الساعة 8:00 مساء
غرفة فطيم (بيت سعيد)
---------------------------------
كانت فطيم يالسة عالنت
فطيم:تعالي نوروه براويج فلاش كشخة
نواري:افففف انزين(سارت عسب تشوف الفلاش)
فطيم:هههههه حلو لاه شو رايج
نواري:اصلن مابيّن شي من كمبيوترج الجمييييييل
فطيم:هيه والله(وتكفخ شاشة الكمبيوتر كفخة اللي خلت الشاشة تستوي خطوط)
نواري:ههههههههههه فطوم شو سويتي
فطيم:مادري افففف خله يولي
نواري:ههههههههههههه والله انج طماشه
فطيم:خخخخخ ماعليج منه كحيااان بقول حق حميد اني ابا كمبيوتر غيره
نواري:ههههه خله يغيرلج الغرفة بكبرها ..فطيم بذمتج الحين هاي غرفة بنات؟؟
فطيم:اوووووووووه شو اسوي اصلا ماايلس فيها انا الا وياكن وحق الرقاد
نواري:مرقعة ترقّع..ملصقة الشبريتين فبعظ وخاشعة حدايدها وغير فرشتج ههههه فطووم قسم بالله حجرتج تغمظ تعرفين شو اللي يميزها عن حجر الاولاد
فطيم:شو
نواري:انه اووونه اووونه لونها وردي خخخخخ يعني زين يوم اختارولج هاللون ولا جان بتكون حجرة واحد من الشباب<<<ترا صدق حجرتها جي خخخخ
فطيم وتحط ايديها عخصرها:جوفي انتي من الصبح (وهني اونها تزاعج) يالسة تهيييينيني لا وفوييين فبيتنا والادها من ها ان فحجرتية
نواري:جب بس يلااااا جب
فطيم:جب يجبج حمااار يلفج مادري يهفج فليلة عرسج
نواري:هههه مال اووول
فطيم:انزييين ايييه خل الكمبيوتر والشبرية يولن قوليلي شو بتسوين في سالفة خلووف
نواري:مابسوي شي انا خبرتج ان ابوية ياني وخبرني ان عمي وخليفة خطبوني لكن قلتله اني مابا الحين يعنيييي افتكيت
فطيم:احسسسن كل مايخطبج اجلي الين مايمل ويقولون الناس هو اللي مايباها هي كانت تأجل وهو اللي عافها
نواري:ههههه يمه منج تفكر وادبر
فطيم:طبعا مش لاني خايفة عليج
نواري:فديتج انا ادري انج تحبيني
فطيم:منو انتي اخيييييييج خلصن البنات عسب احبج
نواري:ههههههههه حمارة وحدة
فطيم:الا نوروه لو ماطاع يأجل المرة الياية يتوافقين
نواري:مادري يافطيم اففففففف المشكلة اني محيرة له ويا ويهه
فطيم:هاااه يعني عادي عندج تاخذينه اااااااع والله لو الموت..وبعدين هو الهيس اونه يحبج وذبحنا فيج ويسوي سواياه
نواري:حرام عليج فطيم بس طبي السالفة وياويلج ان يبتي طاريه جدام مريوم بجتللللج <<تخاف على احساسها
فطيم: حرمت عليج عيشتج مسودة الويه غياظ فيج بطري الموضوع جدامها احسسن عسب اتخبر ابوها
نواري وهي تبا تظحك عويه فطيم لكن اونها تبا تبين انها جادة:والله ياويلج
فطيم:انزين بلاه ويهج جي خخخخ اظحكي اضحكي عادي ياماما تقصين عمنو خخخ ماترزا عليج حابسة الظحكة
نواري:ههههههههههههههههه بس بس طبي السالفة
فطيم:اووووووووووووف من هالكمبيوتر بعده مااشتغل
نواري:ولا بيشتغل من صدقج انتي بندي بندي خخخخ
فطيم:هيه والله (وتكفخه كفخة اللي خلته يبند(<<يحليله كمبيوترهم يغمظني مب طايعين يغرونه الا يوم تخلص مدرسة اونه عسب ماتنشغل فالنت
نواري:اميييييييييييه يالدفاشة ترا في اختراع اسمه فص الريستارت و........الخ
فطيم:اووووه هذا مايتعامل الا بالتكفيخ الا شحالها عنادي؟
نواري:الحمدلله بخير تصدقين ان اليوم موول مايلست وياها حليلها اكيد الحين ملانه فبيتنا
فطيم:هيه والله اكيد ملت من ويه منصور عنبوه 24 ساعة مجابلنها لاظهرة من البيت يظهر ولا مكان يسير حتى بيت يدوه مايسيره قلنا حب عاده مب جي
نواري:قل اعوذ برب الفلق من شر ماخق اعوذ بالله منج لاتحسدين اخوية وحرمته
فطيم:احسن عسب يفج عنها شوي
نواري:فطووم قولي ماشالله
فطيم:ماشاالله ذليتينا عاد مادري شو جاك وروز
نواري:ههههههههههههههه مال اول حتى رومانسيتج مال اول نفسج الله يعينه زيود انا بعرف يوم انه حباج عشوه مادري
فطيم:انا بخبرج لاني غزاااااااااااال فديتني سولعيه عسب جي
نواري:امحق غزال
فطيم:جب جب احلا عنج تتحسبين الغزلان بس فالعيون ذليتينا فعيونج مالت عليها الشلقا حبي الغزلان بالرشاقة والخفة
نواري:ستوب ستوب شو يخص عيني فالموضوع
فطيم:جاااب يلا جااااب
نواري:ليكوون تتحريني درام ديزل جدامج فديتني انا بعد رشيقة والكل يشهد (وتمت تلعب بحياتها وظهرت لسانها)
فطيم:ههههههه مالت عليج وايد مصدقة عمرج
نواري:خخخخ طالعة عليج....الا شحاله زيود وياج؟؟
فطيم:شدراني من يوم ما استوا الحادث وانا مالي ويه اتصل به خخخخ يعني هو يطرش مسجات ودق 3 مرات لكن مارد عليه استحي وبعدين تعالي هو مش اخوج وكله مجابلتنه ؟
نواري:هيه لكن اقصد وياج ..خخخخخ عيل ماتردين عليه هاه
فطيم:هيه والله استحي
نواري:والله انج(وتظحك).. اسميج سوالف
فطيم:هههههههه (ويرن تلفونها برنه المسج)تري بجوف منو مطرش ..اوه هذا رقم ماعرفه اصبري اصبري نواري:هاه شو مكتوب
المسج عبارة عن جزئين يعني مقسم الكلام في مسجين عاد فطيم قرت بصوت عالي عسب نواري تسمع لانها فظوليية...
فطيم:السلام عليج شحالج فطامي...انا واحد ماتعرفينها وفنفس الوقت تعرفينه...سمعت ان ولد عمج خطبج..
نواري وويها خط:منو ها لا ويعرف اسمج
فطيم وهي مصدومة اكثر:تريي خلني اقرا الثاني
نواري :هيه يلا
فطيم:حبوبة حطي فبالج دامج دشيتي مزاجي املج اخليييج
نواري:خخخ مقواه منو ها يمكن مغلط
فطيم:اشدراني ..بس ها يعرف حاظري ومستقبلي خخخخ اسمي واني مخطوبة وين يبا ها
نواري:خخخخ تخيلي يكون جاد ويعرفج صدق
فطيم:مالت عاد انا اللي بهتم وحياتج لبسنق وان رد يطرش مسج بخبر حميد
نواري:لا ويا ويهه يهدد اونه املج اخليج...يابووج اخاف يسوي شي فاخوية هالخبلة
فطيم:عنبوه نواري لا تزيغيني وياج ان شالله زايد مابيستويله شي لاتمين تفاولين ومش عكيقه هذا ويا ويهه خخخ ها اذا ماكان مغلط اصلن
نواري :من وين ظهر هذا اخبرج شو رايج اقول حق زيود
فطيم:بزوالج يانوروه انتي تعرفين اخوج غيور ووالله ليجتلني وراه انا مافيه عالمشاكل خله يطرش وانا بلبسه لين مايمل
نواري:واذا استوا فخوية شي
فطيم:اوووووووووووووووه انتي ليش حمارة اقولج مابيستويبه شي فهمتي ؟؟ اذا مصخها بخبر حميد لكن والله يانوروه ياويلج ان خبرتيه
نواري:اوكي لكن خبري حميد
فطيم:انزين فكينا خلنا نسير حق مريوم
نواري:لا مابا ادخل بيتهم اخاف خليفة هناك
فطيم:لا اتصلت فمريوم ..خلاص بنيلس خاري فالحوي انتي لاتبينين حق مريوم انج ماتبين تسيرين بيتهم عسب اخوها ولو اني هب طايقة اشوف ويهه
نواري:اففففف بحاول ولو اني ماروم
فطيم:نوروه بعدج تحبينه؟؟
نواري:ماعـــــــــــــــــــرف
فطيم:نورة هو مايستاهلج<<<<اونه جادة هي
نواري:بــــــــــــــــس اسكتي مافيه عالهم
فطيم:هيه والله صدمنا وسبب لنا هم واحباطي<<<متأثرة بغنية حمد
نواري وهي تتنهد وتغني:صدمة عظيمه تسبب هم واحباطي
فطيم:هههههه خلاص قوليله (وتغني بصوتها النشااااز وتزاعج)اقول لها لك وانا متمكن اواثق ابعد وفارج انا ماكرر اغلاطي سلمت قلبي لشخص كنت به واثق لين اكتشفت انها من اكبر اغلاطي
نواري:هههههههههههه اسمينا سوالف مراهقات امشي امشي خلنا نظهر
فطيم:يلاااااااااااااا
وظهرن البنات وهن فالحوي الحبيبات يغنن ومشتطات ونواري كل دقيقة تنهدت اونها متأثرة<<<تعليمات فطيم ههههه
المهم وهن يمشن نواري لمحت هزاع فقررت انها تسير تسلم عليه وهي تمشي
فطيم زاعجت:نوروه انا عند الحوض يوم تخلصين تعالي هناك
نواري قفطت وتمت تظحك وسارت عند هزاع
نـــــرجع حق فطيم بينما الحبيبه كانت تتمشا وتغني<<هالجملة سفاحو كتبتها اعرف ان فيها إهانة للغة العربية بس ماعليه تعودوا خخخخ
يسعد مساه اللي له القلب يشتاق
يسعد مساه اللي سكن في ظلوعي
