد والجده عايشين بيت ولدهم عبدالله ترتيبه الثالث(ابو فهد) يمكن تسغربون بس الجده
ماتحب الا ام فهد وماترتاحالا لها مع ان كل زوجاتهم طيبين بس عجايزوحركاتهم.
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
ابنائهم:
:عبد الرحمنابو عبد العزيز:طبعا كبير عائله وله الشور بعد ابوه
تهاني ام عبد العزيز:امفاضله
ساره:عمرها 26متزوجه ولد عمتها راشد وهي حاليا حامل
عبدالعزيز:عمره23متخرج فسم بترول ومعادن وعو حاليا يشتغل بشركه العائله
رهف:21اخرسنه لغات وترجمه
مشعل:عمره 17 ثانيثنوي
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
عبدالله ابو فهد:وشخص يتميزبحكمته وصبره شديد
فاطمه ام فهد: الام المحبه والمعطائه
فهد:25 سنه ويشتغل معابوه وعمامه
نسايم:21تدرس تربيه خاصه
ندى:19تدرس علم نفس
رامي: 18 بثالثثنوي
نهى: القعده المدلعه 17 ثانيثنوي
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
العمه لطيفه:ام نايف اللي ضحتبشبابها عشان تربي عيالها بعد موت ابوهم الله يرحمه
نايف:28وامنيه امه انه يتزوجبس عنده عقده من هسالفه بتنكشف مع احداث القصه
راشد:27 متزوج ساره بنت خالتهوعنده احلام ومرته حامل مثل ما قلنا
نواف:25 ولد فله موسع صدر وداييم طقاق معالعنود اخته
العنود:21 دلوعهماما
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
سلطان:ابوحمد
نجاه:امحمد
حمد:22متخرج قسم محاسبه وبيشتغل بعد الباجازه في شركه العائله
فهده:20سنهتدرس اداره اعمال
مروان:18سنه اول جامعه متقدمسنه
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
لعم سلمان:عمره 26 ويدرس بلخارج قانون وبقيله 6 شهور ويرجع وسطاهله
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
وصلو ولقو الكل مجتمع وطبعاالبنات سلمو وراحو بمجلس ثاني وكل شوي جايه وحده من
الحريم تعالو تقهوومعنا...
فهده: ياربيييه من هل حريم مايدرون ان قعدتهم ممله وتطفش كل شوي عازمينامايدرون
اننا فتيات نبي نقعد بلحالنا
نهى:والله انك صادقه اجل لين قعدناهذاك مات وهذاك لاحيا وهذيك جاها مدري وشو والله
ياعندهم حش موبصاحي
نسايم:اسكتي ترا بيجي يوم ونصيير حريم وبناتكم يققولون عنككذا
فهده+نهى: لا نشالله استغفر الله
وسكت الجميع لانه شغلو المسجل ويرقصون
فهده: نهووه تعالي ابيك بره
نهى: مابي
فهده باستغراب:لييش؟
نهى:لانوبصراحه اسمي مو نهوووه
فهده : اسفين بنت العم نهى تفضلي
نهى: اي كذااطلع
وطلعو برى من دوون ةمايحسون البنات
فهده: شلونك
نهى: قطع الله ابليسكمطللعتني من الوناسه عشان كذا ... القول خلني ارجع
فهده:لا هذي مقدمات يختي موكل شي دفاشه
نهى: خلصتي من مقدماتك تفضلي
فهدهوهي تدور بجيوبها : ويننهياربيييه
نهى : وشو
فهده: الجوال انتضري بروح اجيبه
وراحت فهده ونهى قعدتحوالي عشر ثواني وهي تنتظر بس سمعت صوت جاي من
الباب الوراني حق الخد م وحستانه رجال وبلفعل كن مشعل بيروح وقرب من جهتها وهي
كانت واقفه بزاويه يعني تقدرتحس بل خطواات وراحت تركض ولقتته عبدالعزيزطالع من
البوابه الرئيسيه خلاص ضاعتفيها دني وش تسوي كان الكراج مقابلها وكان جمس عمها
موجود ور كبته وكانت تظن انهدقايق وبتطلع لكن المصيبه ان عبدالعزيزكان بيددخل المفتاح
يعني بيركب انصدمتوبحركه خفيفه طمرت ورااا بس المو ضوع مايخلى من رعب ودموع
وكانت تتحمد ان الجمسكان مفتوح ولا كان راحت فيها وجلست مطمنه راسها ودموعها
منهمره وتدعى ربها انهمايشوفها ويعدي هل ازمه علىخيير
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
رجعت فهد ه ومالقت نهى فهده في نفسها: ماتترك حركاتها هل بايخه اوريها ورجعت جوا
مع الجو والربشه والوناسه غاب الموضوععن بالها
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مشىعبد العزيز لسياره ونهى ورا كاتمهالخوف والضحكه الضحكه على سعود اللي مصدق ان
مامعه احدوماخذ الراحه ويغنيويحاكي نفسه والخوف كيف بترجع للبيت
وصل عند بيت عمه سلطا ن ابو حمدلا نهممتفقين اذا خلص عبد العزيز اغراض امه يمرهم
عشان تكفيهم السياره طبعا اللي ركبقدام اهو فهد ولا عنده فيهم اما الباقين جلسو يطاقون من
يركب ورا وحمد اللي ماسكجواله ومشتغل فيه طفش وركب ورا اما نهى وما ادراك ما نهى
وش صار لها كانت شويولا تموت بس هو لاهي بجواله لكن حس بانفاس كان احد قاعد جنبه
وعلى امتداد النظرمالقى شي ولسى بيرجع عيونه عل الجوال وحس بحركه غريبه واللي هي
ان نهى من طقترجلها ورا من الخوف ولتفت وشافها وقعد مبلم<<<لفظ سعودي يعني فاتح
عيونه وفمه عل الاخرومو مصدق والاستيعاب وقف عنده.
وقعد على هل حاله يمكنخمس دقايق وش هذي وشلون جت بس ماشالله حلوه بس وش جابها
وهوبين افكاره انتبهلدموعها اللي مغرقه عيونها وهو سرح بجمال عيونها الكبار وخصل من
شعرها علىوجههاوبعدين من الحيا نهى غطت وجهها بيديها وحس على نفسهوالتفت وهويقول
انا وشجاني ماقدشفت بنات والتفت للشباب لقاهم يسولفون بس ماشاركهم اذا ضحكو ضحك
واذاسكتو سكت وصلو للكافي وراحو تحت بل مواقف لان مثل ماتعرفون الشباب مثل النمل
القهاوي ونزلو وراحو قعدو وحمد مو معاهم ابدا كان يفكر من هاذي معقوله تكون رهفلالالا
شلون تركب مع اخوها كذا اجل مين ؟؟؟ ومن بين علامات الاستفهام تذكر انهابسياره وتحت
بمواقف الكوفي وشباب كثار وهي بلحالها لازم يلقى حل قام يدق ويقطععلى فهده عشان ترجع
تتصل ومايحسون انه يتهرب واتصلت فهده وقالت:بخيييييييييل جداقال:طيب ابي اعطيك
ببيت عمي ابيك تفتحين الباب الكهربائي وراح خذى المفتاح منسعوود بحجه انه فهده تبي
غرض ووافق وراح للمواقف لقى شباب شوي قريبين من هناكوثارت اعصابه بس لما قرب
حس انهم مايدروون عن شي وركب سياره وشغل من دون ايكلمه وهي كانت تبكي وماستحمل
بكاها اللي شكله زاد وقال: خلاص الحينبوصلك
نهى:ــــ ـ ـ ـ ـ ـ ـ
احترم سكوتها اكيد هي مستحيه ومتفشله امانهى:مشاعرها متضاربه خوف ورهبه وبنفس الوقت
فرح بالمغامره بس الشي الوحيد الليهي تاكده منه ان الدموع لازمه في هذا الوضع.
