طوى الرساله وحطها في ظرف.. وحط الظرف الجديم فيها بعد.. ولزقها بسرعه قبل ما يتردد وحطها على التواليت عدال تيلفونه عشان ماينساها...باجر..اول مايشوفها في الدوام بيعطيها هالظرف...ويصير اللي يصير..
نشت فطيم الصبح مختبصه بسبب امتحانها.. تتريق بسرعه هي وحصه..وصلوا حصه اول الدوام عقب وصلوا فطيم للجامعه... حصه ارتاحت هالمره لانهاماشافت خليفه جدام المبنى..ماتعرف كيف بتتصرف بعد اللي عرفته.... واللي موترنها اكثر ان مشاعرها تتحرك لا اراديا يوم تشوفه كانها مراهقه...وهي مب عارفه شو تسوي بهالخصوص...مستحيييل اكون احب خليفه مستحييييييييل.... كيف حبيت سيف عيل..؟؟؟؟؟؟ يصير الواحد يحب شخصين في وقت واحد..؟؟؟؟
كانت سرحانه وهي سايره صوب مكتبها وتفكر بكل هالامور..وانتبهت انه ولاوحده من الموظفات داومت لين الحين.....يوم قعدت عالمكتب...انتبهت لظرف ابيض محطوط عالمكتب وفوقه وردة بيظا... استغربت...شلت الوردة وقرت على ظهر الظرف... "يسلم الى يد حصه الكتبي".. قالت حصه فخاطرها.." اووووف...اكيد من عند راشد هذا.."...وترددت قبل ما تفتح الرساله... بس بما انه محد من الموظفات داوم لين الحين بتستغل الفرصه ..لانه مافيها على الاسئله الفضوليه... تحت الظرف وقرت اللي فيه...خذت لها ربع ساعه وهي تستوعب اللي تقراه....طاحت الرساله من ايدها لثبانها....واسندت راسها على يديها... خليفه كان يباني من زمان وكان جاد في الموضوع...!!!..بس سيف اللي قطع عليه..؟!!..معقوووول...؟؟ يعني انا ظلمته...!!..ياربي.ماصدق ماااصدق...سيف ماكان يدري انه خليفه يباني والا مابيخطبني.... عبدالله...يمكن كان يدري..بس ليش ماقالي...؟؟!!...ياربي مب عارفه افكر..... اوووفف بطني يعورني بعد...متفيج هذااحين يعورني... اول مادخلت موظفه للقسم قررت حصه انها تجاهل الموضوع هذا مؤقتا.... لين ماترجع البيت...وتفكر عدل...رجعت الرسايل للظرف.. وحطتهم بالشنطه مع الورده.. وحاولت تركز في شغلها..لولا ان الويع في بطنها كان يزيد شوي شوي...الساعه عشر حست انها ماتقدر تتحمل...راسها قام يدور ومب قادره تصطلب... مسكت التيلفون واتصلت بامها...
ام خالد: آآلوو...
حصه: هلا امااايه..شحالج...
ام خالد: مرحبا فديتج....بخيييير...
حصه: امايه وين انتي..؟؟
ام خالد: انا في المزرعه...
اظايقت حصه...في المزرعه يعني ماشي سياره..
حصه: متى بتردين..؟؟؟
ام خالد: برد قبل ما يخلص دوامج لا تحاتين...
حصه: هيي...خلاص برايج امايه...
ام خالد: شوفيج غناتي.؟
حصه: مافيني شي بس اسال...
ام خالد: خلاص عيل..فمان الله..
سكرت عن امها اللي تعرفه ان ابوها راح بوظبي...وخالد من امس في بوظبي. وناصر في الدوام الحين... ردت مسكت التيلفون واتصلت بعبدالله...
عبدالله: مرحبااا...
حصه: هلااا عبدالله...
عبدالله: منوو حصيص؟؟
حصه: هييي...
عبدالله: بلاه صوتج...؟
حصه: تعبانه شوي...وين انته..؟؟
عبدالله: انا توني واصل دبي... شوفيج تعبانه...؟؟
حصه: شو هذا يوم انا تعبت كلكم محد...!!!..
عبدالله: شو بلاج انزين..؟؟
حصه: بطني يعورني مادري ليش...مب قادره استحمل...
