من رواياتي .. آهے يا جود الحزنے ويايے وفيے الفرحهے شحوحے

    • هذي احداث الجزء السابع عشر انطوت

      تتوقعون معرفة حصه بالموضوع بيغير امور وايد

      ولا بتم الحقيقة مدفوونة في التراب

      انطروووني في الاجزاء اليايه كل شي بيبين ع حقيقته


      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • عمانيه دلع

      منوره الحتة غنااااااتي

      وبالعافيه عليج سويلها كوبي وباست بعد هع هع

      اتمنى تنورينا دايما
      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0

    • آلجــــــــــــــــــــــــزء الثـــــــآمن عشــــــــــر


      كان قلبي يحلم بقلب من قلوب البشر يبكيه..
      وكل ما ارويتهم كانوا بالشقا هم يحرقوني..
      كان قلبي ينتظر قلب من همومه ينسيه..
      بس للأسف مابه قلب بها الدنيايقبل بكوني..
      مات وللأسف ما قدرت أبكي عليه..
      مات قلبي ودموعي جفت في عيوني..


      فيصل طبعا كان مخطط هو وحصه ايسوون هالشي لانهم عارفين انه في السالفه أنٌ

      فيصل اول ماشاف حصه سار صوبها

      فيصل: هاه ياحصه شو استوى

      حصه وهي اتصيح: نفس ما اتوقعت يا فيصل اميه اتهددها

      فيصل: انزين يا حصه لازم نتصرف

      حصه وهي ودمعه نازله: خلاص يافيصل الريم خسرت راشد وراشد سافر واللي بيزيد الطين بله عرسهم بعد اسبوع وبتسير بيته

      فيصل بضيج: يعني يا حصه ما بتصارحين ابوج

      حصه وهي مبطله عيونها: لا يافيصل مستحيل ابويه اذا درى بيطلق اميه وانا ما اقدر اعيش هالشعور صج هيه تعاملنا اسوأ معامله بس مابا اشوفها مطلقه ارجوك دخيلك يافيصل خلا هالموضوع سر لين رجعة راشد من السفر

      فيصل ايقاطعها: يا حصه راشد ساير سنه مب يوم والا يومين

      حصه وهي ميته من الصياح: فيصل الله يخليك صكر على الموضوع الريم صارت مرت عبدالله خلاص ما نقدر انغير شي والريم وراشد بيتأقلمون

      فيصل : اللي اتشوفيه يا حصه واللي يريحج

      وسارت حصه عند ربيعاتها


      بس نظرات خاطره ما فارقت فيصل ويوم شافت حصه سارت عنه راحت صوبه

      خاطره بضيج: لهالدرجه اتهمك حصه يافيصل

      فيصل كان سرحان ايفكر في الريم وراشد واللي قالته حصه

      خاطره وهي اتزاعج: فيصل تراني ارمسك

      فيصل انتبه لخاطره: هاه خاطره انتي هنيه

      خاطره عصبت : اللي ماخذ عقلك يتهنابه وسارت عنه

      فيصل وهو يزاقر خاطره: خاطره خاطره تعالي شفيج

      بس خاطره سارت وما عطته ويه

      فيصل بضيج: وليه اشفيها هاي بعد


      خلص آلعرس ونوره وخالد ساروا فندق بيباتون اليوم وبالباجر بيسافرون ماليزيا شهر العسل

      والريم واهلها ردوا البيت صارت الصاله تقريبا شبه فاااضيه


      في بيــــــــــت بــــــو رآآشد

      خوله كانت اترمس عفراء في التلفون

      خوله: عفراء والله سويت اللي علي بس هالريم لاعبه فمخه

      عفراء: انزين هوو ليش ما اتقدم وخطبني

      خوله: ان شاء الله اول ما يرجع من السفر

      عفراء بضيج: لاه عبالج انا بنطره سنه لا والمشكله مب اهنيه انا مب ضامنه ايحبني ولا لا

      خوله اتقاطعها: انزين شرايج اتسافرين بريطانيا وراه ترى خيركم واااايد

      عفراء : اممممممممم اتصدقين والله فكره عيل من باجر انا بسافر

      خوله بابتسامه: شدي حيلج عيل اباكم ترجعون وانتم امعرسين

      عفراء: لاتخافين من هالناحيه مافيه ريال مر عليه الا خليته ايحبني بس كل ما يتقدمون انا ارفض

      خوله : هههههاااي اوكي يالواثقه سيري وسوي اللي عليج

      عفراء : مع السلامه يا حماتي المستقبليه


      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • صكت عفراء التلفون ويلست التفكر

      عفراء: هيه والله فكره انا اعرف عنوان راشد وابويه ما يرد لي طلب ولو قتله ابا اسير شتري اغراض للجامعه من لندن بيقولي سيري عيل ماشي حل غير ارمسه

      ونزلت عفراء تحت اترمس ابوها


      عفراء وهي حاضنه ابوها: ابويه ابا اسافر لندن

      بو عفراء : شوفي يا بنيتي انتي حالتج هاليومين مب عايبتني فسافري وغيري جو

      ام عفراء باعتراض: يا ابو عفراء لا ادلعها وايد لا اضيع من ايدينا

      عفراء عصبت: اميه ليش انتي مب واثقه فيني

      وطلعت فوق صوب غرفتها وهي معصبه على امها

      ام عفراء: لاحول من هالبنت بتجتلني ناقصه عمر

      بو عفراء: يا حرمه ترى الدنيا امان خليها اتسافر

      ام عفراء :ا نزين بسافراوياها

      بو عفراء وهو معترض: لا انتي حرمتيه وبتمين ويايه بعدين هي بتسافر هي وربيعتا سوسن

      ام عفراء : اوف من هالسوسن مب ياين انخلص منها مب مرتاحه لهالبنت خير شر


      ف~ي غرفة عفراء


      عفراء: هلا سوسو سمعيني باجر اتجهزين شنطتج

      سوسن هي فرحانه: ليش وين هالنسافر هالمره

      عفراء: بنسير لندن

      سوسن : هيه عسب راشد اللي خبرتيني عنه

      عفراء بابتسامة خبث: هيه يا سوسون والله ما ارد اللبلاد الا وهو ميت فيني

      سوسن: هههههااي اتسوينها يا عفراء اصلا كل الشباب يتمنون نظره منج

      عفراء بتفاخر: امم هيه ادري يالله المهم بخيلج احينه باجر اتجهزي

      سوسن : اوكيك عفاااااااري باااي


      صكت سوسن التلفون عن عفراء

      سوسن: الحمدلله يوم صادقت بنت عندها فلوس شرات عفراء مب خاطره ع كثر خيرهم ولا مره قطت علي فلس بس الله يعينج من الياي يا خاطره ما اتعرفين مشعل شو يبا ايسوي فيج


      فــــــــــــي بيت بـــــو خــــآلد


      حصه في غرفتها كانت اتصيح: سامحيني يالريم ما اقدر اساعدج حتى من بعد ماعرفت الحقيقه مابا ابويه ايطلق اميه مابا نتشتت صح انه الحين متشتتين بس عايشين تحت ظلهم انتي ضحيتي فاشياء وايد يالريم ومايضر لو ضحيتي عشان اهلج

      ورقدت حصه ودمعتها ع خدها


      فــــــــــي غر فة الريـــــم

      رن تلفونـــــهآآ وجآآن مسج فتحته


      حكاية حب أنا اللي قد رسمت حروفها بحدود
      وبطوي مع غروب الشمس آخر صفحة في احزاني
      ولا يمكن لقلبي بعد يخصك بالغلا والـــزود
      ولا يمكن لقلبي بعد يذوق الحب من ثاني
      أذوق المر أهون لي ولو قربك عسل و ورود
      ولو قربك دوا عوقي أموت ولا اقصدك عاني
      وما تنلام ع القاصر إذا كنت بالنقص مولود
      لكني أنا المخطي وفي حقي أنا الجاني !!!


    • الريم اول ما شافت الرقم دمعت عينها ويوم قرت الرساله تمت اتصيح لانه الرساله اللي دزها راشد كانت وايد قاسيه عليها فقررت انها اترد عليه


      تخيلت الذي يجمع حبنا هو عشق لحد الموت
      تخيلتك تدفيني وتلمني داخل اضلاعك
      تقاسمني فرح قلبك وافهم ضحكتك بسكوت
      وتفهمّني بنظراتك عن اللي مسبب اوجاعك
      لقيت انك تدور لي مكان لدفنة التابوت
      وتجهز لي من الصدمات شي(ن) عمره ما طاعك


      بس راشد مارد عليها قال احسن شي ايطنشها


      الريم: حشا شو بلاه هذا مايرد عليه وفجأه وصلها مسج واستانست بس اول ما فتحته فرت التلفون جان من عبدالله ومطرشلها مسج ايققولها اقدر ارسمج


      الريم: اووووووف هذا متى بيفهم اني ما احبه وانه قلبي ملك لغيره حشا ما ادري ليش راز بويه ما ايكفي الضيج اللي فيني كله اسبوع وبكون قربه يالله التفكير بهاللحظه يذبحني يارب ساعدني بس


      عبدالله: اووف اصبري عليه يالريم اول كنت احبج بس احينه صرت اكرهج والله لا اقلب حياتج جحيم صبرج عليه بس الايام بينا يابنت بو خالد


      في غرفـــــــة ام خالد


      ام خالد: ان شالله يا نوريه ما اقدر ارد لج طلب واعتبري حصه حرمة ولدج من اليوم

      نوريه: ما اتقصرين شو اسوي هذا محمود شاف حصه واعجب فيها وقال الا تخطبينها حقي

      ام خالد: شوفي نوريه بصراحه انتم من مستوانا وحصه ما بتحصل حد احسن منكم وباجر برد عليج

      نوريه: اللي اتشوفيه يا وخيتي


      نوريه: انسانه مغروره وشايفه نفسها وايد ريلها متوفي اورثها الملايين ولدها محمود هو الوحيد ومحمود انسان مدمن ويتعاطى المخدرات بس امه ما تدري ومحد يدري بالهالموضوع لانه يوم يبا يشتري مخدر سار البنك وسحبله كمن فلس


      عدت هالليله كغيرها من الليالي الحقائق مازالت مختفيه رغم ان البعض اكتشفها

      بدت خيوط الشمس تشرق وتخترق جدران المنازل لتشعرهم بانه يوم جديد


      في بيت بو راشد وتحديدا في غرفة خـــــوله

      خوله كانت اترمس عفراء اللي بتسافر لندن اليوم

      عفراء: يالله خوله اشوفج ع خير

      خوله: الله يوفقج عفراء ربي يحفظج

      صكت خوله التلفون ودقت عليها حصه بس خوله ما ردت

      خوله: اووووف ها شو تبا ما ايكفي اني سايرتها فعرس اخوها خالد اه يا حصه احينه قمت احترق مرتين بسبة خالد وبسبة الريم شلون تبيني ارمسج ما اقدر ما اقدر وهمومنا بسبتكم


      فــــــي غرفة حصه


      حصه: اممممم غريبه شو بلاها ما ترد اكيد راقده

      ونزلت حصه الصاله وحصلت امها

      حصه با بتسامه عريضه: صباح الخير اميه

      ام خالد: هلا والله ببنيتي حصه هلا

      حصه: بسم الله الرحمن الرحيم اميه شفيج مب من عوايدج

      ام خالد بابتسامة مكر: شوفي يا حصه بصراحه خطبوج مني وانا وافقت

    • حصه وهي منصدمه : اميه بس انا مابا اعرس ورايه سبع اسنين طب

      ام خالد: انزين عرسي وادرسي اصلا محمود لو تبينه ايسفرج امريكا بيسفرج

      حصه : اميه أي محمود ذا

      ام خالد: اتعرفين محمود ولد عيسى ...........