وبعدين الصمت ساد وحمد ونهى متوترينونهى ساكته وعيوها تتكلم وصلو البيت واتصلت فهده
فهده:الوهلا واللهلحظه<<<وكان الجوال لسى عند اذنها
فهده:نســــــــــايــــــــــــــموين نهى لها نص سلعه مختفيه ومطلعتني برا وانا غبيه انتظرمتى
تجي
<<<حمد خلاص هذي نهى صغيرونه والله يادنيا كبرت
فهده :الو حمد ها وش تبي
حمد:وش فيك طولتي سنه ماتردين
فهده:وش اسوي بنت عمك نهىضايعه
حمد:نهى ضايعه
هنا نهى خلاصودها تموت عرفني ياربيه وش اسوي
حمد:طيبافتحيلي باب كهربائي معي جمس عمي
فهده:ليش وش تبي
حمد: بس بعطيكغرض
فهده:طيب وراحت وجابت ريموت وافتحت الباب حمد يفكر وش يعطيها وااللهالنشبه
دخل السياره ونهى لما عرفت انها دخلت تطمنت وسكتت عن الصياح ونزل حمد: نهى
اتنظري عشان اصرف فهده نهى كان ودها تقول ماله داعي بس ماقدرت
ونزل ولقىفهده: ها وش تبي تعطيني
حمد: جيبي لي كاس مويه وعلمك
فهده:الحين جاي ومقطعشوارع عشاان كذا
حمد: روحي ولا انت الخسرانه<< واشر على جيبه فهده صدقتوراحت
فتح الباب: نهى انزلي قبل ماتجي فهده
نهى:طيب <<وهي تقول بنفسهاانزل كذا من دون عبايه وش عالمصيبه وكلت امرها لله لانها
مضطره ونزلت وركضت تبيتروح
جت فهده:خذه حمد وشرب منه شي ورجعه
فهده:الحين كل ها الصيحه عشان رشفهاه يا لقهر اخلص وش تبي
حمد: انقطع سرحانه وابتلش وقالها: دقيقه وراح للسيارهوخذا شريط للعبد العزيز وعطاه
اياه وقال: هذا اهدا لكم خذوه وشغلوه
فهده بكلاستغراب:طيب
وطلع وشغل الراديو وطلعت اغنيه
من فينا هاليله ينام والشوق صاحيماينام
كل من فينا حبيبي شايل بقلبه ملاااام
من فينا هاليلهينام
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ودخلت فهده:هاست نهى وينك
نهى :وينيعني هنا
فهده:هين حسابك بعديين<<وتلتفت على رهف:شغلي هذا شرييط جايبه حمديقول اسمعوه
وشغلوه البداايه كانت هدؤ مافي شي وبعدين سعود يغني مقطع من اغنيهخالد عبد اللرحمن
حبيبي اسف ازعجتك*حلو صوتك قبل ماتنام *سمعته وانشرح صدري *وكني شفتك بعيني
وبعدين بدا هو ونواف يستهبلون ضحك وازعاج والبنات ملقصرو فقعوهضحكه عليهم
العنود:والله حراام صوته حلوبس نواف ها دعله ما يخلي احد من شرهرمخربكلش
ندى:حرام عليك بس عشانه يغايضك تقولين كذا
وقاطعهم دخول نسايم اللي كانتسرحانه مووول وكملو البنات سوالف وضحك وهم راجعين
ام فهد: هاه وش اخبار عيالعمك
فهد: بخير بس هذا حمد قاهرني اول مجلسنا راح وبعدين رجع ولا كانهمعنا
ونهى كنت ذابه اذنها ياحليله الله يجزاه خير<<طبعا هذا كلهبنفسها
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ووصلو كل وحده راحت للغرفتها نهى مانامنتتفكر بلي صار و حمد بعد ولا واحد منهم نايم
فيه شخص ثالث يشاركهم اللي هي نسايمتبون تعرفون ليش؟
ودخلت فهده:هاست نهى وينك
نهى :وينيعني هنا
فهده:هين حسابك بعديين<<وتلتفت على رهف:شغلي هذا شرييط جايبه حمديقول اسمعوه
وشغلوه البداايه كانت هدؤ مافي شي وبعدين سعود يغني مقطع من اغنيهخالد عبد اللرحمن
حبيبي اسف ازعجتك*حلو صوتك قبل ماتنام *سمعته وانشرح صدري *وكني شفتك بعيني
وبعدين بدا هو ونواف يستهبلون ضحك وازعاج والبنات ملقصرو فقعوهضحكه عليهم
العنود:والله حراام صوته حلوبس نواف ها دعله ما يخلي احد من شرهرمخربكلش
ندى:حرام عليك بس عشانه يغايضك تقولين كذا
وقاطعهم دخول نسايم اللي كانتسرحانه مووول وكملو البنات سوالف وضحك وهم راجعين
ام فهد: هاه وش اخبار عيالعمك
فهد: بخير بس هذا حمد قاهرني اول مجلسنا راح وبعدين رجع ولا كانهمعنا
ونهى كنت ذابه اذنها ياحليله الله يجزاه خير<<طبعا هذا كلهبنفسها
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ووصلو كل وحده راحت للغرفتها نهى مانامنتتفكر بلي صار و حمد بعد ولا واحد منهم نايم
فيه شخص ثالث يشاركهم اللي هي نسايمتبون تعرفون ليش؟
وهي بل عزيمه نادتها عمتها لطيفه وقالت لها عن مو ضوع مهمبحيياه كل بنت طبعا عرفتوه
الزواج وقالتلها انها تبها للولدها نايف اللي عندهعقده من زواج بس نسايم ماتدري عن هاشي
ومافاتحت احد بالموضوع غيرها لانها ماتبيتضغط على البنت لان ابوها مستحيل يرد ولد
اخته وهي ماتبي البنت تنغصب عليهوقالتلها اذاكانت موافقه او لا هذا مستحيل يغير شي
بينهم واذا كانت تبي تردعليها تتصل عليهم.
نسايم تفكر كل شي بولدعمتها مناسب الا شي واحد ان اخوه راشداصغر نه متزوج وكان كل
يقولها وافقي الا قلبها كان يقول ارفضي واذن فجر وهي علىافكارها تعوذت من ابليس وصلت
ونامت.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مر اسبوعومافي تغيرات وفيالجامعه:
رنا:هاه نسايم وش صارعليك
نسايم:ولا شي من تفكير عميقالىاعمق
رنا: طيب حسب كلامك ان كل شيok
نسايم: والله مادري حالتي حاله ولاقدراخذ راي احد
رنا: افا مامليت عينكطيب
نسايم:لاوالله بس تعرفين انكمثليوانامحتاره
رنا:طيب صليتي استخاره
نسايم:ايه بس ماحسيتبشي
غاده وهيتوهاجايه:وش توك اللي ماحسيتي فيه لا يكون انا خلاصروحي
انت طالقبثلاثه(وسوتننفسهابتروح)
رنا:اقول يا الدجه ارجعي واعرفي السالفهويصير خير
غاده: لايكون بتسرقون بنك ترى اناوياكم
نسايم: ليته كان مخلصين منزمان
غادهوالاهتمام واضح على على شكلها: وشو اكيدبتسرقيندوله
نسايم+رنا:هههههههههههههههههه
رنا: لا هذا فيهواحدخاطب نسايم وصار لهااسبوع ماردت
غاده: اسبببببببببببببببببببببوع كامل الله اللوللحينينتظرك
نسايم ماعرفت ترد
رنا: اقول بنات بايهذا سواق جا وانت يا نسايم اي شيجديد خبريني
نسايم: انشا اللهباي
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
رنا هذي صديقه نسايمالروح بالروح منالابتدائي هم ويا بعض اما غاده تعرفوعليها
بالجامعه ودخلت معاهم فيجولانهاطيبه وحبوبهوتنحب
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
سرحت نسايم شويوقعدت تفكر بحالتها وبعدشوي هزت راسها تبي تبعد الافكار عنراسها
والتفتت على غاده وانصدمت بشكلغادهوهي تبكي وماسكهشنطتها مثل الطفل الصغير اللي
يخاف لعبته تضيعمنه
نسايم: غاده اسم اللع عليك وش فيك
غاده:ــ ــ ــ ـــلارد
نسايم :غاده توك وش زينكوش صار لك
غاده وهي تمسح دموعها : ولا شي بس تذكرت شي
نسايم وبعيونها نظرهترجي: ممكن اعرف وشهو
غادهـ:ـ ـ ـ ـ ـ ـ بعد لحظات صمتقالت:
مثلملتعرفينيا نسايم انابوي متوفي وانا عشت عند امي وخالي وعمي محيرني للولدهاللي
صايعوضايع ومافي منه امل وانا مربوط مصيري به ولا مااشوف بنت زيك كذا تفكراتمنى
اكون مكانها موب وحده رايها مايقدم ولا يااخر واحمدربك اذا كان الليمتقدملك واحد اخلاقه
عاليه ومتربي صح وماعنده خرابيط هذي اليومين وسكتتونزلتمنها كمدمعه.
