من رواياتي .. آهے يا جود الحزنے ويايے وفيے الفرحهے شحوحے

    • فيصل وهو رافع حياته : ولو يا حصه الريم بتروح من ايدينا بسبة الهم اللي شايلته

      حصه : يافيصل خلاص صكر على هالقضيه الريم خسرت راشد خلاص

      فيصل: وهم بعد راشد خسر الريم لانه اتزوج

      حصه وهي منصدمه ورافعه حياتها : شو اتقول يافيصل متى عرس

      فيصل : كاتب اكتابه من اسبوع وبيحولها بعد كمن شهر ان شاء الله

      حصه وهي تتوسل لفيصل : ادخيلك فيصل لا اتخبر اخني الريم اخافها تنجلط هي ما اتحب عفراء وحركاتها

      فيصل وهو يهز راسه : يا حصه خلينا واقعيين اذا ما عرفت اليوم اكيد بتعرف بااجر

      حصه ودمعه نزلت ع خدها : الله يعينج يا اختيه الله يعينج


      وفجأه سمعوا خوله ترمس والكل انصعق من رمستها

      خوله : تدرين يالريم انه راشد وعفراء كتبوا كتابهم وزواجهم بعد شهر او كمن اسبوع تقريبا

      فيصل عصب على اخته : جب ياخوله اذا زيدتي كلمه قتلتج

      بو راشد:خوله بس يا بنتي ها مب مكان اناقش فيه مواضيعنا العائليه

      خوله : شو بلاكم انا ماقلت شي بس خبرتهم عن ملكة اخويه بعفاري فديتها

      الريم وهي منزله راسها الارض تحاول تخفي دموعها: فيصل خلها ع راحتها وليش اتخبون تراني صرت حرمة عبدالله وراشد ما يعنيلي شي وانا قايله قبل احبه شرات اخويه خالد

      عبدالله : سمعتي يا خوله المره اليايه ثمني رمستج الريم اتحبني انا بس انا


      خوله : حشا ما قلنا شي اسير الكفتيريا ابركلي

      طلعت خوله ولحقتها حصه وفيصل قال حق خاطرره تلحقهن عسب ما يتهاوشن


      حصه وهي ماسكه ايد خوله: انتي شو انتي شو امموت واعرف شو اللي غيرج

      خوله وهي ااتزاعج: اقولج بطلي ايدي شو تبي فيني تبي اتحطميني شرات ما حطم اخوج خالد حياتي ولا شرات ماحطمت الريم حياة اخويه راشد

      خاطره كانت وراهم وتسمع كل شي بس محد انتبه بو جودها

      حصه وهي معصبه: اخويه خالد من يوم ما انخلق ايحب نوره محد قالج اتحبيه

      خوله وهي معصبه : سمعيني ياحصوه انا اخوج خالد محيته من حياتي بس اللي سوته الريم صعب الواحد ينساه لو حاول حتى يتناساه

      حصه بضيج: انتي شو دراج يا خوله اللي خلا الريم اتسوي جي كل واحد عنده اسبابه

      خوله وهي اتبطل يد حصه من ايدها: اقولج بطلي وسمعي انا فطريج وانتي فطريج ولا يدور اللساني ع للسانج فاهمه ولا لا

      وراحت خوله صوب الكفتيريا ورجعت حصه صوب الغرفه واول ما لفت راسها شافت خاطره

      حصه بتوتر : خاطره من متى انتي هنيه

      خاطره وهي راسها داير ومب عارفه اللي سمعته صح ولا غلط

      حصه : خطور تراني ارمسج من متى انتي هنيه

      خاطره : من اول كلمه قلتيها حقها

      حصه وهي مبطله اعيونها : يعني سمعتي كل شي

      خاطره وهي مب مستوعبه : معقوله خوله كانت اتحب خالد معقوله

      حصه وهي مضايجه : هيه كانت اتحبه من زمان بس اول ما خطب اختج نوره انهارت وانا وقفت وياها لين ما طلعتها من الحاله اللي كانت فيها بس ليش اتعاقبني جي ليش وتمت حصه اتصيح

      حضنت خاطره حصه: بس يا حصه لازم اتكوني قويه وخوله كل اللي اتسويه بس لانها حصلت فرصه للانتقام ولكن انتي اذا شفتيها فمكان لا اتحاولي اترمسيها وطنشي

      حصه : بس انا شو ذنبي خاطره خوله ربيعت عمري ويعورني قلبي عليها يوم اشوف كل هالحقد مسيطر عليها ودي اطلعها من الحاله الي اهيه فيها بس ما اقدر

      خاطره:ان شاء الله يوم من الايام بتعرف انه اللي يالسه اتسويه اكبر غلط وانها ظلمتج فيوم

      حصه وهي تمسح ادموعها: خاطره ابا اطلب منج طلب

      خاطره اتقاطعها : ادري شو بتطلبين ياحصه بس نوره لازم اتعرف

      حصه : لا ياخاطره مب لازم اتعرف هي حرمة خالد خلاص

      خاطره بابتسامه: نوره عظيمه يا حصه وصدقيني لو عرفت انه خوله اتحب خالد بتحاول توقف وياها واطلعها من حالتها

      حصه : يعني بتخبريها خاطره

      خاطره: لازم اخبرها عمري ماخبيت عليها شي وهالشي من حقها انها تعرفه

      حصه : انزين اللي يريحج خلينا انسير صوبهم

      خاطره: يالله بس امسحي ادموعج عدل عسب محد يكتشفنا

      وتمن يضحكن وسارن صوب غرفة الريم


      الريم كانت سرحانه والكل من حولها يتكلم

      الريم: تزوجت يا راشد تبا اتردلي الصفعه اللي صفعتك اياها يوم خذيت اربيعك عبدالله بس في فرق بين صفعتي وصفعتك ياراشد صفعتك هدت حيلي كانت قاسيه علي وصفعتك وانا ايدي مشدوده اني اسوي هالشي على عكسك انت بزواجك من عفراء صفعتني بطريقه عشوائيه بدون ما اتفكر بشو يالس اتسواه فيني

      بس انا مالومك يا راشد لو واحد غيرك سوا فيني اكثر من جي ما اقول غير الله يسامحك ويسامحني

      والله يوفقك عند عفراء انا شكله انكتب علي الهم فهالدنيا بس خلاص لازم اسيطر على نفسي

      اول ما اطلع من المستشفى بطلب الطلاق من عبدالله وبرجع لدراستي ومستقبلي وحتى لو هددتني اميه ماراح اهتم لاني اتوقعت بهالتضحيه بكسب اشياء وايد بس انا اشوف العالم كله صار ينهد حولي

      ابويه صار مايرمس عمي بو راشد الا كلمه كلمتين للحين يذكر باللي سويته انا فيه واني عايرته بفقره

      خوله هالبنت البريئه اتحولت لانسانه مافي فقلبها رحمه

      حصه اللي الضحكه ماكانت اتفارقها صارت الحين نادر ما تضحك

      ورفعت راسها وشافت نوره وخالد يالس ايدلعها ومخلنها ميته من الضحك

    • وابتسمت الريم : يمكن هالشي الوحيد اللي كسبته من صفحة المعاناه هذي


      في لنــــــــــــــــــــدن

      عفراء: رشود من صجك ياي اتودعني

      راشد وهو يدلع عفراء: هيه حبيبتي ياي اودعج واقولج اني بشتاقلج حيل

      عفراء : حبيبي اتقول هالكلام من خاطرك

      راشد: تأكدي انه من خاطري

      عفراء وهي ادلع : فديت روحك حبيبي احينه برد لبلاد وانا مطمنه

      راشد: توصلين بالسلامه يالغاليه

      عفراء: راشد اول ما ترجع شرايك نتزوج وايي اعيش معك ع طول


      انصعق راشد من اللي يالسه اتقوله عفراء وماعرف شو يرد عليها

      عفراء: راشد تراني ارمسك

      راشد: بعدين يا عفراء بعدين

    • الجــــــــــــــــــزء آلرابع و ,آلعشروووووووون


      في آلمستشفــــــــــــى


      نوره : هاه يالريم ما بتخبريني شو فيج

      الريم : يانوره ماصاير شي ارحميني

      نوره وهي تمسح ع راس الريم: انزين شو قررتي بتكملين الجامعه

      الريم : اكيد بكمل ها شهادتي وماباقيلي الا هالسنه ولازم اخذها

      نوره : هيه والله ترى ما ينفعج الا الشهاده

      الريم بابتسامه ذابله : وانتي يانوره بتكملين

      نوره : امممم بصراحه خالد قال ما يباني اشتغل بس قنعته وبكمل

      الريم : الحمدلله انه اقتنع

      نوره : المهم يالريم انا بسير احينه يوم اتحسين انج تبي تفضفضي دقي علي وبيج عطول

      الريم وهي متفأجأه : ليش جم بتم انا هنيه

      نوره : اسبوع بالكثير اتريحي اعصابج

      الريم اتقاطعها وبضيج : بس انا مليت ابا ارد البيت


      نوره : أي بيت بيت عبدالله ولا بيتنا

      الريم : لا بيتكم يانوره انا بطلب الطلاق من عبدالله

      نوره وهي منصدمه : الريم انتي مينونه الناس شو بتقول عنج

      الريم وهي مضايجه : ما ايهمني كلام الناس

      نوره : لا يالريم انتي راشد طلقج في ملكتج والحين عبدالله ايطلقج بعد اسبوع من زواجكم لا يالريم فكري بمنطق ترى كلام الناس ما ايرحم واكيد بيردوا العيب منج

      الريم وبدت اتصيح : بس انا تبعت والله تعبت يانوره مب قادره اكمل

      نوره بضيج وهي تمسح ع راس الريم : يا ريم فكري عدل ترى ها مسئلة شرف

      الريم وهي اتصيح : حرام عليكم حسوا فيني تراني تعبانه حيل

      نوره وهي تمسح ادموعها : انزين يالريم اطلبي الطلاق اهم شي راحتج حبيبتي

      الريم وهي دموعها اربع اربع: اخاف ابووويه يرفض واتبهدل مع عبدالله مره ثانيه

      نوره وهي رافعه حياتها : الريم مب انتي اللي قايله انه عبدالله حبج الوحيد وراشد مجرد اخ شو بلاج ... اتغيرين . الرمســـ ..... ــه

      قاطعتها الريم : بس يانوره الله يخليج سيري خالد ينطرج وانا بفكر في الموضوع

      نوره بخزن : فكري زين يالريم ترى كرامة البنت اهم شي عندها

      الريم وهي منزله راسها : بحاااول يا نوره بححاااول


      فــــــــــي آلسيـــــــــــــــــآآآره


      نوره بحزن : حصه الريم شو بلاها احسها جنها مجبوره على عبدالله

      حصه بتوتر : لا وين مجبوره الله يهداج ها اختياارها

      نوره : لا يا حصه الريم فيها شي وانا بسوي المستحيل عسب اطلعها من حالتها الريم يكمن تدخل في انهيار عصبي شديد واتروح من ايدينا يا حصه فلو تعرفي شي قولي

      حصه بحزن وتوتر : لا لا ما اعرف شي ولو عرفت كنت خبرتكم ليش اخبي بعد

      نوره : لا تفهميني غلط يا حصه بس ابا اعرف ليش الريم جي ليش متبهدله ليش صرت اسوي المستحيل عسب تنرسم البسمه فشفاتها ها مب الريم اللي اعرفها اللي كانت الضحكه ما تفارق شفايفها

      اه بس يالريم لو اعرف او تخبريني شو فيج

      بو خالد وهو يتنهد : بس يا نوره بس يا بنيي عورتي قلبي ودي اعرف اللي في الريم بس الدكتور ايقول في صدمه نفسيه ومب عارفينها من شووو

      نوره بحزن : انا اسفه ياعمي ما قصدت بس نحن لازم نعرف شو سبب مرض الريم

      خالد: انا اقول اتفائلوا واللي فالجدر ايطلعه الملاس


      هنيه حصه سرحت بافكارها

      حصه: اه لو اتعرفون البلاوي اللي بتطلع من الجدر انا اسفه يالريم ادريي اني انانيه بس ليش اقوول مدام انه راشد تزوج ومستحيل انه ايطلق عفراء ولو عرف بكل اللي سويتيه حقه سامحيني يا اختيه بس لو ياج شي ما راح اسامح نفسي لكن صعب اعيش بين ام واب مطلقين ما اضن انج ترضين يالريم اني افرق بين امي وابويه اه يالريم لو اتعرفين بالنار اللي تحرق صدري وانا اشوف خوله تقهرج بهالطريقه اه بس


      في آلمســــــــــــــــتشفى

      الريم كانت ويا عبدالله

      الريم وهي اتصيح : عبدالله ابا اكلمك في مووضوع

      عبدالله بتوتر : اوكي يالريم بس مب احينه بمر عليج العصر وبخذ علومج احين ورايه دوام وبسير ..

      الريم بحزن : بس يآ عبدآللــ..

      قاطعها عبدالله : الريم الله يهداج بس قلت بعدين

      الريم ودمعه نازله من خدها : اللي ايريحك عبدالله

      عبدالله بابتسامه : يالله انا اترخص وبي ازورج انا واميه العصر قبل ما اييون اهلج عسب اترمسيني في الموضوع

      الريم وهي رافعه حياتها : بس انا ايا ارمسك اروحك مابا احد يكون ويانا

      عبدالله وهو معصب : سمعي يالريم ترى امي عايشه اتعرف كل شي عن قصتنا واكيد تبين تتكلمين في ها الموضوع يعني لازم اميه اتكون حاظره

      الريم : عبدالله بس امك يمكن اتزيد الطين بله

      عبدالله بتوتر : ليش يالريم انتي على شو ناويه

      الريم وهي منزله راسها : سير عبدالله بتعرف العصر


      وطلع عبدالله عن الريم ويلست الريم تشكي همها لليدران الغرفه اللي لمتها

      وتمت اتردد وادموعها اربع اربع

      غصب عنها زوجوها وسلموها للغريب؟؟

      مجبره ماشاوروها قصدهم شرع العفاف(

      مادروا إن البنيه مغرمه ولها حبيب!!

