بعد شهر
.
.
في هالشهر عليا وهزاع ما يرمسون بعض ولا يشوفون بعض وفي هالفتره كانت عليا تسير تشتري اشيا حق البيبي مالها ونست هزاع وميثا والدنيا كلها
.
.
يوم الاحد
.
كانو سلامه وعويش وعليا وام فهد في الصاله
كانت ام فهد تشوف الاشيا الي شارتنهم عليا حق البيبي
عويش: والله شكله كيوت حلو
ام فهد: ماشالله هيه هذا حلو
سلامه: شريناله لعبه حلوه من الحين ههههههه
ام فهد: هههههه
كانت ام فهد مستانسه وهي تشوف على وهي تراويها أي شي شرته كل يوم من ترجع تزقر ام فهد وام فهد استانست من هالحركه وبدت ام فهد تتلوم من الي سوته في عليا وقلبها يعورها على الياهل الي بتيبه الي بيعيش بعيد عن ابوه هزاع من اسبوعين رد بيته بعد ماشل الجبس وكل ما ترمسه ام فهد يسب عليا ولا يقول شي عنها وهالشي استغربت منه ام فهد
اتصل بوفهد وقال لام فهد ان هو وهزاع وعبدالله عند الباب
سكرت ام فهد وتمت تشوف الاشيا الي حاطينها حولها وكلها اشيا للبيبي
ام فهد: يلا نشو بنات الحين عبدالله بي وياهزاع وابوكم
وشافو الباب وهو يتطل نشو ثلاثتهم يربعون ودشو كلهم حجرة عليا
بوفهد: ماشالله ماشاالله شو هالبس الي حاطتنه حولج
ام فهد: هههههه
دشو هزاع وعبدالله وسلمو على ام فهد
ام فهد: البنات توهم رادين من السوق وشايرين اشيا وتمو يراووني
كان هزاع يشوف الملابس والالعاب وانقبض قلبه وتم يشوف الملابس
تمت ام فهد تشل الملابس وتحطهم في الجيس
ونشو يتغدون وتغدو البنات في حجرة عليا
عويش وسلامه وعليا كانو ناقعين من الضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عويش: كنت اشوف بطنها يتحرك قلت شو السالفه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
استغربت وتميت اشوف بطنها انا مستغربه يعني هذا صدق يالس يتحرك ولا انا اتخيل هههههههههههههههههههههههه ولا اشوفه يتحرك بعد مره هههههههههههههههههههههههههههههه
عليا: اقولج زيغتني المشكله مب بس هي الي تطالع بطني حتى ساره هههههههه وخليفه ههههههههههههههههههههههه اقولج تميت اشوفهم ليش جيه يطالعوني ههههههههههههههههه
عويش: تحريت شي تحت ملابسج يتحرك ههههههههههههههههه ما كنت ادري انه عادي يتحرك هههههههههههههههههههه
سلامه:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عويش: ها ها شوفي كيف بطنها يناقز هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههه
عليا:ههههههههههههههههههههههههههه
سلامه:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
سار هزاع صوب الصاله يدور كلينكس وسمعهم يضحكون
هزاع: اميه اميييييييييييييييييييييييييه
يت ام فهد صوبه: هلا هزاع؟؟
هزاع: سكتي بناتج صوتهم واصل لي هني الحين بي عبدالله ييلس بيسمعهم وهم يضحكون
ام فهد: انشالله
وسارت ام فهد وسكتت البنات وطلعت
عويش: عنبو حتى ما يبونا نضحك
وعالمغرب
كانو عويش وعليا وسلامه يالسين في الصاله يشوفون فلم وسارة تلعب
يت ام فهد ويلست
ام فهد: عرس اخوكم بعد 27 يوم
صدو كلهم صوب ام فهد: شووووووووو
ام فهد: الي سمعتيه وابوكم يقول لازم تحضرون العرس
عويش: ما بحضره
سلامه: اممم حتى انا ما ابا احضره
استانست عويش من سلامه لانها توقعتها تسير
ساره: حتى انا ما بثير
ام فهد: سكتي انتي حتى الياهل علمتوها كيف تطول لسانها وكلكم بتسيرون لو شو ماصار هذا بيتم اخوكم وميثا بنت خالتكم ولازم تسيرون والي مب عايبنه يسير يرمس ابوه
عويش: هزاع مب اخوي ولا ميثا بنت خالتي
ام فهد: لمي ثمج يا عويش وهزاع بيتم اخوج رضيتي ولا ما رضيتي وميثا بنت خالتج وجان عندج غير هالرمسه سيري رمسي ابوج بتلقينه فوق
سارت عويش وسارت سلامه وراها صوب ابوهم وساره وراهم
ام فهد: اميه عليا انتي جان ما تبين تحضرين العرس لا تحضرينه
هزت عليا راسها
سمعو بو فهد يصارخ
ام فهد: لا حول ولا قوة الا بالله ونشت وسارت صوب ريلها
وتمت عليا بروحها في الصاله
.