نسايم:معليش كل شبابكذا بس اذا جاوقت الجد يصيرون احسنالرجال
غاده: بخيبه امل مااظن
نسايم حست انها فينعمه عظيمه وشكرت باعماقهاعمتها اللي مادخلت الرؤسالكباربالموضوع
والا غصبوبها
نسايم: خلاص موانتيدايم تقولين هونيهاوتهون
غاده ضحكت من بين دموعها
نسايم وهي التطالعالساعه : يييووووه تاخرتيالله
غاده: علىايش
نسايم: على البنك بروح اسرقهقبلمايقفل
غاده:هههههههههههههه
نسايم: يللله معالسلامه وخلي بالك من نفسك وارميكل شي ورا ضهرك
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
راحت ركبت السيارهوهي تفكر بحالصديقتهاالغاليه ودخلت من دون ماتقول اي حرف
فهد: هيييه نحنهنا
نسايم: نعموش تبي
فهد: لا شكل الاخلاقخربانه اليوم
نسايم :اخلص والله فينيالنوم
فهد: تجهزيللقنبله
نسايم بكل ملل: وشو
فهد: بنجيبنهى
نسايم: لالالا خلاص انا بنوم العصر بسياره
معروف عن نهى انهااذاكانت بترجع معها فهدهتتاخر عليهم لانهم بيسكتون وينطمون
فهد: اليوم ثلثاءوبتجي فهده وتكملالمصخره
نسايم: الله يعيني علانتظار
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ،،،
وصلو للمدرسه ونادوالين ملو بس للاسفلاحياه لمن تنادي وطفش وحر وظهر زحمهيعني
كل واحد موصل حده
جتنهىومعهافهده: انتوللحين هنا
فهد: لا هناك اركبي لااخلي هالنعله تحوسبوجهك
وركبوفهده: سلام عليكم
فهد+نسايم: وعليكمالسلام
وصلو البيت وكلهم تعبانينماعدافهده ونهى وطيرانرقو للغرفه ندى لا ن دوامها يبدى الساعه
يبداسبع ويخلص عشرودخلو الغرفهندددددددددددددددددددددددددددددددددددىىىىىىىىى
قومي وجعوقامويحوسون بلغرفهحاسو اغراضها زازعجو في نهايه نهى عطت فهده نظره
خبيثه وضحكوراحو للمسجل وطولو على اخر شي وبعدين حطت كست نوالزغبي وقوم
البيت كلهوندىالمسكينه من الحمققامت تطقهم ودخلو في معركه كبيييره
ودخل فهد عليهم: وهوناسيان فهده موجودهوفقعها ضحكه وطلع لان اصلا اشكالهم
مب باينه كلهمعالسريرويطاقون فهوالمسكين لمادخل ماشاف الاكشش ومصارخ ونزل
تحت للحمد لانهعازمه علىالغدا
حمد بقلق مصطنع : هاه وشصار
فهد: ابدا ولا شي قامت الحرببينالسعلوتيننهى وفهدهنهى على خنفساء ندى
حمد لما سمع طاري نهى فز قلبه قاليمكنالحين طقوها مسكينهراحمها
منجد<< مايدري انهاكفختهم
ابو فهد: واللهمسيكينه هاندى ماتستانس بها اليوم الخفيف الا ونهىمخربته
فهد: لا واللعانه انهمهي وفهده من النجاسه ماخلو جيتهم الاربعا لا ثلاثاءبس يزعجونها
حمد: فهد رحفكهم حراام
فهد: نعم ....... الضاهر انك مستغي نس عني
حمد وهو مستغرب: ليش
فهد: مره دخلت ونهى وندى يتطاقون ورحت بفكهم مسويكبير اسدحوني وقغدويتطاقون
فوقي والله لو زوليه رحموهااكثر
حمد وهي طايره عيونه: وانا قولفهدهمن وين جايبه حركاتطقاق
ابو فهد: يالله تعالو نتغدى
فهد: حيااك
ودخلويتغدون ووصلت نسايم من الجامعه وهي تقريبا اخذتقرارها
ودخلت سلمت وصعدت فووقوقالت انها بتدق على عمتهااذاصحت
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نهى وفهده: جالسينيلعبون بليستيشنوماخذينالراحه
دخل ابو فهد: هاه بناتيشخباركم
فهده: طيبه
ابو فهد : دوومانشالله
فهده+نهى :اامين بوجودك
قال عند لكم خبرانشالله يعجبكم
فهده ونهىقربو من تشويق
ابوفهد: تبون تعرفون
نهى : يبه هذي يبيلهاسؤال
ابوفهد:بعداسبوعين خالكم سعد بيسوووي عزيمه بمزرعته وانتو اولالحاضرين
نهى +فهده: التفتو على بعض ومره وحده ضحكو منالوناسه
نهى: يبه لازم نروح للسوق
ابوفهد: انشالله
فهده: خلاص نهى بكره نرجع مع بعض من المدرسه تبدلوبعدين نطلع نتغدىونتشرى
نهى: هاه يبه وش رايك
ابوفهد: احلفي بس منبيررروح وياكم
نهى : ناخذ فهدوفهده كملت : وحمد
ابو فهد: خلااااااص
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ومراليوم عادي وراحو للمدرسه وهم طالعينكانو راكبين معالسواق وصلو للبيت وكان
فهد توه واصل وكانلابس نظارات شمسيه ويوشافهم نزل النظاره
فهد: احلفو اتنوبس
فهده+نهى: اييييش
فهد :تقررونتاخذوني وتودونيوتجيبوني وانااخرمن يعلم
نهى: الله يقطع ابليسك موقفنابشمسععشان تقول كذااحسب عندك سالفه ودخلت وسفهته اما
فهده قالت:فهد خلكفري وتعالمعنا عاد اناعازمتك على حسابي
فهد: اقول ادخلي ناقصين مجنن يصعون مععيالعمهم
دخلت وهي تضحك وفهدد ما ستغرب من ميانتها لانهامتربيه معاه وكل شي بينهمعادي وهي
بلعربي الفصيح ما تستحيمنه
وراحو بدلو وكان حمد وفهد متفقينيسوونمقلب بل مهابيلدخلت فهده وقالت
فهده:ماي برذر ار يو هير
حمد:نو اي امانقوطيببسي
فهد فقعها ضضضضضضضضضضضحكه: شا هل الانجليزيالمكسر
نهىوهي داخله: وت ايز سالفه
حمد: هاه الله وعلممن اللي انجليزيته مكسره ونهى ماتت حيامنه
فهده :يالله يالحبيب حمالسياره ورانا مشاوير
حمد: اقول تقلعي سواقابوكمانيب رايحللشيء
فهده: مب لازم يالله فهدمشينا
فهد: لاكون اخوك ضايعوانامادري ولازوجك يومجالسه تتطررين قالهابطنازه رفعت ضغط نهى
نهى: اصصصبتودوناولابطقاق هيمذله
فهد+حمد:لالالالالالالااااااااا قالوهابطريقه تستفز
قامتنهىوقالت: معالسلامه
وفهده راحت وراها: باااااااايشباب
وفهد وحمد: ضحكووووووو لان خطتهم انجحت
وثواني ورجعو البناتومعهم ندى : تششششااااااااويحلوين
وحمد: لا على وين
ندى قبل ماتدخلماخذت جلال لبست عبايتها منجوا
ندى:بنروح للسوق وهي تكلم نهى: قلتي للسواق يشغلسياره
فهد: لا منسمحلكم
ندى: انت عليت بهمماودك توديهم فانا رحمتهم وقلت للامي وافقت نروح لانناصبح
فهد+ حمد:لااجلبنروح معكم<<< خربت الخطه همكانوماءملين بترجي وشيمن هذا
ندى: منب رايحين وانتم معنا يله باي وطلعووماخلولهم مجال اما حمد تحسفلانه طاوع فهد
ولانه ضيع فرصه يملي عينع من عيون نهى بس للاسفماقدر
وجلسوشوي يسولفون وتغدى حمد بعدين طلع منهم راح لصديقعمره يوسف وقاله كل
صار
يوسف:تستاهل من قالك تبيزر
حمد:حرام عليك ياشيخلا تزيد همي اللهيعافيك
يسف: الله والهم لو انك خسران حلالك كانقلنا
حمد: اقول باي بروحانا
يوسف: فمان الله ولا تنسلى تحلمفيها
حمد: اقول ورىماتسكت
وراحولاعبره ويوسفيضحك
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
كانت ماسكه التلفونويدها ترتجفوحلتها حالهودقت الرقم
المتصل: الو
نايف: الو
المتصل:السلامعليكم
نايف : وعليكمالسلام
المتصل: ممكناكلم ----------
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
(البارتالثالث)
المتصله: ممكناكلمعمتيلطيفه؟؟؟
نايف: طبعا ممكن بس انتيمين.؟؟
نسايم(الله البلشه شقولالحين):-----
نايف: الوووو
نسايم: انا نسايم.
نايف: هلا ببنتالخال كيفكوكيفالدراسه.؟؟
نسايم( فرحت وارتاحت نسبيا): الحمد الله وانت عساكبخير<< ماتنعطىوجه.
نايف: الحمد الله دقيقه واناديلكالوالده
نسايم: خذراحتك
وكلمت عمتهاوقالتلها وفرحت العمه كثير
وملاحظه: نايف كانمايدري اننسايم زوجهالمستقبل كان يعتبرها اخته لا اكثر ولا اقل فهو رد كذا منبابالمجامله.
---------------------------------
وبعد المغرب:ام نايفياعنودقومي ناديلينايف.
راحت العنود: وهيتغني: ياطب طب ودلع ياا---
ام نايف: وجعانشا الله طبيتي فيجليب مال قاع روحي نادي اخوك.
العنود: بسم اللهشلال ادعيهمب دعاءهذاني رحت.
ونادت نايف ودخلتوراه
ام نايف: هلا بولدي شخباركشخبارالشغل
نايف توه بيتكلم: الح----
العنود: وشلون هوشخبارك وانا دعين علي لاياحبيبتي العبي غيرها
ام نايف: عنيده اسكتيواذلفي
العنود: بعد بعد انطردهذياخرتها.
ام نايف تشوت علبهالمناديل وتطلع العنود وهي تضحك
نايف: امرييمه؟؟؟
ام نايف: ياوليدي انت رجال مصلي وصايم وتخاف ربكومانقصك الا بنت الحلالليش ماتزوج وتريحني
نايف: يايمه وانا كذامرتاح مابي اتزوج
ام نايف مع دموع: لا يانايف انت منت مرتاح انا كل ماشفت اخوك داخل بنته علي وانت جالس كذايتقطع قلبعليك لازمتتزوج والبنت عندي وموافقه عليك وموافقه تسكن معي وانا احبها وعارفهانهابتريحني ومحد بيصبرعليك غيرها
نايف بعدم مبالاه :الليتشوفينه
ام نايف: بسياوليدي انا ماابيكتتزوج عشان تطلق ولا ابيك تعذب بنت الناس معك ابيكتراعيهاوتحطه بعيونكتراها امانه
نايف: بتنهيده عميقه: انشالله
بس ماقلتيليمنهي—
الزواج وقالتلها انها تبها للولدها نايف اللي عندهعقده من زواج بس نسايم ماتدري عن هاشي
ومافاتحت احد بالموضوع غيرها لانها ماتبيتضغط على البنت لان ابوها مستحيل يرد ولد
اخته وهي ماتبي البنت تنغصب عليهوقالتلها اذاكانت موافقه او لا هذا مستحيل يغير شي
بينهم واذا كانت تبي تردعليها تتصل عليهم.