ماغيره من الناس اللي له اشتاق
غالي ومالي عن غرامه رجوعي
)ومرة وحدة تزاعج(
لي غاب عني ساير الكون بيظاق
تخنقني العبرة وتذرف دموعي
مابحتمل بعده ولا اطيق الفراق
فرقاه تطفي فحياتي شموعي
بيني وبينه صادق الحب ميثاق
وانا لشخصه وبغرامه قنوعي
يسعد مسا خلن ملك كل الاشواق
اهواه وامشيله مدى العمر طوعي
زيود وهو يزاعج مرة وحدة:هااااااااااااااااااااااااااه صدتج منو هذا اللي قلبج له يشتاق
فطيم وهي قافطة:هههههههه محد ليش اللي يغني لازم يقصد حد
زيود:ههههههههه يالحمارة يعني ماتولهتي عليه
فطيم وويها احمر:لا
زيود:اااااااااااخ يبالج ظرب انا لاني متوله عليج ساكت عنج خبريني يالحمارة ليش ماتردين عليه ولا حتى تردين عالمسجات
فطيم:ماوصلني شي
زايد:اوووووووونه يالجذب هاتي تلفونج براويج انج خراطه
فطيم وهي تمد التلفون ومرة وحدة سحبته:هيهيهي اجذب عليك (تذكرت سالفة صاحب المسج)
زايد:هاه شفتي انج جذابه
فطيم:زايد بس عاد طايح فيه جذابة وجذابه
زيود:افففففففف يالحمارة والله تعبت وانا اطرش متوله علييييج كلبه ..يلا متى نملج اففف
فطيم:سويتني حديقة حيوانات حمارة وكلبة وكل شي
زيود:ههههههه فديتها اللي انسبت
فطيم:خوز بس خلني اسير اجوف نوروه
زيود:ماشي سيرة يلاااااااااااااا
فطيم:لا والله
زيود:هيه تمي شوي سولفي وياية
---------------------------
نرجــــــــــع حق نورة
-----------------------------
نواري كانت منصدمة من اللي تسمعه :يالللللللللللللللله شو هالحال هذا
هزاع:نواري شوقلتي
نواري:ماقلت شي ياهزاع ولا بقول الشور مب شوري انا وبسسسس
هزاع:ادريييي وعسب جي اقولج عطيني رايج عسب اخبره ايي يخطبج اقولج مستقققطع
نواري وافكارها مشتتة:خلاص ياهزاع جان يبا خله ايي يخطبني من هلية
هزاع:خخخخخخ مايناسب سعيد
نواري وويها خط شو السالفة اثنين يوها ورا بعظ واللي يوها وابوها رفظهم بسبب دراستها وتمت تقول فخاطرها:افففففف شو سويت انا ياربيييييي كيف اقوله موافقة وانا احب خليفة
هزاع:هاه بلاج صخيتي
نواري:ماشي الا هزاع مش ناوي تخطب انت
هزاع:جان عندج وحدة غرشوبة شراتج ماعندي مانع
نواري:ههههههههه هيه عندي
هزاع:منو؟؟؟
نواري:السللق عقولتك
هزاع:ليكون هاي اخت راشد
نواري:يسسسسسسسسسسسسس
هزاع:عاد تدرين انا حاطنها فبالي من زمان
نواري:بس عيل شو تتريا اخطبها
هزاع:شكلي بخطبها مش الا شكلي الا اكيد
نواري:اهاااااا ثرك متولع فيها
هزاع:ههههههه لا مش لهدرجة بس كنت حاطنها فبالي يعني ماكنت اتخيلها لحد غيري
نواري:ومن متى هالرمسة
هزاع:من زمااااان ماعلينا الحين انتي سيري حق بنت عمج لانها نقعت حليلها
نواري:هيه والله غريبة بعدها صاخة يعني مازقرت ولا شي
هزاع:يلا سيري والساعة 11:00 ادخلي المسن ابا ارمسج متوله عليج(ويحبها عراسها)
نواري:اوكي هزاع يلا انا بروح وموعدنا الساعة 1:00
هزاع:ان شاءالله
نواري:باي
هزاع:باييييين
وروحت نواري وهي تمشي عند الحوض سمعت صوت ريال يظحك استغربت اول شي وتمت تربع عسب تجوف منو هذا ويوم وصلت جافت زيود اخوها منسدح عالارض وماسك بطنه من الظحك وفطيم
شكلها كانت تظحك عالخيفيف
نواري:شووووو تسوي انت هني
زيود:ااااااااااخ يانوروه الحقي عليه بموووووووووت
نواري وهي تصد عفطيم:هههههه شو قلتيله يالخبلة
فطيم:ماشي يلست اسولف وهو يظحك اخوج سخيف يقولي سولفي ويوم اقول كلمة يتم يظحك..مال تشوّت تصدقين قاهرني
زيود وماينفهم شي من رمسته من كثر الظحك:ههههههههههههه لانج ماجفتي ويهج
فطيم:عربي عربي
زيود:هههههههههههه اخ اخ اخ تعبتيني من الظحك الله يغربلج
فطيم:جوفيه طايح فيني سب من الصبح قم جابل ربعك انا الحمارة اللي يالسة اسولف وياك وماعطتنك ويه
نواري:وانا اقول ليش فطوم صاخة ثرها مندمجة فالسوالف
زيود:الحين سؤال نوروه يوم تسولف وياكم جي يكون ويهها
فطيم:وييي مستبب بعطيك كف عويهك بلااااه ويهي يالحمار لاتعقدني روحي متعقدة
زيود:يجنن ويهج مافيه شي بس وايد تندمجين فالسوالف
فطيم:جب جب يلا سير حق الرياييل واثقل منسدح الحبيب ويتظحّك
نواري:هههههه هيه والله
زيود:ااااااااااخ فديته هالويه نواري ماوصيج صوريها وهي تسولف ياربي عسسسسل
نواري:هههههههههههههههههههههه انزين افا عليك
فطيم:ويا هالويه اكرهك تصدق
زيود وهو يمشي ويزاعج: عيل انا احببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب ببببب بببببببببببج
فطيم:ها اللي بهفه بكف الحين
نواري:وااايه فطيم تجننون يلا متى اييني الرَيل اللي احبه ويحبني اااه(وتنهدت بس بعبط يعني اونها دشت بالدور)
فطيم:وييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييي ييل حالييي انا نواري والله ان عندي لج ريل بس خلني اجوفه بقوله يخطبج
نواري:احلفي انتي بس
فطيم:والله تعرفين منو...سعيد الـ.....ولد عم هزاع
نواري:احلفييييييييييي اتدللين علي ... ليش بايرة ولا بايرة(وتحط ايدها عخصرها)
فطيم:خخخخخخخخخخخخخ والله يعيبني حلو احسن عن خلوف اللي دمه بوزن بيت
نواري:هههههه الحين استوا دمه بوزن بيت
فطيم:من زمان <<كلبة تقهرني مادري ليش ماتحبه
نواري:بس جب ترا بعدي مارظا عليه
فطيم: وايدييه عليييج انا ماترظين عليييه
نواري:هههههههه حمارة
فطيم:اكوه نوروه اكوه
نواري:اووووووووف ماريد اجوفه
فطيم:اصبري بسير اسلم عليه خخخ نتمصخر شوي
نواري:فطيم عن المصاخة ولد عمنا وبعدين الحشيمه مب له لعمي وحرام عليج
فطيم:يزاتي اللي بسلم خلاص يابوي يلسنا
نواري:اففففف اكوه ياااااااااااااي
فطيم:وين مريوم الحمارة
نواري:قالت الحين بتي
فطيم:ساعة استوا على هالكلام
نواري:ماعليه تريي شوي
خليفة:السلااااااااااااااااااام عليكن بنات عمي
فطيم:هلاااا بخليفة والله.... الا وينها مريوم
خليفة:مادريبها .. شحالج نواري(يتحرقص بعده عمه ماخبرهم انها رفظت)
نواري:بخير ربي يعافيك انت شحالك
خليفة بنبرة عتاب:حالي مايسر .. مغبون وكاره عيشتي
فطيم بطريقة تظحك:افااا ليش عاد .. يعله فعدوينك ولا فيك<<<مهما يكون ولد عمها وغصبن عنها تحبه
نواري:فطيم جب لو سمحتي
خليفة:لا ليش تنجب عالاقل احصل حد يرد علية يوم ارمس لان لو هي انجبت انتي مابترمسين وبتخلوني ارمس اليدار
فطيم:ههه لا افا عليك اصلن منو قالك بسكت
خليفة:فطوووم تعالي شوي اباج
فطيم وهي تطالع نواري:ويييو يعني مايباج تسمعين
نواري:ههه حمدالله والشكر
خليفة وقلبه معورنه من معاملة نواري:يلا فطيم بتين ولا
فطيم:يلا يلا اكيد بي
وساروا شوي بعيد عن نواري ونواري تطالعهم بطرف عينها
خليفة:فطيم بلاها نواري
فطيم:هاه والله مادري ليش
خليفة:واااايد متغيرة يعني احسها هالايام تتحاشاني ليش الله يعلم...انزين اسئليها هي زعلانة انا مزعلنها بشي ترا والله ماذكر البارحة تميت افكر بشو انا مزعلنها بس ماعرفت جان على سالفة سارة يوم في لندن انا بفهمها السالفة<<يقصد شي ثاني غير اللي سارة قالته لهن
فطيم هني فجت عينها تتحراه يقصد نفس السالفة اللي يعرفنها:انزين كيف بترمسها لو انا منها مابعطيك ويه
خليفة:ليييش شو سويت تراها العلة سارة هي اللي يت تسلم وانا رغتها وماعطيتها ويه حتى نواري كانت موجودة يعني ليش تزعل والله بموت..وفوق ها ابوية مرمس عمي من متى وبعده مارد علينا ابا اعععرف شو ردها والله اني مارقد شرات الخلق قوليلها رمسيها ...انا مستعد اعتذر لو زعلانة مع اني متأكد اني مازعلتها لان سارة بنت تافهه ولازم ماتزعل بسببها(وهني طالع فطيم بنظرة ترجي)اسئليها عمي رمسها ولا وابا اعرف شو ردها انا بتم واقف هني..