غصب بو فهد بناته وقالهم لازم يحضرون العرس وبدو عويش وسلامه يتشرون حق العرس ويوم سارو يخيطون فستانهم ما رضو يخيطونه الا بعد ضرابه لان العرس جريب وهم مودين فستانين وكانو تقريبا طول اليوم يتشرون
.
قبل العرس 8 ايام
.
كانت عليا تحس بتعب وبطنها كان يعورها كانت عليا تصيح وتصارخ سمعوها عويش وساره ويود دخلو حجرتها لقوها تصيح وبطنها يعورها وجالبه الدنيا سارو يربعون يوعون ابوهم لان الساعه كانت 1 ونص نش بو فهد ونشت ام فهد وسمعت سلاه الحشره وطلعت من حجرتها ويوم شافوها حصلوها ميته من الصياح شلوها على طول المستشفى
اتصل بو فهد في هزاع مليون مره لين ما رد وقاله بالي صار يا هزاع المستشفى وتمو يالسين يتيريون الدكتوره
طلعت الدكتوره
الدكتورة: مرحبا مين زوج عليا؟؟
هزاع: انا
الدكتوره: عليا راح تربي هلأ
وتمت تخبره اشيا وهزاع مب فاهم عليها وخلصو كل شي ودخلو عليا ودخلت ام فهد عندها
كانو بو فهد وبوهادف الي وصل الحين وهزاع وام هادف يالسين يتريون عليا تربي طلعت ام فهد وهي تصيح ودخلت ام هادف
هزاع: ليش تصيحين شو بلاها عليا شو؟؟
ام فهد: ما بلاها شي يالسه وتصيح تبا امها وتقولي يبي اميه وتقولي كلام يقطع القلب
بو فهد: لا الاه الا الله يا رب وتم يدعي
كان هزاع يالس ما يعرف شو يسوي
طلعت ام هادف وهي تصيح : لا حو لا قوة الا بالله
هزاع: شووووووو شووو استوا
ام هادف: لا تخاف يا ولدي
طلعت دكتوره وزخها هزاع: ربت شو شو ليش طلعتي؟؟
بو فهد: هزاع ابويه استغفر ربك وهدي
وفي هالوقت وصلت شيخه ويا هادف وفهد
فهد: وينها؟؟
بو فهد: داخل بتربي الحين
هزاع: شو بلاها عليا ؟؟
شيخه: هزاع شوي شوي
سارت شيخه عند عليا داخل ورمستها الدكتوره وبعد نص ساعه طلعت شيخه
والتمو كلهم عليها
شيخه: ادعولها وما ادري ما ادري تقول الكتوره انهم في خطر وعليا فيها نزيف ما ادري شو ما ادري
وطاحت شيخه عليهم وشلوها حليلها وهادف يسير شي عند حرمته شوي اييهم رد فهد اليت وتمو الباقي في المستشفى
كان هزاع يالس عالارض ودمعته في عينه(( يمكن عليا تموت؟؟لالالالالالالالالالا عليا تموت لالالالا غناتي تروح وتموت كيف بعيش انا من بعدها لا ما اتخيل عليا تموت ولا الياهل يموت لا يا رب رحمتك يا رب حرمتي لا تموت يا رب وتم يدعي ربه((
ام فهد: ام هادف ليش تصيحين يلا انشالله ما يصير شي
ام هادف: تعرفين حرمت حميد كيف ماتت جيه وتم ترمس ام فهد
سمعها هزاع((لالالالالالالالالانزلت دموع هزاع حرمتي عليا كان يتذكر شكلها وهي تبتسم له ويوم تغيض وتسبه ولا يوم تغار عليه من ميثا وتسب ميثا يدري انها تحبه وتموت فيه وتم يتذكر اشيا صارت بينهم وتخيل ان ممكن تروح خلاص بعدين ما يشوفها شو بيصير له هل بيتحمل حياته بدونها لا ما اقدر اتخيل اني ما اشوف ويها بعد مره لا يا رب ليش بعدت عنها صارلي ما ادري شهرين وانا هب شايفنها غناتي لا تروحين لا((