      جهزوها وهي تبكي وترتشف دمع إرتشاف¤¤

      وخبروها إن موعد الفرح منها (قريب)

      مالقت أحد" فهمها وهمها ناظر وشاف$$

      إن حكت باللي سكنهامالقت لها مجيب§§

      وكانها هي وافقتهم جرعوها الزعاف**

      حالها من فعل أهلهاصار محزن ومريب==

      والحفل قرب وقامت ترتجف خوف إرتجاف??

      كل يوم تقول باكر الفرج بإذن الرقيب@@

      باكر يمكن يفهمون قصتي بآخر مطاف%%

      جا باكر ثم عدا وجا بعد باكر {{عطيب}}

      وعلقوا عقد الإناره وإحتشد فرد وآلاف//

      أيقنت إن الجرح جرحها ماله طبيب<<<

      وإنها لازم تطيع أمرهم وترضى الجفاف##

      جو لها والدمع يغرق جفنها الحلو الرطيب++

      قالوا ياالله إلبسي ثوبك اللي للزفاف¥¥

      كفنوها وفي نظرهم زوجوها للأديب&

      فرشوها الهم دايم والأسى لها لحاف&

      ياحسافه دخلوها والحشا يغلي لهيب:::

      وأحكموا قيد البنيه وإسجنوها بإلتفاف||

      وادعتهم وهي تقول حسبي الله [[الحسيب[[

      رحلتي ماهيب طويله ورجعتي بعد القطاف!!

      سافرت عن دارأهلها وقلبها خطر [[وصويب]]

      سافرت مع منهو خطفها من أمانيها الضعاف¥¥

      خايفه مستوحشه والعرق منها صبيب::

      وقلبها ينبض بذكرى ماضيه فيها إختلاف'''

      حاولت ترضى بقدرها وللحدث هي تستجيب....

      بس عيت تقتنع وعشقها ذاك <الضفاف>

      وتمت الريم اتردد هالقصيد وحاسه روحها بتطلع من الحزن اللي فيها

    • فو سط ادموعها ياتها نوبة حزن مره ثانيه لانها كانت خايفه من اللي ياي وكانت طول الوقت اتحاتي اذا ابوها رفض الطلاق كيف بتقدر اتعيش ويا انسان ما يعنيلها شي وهي راسمه احلام ورديه مع راشد

      وفجأه بدت حالة الريم اتسوء ويوها الاطباء وعطوها مهدأ ورقدت ودمعه نازله من على خدها


      الدكتور : هالبنت مسيجينه لو انعرف شو سبب هالحزن بس

      الممرضه: والله ما اعرفش يا دكتور سالت اختها وباباها بس الكل قال ما يعرفوش فيها ايه

      الدكتور : هي الحاله ياتها فليلة زواجها

      الممرضه: اه يالدكتور سمعت اخوها يقول كده

      الدكتور : يعني بتكون صدمه عاطفيه واذا ما سيطرنا على هالحاله الله يستر الريم بتكون فوضع محرج يمكن ترفض هالحياه لاني اللي اشوفه في عيونها نظرات حزن ويأس

      الممرضه: ان شاء الله يادكتور نوصل لحل

      الدكتور : اذا اهلها مب قادرين ايعرفون شو السبب كيف بنعرف باللي فيها

      الممرضه : كل حاجه ليها حل ان شاء الله

      الدكتور بيأس : فحالة الريم ما اعتقد ها ليل ونهار ادموعها اربع واربع شوفي ويها كيف امورم

      الممرضه : خلاص يا دكتور هونها واتهون

      الدكتور : ان شاء الله

      وطلع الدكتور والممرضه عن الريم والريم كانت راقده فنوم عميق وكل احلامها وكوابيسها راشد حتى وهي راقده الدمعه ما نشفت من عينها


      فــــــــــــي لندن


      راشد: اه يالريم اموت واعرف ليش ياج انهيار عصبي وفي ليلة زواجج مب ها عبدالله اللي بعتيني عشانه مب هاللي طعنتي قلبي عشاانه ليش احين فليلة فرحكم تنهارين

      اه يالله هالاسبوع صاير جنه سنه لو اقدر ارد لبلاد بس ودي اشوفها ودي اعرف حالها

      ادري انه حالة الريم صعبه بس محد راضي ايخبرني بس انا ليش ما اتصل بالمستشفى اسأل عن حالها

      والمستشفى اللي فيها الريم عندي رقمها عيل احسن شي ادق

      ويلس راشد ايدق بس محد رد عليه

      راشد: حشا شو بلاهم ما ايردون لا حول شكلي حتى فالمكالمه مالي نصيب

      وسار راشد شقته عسب ايذاكرله كلمتين وكل فكره ويا الريم


      فـــــــــي بيــــــــت بو رآشـــــــــد

      فيصل جان امعصب على خوله ومن اللي سوته في الريم

      فيصل وهو يصارخ: ليش ياخوله ليش سويتي جي

      خوله : فيصلوه انته شو نطرت ابويه ايسير الشركه عسب اتهاوشني وترفع صوتك عليه

      فيصل بقهر : انا كتمت الغضب اللي بداخلي لين ما وصلت ابويه الشركه بس اللي سويته ما ايسويه ادمي

      خوله بتوتر وعصبيه: لاحول احينه انا شو قلت مجرد اني بلغتهم بزواج راشد من عفراء

      فيصل وهو مقهور : بس حالة الريم بسبة راشد ياخوله بسبة راشد وفجأه سكت فيصل عرف انه هالموضوع سر لازم محد ايعرفه لين ما اتقرر الريم هالشي

      خوله وعلامات التعجب فويها : شو تقصد من هالرمسه يافيصل شو تقصد

      فيصل وهو يتنهد : ماشي انسي الموضوع وطلع عنها وسار صوب غرفته

      خوله بتوتر وتعجب : اموت واعرف فيصل شو كان يقصد معقوله الريم اتحب راشد للحين لا لا مستحيل اكيد فيصل عايش فاوهامه الريم اصلا اتحب عبدالله وحركاتهم في العرس والملجه اكبر دليل


      في بيـــــــت بو خالد

      كان خالد يتكلم في التلفوون

      ونوره وخاطره اللي يايه اتزور ختها وحصه يالسين ايسولوفون في الصاله

      خلص خالد من التلفون ويا صوبهم

      نوره قرت ملامح التوتر فعيون خالد

      نوره بضيج : خالد شو فيك شو بلاك

      خالد وهو مب مستوعب اللي يدور حوله ويالس ايفكر في الحاله اللي وصلت لها الريم

      نوره وهي اتهز خالد: خالد اقولك شو فيك شو صاير عليك

      هنيه حصه قالت حق خاطره قومي نطلع فوق يمكن امبينهم اسرار وسارن صوب غرفة حصه

      نوره : خالد تراني ارمسك شو ياك شو بلاك ما ترد عليه

      خالد هنيه انتبه لنوره وانها ماسكه ايدينه بقو

      خالد بتوتر وضيج: نوره شو فيج ماسكه ايديني بهالطريقه

      نوره وشوي بتصيح: شوف حالتك بالاول منو داق عليك

      خالد بضيج: دكتور الريم

      نوره وهي خايفه: الريم شنو فيها

      خالد : لازم انعرف سبب حالة الريم لانه الريم يمكن ادش فنهيار عصبي شديد وقال الدكتور ييمكت تدخل فغيبوبه وترفض هالحياه اللي نحن عايشين عليها

      نوره وهي حاطه ايدها ع قلبها : فديتج يالريم لو اتصارحيني بس

      خالد وهو يتنهد : اه بس لو انعرف خيط للقضيه يمكن عرفنا الريم شو فيها

      وفجأه دشت ام خالد وكانت متكشخه يايه من بيت اربيعاتها

      خالد بحزن: اميه ليش ما زرتي الريم في المستشفى

      ام خالد بضيج: اوووف لاتنكد عليه فرحتي قايله لكم انا يبتكم وابوكم ايربيكم يالله فارق وخلي اسير غرفتي

      خال بضيج : بس ها بنتج يا اميه

      ام خالد : حشا عليه لابنتي ولا اعرفها احينه عبدالله صار لها كل شي وانا زوجتها من احسن الريايل شو تبا بعد اكثر من جي خبرني

      هنيه انتبه خالد لرمسه اللي عقتها امه

      خالد بتوتر : اميه انتي الي زوجتي الريم بعبدالله يعني مب بشورها

      ام خالد بتوتر: لا لا انته شو يالس اتقول انا ما يخصني هي اختارته وانا باركت زواجهم

      خالد بضيج وشي بيعصب: اميه بس انتي توج قلتي انج زوجتيها احسن الرياييل

      ام خالد وبدت اتصارخ: أي انته ترى عطيتك وايد ويه كل ما أيي البيت فرحانه احصل احد يكتم فرحتي احسن شي اطلع واسير عند ام محمد يمكن اتونسني ياوراق الحظ مالاتها مالت عليكم طوووفه

      طلعت ام خالد وخلت خالد في حيرته

      نوره بضيج: خالد هاه شو فيك

      خالد وهو ايقلب اعيونه : صدقيني يا نوره امي لها دور باللي يالس ايصير وانا اللي بطلع الريم من حالتها

      خالد كان ساير صوب برع ومسكته نوره من ايده

      نوره وهي خايفه عليه: وين ساير خالد

      خالد بابتسامه : بسير الشركه حبيبتي بعد وين اسير

      اتنهدت نوره : هالله هالله فروحك خلوودي

      خالد: فديت منطقوج يالغاليه يالله سيري ضبطيلنا غدا غاوووي

      نوره بابتسامه : ان شاء الله تامر امر


      وسار خالد صوب الشركه وطلعت نوره صوب غرفة حصه


      في غرفـــــــــــــــــة حصـــــــــــــه


      خاطره وهي متوتره : لا يا حصه انتي ليش تبي اتخبين الحقائق

      حصه بضيج وخوف : عسب ما ينهد كل شي من حولي

      خاطره : بس لين متى يا حصه بتخفين حقائق مهمه

      حصه بالم : لين الله يفرجها يا خاطره

      خاطره : المهم انا بخبر اختيه بسالفة نوره وانتي كيفج بخصوص سالفة الريم

      طبعا حصه قالت لخاطره كل شي عسب تاخذ رايها وشو اتسوي فهالموضوع

      حصه : يعني شو بتقولين لها

      خاطره وهي رافعه حياتها : عادي بقول انه سبب كره خوله حقكم زواج حبيبها خالد من اختيه

      حصه بضيج: حرام عليج انا وعدت خوله ما اخبر أي احد بشي

      خاطره اتقاطعها : لا لا انتي ما قلتي انا سمعت ونوره لازم اتعرف انه خوله كانت اتحب خالد


      فجأه دشت نوره وفويها ابتسامه

      نوره: خطور حبيبتي ما يحتاي اتخبريني شي المره الفاهمه تعرف الحرمه اللي اتحب ريلها من اعيونها

      حصه وهي مبطله اعيونها : هي انتي شو تقصدين داشه تضحكين ويالسه تتفلسفين

      نوره : يعني يا حبايبي اعرف انه خوله اتحب خالد من يوم ملجتي عليه فهمت نظراتها

      حصه :انزين يانوره كل توقع وله نظريه منو اثبتلج هالنظريه

      نوره بابتسامه عريضه: فديتها حنيت عليها يوم كامل لين ما صارحتني

      خاطره وحصه امبطلات اعيونهن ومع بعض:انزين منو

      نوره بابتســـــــآآمه عريضه: وحده اتخصكن بثنتيكن

      حصه : معقوله خوله هي اتخبرج

      خاطره وهي اطالع حصه: لا لا مينونه انتي ياحصه اكيد تقصد الريم

      هنيه اتنهدت نوره : هيه الريم اللي خبرتني وليتني اقدر اطلعها من الحاله اللي هي فيها

      اتصدقون انه الريم الحين داشه فنوبه ثاننيه والدكتور خايف من انها تدخل فغيبوبه

      هنيه حصه حطت ايدها ع قلبها : سمعي يانوره بخبرج وعطيني شورج

      ويلست حصه اتصيح وهي اتخبر نوره بكل اللي سمعته وبكل الي سوته الريم عشانها هي وخالد وراشد

      وما قدرت نوره تكتم ادموعها اوتمت اتصيح لانها بنت سعادتها على تعاسة اغلى انسانه عندها


    • اممم نزلت لكم اربع اجزاء

      وان شاء الله اليووم بالليل انزل الاجزاء الباقية واختم القصه

      وتقبلوا مني ارق التحاايا

      kesat-3thab
    • الجـــــــــــــــــــــزء آلخــــــــــــــــــــآمس والعشرون


      اوفى من لقيته زدت عن هذا وذاك....
      لا تقول اني نسيتك او افكر في جفاك
      ...
      لو تمنيت الاماني ما طلبت الا لقاك


      فــــــــــــــي بيــــــت بو خــــــــآلد

      نوره كانت ادموعها اربع اربع لانها عرفت افضع حقيقه

      نوره وهي اتصيح: انزين ياحصه انتي يوم عرفتي ليش ما خبرتي عمي بو خالد

      حصه وهي ميته من الصياح: حرام عليكم افهموني انا ما اقدر اعيش فبيت الام والابو مطلقين

      نوره : بس ياحصه امج وابوج ما ايحبون بعض وكله ينتاجرون

      حصه وهي ميته من الصياح: يانوره انا اشوف امي وابوي فبيت واحد ارتاح حتى ولو كانواء اعداء

      خاطره اتقاطعهم وبضيج: بس لو تمينا ساكتين الريم بتروح من ايدينا

      نوره وهي اتفكر واتفكر وفي النهايه وصلت لقرار

      نوره بضيج: سمعوا مافي الا هالحل

      حصه وفعيونها نظرات توسل : الله يخليج امي وابويه ما يدرون

      نوره : لا تخافي ياحصه انا بخبر الدكتور بقصة الريم وهو بيعرف الحل بطريقته

      حصه : بس قوليله ما يخبر احد ويبقى هالموضوع سر امبينا

      نوره : خلاص يا حصه مسحي دموعج عورتي قلبي

      حصصه بضيج: شو تبيني اسوي انا النوم قمت ما اقدر ارقده اخاف الريم اتموت بسبتي لاني عرفت الواقع وكتمته ولا الي يقهر اني خذيته السلاح عسب اميه ما تزوجني من الخمار محمود