عبدالله: شو ماكله..؟؟
حصه: مب ماكله شي...
عبدالله: انزين الدريول بييبج...
حصه: الدريول شالتنه امايه سايره المزرعه ومابترد احين...وابويه وخالد اصلا محد في بوظبي...وناصر في الشركه ماروم اتصلبه تحيده يعصب يوم حد يقطع عليه شغله...
عبدالله: هممممممممم...ما ترومين تتحملين لين يخلص الدوام...
حصه: لا...ابا ارد البيت احين...
عبدالله: هممممممممممم...اوكي اتصليبي بعد عشر دقايق اوكي...
حصه: شو بتسوي...؟؟
عبدالله: انتي اتصليبي بعد عشر دقايق وخلاص... يالله باي..
سكر عبدالله عن حصه واتصل على طول بخليفه...
خليفه: مرحباااا...
عبدالله: اهلين خلووووف..شحالك؟
خليفه: بخير شحالك انته.؟؟
عبدالله: تمام..اقولك انته في الدوام..
خليفه: هي نعم...بلاك..
عبدالله: حصه تعبانه...
خليفه: شووووووووووو..؟؟؟؟
عبدالله: ومب محصله حد يوديها البيت تقول ماتروم تصبر وانا احين في دبي ماروم ارد....
خليفه: شو بلاها عاد..؟؟
خاف خليفه لا يكون هو السبب في تعبها بسبب رسالته...
عبدالله: بطنها يعورها...اسمع..تروم توديها البيت..؟؟؟
خليفه: هي نعم ارووم....
عبدالله: تمام...يزاك الله خير...بعد خمس دقايق روح لها المكتب وشلها من هناك وودها اوكي..؟؟
خليفه: ان شاء الله..
عبدالله: مشكوور...فمان الله...
سكر عبدالله عن خليفه وهو واثق من اللي سواه...خليفه مب غريب...ويحاتي حصه يمكن اكثر حتى عن عبدالله... وبيحطها في عيونه...وبعدين الظروف حكمتهم شو يسوووون يعني..؟!..محد غير خليفه يوديها...
حصه ماقدرت ترجع تتصل...لانه الويع زاد عليها بشكل فظيع والتمن عليها الموظفات يساعدنها ويهدنها شوي... ومن صوب ثاني خليفه كان يتحرقص..وماقدر يصبر خمس دقايق عشان يسير لها..ويشوفها ويطمن... ودر مكتبه وراح صوب القسم اللي تشتغل هي فيه...وشافهن مرتبشات...زقر وحده منهن وقالها تطلب حصه..ويوم قالت له انها تعبانه وايد قالها انا ولد عمها وبشلها المستشفى الحين...وبمساعده كم وحده من الموظفات...مشت حصه لسياره خليفه ..هو مايقدر يساعدها ويمسكها...هي مابترضى وبعدين الكل بيفكر فيه بشكل غلط...خل الموظفات يساعدنها احسن...ركبت حصه السياره وهي مب حاسه باللي حواليها... وركب خليفه جدام وطاااار بالسياره صوب المستشفى...
راشد كان يراقب كل اللي يصير... وانتبه لخليفه المرتبش وحصه اللي رفضته من قبل...يوم رجعت وحده من الموظفات اللي تشتغل في نفس القسم وقفها وسالها...
راشد: شو بلاها حصه..؟؟
الموظفة: تعبااانه مسكينه..بطنها يعورها...ووداها خليفه المستشفى اظن...
راشد: مسكينه...وليش خليتنها تروح مع غريب..؟؟
الموظفة: خليفه مب غريب....هذا ولد عمها...
بطل راشد عيونه منصدم.....خليفه ولد عمها..؟؟؟؟؟ يعني حصه..بنت عم حمدان ربيعي..؟؟!!!... يالفظيحه..شو سويت انا..؟؟؟!! آآخ يالدنيا كيف صغيره وتخدعك... خلى الموظفه بعد ماعطاها الملف ورجع لمكتبه وعقله مب عنده....