رن موبايل هزاع ويوم شاف الرقم فر التلفون وانكسر وكلهم صدو صوبه سار بو فهد صوبه
بوفهد: نش ابويه ليش يالس عالارض نش ولا تسوي بعمرك جيه وتيلس تكسر الاشيا وانشالله عليا ما فيها شي نش ابويه
نش هزاع ويلس عالكرسي وهو يحرك ريوله يترياهم يطلعون كانو ام فهد وام هادف يدخلون عندها كل شوي من تطلع ام فهد تدخل ام هادف وتمو جيه لين الساعه 5 طلعت الدكتوره وقالت لهم ان عليا يابت ولد
طارو من الفرحه ونش هزاع ما يعرف شو يسوي من وناسته سار ولوى على عمه الي واقف جدامه ضحك بو هادف على هزاع
دخلت ام فهد وام هادف وراها وعقب طلعو
ام فهد: ادخل عند حرمتك يا هزاع
هزاع: انا ادخل ؟؟
ام فهد: ادخل جان تبا اميه؟؟
دخل هزاع وسار عند عليا ومن شافة عليا هزاع ماتت من الصياح(( كانت عليا تتحرا ان هزاع مب موجود ولا بي يوم تربي((
سار هزاع عند عليا وتم يشوفها وعليا تصيح
مسح هزاع دموع عليا ونزلت دموعه هو من الوناسه يعني عليا ماماتت وصار عندي ولد
وفي هاليوم يو كلهم عند عليا
والعصر
كانت عليا توها واعيه ومن بطلت عيونها شافت هزاع وعويش وسلامه يالسين والباقي سارو البيت لانهم تعبو
رمستهم شوي وردت ترقد نشت الفليل الساعه 9
شافت هزاع
عليا: ابا ماي
صبلها هزاع ماي وشربها
عليا: رديت البيت انت اليوم؟؟
هزاع: لا
عليا: جان تبا ترد البيت سير
هزاع: لا ما ابا
عليا: بس انته هني
هزاع: هيه
عليا: وينهم؟؟
هزاع: سارو لين متى بيتمون
عليا: منو يرقد عندي اليوم
هزاع: ليش تبين حد يرقد عندج؟؟
عليا: عيل اتم بروحي في المستشفى
هزاع: هيه شو فيها
عليا: لا اخاف اتصل في.. في... (تمت تفكر ومالقت حد تتصل به عسب يرقد عندها) ... خلاص خلاص
هزاع: في منو تبيني اتصل عسب يبات عندج اليوم ؟؟
عليا: محد خلاص
هزاع: ليش ما تخافين
عليا: ليش شو يخوف
هزاع: شو الي غير رايج
عليا: اووه هزاع
هزاع:هههههه
عليا: هزاع سير ارقد شكلك تعبان سير
هزاع: لا بعدين بسير
عليا وهي تصد الصوب الثاني: سير وانت لازم ترتاح عرسك بعد اسبوع
هزاع: هيه شو بتسمين الولد؟؟
عليا: عبدالله.. سالم .. راشد... سلطان...خليفه...احمد
هزاع: خيبه خيبه انتي يايبه واحد وبتسمينه كل هلااسامي
عليا: لالا انت اختار أي اسم؟؟
هزاع: اممممممم عبدالله
تذكرت عليا ان عبدالله اخو ميثا: لالالالالالا مب عبدالله لالالالا احمد ولا سلطان
هزاع :ليش عبدالله حلو
عليا: لالا
هزاع: امممممم سلطان
عليا: لا احمد
هزاع: لا والله عيل ليش تقوليلي اختار تراج انتي الي يالسه تختارين
عليا: هههههههه خلاص احمد
هزاع: اممممممم اوكيه احمد
وتمو يرمسون
هزاع: عيل انا الحين بسير
عليا: لا
صد هزاع صوبها وقفطت عليا
هزاع: ما تبيني اسير
عليا: كيفك جان تبا تسير سير
هزاع: لا خلاص ما بسير