      هنيه نوره بطلت اعيونها : حصه انتي شو اتقولين

      حصه وهي اتصيح: اميه يانوره جانت تبا اتزوجني من واحد خمار سكير بس انا رفضت ويلست اتهددني وانا خفت منها وقلت لها اذا زوجتيني بفضح سر الريم ويا ابويه وبعدها ما ناقشتني بهالموضوع

      نوره بضيج وتوتر: الله يعينج يالريم من يوم ما صرت اربيعتج وانتي كله خايفه على اخوانج وابوج من امج عسب جي كنتي اتسايريها من يوم ما يابتج فهالدنيا عشتي طول عمرج مقهوره ولا قلتي لاحد اه بس

      حصه وهي اطالع نوره : نوره شو اتقولين انتي؟؟

      نوره : يا حصه امج كانت تكره الريم لانها اقرب انسانه لا ابوج وفي يوم تخرجنا من الثانويه كان خاطرها تدخل تخصص هي تختاره بس امج يوم عرفت هددتها انها تطرد ابوج من البيت ووافقت الريم تدخل تجاره

      حصه : اه بس ليتني لو بيدي شي واقدر اساعدها

      خاطره اتقاطعهم : اممم انا عندي فكره اكشخ

      نوره وحصه مع بعض: قولي ياخاطره

      خاطره : انخبر الريم بكل اللي عرفناه وانشوف هي شو ردت فعلها الريم محتاجتلنا نحن مب دكتور يوقف وياها ها شو رايكن عيبكن شوري

      حصه وهي اتفكر: اممم والله فكره انا رائي من راي خطور

      نوره : خلاص تم


      فــــــــــــــي بيــــــــــــت بو رآشـــــــــــــــد


      كانت خوله سرحانه واتفكر

      خوله : اه بس لو خبرت حصه نوره ما بقدر احط اعيوني فعيون نوره وبطلع مكسوره وانتي يا خوله ما اتعدوتي تبين شي وما تاخذينه بس خالد اول عقبة انكسار لج .. لا لا ما اعتقد حصه اتقول حق نوره انا ربيعتها وكرامتي من كرامتها .:. وليه جيف اربيعتها وانا اهينها كل يوم شكلي بنفضح

      وتمت خوله مضاااايجه وفجأه رن تلفووونها


      خوله : الووووو

      عفراء : هلا بخوالي والله

      خوله بابتسامه : هلا عفاري انتي وينج احينه

      عفراء : انا الحين فلبلآد والعصر بمر على ريموه النحس

      خوله : اها بس انتي قلتي بتتاخرين

      عفراء : ههههااااي ما قدرت اصبر ابا اشوف النار فيون الريم فقدمت سفرتي جمن ساعه

      خوله بابتسامه : زين سويتي عسب تعرف هالريم انه راشد ما ايحبها ولا ايدانيها

      عفراء : افا عليج بتسمعين اخباااار اتسرج ان شاء الله

      خوله : على ايدج حبيبتي

      عفراء: يالله احينه بخليج بيلس اخطط شو بقول

      خوله بحماس: اول ما تطلعين من المستشفى خبريني شو بيصير

      عفراء بضحكة سخريه: ههههههااي يمكن بيكون اخر يوم فحياتها

      خوله وهي رافعه حياتها : لا لا تجتليها ادخيلج بس اقهريها

      عفراء : افا يا خوله صارت اتهمج اكثر مني

      خوله بتوتر : لا عفاري شدعوه عاد يالله احينه بخليج

      عفراء : اوكي حبيبتي باااااي


      خوله صكت التلفون عن عفرا

      خوله: اه يالريم الحين عفراء بتبرد حرتي فيج باللي سويته باخوووويه خليتي قلبي كله حقد

      انتي السبب يالريم انتي كنتي بسنبه لي غاليه بس اللي سويتيه فاخويه راشد واللي كان بيموت بسبتج خلاني اكرهج اكرهج


      فــــــــــي غرفــــــــة فيصل


      فيصل كان ايرمس خاطره في التلفون

      فيصل: خطور مخليتني واقف نص سساعه عند الياب وما اجوف حد بين

      خاطره وهي ميته من الضحك: فيصل تراني انا فبيت اختيه الحين

      فيصل وهو رافع حياته : احلفي

      خاطره بدلع: واللهي

      فيصل : ما عليج يا خطوروه انا اراويج

      خاطره وهي اتعدل يلستها : لا فيصل ادخيلك كله ولازعلك

      فيصل وهو يتثيقل عليها : ايهمج اني ازعل عليج

      خاطره بخجل : هيه ايهمني تراك بتصير ريلي

      فيصل وهو يضرب ايده ع راسه : نسيتيني

      خاطره وهي متحمسه : هاه فيصل شو

      فيصل: خطور ابويه وابوج اتفقوا على كل شي والخميس الياي بنملج

      خاطره: يعني قبل المدرسه بيومين بخذ اجازه يعني

      فيصل: هههههههههااي ليش بتسيرين شهر العسل

      خاطرخ : هيه لازم عسب ايعرفون في المدرسه اني امتلجت

      فيصل وهو يتمصخر: هيه بتسوي دعاية جبنة البقرات

      خاطره وهي معصبه : انا بقرات يا .... ولا اقول احسسن اسكت

      فيصل وهو ميت من الضحك: خطور حبيبي خلاص فديتج يالله احينه بخيلج بسير الشركه صوب ابويه

      خاطره بابتسامه لانها عرفه حركات فيصل ايعق الرمسه وبعدين يتهرب: انزين الله يحفظك


      فــــــــــــــي لنـــــــــــــــدن


      راشد كان يالس ايذاكر بس تفكيره بالريم وشو السبب اللي خلاها ترقد في المستشفى

    • وطلعت عفراء وخلت الريم غرقانه فبحر ادموعها


      الريم وهي اتصيح : انت اللي خليتها اتسوي فيني جيه ياراشد خليتني قدامها ما اسوى شي اهنتني ياراشد اهنتني قدام وحده اتحديتها ع شانك وفزت فيك وبعدين خسرتك ليش اتسوي فيني جي ياراشد حرام عليك انا شو سويت لك معقوله اتصدق اني احبك حب اخوي معقوله اتصدق اني فضلت عبدالله عليك لانك فقير اه ياراشد ما اتوقعت انت اتصدق هالرمسه والحين اطرشلي وحده شرات عفراء تمسح بكرامتي في الارض

      ليش ياراشد ليش سويت جي ليش وتمت تضرب ايدنها على خدها وتندب حضها

      ليش خليت وحده اتقول عني اني مش محترمه ليش موكفايه بعدك عني ذابحني


      وفجأه دخل فيصل وفي ايده بوكيت ورد

      فيصل بابتسامه : حيالله بالريم

      الريم كانت اتصيح وما انتبهت لدخوول فيصل

      فيصل اول ما شاف الريم فر بوكيت الورد وربع صوبها

      فيصل بتوتر: الريم شفيج ياختيه عسى ما شر

      الريم وهي اتصيح :................

      فيصل: الريدم دخليلج ردي علي قطعتي قلبي

      الريم هم بعد ماكانت اترد على فيصل

      فيصل بضيج: الريم انتي حالتج صارت لاتسر عدو ولا صديق انا لازم اخبر اخويه بالحقيقه

      الريم هنيه انتبهت لفيصل وانتبهت لكملة حقيقه وفز قلبها معقوله فيصل يعرف شي

      الريم بصوت متقطع : فيصـ......ـل أي حقيــــ.....ــقيقه

      فيصل وهو مستانس انه الريم ردت عليه : الحقيقه اللي خفيتيها طول الاسابيع الماضيه

      الريم وهي منزله راسها :....................

      فيصل بضيج: بس يالريم حرام عليج اللي اتسوينه فنفسج انا لازم اقول حق راشد انج اتخليتي عنه عسب مصلحته وانج اهنتيه عسب يكرهج ويشوف مستقبله

      الريم وهي اتقاطع فيصل: بس يافيصل دخيلك كافي

      فيصل : الريم انا بخبره خلاص

      الريم وهي ادموعها ع خدها : لا يافيصل اذا اتعزني لا اتخبره اصلا انا ما اعني لراشد شي ولو كان ايحبني جان اول ماعرف اني طايحه في المستشفى يا وزارني

      فيصل بتوتر: لا راشد ما يعرف

      الريم وهي اتقاطع فيصل: ادخيلك يافيصل اذا ماتباني اتعذب اكثر ادفن هالسر وخلى راشد ايعيش حياته انا خلاص خسرت كل شي وماباقي شي بخسره بعد

      فيصل بضيج:بس يالريم انتي بهالطريقه يمكن تخسرين حياتج

      الريم وهي تمسح ادموعها : اوعدك يافيصل اني راح امحي راشد من تفكيري وكياني وراح ارجع الريم اللي قبل بس الله يخليك هالشي يبقى سر امبينا لاتردني ارجوك

      فيصل وهي يهز راسه بعلامة ايجاب : ان شاء الله يالريم بس توعديني مابا اشوفج ضعيفه لازم اتكونين اقوى من جي واذا شفتج ضعفتي بطلع عن شورج وبخبر هالسر اللي مسبب لج دوامة حزن

      الريم وهي تبتسم : اوعدك يافيصل بس قولي كيف عرفت الموضوع

      فييصل خبر الريم بكل شي وخبر انه حصه هي اللي قالت وخافت تفصح عن هالشي عسب ما ينهد بيتهم


      الريم وهي تبتسم : اشوا انها ماخبرت انا بعد ما استحمل اشوف اميه وابويه مطلقين

      فيصل بتوتر :عجيب امرج يالريم اتحبين امج رغم انها سوت فيج كل هذا ولا يات اتزورج من يوم طحتي في المستشفى


      الريم ونزلت دمعه على عينها : ها امي يافيصل حتى لو تذبحني واتقط لحمي للكلاب بتم امي

      فيصل بضيج : اللي يريحج يالريم يالله انا استأذن

      الريم بحزن : مشكور يافيصل خففت عني حمل اثقيل

      فيصل وهو يضحك: واذا بغيتيني دقي علي بس تلفووون واييج شرات الصاروخ

      الريم بابتسامه : مشكور يافيصل مشكوور

      دق تلفون فيصل وكان راشد

      فيصل بتوتر: ها راشد يالريم شو يبا

      الريم اول ماسمعت اسم راشد يلست اتصيح

      فيصل حب يجبر بخاطر الريم وحطه اسبيكر


      فيصل بابتسامه : حيا الله بو سنيده

      راشد بابتسامه : هلا يا اخويه هلا شحالك

      الريم اول ما سمعت صوت راشد اتملكها شعور غريب

      فيصل: انا بخير انته شحاالك

      راشد بتوتر: والله تعبان الوحده ذابحتني بس كله اسبوع بالكثير وبرجع لبلاد

      فيصل: صج والله بتنور لبلاد عيل يا اخوويه

      راشد سكت فجأه

      فيصل وهو يزاعج :رشود وين سرت شو بلاك سكت

      راشد وهو ايحاول ايغطي ع الموضوع : عفراء وصلت لبلاد ولا بعدها

      الريم اول ما سمعت كلمت عفراء انهااارت ويلست اتصيح

      فيصل جان يبا يطلع بس الريم قالتله ييلس ويرمسه هنيه جدامها

      فيصل: هيه واصله من زمان

      راشد : انزين اخبار ابويه وخوله وعيال عمي خالد وحصه والريـ

      ماكمل راشد اسم الريم لانه ما قدر ينطقه

      فيصل: والله كلهم بخير

      راشد بتوتر: الريم شحالها يافيصل طلعت من المستشفى

      فيصل وهو يبتسم ويطالع الريم: لا للحين تعبانه بس بتطلع بعد اسبوع تقريبا

      راشد بتوتر : ليش يافيصل الريم فيها شي

      فيصل : لامافيها شي بخير وانا في المستشفى عندها بس جدام غرفتها شرايك اترمسها

      راشد وهو منصدم : ارمسها

      فيصل : هيه اترمسها وتطمن على احوالها

      راشد وهو مشتاق يسمع صوتها وبابتسامه: خلاص عطني اياها

      فيصل قال حق الريم اترمسه الريم رفضت في البدايه وقال لها ها مكالمة دوليه لا اتخسريه اكثر رمسيه

      في النهايه اقتنعت وفيصل طلع قالها بيسير اييب عصير من الكفتيريا


      الريم بصوت متقطع : الووووو

      راشد اول ما سمع صوت الريم نزلت دمعه من عينه : هلا الريم اشحالج

      الريم : بخير انته شحالك راشد

      راشد بضيج: والله طفران يالريم ودي ارد لبلاد بس ما مصبرني الا الشهاده

      الريم : اصبر يا راشد اللي يبا شي لازم يصبر

      راشد بتوتر : المهم يالريم انتي ليش في المستشفى شو ياج

      الريم اتذكرت رمسته لعفراء واتضايجت : هاه مافيني شي بس كنت مضايجه شوي

      راشد وهو ايرردد فخاطره : ليتني اقدر وقولج اني احبج يالريم

      الريم فخاطرها : قول ياراشد قول وريحني

      راشد : الريم انا

      الريم وهي اتعدل يلستها : انته شو ياراشـــــ....

      راشد قطع كلامها : انا ببند بس حبيت اطمن عليج

      الريم : مشكور على اتصالك ولو انه متاخر

      راشد بتوتر : سامحيني انشغلت ويا عفراء والتهيت عنج

      الريم اول ما سمعت كلمة عفراء اتلخبط كيانها

      الريم وهي تكبت ادموعها وبين على صوتها : الله يخليكم لبعض

      راشد: ويخليج لعبدالله ان شاء الله

      الريم ماقدرت اتقاوم وسئلته : انت اتحب عفراء ياراشد

      راشد قاطعها : وانتي اتحبين عبدالله يالريم اذا جاوبتي ع هالسؤال بتعرفين جوابي

      الريم قالت له بيت شعر بدون ما تحس انها رافعه صوتها :


      اختفيت وما اختفى الا وجودگ ,,
      يـاحبيبي باقـي مع [ ذگرگ ] غلاگ !
      اختفيت وماجرح قلبـي صدودگ ,,
      واعرف انا مافيه بقلبي سواگ ..
      لو تغيب ويندثر حلمي بعهودگ ,
      مايجي [ الشگ ] في قليبي من هواگ ,,
      ايه احبگ .. واعشقگ .. لأبعد حدودگ !
      وتتعب الدنيـا لجل تاخذ [ غلاگ ] !