خليفه في السياره كان قلبه يعوره على الاصوات اللي اطلعن حصه من الألم اللي تحس فيه...مع انها تحاول تكتم صوتها لكن ماقدرت... الكوبي كانت صغيره...ويحس بقربها منه بشكل فظيع...في نفس الوقت خايف عليها... كانت السرعه اللي يسوق فيها مخالفه طبعا للقانون...واول مره هو يسوق بهالسرعه بس عشان حصه كل شي يهون... اول ماوصل المستشفى رن تيلفونه وشاف رقم عبدالله بس طنشه...مب وقته الحين..لازم ينزل حصه ويساعدها عشان يدخلونها المستشفى...وقف سيارته عند باب الطواري... وياب لها كرسي متحرك..مع كم ممرضه ساعدته انه يمسك حصه ويحطها عالكرسي... سكر باب سيارته اي كلام وماخاف عليها من السرقه...نسى السويج بعد داخل السياره وتيلفونه وكل شي... دخل مع حصه المستشفى...وتريا في الممر...يوم دخلوا حصه عشان يفحصونها....وبعد الفحص شافهم مطلعين حصه وطايريبها مكان الله اعلم شو هو...كان بيسير وراها لكن مسكه الدكتور وعلى ويهه ابتسامه بايخه....
الدكتور: انته جوزها..؟؟
توتر خليفه...
خليفه: لا انا ولد عمها...شوفيها..؟؟؟
الدكتور: ماتخفش.. لازم نعمل لها استئصال للزايده...هي عمليه بسيطه ماتخفش خالص...
خليفه: شوووووووووو..؟؟!!..
خليفه كان خاطره يصفع الدكتور.. عمليه..؟؟؟ بتسووون لحصه عمليه وتقولي ماتخفش..؟!!...
خليفه: بتسوون لها عمليه.؟؟؟ كيف؟؟
الدكتور: ما أولتيلاك ان العمليه سهله خالص وبنعملها كل يوم... هومما اهلها فين..؟؟؟
خليفه: مب موجودين الحين...مايدرون...
خليفه يتكلم وعقله مب عنده...
الدكتور: طب تعالا معاها ..عاوزين شوية معلومات عن المريضه وتوقيع بسيط لاجراء العملية... وتأدر تتصل فيهم بعدين..طيب..؟!!
سحب الدكتور خليفه من ايده...وخليفه يشتم ويلعن....الله ياخذك شو شايفني ياهل..؟؟؟... آآآخ ياحصه...عمليه مره وحده..؟؟؟؟؟؟.....ياويلي عليج..
وبعد وقت...كانت حصه في غرفة العمليات.... عطاهم خليفه المعلومات المناسبه..ورجع لغرفة الانتظار...لكن ماقدر يتريا وايد...لازم يسوي شي...بيتخبل ان قعد يتريا جذي..طلع من المستشفى صوب سيارته اللي لحسن الحظ انه تذكرها اصلا... فتح الباب ويلس..مسك تيلفونه وشاف 5 مسد كوول من عبدالله... شل تيلفونه والسويج ويووم ياي بيطلع من السياره طاحت عينه على شنطه حصه الي فرتها وحده من الموظفات في السياره... بشكل لا ارادي..مد ايده ومسك الشنطه وفتحها...اول شي شافه الظرف المفتوح والورده....وتوتر..يعني قرت الرساله..؟!...شو كانت ردة فعلها..؟!..ياربي هذا وقته الحين البنت طايحه في العمليات وانا افكر برده فعلها؟ صدق اني بايخ... شل تيلفونه وشنطه حصه والسويج ..وقفل سيارته ورجع المستشفى يتريا... مسك تيلفونه واتصل بعبدالله..
عبدالله: وييييييييييييييين انته ياريااال...
خليفه: اسكت عني عبووود والله اني شوي وبختنق...
عبدالله: شوفيك انته بعد..؟؟ شو صااااار..؟؟
خليفه: انته وين احين...
عبدالله: انا في دبي قلت لك...
خليفه: اذا كنت تسوق وقف السياره...
عبدالله: ليش؟
خليفه: انته وقف السياره وبس...
بعد شوي..
عبدالله: وقفتها....شو عندك يالله قول...
خليفه: اختك الحين في العمليات... يسووولها استئصال زايده..