عليا: لا جان تبا تسير سير
هزاع: لا لالا ما بسير
وتم هزاع عند عليا لين ما رقدت طلع من عندها وهو طاير من الفرحه كان مستانس سار صوب ولده وشافه وهو طاير من الفرحه وعقب سار بيته يرقد لانه كان وايد تعبان
وبالباجر
يو الحريم عند عليا وام فهد وام هادف من الصبح عندها والعصر مر هزاع على خواته وسار المستشفى وفي هاليوم رقدت سلامه عند عليا واليوم الثالث رقدت عويش عندها وما داومت اونها عاد بتم عند عليا وفي اليوم الرابع ردت عليا البيت ويا ولدها
ما بقى على عرس ميثا وهزاع الا 3 ايام
كان هزاع متغدي في بيت ابوه وعقب سار ييلس عند ولده الي كان مستانس عليه كل يوم ويايبله شي ما توقع هزاع انه ممكن يحب ولده لهدرجه وكلهم بعد ما توقعو ان هزاع بيحب ولده كل هالحب لان قبل ما ينولد ما كان حتى يطريه
كانو عليا وهزاع في الحجرة وعليا ترقد احمد رقدت وحطته في شبريته سارت صوب هزاع وشافته هو بعد راقد ضحكت عليه ولحفته وطلعت
عويش: شو سويتي في اخوي وينه
عليا: والله كنت ارقد احمد رقد اخوج وياه
عويش:ههههههههههههههههههههههههه
وبعد 1 ونص سمعو احمد يصيح سارت عليا صوبه وشافت هزاع راقد والمخده فوق راسه ردت رقدت احمد وشافت هزاع واعي
عليا: نشيت؟؟
هزاع: هيه من حشرة ولدج
ابتسمت عليا
يلست عليا ويلس هزاع
كانو ساكتين وبعد 5 دقايق
هزاع: انتي بعدج تبين الطلاق؟؟
تذكرت عليا السالفه وصدت صوب هزاع وهي مبققه عيونها
...
شو بيصير؟؟ عليا وهزاع بيطلقون ولا لا؟؟ وهزاع بياخذ ميثا؟؟
.
.
في هالشهر عليا وهزاع ما يرمسون بعض ولا يشوفون بعض وفي هالفتره كانت عليا تسير تشتري اشيا حق البيبي مالها ونست هزاع وميثا والدنيا كلها
.
.
يوم الاحد
.
كانو سلامه وعويش وعليا وام فهد في الصاله
كانت ام فهد تشوف الاشيا الي شارتنهم عليا حق البيبي
عويش: والله شكله كيوت حلو
ام فهد: ماشالله هيه هذا حلو
سلامه: شريناله لعبه حلوه من الحين ههههههه
ام فهد: هههههه
كانت ام فهد مستانسه وهي تشوف على وهي تراويها أي شي شرته كل يوم من ترجع تزقر ام فهد وام فهد استانست من هالحركه وبدت ام فهد تتلوم من الي سوته في عليا وقلبها يعورها على الياهل الي بتيبه الي بيعيش بعيد عن ابوه هزاع من اسبوعين رد بيته بعد ماشل الجبس وكل ما ترمسه ام فهد يسب عليا ولا يقول شي عنها وهالشي استغربت منه ام فهد
اتصل بوفهد وقال لام فهد ان هو وهزاع وعبدالله عند الباب
سكرت ام فهد وتمت تشوف الاشيا الي حاطينها حولها وكلها اشيا للبيبي
ام فهد: يلا نشو بنات الحين عبدالله بي وياهزاع وابوكم
وشافو الباب وهو يتطل نشو ثلاثتهم يربعون ودشو كلهم حجرة عليا
بوفهد: ماشالله ماشاالله شو هالبس الي حاطتنه حولج
ام فهد: هههههه
دشو هزاع وعبدالله وسلمو على ام فهد
ام فهد: البنات توهم رادين من السوق وشايرين اشيا وتمو يراووني