      راشد انصدم من رمسة الريم وعرف انها اتحبه للحين ورد عليها

      انا مابي من الدنيا سوى لحظة لقا وحده
      ابي اطيح من طولي على حضنك وتظميني
      تعبت اشد بك حبل الغرام واشد وامده
      ابي اشكي على صدرگ عطش هالحب وارويني
      دخيلگ لا تخليني ترى صبري وصل حدة
      اهيم بعالمك طفل وامانة لا تخليني


      الريم اول ما سمعت هالشعر بندت الخط فويهه

      راشد بتوتر : معقوله يالريم اتحبيني للحين معقوله ما اصدق اللي سمعته احينه

      الريم : انا شو سويت ياربي ليش صارحته اني احبه للحين ليش

      راشد : اه اه اه يالريم رديتي حالي بهالكم بيت

      الريم : بس جان لازم اصارحه عسب اعرف اذا يحبني وطلع نفس ما اتوقعت راشد يحبني للحين يحبني

      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • الجــــــــــــــــــــــزء آلثآمن والعشرين


      فــــــــــــي آلشركه

      بوخالد كان يتكلم في التلفوون

      بو خالد بضيج : سمعيني يابنت الناس والله ريم بخير

      ........: لا الريم مب ابخير صارحني يا احمد تراني امها

      بو خالد بتوتر : بس ياشيخه هالحقيقه خفيناها 19سنه ولازم اتم مدفوونه

      شيخه وهي اتصيح: بس العائق اللي كان بيني وبين بنتي ريم يدها وهو الحين مات

      بو خالد: لا يا شيخه لا تنسين اخوالها ياترى بيتقبلونها خصوصا انه انا وانتي اتزوجنا بسر ويوم عرفوا الموضوع صار اللي صار وانكتب عليج انج ما تعرفين بنتج ولا تعرفج

      ~~~ ~ ~~ ~ ~~ ~~


      بخبركم القصه احينه وليش ام خالد تكره الريم اكثر احد من عيالها

      بو خالد في يوم من الايام جان يبا ايخبر ابوه ويده انه اتزوج شيخه خلاص وما يقدر ياخذ مزنه بس يوم بغا ايخبرهم انصدم من رمسة ايوه ويده واعمامه انهم بيحرمونه من الورث وبيحرمون بو راشد بعد من الورث لانه كل شي بينكتب لــ مزنه واتصير هي الامر والناهي فعشان ايحافظ احمد على الورث فظل انه يبقي سر شيخه مدفون وايضحي عشانه وعشان اخوه واتزوج مزنه ويلس ايروح بيته اهو وشيخه بالسر بعد ما كانوا يتفقون ع المواعيد والاوقات المناسبه اللي تضمن انه اهلم ما يشكون فيهم وضلوا على هالحال لمدة خمس سنوات بس مزنه كشفته وخبرت يدها وابوها وعمها ومزنه اشترطت انه اذا يبونها اتظل ويا واحد خدعها انه ايطلق شيخه ويمحيها من الوجود فيد احمد سار وخبر بو شيخه وطبعا عصب وضربها ضرب واغموا عليها وودوها المستشفى واكتشفوا سر حملها وانها حامل في الشهر الرابع

      طبعا بو شيخه قال لازم انزله بس شيخه رفضت فطردها ابوها من البيت وسارت اتعيش برع عند واحد من اخوانها اللي كان يرفض تعصب العايله وقرر انه يسافر ابعيد عن لبلاد وعاش فهولندا واول ماربت شيخه طرشت البنت لاحمد لانها خايفه عليها انه تتربى فبيئه اجنبيه على انه يوعدها انه ما ايقول للريم انها مابنت مزنه واحمد وافق وخذ البنت اللي كانت شيخه متمسكه فيها بايديها واريولها وهو كله اسى انه يشوف شيخه دفعت ثمن غلطة حب وعادات وتقاليد لكن بو خالد رفض ايطلق شيخه وهي للحين على ذمته واوهم الكل انه مطلقنها وانه في حياته انسانه وحده بس هي مزنه ..


      ~~ ~~ ~~ ~~~ ~~

      انرد لموضوعنا

      بوخالد بضيج : حرام عليج ياشيخه رحمي حالج

      شيخه وهي ميته من الصياح: بس ابا اشوفها يا ابو خالد ابا اشووفها

      بو خالد بقهر: ما اضن بتشوفينها بعد اليوم يا شيخه

      شيخه وهي منصدمه : ليش يا احمد بنتي فيها شي

      بو خالد وهو يتنهد: بنتج عرست يا شيخه وريلها رافض خلال هالكم شهر انزورها

      شيخه وادموعها اربع اربع: ااااه شكلي مو بس انا دفعت ثمن عادات وتقاليد 19 سنه حتى بنتي يا احمد

      بو خالد بضيج ودمعته ع خده: والله يا شيخه اني حطيتها فعيوني بس مزنه ضيعت كل شي

      شيخه وهي مبطله عيونها : مزنه ليش هي شو دخلها

      بوخالد بضيج: ما ارتاحت يا شيخه الا لين مابعدت الريم عن شخص حبته وهو ولد عمها وزوجتها من ولد عايشه اذا تذكرينها

      شيخه بضيج: ومنو مايذكرها يا احمد هي اللي بلغت مزنه انك متزوجني ومسكنني فبيت اروحي

      بوخالد: سمعي يا شيخه بصراحه انا تعبان انا محتاج لج يا شيخه

      شيخه بخجل: حتى انا محتاجه لك اكثر من اول يا ابو خالد

      بو خالد وهو يتنهد: تتزوجيني يا شيخه

      شيخه بحزن والم: اااااه يا احمد نسيت اني للحين على ذمتك وانك رفضت اطلقني وخليتني معلقه 25 سنه

      بو خالد بضيج: سامحيني ياشيخه بس انا كنت احبج وماكنت اقدر اشوفج عند انسان غيري عسب جي رفضت اطلقج وانتي بعد ساهمتي فهالشي يوم قلتي لاهلج انج فريتي ورقة الطلاق بد ماحرقتيها من القهر

      شيخ بالم: وانا يا احمد ما فكرت فيني وانا ادري انك عايش مع مزنه ويايب منها اثنينه

      بو خالد يقاطعها: بس يوم يابت خالد كنتي اتعرفين بالموضوع وماقلتي شي وكنتي زوجتي ياشيخه

      شيخه بقهر: صكر ع الموضوع يا احمد بس انا بسوي المستحيل عسب اعرف مكان بنتي وين




      فــــــــــــــي بيت عــــــــــآيشه

      الريم كانت مرمايه في المستودع عند الفيران والصراصير وكانت للحين مغماي عليها

      بس شوي شوي بدت اتبطل اعيونها وكل ما تفتح عيونها اتحصل الظلام يشتد وشافت بس ضوء بسيط داش من دريشة صغيره كانت في المستودع واول ما حركت ريولها كانن الصراصير تحتها ويلست الريم اتصيح وهي خيفانه من هالمنظر ويلست اتصيح واتزاعج

      الريم بالم وحسره وهي ادق اللباب : عبدالله خالتيه الله يخليكم طلعوني من هنيه انا خايفه

      الله يخليكم عبدالله ادخيلك طلعني والله اني بسوي اللي تباه بس طلعني من هنيه ادخيلك لاتخلني ابروحي انا اخاف من الظلام ومن الحشرات لاتخلوني هنيه ويلست ادق الباب بقو


      وفــــــــــــي آلصــــــــآله

      عبدالله وهو يضحك ويا امه ومتجاهلين صراخ الريم

      عبدالله بقهر: اوهووووو اميه ترى ها صدعتنا لازم نلقى لها حل

      عايشه : والله يا عبدالله اذا نسيت انها اهانتك وجررجتك المحاكم ترى انا ما نسيت

      عبدالله بمكر: اتعرفين ياميه بسير اتسلى وياها تحت

      عايشه وهي رافعه حياتها: شو تقصد ياعبدالله

      عبدالله بابتسامة خبث: انا ابا اشوفها تتعذب يا اميه واكبر عذاب راح يكون لريم اذا اخذت حقوقي الشرعيه منها وبجي اقضي عليها نهائيا وتنسى انها اتكون لراشد

      عايشه وهي مستانسه من كلام ولدها: هيه ياعبدالله قوم سير ابا اشوف ادموعها ما توقف اكرهها ياعبدالله اكرهها وودي اشوف الدموع بس على عيوونها

      عبدالله ايقاطع امه : اميه انتي تكرهين الريم بس بسبة انها خانتني وجرجتني المحاكم

      عايشه بقهر: لا ياعبدالله انا ابا انتقم من ام الريم

      عبدالله وهو منصدم : تبين تنتقمين من خالتي مزنه

      عايشه بضحكة مكر: لا يا عبدالله الريم مب بنت مزنه بنت وحده اتزوجها بو خالد قبل ما ياخذ مزنه

      ومزنه عانت بعد هالموضوع وصارت تكره الكل وانا وعدتها اني انتقم منها عن طريق الريم

      وبعد مايابوا الريم للبيت عمك بو خالد رفض احد يلمس الريم غيره لانه جان خايف عليها عسب جي طول السنين الماضيه نحن انشوف الريم تضحك والنار تغلي فقلبي وقلب خالتك مزنه بس يا الوقت اللي اتصيح فيه الريم دم بدل ادموعها

      عبدالله وهو رافع حياته: عيل لاقيتوا الشخص المناسب يا اميه الحين ساير لها

      عايشه: ما اوصيك ياولدي ودير بالك ع روحك اخاف تجتلك

      عبدالله وهو يضحك بقو: ما عاش من يجتلني يا اميه


      ونزل عبدالله تحت والريم كانت اتزاعج وتتوسل لهم انهم ايطلعونها بس لا حياه لمن تنادي

      فابتعدت عن الباب بعد ما تعبت من اطق ويلست عند اخر زاويه في المستودع

      واول ما بطلوا باب المستودع ربعت الريم صوبه وكان عبدالله داش

      مسكته الريم برويله ويلستت تتوسله انه يطلعها

      الريم وادموعها اربع اربع : عبدالله انا خايفه ادخيلك طلعني من هنيه مب قادره انا خايفه ياعبدالله خايفه

      عبدالله شات الريم ويلس ايزاعج: سمعي يالريم انا ياي اخذ حقوقي الشرعيه وطالع عنج

      الريم وهي منصدمه وصوتها امقطع من كثرة الصياح : عـــــ.....بدالله أي حقـ.....ـوق تقصد

      فر عبدالله غترته وفهمت الريم أي حق شرعي عبدالله يباه

      الريم وهي تتوسله: ادخيلك ياعبدالله لا تلمسني ادخيلك

      عبدالله وهو يضحك وشاد الريم من شعرها : انتي زوجتي يالريم واسوي فيج اللي اباه

      الريم اتقاطعه: بس ها الشي يعتبر اعتداء

      عبدالله وهو يصارخ: أي اعتداء يالخايسه خيانتج لي مع راشد شو كان يعتبر واللا اللي تبيه انتي حظرتج حلال والباقي حراام لا ياماما انتي لي فاهمه يالريم لي وبس


      فـــــــــــي بيت بو خــــــــــآلد


      حصه كانت توها واصله البيت واول ما وصلت يلست اتنادي الريم

      حصه بصوت عالي: الريم ريمووووه تعالي بخبرج شو صار في الجامعه الريم والصمخ تعالي

      سمعت نوره اصراخ حصه ونزلت لها ونوره كانت متخيسه من الصياح حصه اول ماشافت نوره ربعت صوبها

      حصه وهي حاطه ايدها ع قلبها : نوره شو بلاج اتصيحين الريم وين ما اجوفها هنيه

      نوره وادموعها اربع اربع: الريم سارت ياحصه سارت بيت ريلها

      حصه وهي منصدمه: قولي غير هالرمسه يا نوره باي حق ياخذها

      وفجأه قاطعتهم ام خــــــــــآلد

      ام خالد وهي اتصارخ ع حصه: وباي حق بعد نسيتي انه ريلها

      حصه : يا ايمه بس هي رافعه دعوت طلاق عليه

      نوره وهي اتصيح ومب قادره توقف ع ريولها : ربح القضيه يا حصه ربحها

      حصه هنيه تمت اتصيح: لا لا قولوا غير هالرمسه وابويه شو سوى

      نوره : شو يسوى بعد اروحه حالته حاله

      حصه وهي اتصيح: لا حرام عليكم انتم بهالطريقه اتودون الريم لقبرها يعني ماتعرفون حقارة عبدالله

      ويات ام خالد وصفعت حصه كف : شوفي ياحصوه محد حقير غيرج واياني وياج اتعيدين هالرمسه

      حصه وهي فقدت اسيطره على كل شي : يا اميه انتي ليش تكرهين الريم جي ليش انا من يوم طلعت ع الدنيا وانتي ادورين اتفهه الاسباب عسب اتنكدين لها حياتها حرام عليج ياميه واللله حرام وكل اللي اتعاني منه الريم بسبتج

      قاطعتها ام خالد ويلس اتصارج: حصووه قلت جب ولا كلمه

      حصه ما سمعت كلام امها وتابعت كلامها : لا يا اميه لا انتي اللي فرقتي راشد عن الريم وانتي اللي زوجتيها غصب عنها انتي يا اميه ليش حطمتي لها حياتها هي شو سوت فيج