نسايم تفكر كل شي بولدعمتها مناسب الا شي واحد ان اخوه راشداصغر نه متزوج وكان كل
يقولها وافقي الا قلبها كان يقول ارفضي واذن فجر وهي علىافكارها تعوذت من ابليس وصلت
ونامت.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مر اسبوعومافي تغيرات وفيالجامعه:
رنا:هاه نسايم وش صارعليك
نسايم:ولا شي من تفكير عميقالىاعمق
رنا: طيب حسب كلامك ان كل شيok
نسايم: والله مادري حالتي حاله ولاقدراخذ راي احد
رنا: افا مامليت عينكطيب
نسايم:لاوالله بس تعرفين انكمثليوانامحتاره
رنا:طيب صليتي استخاره
نسايم:ايه بس ماحسيتبشي
غاده وهيتوهاجايه:وش توك اللي ماحسيتي فيه لا يكون انا خلاصروحي
انت طالقبثلاثه(وسوتننفسهابتروح)
رنا:اقول يا الدجه ارجعي واعرفي السالفهويصير خير
غاده: لايكون بتسرقون بنك ترى اناوياكم
نسايم: ليته كان مخلصين منزمان
غادهوالاهتمام واضح على على شكلها: وشو اكيدبتسرقيندوله
نسايم+رنا:هههههههههههههههههه
رنا: لا هذا فيهواحدخاطب نسايم وصار لهااسبوع ماردت
غاده: اسبببببببببببببببببببببوع كامل الله اللوللحينينتظرك
نسايم ماعرفت ترد
رنا: اقول بنات بايهذا سواق جا وانت يا نسايم اي شيجديد خبريني
نسايم: انشا اللهباي
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
رنا هذي صديقه نسايمالروح بالروح منالابتدائي هم ويا بعض اما غاده تعرفوعليها
بالجامعه ودخلت معاهم فيجولانهاطيبه وحبوبهوتنحب
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
سرحت نسايم شويوقعدت تفكر بحالتها وبعدشوي هزت راسها تبي تبعد الافكار عنراسها
والتفتت على غاده وانصدمت بشكلغادهوهي تبكي وماسكهشنطتها مثل الطفل الصغير اللي
يخاف لعبته تضيعمنه
نسايم: غاده اسم اللع عليك وش فيك
غاده:ــ ــ ــ ـــلارد
نسايم :غاده توك وش زينكوش صار لك
غاده وهي تمسح دموعها : ولا شي بس تذكرت شي
نسايم وبعيونها نظرهترجي: ممكن اعرف وشهو
غادهـ:ـ ـ ـ ـ ـ ـ بعد لحظات صمتقالت:
مثلملتعرفينيا نسايم انابوي متوفي وانا عشت عند امي وخالي وعمي محيرني للولدهاللي
صايعوضايع ومافي منه امل وانا مربوط مصيري به ولا مااشوف بنت زيك كذا تفكراتمنى
اكون مكانها موب وحده رايها مايقدم ولا يااخر واحمدربك اذا كان الليمتقدملك واحد اخلاقه
عاليه ومتربي صح وماعنده خرابيط هذي اليومين وسكتتونزلتمنها كمدمعه.
نسايم:معليش كل شبابكذا بس اذا جاوقت الجد يصيرون احسنالرجال
غاده: بخيبه امل مااظن
نسايم حست انها فينعمه عظيمه وشكرت باعماقهاعمتها اللي مادخلت الرؤسالكباربالموضوع
والا غصبوبها
نسايم: خلاص موانتيدايم تقولين هونيهاوتهون
غاده ضحكت من بين دموعها
نسايم وهي التطالعالساعه : يييووووه تاخرتيالله
غاده: علىايش
نسايم: على البنك بروح اسرقهقبلمايقفل
غاده:هههههههههههههه
نسايم: يللله معالسلامه وخلي بالك من نفسك وارميكل شي ورا ضهرك
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
راحت ركبت السيارهوهي تفكر بحالصديقتهاالغاليه ودخلت من دون ماتقول اي حرف
فهد: هيييه نحنهنا
نسايم: نعموش تبي
فهد: لا شكل الاخلاقخربانه اليوم
نسايم :اخلص والله فينيالنوم
فهد: تجهزيللقنبله
نسايم بكل ملل: وشو
فهد: بنجيبنهى
نسايم: لالالا خلاص انا بنوم العصر بسياره
معروف عن نهى انهااذاكانت بترجع معها فهدهتتاخر عليهم لانهم بيسكتون وينطمون
فهد: اليوم ثلثاءوبتجي فهده وتكملالمصخره
نسايم: الله يعيني علانتظار
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ،،،
وصلو للمدرسه ونادوالين ملو بس للاسفلاحياه لمن تنادي وطفش وحر وظهر زحمهيعني
كل واحد موصل حده
جتنهىومعهافهده: انتوللحين هنا
فهد: لا هناك اركبي لااخلي هالنعله تحوسبوجهك
وركبوفهده: سلام عليكم
فهد+نسايم: وعليكمالسلام
وصلو البيت وكلهم تعبانينماعدافهده ونهى وطيرانرقو للغرفه ندى لا ن دوامها يبدى الساعه
يبداسبع ويخلص عشرودخلو الغرفهندددددددددددددددددددددددددددددددددددىىىىىىىىى
قومي وجعوقامويحوسون بلغرفهحاسو اغراضها زازعجو في نهايه نهى عطت فهده نظره
خبيثه وضحكوراحو للمسجل وطولو على اخر شي وبعدين حطت كست نوالزغبي وقوم
البيت كلهوندىالمسكينه من الحمققامت تطقهم ودخلو في معركه كبيييره
ودخل فهد عليهم: وهوناسيان فهده موجودهوفقعها ضحكه وطلع لان اصلا اشكالهم
مب باينه كلهمعالسريرويطاقون فهوالمسكين لمادخل ماشاف الاكشش ومصارخ ونزل
تحت للحمد لانهعازمه علىالغدا
حمد بقلق مصطنع : هاه وشصار
فهد: ابدا ولا شي قامت الحرببينالسعلوتيننهى وفهدهنهى على خنفساء ندى
حمد لما سمع طاري نهى فز قلبه قاليمكنالحين طقوها مسكينهراحمها
منجد<< مايدري انهاكفختهم
ابو فهد: واللهمسيكينه هاندى ماتستانس بها اليوم الخفيف الا ونهىمخربته
فهد: لا واللعانه انهمهي وفهده من النجاسه ماخلو جيتهم الاربعا لا ثلاثاءبس يزعجونها
حمد: فهد رحفكهم حراام
فهد: نعم ....... الضاهر انك مستغي نس عني
حمد وهو مستغرب: ليش
فهد: مره دخلت ونهى وندى يتطاقون ورحت بفكهم مسويكبير اسدحوني وقغدويتطاقون
فوقي والله لو زوليه رحموهااكثر
حمد وهي طايره عيونه: وانا قولفهدهمن وين جايبه حركاتطقاق
ابو فهد: يالله تعالو نتغدى
فهد: حيااك
ودخلويتغدون ووصلت نسايم من الجامعه وهي تقريبا اخذتقرارها
ودخلت سلمت وصعدت فووقوقالت انها بتدق على عمتهااذاصحت
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نهى وفهده: جالسينيلعبون بليستيشنوماخذينالراحه
دخل ابو فهد: هاه بناتيشخباركم
فهده: طيبه
ابو فهد : دوومانشالله
فهده+نهى :اامين بوجودك
قال عند لكم خبرانشالله يعجبكم
فهده ونهىقربو من تشويق
ابوفهد: تبون تعرفون
نهى : يبه هذي يبيلهاسؤال
ابوفهد:بعداسبوعين خالكم سعد بيسوووي عزيمه بمزرعته وانتو اولالحاضرين
نهى +فهده: التفتو على بعض ومره وحده ضحكو منالوناسه
نهى: يبه لازم نروح للسوق
ابوفهد: انشالله
فهده: خلاص نهى بكره نرجع مع بعض من المدرسه تبدلوبعدين نطلع نتغدىونتشرى
نهى: هاه يبه وش رايك
ابوفهد: احلفي بس منبيررروح وياكم
نهى : ناخذ فهدوفهده كملت : وحمد
ابو فهد: خلااااااص
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ومراليوم عادي وراحو للمدرسه وهم طالعينكانو راكبين معالسواق وصلو للبيت وكان
فهد توه واصل وكانلابس نظارات شمسيه ويوشافهم نزل النظاره
فهد: احلفو اتنوبس
فهده+نهى: اييييش
فهد :تقررونتاخذوني وتودونيوتجيبوني وانااخرمن يعلم
نهى: الله يقطع ابليسك موقفنابشمسععشان تقول كذااحسب عندك سالفه ودخلت وسفهته اما
فهده قالت:فهد خلكفري وتعالمعنا عاد اناعازمتك على حسابي
فهد: اقول ادخلي ناقصين مجنن يصعون مععيالعمهم
دخلت وهي تضحك وفهدد ما ستغرب من ميانتها لانهامتربيه معاه وكل شي بينهمعادي وهي
بلعربي الفصيح ما تستحيمنه
وراحو بدلو وكان حمد وفهد متفقينيسوونمقلب بل مهابيلدخلت فهده وقالت
فهده:ماي برذر ار يو هير
حمد:نو اي امانقوطيببسي
فهد فقعها ضضضضضضضضضضضحكه: شا هل الانجليزيالمكسر
نهىوهي داخله: وت ايز سالفه
حمد: هاه الله وعلممن اللي انجليزيته مكسره ونهى ماتت حيامنه