عبدالله: شووووووووووووو..؟؟؟؟ عمليه..؟؟
خليفه: هي...ترا محد غيرك يدري....الدكتور يقول بسيطه وماتاخذ وقت...
عبدالله: ادري انها بسيطه عمليه الزايده لكن عاد حصيييييييص..؟؟؟؟.. قسم بالله ما تستاهل..وشو سويت.؟؟
خليفه: شو سويت بعد..؟؟ اترياهم يظهروونها الحين...بعدها في العمليات...
عبدالله: اي مستشفى؟
خليفه: توااام...
عبدالله: اسمع...امايه في المزرعه ومافينا نخبرها احين...بس انا احيد نوروه في البيت... عقب ما تتاكد ان حصه بخير روح البيت وهات نوره تقعد وياها...انا بخلص شغلي هني بسرعه وبيييكم...
خليفه: اوكي..
عبدالله: ماقصرت ياخلووف مشكور والله..
خليفه: افا عليك ياعبدالله... حصه بنت عمي بعد...وانته تدري بغلاتها...
عبدالله: ادري والله...فديتها والله ما تستاهل...كاسره خاطري...
خليفه: وانا اكثر والله...المهم انته لا تخبر حد احين اوكي؟ خلهم يظهرونها من العمليات اول..وعقب بنقولهم
عبدالله: هي جي احسن...
خليفه: خلاص عيل برايك...فمان الله
عبدالله: مع السلامه...
تم خليفه يالس يتريا ولسانه مايوقف من الدعااء...يارب اشفيها ...يارب... وبعد فتره..طلع الدكتور وقعد يدور خليفه يوم شافه خليفه طااااار صوبه...
خليفه: هاااااااا..؟....بشــــــــر..؟!!
ابتسم الابتسامه البايخه نفسها...
الدكتور: ما اولنالك ماتخفش...هيااا بخير دلوأتي..بس تحت تاثير البنج...انا اولتلهم ينئيلووها للغرفه.. (ومد ايده ويربّـت على كتف خليفه).. ماتخفش...الف حمدلله على سلامتها...
وروح عنه وخليفه مستااااانس من الخاطر... شافهم ينقلون حصه ومغطينها بالكامل لانها بلا شيله ..غطوها عشان الرياييل مايشوفونها..وودوها غرفتها...وبعد ماحطوها فغرفتها طلب انه يشوفها...وخلوه شرط مايزعجها... تردد خليفه..بس لازم يشوفها لااازم..مابيرتاح الا يوم يشوفها بخير...دخل الغرفه..وشافها مرقده على الشبريه اليابسه.. ووييها شاحب... انتبه خليفه بان هالسبلان خلوها بلا شيله...وين شيلتها وعباتها..؟؟؟... مشى صوبها ووقف عدال شبريتها..يتامل في ويهها التعبان...وجمالها الناعم وهي نايمه.. كانن الممرضات منعفلات لها شعرها ...ماهان عليه يشوفها جي... وبشكل لا ارادي مد ايده ومسح على شعرها..وبعّد الخصلات الطويله عن ويهها وحطهن ورا اذنها...بس بعدين انتبه عاللي قاعد يسويه...!!.. لو نشت حصه احين وشافته يسوي هالشي مابتسامحه ابد...كيف يستغل فرصه نومها عشان يلمسها؟؟؟...حتى لو كانت لمسه عفويه...هذا يعتبر تصرف مشييييين....بعد ايده عنها وتراجع...وطلع برااا يدور على الممرضه اللي يذكرها ..وزقرها...وسالها عن شيله حصه وعباتها.. هزت راسها الممرضه وركظت تيبهم من غرفة العمليات وين نسووهن...ويوم يابتهن شلهن ورجع يدخل الغرفه... حط العباه على الكرسي..ومسك الشيله وحاول يلبس حصه شيلتها...سبحان الله يدخل الدكتور والا شي وهي بلا شيله..؟!!..مايصير.. حط ايده تحت راسها ورفعه شوي عشان يخش الشيله من تحته.. وعقب عباااله رام يحط الشيله على راسها ويغطي شعرها بشكل مناسب على الاقل...ولو انه مايعرف بهالسوالف بس احسن من ماشي...وبعد ما تاكد بانها بخير اتصل بعبدالله وطمنه عليها.. وطلع من المستشفى ساير صوب بيت عمه عشان اييب نوره تقعد مع اختها....