كان هزاع يشوف الملابس والالعاب وانقبض قلبه وتم يشوف الملابس
تمت ام فهد تشل الملابس وتحطهم في الجيس
ونشو يتغدون وتغدو البنات في حجرة عليا
عويش وسلامه وعليا كانو ناقعين من الضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عويش: كنت اشوف بطنها يتحرك قلت شو السالفه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
استغربت وتميت اشوف بطنها انا مستغربه يعني هذا صدق يالس يتحرك ولا انا اتخيل هههههههههههههههههههههههه ولا اشوفه يتحرك بعد مره هههههههههههههههههههههههههههههه
عليا: اقولج زيغتني المشكله مب بس هي الي تطالع بطني حتى ساره هههههههه وخليفه ههههههههههههههههههههههه اقولج تميت اشوفهم ليش جيه يطالعوني ههههههههههههههههه
عويش: تحريت شي تحت ملابسج يتحرك ههههههههههههههههه ما كنت ادري انه عادي يتحرك هههههههههههههههههههه
سلامه:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عويش: ها ها شوفي كيف بطنها يناقز هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههه
عليا:ههههههههههههههههههههههههههه
سلامه:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
سار هزاع صوب الصاله يدور كلينكس وسمعهم يضحكون
هزاع: اميه اميييييييييييييييييييييييييه
يت ام فهد صوبه: هلا هزاع؟؟
هزاع: سكتي بناتج صوتهم واصل لي هني الحين بي عبدالله ييلس بيسمعهم وهم يضحكون
ام فهد: انشالله
وسارت ام فهد وسكتت البنات وطلعت
عويش: عنبو حتى ما يبونا نضحك
وعالمغرب
كانو عويش وعليا وسلامه يالسين في الصاله يشوفون فلم وسارة تلعب
يت ام فهد ويلست
ام فهد: عرس اخوكم بعد 27 يوم
صدو كلهم صوب ام فهد: شووووووووو
ام فهد: الي سمعتيه وابوكم يقول لازم تحضرون العرس
عويش: ما بحضره
سلامه: اممم حتى انا ما ابا احضره
استانست عويش من سلامه لانها توقعتها تسير
ساره: حتى انا ما بثير
ام فهد: سكتي انتي حتى الياهل علمتوها كيف تطول لسانها وكلكم بتسيرون لو شو ماصار هذا بيتم اخوكم وميثا بنت خالتكم ولازم تسيرون والي مب عايبنه يسير يرمس ابوه
عويش: هزاع مب اخوي ولا ميثا بنت خالتي
ام فهد: لمي ثمج يا عويش وهزاع بيتم اخوج رضيتي ولا ما رضيتي وميثا بنت خالتج وجان عندج غير هالرمسه سيري رمسي ابوج بتلقينه فوق
سارت عويش وسارت سلامه وراها صوب ابوهم وساره وراهم
ام فهد: اميه عليا انتي جان ما تبين تحضرين العرس لا تحضرينه
هزت عليا راسها
سمعو بو فهد يصارخ
ام فهد: لا حول ولا قوة الا بالله ونشت وسارت صوب ريلها
وتمت عليا بروحها في الصاله
.
غصب بو فهد بناته وقالهم لازم يحضرون العرس وبدو عويش وسلامه يتشرون حق العرس ويوم سارو يخيطون فستانهم ما رضو يخيطونه الا بعد ضرابه لان العرس جريب وهم مودين فستانين وكانو تقريبا طول اليوم يتشرون
.
قبل العرس 8 ايام
.