فهده :يالله يالحبيب حمالسياره ورانا مشاوير
حمد: اقول تقلعي سواقابوكمانيب رايحللشيء
فهده: مب لازم يالله فهدمشينا
فهد: لاكون اخوك ضايعوانامادري ولازوجك يومجالسه تتطررين قالهابطنازه رفعت ضغط نهى
نهى: اصصصبتودوناولابطقاق هيمذله
فهد+حمد:لالالالالالالااااااااا قالوهابطريقه تستفز
قامتنهىوقالت: معالسلامه
وفهده راحت وراها: باااااااايشباب
وفهد وحمد: ضحكووووووو لان خطتهم انجحت
وثواني ورجعو البناتومعهم ندى : تششششااااااااويحلوين
وحمد: لا على وين
ندى قبل ماتدخلماخذت جلال لبست عبايتها منجوا
ندى:بنروح للسوق وهي تكلم نهى: قلتي للسواق يشغلسياره
فهد: لا منسمحلكم
ندى: انت عليت بهمماودك توديهم فانا رحمتهم وقلت للامي وافقت نروح لانناصبح
فهد+ حمد:لااجلبنروح معكم<<< خربت الخطه همكانوماءملين بترجي وشيمن هذا
ندى: منب رايحين وانتم معنا يله باي وطلعووماخلولهم مجال اما حمد تحسفلانه طاوع فهد
ولانه ضيع فرصه يملي عينع من عيون نهى بس للاسفماقدر
وجلسوشوي يسولفون وتغدى حمد بعدين طلع منهم راح لصديقعمره يوسف وقاله كل
صار
يوسف:تستاهل من قالك تبيزر
حمد:حرام عليك ياشيخلا تزيد همي اللهيعافيك
يسف: الله والهم لو انك خسران حلالك كانقلنا
حمد: اقول باي بروحانا
يوسف: فمان الله ولا تنسلى تحلمفيها
حمد: اقول ورىماتسكت
وراحولاعبره ويوسفيضحك
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
كانت ماسكه التلفونويدها ترتجفوحلتها حالهودقت الرقم
المتصل: الو
نايف: الو
المتصل:السلامعليكم
نايف : وعليكمالسلام
المتصل: ممكناكلم ----------
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
(البارتالثالث)
المتصله: ممكناكلمعمتيلطيفه؟؟؟
نايف: طبعا ممكن بس انتيمين.؟؟
نسايم(الله البلشه شقولالحين):-----
نايف: الوووو
نسايم: انا نسايم.
نايف: هلا ببنتالخال كيفكوكيفالدراسه.؟؟
نسايم( فرحت وارتاحت نسبيا): الحمد الله وانت عساكبخير<< ماتنعطىوجه.
نايف: الحمد الله دقيقه واناديلكالوالده
نسايم: خذراحتك
وكلمت عمتهاوقالتلها وفرحت العمه كثير
وملاحظه: نايف كانمايدري اننسايم زوجهالمستقبل كان يعتبرها اخته لا اكثر ولا اقل فهو رد كذا منبابالمجامله.
---------------------------------
وبعد المغرب:ام نايفياعنودقومي ناديلينايف.
راحت العنود: وهيتغني: ياطب طب ودلع ياا---
ام نايف: وجعانشا الله طبيتي فيجليب مال قاع روحي نادي اخوك.
العنود: بسم اللهشلال ادعيهمب دعاءهذاني رحت.
ونادت نايف ودخلتوراه
ام نايف: هلا بولدي شخباركشخبارالشغل
نايف توه بيتكلم: الح----
العنود: وشلون هوشخبارك وانا دعين علي لاياحبيبتي العبي غيرها
ام نايف: عنيده اسكتيواذلفي
العنود: بعد بعد انطردهذياخرتها.
ام نايف تشوت علبهالمناديل وتطلع العنود وهي تضحك
نايف: امرييمه؟؟؟
ام نايف: ياوليدي انت رجال مصلي وصايم وتخاف ربكومانقصك الا بنت الحلالليش ماتزوج وتريحني
نايف: يايمه وانا كذامرتاح مابي اتزوج
ام نايف مع دموع: لا يانايف انت منت مرتاح انا كل ماشفت اخوك داخل بنته علي وانت جالس كذايتقطع قلبعليك لازمتتزوج والبنت عندي وموافقه عليك وموافقه تسكن معي وانا احبها وعارفهانهابتريحني ومحد بيصبرعليك غيرها
نايف بعدم مبالاه :الليتشوفينه
ام نايف: بسياوليدي انا ماابيكتتزوج عشان تطلق ولا ابيك تعذب بنت الناس معك ابيكتراعيهاوتحطه بعيونكتراها امانه
نايف: بتنهيده عميقه: انشالله
بس ماقلتيليمنهي—
ام نايف بتردد: نسايمبنت اخوي
نايف: يمه اخافها ماتبيني بسخاليمفتشل يردك وبعديناهي صغيره ام
21 وانا مابي اتزوج يعنيموب لازم
ام نايف: لا انا سالتها بيني وبينها وهي موافقه وان شالله بنروح انا وياك بكرهنخطبها رسميوبعدين انشالله تبي تاخذ ام اربعين قال صغيره الا هذا العمر المناسب. وبتتزوجقبلماتغفي عيني عنالدنيا
نايف يقول بخاطره دايما حججكم جاهزه وتغصبون الواحدوهوراضي: ان شالله يمهكلمي خوالي يجونمعي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اما في لعصر منهذا اليوم ندى ونهى وفهده في سوق يعني في خطر علىحياه اللي بسوق
فهده: نهى شوفيياحلو هذا التيشيرت
نهى: وععع انت من وين جايبه هذا ذوق ممكناعرف؟؟
فهده: حرام والله يجنن انتي ماعندك سالفه
ندى: اقول خلصوني ترى بياذن المغرب بعدساعهوبتذبحني امي انمارجعنا
فهده: باخذها عناد
وخذتها وطلعو وهمبسووق شافو واحدعلييييهكشه ثلاث كيلو فوق راسه وفارق شعره ولابس تيشييرت كبيييير وبنطلونيدخلجواه هو ووبعضالاصدقاء<<<حلوه هذي
ونهى شافته ولا ماشفته: قالتوهيتطنز فهده شوفي كشتهتجنن هههه وهو كان قريب وسمعها ولا ماسمعها التفت بغروريعنيصدق وقال: قولي ماشالله ولف عينه عنها
نهى اعلنت حاله استنفار: احلف مصدقترىنحسب انهم دافعين لكعشان تطلع بهالمنظرهههههههههههاي
ندى جت ينقال بتحلالموضوعقالت: منمتطاقين معه بعد اعترفو خلونا نعطيهم تعويض على سدهالنفس
فهده وهيميته ضحك :هذاكـــ
وندى سمعت ولا ماسمعت يعني هذي العاقله الليجايبتهم فقعتهااضحكهوهي تقول:هذا من واطي راسه ليش كذا كشه وفي النصفاضي
فهده+نهى+ندى: صارفرجه من كثرماضحكوعللييييه
نهى: اقول خل نطلع لايجينا شياللهيعافيييكم
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــخطبهنسايم
نايف: يمه اخافها ماتبيني بسخاليمفتشل يردك وبعديناهي صغيره ام
21 وانا مابي اتزوج يعنيموب لازم
ام نايف: لا انا سالتها بيني وبينها وهي موافقه وان شالله بنروح انا وياك بكرهنخطبها رسميوبعدين انشالله تبي تاخذ ام اربعين قال صغيره الا هذا العمر المناسب. وبتتزوجقبلماتغفي عيني عنالدنيا
نايف يقول بخاطره دايما حججكم جاهزه وتغصبون الواحدوهوراضي: ان شالله يمهكلمي خوالي يجونمعي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اما في لعصر منهذا اليوم ندى ونهى وفهده في سوق يعني في خطر علىحياه اللي بسوق
فهده: نهى شوفيياحلو هذا التيشيرت
نهى: وععع انت من وين جايبه هذا ذوق ممكناعرف؟؟
فهده: حرام والله يجنن انتي ماعندك سالفه
ندى: اقول خلصوني ترى بياذن المغرب بعدساعهوبتذبحني امي انمارجعنا
فهده: باخذها عناد
وخذتها وطلعو وهمبسووق شافو واحدعلييييهكشه ثلاث كيلو فوق راسه وفارق شعره ولابس تيشييرت كبيييير وبنطلونيدخلجواه هو ووبعضالاصدقاء<<<حلوه هذي
ونهى شافته ولا ماشفته: قالتوهيتطنز فهده شوفي كشتهتجنن هههه وهو كان قريب وسمعها ولا ماسمعها التفت بغروريعنيصدق وقال: قولي ماشالله ولف عينه عنها
نهى اعلنت حاله استنفار: احلف مصدقترىنحسب انهم دافعين لكعشان تطلع بهالمنظرهههههههههههاي
ندى جت ينقال بتحلالموضوعقالت: منمتطاقين معه بعد اعترفو خلونا نعطيهم تعويض على سدهالنفس
فهده وهيميته ضحك :هذاكـــ
وندى سمعت ولا ماسمعت يعني هذي العاقله الليجايبتهم فقعتهااضحكهوهي تقول:هذا من واطي راسه ليش كذا كشه وفي النصفاضي
فهده+نهى+ندى: صارفرجه من كثرماضحكوعللييييه
نهى: اقول خل نطلع لايجينا شياللهيعافيييكم
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــخطبهنسايم
وكلمو على الخوالواجتمعوا وراحو من بكره المغرب ...