      حصه وهي منصدمه : هيه امي هذا عندهم خير وايد وايغرقون الناس بفلوسهم

      ام خالد وهي تتقرب صوب حصه: عيل وافقي يابنيتي وافقي

      حصه :ان شاء الله اميه بفكر


      ام خالد: تردين عليه اليوم اوكي

      حصه ابضيج: اللي اتشوفينه اليوم برد عليج


      تمت حصه ادق على خوله بس خوله ما ترد

      خوله: اوووف شكلي برد عليها وبقول لها انا فطريج واهيه فطريج


      حصه:حشا كل ها رقاد ما اصدق صارت الساعه 9 ونص

      خوله ردت على حصه

      حصه: حشا يا خولوه اتقطعن ايديني وانتي مطنشه وما تردين كل ها رقاد

      خوله بضيج: والله راقده فبيت ابويه مب افبيت ابوج

      حصه بضيج: خوله انتي شو ياج عليه معقوله سالفة الريم تخليج جي

      خوله وهي اتصارخ: مو بس سالفة الريم سالفة الريم وخالد ولا الحين شكلج تبين تغرين فيصل

      حصه وهي منصدمه: أي فيصل

      خوله: ههههههااي سوي نفسج ما تدرين ترى شفتج طول حفلة العرس وانتي لاصقه فيه

      حصه وهي اتصيح: خوله حرام عليج انتي فاهمه غلط

      خوله : سمعيني انتي انا فطريج وانتي فطريج وبخصوص الكليه اللي بعد شهر انا بغيرها

      حصه اتقاطعها : ما يحتاي اتغيرين شي يا خوله انا اتقدملي واحد وشكلي بوافق بس عشان خاطرج انتي ياخوله عسب اريحج من حرق الاعصاب اللي اتعيشين فيه كل يوم الله يوفقج

      وصكت حصه التلفون


      خوله: حشا صج ما تنعطا ويه احينه سوت الرويس علينا زين انها بتعرس اضمن انه فيصل ما بياخذها

      فجأه دق فيصل الباب ع خوله

      خوله: دش يا فيصل دش

      فيصل: حشا صوتج واصل لين تحت على منو اتزاعجين

      خوله: على بنت عمك اللي ماتنعطا ويه

      فيصل وهو منصدم : حصه

      خوله وهي رافعه حياتها: هيه حصه النحس اشوى انها بتتزوج وبنرتاح

      فيصل: حرام عليج ياخوله حرام عليج انتي تظلمينها تراج

      خوله اتقاطع فيصل: فيصل اطلع ترى مالي خلقك موليه

      فيصل: انا طالع يا حصه بس لا تنسين انج بتصيحين دم بسبة اللي سويتيه فحصه والريم

      خوله وهي تزاعج: فيصلوه اطلع برا اطلع

      فيصل طلع من غرفتها وسار الشركه يطمن على ابوه


      في آلمطــــــــــــــــــــآآآآآ ر

      سوسن: اه يا عفراء مب امصدقه اني بسافر لندن اول مره اسافر

      عفراء: سوسن ترى انا يايبتنج ويايه عسب اتساعديني في خطة اني اوقع راشد فيديني

      سوسن بخبث : اللي تامرين عليه يالغالي

    • وهذي احداث الجزء الثامن عشر
      وان شاء الله عيبكم

      ترقبوني في الجزء التاسع عشر واهم احداثه
      اترككم في حفظ الله ورعايته
      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • متابعين للجمال الذي نثرتية هناااااااا:)

      تمنياتي لكِ بالتوفيق

      وإلي الامام دائما يـــــــــ بنت الظاهرة

      ومسائك سعيد
      أكتب ما اشعر به وأقول ما أنا مؤمن به انقل هموم المجتمع لتصل الي المسئولين وفي النهاية كلنا نخدم الوطن والمواطن
    • إبن الوقبـــة كتب:

      متابعين للجمال الذي نثرتية هناااااااا:)

      تمنياتي لكِ بالتوفيق

      وإلي الامام دائما يـــــــــ بنت الظاهرة

      ومسائك سعيد



      ابن الوقبة

      شاكره لك اطلالتك البهية

      اتمنى تكون من المتابعين
      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • الجــــــــــــــــزء التـــــــــآسع عشر

      ما عاش من يجرح شعورك و يبكيك
      دنياك ما تسوى من العين دمعه
      الروح قبل ما ارضيك تروح و ترضيك
      تنور لك بليل الظلام شمعه
      يفداك عمري بس تضحك لياليك
      ولا اشوف في عينك للحزن لمعه



      فـــــــــــي آلشـــــــــــــــــركه


      فييصل : السلام عليكم

      بو راشد: هلا بولدي فيصل اشحالك ياولدي

      فيصل: بخير ابويه انته شحالك

      بو راشد: بخير ايلس ياولدي الا ليش زايرنا هنيه

      فيصل بخجل: ابويه الصراحه دورت عليك في البيت بس ما حصلتك وانا كنت ابا ارمسك فموضوع

      بو راشد: عاد شو اسوي يا ولدي كنت انته واختك راقدين ما حبيت اصحيكم الا قول شو هالموضوع

      فيصل وهو منزل راسه: اباك اتسير اليوم ويايه نخطب خاطره بنت بونوره حقي

      بو راشد وهو مستانس: ها الساعه المباركه زين ما اخترت يا وليدي


      في بيت بو نـــــــوره


      خاطره: اميه ابا اكلمج فموضوع

      ام نوره: قولي يا بنتي شو عندج

      خاطره بخجل: اميه فيصل مطرش اخته خوله اتقول انهم بيوا ايخطبوني

      ام نوره وهي متفأجأه : بس انتي توج اصغيره على الزواج

      خاطره اتقاطع امها: اميه قالت الحين بس خطوبه وبعد المدرسه بنكتب اكتابنا

      ام نوره: وانتي شو رايج

      خاطره: اميه بصراحه فيصل طيب وحبوب وانا ما اقدر ارفضه

      ام نوره : خلاص عيل ياحياهم فاي وقت

      خاطره: باست راس امها يا عساج ذخر لنا اميه

      وسارت فوق اتبشر فيصل


      دق تلفون فيصل

      فيصل: يالله ابويه انا اترخص الربع داقين يبوني اروح وياهم الكوفي

      بو راشد: فحفظ الله ياوليدي


      فيصل رد على خاطره: هلا والله بهالصوت

      خاطره بدلع: فيصل بس عاد استحي

      فيصل: كوكا اليوم بتصيرين حرمتيه بتقدم لج رسمي

      خاطره وهي فرحانه : يعني ابوك وافق

      فيصل : هي وافق والحمدلله

      خاطره: اميه بعد وافقت وابويه اكيد بيوافق

      فيصل: الله يقدرني واسعدج يا خاطره

      خاطره: انا واثقه انك بتسعدني بس ان شاء الله انا اسعدك

      فيصل: الله يوفقنا يارب


      نزلت الريم صاله وحصلت حصه وامها

      الريم: صباح الخير

      ام خالد وهي اتصارخ: أي خير وعبدالله طول اليوم ايدق عليج وانتي ما تردين

      الريم بتوتر: اميـ....ه كنــ....ــت تعبانه

      ام خالد: دومج انتي تعبانه ما ادري متى بتصحين بس مب مشكله كلها كمن يوم وارتاح من هالويه

      الريم طنشت ويلست عدال حصه وشافت دمعه منها نازله

      الريم : اسم الله عليج حبيبتي شفيج

      حصه وهي ميته من الصياح : خوله يا الريم خوله سبتني واهانتني

      الريم بضيج: ما ادري شو ياها اتغيرت مب معقوله مشكلتي انا وراشد تأثر فيها جي

      حصه: خلاص انا خبرتها اني بتزوج وبدرس برا

      الريم وهي منصدمه: اشو حصه شو ترمسين

      حصه: اتعرفين نوريه ام محمود

      الريم حطت ايدها ع قلبها: لا ياحصه لا الا هذا

      الريم كانت اتعرف انه محمود يسكر ويدخن بس ماتعرف انه يشرب مخدرات لانه مره وحده هي وراشد كانوا طالعين يسهرون وشافوا يالس يسكر عند شلة شباب وبنات في المطعم

      حصه وهي رافعه حياتها : ليش يالريم ترى عنده خير

      الريم: يا حصه الفلوس مب كل شي ترى اهم شي الريال نفسه

      حصه : بس انتي طلبتي الطلاق من راشد بسبة فقره

      الريم هنيه غصت وما قدرت ترمس
    • حصه بضيج: اسفه يالريم سامحيني ياختيه

      الريم بابتسامه مصطنعه: لاتوافقي ياحصه ويلست الريم اتخبرها بسالفة المطعم

      حصه وهي متخرعه: حشا ماباه عيل شكلي بسير صوب امي المطبخ وبخبرها راي

      الريم: زين اتسوين وانا بطلع فوق عسب ما اتشك انه لي دور فاقناعج وانتي لحقيني بعدين اوك

      حصه : اوكي سيري بس انتي


      سارت حصه المطبخ وشافت امها اتزاعج ع البشكاره

      ام خالد: سمعي انتي ترى انا يايبتج هنيه مب عشان اطالعيني واطالعج اباج تشتغلين عدل فاهمه ولا لا

      سوزي: مافي مشكله ماماه بسس انته لا يصارخ

      ام خالد وهي معصبه: لا والله لا يكون بيتج وانا ما ادري


      دشت حصه المطبخ وقاطعت رمست امها ويا البشكاره

      حصه: اميه انا فكرت وقررت

      ام خالد بابتسامه عريضه: هاه يابنيتي اكيد فكرتي وحسيتي انج ما بتحصلين واحد شرات محمود ولا انا غلطانه

      حصه نزلت راسها ولا ردت على امها

      ام خالد: اها ايقولون السكوت علامة الرضى

      هنيه حصه قاطعتها : لا يا اميه انا مابا محمود

      وعصبت ام حصه وبدت اتزاعج وتصارخ على حصه

      ام خالد: سمعي انتي ترى انا وايد عطيتج ويه بتتزوجينه يعني بتتزوجينه

      حصه: اميه محد يقدر يجبرني على شي انا ماباه

      ام خالد بابتسامة مكر: سمعي حبيبتي انا اللي اباه يمشي والحين برد ع نوريه وبقولها وافقتي

      حصه اتقاطعها: اميه ترى انا مب الريم لو هددتيها تسكت

      ام خالد وهي منصدمه: حصوه شو تقصدين برمستج

      حصه ببابتسامه مصطنعه : اميه اعرف سبب انفصال راشد عن الريم وزواجها بعبد الله وتهديدج لها واذا فكرتي اتهدديني انا او ازوجيني غصب عني الرمسه هاي بتوصل لابويه

      سارت حصه فوق وخلت امها عايشه فحالة ذهوول ومنصدمه

      ام خالد بضيج: لا يا مزنه شكل سرج بدا ينفضح الله يستر منج يا حصوه


      ـفـــــــــــــــــي غــــــرفة حصه

      حصه كانت اتصيح ومتخيسه اصياح: سامحيني يالريم حتى انا استغليتج وانتي ما تدرين انقذت مستقبلي وحطمت مستقبلج بس انتي خلاص استسلمتي للامر الواقع ودافعتي عن خالد ونوره وراشد يعني ما بيضر لو اني استغليتج عسب اضمن انه اميه ما تحطم مستقبلي