نشت فطيم الصبح مختبصه بسبب امتحانها.. تتريق بسرعه هي وحصه..وصلوا حصه اول الدوام عقب وصلوا فطيم للجامعه... حصه ارتاحت هالمره لانهاماشافت خليفه جدام المبنى..ماتعرف كيف بتتصرف بعد اللي عرفته.... واللي موترنها اكثر ان مشاعرها تتحرك لا اراديا يوم تشوفه كانها مراهقه...وهي مب عارفه شو تسوي بهالخصوص...مستحيييل اكون احب خليفه مستحييييييييل.... كيف حبيت سيف عيل..؟؟؟؟؟؟ يصير الواحد يحب شخصين في وقت واحد..؟؟؟؟
كانت سرحانه وهي سايره صوب مكتبها وتفكر بكل هالامور..وانتبهت انه ولاوحده من الموظفات داومت لين الحين.....يوم قعدت عالمكتب...انتبهت لظرف ابيض محطوط عالمكتب وفوقه وردة بيظا... استغربت...شلت الوردة وقرت على ظهر الظرف... "يسلم الى يد حصه الكتبي".. قالت حصه فخاطرها.." اووووف...اكيد من عند راشد هذا.."...وترددت قبل ما تفتح الرساله... بس بما انه محد من الموظفات داوم لين الحين بتستغل الفرصه ..لانه مافيها على الاسئله الفضوليه... تحت الظرف وقرت اللي فيه...خذت لها ربع ساعه وهي تستوعب اللي تقراه....طاحت الرساله من ايدها لثبانها....واسندت راسها على يديها... خليفه كان يباني من زمان وكان جاد في الموضوع...!!!..بس سيف اللي قطع عليه..؟!!..معقوووول...؟؟ يعني انا ظلمته...!!..ياربي.ماصدق ماااصدق...سيف ماكان يدري انه خليفه يباني والا مابيخطبني.... عبدالله...يمكن كان يدري..بس ليش ماقالي...؟؟!!...ياربي مب عارفه افكر..... اوووفف بطني يعورني بعد...متفيج هذااحين يعورني... اول مادخلت موظفه للقسم قررت حصه انها تجاهل الموضوع هذا مؤقتا.... لين ماترجع البيت...وتفكر عدل...رجعت الرسايل للظرف.. وحطتهم بالشنطه مع الورده.. وحاولت تركز في شغلها..لولا ان الويع في بطنها كان يزيد شوي شوي...الساعه عشر حست انها ماتقدر تتحمل...راسها قام يدور ومب قادره تصطلب... مسكت التيلفون واتصلت بامها...
ام خالد: آآلوو...
حصه: هلا امااايه..شحالج...
ام خالد: مرحبا فديتج....بخيييير...
حصه: امايه وين انتي..؟؟
ام خالد: انا في المزرعه...
اظايقت حصه...في المزرعه يعني ماشي سياره..
حصه: متى بتردين..؟؟؟
ام خالد: برد قبل ما يخلص دوامج لا تحاتين...
حصه: هيي...خلاص برايج امايه...
ام خالد: شوفيج غناتي.؟
حصه: مافيني شي بس اسال...
ام خالد: خلاص عيل..فمان الله..
سكرت عن امها اللي تعرفه ان ابوها راح بوظبي...وخالد من امس في بوظبي. وناصر في الدوام الحين... ردت مسكت التيلفون واتصلت بعبدالله...
عبدالله: مرحبااا...
حصه: هلااا عبدالله...
عبدالله: منوو حصيص؟؟
حصه: هييي...
عبدالله: بلاه صوتج...؟
حصه: تعبانه شوي...وين انته..؟؟
عبدالله: انا توني واصل دبي... شوفيج تعبانه...؟؟
حصه: شو هذا يوم انا تعبت كلكم محد...!!!..
عبدالله: شو بلاج انزين..؟؟
حصه: بطني يعورني مادري ليش...مب قادره استحمل...
عبدالله: شو ماكله..؟؟
حصه: مب ماكله شي...