دخل فهد: هلا والله نايف جاينابكبره
<<< مايدريعنالسالفه
نايف: هلا فيك اللي يسمعك مايقول الخميس اللي راحمطيح عندكم.
فهد: عارف بسمؤثرات.
وجلسو وكملوا سوالفوتمت الخطبه على خير:::::
ومرتالايامبسرعه واليوماللي بيروحون للمزرعه الخال سعد: وصولو كلهم وجلسو مع بناتالخوالوهم:
خال سعد:ابوياسر
ياسر: عمره 23 مسافر يدرسبرى
مشاعل:20 سنهثانيهجامعه.
ووائل: 18 سنه بثالثثنوي
وعبد الا اله: بثاني متوسط
وابتهال: 9سنوات
واحلام:3سنوات
الخال خالد: اكبر شي عنده بنت اسمها ناديه 16باولثانوي
وروان: 14لاسنه بثاني متوسط
وفواز:9سنوات
دخل فهد: هلا والله نايف جاينابكبره
<<< مايدريعنالسالفه
نايف: هلا فيك اللي يسمعك مايقول الخميس اللي راحمطيح عندكم.
فهد: عارف بسمؤثرات.
وجلسو وكملوا سوالفوتمت الخطبه على خير:::::
ومرتالايامبسرعه واليوماللي بيروحون للمزرعه الخال سعد: وصولو كلهم وجلسو مع بناتالخوالوهم:
خال سعد:ابوياسر
ياسر: عمره 23 مسافر يدرسبرى
مشاعل:20 سنهثانيهجامعه.
ووائل: 18 سنه بثالثثنوي
وعبد الا اله: بثاني متوسط
وابتهال: 9سنوات
واحلام:3سنوات
الخال خالد: اكبر شي عنده بنت اسمها ناديه 16باولثانوي
وروان: 14لاسنه بثاني متوسط
وفواز:9سنوات
وجلسه كانت فله عندالرجال بلوت وكيرم والحال ماشي والحريم سواليف وحشمايخلص اما البنات
كانوجالسين سوالف ونهى وفهده قلبوها هبال وخصوصا علىنسايم من انتشر خبر الخطبه
نهى: بنات خل نسويشي طفش حتى الطنايز خلصت شعوله وين روحك الانسانيه ترىجلستنا كذا بتضر البيئه والمصلحهالعامه
مشاعل: انا عندي فكره تدور في باليوابياحديشجعني
ندى:بنت خالي ماتسكت الاعلى بلا يالله عطينا منالليعندك..
مشاعل: اوريك يانديهبس بما اني.......
وقاطعها صوت جوالوكان جوالنهى: هلا ......طيب......اقولها........بحاول......بسس عشانها.....ترىبجيبعدها.......باي
وسكرت وقالت: نسايم فهد يبيكبرى
نسايم: يوووووووووهلاتقولونالفكره الين ارجع سمعتو ياويلك يامشاعل
وقامت نهىمعها
نسايم: وانتايش مجيبك.؟؟
نهى: اوصلك اخافعليك
نسايم: فهد وين
نهى: عند بابالمزرعهالليورى
نسايم : غريبه اكيد شي مهم
نهى: علميعلمك
ووصلو ووقفت نسايمقالت: تبيني اطلعصاحيه
نهى: اولا المزرعه في مقطعه وثانيا فهد الليقايلهلي
وطلعت نسايم وتفاجئت؟
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
امانهى سمعت صوت رجالي جوى بيت الشعر وقربت سمعتصوت موب غريب هذا كانه صوتحمد بس وكانها توها تنتبه: من يكلم؟؟؟
حمد: لا ياعمري انتالخير والبركهلاتزعلينيمنك .......... لااكيد ابحظر لاتخافين..........كل الليطلبتيهحاضر........ ماتبين شي ثاني ..... اوكي ..... نوم العوافيوسكرها
اما نهى: الليمن سمعت الامكاله وهي تلوم نفسها على اللحظات الليفكرت فيها \بحمد والاوقت الليبتسمت على ذكرى حمد ونزلت منها كم دمعه بس مسحتهم هي مالها حق تحكمالرجال اوبمعنىمافي شيياكد حبها له او حبه لها.
البارتالرابع
نسايم وهي تبكي مو مصدقه اللي تشوفهوراحت حضنت الشخص اللي قدامها (وطبعا انتم تبون تعرفون اصبر و صبر زين)
وخصوصا هي متعلقه فيه وغاب عنهاوبعدهاعنه
...:نسايم خلاص والله ببكي انا ماتحمل فراقكانتي بذات ماحب دموعك
نسايموهيتبعد: من كثر ماشتقتلك عمي ليش ماقلتلي انك بتجي
(عرفتوه هذا العمالاصغرسلمان اللي يدرسبرى)
وطلعت نهى:هلا والله وغلا بسلوم ياخي عطنا وجههمالنارب
سلمانالتفت عليها: انت الخير والبركه شبيهه امي وسلم عليها.
حمد سمعالاصوات وجى بيروح بعدين قال لا مو لازم ورجعللشباب
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وراحويمشون للداخلالمزرعه:
سلمان: واالله وديافاجئهم
نهى هذا اختصاصها: يللا شوف انابروحاقول للحريم ان فهد بيدخل واول مايتغطونبقولك
سلمان: للحين سوسهطيب
نسايم: بنات عندي لكم مفاجئه روحو عندالحريم
ناديه: لا ماابي طفش عندهم وخلونانصب
نسايم: اللييبي يجي بيفرح وجيبو معكم جلا لاتكم لانه احتمال فهد ايدخل عشانالمفاجئه.......طبعا هي تقصد بنات خوالها اللي مايكونون محارم للسلمان
راحووصفو هم والحريموقعدو :
نهى: سكوووووووووت عشان تكمل الطبخه
الم عبداللرحمنالجده: وش تبين يالخبله نسايم عسى ماخربتيمثل اختك
نهى : اقول بلا صجهاللهيفشلكم ماعمركم شفتو حب وشذا بزران كانت صالهمليانه قشر الحب طبعا مايحلى سواليفالابه
نسايم: كل وحده تقد بمكانها وتتغطى زينبنفتح البباب
ونهى: فتحت البابودخل سلمان ام عبد الرحمن مشت وبعيونه لهفه وحرمان هذا ولدها يناس وراحلها حظنتهوقعدت تبكي فراق ابنها الغالي المو قفمؤثر ومشاعل بكت تذكرت فراق اشخاص عزيزينعلهابمراحل حياتها....
سلمان: يمه ليش الترى بصيح كلش ولادموعكالحين مفروضتفرحين موتزعلين
الجده: ياوليدي من شوقيلك
فهده: اخص امي سارهلاتخربنالولد
الجده: انتي روحي عن الحكي الماصخ
سلمان : يلااه انا رايح وسلم علييفتشونله
وراح عند الرجال
كانوقاعدين سواليف مب دارين بشي دخل بنص بيتالشعر وقال: سلللللاااااااااااام
اول شي بلمو مو مستوعبين: بعدين راح لهنوافهلاااااااااا سلوم وحضنه وقامو يسلمون عليهواحد واحد هو ماهمه هذول اهم شي شخص كانيدور بينهمفنهايه لقاه قاعد بمكانه
سلمان بلهفه:يبه
الجد: وقف ونزلت دموعههذا ولده وصارلهثلاث سنوات ماشافهه
وبعدين راح له سلمان وحضنه : الله يعلميابيه قد ايش مشتاق لكم الجد: حمد الله على سلامتك ياولدي سامحني مومصدق
وبتسملهسلمان وحبه على راسه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
فياليلوطفش وصل حده عندالبنات
فهده: الا مشاعل ايش فكرتك الليتقولي
ناديه: ايه صح <<< ناديه تحس نفسها كبيرهوتقعد معهم وخصوصا وهي قريبه من نهىوفهده...