      ريم كانت في الصاله وفجأه دخل عبدالله ويايب لها بوكيت ورد

      عبدالله: السلام عليج يا احلى زوجه

      الريم بتشائم: هلا عبدالله وعليك السلام

      عبدالله: شوفي يالريم اعرف انج اتحبين الورد عاد انا يبته عربون محبه

      الريم وهي رافعه حياتها وشبه متشائمه : دامه يا منك فانا ماباه قطه في الزباله

      وطلعت الريم فوووق صوب غرفتها


      عبدالله تم معصب وشافته ام خالد


      ام خالد: ها ياوليدي شو بلاك واقف هنيه

      عبدالله بضيج: بنتج ياخالتي بنتج تعبتني وياها اييها ايمين تروح شمال شو اسوي فيها

      ام خالد: هانت يا عبدالله هانت كلها ايام وبتصير فبيتك واتحكم فيها عاد

      عبدالله: امري لله بصبر صبرت اسنين ما يضر لو صبرت كمن يوم


      فـــــــــــــــي لندن


      عفراء: سوسن شوفي الورقه متأكده انه هالعنوان

      سوسن : هيه ماشي غيره اصلا

      عفراء: عيل خلينا انسير صوب الكوفي شوب اللي هناك يمكن انحصله

      سوسن : يالله سرينا ويارب احصل اجنبي اتسلى وياه لين ما اطيحين راشد فشباكج

      وسارن صوب الكوووفي وكانت الصدفه انه راشد كان هناك يغير جو الدراسه وجي


      عفراء شافت راشد واستانست حيل

      عفراء وهي اشوي وبينطر حلجها من الضحك: طالعي يا سوسن طالعي ها راشد

      سوسن وهي مستغربه: وينه ما اشوف حد

      عفراء: شفتي الريال اللي لابس بدي ابيض وبنطلون اسود وشعره رادنه على ورى

      سوسن بابتسامه: هيه وصلتي عيل يا عفراء بس كيف حبيتيه جماله عادي فيه احلى منه

      عفراء : القلب يا سوسو القلب يالله انا بسير اسلم عليه وانتي اطلبي أي شي تشربينه

    • سوسن : اوكي ترى على حسابج


      سارت عفراء صوووب راشد وكانت اتزاعج على سوسن واتقولها هيه ع احسابي واول ماوصلت راشد

      حطت ايدها على كتفه طبعا راشد اتخرع يوم صد وحصلها بنت


      عفراء بدلع: شحالك راشد

      راشد وهو منصدم: عفراء شو اتسوين هنيه

      عفراء بابتسامه وخجل: يايه اتشرى سامان حق اليامعه

      راشد: ليش في البلاد ماشي سامان عسب تتشري

      عفراء اتقاطعه وهي تتصنع الخجل: لا انا احب اكون مميزه

      راشد: هيه زين عيل امم انزين شرايج اعزمج على عصير اوقهوه او شاي

      عفراء : لا راشد انا يايه ويا ربيعتي ما اقدر ايلس وياك تعرف اهم ما عالبنت كرامتها

      راشد اعجب باسلوب عفراء: صاجه يا عفراء سيري وان شاء الله المره اليايه اعزمج


      وسارت صوب اربيعتها سوسن

      عفراء وهي مستانسه : سوسو الاسلوب اللي شفته من راشد شكلي مابرد البلاد الا وهو ويايه

      سوسن وهي تضحك: احلفي انزين شو دراج

      عفراء بثقه : راشد طلع من الريايل اللي ينقص عليهم بسهوله ونفس اشكاله مارين عليه وايد صبري علي بس خلال هالاربعة ايام راشد بيرد لبلاد وبيخطبني

      سوسن وهي تضحك: ترى نحن مسمينج الخبيره فقلوب المحبين

      عفراء ابتسمت ابتسامة خبث وماردت ع سوسن

      سوسن اتقاطعها : انزين نبا انشيش ترى حدي مشتاقه لها

      عفراء وهي مفتحه عيونها : لا لا مب احينه في الفندق يالخديه تبين تفضحينا ما اتشوفين راشد يالس من الصبح ايطالع تصرفاااااتي

      سوسن وهي تضرب راسها بيدها : هوووووووه نسيت والله

      عفراء : اقول انا بدق على خوله وبقولها اني حصلت راشد وكل الي نباه بيصير واباها اتساعدني بعد اني ابعد راشد عن انه ايفكر في الريم

      سوسن: اتصدقين خاطري اتعرف\ على هالخوله

      عفراء بابتسامة خبث: خوله ها قوويه بس صبرج عليه شوي لو ماخليتها تسهر ويانا بس خليني اخذ اخوووها وكل اللي تبيه بيصير

      سوسن وهي مستانسه : ااااااه بيكون اسعد يوم فحياتي اني اشوف بنت محترمه اتصير شراتنا

      عفراء وهي اطالعها وابتسامه : راح احقق لج اللي تبينه بس خليني ادقلها

      ودقت عفراء حق خولة

      خوله: الووووو هلا عفاري وينج انتي صارلج يوم امقاطعتنا

      عفراء: حشا حشا ياخوالي اشوي اشوي علينا المهم عندي لج اخبار ازقرت

      خوله وهي مبطله اعيونها : بشري يا عفاري بشري

      عفراء: شكلي برجع راشد ويايه وبخليه يرد بس عسب يكتب كتابه علي

      خوله وهي مستانسه : مشكوره يا عفراء احينه اقدر ابرد حرتي فريموووه النحسه

      عفراء: هههههههههاا لا تخافين بنكسر راسها بعد

    • فـــــــــــي غرفة الريم


      كانت الريم ادز مسجات لراشد عسب ايطمنها عن احووووواله واتقوله انه الاخت من حقها اتعرف عن حال اخوها خصوصا انه فبلاد غربه


      راشد: وليه هاه شو تبي احينه كل يوم عن يوم اتزيد جروحي

      وفجأه لمح راشد عفراء وهي يالسه اسولف مع سوسن ويات فباله فكره

      راشد: انا ليش ما ازوج عفراء خصوصا انها بنت محترمه وكل ما اتشوف ريال مار نزلت راسها الارض انا لازم انساج يالريم وعفراء هي الوحيده للي بتقدر اتنسيني وانا متاكد وصكر راشد تلفونه وسار صوب عفراء


      سوسن : عفراء طالعي راشد ياي صوبنا

      عفراء بتوتر : سوسن اول ما يوصل سوي نفسج قايمه تشري عصير

      سوسن اتقاطعها : لا انا بقووم احينه احسن شي عسب تتصرفين على انج بنت محترمه

      عفراء بابتسامة مكر: هيه والله صدقج قومي سيري عيل بسرعه


      وقااامت سوسن وخلت عفرا ابروحها


      راشد: ممكن ايلس

      عفراء وهي منزله راسها وتصطنع الخجل : لا يا راشد بصراحه انا بنت اخاف على سمعتي

      راشد وهي يضحك: الله يهداج ياعفراء نحن فبلاد غرب ولازم انسلي بعض

      قامت عفراء وصفعت راشد بكف عفراء وهي اتسوي روحها انها معصبه: شوف ياراشد يا ولد بلادي دور وحده غيري تتسلى وياها واتونسك لانه انا ما اصلح فهالشي

      وطلعت عفراء من الكوووفي وخلت راشد فحيره من امره


      راشد: حشااااا شو بلاها ما قلنا شي ليش تصفعني يحليلج يا عفراء صج انج بنت محترمه انا لازم اتقدملج ولازم ارد البلاد عسب اخطبج بصراحه عمري ما شفت بنت محترمه شراتها حتى فبلاد الغرب محافظه على عاداتها وتقاليدها انا مستحيل اضيعج من ايدي ياعفراء مستحيل


      سوسن لحقت عفراء اول ماطلعت من الكوفي

      سوسن وهي خايفه: شو بلاج صفعتيه كف

      عفراء وهي تضحك بضحكة سخريه : هالكف هو بيبه عندي

      سوسن : مافهمت عليج

      عفراء وهي اطالع سوسن من فوق لتحت وتغمز بعينها بتفهمي فوقته يا سوسو

      سوسن : والله انج غريبه بس لازم اسايرج يالله شو انسوي


    • تتوقعون كل هالاحداث اللي صارت بتخلي راشد يستسلم ويتزوج عفراء

      وخاطره بتتزوج فيصل ولا في شخص بيوقف فطريقهم
      والريم كيف بتكون اموووورها

      تابعونا في الجزء آلعشرين
    • آلجــــــــــــــــزء العشــــــــــــرون


      سر يا قلم و اكتب من المدح ما طاب
      في اللي جزيل المدح يستاهلونه
      ناس مزايين و الرجا فيهم ما خاب
      الروح و القلب فدى لهم لو يطلبونه
      اكتب لهم شيك محبة مفتوح الحساب
      يسحبون من رصيد الغلا و ابد ما ينقصونه


      فــــــــــــــــــــي بيـــــــــــــــــــــت آم خــــــــــآلد


      ام خالد كانت اترمس نوريه في التلفون واتخبرها انه حصه رفضت محمود


      نوريه وهي معصبه : انزين ليش ترفضه شايفه على ولدي شي

      ام خالد اتقاطعها: لاحبيبتي لا تفهمين غلط بس البنت وراها دراسة الطب

      نويه: انزين ششو يعني ولدي قال بيسفرها امريكا

      ام خالد":" والله شو تبيني اسوي يا نوريه ما اقدر اغصبها هاه بتفضحنا

      نوريه: يالله عسى خير بس تاكدي انه بنتج خسرانه

      وصكت نوريه التلفون في ويه ام خالد


      ام خالد: الله لا بارك فيج ياحصووه فشلتيني عند الحرمه وسودتي ويهي

      بس شو اسوي ما اقدر اغصبج ماسكتني من اليد اللي اتعورني ياربي منج بس اووف احسن شي اسير الصالون واحضر عرس بنت يارتي عذيجه احسن من اليلسه فهالبيت اللي كله قهر



      طبعا راشد دق على ابوه من اول ما صفعته عفراء بكف وطلب منه انه يسير ايكلم ابو عفراء بخصوص ملكتهم لانه راشد محتاج لعفراء وياه خلال هالايام وبيملك عليهم شيخ فلندن والكل وافق ورحب بهالشي الا فيصل اللي وعد حصه انه ما يتكلم فهالموضوع خير شر وفيصل كان يقول فخاطره : اخاف تندم ياراشد اخاف تندم

      فيصل بضيج: ابويه اللي ايسويه راشد صح

      بو راشد: هيه ياولدي الصح بعينه ع الاقل وجود عفراء وياه راح ينسيه انه فغربه

      فيصل يقاطع ابوه: ابويه بس

      هنيه خ0وله قاطعت فيصل وتمت اتصارخ عليه: انا اموت واعرف الريم لاحسه مخك شو يا اخي عرس الريم بعد كمن يوم خل اخووووووويه يعيش حياته شرات ماهي عايشه حياتها ليش تبونه يتم متعلق فحرمه بتصير حرمة غيره شو بلاك يافيصل شو لو صار لك انت وخاطره نفس الشي اكيد انك بتبا تقهرها

      فيصل يقاطع خوله: بس ياخوله حرام عليج

      وطلع فيصل براء وهو مضااايج واتم يرمس خاااطره


      خاطره: حبيبي شو بلاك انته جي ليش كله مضايج

      فيصل بضيج: ما ادري احس خوله اتغيرت وصار الحقد ياكل قلبها عقب ما كانت اطيب انسانه

      خاطره: انزين يمكن من القهر اللي بداخلها

      فيصل بزلة اللسان: بس لو يعرفون الريم ليش سوت جي

      هنيه خاطره انصدمت: فيصل تراني خطيبتك احينه وكلها سنه وبصير زوجتك خبرني شو السالفه