فطيم كان غامظنها وفنفس الوقت حاقدة عليه لانه طرا اسم سارة وطلعت السالفة اللي يطريها غير
فطيم:اممم والله ماعرف شو اقولك .. انزين تريا يمكن عمي خالد رمس ابوك بس ابوك بعده ماخبرك
خليفة:مابا انا ابا اعرف الحين
فطيم:اخاف اسألها وتقوم تفلعني بالنعال<<اللي يقول هي ماتعرف انها رفظت
خليفة:عنبو ليش تفلعج
فطيم:هاه لا ماتفلعني يعني اقصد الحين مودها مايساعد تعرف نواري يوم تكون متظايجة طفارتها حد يسألها اسئلة جي
خليفة:ليش متظايقة
فطيم:بعد ليييش...منك(وهني حطت يدها عثمها)
خليفة:جفتي انتي تعرفين ليش هي جي تعاملني بس ماتبين تقولين
فطيم:لالا والله ...اسمع انا اللي اعرفه انها خبرت ابوها بس عاد موافقة مب موافقة ماعرف ماطاعت تخبرني
خليفة وبدا يحاتي:ليش ماطاعت تخبرج عيل اكيد ماوافقت...افففف شو هالحال (وخلا فطيم وسار وهو منغبن وقلبه يعوره وخاطره يطيح فحظن أي واحد ويصيح...ركب سيارته وظهر من الحوي وفطيم تطالعه وقلبها ناغزها....تحسه صادق تحسه يحبها صدق....ردت لنواري وويها يبان انها زعلانة)
نواري وهي تتحرقص:بلاه
فطيم:نورووو ابا اصييح .. لاول مرة احس بهالشعور تجاه خليفة
نواري وهي مستغربة:شو شعوره ...تحبينه يعني؟
فطيم:هاي اللي بدوسها شو احبه اقولج ابا اصييييح
نواري:ليش شو قال
فطيم:اخاف اقول واصيح لان موول الصيحة واقفة هني(وتأشر عخشمها)
نواري:ايييه بديت احاتي تراني ...بلاه
فطيم وبحزن: يحبــــج
نواري:لا والله احلفي ...الصراحة شي يديد
فطيم وهي عنفس اليلسة وتعبير وييها نفسه ماتغير:لااا اقصد صدق يحبج
نواري:اوهوو علينا بترمسين عدل ولا لا
فطيم:اسمعي(وخبرتها بكللل شي)
نواري قلبها انقبظ الحين حست انها تسرعت بردها لهزاع ... هي ماعطت خليفة فرصة يفهمها وغصبن عنها يلست تصيح لانها خلاص تحس المصايب تتحذف عليها من كل مكان...يتهم مريوم وتمت مستغربة فطيم خبرتها عاد مريوم مهما يكون تموت فخليفة فيلست تدقله
مريوم:مايرد
نواري:حاولي مرة ثانية ... فطيم ماقالج وين بيسير
فطيم:لااا خلاني وسار
مريوم:فديته اخوية ..(وردت تدقله)
فطيم:هااا
مريوم:مايرد
نواري:طرشيله مسج
مريوم:شكتب
فطيم وهي تمط منها التلفون:انا بكتب
نواري:شو بتكتبين
فطيم :مايخصكم ..المهم انه يرد
وكتبت له فطيم
"خليفة رد علية نواري تبا ترمسك"
وبعد ماتأكدت من وصول المسج سيدة دقت لكن مارد..فطيم بدت تحاتي وانقهرت من عمرها وردت تدق بعد مارد
نواري:اصبري شوي لاتحشرينه
مريوم:الله ياخذج ياسااارو يعلج ماتتوفقين ان شاءالله
وهني صاح تلفون مريوم وخليفة المتصل فطيم وقفت
فطيم:هاذو هاذو دق
مريوم:هاتي برد
فطيم دقت الفصة الخظرة وحطت التلفون عاذن نواري ونواري ماعرفت شو تسوي
خليفة بصوت حزين:الو هلا مريوم خير شو بغيتي..نقع تلفوني من زود مادقيتي
نواري وهي تطالع مريوم وفطيم مب عارفة شو تسوي
خليفة:مريووم بلااج شي مستوي ردي
وهني فطيم سحبت مريوم ترابعن عالبيت ونواري ارتبكت زيادة
نواري:ا..ا..نــ
وهني يقاطعها خليفة بلهفة:نواااري فديييت روحج ..حرام عليج والله اني اتعذب ..انا مستعد ايي الحين لين عندج واعتذر ..ليش ماوافقتي انا شو سويت...وين الاتفاق اللي من بينا ..تحيدين يوم قلتلج بخطبج قلتي خلاص انا موافقة ...ليش الحين رفظتي ..لين متى بترفظين
نواري وهي تصيح:خليفة .. انا قلت لابوية يقول لابوك بعد ماخلص مابا الحين(وتمت تصيح اكثر لان تذكرت سالفة هزاع وسعيد يعني بتحط عمرها فموقف باااايخ)
خليفة وبصوت حزين:ليش انزين ...ترا هي الا خطبة والله اوعدج مابنملج الا بعد ماتخلصين ...ترا الخطبة مابتأثر يعني جي ولا جي الناس كلهم يعرفون اني محيرنج...فخلها تستوي رسمي...نوااري فديييييييت روحج سيري خبري عمي قوليله انج غيرتي رايج...والله ولله اوعدج جان ماتبين تجوفين ويهي مابخليج تجوفينه لين يوم الملجة بس وافقي وخلني اخطبج رسمي مابا شي ثاني ...انا راظي اني املج فالصيف دخيلج...
نواري وهي تصيح وتقاطعه:خلييفة بس..خلاااص ..انا على قراري مابغيره مابا الحين
خليفة وخاطره يصيح:لييييييييييش عطيني سبب مقنع
نواري وهي منهارة من الصياح:خليفة خلني فحالي انا ماصلحلك...اكتشفت اني ماحبك ...اكتشفت اني كنت اوهم نفسي بحبك...صدقني انا انا كنت مجرد غبية ماتعرف تفسر مشاعرها..(وهني مارامت تكمل لان صوتها يقطع من الصياح)
خليفة وهو منصدم:اييه نواري شو تقولين انتي
نواري:مـ...ع الـ..سلامة.....ببند(وماعطته فرصة وبندت)
نواري تمت فمكانها وتصييح جان ايونها مريوم وفطوم واول ماجافوها عرفوا انهم تظاربوا ولا شي من هذا القبيل
فطيم:نواري شو استوا
لكن نواري نشت من مكانها وسارت صوب بيتهم ...فطيم طالعت مريوم بنظرة ومريوم بادلتها النظرة وعقب قالن مابيلحقونها بيخلونها تفكر روحها وساروا بيت
الساعة 11:30
فبيت بو هزاع
---------------------------------------
كانوا سعيد وهزاع مجابلين اللابتوب يتريوون نواري ...هو بالاسااس لازم بس هزاع يترياها لكن سعيد رز ويهه عقب ماعرف ان نواري وافقت وكاااااااااااان متشقق وكل مايجوف حد يلوي عليه ..عمه عيال عمه وسار بيتنهم لوا عكل اللي فالبيت ورد بيت عمه ههههههه
سعيد:يلااااا وينهاااا انت تقول 11 بتحدر والحين استوت 11:30
هزاع:سعوود لاتيلس تحن وخلني اشتغل مب متفيج لك
سعيد:اففففففففففففف انزين دقلهاا
هزاع:قسم بالله ان ماسكت بشوتك بفنر يطيرك لين امريكا
سعيد:خيييييييبة عصب الرياال....عفانا الله شو هالاسلوب
هزاع:هههههههههههه شسوي لاعت جبدي منك 24 مجابلني
سعيد:مب لسواد عينك مجابنلك تعرف ليش انا مجابنلك
هزاع:ماتستحي انت .. هين ياسعوود خلاص ببند المسن وراوني كيف بتقدر ترمسها
سعيد وهو يلوي عهزاع من ورا ظهره:حبييييييييييبي بن عمي اصلن انا كنت اسولف ولا تعرف كم احبك اصلن
هزاع:قممم عني لوعت جبببدي اخيييج بزووع كم مرة قايللك لاتلوي علي وتحبني
سعيد:وايْدييييه عليك تلوع جبدك يالبزي
هزاع:هييه ماداني حد يلوي علي ويبوسني
سعيد:بنجووف عقب يوم حرمتك بتلوي عليك مابتلوع جبدك
هزاع:ماايخصك فحرمتي كييييفهاااا
سعيد:اففف وينها هاي اختك...هزاااع مب مصدق عقب كم يوم بخطبهاااا
هزاع:والله انا غامظني خليفة مادري ليش احسه بعده يباها
سعيد:وانا مب غامظنك تراني انا بعد احبها
هزاع:بس هو احق فيها منك والله لو انا مكانه باخذها غصبن عن شكلهاا لكن عمي الله يهديه وايد مبزنها
سعيد :جب جب ويا ويهك انت ويا هالرمسة اللي تغث بالواحد
هزاع:اقولك شكلها مابتحدر باجر عليها مدرسة
سعيد:اففففففففففففففف متى اخطبها وارمسها عكيييييييييييييفي ومانذل من الكريييه اللي يالس عدالي
هني هزاع ظرب سعيد عراسه ظربة اللي خلت سعيد ينقز
هزاع:قم قم سير بيتكم لا اروغك بالنعال الحين
هني وقف سعيد وتم يظحك ويغايظ هزاع
سعيد:هههههههههههه غياظ فيك مابسير عجببببدك يالس
هزاع وهو يفره بقوطي الديو:تريااا خلني اخلص شغلي وعقب بروييك
سعيد:هههههههه مايحتاي اصلن امبوني بسييير بيتناا فديييتني بستوي معععرس بسير ارمس اماية
هزاع:يلعن شكلك يالحيواااان والله خاطري احطك وادووسك نرفزززتني
سعيد:ههههههههههه فديت اللي تنرفز يلا جاااااااو اجوفك باجر(وظهر لكن قبل لا يظهر فلع هزاع بنفس القوطي اللي هزاع فلعاه فيه عاد هزااع شوي ويذبحه بس عقب تم يظحك يااااالله كيف مستقطع عالزواج)
مر هالسبووع وكان مكهرب....ام سعيد دقت لام منصور وتفاهمت وياها وطبعا بو منصور رمس نواري وقالتله موافقة استغغغغغرب بس ماحب يجادلها طبعا ماخبروا حد بعدهم عن خطبة سعيد
-----------------------------------
يوم الخميس
الساعة 10:30 توقيت لندن
في شقة سيف
---------------------------------
سيف: ياخي خلصنا بتسير عنا السيارة
ذياب ببرود: انزين انته بلاك مشطط
سيف: الشرها مب عليك الشرها عليه انا يوم اني خليتك اتي ويايه
ذياب: بتخبرك انته بلاك مرتبش باقي وايد عن الطيارة
سيف وهو خلااااص وصل حده : شوف ذيووووب انا بسير بتي حياك مابتي كيفك