كانت عليا تحس بتعب وبطنها كان يعورها كانت عليا تصيح وتصارخ سمعوها عويش وساره ويود دخلو حجرتها لقوها تصيح وبطنها يعورها وجالبه الدنيا سارو يربعون يوعون ابوهم لان الساعه كانت 1 ونص نش بو فهد ونشت ام فهد وسمعت سلاه الحشره وطلعت من حجرتها ويوم شافوها حصلوها ميته من الصياح شلوها على طول المستشفى
اتصل بو فهد في هزاع مليون مره لين ما رد وقاله بالي صار يا هزاع المستشفى وتمو يالسين يتيريون الدكتوره
طلعت الدكتوره
الدكتورة: مرحبا مين زوج عليا؟؟
هزاع: انا
الدكتوره: عليا راح تربي هلأ
وتمت تخبره اشيا وهزاع مب فاهم عليها وخلصو كل شي ودخلو عليا ودخلت ام فهد عندها
كانو بو فهد وبوهادف الي وصل الحين وهزاع وام هادف يالسين يتريون عليا تربي طلعت ام فهد وهي تصيح ودخلت ام هادف
هزاع: ليش تصيحين شو بلاها عليا شو؟؟
ام فهد: ما بلاها شي يالسه وتصيح تبا امها وتقولي يبي اميه وتقولي كلام يقطع القلب
بو فهد: لا الاه الا الله يا رب وتم يدعي
كان هزاع يالس ما يعرف شو يسوي
طلعت ام هادف وهي تصيح : لا حو لا قوة الا بالله
هزاع: شووووووو شووو استوا
ام هادف: لا تخاف يا ولدي
طلعت دكتوره وزخها هزاع: ربت شو شو ليش طلعتي؟؟
بو فهد: هزاع ابويه استغفر ربك وهدي
وفي هالوقت وصلت شيخه ويا هادف وفهد
فهد: وينها؟؟
بو فهد: داخل بتربي الحين
هزاع: شو بلاها عليا ؟؟
شيخه: هزاع شوي شوي
سارت شيخه عند عليا داخل ورمستها الدكتوره وبعد نص ساعه طلعت شيخه
والتمو كلهم عليها
شيخه: ادعولها وما ادري ما ادري تقول الكتوره انهم في خطر وعليا فيها نزيف ما ادري شو ما ادري
وطاحت شيخه عليهم وشلوها حليلها وهادف يسير شي عند حرمته شوي اييهم رد فهد اليت وتمو الباقي في المستشفى
كان هزاع يالس عالارض ودمعته في عينه(( يمكن عليا تموت؟؟لالالالالالالالالالا عليا تموت لالالالا غناتي تروح وتموت كيف بعيش انا من بعدها لا ما اتخيل عليا تموت ولا الياهل يموت لا يا رب رحمتك يا رب حرمتي لا تموت يا رب وتم يدعي ربه((
ام فهد: ام هادف ليش تصيحين يلا انشالله ما يصير شي
ام هادف: تعرفين حرمت حميد كيف ماتت جيه وتم ترمس ام فهد
سمعها هزاع((لالالالالالالالالانزلت دموع هزاع حرمتي عليا كان يتذكر شكلها وهي تبتسم له ويوم تغيض وتسبه ولا يوم تغار عليه من ميثا وتسب ميثا يدري انها تحبه وتموت فيه وتم يتذكر اشيا صارت بينهم وتخيل ان ممكن تروح خلاص بعدين ما يشوفها شو بيصير له هل بيتحمل حياته بدونها لا ما اقدر اتخيل اني ما اشوف ويها بعد مره لا يا رب ليش بعدت عنها صارلي ما ادري شهرين وانا هب شايفنها غناتي لا تروحين لا((
رن موبايل هزاع ويوم شاف الرقم فر التلفون وانكسر وكلهم صدو صوبه سار بو فهد صوبه
بوفهد: نش ابويه ليش يالس عالارض نش ولا تسوي بعمرك جيه وتيلس تكسر الاشيا وانشالله عليا ما فيها شي نش ابويه
نش هزاع ويلس عالكرسي وهو يحرك ريوله يترياهم يطلعون كانو ام فهد وام هادف يدخلون عندها كل شوي من تطلع ام فهد تدخل ام هادف وتمو جيه لين الساعه 5 طلعت الدكتوره وقالت لهم ان عليا يابت ولد
طارو من الفرحه ونش هزاع ما يعرف شو يسوي من وناسته سار ولوى على عمه الي واقف جدامه ضحك بو هادف على هزاع
دخلت ام فهد وام هادف وراها وعقب طلعو
ام فهد: ادخل عند حرمتك يا هزاع
هزاع: انا ادخل ؟؟
ام فهد: ادخل جان تبا اميه؟؟
دخل هزاع وسار عند عليا ومن شافة عليا هزاع ماتت من الصياح(( كانت عليا تتحرا ان هزاع مب موجود ولا بي يوم تربي((