      فيصل: ما اقدر يا خاطره لانه سر سامحيني

      خاطره بضيج: خلاص بس حبيت اريحك من الهم الي انت شالنه

      فيصل: ما اتقصرين يا اروع انسانه فهالكون فديت روحج


      وصكر فيصل الخط عن خاطره اللي خلاها تايهه فبحر افكارها

      خاطره وهي تكلم روحها: ياترى شو السر العود اللي خلا الريم تبعد عن راشد اموت واعرف شو السالفه

      بس مب مشكله يا خبر اليوم بفلوس باجر ابلاش

      فـــــــــــــي لندن


      راشد لحق عفراء ويلس ايزاعج عليها

      راشد : عفراء عفراء وقفي انا اسف

      عفراء بدلع وخجل وضيج اونه: واللي قلته انت شي عادي

      راشد ايقاطعها : بس انا نيتي شريفه وطلبت من اهلي انهم ايكلمون اهلج

      عفراء اتسوي روحها غشيمه: ليش ايرمسون اهلي

      راشد وهو يضحك: ابا اتزوجج ياعفراء

      عفراء اول ما سمعت هالرمسه ما وسعها الكوون وسوت نفسها عاادي مع انه الفرحه كانت امبينه عليها

      عفراء: واهلي شو قالوا

    • راشد: عاد هالشي بايدج انتي اللي اتعرفينه

      عفراء ما قدرت تكتم اكثر من جي : راشد بقولك شي انته اتعرف اني احبك واضايجت يوم عرفت انك بتتزوج الريم بس يوم طلقتها استانست راشد يوم بتتزوجني بيكون اسعد يوم بحياتي لو الود ودي تملج علي احينه

      راشد وهو مبطل اعيونها : عفراء واهلج ؟؟

      عفراء اتقاطعه وتسحبه من ايده: انته وداني عند اقرب مركز ايزوجنا هنيه وما عليك من اهلي

      راشد وهو مستغرب من تصرفات عفراء وحب عفويتها المصطنعه طبعا : اللي اتشوفيه يا عفراء


      وسار راشد عند الشيخ اللي اتعرف عليه من يوم ما وصل لندن وياب ربعه شهود وكتب كتابه على عفراء


      وبعدها ساروا يتعشوا فافخم مطعم فلندن

      عفراء بدلع: راشد مب امصدقه اني صرت زوجتك وانك صرت ريلي

      راشد وهو رافع حياته: تبيني اقرصج يعني ولا اكب عليج اقلاص ماي

      عفرا وهي تضحك: لا بس زواجنا جان غريب اشووووي

      راشد ايقاطعها: ما غريب الا الشيطان

      وكملوا سهرتهم فوسط جو رومنسي بس الريم ما غابت ابدا عن بال راشد وطول الوقت وهو ايفكر فيها

      راشد وهو سرحان: اليوم صرت لغيرج يالريم وانتي بعد صرتي لغيري ااه ليتج انتي اللي تتعشين ويايه مب عفراء الله يسامحج يالريم الله يسامحج قسيتي قلبج علي

      عفر اء وهي تقطع حبل افكار راشد: حوووووه انته شو بلاك سرحت لا ايكون اتفكر فيها

      راشد حاول ايغير الموضوع: لا لا افكر متى انحدد موعد زواجنا ابا اكون قربج فاقرب وقت

      عفراء والضحكه شاقه حلجها: مدام انك كتبت كتابك عليه العرس ناجله شوي لين نرجع من لندن

      راشد: اللي يريحج عفراء

      عفراء بضيج: حشا يا راشد كله عفراء ماشي حبيتبي ولا احبج

      وراحت افكار راشد لبعيد

      راشد وهوايفكر: اااااه يالريم ما اقدر اقول كلمة احبج لانسانه غيرج ودي اقتنع اني خسرتج بس للحين هالفكره مب راضيه تدخلي من راس اشتقت لشقاوتج يالريم اشتقت لنظراتج يوم اتكونين معصبه علي

      وفجاه قال راشد بصوت عالي والله اني احبج بدون ما يدري

      عفراء استانست عبالها يقصدها هي ما تدري انه راشد فكره سار لبعيد


      مرت الايام يوم يتلووووووه يوم حتى يا اليوم اللي بتتزوج فيه الريم من عبدالله


      في غرفة آلـــــــــــــــريم


      حصه : بسج يالريم ليش اتصيحين

      الريم: شو تبيني اسوي ياحصه اليوم ببتعد عنج

      حصه: يعني كل هاالدموع عشاني بس
    • الريم : هيه يا اختيه والله يشهد

      حصه يلست اتقول فخاطرها: لين متى بتكتمين يالريم ليش سايره للنار بريولج بس سامحيني لاني اعرف الحقيقه وما قدرت اخبر ابووووويه عسب ما ينهد هالبيت عراس كل اللي فيه سامحيني يالريم


      وفجأه دش بو خالد وشاف الريم اتصيح وسار وحضنها وزادت حدة اصياح الريم

      الريم وهي حاضنتنه واتصيح : دخيلك يا ابويه لا تتركني اروحي وسامحني ع اللي سويته فعمي وراشد

      بو خالد وهو يمسح ع راس الريم: بسج يا بنتي بسج ارحمي حالج وانا مسامحنج

      الريم وهي ميته من الصياح: ادري يا ابويه اني خرجت عن شووورك بس شو تباني اسوي

      بو خالد ابقاطعها : لا يالريم بتمين انتي الغاليه يالغاليه

      الريم تمت اتصيح وهي حاضنه ابوها تقريبا ربع ساعه


      وفجأه رن تلفووووووووووووونها وكانت نوره


      الريم وهي اتصيح : هلا نوره

      نوره وهي خايفه: الريم تراج زيغتيني اشفيج يالغاليه

      الريم اتقاطعها: مافيني شي بس مضايجه لاني بفارق اهلي

      نوره : هيه طمنتيني المهم ترى انا وخالد بنحظرعرسج اكيد

      الريم وهي رافعه حياتها : وشهر العسل

      نوره وهي تضحك: خلاص لازم انرد البلاد ايكفينا اسبوع

      الريم: خلاص انطرج وسامحيني يانوره لاني حرمتج من احلى ايام حياتج

      نوره وهي اتقاطعها: لا اتقولين جي يالريم تراج فمعزة اختي خاطره


      كان الكل مستاااااااااااانس بعرس الريم لانه عبالهم الريم اتمووت في عبدالله ع حسب كلامها

      الا الريم الي من اول ما دخلت الفندق وحتى يوم يلس حذالها عبدالله يالسه اتصيح وتحاول تكتم ادموووعها عسب محد يدري بالبركان اللي فيها

      الريم وهي سرحانه واتفكر: ليتك ياراشد انت اللي يالس حذالي مب عبدالله ليتك اتعرف اللي سويته انا عشانك جان ما طنشت رسايلي ومسجاااتي ولا حتى عبرتني ياترى شو اتسوى احينه ياراشد فلندن اكيد يالس اذاكر ولا شو اللي شاغلنك عني معقوله حصلت وحده تلهيك عني


      فـــــــــــــــــي لندن


      طبعا راشد وعفراء كانوا يتشمون فشوارع لندن وايديهم فايدين بعض

      عفراء : تعرف ياراشد انه اليوم زواج الريم

      راشد وهو منصعق : هاه شوه زواج الريم اليوم

      عفراء وهي معصبه: رشود اشوف الموضوع ضايجك وبعدين اكيد هي الحين في بيت ريلها

      راشد: لا ياعفراء بس خليني اروحي شوي

      عفراء: راشد شو بلاك بتخلاني اروحي فهالشارع وين تباني اسير

      راشد: دقي على ربيعتج سوسن وخبريها اتييج انا بسير

      وسار راشد عن عفراء وخلاها ميته قهر

      عفراء بقهر وغيظ: والله لا احطمج يالريم والله انا اراويج بس وانت بتشوف ياراشد لو ما كسرت راسك ما عاش لي ايخلي عفراءوراه وهو يمشي قدامها صبرك علي بس اوف وانا شو خلاني اقوله الحين صج اني غبيه وبالقووو بعد


      راشد تم ايفكر فزواج الريم وانه اليوم بتصير لواحد غيرره ويلس ايعض على اصابع ايده لا مستحيل مستحيل ايصير جي ويلس ايصيح

      راشد: ليش يالريم جرحتيني بكلامج انا ما كنت ناوي اطلقج بس رمستج ذبحتني

    • ماتوقعتج يالريم انتي بالذات اتعايبين ابويه على فقره مع انج عارفه انه ابويه ضلموه يدي ويدج

      ليش خليتيني اطلع من طوري ليش يالريم ليش

      اه بس اليوم خسرتج للابد اليوم راح اتصيرين للريال غيري

      انا بعد صرت لعفراء وما اقدر اطعنها في الظهر

      انتي طعنتيني يالريم وانا لازم اطعن قلبي وانساج عفراء مالها ذنب باللي يصير

      شو ذنبها بس الاانها حبتني اوافقت على زواجي فهالغربه عفراء وقفت ويايه يوم نسيتيني يالريم

      لازم انساج لازم لازم لو اني بموت من دونج اااااااااه وتم يردد


      مشتاق صدقني لعطفك و راجيك ..
      (
      أرجوك ) .. لا تكسر عيوني بفرقاك .
      .
      رغبة طفل كلي يحبك و يغليك ..
      كنك حنان الأم و الجنه .. رضاك ..
      يا شيخ ما هو هين .. أنسى و أخليك ..
      يلعن أبو العشره إذا القلب ينساك ..


      دقت عفراء ع سوسن عسب اتييها


      سوسن: هلا عفراء ليش داقه ماقلتي انج سايره عند حبيب القلب

      عفراء: أي حبيب قلب أي خرابيط عصب وراح

      سوسن وهي متفأجأه: عصب انزين ليش؟؟

      عفراء اتقاطعها وهي معصبه : عصب لانه حبيبة القلب عرسها اليوم

      سوسن : اها توني فهمت السالفه بس انتي ليش قلتيله

      عفراء بضيج: والله زلة اللسان شو تبيني اسوي ما يودت اللساني

      سوسن : حتى ولو اتعرفين انه للحين ايحب الريم ولازم اتكوني حذر........ه

      عفراء اتقاطعها: انزين انتي وين

      سوسن: انا في الشقه

      عفراء : عندج شيشه ترى حدي راسي بينفجر وابا اشيش

      سوسن بابتسامة خبث: اكيد ياعفرا تعالي وفي اشياء ثانيه تعدل الراس

      عفراء اتقاطعها: لا ابويه خليني بس ع شيشه

      سوسن بابنسامه : اوك انطرج لا تتاخري

      عفراء : مسافة الطريج


      في بيت الريــــــــم وعبدالله

      عبدالله بدلع للريم: حبيبتي فديتج سيري بدلي ملابسج من الصبح وهالفستان فوقج

      الريم بخوف: لا لا ياعبدالله انا مرتاحه جي

      عبدالله: انزين انا مب مرتاح

      الريم وهي رافعه حياتها وخايفه : عبدالله الله يخليك سير ارقد ترى حدي مضايجه

      عبدالله وهو معصب: اسمعيني انتي انا عرست عسب استانس ما عسب اتغثيني بهالدموع ونظرات الخوف الي مسيطره عليج يالله قومي بدلي ثيابج

      الريم وهي اتصارخ واتصيح: انا ما قتلك تاخذيني ياعبدالله اروحك درت بحبك واللي يدور بحبة ينطحن