ذياااب : هههههه والله كشخه شكلك يوم اتعصب
سيف عصب و ظهر من الشقه
ذياب نقع من الظحك ولحق سيف لانه يدري ان سواف الخبل عادي يسير عنه
ركبوا الشباب الطيارة الساعة 1 و كان سيف بيمووووت من الوناسة
هم ماخبروا حد من هلهم عشان يسون مفاجأة خخخ حركات ذياب فمايد
دق حق سلطان اخوه عشان اييهم المطار سيف وذياب اول شي ماطاعوا لان
بيوصلون متأخر بس كالعادة مايد دق حق اخوه وماسوالهم سالفة
------------------------------------
يوم الجمعة
الساعة 8 بتوقيت الامارات
بيت اليدة
---------------------------------------------
نشت اليدة عشان اتصلي الفير و بعد ماخلصت ظهرت خاري كالعادة تيلس في الحوي
تشرب جاهي و تتريق وعقب ايونها اعيالها واحفادها
كانت يالسه ع الحصير وتستغفر ربها وتذكره وشافت من بعيد شخصين يايين لابسيين بناطلين وكاشخيين هي ماعرفتهم وعلى طول عدلت برقعها ونزلت استكانة الجاهي
سيف: السلام عليج ام سيف
اليدة : وعليك السلام حياكم اقربوا
سيف وذياب عرفوا ان اليدة ماعرفتهم
ذياب: افااااااا شواخي ماعرفتيني لالا انا جي ازعل
اهني اليدة انصدمت ويايه بتهزب بس يوم رفعت راسها انصدمت
رفعت برقعها عسب اتشوف عدل
اليدة وهي نرمس عمرها : لالا انا استخفيت اسمع اصواتهم واشوفهم لالا انش ارقد احسنلي
ونشت حليلها وسيف و ذياب ناقعين من الظحك عليها
سيف :يدو فديتج انا سواف
سار صوبها سيف ولوا عليها و سار عقبه ذياب
اليدة تمت امبهته فيهم ويوم استوعبت سوت مناااحة ولوت عليهم وتمت مدة لاويه ع سيف
ومش مصدقه انه موجود جدامها وبصحة و عافية
عقب المناحة اللي اتسوت يلسوا اليدة وسيف بس ذياب ترخص لان كان تعبان وسار يرقد له كم من ساعة
اليدة : والحين شو صحتك
سيف : الحمدالله يدو مافيني الا كل خير
اليدة : عساك دووووم يارب
سيف : تسلمين فديتج يلا عاد يدو اباج تتزهبين حق عرسي
اليدة : وابوي عليك توك ياي
سيف : مايخصني يدو انا انسان مستعيل واااايد تريت خلاص طفرت ابا اعرس
اليدة : البنت هكي موجودة جان تباها الحين بنعطيك اياها
سيف : لا افا هاي مريامي يدو شيخة البنات بسويلها عرس لا صار ولا استوا
كفاية وقفتها ويايه لو وحدة ثانية جان طلبت الطلاق
اليدو وهي مبتسمه : حرمه ماشاءالله عليها تربية سيف وغايه ووقفت وياك لانها
اتحبك ( اليدة غمزت حق سيف بطريقة اتظحك خلت سيف ينقع)
سيف : وانا احبها
ومرة وحدة حس بضربه ع ايده خخخخ اليدة ضربته بعصاتته
سيف : يدووووو بلاج
اليدة : انته ماتستحي اتقول هالكلام جدامي
سيف : يدو انا شو قلت غلط قلت احبها ماقلت شي غلط صدق احبها
اليدة وهي ترفع العصا مرة ثانيه سيف بسرعة شرد
اليدة : وتعيدها بعد
سيف : ههههه يدو فديتج بلاج انتي اللي فتحتي الموضوع
اليدة : انا!! تجذب بعد ياولد سعيد
سيف ظحك ع خبال يدته وسار وباسها ع راسها وقردنها بكم من كلمة ورضت
وتموا يسولفون لين مايوا عمامه وانصدموا وسلموا عليه وعقب يو عيال عمه وحريم عمامه كلهم
الا ثلاث مريوم وفطيم ونواااري في ساااااابع نومه سهرانات للصبح وبعدهن مانشن
ع الساعة 2 ردوا الرياييل من المسيد و سيف كان يتحرقص يبا يشوف مريوم وكان على امل
ان يوم بيدخل الصالة يسلم ع خواته بسمة وعاشة بتكون مووجودة بس خاب امله
سيف : الا بخبركن وين البنات
عاشة وهي تغمز له : لا تيلس اتلف وادور قول وين مريوم وفكنا
سيف وهو يعطيها نظرة : انتي محد سألج
ام منصور: راقدات الله يهديهن ماطاعن ينشن
اليدة وهي محتشرة : وانتوا كيف اتخلونهن يرقدن لين هالحزة بلاكم انتوا حتى حق الصلاة ماوعيتوهن
وتمت تتحرطم و ع تحرطيمها دخلت فطيم
فطيم : افااااا العيوز زعلانه منو مزعلنها
اليدة : عيز حيلج يالعنز احينه انا عيوز
فطيم : هههههههه لااا منو قال انتي بنت ولا كل البنات
اليدة : تتطنزين وحاولت تضرب فطيم بالعصا بس فطيم شردت
اليدة : وشعنة لين الحين راقدات
فطيم : يدوه كنا سهرانات و تعبنا الصبح ومارمنا انش
اليدة : والصلاة
فطيم : يدو اللي يسمعج يقول انسير المسيد ترى صلينا في البيت
اليدة : مالت عليكن ماتعرفن قيمة يوم اليمعة
فطيم سارت باست يدتها ع راسها ويلست عدالها عشان اتسكتها و ها كله صار وفطيم لحين
ما انتبهت حق وجود سيف
سيف : بتخبرج بنت سعيد احينه انا اللي دارس برع وعايش برع اعرف الاصول اكثر عنج ولا مايحتاي
اتسلمين ع اخوج
فطيم وهي فاجة عينها : انته متى ييييييييييييت !
سيف : يوم انا وصلت طلعت الشمس
فطيم : وانا اقول ليش اليوم مشعة اكثر
سيف : هههه وياويهج انزين تعالي سلمي
نشت فطيم ووايهت اخوها
سيف بصوت واطي : وين مريوم ؟
فطيم ابتسمت وظهرت من الصالة سايرة عند مريم ونواري
مش عشان سواد عين مريوم بس لانه اخوه المريض ردلهم وكانت تبا اتفرحه
دشت فطيم بيت نواري وهي راكبة الدري تلاقت ويا ذياب وزايد نازلييين
فطيم : ذيووووب انته شو يايبنك
ذياب : برتش ايروايس ( british airways) وابتسم بغباء
فطيم : احلف ههههه وياويهك حمدالله ع السلامة توها مانورت بوظبي
ذياب : تسلم والله منورة بوجودك يالفظلي وغمزلها ويته كفخة
من زايد
زايد : لاتغمز حق خطيبتي صدق ماتستحي يلا جدامي يلا
فطيم : خخخخخخخ
زايد : وانتي لا تظحكين انا ماكلمج شحقة ماتسلمين
فطيم : اوووه سوري( شقت حلجها ببتسامة عبيطه ) شحااالك
زايد كان معصب بس يوم شاف ابتسامتها نسا وظحك
زايد : فديت انا هالابتسامة وراعيتها
ذياب : ايواااا تطورت العزبة بتغزلون عَلَني الحين
فطيم وهي منحرجه سوت طااف حق ذيوب و انقهرت من زايد
لان هو يدري انها ماتحب يقولها جي خصوصا جدام حد
سارت فوق بسرعة وكانن مريوم ونواري ظاهرات من الغرفة لابسات كنادير بيت عاديه
فطيم : لالالالا غلط ردن دخلن
مريوم ونواري طالعن بعض
مريوم : بلاج انتي شو غلط
فطيم : اباج تدخلين وتتكشخين عنبو تلوعين بجبد الله يعين اخويه عليج كله مبهدله
مريوم : جب يالحمارة
نواري : حرام عليج فطوووم
فطيم : انزين يلا دخلن جدامي واكشخن
نواري : وليش يعني
مريوم : واشمعنا انا ونواري بس وانتي
فطيم : لالا انا مافيه واصلا انا خلاص شافوني بس انتوا بعدكم ماسرتوا فكشخن مرة لاعت جبودهم وهم يشوفونكم بكنادير
مريوم : فطيم مافينا
فطيم : لا فيج
مريوم وهي تلف وتدخل الغرفة : افففففففف
نواري تمت اطالع فطيم و فطيم حركت ثمها بس بدون صوت( سيف يا)
نواري انصدمت بس استانست في نفس الوقت وقالت بعدين بتسأل عن التفاصيل
خل يكَشخون مريوم اول خخخخ حليلها مريوم
استوت الساعة 3 وتوهن خلصن البنات من كشختهن مريوم ماطاعت تكشخ بروحها فهي ونورة بدلن وتعطرن و تجحلن وسارن بيت اليدة
دخلن اول شي فطيم بعيدن نواري بعيدن مريوم
نواري : السلام عليهم
الكل : وعليكم السلام
مريوم : السلام عليكم
الكل ماعدا سيف : وعليكم السلام
اليدة : جان ماييتن مسودات الويه ذبحتونا من اليوع بالله عليكن حد يتغدا الساعة 3
نواري : انزين يدو جان كلتوا
فطيم : فديتها يدو اصلا ماتروم تاكل من دونا
مريوم ماكان لها حس لانها كانت منصدمه بعدها مش مستوعبه ان سيف اللي جدامها
احين عرفت ليش نواري وفطيم كانن مشططات واايد وفي خاطرها ( فديتهن والله الحمدالله ماخلني أي بكندورة من متى هب شايفني واخر شي يشوفني بكندورة ) وهي تفكر وسرحانه ابتسمت وسيف ابتسم وياها وهي يوم شافته يبتسم استحت وطبعا الكل كان يسولف ويسوي عمره مايشوف الا اليده خخخخ
اليده و هي اطالع مريوم بنص عين : وانته ليش ماتسلمين ع ريلج
الكل صد ع مريوم
مريوم اندست ورا نواري و خدودها حمرن
فطيم : يدو يعني انتي لازم تحرجين الواحد
اليدة : انتي اسكتي يوم اقولج ارمسي ارمسي
نواري نقعت من الظحك ع ويه فطوووم و ع اسلوب اليدة
اليدة : قومي قومي شحقة مندسه ورا بنت عمج قومي سلمي عليه
فطيم وهي تصاصر نواري : رزة يدو
نواري وهي اتحط ايدها ع ثمها عشان اليدة ماتشوفها : ههههههههه ياحمارة قصري حسج لاتسمعج
فطيم بصوت واطي : دخيلج وين تسمع هاي واصلا مشغولة بمريوم
نواري : حليلها
مريوم استوت طماطة من القفطة ومنقهرة من سيف لان ماقال شي حق اليدة بس يالس ويظحك