سار هزاع عند عليا وتم يشوفها وعليا تصيح
مسح هزاع دموع عليا ونزلت دموعه هو من الوناسه يعني عليا ماماتت وصار عندي ولد
وفي هاليوم يو كلهم عند عليا
والعصر
كانت عليا توها واعيه ومن بطلت عيونها شافت هزاع وعويش وسلامه يالسين والباقي سارو البيت لانهم تعبو
رمستهم شوي وردت ترقد نشت الفليل الساعه 9
شافت هزاع
عليا: ابا ماي
صبلها هزاع ماي وشربها
عليا: رديت البيت انت اليوم؟؟
هزاع: لا
عليا: جان تبا ترد البيت سير
هزاع: لا ما ابا
عليا: بس انته هني
هزاع: هيه
عليا: وينهم؟؟
هزاع: سارو لين متى بيتمون
عليا: منو يرقد عندي اليوم
هزاع: ليش تبين حد يرقد عندج؟؟
عليا: عيل اتم بروحي في المستشفى
هزاع: هيه شو فيها
عليا: لا اخاف اتصل في.. في... (تمت تفكر ومالقت حد تتصل به عسب يرقد عندها) ... خلاص خلاص
هزاع: في منو تبيني اتصل عسب يبات عندج اليوم ؟؟
عليا: محد خلاص
هزاع: ليش ما تخافين
عليا: ليش شو يخوف
هزاع: شو الي غير رايج
عليا: اووه هزاع
هزاع:هههههه
عليا: هزاع سير ارقد شكلك تعبان سير
هزاع: لا بعدين بسير
عليا وهي تصد الصوب الثاني: سير وانت لازم ترتاح عرسك بعد اسبوع
هزاع: هيه شو بتسمين الولد؟؟
عليا: عبدالله.. سالم .. راشد... سلطان...خليفه...احمد
هزاع: خيبه خيبه انتي يايبه واحد وبتسمينه كل هلااسامي
عليا: لالا انت اختار أي اسم؟؟
هزاع: اممممممم عبدالله
تذكرت عليا ان عبدالله اخو ميثا: لالالالالالا مب عبدالله لالالالا احمد ولا سلطان
هزاع :ليش عبدالله حلو
عليا: لالا
هزاع: امممممم سلطان
عليا: لا احمد
هزاع: لا والله عيل ليش تقوليلي اختار تراج انتي الي يالسه تختارين
عليا: هههههههه خلاص احمد
هزاع: اممممممم اوكيه احمد
وتمو يرمسون
هزاع: عيل انا الحين بسير
عليا: لا
صد هزاع صوبها وقفطت عليا
هزاع: ما تبيني اسير
عليا: كيفك جان تبا تسير سير
هزاع: لا خلاص ما بسير
عليا: لا جان تبا تسير سير
هزاع: لا لالا ما بسير
وتم هزاع عند عليا لين ما رقدت طلع من عندها وهو طاير من الفرحه كان مستانس سار صوب ولده وشافه وهو طاير من الفرحه وعقب سار بيته يرقد لانه كان وايد تعبان
وبالباجر
يو الحريم عند عليا وام فهد وام هادف من الصبح عندها والعصر مر هزاع على خواته وسار المستشفى وفي هاليوم رقدت سلامه عند عليا واليوم الثالث رقدت عويش عندها وما داومت اونها عاد بتم عند عليا وفي اليوم الرابع ردت عليا البيت ويا ولدها
ما بقى على عرس ميثا وهزاع الا 3 ايام
كان هزاع متغدي في بيت ابوه وعقب سار ييلس عند ولده الي كان مستانس عليه كل يوم ويايبله شي ما توقع هزاع انه ممكن يحب ولده لهدرجه وكلهم بعد ما توقعو ان هزاع بيحب ولده كل هالحب لان قبل ما ينولد ما كان حتى يطريه
كانو عليا وهزاع في الحجرة وعليا ترقد احمد رقدت وحطته في شبريته سارت صوب هزاع وشافته هو بعد راقد ضحكت عليه ولحفته وطلعت
عويش: شو سويتي في اخوي وينه
عليا: والله كنت ارقد احمد رقد اخوج وياه
عويش:ههههههههههههههههههههههههه
وبعد 1 ونص سمعو احمد يصيح سارت عليا صوبه وشافت هزاع راقد والمخده فوق راسه ردت رقدت احمد وشافت هزاع واعي
عليا: نشيت؟؟
هزاع: هيه من حشرة ولدج
ابتسمت عليا
يلست عليا ويلس هزاع
كانو ساكتين وبعد 5 دقايق
هزاع: انتي بعدج تبين الطلاق؟؟
تذكرت عليا السالفه وصدت صوب هزاع وهي مبققه عيونها
...
شو بيصير؟؟ عليا وهزاع بيطلقون ولا لا؟؟ وهزاع بياخذ ميثا؟؟