      وكان ام خالد تبا تصفع حصه كف بس سمعت صوت من وراء

      بو خالد: اذا مديتي يدج عليها انتي طالق بالثلاث

      ام اخالد : اتهددني يا احمد

      وفجأه لمحت انه شيخه وياه وثار غضبها

      ام خالد وهي اتصارخ: شو اتسوي هذي فبيتي

      بو خالد : هذي الها اسم على ما اعتقد هذي عمتج شيخه يالخايسه

      ام خالد وضغطها مرتفع: انا خايسه يا احمد انا تغلط علي عسب وحده ما تسوى

      بو خالد وهو يصارخ عليها : حدج عااد ها حرمتيه وماعاش من يغلط عليها

      حصه هنيه انصدمت : ابويه انته عرست

      بو خالد: هيه يابنيتي انا من عرفت موضوع الريم واللي سوته امج فيها اتصرفت واتزوجت شيخه عسب تنقهر امج شرات ما قهرت الريم طول للسنين الماااضيه

      ام خالد: اسمع يا احمد الحين تطلع برع انت وياها

      بو خالد بعصبيه: لا حبيبتي هذاك اول احينه انتي بتطلعين لا وبالثياب اللي عليج بعد

      حصه وادموعها اربع اربع: لا ابويه دخيلك لا تسوى فاميه جي

      ام خالد: تطردني من بيتي يا احمد

      بو خالد وهو يضحك ضحكة سخريه : هذاك اول عيوني احينه صار كل شي تملكينه ملكي انا وبس فاهمه ولا تبيني افهمج

      ام خالد وهي اتزاعج: يعني الورقه اللي وقعتها من كمن يوم مب كانت عسب شهادتي في المحكمه كانت ورقت تنازل عن الاملاك

      بو خالد وهو يضحك: هههههههههااي زين عرفتي الموضوع والحين طلعي برع مابا اشوفج هنيه تحملتج 25 سنه ومب قادر اتحمل اكثر خليني اعيش باقي الايام مع حبي الاول شيخه

      ام خالد وهي معصبه: انا طالعه يا احمد بس بتشوف مزنه من وانتي بعد ياشيخه بتشوفين مزنه منو اتكون


      فــــــــي بيت بو راشد

      راشد وصل البيت وجان الكل مستانس برجعته وخبره فيصل عن كل شي وانه الريم فبيت ريلها وعايشه حياتها عااادي وعسب جي اتخذ راشد قرار انه يتزوج عفراء بعد شهرين لانه يبا ايجهز شوية امور

      خوله كانت متكدره: وليش بعد شهرين يا راشد ليش مب الاسبوع الياي

      راشد بابتسامه : ها زواج ياخوله مب لعبه ويبالها ترتيبات

      عفراء بابتسامه: انزين ياخوله لا تتكدري ترى الشهرين بيمضن بسرعه

      خوله اول ماعرفت انه عفراء مرتاحه ابتسمت وقال: فديت روحج والله اخويه جد عرف يختار يوم اختارج

      عفراء وهي اتسوي روحها مستحيه : انا بعد ابا ايكون عرسي اسطوري ومحتاجه لهالشهرين فعلا

      بو راشد بابتسامة رضى : الله يوفقكم دنيا واخره ن شاء الله بس شدو حيلكم ابا اصير يد

      هنيه اتذكر راشد كلام ريم يوم قالتله انه اول حفيد لعمها بو راشد راح ايكون منها ودمعت عينه بدون ما يحس

      عفرا انتبهت لراشد: راشد شو بلاك اتصيح فيه شي

      قام راشد عسب ايغطي ع الموضوع وباس راس ابوه : لا بس رمسة ابويه حركت فيني شي بداخلي

      خوله وهي تضحك : الله يتمم بينكم على خير واصير عمه واربيلكم عيالكم وكل يوم باخذهم السينما

      عفراء اتقاطعها: لا حبيبتي ما اباج اتهيتين عيالي من وهمه اصغار

      ويلس الكل يضحك بس راشد كان سرحان في الريم ومحد جان فاهم شو اللي يدور براس راشد الا فيصل


      فــــــــــي بيــــــــت عـــــــآيشه

      الريم وهي منصدمه: حرام عليك ياعبدالله ليش سويت فيني جي انا ماباك

      عبدالله وهو يصارخ ع الريم : انا ما سويت شي وها حق بسيط من حقوقي واحينه انا ساير

      ومسكته الريم من اريوله : انزين وانا بتم هنيه

      شاتها عبدالله ويلس ايصارخ عليها : سمعي يالريم انتي بتممين هنيه لين ما اتقول اميه وخالتي مزنه اني افرج عنج وبعدها افكر انا في الموضوع

      الريم وهي اتصيح: حرام عليكم انا شو سويت فيكم ليش تكرهوني جي اه يا اميه ليش تكرهيني مب انا من لحمج ودمج

      فجأه اذكر عبدالله الموضوع وحب يقهر الريم: لا يالريم مزنه مب امج انتي بنت شوووووووووارع

      الريم وهي امبطله عيونها : انا شو عبدالله ثمن رمستك

      عبدالله : لا يالريم انا عارف شو ارمس اليوم خبروني ليش امج تكرهج لانج بنت شوارع فاهمه شو يعني شوارع يعني اهلج قاطينج عند باب المسيد ويا عمي بو خالد وخذج وقال لمزنه اتربيج

      عرفتي ليش يكرهونج الحين لانج لقيطه يالريم لقيطه


      فــــــــي آلصآله

      ام خالد هدت البيت ويات عند عااااااااايشه

      ام خالد وهي اتصارخ: لحقيني ياعايشه لحقيني

      عايشه اول ما شافت حالت ام خالد امبهدله ربعت صوبها : شوفيج يا مزنه انتي ليش جي

      ام خالد وهي تضرب خدها : قص علي وخذ كل الفلوس وعطاهم حبيبة قلبه شيخه وطردني من البيت

      عايشه بقهر: هالخسيس النذل بس هدي شوي مثل مالوو اذراعج تقدرين تلوين اذراعهم

      ام خالد وهي رافعه حياتها : مافهمت شو تقصدين ياعايشه

      عايشه بضحككة مكر: الريم تحت في المستودع سيري وطلعي حرتج فيها

      ام خالد وهي مبطله عيونها من الوناسه: والله فكره احين بضرب عصفورين بحجر بنتقم من بو خالد وشيخه بحجر واحد اللي هو الريم

      ونزلت عايشه ومزنه تحت واسمعو صراخ الريم وعبدالله يهاوشها

      الريم وهي اتصارخ وشبه منهاره : لا ياعبدالله لا انا مب لقيطه انت غلطان

      عبدالله شاف ام خالد يايه وطالعها : خالتيه الريم مب لقيطه مب راضيه اتصدق انها مب بنتج

      ام خالد والغضب والحقد شوي ويطلع من عيونها : انتي ما بنتي يالريم انتي بنت شوارع

      الريم حطت يدها على اذونها ويلست اتصارخ: حرام عليكم طلعوا عني برع طلعوا

      ام خالد بقهر : لا يا حلوه ما بطلع الا قبل ما اخذ حقي منج

      الريم وهي مبطله عيونها : أي حق قلتلكم طلعوا برع اقابل الصراصير ابرك من اني اشوفكم

      هنيه عصبت ام خالد وجان فيه لوح ومسكته كانت تبا تضرب الريم بس مسكها عبدالله لكن عايشه عصبت على ولدها وخذته وطلعت فووووق وخلت مزنه عند الريم

      الريم وهي منصدمه وادموعها اربع اربع : تبين تضربيني يا اميه تبين تجتليني

      ام خالد والحقد مالي قلبها : هيه يالريم والله اني اقتلج

      ويلست ام خالد تضرب الريم والريم اتصيح وتتوسل من امها انها اتخليها

      الريم بالم: اميه مب قادره اتحمل حرام عليكم خلوني بروحي اه اه

      وتمت ام خالد تضربها لين ما طلعت الدم من ريولها وظهرها وبعدين طلعت فووق

      ويلست الريم اطالع اريولها واتصيح وكانت مب قادره توقف عليهن

      الريم وهي ميتة من الصيااح : ابويه وينك تعال خذني من هنيه ليتك خليتني فيي الشارع ولا يبتني لبيتكم جان ماعرفت لا امي ولا راشد ولا عرفت احد اعيش بروحي في الشارع ابرك من العيشه هنيه ويلست الريم اتصيح وتندب الحظ

      اللي ما رحمها واللي يطلعها من مصيبه ويدششها في مصيبه اعظم

      فــــــــــي بيت بو خـــــــآلد

      الاجواء كانت هاديه والكل جان ساكت ويحاتون الريم بس ما يقدرون ايزورونها ع الاقل لمدة شهر لانه عبدالله طلب منهم هالشي عسب يحاول يفهم الريم وتفهمه والكل وافق

      حصه بطفش: اووووووووووووف والله مليت حرام عليكم ابا اشوف الريم

      نوره با بتسامه: شغلي نفسج بدراسج وبتنسي الريم ولازم تتعودين تراها فبيت ريلها

      حصه : بس معقوله حتى سماعة التلفون ما رفعتها عسب تتطمن علينا ونطمن عليها

      نوره بضيج : لا تلومينها يا حصه الله يكون فعونها بس

      حصه ودمعتها فعينها : لو كنت اعرف انه هالشي بيصير كنت صارحت ابويه وجنبت الريم هالعذاب يعني كل اللي سويته ودافعت عنه طار ابويه طلق اميه وياب لنا حرمه في هالبيت


      مر اليوم عاادي كغيره من الايااااام ويا الصبح والاحداث نفس ماهي وبعدها يا الظهر وانتهت الدوامات

      فــــــــــــــــي آلجـأمعه

      حصه بابتسامه : يالله يامريومم انا اترخص احينه بسير شكل ادريولنا وصل

      مريم با بتسامه: اممممم خليني اطلع وياج اعتقد انه بعد اخويه يحيى وصل

      حصه : امم فكره يالله سرينا


      وطلعن حصه ومريم وسارت مريم صوب سيارة اخوها وسارت حصه صوب الدريول

      في السيــــــــآره عند حصه

      حصه وهي رافعه حياتها : خطور شو اتسوين هنيه

      خاطره بتعب: تعبانه ياحصه ونوره توها موديتني المستشفى

      حصه بابتسامه : خطاج السؤء

      نوره اتقاطعها: ها حصه بشري شحال الجامعه عساج اتكيفتي

      حصه بضجر: الجامعه ملل وتعب وشقا بس شو انسوي اللي يبا شي كملي اروحج

      واتمن حصه وخاطره ونوره ميتات من الضحك

      وفجأه طلعت خوله من البوابه الرئيسيه مالت الجامعه ونزلت عفراء وسوسن عسب يلحقن عليها قبل ما اتسير ويا الدريول

      خاطره وهي منصدمه : نوره نوره نوره طالعي

      نوره بخوف: حشا شو بلاج خطور تبيني اوديج المستشفى

      خاطره وهي مب قادره تتكلم : لا لا شووووفي

      حصه : شو انشوف يا خاطره فهمينا

      ويلست خاطره اتأشر على خوله وعفراء وسوسن

      نوره وهي منصدمه: سوسن !! انا فحلم ولا فعلم

      حصه وهي ما تدري بسالفه : شسالفه ومنو سوسن هاي

      خاطره تمت اتصيح لانها اتذكرت انها كانت فيوم بتفقد شرفها بسبة سوسن

      حصه وهي مبطله عيونها : خاطره ليش اتصيحين

      نوره شافت سيارة قوم عفراء اتحركت وطلبت من الدريول يحلقهم ويمشي وراهم

      حصه بخووف: حرام عليكم فهموني شسالفه

      نوره : بعدين يا حصه بعدين تفهمين كل شي

      خاطره بالم: عادي يا نوره قوليلها ترى حصه اختي ومستحيل اتبوح بسري

      نوره بضيج: اللي يريحج يا اختيه

      حصه : حرام عليكم ريحوا قلبي وقولوا شسالفتكم

      نوره : بخبرج بسالفه يا حصه شفتي البنت اللي لابسه عباه وشيله فيها تطريز بني اللي كانت وياعفراء وخوله

      حصه وهي رافعه حياتها : هيه شو فيها

      نوره خبرت حصه بسالفه كلها وحصه تمت منصدمه معقوله في بنات بهالحقااره والدنآئه

      حصه بالم : لا لا ما اصدق خاطره متأكده انه ما سوى فيج شي

      خاطره وادموعها ع خدها: هيه متاكده والدم اللي ياه بسبة الضربه غسلته بايديني اول ما وصلت البيت

      حصه بخوف: انا لازم احذر خوله منها خايفه عليها

      خاطره بالم: تكفين يا حصه هالسر خليه بينا نحن الثلاث

      حصه وهي تمسح ادموع خاطره: ماطلبتي شي يالغاليه

      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • الجـــــــــــــــــــــــــــــــزء الثلآثون


      عايشه بقهر: يالسه تدعي علينا هالخاااايسه


      عبدالله بضحكة سخريه : انزين احينه دووووري اعتقد الريم زوجتي ولي حق عليها

      الريم وهي اطالعه وبالم: انا مب زوجتك انا اسيرتك انا اكرهك ياعبدالله اكرهك انته مب ريال لانه مافي ريال ايسوي سواتك ياعبدالله مافيه هذا يدل على ضعف شخصيتك ولو انت ريال اجتلني ياعبدالله اجتلني

      عبدالله ما تحمل كلام الريم ويلس ايشوتها على بطنها وظهرها

      الريم بالم وحسره: اجتلني ياعبدالله اجتلني عسب ارتاح من هالعذاب اجتلوني وريحوني

      عبدالله مسك الريم من شعرها : لا حبيبتي خليني استانس ولاحقين ع الموت نشي احينه

      الريم بالم: مب قادره اوقف ع ريولي مب قادره

      عبدالله وقف الريم غصب وهو معصب: بتمشين غصبن عنج يالقيطه

      الريم اول ما سمعت هالكلمه انهارت وقامت تمشي بدون ما اتحس في الالم اللي بريولها لانه هالكلمه خلتها ما اتحس باللي حووووولها حست جانه عطوها حبة مخدرد او احد ضربها بسجين من الظهر وفقدت الاحساس بالحياه

      عايشه وهي اتزاجر الخدامه: صوفي تعالي نظفي الدم اللي هنيه لا بارك الله فيها خيست المكان

      مزنه وهي اطلع اثار الريول الريم اللي كلها دم: اه يا عايشه للحين ابا اعذبها اكثر ما شفيت غليلي منها ومن ابوها وامها بس وين نحن تونا في بداية الطريج والله لا ابهدلها تبهديل

      عايشه وهي اتهدي في مزنه: لا تخافين يا مزنه كلنا بنبهدلها ووووياج


      في غـــــــرفة عبدالله

      عبدالله وهو معصب: الريم ما قلتيلي راشد ايحب شعرج طويل ولا قصير

      الريم وهي اتصيح وفعيونها نظرات خوف:...........