عبدالله: انزين الدريول بييبج...
حصه: الدريول شالتنه امايه سايره المزرعه ومابترد احين...وابويه وخالد اصلا محد في بوظبي...وناصر في الشركه ماروم اتصلبه تحيده يعصب يوم حد يقطع عليه شغله...
عبدالله: هممممممممم...ما ترومين تتحملين لين يخلص الدوام...
حصه: لا...ابا ارد البيت احين...
عبدالله: هممممممممممم...اوكي اتصليبي بعد عشر دقايق اوكي...
حصه: شو بتسوي...؟؟
عبدالله: انتي اتصليبي بعد عشر دقايق وخلاص... يالله باي..
سكر عبدالله عن حصه واتصل على طول بخليفه...
خليفه: مرحباااا...
عبدالله: اهلين خلووووف..شحالك؟
خليفه: بخير شحالك انته.؟؟
عبدالله: تمام..اقولك انته في الدوام..
خليفه: هي نعم...بلاك..
عبدالله: حصه تعبانه...
خليفه: شووووووووووو..؟؟؟؟
عبدالله: ومب محصله حد يوديها البيت تقول ماتروم تصبر وانا احين في دبي ماروم ارد....
خليفه: شو بلاها عاد..؟؟
خاف خليفه لا يكون هو السبب في تعبها بسبب رسالته...
عبدالله: بطنها يعورها...اسمع..تروم توديها البيت..؟؟؟
خليفه: هي نعم ارووم....
عبدالله: تمام...يزاك الله خير...بعد خمس دقايق روح لها المكتب وشلها من هناك وودها اوكي..؟؟
خليفه: ان شاء الله..
عبدالله: مشكوور...فمان الله...
سكر عبدالله عن خليفه وهو واثق من اللي سواه...خليفه مب غريب...ويحاتي حصه يمكن اكثر حتى عن عبدالله... وبيحطها في عيونه...وبعدين الظروف حكمتهم شو يسوووون يعني..؟!..محد غير خليفه يوديها...
حصه ماقدرت ترجع تتصل...لانه الويع زاد عليها بشكل فظيع والتمن عليها الموظفات يساعدنها ويهدنها شوي... ومن صوب ثاني خليفه كان يتحرقص..وماقدر يصبر خمس دقايق عشان يسير لها..ويشوفها ويطمن... ودر مكتبه وراح صوب القسم اللي تشتغل هي فيه...وشافهن مرتبشات...زقر وحده منهن وقالها تطلب حصه..ويوم قالت له انها تعبانه وايد قالها انا ولد عمها وبشلها المستشفى الحين...وبمساعده كم وحده من الموظفات...مشت حصه لسياره خليفه ..هو مايقدر يساعدها ويمسكها...هي مابترضى وبعدين الكل بيفكر فيه بشكل غلط...خل الموظفات يساعدنها احسن...ركبت حصه السياره وهي مب حاسه باللي حواليها... وركب خليفه جدام وطاااار بالسياره صوب المستشفى...
راشد كان يراقب كل اللي يصير... وانتبه لخليفه المرتبش وحصه اللي رفضته من قبل...يوم رجعت وحده من الموظفات اللي تشتغل في نفس القسم وقفها وسالها...
راشد: شو بلاها حصه..؟؟
الموظفة: تعبااانه مسكينه..بطنها يعورها...ووداها خليفه المستشفى اظن...
راشد: مسكينه...وليش خليتنها تروح مع غريب..؟؟
الموظفة: خليفه مب غريب....هذا ولد عمها...
بطل راشد عيونه منصدم.....خليفه ولد عمها..؟؟؟؟؟ يعني حصه..بنت عم حمدان ربيعي..؟؟!!!... يالفظيحه..شو سويت انا..؟؟؟!! آآخ يالدنيا كيف صغيره وتخدعك... خلى الموظفه بعد ماعطاها الملف ورجع لمكتبه وعقله مب عنده....