      وركضت صوب الغرفه وصكت الباب

      عبدالله وهو معصب: الريم اقولج فجي الباب لا اكسره واكسر راسج

      الريم وهي ميته من الصياح وترتجف: عبدالله ادخيلك انت فغرفه وانا فغرفه

      عبدالله ايقاطعها: ياسلام انا متزوجنج عسب هالشي بس تحلمين يابنت مزنه تحلمين

      الريم: محد ضربك على ايدك وقالك تتزوجني

      عبدالله وهو عيونه حمر: ريموووه اقولج فجي الباب فجيه ولا بيصير شي ما يسرج

      الريم وفي نوبة اصياحها: سوا اللي تباه مالك شغل فيني وانا ما عاد ايهمني شي تبا تقتلني اقتلني

      عبدالله: سمعي يالريم ساير اسبح وطالع واذا حصلت الباب مب امبطل ما تلومين الا نفسج فاهمه

      وسار عبدالله ياخذله شووور

      وتمت الريم اتصيح وتندب حظها وتلوم نفسها مره واتلوم امها مراااات

    • الريم ودموعها اربع اربع: انا السبب ولا ما عطيت اميه مجال تتحكم فيني

      هيه انا السبب انا السبب احينه كيف اقدر اعيش معع عبدالله كيف اقدر اتكيف وياااه والقلب ما يباه وينك ياراشد وينك تعال وشوف الريم كيف مهمومه بلاك تعال طلعني من هالوكر اللي انا عايشه في يالله حرام حسوا فيني انا تعبت خلاص اميه انا تعبت ليتج بس اتحسين فيني ولو مره انتي بزواجي من عبدالله ذبحتيني شلون اقدر اخلي عبدالله يكرهني الحين شلوووون يالله ساعدني بس ساعدني

      عبدالله انسان شري ويمكن ايسوي أي شي بس لا لا لا يالريم انتي مستحيل عبدالله يقدر ايمشي رايه عليج مستحل مستحيل افتح له الباب لو ايموت حتى لو كسر الباب ع راسي ما بفجله الباب الا ع قص ارقبتي

      انا مستحيل اكون لشخص غير راشد مستحيل انا اتزوجت عبدالله بس بالاسم لكن القلب ويا راشد



    • وهذي احداث الجزء العشرين انتهت

      تتوقعون شو المفاجات اللي تنطر راشد والريم

      تــــــــــــــآآآآآآآآبعونـــــــــــــــآ


      في

      الجــــــــــــــــزء الواحد والعشــــــــــــرون

      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • الجــــــــــــــــزء الواحد والعشــــــــــــرون


      جمر الهوى لو ما
      طفيته حرقني
      وجمر الغلا لو
      ما اشتعلته تألمت ..
      اشتاق لك دام ربي
      خلقني ..
      وابيك تفهمني
      لو تكرمت ..
      انا اقسم بعزة من خلقك
      وخلقني
      لو منت غالي
      ما جبرني القلب
      وكتبت...



      في بيت بو خالــــــــــــــــد


      حصه كانت يالسه اتحاتي الريم

      حصه بقلق وضيج: اه يا اختيه شو امسويه احيننه وكيف امورج ادري انه زواجج هذا بيحطمج ادري انج احينه ميته من الصياح لانج خسرتي راشد للابد اسمحيلي يالريم لاني يوم عرفت الحقيقه ما قدرت انطقها خفت امي اتزوجني من محمود وابتلش فيه سامحيني

      ورقدت حصه وهي ادموعها ع خدها


      في بيت بور اشد كانت الحركه ساكنه الكل نايم الا خوله اللي كانت اترمس عفراء في التلفون

      عفراء: والله ما ادري شو اسوي باخوج يا خوله ترى مللني

      خوله: انتي هدي بس وعسى خير مصيرج اتخليه ينسى الريم

      عفراء بيأس: بقولج شي ياخوله راشد اصعب انسان مر فحياتي

      خوله: لا تتشائمين اتفائلي حبيبتي وعسى خير ان شاء الله

      عفراء: شلون اتفائل وهو من ساعتين خلاني اروحي في الشارع وهو يعرف شوارع لندن اغلبيتها حراميه وشرانيه واتقولين اتفائل

      خوله اتقاطعها: ولو يا عفراء انا وانتي شو اتفقنا لازم اتخليه ينسى الريم

      عفراء بضحكه سخريه: هههاا ان شاء الله بنسيه اللي يابوا الريم بعد

      خوله: فديتج ادري فيج قووويه وقدها

      عفراء اتقاطعها ورافعه حياتها: انزين الريم اتعرف بملجتي على راشد

      خوله : لا ما اتعرف انا مقاطعه اختها حصه من زمان وفيصل الحين ما يشوف احد منهم عسب ايخبرهم وابويه من الشركه للدوام ويسولف هو وعمي عادي يعني الخلافات في الشركه ورى ظهرهم

      عفراء: هههههههاااااي عيل خلي هالموضوع عليه

      خوله بابتسامه: شو بتسوين خبرني

      عفراء بغرور: بو صل الخبر للريم وبنشوف شو تاليت هالموضوع

      خوله : ان شاء الله خير يارب

      وصكت خوله عن عفراء التلفون وسارت عفراء الشقه اللي فيها هي وسوسن ودقت ع راشد


      راشد طبعا كان يالس فمكان منعزل تقريبا وكان يالس ايصيح ويذكر كيف الريم قلبت كيانه وجرحته والحين باعته برخيص واتزوجت عبدالله

      راشد: الله يسامحج يالريم الله يسامحج ذبحتيني يوم عقيتي رمستج اني اكل من خيرج وبعدها جتلتيني يوم طلبتي مني الطلاق وما خليتي دم فعروقي يوم عقيتي الرمسه على ابويه انتي من يالريم عسب تغلطين على ابويه انتي انتي ولا شي ولا شي ودي اقول اكرهج بس ما اقدر انتي حب الطفوله يالريم انتي الحب الي من يوم ما نولدت من بطن اميه وهو مكتوب على قلبي لين ما بدينا نكبر وبدا هالاحساس يكبر وياانا اه يالريم

      ليتج تحسين بالنار اللي بداخلي بس انتي لا اكيد عبدالله نساج راشد وطوايفه


      وقطع تفكير راشد مسج وصله ع التلفون


      كان من عفراء ومطرشتله الحقني ترى بمووت تعبانه

      راشد وهو خايف: عفراء ياربي اكيد سوت فنفسها شي اكيد

      وسار صوب اللشقه مالت عفراء وسوسن

      طبعا سوسن كانت هايته اول ما خلصوا مشيشين هي وعفراء اترخصت منها وقالت بسير اتسلى

      دق راشد الباب بس محد يفتح ويلس ايدق لين ما فتحتله عفراء

      عفراء وهي اتسوي روحها مريضه: الحقني ياراشد بموت الحقني
      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • راشد بتوتر: انزين قومي اوديج المستشفى

      عفراء اتقاطعه: لا ياراشد بس خلك قربي اليوم ادخيلك

      راشد وهو مبطل اعيونه : عفراء انتي ينيتي كيف تبيني ايلس وياج

      عفراء وهي اتصييح : راشد انا تعبانه انت ارقد في الصاله وانا بغرفتي تراك ريلي

      راشد: هيه خلاص بس انتي سيري ريحي وشووي ورن تلفون راشد كان مسج من الريم

      طلع راشد التلفون وخذته عفراء من ايده

      راشد وهو معصب: يبي التلفون ياعفراء

      عفراء بتوتر وعصبيه: لا ياراشد مب انا حرمتك عيل خلني اشوف منو مطرشلك هالحزه مسج

      راشد: ها فيصل عطيني التلفون

      عفراء بضحكة سخريه : دام انه فيصل ليش ما تباني افتحه

      ودقت عفراء ع الرقم بدون ما يدري راشد يعني فتحت المسج وسوت اتصال وراشد كان ايهاوشها


      في بيــــــــــــت الريم وعبدالله


      الريم: ادخيلك ياراشد رد علي ولو بمسج فاضي لا تخلاني جي انا محتاجه لك اليوم اكثر من أي وقت

      انا خايفه ياراشد خايفه ادري غلط عليك وايد بس والله اني احبك ياراشد انا لازم اخبرك اليوم بكل شي ياراشد لازم اخبرك بكل شي لازم اصارحك انه اميه هي اللي طلبت مني اسوي كل هذا ولا بتحرمك من الشهاده اللي كنت تباها وعمي راشد ما كان يقدر يدفعها حقك وابوي اتبرع لك بهالشي كيف تباني احطم حلمك ياراشد ما اقدر ما اقدر سمحيلي يا اميه بس انا لو ماخبرت راشد حياتي بتنهد بتنهد


      فـــــــــــي لنــــــــــدن تحديدا عند راشد وعفراء


      عفرا : سوت ارسال ويلست اتغازل راشد

      عفراء: رشود حبيبي انته اتحبني صح

      راشد بتوتر: هيه ياعفراء انا احبج بس يبي التلفون

      عفراء بدلع: انزين احلف انك اتحبني واتموت فيني

      راشد وهو رافع حياته وبضيج: احبج ياعفراء واموت فيج بس هـــــآ تـ....

      قاطعته عفراء: قول مره ثانيه ما سمعت

      راشد: عفراء والله اني احبج والله ومافيه انسانه غيري فحياتج

      عفراء بدلع : والريم اتحبها ..

      راشد من العصبيه اللي فيه طلع عن طوره : عفراء انا اكره شي اسمه الريم بس يبي التلفون

      وصكت عفرا الخط وعطت راشد التلفون

      عفراء: مشكوور ياراشد انا الحينه خفيت تقدر اتسير شقتك

      راش وهو فرحان بس مابين عسب ما اتشك فيه: خلاص ياعفراء اللي يريحج

      وسار صوب الشقه مالته


      في بيت آلــــــــــريم وعبدالله وتحديدا في غرفة الريم

      الريم كانت يالسه اتصيح : لا لا مستحيل اللي سمعته احينه كله جذب راشد ايحبني انا بس انا راشد ما ايحب عفراء معقوله عفراء قدرت تاخذه مني وخلته يكرهني معقوله ليش ياراشد ليش شكلك كنت تبا الفجه مني ياربي انا شو اسوي بنفسي حاسه نفسي بموت مب قادره اتحمل خلاص ارحمووني ياناس ارحموونني وفي نوبة اصياح طاحت الريم وغموا عليها يعني ياها اهنيار عصبي


      عبدالله خلص متسبح ويا صووبها

      عبدالله وهو معصب: ريموه انتي للحين ما فجيتي الباب قتلج بطلي الباب

      الريم:.......................

      عبدالله وزايده حدت عصيبه : ريمووووووووه ترى والله لا اكسر الباب ع راسج فجي الباب

      الريم:..................

      عبدالله قرر انه يكسر الباب وكان يبا ايكفخ الريم بس اول ما شافها طايحه فز قلبه وربع صوبهاااا

      عبدالله: الريم حبيبتي انتي فيج شي ردي عليه يالريم ردي

      الريم:...............