بو عبدالله : اميه بس عاد بعيدن بيسلمون ع بعض
اليدة سكتت عن مريوم ويلست تتحرطم
بو عبدالله صد ع مريوم وابتسم لها ومريوم ردت ابتسامة وسييييعة وطول الوقت وسيف يطالعها
ومريوم ودها اتنش اتفجره لان الكل كان ملاحظ
خخخخخ والصوب الثاني العاشق الولهان ذياااب يالس يسولف ويا سلامة ويتسهبل عليها ويعلق ع مريوم وسواف وهي ميته من الظحك ع خباله
عقب الغدا سواف قرر يطلع هو ومريوم وغلط وقال جدام ذياب و قرر ذياب انه كلهم يطلعون مع بعض
خخخخ يعني بختصاار يخرب ع مريوم وسواف
سيف انقهر بس ماقال شي فساروا سيف ومريوم في سيارة خخخ كان ناوي ذياب يخرب
بس لان اذا حد كان بيسير وياهم هالشخص بتكون سلامي وهو يباها وياه ههه حركات
فسارت سلامي و ذياب و حروب ومطور في سيارة
ونواري وفطيم وزايد في سيارة
وخليفة ماطاع يسير وياهم وتعذر بشغل اللي خلا سيف يستغرب شوي بس قال يمكن متضايق من شي
ويوم بيرد بيشوف شو بلاه
غرفة فطيم (بيت سعيد)
---------------------------------
كانت فطيم يالسة عالنت
فطيم:تعالي نوروه براويج فلاش كشخة
نواري:افففف انزين(سارت عسب تشوف الفلاش)
فطيم:هههههه حلو لاه شو رايج
نواري:اصلن مابيّن شي من كمبيوترج الجمييييييل
فطيم:هيه والله(وتكفخ شاشة الكمبيوتر كفخة اللي خلت الشاشة تستوي خطوط)
نواري:ههههههههههه فطوم شو سويتي
فطيم:مادري افففف خله يولي
نواري:ههههههههههههه والله انج طماشه
فطيم:خخخخخ ماعليج منه كحيااان بقول حق حميد اني ابا كمبيوتر غيره
نواري:ههههه خله يغيرلج الغرفة بكبرها ..فطيم بذمتج الحين هاي غرفة بنات؟؟
فطيم:اوووووووووه شو اسوي اصلا ماايلس فيها انا الا وياكن وحق الرقاد
نواري:مرقعة ترقّع..ملصقة الشبريتين فبعظ وخاشعة حدايدها وغير فرشتج ههههه فطووم قسم بالله حجرتج تغمظ تعرفين شو اللي يميزها عن حجر الاولاد
فطيم:شو
نواري:انه اووونه اووونه لونها وردي خخخخخ يعني زين يوم اختارولج هاللون ولا جان بتكون حجرة واحد من الشباب<<<ترا صدق حجرتها جي خخخخ
فطيم وتحط ايديها عخصرها:جوفي انتي من الصبح (وهني اونها تزاعج) يالسة تهيييينيني لا وفوييين فبيتنا والادها من ها ان فحجرتية
نواري:جب بس يلااااا جب
فطيم:جب يجبج حمااار يلفج مادري يهفج فليلة عرسج
نواري:هههه مال اووول
فطيم:انزييين ايييه خل الكمبيوتر والشبرية يولن قوليلي شو بتسوين في سالفة خلووف
نواري:مابسوي شي انا خبرتج ان ابوية ياني وخبرني ان عمي وخليفة خطبوني لكن قلتله اني مابا الحين يعنيييي افتكيت
فطيم:احسسسن كل مايخطبج اجلي الين مايمل ويقولون الناس هو اللي مايباها هي كانت تأجل وهو اللي عافها
نواري:ههههه يمه منج تفكر وادبر
فطيم:طبعا مش لاني خايفة عليج
نواري:فديتج انا ادري انج تحبيني
فطيم:منو انتي اخيييييييج خلصن البنات عسب احبج
نواري:ههههههههه حمارة وحدة
فطيم:الا نوروه لو ماطاع يأجل المرة الياية يتوافقين
نواري:مادري يافطيم اففففففف المشكلة اني محيرة له ويا ويهه
فطيم:هاااه يعني عادي عندج تاخذينه اااااااع والله لو الموت..وبعدين هو الهيس اونه يحبج وذبحنا فيج ويسوي سواياه
نواري:حرام عليج فطيم بس طبي السالفة وياويلج ان يبتي طاريه جدام مريوم بجتللللج <<تخاف على احساسها
فطيم: حرمت عليج عيشتج مسودة الويه غياظ فيج بطري الموضوع جدامها احسسن عسب اتخبر ابوها
نواري وهي تبا تظحك عويه فطيم لكن اونها تبا تبين انها جادة:والله ياويلج
فطيم:انزين بلاه ويهج جي خخخخ اظحكي اضحكي عادي ياماما تقصين عمنو خخخ ماترزا عليج حابسة الظحكة
نواري:ههههههههههههههههه بس بس طبي السالفة
فطيم:اووووووووووووف من هالكمبيوتر بعده مااشتغل
نواري:ولا بيشتغل من صدقج انتي بندي بندي خخخخ
فطيم:هيه والله (وتكفخه كفخة اللي خلته يبند(<<يحليله كمبيوترهم يغمظني مب طايعين يغرونه الا يوم تخلص مدرسة اونه عسب ماتنشغل فالنت
نواري:اميييييييييييه يالدفاشة ترا في اختراع اسمه فص الريستارت و........الخ
فطيم:اووووه هذا مايتعامل الا بالتكفيخ الا شحالها عنادي؟
نواري:الحمدلله بخير تصدقين ان اليوم موول مايلست وياها حليلها اكيد الحين ملانه فبيتنا
فطيم:هيه والله اكيد ملت من ويه منصور عنبوه 24 ساعة مجابلنها لاظهرة من البيت يظهر ولا مكان يسير حتى بيت يدوه مايسيره قلنا حب عاده مب جي
نواري:قل اعوذ برب الفلق من شر ماخق اعوذ بالله منج لاتحسدين اخوية وحرمته
فطيم:احسن عسب يفج عنها شوي
نواري:فطووم قولي ماشالله
فطيم:ماشاالله ذليتينا عاد مادري شو جاك وروز
نواري:ههههههههههههههه مال اول حتى رومانسيتج مال اول نفسج الله يعينه زيود انا بعرف يوم انه حباج عشوه مادري
فطيم:انا بخبرج لاني غزاااااااااااال فديتني سولعيه عسب جي
نواري:امحق غزال
فطيم:جب جب احلا عنج تتحسبين الغزلان بس فالعيون ذليتينا فعيونج مالت عليها الشلقا حبي الغزلان بالرشاقة والخفة
نواري:ستوب ستوب شو يخص عيني فالموضوع
فطيم:جاااب يلا جااااب
نواري:ليكوون تتحريني درام ديزل جدامج فديتني انا بعد رشيقة والكل يشهد (وتمت تلعب بحياتها وظهرت لسانها)
فطيم:ههههههه مالت عليج وايد مصدقة عمرج
نواري:خخخخ طالعة عليج....الا شحاله زيود وياج؟؟
فطيم:شدراني من يوم ما استوا الحادث وانا مالي ويه اتصل به خخخخ يعني هو يطرش مسجات ودق 3 مرات لكن مارد عليه استحي وبعدين تعالي هو مش اخوج وكله مجابلتنه ؟
نواري:هيه لكن اقصد وياج ..خخخخخ عيل ماتردين عليه هاه
فطيم:هيه والله استحي
نواري:والله انج(وتظحك).. اسميج سوالف
فطيم:هههههههه (ويرن تلفونها برنه المسج)تري بجوف منو مطرش ..اوه هذا رقم ماعرفه اصبري اصبري نواري:هاه شو مكتوب
المسج عبارة عن جزئين يعني مقسم الكلام في مسجين عاد فطيم قرت بصوت عالي عسب نواري تسمع لانها فظوليية...
فطيم:السلام عليج شحالج فطامي...انا واحد ماتعرفينها وفنفس الوقت تعرفينه...سمعت ان ولد عمج خطبج..
نواري وويها خط:منو ها لا ويعرف اسمج
فطيم وهي مصدومة اكثر:تريي خلني اقرا الثاني
نواري :هيه يلا
فطيم:حبوبة حطي فبالج دامج دشيتي مزاجي املج اخليييج
نواري:خخخ مقواه منو ها يمكن مغلط
فطيم:اشدراني ..بس ها يعرف حاظري ومستقبلي خخخخ اسمي واني مخطوبة وين يبا ها
نواري:خخخخ تخيلي يكون جاد ويعرفج صدق
فطيم:مالت عاد انا اللي بهتم وحياتج لبسنق وان رد يطرش مسج بخبر حميد
نواري:لا ويا ويهه يهدد اونه املج اخليج...يابووج اخاف يسوي شي فاخوية هالخبلة
فطيم:عنبوه نواري لا تزيغيني وياج ان شالله زايد مابيستويله شي لاتمين تفاولين ومش عكيقه هذا ويا ويهه خخخ ها اذا ماكان مغلط اصلن
نواري :من وين ظهر هذا اخبرج شو رايج اقول حق زيود
فطيم:بزوالج يانوروه انتي تعرفين اخوج غيور ووالله ليجتلني وراه انا مافيه عالمشاكل خله يطرش وانا بلبسه لين مايمل
نواري:واذا استوا فخوية شي
فطيم:اوووووووووووووووه انتي ليش حمارة اقولج مابيستويبه شي فهمتي ؟؟ اذا مصخها بخبر حميد لكن والله يانوروه ياويلج ان خبرتيه
نواري:اوكي لكن خبري حميد
فطيم:انزين فكينا خلنا نسير حق مريوم
نواري:لا مابا ادخل بيتهم اخاف خليفة هناك
فطيم:لا اتصلت فمريوم ..خلاص بنيلس خاري فالحوي انتي لاتبينين حق مريوم انج ماتبين تسيرين بيتهم عسب اخوها ولو اني هب طايقة اشوف ويهه
نواري:اففففف بحاول ولو اني ماروم
فطيم:نوروه بعدج تحبينه؟؟
نواري:ماعـــــــــــــــــــرف
فطيم:نورة هو مايستاهلج<<<<اونه جادة هي
نواري:بــــــــــــــــس اسكتي مافيه عالهم
فطيم:هيه والله صدمنا وسبب لنا هم واحباطي<<<متأثرة بغنية حمد
نواري وهي تتنهد وتغني:صدمة عظيمه تسبب هم واحباطي
فطيم:هههههه خلاص قوليله (وتغني بصوتها النشااااز وتزاعج)اقول لها لك وانا متمكن اواثق ابعد وفارج انا ماكرر اغلاطي سلمت قلبي لشخص كنت به واثق لين اكتشفت انها من اكبر اغلاطي
نواري:هههههههههههه اسمينا سوالف مراهقات امشي امشي خلنا نظهر
فطيم:يلاااااااااااااا