مشاعل : ايه صح قربو
واجتمعوا
نهى : وش رايكم نطفياللمبات
كلهمالا مشاعل:هههههههه
نهى: يلللاقولي امزح عنحركاتبزران
مشاعل: شوفو ابوي عنده ددسن سياره(ونيت) للمزرعه من عند الباب اللي ورىناخذه ونطلع وندور فيه ونفحط ونستانس
رهف: يله خلونا فري
طبعا عارضو بعض بسروح المغامره شجعتهم
ناديه: الحين من بيسوق
مشاعل: من غيرهوائل
ناديه لوتبوزها(ملاحظه وائل يموت عاتراب اللي تمشي عليه ناديه بس هي ماتحب حركاتهقال للكلالعالم انه يحبها ويسوي زحمه اذاشافها)
مشاعل : انا بتصل عليه
ترنتررن
وائل: نعم خير
مشاعل: مالت هذا رد ترد به على اختكالكبيره
وائل : اخلصي وش تبين
مشاعل: اقول اخوي وحبيبي وائل ممكن طلب
وائل: اخوي وحبيبيسلامات وشعندك
مشاعل بصوت ترجي: والله حنا طفشانينويمكن ننفجر نبيك تمشيناوتفحط بنا انت وبددسن ابو يتكفى الله يعافيك
وائل: قضبي البابناقصني
مشاعل : بنات نداء الاستعطاف
كلهم: تكفـــــــــــــــــــــــى
وناديهساكته: قالتمشاعل: ياعمري ناديه مسكينه فيها صيحهبتبكي
من طفش:::
هو سمعولاماسمع
وائل: اطلعو عند الباب الورانييللله
مشاعل: ايه توك تعرف وتوماملوعينك هذا القبيله الليتترجاك
وائل: بتطلعون ولااهون
مشاعل: لالالاخلاص
وقفلت منه وراحو ومما معه االل طرح مشاعلتقول: اخوي مب لازم اخذ شي وجويركبونددسن
ابتسم وائلبخبث: اقول ترى منيب مطلعكم الابشرط
بصوتواحد: وشو
وائل بخبث: ابي ناديه تركبقدام
ناديه: لاوالله احلفمنييب
وكلههمترجونها
ندى: ندو حبيبتي يالله الله يعافيك توقفعلى يدك سعاده 10 بناتمساكين
عند الرجال نواف ماسكهاطنايزكل عاده
نواف: نايف قم ارقص
نايف: نعم ليهانشالله
نواف: ابدا اقول يعنيتتعود
نايف: اقول كل تبن ماتنعطىوجهه
سلمان: يتعود علىايش
نواف: علىلعرس
سلمان: عرس مين
نواف:منغيره سبع البرمبانايف
سلمان.:احللللللللللللللللللف ليش ماعلمنتوني هذا اخرت اللي عندهعيالاخوات اكبر منه
نايف: توني من اسبوع خاطب ممداني
سلمان: يلله المره الجايهوكانت على وججهه علامات الاستغرابواضحه لانه يعرف عقده نايف من زواج ويعرفسرها
وبعد وقت الفضول بيذبحسلمان
سلمان: نايف تعال
رامي: احلف بس انتوليش احنا عائلهصريحه
مشعل: أي والله مبعلينا
سلمان: اقول الطعشاتمايتكلمون يقصدون الل مابعد دخلو العشرين
وطلعنايف وهو يضحك علىفشيلتهم
وجلس هو وياهيسولفون
بعدين قال نايف انت شلونبتتزوج
نايفيستغبي: زي كل الخلق
: سلمان: عن الهبال يعني كيف نسيت ا.....
قاطعهنايف: انا اشلون انسى مانسيت بس هذي الوالدهالله يهديها غصبتني ولا انا مالي في زواجوانت تعرفاختك عندها سكر لو ارفض دخلت في غيبوبه انت تعرفها حساسه
سلماناقتنعشوي: طيب من بتاخذ
نايفبتردد ملحوظ: نسايم
سلمان: وشششوووووووو
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
البارتالخامس
كانوجالسين سوالف ونهى وفهده قلبوها هبال وخصوصا علىنسايم من انتشر خبر الخطبه
نهى: بنات خل نسويشي طفش حتى الطنايز خلصت شعوله وين روحك الانسانيه ترىجلستنا كذا بتضر البيئه والمصلحهالعامه
مشاعل: انا عندي فكره تدور في باليوابياحديشجعني
ندى:بنت خالي ماتسكت الاعلى بلا يالله عطينا منالليعندك..
مشاعل: اوريك يانديهبس بما اني.......
وقاطعها صوت جوالوكان جوالنهى: هلا ......طيب......اقولها........بحاول......بسس عشانها.....ترىبجيبعدها.......باي
وسكرت وقالت: نسايم فهد يبيكبرى
نسايم: يوووووووووهلاتقولونالفكره الين ارجع سمعتو ياويلك يامشاعل
وقامت نهىمعها
نسايم: وانتايش مجيبك.؟؟
نهى: اوصلك اخافعليك
نسايم: فهد وين
نهى: عند بابالمزرعهالليورى
نسايم : غريبه اكيد شي مهم
نهى: علميعلمك
ووصلو ووقفت نسايمقالت: تبيني اطلعصاحيه
نهى: اولا المزرعه في مقطعه وثانيا فهد الليقايلهلي
وطلعت نسايم وتفاجئت؟
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
امانهى سمعت صوت رجالي جوى بيت الشعر وقربت سمعتصوت موب غريب هذا كانه صوتحمد بس وكانها توها تنتبه: من يكلم؟؟؟
حمد: لا ياعمري انتالخير والبركهلاتزعلينيمنك .......... لااكيد ابحظر لاتخافين..........كل الليطلبتيهحاضر........ ماتبين شي ثاني ..... اوكي ..... نوم العوافيوسكرها
اما نهى: الليمن سمعت الامكاله وهي تلوم نفسها على اللحظات الليفكرت فيها \بحمد والاوقت الليبتسمت على ذكرى حمد ونزلت منها كم دمعه بس مسحتهم هي مالها حق تحكمالرجال اوبمعنىمافي شيياكد حبها له او حبه لها.
البارتالرابع
نسايم وهي تبكي مو مصدقه اللي تشوفهوراحت حضنت الشخص اللي قدامها (وطبعا انتم تبون تعرفون اصبر و صبر زين)
وخصوصا هي متعلقه فيه وغاب عنهاوبعدهاعنه
...:نسايم خلاص والله ببكي انا ماتحمل فراقكانتي بذات ماحب دموعك
نسايموهيتبعد: من كثر ماشتقتلك عمي ليش ماقلتلي انك بتجي
(عرفتوه هذا العمالاصغرسلمان اللي يدرسبرى)
وطلعت نهى:هلا والله وغلا بسلوم ياخي عطنا وجههمالنارب
سلمانالتفت عليها: انت الخير والبركه شبيهه امي وسلم عليها.
حمد سمعالاصوات وجى بيروح بعدين قال لا مو لازم ورجعللشباب
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وراحويمشون للداخلالمزرعه:
سلمان: واالله وديافاجئهم
نهى هذا اختصاصها: يللا شوف انابروحاقول للحريم ان فهد بيدخل واول مايتغطونبقولك
سلمان: للحين سوسهطيب
نسايم: بنات عندي لكم مفاجئه روحو عندالحريم
ناديه: لا ماابي طفش عندهم وخلونانصب
نسايم: اللييبي يجي بيفرح وجيبو معكم جلا لاتكم لانه احتمال فهد ايدخل عشانالمفاجئه.......طبعا هي تقصد بنات خوالها اللي مايكونون محارم للسلمان
راحووصفو هم والحريموقعدو :
نهى: سكوووووووووت عشان تكمل الطبخه
الم عبداللرحمنالجده: وش تبين يالخبله نسايم عسى ماخربتيمثل اختك
نهى : اقول بلا صجهاللهيفشلكم ماعمركم شفتو حب وشذا بزران كانت صالهمليانه قشر الحب طبعا مايحلى سواليفالابه
نسايم: كل وحده تقد بمكانها وتتغطى زينبنفتح البباب
ونهى: فتحت البابودخل سلمان ام عبد الرحمن مشت وبعيونه لهفه وحرمان هذا ولدها يناس وراحلها حظنتهوقعدت تبكي فراق ابنها الغالي المو قفمؤثر ومشاعل بكت تذكرت فراق اشخاص عزيزينعلهابمراحل حياتها....
سلمان: يمه ليش الترى بصيح كلش ولادموعكالحين مفروضتفرحين موتزعلين
الجده: ياوليدي من شوقيلك
فهده: اخص امي سارهلاتخربنالولد
الجده: انتي روحي عن الحكي الماصخ
سلمان : يلااه انا رايح وسلم علييفتشونله
وراح عند الرجال
كانوقاعدين سواليف مب دارين بشي دخل بنص بيتالشعر وقال: سلللللاااااااااااام
اول شي بلمو مو مستوعبين: بعدين راح لهنوافهلاااااااااا سلوم وحضنه وقامو يسلمون عليهواحد واحد هو ماهمه هذول اهم شي شخص كانيدور بينهمفنهايه لقاه قاعد بمكانه
سلمان بلهفه:يبه
الجد: وقف ونزلت دموعههذا ولده وصارلهثلاث سنوات ماشافهه
وبعدين راح له سلمان وحضنه : الله يعلميابيه قد ايش مشتاق لكم الجد: حمد الله على سلامتك ياولدي سامحني مومصدق
وبتسملهسلمان وحبه على راسه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
فياليلوطفش وصل حده عندالبنات
فهده: الا مشاعل ايش فكرتك الليتقولي
ناديه: ايه صح <<< ناديه تحس نفسها كبيرهوتقعد معهم وخصوصا وهي قريبه من نهىوفهده...