      عبدالله بتوتر وخوف: دخيلج يالريم ردي عليه انا احبج وصدقيني بنسيج راشد بس ردي عليه

      الريم هم بعد ما ردت عليه ويوم شافها عبدالله مب قادره اتبطل اعيونها وداها المستشفى


      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • في بيت بوخــــــــــــــآلد


      بو خالد وهو مبطل عيونه وخايف: انته شو اتقول ياعبدالله اكيد ينيت

      عبدالله بتوتر: والله يا عمي انه الريم في المستشفى والدكتور ايقول حالتها صعبه وايد ياها انهيار عصبي

      بو خالد ودمعته فعينه: خلاص انا الحين ياي


      وسار صوب حيرة ام خالد ايصحيها طبعا اهمه كل واحد اينام فغرفه

      بو خالد وهو يصارخ: نشي اقولج نشي لا بارك االله فيج

      ام خالد: حشا شو ياك وليش تدعى عليه في انصاف الليالي لها الدرجه تكرهني

      بو خالد: ترى مب ناقص هذرتج بس بنتج الريم طايحه في المستشفى

      هنيه حطت ايهدا ع قلبها: وعبدالله شمسوي

      بو خالد وهو يهز راسه: حسبي الله ونعم الوكيل اقولها الريم اتقول عبدالله

      ام خالد: اقولك عبدالله ياه شي فيه شي اكيد سوى حادث من فرحته

      بو خادل ايقاطعها: لا ما سوى حادث وهو شرات للحصان بس بنتي اللي ما ادري شفيها الريم ياها انهيار عصبي تفهمين شو يعني انهيار عصبي والله يا مزنوه لوعرفت انه اللي صاير فالريم بسبتج بيكون اخر يوم فحيااااتج انتي للحين ماعرفتي بو خالد شو قادر ايسوي

      ام خالد وهي اتصارخ: اقووول بس ولا يكثر اتعرف اني ماسكه حلالك وحلال اخوك راشد كله انكتب باسمي

      بو خالد: بتشوفين يامزنه هالحلال ما بتاخذين منه فلس احمر لانه حلالي انا واخوي وبس فارجي يالله

      ام خالد: اتهددني يا احمد انا اراويك انا وراك والزمن طويل

      بو خالد: الحيه اللي تنفث فسمها ما تلسع يا عاقله

      ام خالد: انا حيه يا احمد صج انك ما تستحى ع ويهك اقول ثمن رمستك


      وطلع عنهاااا وخلاها بقهرها وراح صوب غرفة حصه


      بو خالد : نشي يا حصه نشي ادخيلج ترى مب قادر اوقف ع ريولي

      حصه خافت يوم سمعت رمست ابوها وبطلت الباب: ابويه شفيك

      بو خالد وهو يالس ع الارض: الريم ياحصه الريم

      حصه حطت ايدها ع قلبها : ابويه الريم شو فيها شو بلاها ابويه خبرني

      بو خالد: الريم طايحه في المستشفى يا حصه

      حصه وهي اتقاطعه: ابويه قوم خلنا انسير انشوفها بخلي ادريول ايوصلنا


      وسار بوخالد وحصه المستشفى


      فــــــــــي آلمستشفـــــــــــــى


      اول ماشاف بو خالد الدكتور ركض صوبه : دكتور طمني على بنتي اشحالها

      الدكتور: ما تخافش ياحاج هيه كويسه والحمدلله بس انهيار عصبي بسيط

      بو خالد: انزين متى بتبطل اعيوونها ابا اشوفها

      الدكتور: حالة المريضه صعب انحددها دلوقتي لازم نعرف سبب الانهيار الي هيه فيه

      بو خالد: المهم بتقوم بالسلامه

      الدكتور: ان شاء الله ربنا بيفرجها ياحاج


      وراح بو خالد صو عبدالله وهو معصب

      بو خالد: انته شو سويت فبنتي شو

      عبدالله وهو خايف من نظرات عمه : والله ما سويت فيها شي بس من اول ما وصلنا الشقه وهي مصكره الباب ع روحها وانا كنت ارمسها بس ماترد اخر شي كسرت الباب ولقيتها طايحه

      بو خالد وهو معصب: هي كانت وياك اشلون اتقول انك مب السبب

      عبدالله بخوف: والله ياعمي ما ادري ما ادري اروحي خايف عليها تراها زوجتي


      اما عن حصه فكانت تايهه فبحر افكارها: ياربي يالريم يوم عن يوم احس اني انا مشاركه فهالجريمه ياربي شو اسوي بعد الصراخ اللي سمعته من اميه وابويه ما اقدر اقول حق ابويه شي اخاف يذبح اميه ويدش السجن لا لا مستحيل هالسر بيتم مدفون لين ما اتقرر الريم انها اتقوله واتخبربه ابويه


      بو خالد كان ينادي ع حصه وهي تايهه: حصه حصه

      حصه انتبهت وتفاجأت : هاه ابويه امر

      بو خالد: بندش انشوف الريم ايقول الدكتور بطلت اعيونها
    • حصه وهي فرحانه: صج ابويه بطلت اعيونها

      بو خالد وهو يهز راسه: هيه يابنتي بطلت اعيونها لانه الانهيار اللي ياها بسيط والحمدلله

      حصه : الحمدلله ابويه عيل خلنا انسير صوبها


      عبدالله : حصه ممكن ارمسج فسالفه

      حصه ما عطته ويه وسارت ورى ابوها

      عبدالله: ياربي احينه انا شو اسوي وليش حصه اتعاملني جي معقوله اتعرف شي لا مستحيل محد ايعرف الا انا والريم وامي وخالتي مزنه شكلي بسير وراهم وبعرف ليش حصه تكرهني


      بو خالد سار وباس راس الريم

      بو خالد: خوفيتي عليج يا بنتي

      الريم بصوت متقطع: اسفه يا ابويه

      بو خالد: انتي شو ياج يابنتي كليتي شي احد سمعج كلمه مني مناك

      الريم وهي اتهز راسها بانه محد زعلها


      حصه: سلامات ياختيه ليته فيني ولا فيج

      الرم: لاتقولين جي ياحصه تراج غاليه

      حصه باست الريم ع خدها: فديتج يالغاليه

      ورقدت الريم بدون ماتدري وهنيه زاغ قلب بوخالد وركض صوب الدكتور

      بو خالد: دكتور بنتي بنتي فيها شي صكرت اعيونها

      الدكتور: ماتخفاش احنا اديناها مهدء عشان الحاله ماترجعلهاش تاني انتوا روحوا البيت وبكره تعالوا وان شاء الله اتكون حالتها اتحسنت

      بو خالد: انزين هيه كم يوم بتيلسونها عندك

      الدكتور: على حسب حالة المريضه لو خفت يبا هنطلعها

      بو خالد: مشكور دكتور تعبناك ويانا


      حصه سارت صوب ابوها: ابويه قوم خلنا انسير البيت ترى ريم ما بتنش الا باجر

      بو خالد: ما اقدر ياحصه ليتني اعرف منو الي حارق قلب بنتي اريم والله لا اذبحه

      حصه وهي زايغه: لا يا ابويه لا تقول جي دخيلك انت تعبان خلنا انروح نرتاح يالله


      فـــــــــي لنـــــــــــــــدن

      في شقة راشد ... راشد كان يالس يافكر في الريم لانها كانت امطرشتله مسج واتقوله ابا اقولك سر وبعدها احكم اذا انا خاينه وتم راشد ايدق عليها بس كل تلفونها مغلق

      راشد بضيج: اكيد يالسه عند حبيب القلب عسب جي مصكره تلفونج ليش يالريم كل ما حاولت ابعد عنج انتي متمسكه فيني مع انج صرتي ملك ريال غيري ولا بس انج تبين اتحطميني اكيد تبين اتحطميني

      اه يالريم ليتني اعرف بس شو هالسر ما اقدر احكم عليج احينه وانا برد لبلاد بعد كمن يوم وبحاول فهالشهر اللي عطوني اجازه فيه اعرف شو السر اللي مخبيتنه عني معقوله يالريم هالسر ايخص علاقتنا بس لا انا لازم اركز فدراستي باجر اول امتحاناتي ولازم اشد حيلي لازم ابعد شي اسمه الريم من تفكيري


      فـــــــــــــــي آلمستشفى


      عبدالله فتح تلفون الريم بس الريم كانت ماسحه كل الرسايل والسجل

      عبدالله بضيج:: اوف حتى السجل مسحته ليتني اعرف سبب حالتها هاي شو

      وليش فاول ليله من زواجنا تنهار معقوله اتحب راشد هالكثر لا مستحيل اكيد دلع بنات واول ما تطلع من المستشفى بترد البيت ويايه عيبها والا ماعيبها غصبن عنها بترد

      ويلس ايطالع الريم ويمسح على راسها

      عبدالله: ريموه والله اني احبج واموت فيج بس لو تنسين هالراشد بتشوفين عبدالله شو بيوسي فيج والله لا اخلي حياتج ورديه بس عطيني ولو فرصه يالريم ولو فرصه وتم يالس عندها لين الفير






























    • الجــــــــــــــــزء الثاني والعشــــــــرين


      خذني على قد تفكيري
      وجاملني
      يكفيني
      اللي مضى من وقتي
      القاسي
      أبيك لا خانت الأيام
      تسندني
      وأبيك ذخر الليالي
      لا ضعف باسي
      أمنتك الله تكفى
      لا تضيعني
      وأنت وضميرك تصرف
      يابعد راسي


      فـــــــــي بيت بو خــــــــــآآلد صباحا كانت نوره معصبه لانه محدد قومها هي وخالد عسب ايسيرون المستشفى وياهم


      حصه: والله يا نوره جان ودي بس ابويه قال يايين من السفر ولاز اترقدون

      نوره وهي معصبه: ولو يا حصه انتي اتعرفين انه الريم اكثر من اختي

      حصه وهي رافعه حياتها: انزينه شو تبيني اسوي كنت خايفه على ابويه وسيده قلت حق الدريول يوصلنا

      نوره : انزين انزين بسير اخبر خالد لو ادري انه بيضايج من هالموضوع

      حصه بابتسامه: انتي فهميه بطريقتج يانوره تراه صار ريلج

      نوره وهي تضرب حصه على ايدها : ان شاء الله بحاول


      وطلعت نوره صوب غرفتهم وحصلت خالد ناااش


      نوره بدلع: صبااح الخير حبيبي

      خالد: هلا بهالويه والله وين سرتي عني

      نوره بابتسامه : ياشينك لو حد عطاك ويه هالكلام الحلو شكله عندك مخازن منه

      خالد: ههههههاااي عبالج انا دفش شراتج

      نور عصبت : انا دفشه يا خالد مقبوله منك وصدت عنه وعطته الظهر

      قام خالد وسار صوووبها

      خالد ووهو يدلعها: فديت الزعلانين والله

      نوره وهي معصبه : وخر عني صرت دفشه هاه

      خالد وهو يضحك: نوره حبيبي ترى الحياه مب كلها كلام حلو فحلو لازم اسقيج مر كلامي

      نوره بتشائم: هاها ضحكتني صج انك سخيف

      خالد: ههههاااي خلاص انتي دفشه وانا سخيف

      نوره وهي ما قادره تكتم ابتسامتها ضربت خالد على ايده وقالتله اتجب

      خالد: اتجب يجبج ههههاي وكملي اروحج

      نوره : لاحول شكل مزاجك رايق المهم انا بخرب لك مزاجك

      خالد بتشائم: لا حبيبتي وقبل ما تخربين مزاجي شرايج انسير صوب المطعم

      نوره : الا قول سير انصوب المستشفى

      خالد ايقاطعها: نوره انتي حامل صح

      نوره وهي تضحك: هههاااي وين حامل وماصار لنا شهر من عرسنا

      خالد وهو رافع حياته : عادي حبيبتي الناس تحمل من اول يوم

      نوره : المهم اختك ريم ياها انهيار عصبي وهي في المستشفى

      خالد وهو مبطل اعيونه: نوره انتي شو اتقولين

      نوره : والله ما اجذب امس وداها ريلها عبدالله المستشفى دش عليها الغرفه وحصلها طايحه