وظهرن البنات وهن فالحوي الحبيبات يغنن ومشتطات ونواري كل دقيقة تنهدت اونها متأثرة<<<تعليمات فطيم ههههه
المهم وهن يمشن نواري لمحت هزاع فقررت انها تسير تسلم عليه وهي تمشي
فطيم زاعجت:نوروه انا عند الحوض يوم تخلصين تعالي هناك
نواري قفطت وتمت تظحك وسارت عند هزاع
نـــــرجع حق فطيم بينما الحبيبه كانت تتمشا وتغني<<هالجملة سفاحو كتبتها اعرف ان فيها إهانة للغة العربية بس ماعليه تعودوا خخخخ
يسعد مساه اللي له القلب يشتاق
يسعد مساه اللي سكن في ظلوعي
ماغيره من الناس اللي له اشتاق
غالي ومالي عن غرامه رجوعي
)ومرة وحدة تزاعج(
لي غاب عني ساير الكون بيظاق
تخنقني العبرة وتذرف دموعي
مابحتمل بعده ولا اطيق الفراق
فرقاه تطفي فحياتي شموعي
بيني وبينه صادق الحب ميثاق
وانا لشخصه وبغرامه قنوعي
يسعد مسا خلن ملك كل الاشواق
اهواه وامشيله مدى العمر طوعي
زيود وهو يزاعج مرة وحدة:هااااااااااااااااااااااااااه صدتج منو هذا اللي قلبج له يشتاق
فطيم وهي قافطة:هههههههه محد ليش اللي يغني لازم يقصد حد
زيود:ههههههههه يالحمارة يعني ماتولهتي عليه
فطيم وويها احمر:لا
زيود:اااااااااااخ يبالج ظرب انا لاني متوله عليج ساكت عنج خبريني يالحمارة ليش ماتردين عليه ولا حتى تردين عالمسجات
فطيم:ماوصلني شي
زايد:اوووووووونه يالجذب هاتي تلفونج براويج انج خراطه
فطيم وهي تمد التلفون ومرة وحدة سحبته:هيهيهي اجذب عليك (تذكرت سالفة صاحب المسج)
زايد:هاه شفتي انج جذابه
فطيم:زايد بس عاد طايح فيه جذابة وجذابه
زيود:افففففففف يالحمارة والله تعبت وانا اطرش متوله علييييج كلبه ..يلا متى نملج اففف
فطيم:سويتني حديقة حيوانات حمارة وكلبة وكل شي
زيود:ههههههه فديتها اللي انسبت
فطيم:خوز بس خلني اسير اجوف نوروه
زيود:ماشي سيرة يلاااااااااااااا
فطيم:لا والله
زيود:هيه تمي شوي سولفي وياية
---------------------------
نرجــــــــــع حق نورة
-----------------------------
نواري كانت منصدمة من اللي تسمعه :يالللللللللللللللله شو هالحال هذا
هزاع:نواري شوقلتي
نواري:ماقلت شي ياهزاع ولا بقول الشور مب شوري انا وبسسسس
هزاع:ادريييي وعسب جي اقولج عطيني رايج عسب اخبره ايي يخطبج اقولج مستقققطع
نواري وافكارها مشتتة:خلاص ياهزاع جان يبا خله ايي يخطبني من هلية
هزاع:خخخخخخ مايناسب سعيد
نواري وويها خط شو السالفة اثنين يوها ورا بعظ واللي يوها وابوها رفظهم بسبب دراستها وتمت تقول فخاطرها:افففففف شو سويت انا ياربيييييي كيف اقوله موافقة وانا احب خليفة
هزاع:هاه بلاج صخيتي
نواري:ماشي الا هزاع مش ناوي تخطب انت
هزاع:جان عندج وحدة غرشوبة شراتج ماعندي مانع
نواري:ههههههههه هيه عندي
هزاع:منو؟؟؟
نواري:السللق عقولتك
هزاع:ليكون هاي اخت راشد
نواري:يسسسسسسسسسسسسس
هزاع:عاد تدرين انا حاطنها فبالي من زمان
نواري:بس عيل شو تتريا اخطبها
هزاع:شكلي بخطبها مش الا شكلي الا اكيد
نواري:اهاااااا ثرك متولع فيها
هزاع:ههههههه لا مش لهدرجة بس كنت حاطنها فبالي يعني ماكنت اتخيلها لحد غيري
نواري:ومن متى هالرمسة
هزاع:من زمااااان ماعلينا الحين انتي سيري حق بنت عمج لانها نقعت حليلها
نواري:هيه والله غريبة بعدها صاخة يعني مازقرت ولا شي
هزاع:يلا سيري والساعة 11:00 ادخلي المسن ابا ارمسج متوله عليج(ويحبها عراسها)
نواري:اوكي هزاع يلا انا بروح وموعدنا الساعة 1:00
هزاع:ان شاءالله
نواري:باي
هزاع:باييييين
وروحت نواري وهي تمشي عند الحوض سمعت صوت ريال يظحك استغربت اول شي وتمت تربع عسب تجوف منو هذا ويوم وصلت جافت زيود اخوها منسدح عالارض وماسك بطنه من الظحك وفطيم
شكلها كانت تظحك عالخيفيف
نواري:شووووو تسوي انت هني
زيود:ااااااااااخ يانوروه الحقي عليه بموووووووووت
نواري وهي تصد عفطيم:هههههه شو قلتيله يالخبلة
فطيم:ماشي يلست اسولف وهو يظحك اخوج سخيف يقولي سولفي ويوم اقول كلمة يتم يظحك..مال تشوّت تصدقين قاهرني
زيود وماينفهم شي من رمسته من كثر الظحك:ههههههههههههه لانج ماجفتي ويهج
فطيم:عربي عربي
زيود:هههههههههههه اخ اخ اخ تعبتيني من الظحك الله يغربلج
فطيم:جوفيه طايح فيني سب من الصبح قم جابل ربعك انا الحمارة اللي يالسة اسولف وياك وماعطتنك ويه
نواري:وانا اقول ليش فطوم صاخة ثرها مندمجة فالسوالف
زيود:الحين سؤال نوروه يوم تسولف وياكم جي يكون ويهها
فطيم:وييي مستبب بعطيك كف عويهك بلااااه ويهي يالحمار لاتعقدني روحي متعقدة
زيود:يجنن ويهج مافيه شي بس وايد تندمجين فالسوالف
فطيم:جب جب يلا سير حق الرياييل واثقل منسدح الحبيب ويتظحّك
نواري:هههههه هيه والله
زيود:ااااااااااخ فديته هالويه نواري ماوصيج صوريها وهي تسولف ياربي عسسسسل
نواري:هههههههههههههههههههههه انزين افا عليك
فطيم:ويا هالويه اكرهك تصدق
زيود وهو يمشي ويزاعج: عيل انا احببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب ببببب بببببببببببج
فطيم:ها اللي بهفه بكف الحين
نواري:وااايه فطيم تجننون يلا متى اييني الرَيل اللي احبه ويحبني اااه(وتنهدت بس بعبط يعني اونها دشت بالدور)
فطيم:وييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييي ييل حالييي انا نواري والله ان عندي لج ريل بس خلني اجوفه بقوله يخطبج
نواري:احلفي انتي بس
فطيم:والله تعرفين منو...سعيد الـ.....ولد عم هزاع
نواري:احلفييييييييييي اتدللين علي ... ليش بايرة ولا بايرة(وتحط ايدها عخصرها)
فطيم:خخخخخخخخخخخخخ والله يعيبني حلو احسن عن خلوف اللي دمه بوزن بيت
نواري:هههههه الحين استوا دمه بوزن بيت
فطيم:من زمان <<كلبة تقهرني مادري ليش ماتحبه
نواري:بس جب ترا بعدي مارظا عليه
فطيم: وايدييه عليييج انا ماترظين عليييه
نواري:هههههههه حمارة
فطيم:اكوه نوروه اكوه
نواري:اووووووووف ماريد اجوفه
فطيم:اصبري بسير اسلم عليه خخخ نتمصخر شوي
نواري:فطيم عن المصاخة ولد عمنا وبعدين الحشيمه مب له لعمي وحرام عليج
فطيم:يزاتي اللي بسلم خلاص يابوي يلسنا
نواري:اففففف اكوه ياااااااااااااي
فطيم:وين مريوم الحمارة
نواري:قالت الحين بتي
فطيم:ساعة استوا على هالكلام
نواري:ماعليه تريي شوي
خليفة:السلااااااااااااااااااام عليكن بنات عمي
فطيم:هلاااا بخليفة والله.... الا وينها مريوم
خليفة:مادريبها .. شحالج نواري(يتحرقص بعده عمه ماخبرهم انها رفظت)
نواري:بخير ربي يعافيك انت شحالك
خليفة بنبرة عتاب:حالي مايسر .. مغبون وكاره عيشتي
فطيم بطريقة تظحك:افااا ليش عاد .. يعله فعدوينك ولا فيك<<<مهما يكون ولد عمها وغصبن عنها تحبه
نواري:فطيم جب لو سمحتي
خليفة:لا ليش تنجب عالاقل احصل حد يرد علية يوم ارمس لان لو هي انجبت انتي مابترمسين وبتخلوني ارمس اليدار
فطيم:ههه لا افا عليك اصلن منو قالك بسكت
خليفة:فطوووم تعالي شوي اباج
فطيم وهي تطالع نواري:ويييو يعني مايباج تسمعين
نواري:ههه حمدالله والشكر
خليفة وقلبه معورنه من معاملة نواري:يلا فطيم بتين ولا
فطيم:يلا يلا اكيد بي
وساروا شوي بعيد عن نواري ونواري تطالعهم بطرف عينها
خليفة:فطيم بلاها نواري
فطيم:هاه والله مادري ليش
خليفة:واااايد متغيرة يعني احسها هالايام تتحاشاني ليش الله يعلم...انزين اسئليها هي زعلانة انا مزعلنها بشي ترا والله ماذكر البارحة تميت افكر بشو انا مزعلنها بس ماعرفت جان على سالفة سارة يوم في لندن انا بفهمها السالفة<<يقصد شي ثاني غير اللي سارة قالته لهن
فطيم هني فجت عينها تتحراه يقصد نفس السالفة اللي يعرفنها:انزين كيف بترمسها لو انا منها مابعطيك ويه
خليفة:ليييش شو سويت تراها العلة سارة هي اللي يت تسلم وانا رغتها وماعطيتها ويه حتى نواري كانت موجودة يعني ليش تزعل والله بموت..وفوق ها ابوية مرمس عمي من متى وبعده مارد علينا ابا اعععرف شو ردها والله اني مارقد شرات الخلق قوليلها رمسيها ...انا مستعد اعتذر لو زعلانة مع اني متأكد اني مازعلتها لان سارة بنت تافهه ولازم ماتزعل بسببها(وهني طالع فطيم بنظرة ترجي)اسئليها عمي رمسها ولا وابا اعرف شو ردها انا بتم واقف هني..