مشاعل : ايه صح قربو
واجتمعوا
نهى : وش رايكم نطفياللمبات
كلهمالا مشاعل:هههههههه
نهى: يلللاقولي امزح عنحركاتبزران
مشاعل: شوفو ابوي عنده ددسن سياره(ونيت) للمزرعه من عند الباب اللي ورىناخذه ونطلع وندور فيه ونفحط ونستانس
رهف: يله خلونا فري
طبعا عارضو بعض بسروح المغامره شجعتهم
ناديه: الحين من بيسوق
مشاعل: من غيرهوائل
ناديه لوتبوزها(ملاحظه وائل يموت عاتراب اللي تمشي عليه ناديه بس هي ماتحب حركاتهقال للكلالعالم انه يحبها ويسوي زحمه اذاشافها)
مشاعل : انا بتصل عليه
ترنتررن
وائل: نعم خير
مشاعل: مالت هذا رد ترد به على اختكالكبيره
وائل : اخلصي وش تبين
مشاعل: اقول اخوي وحبيبي وائل ممكن طلب
وائل: اخوي وحبيبيسلامات وشعندك
مشاعل بصوت ترجي: والله حنا طفشانينويمكن ننفجر نبيك تمشيناوتفحط بنا انت وبددسن ابو يتكفى الله يعافيك
وائل: قضبي البابناقصني
مشاعل : بنات نداء الاستعطاف
كلهم: تكفـــــــــــــــــــــــى
وناديهساكته: قالتمشاعل: ياعمري ناديه مسكينه فيها صيحهبتبكي
من طفش:::
هو سمعولاماسمع
وائل: اطلعو عند الباب الورانييللله
مشاعل: ايه توك تعرف وتوماملوعينك هذا القبيله الليتترجاك
وائل: بتطلعون ولااهون
مشاعل: لالالاخلاص
وقفلت منه وراحو ومما معه االل طرح مشاعلتقول: اخوي مب لازم اخذ شي وجويركبونددسن
ابتسم وائلبخبث: اقول ترى منيب مطلعكم الابشرط
بصوتواحد: وشو
وائل بخبث: ابي ناديه تركبقدام
ناديه: لاوالله احلفمنييب
وكلههمترجونها
ندى: ندو حبيبتي يالله الله يعافيك توقفعلى يدك سعاده 10 بناتمساكين
عند الرجال نواف ماسكهاطنايزكل عاده
نواف: نايف قم ارقص
نايف: نعم ليهانشالله
نواف: ابدا اقول يعنيتتعود
نايف: اقول كل تبن ماتنعطىوجهه
سلمان: يتعود علىايش
نواف: علىلعرس
سلمان: عرس مين
نواف:منغيره سبع البرمبانايف
سلمان.:احللللللللللللللللللف ليش ماعلمنتوني هذا اخرت اللي عندهعيالاخوات اكبر منه
نايف: توني من اسبوع خاطب ممداني
سلمان: يلله المره الجايهوكانت على وججهه علامات الاستغرابواضحه لانه يعرف عقده نايف من زواج ويعرفسرها
وبعد وقت الفضول بيذبحسلمان
سلمان: نايف تعال
رامي: احلف بس انتوليش احنا عائلهصريحه
مشعل: أي والله مبعلينا
سلمان: اقول الطعشاتمايتكلمون يقصدون الل مابعد دخلو العشرين
وطلعنايف وهو يضحك علىفشيلتهم
وجلس هو وياهيسولفون
بعدين قال نايف انت شلونبتتزوج
نايفيستغبي: زي كل الخلق
: سلمان: عن الهبال يعني كيف نسيت ا.....
قاطعهنايف: انا اشلون انسى مانسيت بس هذي الوالدهالله يهديها غصبتني ولا انا مالي في زواجوانت تعرفاختك عندها سكر لو ارفض دخلت في غيبوبه انت تعرفها حساسه
سلماناقتنعشوي: طيب من بتاخذ
نايفبتردد ملحوظ: نسايم
سلمان: وشششوووووووو
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
البارتالخامس
سلمان: طيب من بتاخذ؟؟؟؟
نايف بترددملحوظ: نسايم بنت خالي
سلمان: وششششششششششو خير لاياشاطرانا صراحه مااامن بنتاخوي عليك وقف وهو يتكلم لاهون دور لك صرفه انت عارف غلاتها عندي والله اذا جاها شيبسببك لاتلوم الانفسك وو سمع صوت نايف ..........
نايف وهو يتنهد: بس خلاص حرامعليكم ماتقدرون احساسي انتم محد اهتم بشعوري همكم هي وبس انا تعبان ومتعب روووحيعشان تستانسوون والللله هذا مايصير سلماااااااااااااان انت ماتفهم وشلون يعني اذاتزوجت نسايم ايش بيصير لي بس كل هذا عشانكم والله عشانكم وصوته بدى يررروح نزل راسهودمعه شرحت كلامه الباقي
سلمان كان احد كاب عليه مويه بارده: معقوله كل هذا عذابياولد اختي واانا مارحمتك خلاص يانايف اللي كاتبه ربي بيصير قوم غسل وجهك
مشىنايف ماعبره بنظره كان مكسور وجرحه عميق مايقدر ينساه ولايقدريتعدى اللي كانبسهوله
سلمان كان ضايق صدره بقوه منظر نايف وهو يبكي يهز وخصوصا شاب بها العمروراح ودخل عند الرجال وكااان ضايق خلقه بقوه واول مادخل
مروان: هاه عمي مامداكتشتاق
سلمان: اشتاق للايش؟؟؟؟؟؟
رامي بكلم اللعبه: هاه عليييييييينا
سلمانسفههم ولف لجهه التلفزيون
مشعل حس بثقاله دمهم: بعد عمري عمي ماعليكمنهم
سلمان كانه تذكر شي وابتسم: بعد عمري ولد اخوي مشعل مو شله ابو شكيب الليهنا
رامي: نعم من ابو شكيب انا ولا انت شف عيونك هالشهب
مروان: ييييييييييييبه الله يهديك ليش سميتني كذا حتى اقرب الناس لس يتطنز وصار يسوينفسهيبكي
ابو فهد: مروان اعقل وخلك رجال ترى والله لااروح وغير اسمك وخليه عوضزيين
مروان: لااااااااا خلنا ابو شكيب ارحم
رامي: مروان تدري للحين يعني اعرفسبب تسميتنا كذا انت ماتدري
مروان: والله ماخذها الا مشيعل نفذ بجلده ااااهيالقهر
مشعل:ههههههه سر المهنه
نواف دخل: الحين سلمان ممكن سوال شمقعدك معهالببيسي(لفظ يقصد به المراهقين الطائشين) ووطى صوته وقال الشياب ابو عبد العزيز: وش تقول نوويف تعال
نواف:ابد سلامتك اقول للسلمان تعال
ابو عبد العزيز اشوىالا وين عبد العزيز وحمد
نواف الله الوهقه: يتمشون
واشر للسلمان عشانيطلع
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ
عند البنات بعد اقناع دام عشرون دقيقه رضت ناديهوركبت قدام
وائل: تو مانورت السياره ولو انها ددسن
ناديه:......... كانتمتضايقه مره وساكته
البنات ورا بالصندوق الهبال قايمووازعااااااااااج
العنود: وائل
وائل:..........
العنود: وائل وصمخ عطناوجه
وائل : خير
العنود: وش هالرد ولا عشان عندك الزين تكبرت
التفتت ناديهوودها تذبحها
العنود تكمل: يلللله نبي اكشن عاد سو حركات فلله
وائل زينابشري ويصك الفتحه اللي كانت بينهم وبدى التفحيط والبنات شاللو دنيامصارخ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ
عند نواف وسلمان
نواف: وش فيييك وشصاير
سلمان ابتسم بمراراه: ابد تهاوشت انا ونايف
نواف: احسب عندكسالفه
سلمان في ننفسه بلاك ماتدري
نواف: امش خلنا نتمشى الجو ولااروع
سلمان كان فعلن محتاج يتمشى : طيب يله
نواف: وش رايك ناخذ جمس عمي ترىاحلى
سلمان: لاكبير ماله داعي
نواف: اقول امش منب فاضي عشان اوصخسيارتي
وراحو وخذوه وطلعو
نواف: الا ماقلت لي كم باقيلك وتخلصدراسه
سلمان: بقي اخر سميستر وافتك وارجع
نواف: حركات محد قدك ياسرعالدنيا
سلمان ابتسم :....
نواف: شف وش هاددسن مليااان بنات اكيد اللي تسوقبهم بنت
سلمان: أي واالله للحين ذا البنات مايتوبون
نواف: والله لخليهميتوبون اصبر وشف
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــ
عند البنات
رهف: يممممممه شوفو هالسيارهتلاحقنا
مشاعل: عن الخووووووف بلا بزاره
فهده: ياملحنا مامعنا عبايات وجاينبطرحنا
نهى: واذا صار بكييفه <<< البنت بايعتها
العنوود: واللهلوريه شغله خله يقرب وييشوف <<<طالعه على اخوها
رهف: قولو لابو الشبابنايم في العسل
وتفتح الشباك: هيييييييه وايييل<<< هذا اسم التعصيب) ترىفيه سياره تلاحقنا
ناديه: لاااااااااا تقولين يمه انا في مقطعه (كانت من جدخايفه)
وائل يوم شافها كذا ودق الصدر مسوي شجاع
وائل: طيب رهف ارجعيمكانك
ومسك الدركسون وناديه كااانت خايفه وتصيح قام مسك يدها<<< اللهيهديه متاثر بالافلام ) وهو مسكها ولا مامسكها صرخت ناديه صرخه ولا اراديا هو لفالدركسون ومال الددسن على جنب وكل البنات طاحو اللي على الارض واللي جوا بس علىخفيف يعني ماكانت الصدمهقويه
الله يسلمك