      خالد وهو معصب : امس انزين ليش ما خبرونا ولا محد عايش وياهم فهالبيت

      نوره وهي اتهدئ خالد: خالد بس حبيبي ترى عمي اروحه مريض وتعبان

      خالد وهو يتنهد: ولو يانوره جان لازم ايخبرونا ع الاقل

      نوره: عمي قال لحصه ما اتصحينا لانه جنا يايين من سفر وتعبانين

      خالد: واهمه شو دراهم انا تعبانين

      نوره بابتسامه : خلاص عاد خلوودي حصل خير بس انت لا اتعصب

      خالد: فديت منطوقج حبيبي انزين يالله بدلي ملابسج عسب انروح المستشفى

      نوره اتقاطعه : لا لا بويه اول بتنزل وبتتريق وبنعين من الله خير وبعدين انسير

      خالد وهو يضحك: نواري انا مب يوعان

      نوره بابتسامه : هاه قرار نهااائي ويالله انزل بسرعه لاتاخر الكل ينطرك ع الفطوور

      خالد: انزين فديتج والله سيري وانا ياي وراج


      وسارت نوره واول ما وصلت الباب سمعت خالد ايناديها

      خالد بصوت عالي: نواره احببببببببببببببببببج

      نوره وهي تضحك: فضحتنا انزين يالله يود نفسك اشوووي

      وطلعت نوره من الغرفه وسار خالد ياخذله شوووور


      حصلت نوره الكل متيمع في الصاله وسارت باست راس عمها وعمتها مزنه ويلس عدال حصه

      نوره : صبحكم الله بالخير

      اليميييع: الله يصبحج بالنور

      حصه وهي مقربه راسها من اذن نوره: هاه بشري خالد كيف ردت فعله

      نوه : ههههههههههااي قال بيذبحج

      حصه وهي منصدمه ورمست بصوت عالي بدون ما اتحس : انزين انا شو يخصني ابويه قال ما اخبركم

      هنيه بو خالد اتفأجأء من رمسة حصه وحصه نزلت راسها الارض

      \بو خالد: شو السالفه تتناقرون من فير الله

      نوره : لاعمي ماشي بس خالد مضايج ليش ماخبرتونا انه الريم راقده بالمستشفى

      حصه وهي ادز نوره من كتفها : بس خالد اللي مضااايج

      نوره بصوت واطئ : انتي جب

      بو خالد: يا بنتي نحن ما حبينا نزعجكم ياين من سفر وشليتوا عرس الريم عراسكم

      نوره بابتسامه : ولو ياعمي ريم ترخص لها ارواحنا

      حصه بصوت واطئ : وخالد وين محله من الاعراب

      نوره اتلخبطت وانصدمت من رمسة حصه

      بو خالد: حصه بسج يابنتي بسج احرجتي البنيه

      حصه بابتسامه شاقه حلجها : ابويه جيه انته سمعت انا شو قلت

      بو خالد: هههههههههااي حتى الييران سمعوا

      ام خالد وهي مضاايجه : انا بسير فوووق انسدت نفسي

      بو خالد بعصبيه : ومن شو انسدت نفسج احمدي ربج انه عاطينج ويه ويالسين وياااج

      ام خالد: احمد ترى مب ناقصه اصريخ من الصبح

      بو خالد: انزين ذلفي فوووق وخلي الخدامه اتيبلج اكل اخاف تيبسي من اليووع

      ام خالد وهي معصبه : تطنز حظرتك

      بو خالد : لاحول حشا ها مب حرمه انسدت نفسي اوووف

      وقام بوخالد وسار صوووب الميلس وطلعت ام خالد غرفتها كالعاده عسب تتزهب وتطلع


      حصه : لاحول متى بنرتاح من هالهذره

      نوره وهي منصدمه : حشا شو استوى احينه معقوله زوج وزجه يتصرفون جي

      حصه بابتسامه : بعدج ما شفتي شي


      ويقاطعهم خالد وهو يسوي روحه امعصب : هاه حصوووه شو اللي ما شافته حرمتيه

      حصه بابتسامه : البلاوي المتلتله على قولة اخوانا المصريين

    • خالد بابتسامه : حشا أي بلاوي فال الله ولا فالج سمعي يانوره تراني انا طيب وها اتقص عليج

      وضحكن نوره وحصه مع بعض من خااااطر

      خالد وهو رافع حيااااته : حشاا شو استوى قلت نكته وانا ما ادري

      نوره : ههههههههااي الا فجرت قنابل مب نكته وبس

      خالد : حشا ما قلنا شي بس الحقيقه

      حصه : هههههههااي خلوود نحن نقصد بلاوي امي وابويه

      خالد بابتسامه : اها اكيد اتهاوووشوا ترى هالموال متعودين عليه

      حصه وهي اطالع نوره: ترى انا حذرتج وخبرتج هاه ابعدي عن اميه لا تحرمج من الفطور

      نوره : حشا مب رازيه السالفه

      حصه : اممممم انزين انا بسير اغير ملابسي ابويه ينطرني في الميلس عسب انروح المستشفى عند الريم

      خالد وهو رافع حياته : انزين ليش ما انسير ارباعه

      حصه بابتسامه : شو ف عيوني انته لو سرت ويانا بتركب جدام وانا ما احب احد ياخذ مكانني فسير انته وحرمتك ازين لكم وركبوا ثنيناتكم جدام اوكي

      نوره : هههههههههههههااي والله عبالي بتقول شي مفيد

      خالد: هههااي ها حصوه دومها خبله ما ادري كيف بتصير دكتوره ويا هالويه

      حصه وهي اطالع خالد ومطلعه اللسانها : حامض على بوزك وبعد اسبوع دوووامي وسارت غرفتها

      خالد: ههههههههههااي اخاف تجتل خلق الله بس

      نوره : هههاااي حرام عليك خلوود يالله كل عسب ما نتاخر ع رييموه

      خالد: ان شاء الله من عيوووني

      وسااااااااااااار الكل في سيارة وحده سيارة خالد

      فــــــــــي بيت بو نووووره


      خاطره : فيصل فديتك والله وحشتني

      فيصل: هلا بحبيتي خطووره بس شو ذكرج فيني

      خاطره بدلع: يعني وحده اشتاقت لخطيبها عيب ولا حرام

      فيصل : على هونج انزين ما قلنااا شي

      خاطره : هههههااي عسب اتحرم مره ثانيه اتقول شي مب فمكانه

      فيصل : هههااي اتصدقين عاد والله مشتاقلج حدي بس احين يايه مدرسه وبوصلج كل يوـ.........

      خاطره اتقاطعه : فيصلوه شوه اتوصلني ينيت انتت انا بس خطيبتك اصبر لين ما يكتبون اكتابنا

      فيصل: والله شو اسوي خطوره ابا اشوفج ابا ايلس ويااااج

      خاطره : اممممم انزين عندي فكره عسب اتشوفني

      فيصل : هاه قولي بتعزميني عمطعم

      خاطره :ههههاااي سرت بعيد لا انا بي بيت اختي نوووره وانت ايلس قدام باب بيتكم عسب اتشوفني

      فيصل : احينه ها الفكره بعدين بيتنا ابعيد اشوويه عن بيت عمي

      خاطره : فيصلوه بطل دلع وين بعيد ملاصق فيه

      فيصل : ههههاا عاد لا تبالغين يالدبه

      خاطره سمعت امها تناديها : فيصل اكلمك بعدين امي تزاعج تباني

      فيصل : الله يحفظج قلبوا ديري بالج ع روحج

      خاطره: انته بعد فصولي وصكت السماعه


      فيصل: فديت فصووولي والله احسن شي ادق ع راشد وايد تأخر ومادق علينا


      في لنــــــــــــــــــدن


      راشد وهو كان ايحاتي الريم: حشا هاه شو فيها شو السر اللي تبا اتخبرني عنه تلفونها كله تعذر عسى ما يكون صاير فيها شي والله اقرب طياره وارجع لبلاد رغم كل اللي سويتيه يالريم فيني بضلي غاليه

      وقاطعت عفراء حبل افكاره: صبااح الخير اشحالك حبيبي

      راشد بضيج: هلا عفرا هلا

      عفراء: شو بلاك ماد بوزك شبر ونص ليش مضايج

      راشد بضيج وتشائم : مافيني شي ياعفرا مافيني شي

      عفراء : انزين انا عندي لك خبر بيخرب مزاجك

      فز قلب راشد عباله الريم صاير لها شي : هاه عفراء قوولي شو صاير

      عقفراء: ادري انه الموضع بيضايجك بس لازم اخبرك

      راشد: الله يخليج يا عفراء لاتلعبين باعصابي تراني تعبت

      عفراء: انزين ليش معصب

      راشد: ما فيني شي بس خلصيني ورايه شغل

      عفراء: الخبر هو اني برجع لبلاد اليوم اسفه حبيبي ما اقدر اطول

      وتنهد راشد ارتاح انه الريم ما فيها شي

      عفراء: راشد انت شو بلاك اقولك بسير لبلاد وانت مطنشني

      راشد: انزين توصلين بالسلامه

      عفراء بضيج : يعني عادي عندك اسير

      راشد بتوتر: انا ماقلت جي ياعفراء بس ارحميني انا تعبان

      عفراء خلاص المهم انا خبرتك والحين بسير اجهز اغراضي

      راشد: توصلين بالسلامه

      عفراء ودمعتها ع خدها: راشد انته شو ياك انا ييت من البلاد عشان لاني احبك ليش تعاملني جي

      راشد بتوتر: سامحيني ياعفراء بس الامتحانات باجر ومابا شي يشغلني عنها

      عفراء: امتحانات مب عليه هالكلام الا قول الريم للحين مسيطره عليك ليش اتزوجتني هاه عسب تظلمني

      راشد بضيج : بس ياعفراء ارحميني الريم صارت ملك غيري خلاص خليها فحالها

      عفراء وهي اتصيح: يا رب تدعسها سياره هي وريلها عسب اتموت واتفكنا

      راشد صفع عفراء بكف بدون مايدري : الا الريم ياعفراء الا الريم فاهمه ولا لا

      عفراء وادموعها اربع اربع : تضربني عسب وحده باعتك عسب وحده عايرتك بفقرك صج انك مب ري ... أ

      قاطعها راشد وهو معصب بالقو : ريال غصب عنج وعن اللي يابوج

      عفراء: واتسب اهلي ياراشد اتسب اهلي حسافه ع كل اللي سويته حقك حسااافه

      راشد: احينه تراج اذيتينا سويت وسويت شو سويتي هاه غثيتني برمستج عن الريم

      عفراء: ما يكفي انا اتغربت عن بلادي بسبتك وانحرمت من شوفة اهلي

      راشد:: عفراء سيري جهزي هدومج انا ساير الشقه وسار راشد وخلا عفراء تندب حظها

      عفراء وهي اتصيح : ان شاء الله اشوف فيج يوم اسود يالريم


      فيصل دق على راشد بس راشد ما كان ايرد

      فيصل: حشا شو بلاه هذا ليش مااايرد

      ودق مره ثاانيه وثالثه بس محد ايرد

      فيصل: وليه يمكن مشغوول فشي او يالس ايذاكر ترى كل شي جايز بس بجرب اخر مره اذا رد تراه رد

      ودق فيصل وراشد كان ايطالع رقم اخوووه


      راشد بضيج : اه يافيصل شو تبا بعد انت احسن شي ارد عليه

      فيصل : هلا رشوود اشححالك شفيك ماترد

      راشد بتوتر: ماشفت التلفون كنت يالس اذاكار

      فيصل: اها الله يوفقك اشحال عفراء

      راشد: بخير اليوم بترجع لبلاد

      فيصل : هيه الله يوصلها بالسلامه وكيف امورك وياها
    • فيصل : هيه الله يوصلها بالسلامه وكيف امورك وياها