      عبدالله وهو يكفخها: ردي يالحقيره ردي ولا بذبحج احينه

      الريم وحدت صياحها زادت وبدت اتصارخ: اجتلني تراك لعوزتني متى بتفهم اني احب راشد هيه احبه وعمري ما راح احبك ياعبدالله اصلا شو ياي لياب احينه انت اتقارن نفسك براشد شو ياب القمر عن النجوم انته ولا شي انته مجرد انسان تافهه وحقير وواطئ فاهم ياعبدالله انت ما تستاهل حتى البقره اتصد صوبك اتعرف ليش لانها تعاف شكلك اللي ايلوع و حتى لو اتقطعني قطعه قطعه ما راح اصد صوبك ولا راح اعطيك ذرة حب من مشاعري فاهم ولا لا واذا ع الشعر راشد كان ايحبني نفس ما انا

      عبدالله وهو معصب بالقو مسك مقص ويلس ايقص شعر الريم : انا البقره ما تتنزل اتشوفني انا يابنت الشوارع ومنو انتي عسب اتعقين عليه هالرمسه والله لا اراويج النجوم في عز الظهر يالخايسه

      الريم بالم وهي اتزاعج: وخر عني مالك شغل فشعري قتلك وخر

      عبدالله وهو ايتابع القص: انا اراويج منو عبدالله يالريم وبعدج ما شفتي شي

      عبدالله قص شعر الريم وطلع عنها وتمت الريم تلقط شعرها من الارض واتبوسه واتصيح لانه راشد جان ايقولها يا ويلج لو قصيتي شعرج ولو قصيته ولو شوي حبي لج بيقل

      الريم بالم: ااااه ياراشد عبدالله قص شعري كله يعني اكيد احينه صرت ما اتحبني وتمت حاضنه شعرها واتصيح

      فـــــــــــــــي بيت بـــــــو رآشـــــــــــد

      فيصل جان يالس ايصيح وخوله تقنعه انه ايطلق خاطره ويتزوج باسرع وقت عسب يقهرها

      فجأه دقوا الباب وفتحته الخدامه وكانت حصه

      خوله اول ما شافت حصه انقهرت: حوووووه انتي ليش يايه هنيه فيج عين عقب اللي سويتيه فعفراء

      راشد وهو رافع حياته: شو سوت فعفراء شسالفه

      خوله والشر طالع من اعيونها: قول شو ما سوت فيها اتصدق اتسبها فشرفها

      حصه نزلت راسها الارض : فيصل ممكن ارمسك

      فيصل بحسره: تعالي ياحصه تعالي

      خوله وهي اطالع راشد ومنقهره منه: حوه انته شو بلاك بتخلاها تدخل وهي سابه حرمتك

      راشد اتضايج من رمسة خوله وسار صوب غرفته

      خوله وهي اتزاعج: اذا انتوا مب قادرين تطردونها انا بطردها

      فيصل وهو معصب: خوله سيري غرفتج مالج خص فحصه

      خوله وهي منقهره: هيه يافيصل مسيجين ماتدري انه حصه اتحبك

      فيصل وهو منصدم : اتحبني !!؟

      حصه ودموعها ع خدها: خوله حرام عليج بس صدقتي قصتي ويا فيصل وما صدقتي قصة الريم مع راشد

      خوله وهي تضحك: طالع هاي احينه يافيصل اتصدق انه الريم ضحت بحياتها عسب مستقبل راشد هاي ما تدخل العقل اصلا بس شو انسوي في حصه وخيالها

      فيصل وهو معصب على خوله: اللي قالته صح يا خوله الريم دفنت حبها ومشاعرها واختارت مستقبل راشد

      خوله وهي مبطله اعيونها: شوووو قصت عليك شكلها

      فيصل وهو مضايج: شو في ياخوله هالحقيقه اللي خفتها الريم طول الاشهر الماضيه الريم دره يا خوله دره نادره قررت اتعيش في العذاب بس عسب ما يضيع مستقبل راشد

      خوله وهي منهاره : ما اصدق مستحيل ما اصدق يعني انا ظلمت الريم لا لا اكيد تقصون عليه اكيد

      بس انا مب غبيه عسب اصدق هالرمسه مب غبيه فاهمهين ولا لا ادري فيكم يوم شفتوني احب عفراء تبوني الحين اخلي راشد يطلقها تبوني وسيط صح ولا انا غلطانه ويلست خوله تهذي في الرمسه

      وسارت صووووب غرفتها وادموووووعها اربع اربع

      حصه سارت ويلست مقابل فيصل

      حصه بضيج: فيصل لا تغلط غلطه وتندم عليها معقوله اتشك فعفة خاطره

      فيصل بقهر: واللي سوته يا حصه ها ايدل على شو والصور اللي اتصورت فيها ويا الشباب

      حصه اتقاطعه: لا يافيصل لا خاطره مستحيل اتسوي جي وبعدين نسيت انه الحين في تطور ويمكن أي واحد يتلاعب في الصور اكيد ها سوسن وعفراء

      فيصل امبطل عيونه: وشو دخل سوسن وعفراء

      حصه هنيه دمعة عينها وخبرت كل القصه لي فيصل

      فيصل وهو معصب: مستحيل اللي اتقولينه مستحيل يا حصه

      حصه بالم : بشو تباني احلف لك عسب اتصدق اني كل الرمسه اللي اقولها حقك صح

      فيصل وهو يتنهد: خلاص ياحصه خلاص تكفين خليني ابروحي

      حصه ودمعه ع خدها: اللي اتشوفه يافيصل بس حبيت اذكرك ترى خاطره اشرف بنت عرفتها فحياتي وهي تعبانه الحين والله لو اتشوف حالتها بتلوم نفسك

      فيصل وهو معصب: انا اللي احس روحي بتطلع من طوري بس خوله اتقول انه فيها ايدز

      حصه وهي مب قادره توقف: فيصل انته شو اتقول

      فيصل وهو ايصيح: خوله خبرتني بكل شي

      حصه وهي اتهز راسها: خاف ربك يافيصل انت اتعرف خوله من رابعت سوسن وعفراء صارت حقوده وتكره الكل مع ذلك انت لازم تبعد خوله عن سوسن

      فيصل وهو رافع حياته: ليش تبيني ابعدها عن سوسن

      حصه بضيج: فيصل بقولك شي واحد وسايره احذر من سوسن ومشعل وعفراء ترى الكل يبا ايفرقكم انا حذرتك والحين استأذن

      طلعت حصه وخلت فيصل ميت في بحر افكاااره

      فـــــــــــــــي غرفة خوله

      خوله وهي اتصيح: معقوله انا ظلمت الريم مستحيل هي باعت اخويه برخيص بس الرمسه اللي ايقولها فيصل تأكد رمسة حصه ياربي احس راسي بينفجر واذا طلعت السالفه صح انا بتحمل نتيجة كل شي انا اللي دخلت عفراء بيتنا وارغمت راشد انه يتزوجها ااااااه بس ليتني اعرف راسي من ريولي احسن شي ادق ع عفراء


      عفراء كانت يالسه في الشقه ويا مشعل وسوسن ومنصور ومطولين ع المسجل اخر شي

      وتلفونها جان ايرن بس هي ما تسمعه وفجأه انتبهت

      عفراء: الووووو هلا بالغاليه

      خوله بضيج: عفراء طلعت رمست حصه صح

      عفراء وهي اتصارخ: سمعي ياخوله اياني واياج اتصدقي هالرمسه فاهمه ولا لا

      خوله بتوتر: مب عارفه شسوي احس نفسي ضايعه احس نفسي متلوثه بالحقد

      عفراء بضحكة : انزين شرايج اتيي عند سوسن اتقول مسويه حفله

      خوله : مالي خاطر ياعفراء

      عفراء: سمعي هذا العنوان انا انطرج

      وصكرت خوله اتلفون وشلت عباتها وشيلتها ونزلت تحت

      فيصل اول ما شافها عصب عليها وقالها انتي بعد وين سايره

      خوله بضيج: بسير عند سوسن

      فيصل وهو معصب: اشوووو بتسيرين عند سوسن شو اتسوين

      خوله بقهر وهي اتصارخ: اووووف مليت من هاليت انا بسير استانس اشوي

      فيصل وهو معصب: خوله اقولج ردي حيرتج لا ايصير شي ما تبينه

      خوله ونوبة غضبها تزادا: انا سايره يافيصل سايره

      ركضت صوب الدريول وفيصل يلس مستغرب من حركات اخته وقرر انه يتبعها بس خوله يوم شافته طالع قالت حق الدريول خلاص ما بسير مكان

      فيصل باستغراب: شو بلاج غيرتي رايج

      خوله بضيج: باجل هالموضوع لبعدين احس نفسي ابا ارقد


      فـــــــــي بيــــــــت بو خـــــــــــآلد

      نوره باسى: ادخيلج يا اختيه اكليلج لقمه من الصبح على لحم بطنج

      حصه وهي تمسح على راس خاطره: انا خبرت فيصل بكل السالفه واكيد بيعرف انه كل هذا بتدبير وتخطيط من مشعل وسوسن عسب ينتقمون منج

      خاطره وهي منزله راسها: بس انا مابا اكل مابا انا خسرت فيصل خلاص انتوا شو اتقولون شلون بيرضى يزوج بنت دشت بيت شخص غيره لا وحاول يغتصبها انتوا شفيكم ليش ما اتواجهوا الحقائق بطريقه اكبر من جي انا مابا اعيش خلاص ابا اموت ابا اموت

      نوره وهي تحضن اختها: حرام عليج ياخاطره لا اتسوين فنفسج جي

      حصه تمت ساكته ويست اطالع خاطره وكيف نوره اتواسيها واذكرت اختها الريم يوم عرفت سرها ماقررت توقف وياها وخلت كل شي ع حاله وتمت اتصيح وتلعن اليوم الي سمعت فيها الحقيقه من امها واختها


      فـــــــــــي سيـــــــــــــــــــــآرة رآشد

      رآشد كان مشغل اغنية عيضه جالس بحالي ولحالي

      واول ما سمعها تم ايصيح ويذكر احلى ايام ملجته وخطوبته ويا الريم حتى انه صار يهمل عفراء في الفتره الاخيره فقرر انه ايدق على عفراء عسب ما اتشك فشي


      فـــــــي بيـــــــــت مشعل

      منصور وهو رافع حياته : فديت روحج يا عفاري يوم عن يوم تحلوين اه بس لو ترضين واتصيرين من نصيبي

      عفراء وهي مستانسه من كلام منصور: فديت روحك يا منصور اتعرف عاد انت حبي الاولي وزواجي من راشد بس عسب انتقم من هالخايسه ريم

      منصور وهو يعدل يلسته: يعني يوم تتزوجين ما بتنسينا

      عفراء وهي منزله راسها: اكيد ما راح انساك تراك غالي ع قلبي

      منصور وهو ايطالع عفراء: ياويل حالي انا والله اني احبج والله

      فجـأه دق تلفونها

      عفراء بتوتر: حشا ها راشد خلهم ايوطوا لمسجل

      منصور بضحكة مكر: اللي تامرين به يالغاليه

      عفراء بدلع: هلا رشووودي

      راشد وهو يتنهد :" اهلين عفراء انتي وينج سرت البيت وما حصلتج

      عفراء بتوتر: انا ...أأأأنا ..

      راشد وهو مستغرب من تصرفاتها: هيه انتي شو بلاج تلعثمتي في الكلام

      عفراء بضيج: بصراحه انا فحفلة عيد ميلاد ونسيت اخبرك

      راشد بابتسامة : ماعليه ان شاء الله حصل خير المهم حبيت اطمن عليج

      عفراء بابتسامه: فديت روحك قلبي يالله احينه بطلع من عندهم وبيي ازورك البيت

      راشد بضيج: اللي ايريحج ياعفراء


      مرت الايام يوم يتليه يوم واسبووووع يتليه اسبووووووع لين ما كملوا شهر

      فيصل حاول يبعد عن خاطره قد ما يقدر وصار يهملها في الفتره الاخيره وكل ما ايشوف رقمها ايصكر في ويهها وهي تعبت من هالحاله وطلبت من فيصل انه يطلقها ويريح نفسه

      الريم للحين تخدم وتنضرب في بيت ريلها عبدالله


      وتقاربت الايام وما يقى على عرس راشد الا يومين واتصير عفراء في بيته


      في بيـــــــــــت عفراء

      عفراء وهي متوتره : ها يا سوسن حجزتي فستان العرس كل شي اوكي

      سوسن بابتسامه: هيه لا اتخافين كل شي عالي العال

      عفراء وهي طايره من الفرح: اه اخير بكون ويا راشد اخيرا يا سوسن

      سوسن وهي رافعه حياتها : انزين لا تنسين موضوعي ويا فيصل

      عفراء بابتسامه: نسيت ابشرج سمعت خوله اتقول انه فيصل بيطلق خاطره لانه مايقدر ايعيش عند انسانه ما يدري هي صاجه ولا جاذبه

      سوسن وهي مستانسه: ااااه الله يسمع منج ويصير ريلي

      عفراء وهي تحضن سوسن: لا بتصيرين وبنكسر راس خاطره وحصوه العله

      سوسن وهي اتقرب راسها من عفراء: سمعي ياعفراء لازم نسهر سهره اخيره ليلة الاربعاء

      عفراء بتوتر: بس اخاف شكلي بيضيع لازم ارقد بدري

      سوسن وهي حاضنه عفراء: ما راح انطول كلها كمن ساعه وبنرد قبل 12 هاه شقلتي ومنصور بيكون هناك