خليفه في السياره كان قلبه يعوره على الاصوات اللي اطلعن حصه من الألم اللي تحس فيه...مع انها تحاول تكتم صوتها لكن ماقدرت... الكوبي كانت صغيره...ويحس بقربها منه بشكل فظيع...في نفس الوقت خايف عليها... كانت السرعه اللي يسوق فيها مخالفه طبعا للقانون...واول مره هو يسوق بهالسرعه بس عشان حصه كل شي يهون... اول ماوصل المستشفى رن تيلفونه وشاف رقم عبدالله بس طنشه...مب وقته الحين..لازم ينزل حصه ويساعدها عشان يدخلونها المستشفى...وقف سيارته عند باب الطواري... وياب لها كرسي متحرك..مع كم ممرضه ساعدته انه يمسك حصه ويحطها عالكرسي... سكر باب سيارته اي كلام وماخاف عليها من السرقه...نسى السويج بعد داخل السياره وتيلفونه وكل شي... دخل مع حصه المستشفى...وتريا في الممر...يوم دخلوا حصه عشان يفحصونها....وبعد الفحص شافهم مطلعين حصه وطايريبها مكان الله اعلم شو هو...كان بيسير وراها لكن مسكه الدكتور وعلى ويهه ابتسامه بايخه....
الدكتور: انته جوزها..؟؟
توتر خليفه...
خليفه: لا انا ولد عمها...شوفيها..؟؟؟
الدكتور: ماتخفش.. لازم نعمل لها استئصال للزايده...هي عمليه بسيطه ماتخفش خالص...
خليفه: شوووووووووو..؟؟!!..
خليفه كان خاطره يصفع الدكتور.. عمليه..؟؟؟ بتسووون لحصه عمليه وتقولي ماتخفش..؟!!...
خليفه: بتسوون لها عمليه.؟؟؟ كيف؟؟
الدكتور: ما أولتيلاك ان العمليه سهله خالص وبنعملها كل يوم... هومما اهلها فين..؟؟؟
خليفه: مب موجودين الحين...مايدرون...
خليفه يتكلم وعقله مب عنده...
الدكتور: طب تعالا معاها ..عاوزين شوية معلومات عن المريضه وتوقيع بسيط لاجراء العملية... وتأدر تتصل فيهم بعدين..طيب..؟!!
سحب الدكتور خليفه من ايده...وخليفه يشتم ويلعن....الله ياخذك شو شايفني ياهل..؟؟؟... آآآخ ياحصه...عمليه مره وحده..؟؟؟؟؟؟.....ياويلي عليج..
وبعد وقت...كانت حصه في غرفة العمليات.... عطاهم خليفه المعلومات المناسبه..ورجع لغرفة الانتظار...لكن ماقدر يتريا وايد...لازم يسوي شي...بيتخبل ان قعد يتريا جذي..طلع من المستشفى صوب سيارته اللي لحسن الحظ انه تذكرها اصلا... فتح الباب ويلس..مسك تيلفونه وشاف 5 مسد كوول من عبدالله... شل تيلفونه والسويج ويووم ياي بيطلع من السياره طاحت عينه على شنطه حصه الي فرتها وحده من الموظفات في السياره... بشكل لا ارادي..مد ايده ومسك الشنطه وفتحها...اول شي شافه الظرف المفتوح والورده....وتوتر..يعني قرت الرساله..؟!...شو كانت ردة فعلها..؟!..ياربي هذا وقته الحين البنت طايحه في العمليات وانا افكر برده فعلها؟ صدق اني بايخ... شل تيلفونه وشنطه حصه والسويج ..وقفل سيارته ورجع المستشفى يتريا... مسك تيلفونه واتصل بعبدالله..
عبدالله: وييييييييييييييين انته ياريااال...
خليفه: اسكت عني عبووود والله اني شوي وبختنق...
عبدالله: شوفيك انته بعد..؟؟ شو صااااار..؟؟
خليفه: انته وين احين...
عبدالله: انا في دبي قلت لك...
خليفه: اذا كنت تسوق وقف السياره...
عبدالله: ليش؟
خليفه: انته وقف السياره وبس...
بعد شوي..
عبدالله: وقفتها....شو عندك يالله قول...
خليفه: اختك الحين في العمليات... يسووولها استئصال زايده..
عبدالله: شووووووووووووو..؟؟؟؟ عمليه..؟؟
خليفه: هي...ترا محد غيرك يدري....الدكتور يقول بسيطه وماتاخذ وقت...