فطيم كان غامظنها وفنفس الوقت حاقدة عليه لانه طرا اسم سارة وطلعت السالفة اللي يطريها غير
فطيم:اممم والله ماعرف شو اقولك .. انزين تريا يمكن عمي خالد رمس ابوك بس ابوك بعده ماخبرك
خليفة:مابا انا ابا اعرف الحين
فطيم:اخاف اسألها وتقوم تفلعني بالنعال<<اللي يقول هي ماتعرف انها رفظت
خليفة:عنبو ليش تفلعج
فطيم:هاه لا ماتفلعني يعني اقصد الحين مودها مايساعد تعرف نواري يوم تكون متظايجة طفارتها حد يسألها اسئلة جي
خليفة:ليش متظايقة
فطيم:بعد ليييش...منك(وهني حطت يدها عثمها)
خليفة:جفتي انتي تعرفين ليش هي جي تعاملني بس ماتبين تقولين
فطيم:لالا والله ...اسمع انا اللي اعرفه انها خبرت ابوها بس عاد موافقة مب موافقة ماعرف ماطاعت تخبرني
خليفة وبدا يحاتي:ليش ماطاعت تخبرج عيل اكيد ماوافقت...افففف شو هالحال (وخلا فطيم وسار وهو منغبن وقلبه يعوره وخاطره يطيح فحظن أي واحد ويصيح...ركب سيارته وظهر من الحوي وفطيم تطالعه وقلبها ناغزها....تحسه صادق تحسه يحبها صدق....ردت لنواري وويها يبان انها زعلانة)
نواري وهي تتحرقص:بلاه
فطيم:نورووو ابا اصييح .. لاول مرة احس بهالشعور تجاه خليفة
نواري وهي مستغربة:شو شعوره ...تحبينه يعني؟
فطيم:هاي اللي بدوسها شو احبه اقولج ابا اصييييح
نواري:ليش شو قال
فطيم:اخاف اقول واصيح لان موول الصيحة واقفة هني(وتأشر عخشمها)
نواري:ايييه بديت احاتي تراني ...بلاه
فطيم وبحزن: يحبــــج
نواري:لا والله احلفي ...الصراحة شي يديد
فطيم وهي عنفس اليلسة وتعبير وييها نفسه ماتغير:لااا اقصد صدق يحبج
نواري:اوهوو علينا بترمسين عدل ولا لا
فطيم:اسمعي(وخبرتها بكللل شي)
نواري قلبها انقبظ الحين حست انها تسرعت بردها لهزاع ... هي ماعطت خليفة فرصة يفهمها وغصبن عنها يلست تصيح لانها خلاص تحس المصايب تتحذف عليها من كل مكان...يتهم مريوم وتمت مستغربة فطيم خبرتها عاد مريوم مهما يكون تموت فخليفة فيلست تدقله
مريوم:مايرد
نواري:حاولي مرة ثانية ... فطيم ماقالج وين بيسير
فطيم:لااا خلاني وسار
مريوم:فديته اخوية ..(وردت تدقله)
فطيم:هااا
مريوم:مايرد
نواري:طرشيله مسج
مريوم:شكتب
فطيم وهي تمط منها التلفون:انا بكتب
نواري:شو بتكتبين
فطيم :مايخصكم ..المهم انه يرد
وكتبت له فطيم
"خليفة رد علية نواري تبا ترمسك"
وبعد ماتأكدت من وصول المسج سيدة دقت لكن مارد..فطيم بدت تحاتي وانقهرت من عمرها وردت تدق بعد مارد
نواري:اصبري شوي لاتحشرينه
مريوم:الله ياخذج ياسااارو يعلج ماتتوفقين ان شاءالله
وهني صاح تلفون مريوم وخليفة المتصل فطيم وقفت
فطيم:هاذو هاذو دق
مريوم:هاتي برد
فطيم دقت الفصة الخظرة وحطت التلفون عاذن نواري ونواري ماعرفت شو تسوي
خليفة بصوت حزين:الو هلا مريوم خير شو بغيتي..نقع تلفوني من زود مادقيتي
نواري وهي تطالع مريوم وفطيم مب عارفة شو تسوي
خليفة:مريووم بلااج شي مستوي ردي
وهني فطيم سحبت مريوم ترابعن عالبيت ونواري ارتبكت زيادة
نواري:ا..ا..نــ
وهني يقاطعها خليفة بلهفة:نواااري فديييت روحج ..حرام عليج والله اني اتعذب ..انا مستعد ايي الحين لين عندج واعتذر ..ليش ماوافقتي انا شو سويت...وين الاتفاق اللي من بينا ..تحيدين يوم قلتلج بخطبج قلتي خلاص انا موافقة ...ليش الحين رفظتي ..لين متى بترفظين
نواري وهي تصيح:خليفة .. انا قلت لابوية يقول لابوك بعد ماخلص مابا الحين(وتمت تصيح اكثر لان تذكرت سالفة هزاع وسعيد يعني بتحط عمرها فموقف باااايخ)
خليفة وبصوت حزين:ليش انزين ...ترا هي الا خطبة والله اوعدج مابنملج الا بعد ماتخلصين ...ترا الخطبة مابتأثر يعني جي ولا جي الناس كلهم يعرفون اني محيرنج...فخلها تستوي رسمي...نوااري فديييييييت روحج سيري خبري عمي قوليله انج غيرتي رايج...والله ولله اوعدج جان ماتبين تجوفين ويهي مابخليج تجوفينه لين يوم الملجة بس وافقي وخلني اخطبج رسمي مابا شي ثاني ...انا راظي اني املج فالصيف دخيلج...
نواري وهي تصيح وتقاطعه:خلييفة بس..خلاااص ..انا على قراري مابغيره مابا الحين
خليفة وخاطره يصيح:لييييييييييش عطيني سبب مقنع
نواري وهي منهارة من الصياح:خليفة خلني فحالي انا ماصلحلك...اكتشفت اني ماحبك ...اكتشفت اني كنت اوهم نفسي بحبك...صدقني انا انا كنت مجرد غبية ماتعرف تفسر مشاعرها..(وهني مارامت تكمل لان صوتها يقطع من الصياح)
خليفة وهو منصدم:اييه نواري شو تقولين انتي
نواري:مـ...ع الـ..سلامة.....ببند(وماعطته فرصة وبندت)
نواري تمت فمكانها وتصييح جان ايونها مريوم وفطوم واول ماجافوها عرفوا انهم تظاربوا ولا شي من هذا القبيل
فطيم:نواري شو استوا
لكن نواري نشت من مكانها وسارت صوب بيتهم ...فطيم طالعت مريوم بنظرة ومريوم بادلتها النظرة وعقب قالن مابيلحقونها بيخلونها تفكر روحها وساروا بيت
الساعة 11:30
فبيت بو هزاع
---------------------------------------
كانوا سعيد وهزاع مجابلين اللابتوب يتريوون نواري ...هو بالاسااس لازم بس هزاع يترياها لكن سعيد رز ويهه عقب ماعرف ان نواري وافقت وكاااااااااااان متشقق وكل مايجوف حد يلوي عليه ..عمه عيال عمه وسار بيتنهم لوا عكل اللي فالبيت ورد بيت عمه ههههههه
سعيد:يلااااا وينهاااا انت تقول 11 بتحدر والحين استوت 11:30
هزاع:سعوود لاتيلس تحن وخلني اشتغل مب متفيج لك
سعيد:اففففففففففففف انزين دقلهاا
هزاع:قسم بالله ان ماسكت بشوتك بفنر يطيرك لين امريكا
سعيد:خيييييييبة عصب الرياال....عفانا الله شو هالاسلوب
هزاع:هههههههههههه شسوي لاعت جبدي منك 24 مجابلني
سعيد:مب لسواد عينك مجابنلك تعرف ليش انا مجابنلك
هزاع:ماتستحي انت .. هين ياسعوود خلاص ببند المسن وراوني كيف بتقدر ترمسها
سعيد وهو يلوي عهزاع من ورا ظهره:حبييييييييييبي بن عمي اصلن انا كنت اسولف ولا تعرف كم احبك اصلن
هزاع:قممم عني لوعت جبببدي اخيييج بزووع كم مرة قايللك لاتلوي علي وتحبني
سعيد:وايْدييييه عليك تلوع جبدك يالبزي
هزاع:هييه ماداني حد يلوي علي ويبوسني
سعيد:بنجووف عقب يوم حرمتك بتلوي عليك مابتلوع جبدك
هزاع:ماايخصك فحرمتي كييييفهاااا
سعيد:اففف وينها هاي اختك...هزاااع مب مصدق عقب كم يوم بخطبهاااا
هزاع:والله انا غامظني خليفة مادري ليش احسه بعده يباها
سعيد:وانا مب غامظنك تراني انا بعد احبها
هزاع:بس هو احق فيها منك والله لو انا مكانه باخذها غصبن عن شكلهاا لكن عمي الله يهديه وايد مبزنها
سعيد :جب جب ويا ويهك انت ويا هالرمسة اللي تغث بالواحد
هزاع:اقولك شكلها مابتحدر باجر عليها مدرسة
سعيد:اففففففففففففففف متى اخطبها وارمسها عكيييييييييييييفي ومانذل من الكريييه اللي يالس عدالي
هني هزاع ظرب سعيد عراسه ظربة اللي خلت سعيد ينقز
هزاع:قم قم سير بيتكم لا اروغك بالنعال الحين
هني وقف سعيد وتم يظحك ويغايظ هزاع
سعيد:هههههههههههه غياظ فيك مابسير عجببببدك يالس
هزاع وهو يفره بقوطي الديو:تريااا خلني اخلص شغلي وعقب بروييك
سعيد:هههههههه مايحتاي اصلن امبوني بسييير بيتناا فديييتني بستوي معععرس بسير ارمس اماية
هزاع:يلعن شكلك يالحيواااان والله خاطري احطك وادووسك نرفزززتني
سعيد:ههههههههههه فديت اللي تنرفز يلا جاااااااو اجوفك باجر(وظهر لكن قبل لا يظهر فلع هزاع بنفس القوطي اللي هزاع فلعاه فيه عاد هزااع شوي ويذبحه بس عقب تم يظحك يااااالله كيف مستقطع عالزواج)
مر هالسبووع وكان مكهرب....ام سعيد دقت لام منصور وتفاهمت وياها وطبعا بو منصور رمس نواري وقالتله موافقة استغغغغغرب بس ماحب يجادلها طبعا ماخبروا حد بعدهم عن خطبة سعيد
-----------------------------------
يوم الخميس
الساعة 10:30 توقيت لندن
في شقة سيف
---------------------------------
سيف: ياخي خلصنا بتسير عنا السيارة
ذياب ببرود: انزين انته بلاك مشطط
سيف: الشرها مب عليك الشرها عليه انا يوم اني خليتك اتي ويايه
ذياب: بتخبرك انته بلاك مرتبش باقي وايد عن الطيارة
سيف وهو خلااااص وصل حده : شوف ذيووووب انا بسير بتي حياك مابتي كيفك
ذياااب : هههههه والله كشخه شكلك يوم اتعصب
سيف عصب و ظهر من الشقه
ذياب نقع من الظحك ولحق سيف لانه يدري ان سواف الخبل عادي يسير عنه
ركبوا الشباب الطيارة الساعة 1 و كان سيف بيمووووت من الوناسة
هم ماخبروا حد من هلهم عشان يسون مفاجأة خخخ حركات ذياب فمايد
دق حق سلطان اخوه عشان اييهم المطار سيف وذياب اول شي ماطاعوا لان
بيوصلون متأخر بس كالعادة مايد دق حق اخوه وماسوالهم سالفة
------------------------------------
يوم الجمعة