      عفراء بابتسامه : لا شرايج انخليها اليوم تراها الثلاثاء ما تفرق يوم

      سوسن وهي اتبوس عفراء: اللي يريحج يالغاليه


      فـــــــــــي بيــــــت بو خــــــآلد


      نوره بتوتر: خايفه على خاطره يا حصه

      حصه با بتسامه : لا تخافين ولا تلومين فيصل اذا خذ مهله شهر هو صح افكاره متلخبطه ولازم ايرتبها عسب يعرف ايفكر وما يتصرف تصرف غلط

      نوره : انزين يا حصه نحن لازم انسير انزور الريم وانخبرها انه عرس راشد عقب يومين

      حصه بالم: لا مب الحين خلي عرس راشد يعدي على خير وعقبها انسير

      نوره ودمعه على خدها: خايفه عليها ياحصه خايفه انتي ما شفتي نضرات عبدالله يوم يا ايشلها

      حصه وهي اتصيح: انا اكثر منج مو بس عبدالله يانوره لا تنسين اميه بعد

      نوره بضيج: ااااااااخ الله يكون بعونها هالحب جان جاسي عليها


      وفجأه سمعوا صوت اصياح من وراهم وحصلوها شيخه

      سارن حصه نوره صوووبها

      حصه وهي اتبوس راس شيخه: خالتيه اشفيج نحن زعلناج بشي

      شيخه وهي اتصيح: ابا اشوف بنتي ياحصه ابا اشوفها احس فيها شي مو طبيعي

      حصه بتوتر: أي بنت يا خالتي الله يهداج بس

      نوره : خالتي انتي عندج بنت ونحن ما انعرفها افا احينه صج زعلتينا منج

      شيخه وحدة اصياحها اتزيد: كيف تبيني اعرفج عليها وانا ما شفتها من 19 سنه الا من خلال صور ابوها كان ايطرشهم حقي عند كل عيد ميلاد

      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • حصه وهي رافعه حياتها : اتصجي عاد خالتيه ذكرتيني ابويه جان ايصور الريم فكل عيد ميلاد ما ندري ليش وانا وخالد انغار لانه ما ايصورنا وكل ما نسئله ايقول مع الايام بتعرفون لا ايكون انتي ام الريم وتمت حصه تضحك هي ونوره عسب اضحك خالتها بس شيخه تمت ماسكه راسها واتصيح

      شيخه: اه اه متى بشوفها متى بحطها فصدري وينج يالريم وينج

      الكل انصدم وانصعق يوم قالت هالرمسه

      نوره وحصه مع بعض: أي ريم !!!!؟؟؟

      شيخه وهي ترفع راسها شوي شوي: الريم مب اختج من ام وابو ياحصه الريم اختج بس من ابو

      حصه وهي منصدمه: لا ياخالتي قولي غير هالرمسه انا من يوم طلعت على هالدنيا والريم اختي

      اكيد انتي غلطاننه اكيد لانه الريم اختي انا من ام وابو

      شيخه بالم وحسره: سمعي ياحصه بخبرج القصه كامله

      ويلست شيخه اتخبرها من يوم حبت ابوها احمد لين ما اتلاقت فيه عقب 19 سنه من افراقهم

      حصه وهي منصدمه: يعني الريم مب بنت اميه

      شيخه بالم: لا ياحصه الريم بنتي انا بنتي انا نطرت ثلاث السنين لين ما الله فرحني فيها انا وابوج بس شو الفايده اذا فرحتنا خربتها عايشه يوم كشفت سرنا وفضحته

      حصه وهي اتبوس راس خالتها : لا تخافين عليها يا خالتيه الريم قويه وما راح تسمح لحد يغلط عليها

      شيخه وهي ميته من الصياح: انتي ما اتعرفين عايشه ومنزه يا حصه لو عرفتي فعايلهم وسواياهم ما بتلوميني يوم اتشوفيني متقطعه ع حالة بنتي

      نوره وهي تحضن شيخه: الله يخليج ياخالتيه كلنا اعصابنا متوتره خلينا نتفائل ولو شوي

      شيخه وهي متبهدله من الصياح وهي تحضن صورة الريم: مب قادره يانوره بنتي فيها شي والله فيها شي

      ابا اشوفها ودوني عندها ابا اشوف بنتي ياحصه

      حصه وهي ادموعها اربع اربع: بس يا خالتي بس ارحميني الله يخليج ارحميني


      فــــــــــي بيت بــــو رآشد

      راشد كان معصب على فيصل: اسمع يافيصل لا ترتكب نفس الغلطه اللي سويتها ويا الريم حافظ على خاطره حتى لو كانت ما تباك اتمسك فيها بايدينك وريولك ترى مرارة الحب جاسيه يا اخويه

      فيصل وهو منزل راسها : والله ياراشد مب عارف شسوي حاولت اسير اشوف خاطره شهر كامل وانا اتردد على بيتهم بس يوم اوصل اذكر خيانتها لي واتراجع

      راشد وهو يهدي اخوه: يمكن اتكون ضحيه يافيصل ضحيه بس لو اتخبرني انت الموضوع

      فيصل بتوتر: اخاف اذا خبرتك تكره عفراء

      راشد وهو مبطل اعيونه : عفراء ليش وشو دخل عفراء في الموضوع

      فيصل: اسمع عسب ما اصدمك بخبرك اول بسالفة عفراء وبعدها بقصه الريم وزواجها من عبدالله

      راشد وهو مبطل اعيونه : أي سر يا فيصل شسالفه

      تم فيصل ايخبر راشد قصة عفراء وربيعتها سوسن باللي سوته ويا خاطره

      راشد وهو يتنهد: حسبالي شي عفراء اكيد مغشوشه في سوسن شرات ما انغشت فيها خاطره

      فيصل بتوتر: طالع هذا اتوقعته بيعصب

      راشد وهو متحمس ايعرف سالفة الريم: احينه قولي السالفه الاهم انا عفراء صح بتصير حرمتيه بس ماتعنيلي شي قد ما تعنيلي الريم


      فيصل بتوتر: اسمع ياراشد قصة الريم الريم طالع عمرك ........................ألخ

      راشد وهو مضايج ومعصب: انته شو اتقول والريم ليش اتحدد هالشي بروحها

      فيصل : هدي روحك يا اخويه

      راشد وهو ايصيح: شلون تباني اهدي يا فيصل انت ما اتعرف اني الليل قمت ما انامه من يوم ما فارقت الريم الريم هذي النفس اللي اتنفس منه ااااااه يالريم ليش حكمتي على هالموضوع اروحج

      فيصل بضيج: هي سوت كل هذا عسب مستقبلك ياراشد وكلنا نعرف انه هذا حلمك من طفولتك

      راشد وهو يصارخ وادموعه ع خده: بس هم بعد الريم حلمي....... ومستقبلي والريم ومستقبلي لا مجال للمقارنه امبينهم

      اه يالريم ليش سويتي جي حرام عليج احينه تتوقعين انه مستقبلي اغلى منج اه اكيد عبدالله بيعذبج لانه ايعرف شكثر انحب بعض وهو يكرهني انا لازم اتصرف يا فيصل

      فيصل وهو يمسك ايد اخوه: لا يا راشد الريم خلاص عايشه عند عبدالله من زمان ومن عقب ما رجعها عن طريق المحكمه صارت حالتها احسن لانه ماياها ولا انهيار فهذا يدل على انه عبدالله صايننها صح ولا انا غلطان بس انت اهداء شوووي

      فجأه لمح راشد ورقه عند فيصل

      راشد وعلى ويهه الحيره : فيصل اشو الورقه اللي في ايدك

      فيصل بتوتر : هاه الورقه

      راشد ايقاطعه : هي الورقه اشو سالفتها

      فيصل بضيج : ها عنوان مشعل يبته عن طريق البريد اللي مطرشنه خايف اسيرله ويطلع كل شي قاله عن خاطره صج

      راشد ايقاطعه: ويمكن يطلع كل شي ملفق

      فيصل بتوتر: راشد مب عارف شسوي خايف اسيرله بروحي واجتله وادش السجن عسب انسان ما يسوى

      راشد بابتسامه: اسمع انا عندي فكره اضمن بسير انا وياك شو رايك

      فيصل وعلامة رضى انرسمت في ويه : خلاص عيل سرينا

      راشد : لا لا مب احينه بنسير على الساعه 9 احينه بنسير نيلس عند ابويه وعمي بوخالد ولا شرايك

      فيصل بابتسامه: اللي يريحك يا اخوووويه


      فــــــــــــــــي غـــــرفة حصــــه

      كانت مريم داقه عليها وكانت معصبه على حصه لانها اهملتها خلال الاسابيع الماضيه

      مريم وهي امعصبه: حشا يا حصه ما اصدق انه قدري ارخيص عندج هالكثر

      حصه بابتسامه وادموعها ما نشفت : سمحيني يامريم والله التهيت ابمشاكلي ويا خوله وحرمة ابويه

      مريم : لو اتصارحيني بس يا حصه

      حصه اتقاطعها :/ لو اسراري جان خبرتج يالغاليه بس هي مب من حقي عشان جي ما اقدر اقولج

      مريم بابتسامه: خلاص اللي يريحج يالدوووبه

      حصه : مريوم شو سالفة حركاتج في اليامعه كل ما توصليني عند الدريول تيلسي اطالعي سيارتنا وسيارتكم

      لا ايكون زارعه فيها الغام وانا ماعندي خبر

      مريم وهي ميته من الضحك: مب الغام بس الا حقل الغام فقلب اخويه يحيى

      حصه بخجل: يحيى ليش !

      مريم بابتسامه: الاخ مستوي حبيب ويبا يخطبج ويبا ايعرف رايج قبل ما اني انخطب

      حصه بخجل: والله يا مريم ما اخبي عليج بصراحه ودي اكون وياج اليوم قبل باجر بس عند اخوج ما اعتقد

      مريم وهي ميته من الضحك المهم عطينا الزبده ياعسل

      حصه : انتوا اتقدموا ويصير خير

      مريم اتقاطعها: يعني موافقه

      حصه بثقل : مالج شغل باااااااي

      مريم وهي تضحك": اراويج ياحصوه باي

      وصكت حصه التلفون ونزلت تحت عند خالد ونوره وجانوا فرحانين

      حصه بابتسامه عريضه: حشا شو السالفه فرحوووني

      خالد: مبرووووك يا حصه بتستوين عمه

      حصه وهي طايره من الفرح: صج يا خلوووود

      خالد وهي ايسوي روحه معصب: حوه انتي احترمي الفاضج

      حصه وهي منزله راسها الارض: سامحني خلوووودي

      خالد وهو يربع صوب حصه يبا يضربها : ياللي ما تستحين ع ويهج احين بخليج تستوين عمه وفي النهايه اتقولين عني خلوووود صج انج ما تستحين

      حصه وهي ميته من الضحك: خلاص خلاص اسفه وسارت وباست راس اخوها


      في بيــــــــت عفراء

      عفراء وهي متكشخه: يالله ياسوسن اخاف نتاخر ع منصور ابا ايلس وياه اكبر وقت ممكن اتعرفين باقيلي يومين وبدش القفص ع قولتهم

      سوسن بابتسامه: يالله حبيبتي انا جاهزه خلينا انروح

      عفراء وهي متوتره: اتصجين احس بضيج جنه شي بيستوي

      سوسن وهي تمسك ايد عفراء: يالله خلينا انسير اوبطلي هالوسوسه

      عفراء بابتسامه: انزين بطلي عورتي ايدي


      آلســــــــــــــــآعه 9 م في بيت مريم اربيعة حصه

      مريم وهي تتمصخر ع يحيى: يا اخي قالت ماتباك شو تباني اسوي يعني

      يحيى بضيج وحسره: انزين ليش رفضت ما عطتج سبب مقنع

      مريم بابتسامه: لا حبيبي ما عطتني كل اللي قالته ماباه وخلاص

      يحيى بتوتر: انزين ليش انا شاريها

      مريم اتقاطعه: وهي باعتك غصب يعني تباها اتوافق صج انك حالات

      يحيى وهو طفشان: انزين انا بطلع احس نفسي مخنوق

      مريم وهي توقف وراه : تعال وين ساير حصه قالت اختاروا الوقت المناسب وتعالوا

      يحيى وهو طاير من الفرحه : يعني وافقت

      مريم وهي اتهز راسها: لا ما وافقت بس قالت بتشوفك وبتحكم

      يحيى بابتسامه عريضه: يعني في امل انها اتكون من نصيبي

      مريم وهي ترفع حياتها: اممممممممم يمكن

      يحيى وهو ايبوس راس مريم: الله يبشرج بالخير يالغاليه وسار صوب سيارته

      مريم وهي تركض وراه: حووه انته تعال شو بلاك صج انك مينون


      فـــــــــــــــي سيــــــــــــــــارة رآشـــــــــــــد

      راشد: فيصل متأكد من هالعنوان صارلنا ساعه انلفلف وما وصلنا مكان

      فيصل بضيج: الله يخليك هذي مسألة حياه او موت لازم احصله

      راشد بابتسامه : انزين ها اخر مره بس انت لا تضايج

      فيصل بتوتر: خايف اكون ظلمت خاطره تتوقع انها بترجعلي

      راشد: يا اخويه انته ما جرحت خاطره واتصرفت وياها بلباقه يعني اكيد بتقتنع بعذرك

      فيصل : أي لباقه وانا كل ما ادق اصكر فويهها ومطنشاه بس عسى خير ان شاء الله

      راشد وهو رافع حياته: امممم انا حاس انه بيت مشعل فهالحاره شرايك ندخل وانشوف

      فيصل بضيج: اللي يريحك ياراشد انا بداخلي نار تغلي وابا اطفيها

      راشد وهو امبطل اعيونه: فيصل شوف ها نفس العنوان

      فيصل وهو ايعدل يلسته : هيه هو وقف


      فــــــــــــي شقة مشعل

      منصور بضيج: انا ما اصدق اني بخسرج ياعفراء ما اقدر اخليج

      فراء بتوتر: حبيبي شو اسوي القدر رماني على راشد ولازم ارضى بنصيبي

      منصور : انزين بتخليني اشوفج

      عفراء وهي رافعه حياتها : انته مينون

      منصور : هيه مينون بحبج ياقلبي

      وفجــــــأه سمعوا احد ايدق الباب

      سوسن بتوتر: مشعل انت ناطر احد

      مشعل: هيه اربيعنا عبدالله قايل انه بي

      سوسن بابستامه: يعني بيكون عندنا حد ثاني يااي وناسه

      مشعل : انا بسير افتح البااااااب

      سوسن : اوكي سير وانا بسير اعدل الميكب مالي

      مشعل سار وفتح البااااااااب

      راشد وهو ايمد ايده: السلام عليك اخوووويه

      مشعل : وعليك السلام منو انته

      راشد: افا بنرمس جدام الباب

      مشعل بتوتر: هاه لا لا اكيد اتفضلوا

      فيصل والنار في صدره بس يحاول يخفي هالشي بابتسامه : الظاهر عندكم حفله ياليت لو انشاركم