      راشد بضيج وطفش : احينه داق علي بس عسب هالكلمتين

      فيصل : حشا يا اخوك ماقلنا شي بس اسأل عن اخبارها

      راشد بضيج: فيصل وشخبار بيت عمي

      فيصل : ههههااي علينا هالحركات المهم كلهم بخير الا شخص واحد

      راشد فز قلبه : فيصل الريم فيها شي

      فيصل : هيه ياخويه الريم ياها انهيار عصبي ومب عارفينها من شو انت دقيت عليها امس

      راشد بتوتر: انا لازم ارد لبلاد

      فيصل ايقاطعه: راشد اختباراتك

      راشد: اوووووف نسيت هالموضوع طمني عنها يافيصل ادخيلك

      فيصل: لاتخاف هي بخير والحمدلله بس انهارت فاول ليله من عرسها

      راشد وهو منصدم : فليلة زواجهم

    • الجـــــــــــــــــزء آلثالث وآلعشرووووون


      يا ليت ربي ما خلق .. حب وفراق **

      ولا خلق حب علـى غيـر فرقـا


      في آلمستشفى

      الريم كانت سرحانه واتفكر في اللي سمعته من راشد وهو يتغزل فعفراء

      الريم بضيج وحزن : ليش ياراشد ليش ما اتوقعتك اتخون العشره بهالسهوله يمكن انا الغلطانه بس حتى ولو اتخوني ياراشد وعند منو عفراء وهي شو وداها عندك اصلا وليش سارت لندن يمكن هي مخططه لها اشي انا ادريبها عفراء لو بغت شي اتحصله فلحظه وابوها ما ايقدر يمنعها من أي شي تباه بس انته ياراشد ليش استسلمت لها ليش بس انا ما اقدر الومك ياراشد انته كنت بين ايديني وانا الي ضيعتك بس خلاص انا تعبت ولازم انهي هالمسرحيه لازم اطلب الطلاق من عبدالله


      وقاطع افكار الريم الممرضه

      الممرضه: السلام عليج الريم اشحالج اليوم

      الريم : بخير دكتوره بخير بس مالي خلق فشي

      الممرضه : ما عليه ياريم انتي لو اتخبرنيا سبب الانهيار كنا نقدر انساعدج

      الريم: امور خاصه مب لازم احد ايعرفها

      الممرضه : عبدالله ريلج

      الريم: هيه ريلي شفيه ؟؟

      الممرضه اتقاطعها : لا يالريم مافيه شي بس مسجين كسر خاطر كل الممرضات تم طول الليل عندج ويالس ايصيح وما رد البيت الا ع الساعه اربع الفير

      الريم منصدمه : عبدالله

      الممرضه هيه عبدالله يالله انا استاذن

      الريم تاهت فافكارها مره ثانيه : معقوله ياعبدالله اتحبني هالكثر بس حتى ولو انا مابا اتم ويااك بس لين متى يالريم بتمي تجرحين الناس ها مب من طبايعج ويلست الريم تقنع نفسها مره وتلوم نفسها مرات

      وقررت انها تطلب الطلاق بس مب الحين بعد ما تهداء الاوضااع


      في بيـــــــت بو رآشــــــــــــــــد


      فيصل كان ايهاوش خوله عسب اتسير وياهم وهي مب راضيه اتسير

      خوله وهي معصبه واتصارخ: فيصلوه قتلك مابسير يا اخي افهمني مابا اشوفهم كرهتهم

      فيصل ايقاطعها: لا ياخوله انتي مب انسانه حقوووده بس اكيد فيج غيره من شخص فهالبيت عسب جي الغرور والغيره ايولدن كره احيانا

      خوله وهي تضحك بسخريه: ههههههههاا من منو تباني اغار من حصه السخيفه ولا من خلود اللي بدون شخصيه والا زوجته نوروه الا مافيها ذرة جمال

      فيصل بابتسامه : قتلج انج غيرانه ولا احين نوره مافيها جمال ما شاء الله بصراحه اخت زوجتي روعه

      خوله بضيج: اقول جب جب بتتخلى عن اختك بسبة خطووورووه

      فيصل معصب: اسمعي كله ولا خاطره وكلها اسبووووع وبسير املج عليها فاهمه ولا لا يعني لازم تتعودين ع دخله نورة في البيت ولازم تحترميها

      خوله : حووه انت احد قالك اني غيرانه من نوره

      فيصل وهو معصب: خولوه انا كنت اقراء نظراتج بس لو اعرف سبب كرهج لحصه ونوره

      خوله اتقاطعه: المهم انا سايره غرفتي برمس عفراء وماسايره شبر واحد المستشفى

      فيصل : سار عنها وقالها خمس دقايق واحصلج عند السياره


      في غرفة خــــــوله

      خوله : الو هلا عفاري

      عفراء بملل: اهلين خوله

      خوله : حشا شو بلاج جي ليش مضايجه

      عفراء بضيج: والله العيشه ويا اخوج اتقصر العمر

      خوله وهي منصدمه: لا ياعفراء نحن مب لازم نستسلم لازم انحطم الريم

      عفراء اذكرت الموقف واتمت تضحك

      خوله وهي رافعه حياتها : عفاري لا ينت البنت شو بلاج تضحكين

      عفراء بضحكة سخريه: لو اتعرفين السالفه بتضحكين شراتي

      خوله وهي اتعدل يلستها : تكفين عفاري خبريني

      عفراء بثقل: اممم جم تدفعي عسب اخبرج

      خوله وهي متفاعله: اللي تبينه بس خبريني

      عفراء : بخبرج وامري لله امس الريم دازه مسج حق راشد وانا خذيت عنه التلفون بقوووه

      وسويت ارسال وخليت راشد يتغزل فيني وهي تسمع وبعدين صكيت السماعه

      خوله وهي اتعدل يلستها ورافعه حياتها : اها فهمت السالفه

      عفراء وهي متفأجأه : أي سالفه خولوه اشفيج

      خوله : الريم امس ياها انهيار عصبي اكيد من مكالمة التلفون عرفت انه راش ما يبا ....ه..ا

      قاطعتها عفراء: الريم في المستشفى

    • خوله وهي تمثل اونها اتصيح: هيه في المستشفى كسرت خاطري اتصدقين

      عفراء : اها عيل اول ما ارد البلاد بزورها

      خوله وهي مبطله اعيونها : ليش انتي متى بتردين

      عفراء : اليوم العصر ان شاء الله اتعرفين ماباقي ع الجامعات الا اسبوع

      خوله بضيج : اوف ذكرتيني بقابل ويه حصوه كل يوم

      عفراء: وليش اتقابليها في المحاظرات لا تعطيها ويه ويوم اتخلصي تعالي عندي انا

      خوله : اممم والله فكره

      قاطعتها عفراء: خوله ها خبرتوا الريم عن ملجة راشد

      خوله : اتصجين راحت عليه احينه بسير المستشفى وبغثها بالخبر

      عفراء : ههههههههااي واول ما اوصل للبلاد بحطمها انا وبجي ننتقم وبيبقا عليه بس الزواج

      خوله : لا ع زواج مطولين راشد مطول لين ما يرد لبلاد

      عفراء وهي تضحك: ههههااااي لا عيوني اول ما ايخلص امتحاناته خلال هالاسبوع بيتم اسبوع وبيرد

      خوله : يعني باقي اسبوعين ع الكثير

      عفراء : هيه وبخليه يتزوجني اول ما يرد

      خوله : يالله شو هالاخبار اللي تفرح خليني اقوم البس عسب اسير ابشر الريم

      عفراء : احسن بعد راح انخليها اتموت الموت البطئ

      واتمن يضحكن بعدين خوله صكت التلفون ولبست عباتها وشيلتها ونزلت تحت عسب اتسير المستشفى ويا فيصل

      فيصل وهو يضحك : هاه اشوفج نزلتي

      بو راشد وهو مايدري شو صاير: شو بلاكم من الصبح عسى خير

      خوله وهي اتمثل انها حزينه : لا ابويه بس ولدك ايغث يباني اسير المستشفى وانا مابا

      فيصل: ههههاااي اركبي السياره وخلصينا اخاف نتأخر

      بو راشد وهو يطالع خوله: يابنتي انسي هالحقد اللي شالتنه ع عيال عمج ترى الريم غلطت ولازم ننسى الموضوع بس الحقد يابنتي تراه يودي للهاويه

      خوله بضيج: ابويه بصراحه اذا انتم ما انتقمتم انا بنتقم ما بخلي وحده شرات الريم اتسوي فاخويه جي واللي يقهر انها سبتك ابووويه وعايرتنا بفقرنا انزين ابويه رجع لهم البيت عسب نرتاح

      بو راشد بضيج: لا ياخوله هالبيت بيتي بو خالد عطاني اياه لانه ابوي ويدي وصوه يعطوني اياه بعد ما ازوج واييب كمن ياهل وبو خالد ما قصر لو واحد غيره يمكن يقسى اذكري محاسن الناس يا بنتي مب مساؤهم ترى محد معصوم من الغلط

      خوله اتقاطعه: بس اللي غلط لازم يتعاقب

      فيصل وهو يضحك : ههههههههههااي حشا ابويه بنتك قاضيه تبا اتعاقب خلق الله

      خوله بسخريه : ها ها ها ها ضحكتني اصبر بس وبتشوف خوله شو بتسوي

      بو راشد : خوله ذكري الله يابنتي ومابا أي رمسه غلط اطلعينها

      خوله : ان شاء الله ابويه تامر امر


      في لنـــــــــــــــــــــــــدن

      راشد كان سرحان بافكاره وتايه افكار اتوديه وافكار اتيبه

      راشد: الريم اكيد اتحبني واكيد سوت هالشي غصب عنها ياترى شو هالسر اللي خلاها اتلمحلي عنه وبعده اتصكر تلفونها وليش ياها انهيار عصبي اه يالريم لو اقدر افهم شو اتفكرين فيه بس يمكن افهم السالفه بس ما دام انج انتي ساكته مايايين نوصل لنتيجه خير شر لكن لا ياراشد حتى ولو هناك سر انا خسرت الريم والريم خسرتني وانا مستحيل اطلق عفراء ها منقود عند العرب انا بديت بهالشي ولازم انهيه يعني ابتلشت فعراء وما اقدر اودرها الحين ما اقدر اخلاقي ما تسمحلي ما اقول غير الله يسامحج يالريم حتى ولو كان هناك سبب بس اللي قلتيه جرحني عايرتيني بفقري ولا أي سر ياراشد يمكن كانت اكيد تبا تتعتذر مني لا اكثر ولا اقل وتباني ابارك لها زواجها اه اه اه احس هالافكار بتذبحني اسير اسلم ع عفراء قبل ما تسافر احسن لازم اعامل عفراء شرات زوجتي ولازم امحي الريم نهائيا من حيااتي لازم اطوي صفحة هالماضي واعطي عفراء كل احقوقها الزوجيه ومابا احس فيوم اني ظلمتها ويايه

      وسار راشد صوب شقة عفراء عسب ايسلم عليها


      فـــــــي آلمسشتفى

      كان الكل متيمع عند الريم عايلة بو خالد وبونور وعمها بو راشد اللي الريم مب قادره اتحط عينها فعينه


      فيصل اخذ حصه على جنب: حصه الريم شو ياها

      حصه بصوت واطئ: الروحي ما ادري يافيصل مب راضيه ترمس وكله ساكته لو اتكلمت كلمه كلمتين بس حتى نوره اللي هي نوره ما قدرت تاخذ منها لا حق ولا باطل

      فيصل : الله يكون فعوونها اللي يالسه اتسويه فوق طاقتها نحن لازم انخبر عمي بو خ.....

      قاطعته حصه: لا يافيصل لا ابويه بيطلق امي وانا ما اقدر اخلي هالشي ايصر