الساعة 8 بتوقيت الامارات
بيت اليدة
---------------------------------------------
نشت اليدة عشان اتصلي الفير و بعد ماخلصت ظهرت خاري كالعادة تيلس في الحوي
تشرب جاهي و تتريق وعقب ايونها اعيالها واحفادها
كانت يالسه ع الحصير وتستغفر ربها وتذكره وشافت من بعيد شخصين يايين لابسيين بناطلين وكاشخيين هي ماعرفتهم وعلى طول عدلت برقعها ونزلت استكانة الجاهي
سيف: السلام عليج ام سيف
اليدة : وعليك السلام حياكم اقربوا
سيف وذياب عرفوا ان اليدة ماعرفتهم
ذياب: افااااااا شواخي ماعرفتيني لالا انا جي ازعل
اهني اليدة انصدمت ويايه بتهزب بس يوم رفعت راسها انصدمت
رفعت برقعها عسب اتشوف عدل
اليدة وهي نرمس عمرها : لالا انا استخفيت اسمع اصواتهم واشوفهم لالا انش ارقد احسنلي
ونشت حليلها وسيف و ذياب ناقعين من الظحك عليها
سيف :يدو فديتج انا سواف
سار صوبها سيف ولوا عليها و سار عقبه ذياب
اليدة تمت امبهته فيهم ويوم استوعبت سوت مناااحة ولوت عليهم وتمت مدة لاويه ع سيف
ومش مصدقه انه موجود جدامها وبصحة و عافية
عقب المناحة اللي اتسوت يلسوا اليدة وسيف بس ذياب ترخص لان كان تعبان وسار يرقد له كم من ساعة
اليدة : والحين شو صحتك
سيف : الحمدالله يدو مافيني الا كل خير
اليدة : عساك دووووم يارب
سيف : تسلمين فديتج يلا عاد يدو اباج تتزهبين حق عرسي
اليدة : وابوي عليك توك ياي
سيف : مايخصني يدو انا انسان مستعيل واااايد تريت خلاص طفرت ابا اعرس
اليدة : البنت هكي موجودة جان تباها الحين بنعطيك اياها
سيف : لا افا هاي مريامي يدو شيخة البنات بسويلها عرس لا صار ولا استوا
كفاية وقفتها ويايه لو وحدة ثانية جان طلبت الطلاق
اليدو وهي مبتسمه : حرمه ماشاءالله عليها تربية سيف وغايه ووقفت وياك لانها
اتحبك ( اليدة غمزت حق سيف بطريقة اتظحك خلت سيف ينقع)
سيف : وانا احبها
ومرة وحدة حس بضربه ع ايده خخخخ اليدة ضربته بعصاتته
سيف : يدووووو بلاج
اليدة : انته ماتستحي اتقول هالكلام جدامي
سيف : يدو انا شو قلت غلط قلت احبها ماقلت شي غلط صدق احبها
اليدة وهي ترفع العصا مرة ثانيه سيف بسرعة شرد
اليدة : وتعيدها بعد
سيف : ههههه يدو فديتج بلاج انتي اللي فتحتي الموضوع
اليدة : انا!! تجذب بعد ياولد سعيد
سيف ظحك ع خبال يدته وسار وباسها ع راسها وقردنها بكم من كلمة ورضت
وتموا يسولفون لين مايوا عمامه وانصدموا وسلموا عليه وعقب يو عيال عمه وحريم عمامه كلهم
الا ثلاث مريوم وفطيم ونواااري في ساااااابع نومه سهرانات للصبح وبعدهن مانشن
ع الساعة 2 ردوا الرياييل من المسيد و سيف كان يتحرقص يبا يشوف مريوم وكان على امل
ان يوم بيدخل الصالة يسلم ع خواته بسمة وعاشة بتكون مووجودة بس خاب امله
سيف : الا بخبركن وين البنات
عاشة وهي تغمز له : لا تيلس اتلف وادور قول وين مريوم وفكنا
سيف وهو يعطيها نظرة : انتي محد سألج
ام منصور: راقدات الله يهديهن ماطاعن ينشن
اليدة وهي محتشرة : وانتوا كيف اتخلونهن يرقدن لين هالحزة بلاكم انتوا حتى حق الصلاة ماوعيتوهن
وتمت تتحرطم و ع تحرطيمها دخلت فطيم
فطيم : افااااا العيوز زعلانه منو مزعلنها
اليدة : عيز حيلج يالعنز احينه انا عيوز
فطيم : هههههههه لااا منو قال انتي بنت ولا كل البنات
اليدة : تتطنزين وحاولت تضرب فطيم بالعصا بس فطيم شردت
اليدة : وشعنة لين الحين راقدات
فطيم : يدوه كنا سهرانات و تعبنا الصبح ومارمنا انش
اليدة : والصلاة
فطيم : يدو اللي يسمعج يقول انسير المسيد ترى صلينا في البيت
اليدة : مالت عليكن ماتعرفن قيمة يوم اليمعة
فطيم سارت باست يدتها ع راسها ويلست عدالها عشان اتسكتها و ها كله صار وفطيم لحين
ما انتبهت حق وجود سيف
سيف : بتخبرج بنت سعيد احينه انا اللي دارس برع وعايش برع اعرف الاصول اكثر عنج ولا مايحتاي
اتسلمين ع اخوج
فطيم وهي فاجة عينها : انته متى ييييييييييييت !
سيف : يوم انا وصلت طلعت الشمس
فطيم : وانا اقول ليش اليوم مشعة اكثر
سيف : هههه وياويهج انزين تعالي سلمي
نشت فطيم ووايهت اخوها
سيف بصوت واطي : وين مريوم ؟
فطيم ابتسمت وظهرت من الصالة سايرة عند مريم ونواري
مش عشان سواد عين مريوم بس لانه اخوه المريض ردلهم وكانت تبا اتفرحه
دشت فطيم بيت نواري وهي راكبة الدري تلاقت ويا ذياب وزايد نازلييين
فطيم : ذيووووب انته شو يايبنك
ذياب : برتش ايروايس ( british airways) وابتسم بغباء
فطيم : احلف ههههه وياويهك حمدالله ع السلامة توها مانورت بوظبي
ذياب : تسلم والله منورة بوجودك يالفظلي وغمزلها ويته كفخة
من زايد
زايد : لاتغمز حق خطيبتي صدق ماتستحي يلا جدامي يلا
فطيم : خخخخخخخ
زايد : وانتي لا تظحكين انا ماكلمج شحقة ماتسلمين
فطيم : اوووه سوري( شقت حلجها ببتسامة عبيطه ) شحااالك
زايد كان معصب بس يوم شاف ابتسامتها نسا وظحك
زايد : فديت انا هالابتسامة وراعيتها
ذياب : ايواااا تطورت العزبة بتغزلون عَلَني الحين
فطيم وهي منحرجه سوت طااف حق ذيوب و انقهرت من زايد
لان هو يدري انها ماتحب يقولها جي خصوصا جدام حد
سارت فوق بسرعة وكانن مريوم ونواري ظاهرات من الغرفة لابسات كنادير بيت عاديه
فطيم : لالالالا غلط ردن دخلن
مريوم ونواري طالعن بعض
مريوم : بلاج انتي شو غلط
فطيم : اباج تدخلين وتتكشخين عنبو تلوعين بجبد الله يعين اخويه عليج كله مبهدله
مريوم : جب يالحمارة
نواري : حرام عليج فطوووم
فطيم : انزين يلا دخلن جدامي واكشخن
نواري : وليش يعني
مريوم : واشمعنا انا ونواري بس وانتي
فطيم : لالا انا مافيه واصلا انا خلاص شافوني بس انتوا بعدكم ماسرتوا فكشخن مرة لاعت جبودهم وهم يشوفونكم بكنادير
مريوم : فطيم مافينا
فطيم : لا فيج
مريوم وهي تلف وتدخل الغرفة : افففففففف
نواري تمت اطالع فطيم و فطيم حركت ثمها بس بدون صوت( سيف يا)
نواري انصدمت بس استانست في نفس الوقت وقالت بعدين بتسأل عن التفاصيل
خل يكَشخون مريوم اول خخخخ حليلها مريوم
استوت الساعة 3 وتوهن خلصن البنات من كشختهن مريوم ماطاعت تكشخ بروحها فهي ونورة بدلن وتعطرن و تجحلن وسارن بيت اليدة
دخلن اول شي فطيم بعيدن نواري بعيدن مريوم
نواري : السلام عليهم
الكل : وعليكم السلام
مريوم : السلام عليكم
الكل ماعدا سيف : وعليكم السلام
اليدة : جان ماييتن مسودات الويه ذبحتونا من اليوع بالله عليكن حد يتغدا الساعة 3
نواري : انزين يدو جان كلتوا
فطيم : فديتها يدو اصلا ماتروم تاكل من دونا
مريوم ماكان لها حس لانها كانت منصدمه بعدها مش مستوعبه ان سيف اللي جدامها
احين عرفت ليش نواري وفطيم كانن مشططات واايد وفي خاطرها ( فديتهن والله الحمدالله ماخلني أي بكندورة من متى هب شايفني واخر شي يشوفني بكندورة ) وهي تفكر وسرحانه ابتسمت وسيف ابتسم وياها وهي يوم شافته يبتسم استحت وطبعا الكل كان يسولف ويسوي عمره مايشوف الا اليده خخخخ
اليده و هي اطالع مريوم بنص عين : وانته ليش ماتسلمين ع ريلج
الكل صد ع مريوم
مريوم اندست ورا نواري و خدودها حمرن
فطيم : يدو يعني انتي لازم تحرجين الواحد
اليدة : انتي اسكتي يوم اقولج ارمسي ارمسي
نواري نقعت من الظحك ع ويه فطوووم و ع اسلوب اليدة
اليدة : قومي قومي شحقة مندسه ورا بنت عمج قومي سلمي عليه
فطيم وهي تصاصر نواري : رزة يدو
نواري وهي اتحط ايدها ع ثمها عشان اليدة ماتشوفها : ههههههههه ياحمارة قصري حسج لاتسمعج
فطيم بصوت واطي : دخيلج وين تسمع هاي واصلا مشغولة بمريوم
نواري : حليلها
مريوم استوت طماطة من القفطة ومنقهرة من سيف لان ماقال شي حق اليدة بس يالس ويظحك
بو عبدالله : اميه بس عاد بعيدن بيسلمون ع بعض
اليدة سكتت عن مريوم ويلست تتحرطم
بو عبدالله صد ع مريوم وابتسم لها ومريوم ردت ابتسامة وسييييعة وطول الوقت وسيف يطالعها
ومريوم ودها اتنش اتفجره لان الكل كان ملاحظ
خخخخخ والصوب الثاني العاشق الولهان ذياااب يالس يسولف ويا سلامة ويتسهبل عليها ويعلق ع مريوم وسواف وهي ميته من الظحك ع خباله
عقب الغدا سواف قرر يطلع هو ومريوم وغلط وقال جدام ذياب و قرر ذياب انه كلهم يطلعون مع بعض
خخخخ يعني بختصاار يخرب ع مريوم وسواف
سيف انقهر بس ماقال شي فساروا سيف ومريوم في سيارة خخخ كان ناوي ذياب يخرب
بس لان اذا حد كان بيسير وياهم هالشخص بتكون سلامي وهو يباها وياه ههه حركات
فسارت سلامي و ذياب و حروب ومطور في سيارة
ونواري وفطيم وزايد في سيارة
وخليفة ماطاع يسير وياهم وتعذر بشغل اللي خلا سيف يستغرب شوي بس قال يمكن متضايق من شي
ويوم بيرد بيشوف شو بلاه
00 