عبدالله: ادري انها بسيطه عمليه الزايده لكن عاد حصيييييييص..؟؟؟؟.. قسم بالله ما تستاهل..وشو سويت.؟؟
خليفه: شو سويت بعد..؟؟ اترياهم يظهروونها الحين...بعدها في العمليات...
عبدالله: اي مستشفى؟
خليفه: توااام...
عبدالله: اسمع...امايه في المزرعه ومافينا نخبرها احين...بس انا احيد نوروه في البيت... عقب ما تتاكد ان حصه بخير روح البيت وهات نوره تقعد وياها...انا بخلص شغلي هني بسرعه وبيييكم...
خليفه: اوكي..
عبدالله: ماقصرت ياخلووف مشكور والله..
خليفه: افا عليك ياعبدالله... حصه بنت عمي بعد...وانته تدري بغلاتها...
عبدالله: ادري والله...فديتها والله ما تستاهل...كاسره خاطري...
خليفه: وانا اكثر والله...المهم انته لا تخبر حد احين اوكي؟ خلهم يظهرونها من العمليات اول..وعقب بنقولهم
عبدالله: هي جي احسن...
خليفه: خلاص عيل برايك...فمان الله
عبدالله: مع السلامه...
تم خليفه يالس يتريا ولسانه مايوقف من الدعااء...يارب اشفيها ...يارب... وبعد فتره..طلع الدكتور وقعد يدور خليفه يوم شافه خليفه طااااار صوبه...
خليفه: هاااااااا..؟....بشــــــــر..؟!!
ابتسم الابتسامه البايخه نفسها...
الدكتور: ما اولنالك ماتخفش...هيااا بخير دلوأتي..بس تحت تاثير البنج...انا اولتلهم ينئيلووها للغرفه.. (ومد ايده ويربّـت على كتف خليفه).. ماتخفش...الف حمدلله على سلامتها...
وروح عنه وخليفه مستااااانس من الخاطر... شافهم ينقلون حصه ومغطينها بالكامل لانها بلا شيله ..غطوها عشان الرياييل مايشوفونها..وودوها غرفتها...وبعد ماحطوها فغرفتها طلب انه يشوفها...وخلوه شرط مايزعجها... تردد خليفه..بس لازم يشوفها لااازم..مابيرتاح الا يوم يشوفها بخير...دخل الغرفه..وشافها مرقده على الشبريه اليابسه.. ووييها شاحب... انتبه خليفه بان هالسبلان خلوها بلا شيله...وين شيلتها وعباتها..؟؟؟... مشى صوبها ووقف عدال شبريتها..يتامل في ويهها التعبان...وجمالها الناعم وهي نايمه.. كانن الممرضات منعفلات لها شعرها ...ماهان عليه يشوفها جي... وبشكل لا ارادي مد ايده ومسح على شعرها..وبعّد الخصلات الطويله عن ويهها وحطهن ورا اذنها...بس بعدين انتبه عاللي قاعد يسويه...!!.. لو نشت حصه احين وشافته يسوي هالشي مابتسامحه ابد...كيف يستغل فرصه نومها عشان يلمسها؟؟؟...حتى لو كانت لمسه عفويه...هذا يعتبر تصرف مشييييين....بعد ايده عنها وتراجع...وطلع برااا يدور على الممرضه اللي يذكرها ..وزقرها...وسالها عن شيله حصه وعباتها.. هزت راسها الممرضه وركظت تيبهم من غرفة العمليات وين نسووهن...ويوم يابتهن شلهن ورجع يدخل الغرفه... حط العباه على الكرسي..ومسك الشيله وحاول يلبس حصه شيلتها...سبحان الله يدخل الدكتور والا شي وهي بلا شيله..؟!!..مايصير.. حط ايده تحت راسها ورفعه شوي عشان يخش الشيله من تحته.. وعقب عباااله رام يحط الشيله على راسها ويغطي شعرها بشكل مناسب على الاقل...ولو انه مايعرف بهالسوالف بس احسن من ماشي...وبعد ما تاكد بانها بخير اتصل بعبدالله وطمنه عليها.. وطلع من المستشفى ساير صوب بيت عمه عشان اييب نوره تقعد مع اختها....