      مشعل وهو يتمصخر: بصراحه ما خبرتوني انكم بتيوا ولا جان يبت بنتين زياده لانه ما عندنا الا ثنتين

      فيصل وهو ايساير مشعل : لا عادي نحن بس مجرد حظوور

      مشعل بابتسامه : اللي يريحكم

      ودش مشعل وراشد وفيصل

      مشعل اتقدمهم عسب يعطي ربعه خبر

      مشعل : شباب عندنا ظيووووف شو رايكن لو تتسترن اشوي

      سوسن بدلع : لاحبيبي نحن هنيه مال وناسه يعني عادي


      فيصل وهو ايقرب اذنه من راشد: ها الصوت مب غريب عليه

      مشعل ايقاطعه: حياكم اتفظلوا دام عفراء وسوسن اموافقات

      راشد اول ما سمع اسم عفراء وسوسن ارتبك ودش بسرعه وشاف سوسن وعفراء ومنصور ماسك ايدها ويالس ايبوسها وكانت لابسه ملابس فااااضحه وفاره العباه والشيله

      راشد وهو يمسك عفراء من شعرها : انتي شو اتسوين هنيه يالخايسه

      عفراء وهي منصدمه: ررررررررراااااا

      راشد ايقاطعها: هيه راشد يالخايسه ولا ها سوالفج

      عفراء وهي اتصيح: لا ياراشد هذي سوسن قصت عليه وقالت انه مجرد حفله وانا ما ادري بشي وانصدمت شراتك بس هي هددتني انه لو ماسويت اللي يبونه بيذبحوني

      سوسن وهي اطالع عفراء: شو شو شو اتقطينها ع راسي الحين اسمع ياراشد تراء عفراء اتعرف منصور من زمان ودايما ويا بعض لا اتردينها احينه من راسي انا بنت شريفه اصلا

      عفراء وهي اتصارخ ع سوسن: جب يالخايسه بعد ما خليتج حرمه تفضحيني اسمع يافيصل ترى خاطره اشرف بنت فلبلاد وما سوت شي وكل هالخطه مدبره من قبل سوسن عسب بس تتزوجها

      فيصل وهو رافع حياته: اتزوجها جي شو قالولج ثور

      سوسن وهي امعصبه: احترم نفسك ترى ما اسمحلك

      راشد وصدره يغلي نار : انا اراويكم الحين يالواطيين عسب تعرفون شلون اتحافظون على بنات الناس

      وسار راشد وضرب منصوووور وتم فيصل يضرب مشعل

      راشد وهو معصب: سمعي ياعفراء انتي طالق .. طالق طالق

      عفراء وهي منهاره : لا ياراشد لا الله يخليك لا اطلقني انا مالي ذنب ها سوسن اللي حطمتني

      سوسن وهي معصبه: لا عيوني راشد عرف منو انتي وما يحتاي اتلفقين علي التهم

      فيصل دق على الشرطه وخبرهم بالموضوع بدون ما يدري راشد

      فيصل وهو ماسك ايد راشد : خلنا انسير ياراشد خلنا انسير

      راشد وهو معصب: خلني اادبه يافيصل خلني

      وطلع راشد وفيصل وركبوا السياره واول ما تحركوا لمح راشد سيارة الشرطه

      راشد وهو يتنهد : فيصل انت بلغت الشرطه

      فيصل: اللي سووه في خاطره لا يمكن انساه خلهم يتلتهون في السجن احينه

      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • راشد بتوتر: بس

      فيصل ايقاطعه : لا بس ولا غيره هذيلا ناس ما متربيين ومحد بيربيهم غير السجن


      في شقـــــــــــة مشعــــــــــــــل

      عفراء وهي متخيسه من الصيااااح : ليش يا سوسن ليش فضحتيني

      سوسن بعصبيه: لا والله اتقولين عني اني انا السبب وتبيني اسكت وبعدين ليش مضايجه ترى منصور شاريج للحين ولا تنسي انه بينكم علاقه وراشد اكيد جان بيكشف هالشي بعد الزواج

      عفراء وهي تضرب خدها بايديها: جب جب مابا اسمع شي انا كنت امدبره كل شي وراشد ما كان بيكتشف شي كنت بقوله اني اتعرضت للحادث وما كان بيشك في شي

      وفجأه سمعوا اصوات سيارة الشرطه

      سوسن بخوف: عفراء ها سيارة الشرطه معقوله بلغوا عنا

      عفراء وهي اتصيح : لا مستحيل ما اصدق

      وفجأه سمعت الشرطه واهم ايقولون لهم البيت محاصر وايسلمون روحهم بالطيب اخير لهم

      عفراء وهي متخيسه من الصياح: سوسن انفضحنا انفضحنا يا سوسن

      سوسن وهي اتصيح: لا لا مستحيل ياعفراء شو اقول حق عمي اكيد بيذبحني هو ايحسبني فسكن الجامعه مع اني ولا مره دشيت الجامعه اه انا خايفه ياعفراء خايفه

      عفراء وهي طايحه ع الارض: منصور مشعل قوموا سوووا شي ادخييلكم

      ودشوا الشرطه البيت والقوا القبض عليهم


      فــــــــــــــــي بيــــــــت بو راشـــــــــد

      راشد كان مضاايج ومتكدر بس فيصل جان مستانس لانه اثبت براءة خاطره

      خوله وهي نازله فرحانه وشاله فستانها مال عرس راشد: راشد طالع شو رايك في اللون اخترته انا وعفراء

      راشد وهو ايصارخ : لا تيبي طاري هالبنت ع اللسانج

      خوله بتوتر: راشد شو فيك

      فيصل بضيج : خليه ياخوله راشد طلق عفراء

      خوله وهي اتصارخ : طلقها ليش جي شو بنات الناس لعبه عنده ولا صدقت سالفة الريم ترى ها كله ملفق

      وريم اكبر منافقه شفتها بحيااتي ليش اتخلى عفراء تدفع ثمن اخطائك وانت يافيصل اكيد تكره عفراء لانها فضحت خطور العله وخلصتك منها ومن فضايحها

      قام فيصل وصف خوله كف خلاها اطيح ع الارض

      خوله وهي اتصيح: انت ينيت يا فيصل ليش اتسوى فيني جي ليش

      فيصل وهو ايصارخ: انتي وايد شايفه نفسج ترى وعفراء اللي ادافعين عنها الشرطه قابضينها بتهمة دعاره فاهمه شو يعني دعاره وخاطره اشرف منج يالخايسه متى بتخلصين نفسج من هالحقد والكره اللي خلاج اتشوفين كل ابيض اسود والعكس صحيح بس انتي الظاهر ما عرفنا انربيج

      وطلع فيصـــــــل صوووووب غرفته

      راشد قام وسار صوب خوله ومسح ادموعها : خوله انتي ظلمتي حصه والريم وايد انا اتاكدت انه الريم سوت كل هذا عشاني اتعرفين ليش لانه طول الفتره اللي كنت وياها كانت اتردد كلمه وحده اوعدك يا راشد مستقبلك ما بيضيع واخذه عهد مني شو تبين دليل اكبر من جي يا خوله

      خوله وهي تحضن اخوها : اخووويه انا ما ادري شلون اتصرفت صرت اكرهه الكل ساعدني ياخويه ساعدني ادخيلك لاتخلني اروحي ايكفي اني خسرت اميه والحين خسرت حصه

      راشد وهو ايبوس خوله ع راسها : انتي ما خسرتي شي يا خوله جربي بس وراح اتحصلين انه حصه للحين شاريتنج واتحبج وعمره الظفر ما يطلع من اللحم


      فــــــــــي بيت بو عفــــــرآء

      ام عفراء كانت مضايجه: شو فيها عفراء اتاخرت جي

      بو عفراء بتوتر: اكيد سايره حفله بعد شو بس انتي لا تحاتين

      ام عفراء ودمعه نازله من خدها: حرام عليك محد بيضيع بنتك غيرك

      وفجأه رن تلفون بو عفراء

      بو عفراء : مرحبا الساع

      الظابط : السلام عليك اخويه

      بو عفراء : وعليك السلام يحيهم اش بغيت

      الضابط : بنتكم عفراء في المركز ممكن اتشرفنا هنيه

      بو عفراء : ليش حضرة الضابط صاير شي

      الضابط : لاتخاف كل خير ان شاء الله


      ام عفراء وهي سايره صوب بو عفراء وحاطه ايدها ع قلبها: شو يبون الشرطه فينا احين

      بو عفراء بتوتر : ما ادري احينه بسير اشوفهم واعرف شساالفه

      ام عفراءبضيج وحسره : انزينه بسير اوياك ابا ابرد قلبي بشوفة ابنيتي

      بو عفراء : انزين بسرعه هاتي عباتج

      ام عفراء وهي اتصيح: ان شاء الله ثواني بس

      فـــــــــــــــــي بيـــــــــــت عـــــــآيشه

      الريم كانت في الغرفه عند عبدالله وكانت تعبانه حيل ومب قادره تتحرك

      عبدالله وامه ومزنه كانوا في الصاله ايسولفون

      مزنه : عبدالله شو رايك تطلع اتمشينا اشوي الجو حلو اليوم

      عايشه اتقاطعها: هيه والله عبدالله ملينا من يلسة البيت صارلنا شهر ما طلعنا بسبة العله الريم

      عبدالله بابتسامه: لا لا اليوم بيلس عند الريم بيني وابينها امور عالقه ولازم اادبها شووي

      مزنه وهي رافعه حياتها: وشو رايك لو ادبناها حقك بطلعنا بالسياره

      عبدالله وهي ايعدل يسلته: طريقة التعذيب هي بتحكم يمكن ما تعيبني

      عايشه بضحكة مكر: انته الظاهر ما اتعرف من هي امك ومن اتكون خالتك مزنه نشي انيبها

      مزنه وهي متحمسه : يالله سرينا


      الريم كانت تعبانه وما حاسه بشي ونومها جان الثقيل شوي من التعب اللي حاستنه

      يات مزنه ومسكتها من شعرها اللي بداء ايطيح في ايدين مزنه

      الريم انتبهت وهي مب قادره تصلب طولها: حرام عليكم وين اموديني وين انا شو سويت بس

      عايشه وهي امعصبه : الحين اتعرفين يا شاطره

      وطلعووها وفروها قدام الريول عبدالله

      مزنه وهي اطلع عايشه : سمعي انا بضربها في بطنها وظهرها ووانتي دوسي اريولها

      عايشه وهي مستانسه : خلاص تم اللي يريحج

      الريم وهي ماسكه راسها : خافوا الله فيني وتمت اتبوس اريول عبدالله وتتوسله : ادخيلك عبدالله انا حرمتك لا اتخلهم ايسوووون فيني جي بيذبحوني ياعبدالله بيذبحوني

      عبدالله شات الريم ابقو وضربها فخشمها وطلع الدم منه : الحين صرت ريلج يالخايسه هاه ومنو قالج اني بقولهم لا تلمسونها لو بشوري اشرب من دمج فاهمه ولا لا

      الريم وسط هالضرب وهالمآسآه طاحت واغموآ عليها

      عبدالله تم ايحركها شافها ما تتحرك

      مزنه بخوف: اخاف جتلناها ياعبدالله

      عايشه بتوتر: عبدالله شوف نبضات قلبها

      عبدالله بابتسامة خبث: الحين بطلعكم وبوديكم أي مكان تبوه ولا تخافون قلبها ينبض للحين

      مزنه وعايشه واهم يتنهدون : الحمدلله مافينا على السجن

      عبدالله: ههههههااي محد له حق ايدخلكم السجن ها حرمتيه وانا حر اذبحها اطقها كيفي يالله سيرن يبين عباياتكن لا اغير رائي

      مزنه بتوتر: لا لا الحين بنسير بس لا اتغير رايك


      فـــــــــــــي مــــــــركز آلشـــــــــرطه

      عفراء وادموعها اربع اربع: ارجوك حضرة الضابط لا تفضحني اميه وابويه بيصير فيهم شي لو دروا بالسالفه

      الضابط ايقاطعها وهو امعصب : الحين عرفتي قيمه امج وابوج وينج عنهم قبل

      عفراء وهي اتصيح: كنت تايهه ياحضرة الضابط بس احينه تبت لكن لا تفضحني دخيلك

      الضابط : انتي متهمه بدعاره يا اختيه فما اقدر اساعدج

      فجأه دش ابوعفراء وامها عفراء اول ما شافت امها سارت وحضنتها

      عفراء وهي حاضنه امها: اميه لاتخليهم يسجنوني انا بريئه بريئه

      بو عفراء بتوتر: شسالفه يا حضرة الضابط عسى خير

      الضابط بضيج: والله يا اخويه ما اعتقد انه خير الا في حاله وحده بس

      بو عفراء وهو مب فاهم شي: انته شو اتقول يا حضرة الضابط

      الضابط بتوتر: بنتكم متهمه بالدعاره وماشي حل غير انها تتزوج منصور اللي حصلناها وياه

      منصور بعصبيه: اشووووو تباني اتزوج هاي جي شو قالولك عني ثور انا يوم ابا اتزوج بخذ بنت عرب وناس مب بنت شرات عفراء وسوسن ماشي ريال مارقد وياهن

      عفراء وهي اتصارخ: احترم نفسك يالخايس انا ما اتشرف فيك اصلا وانت ودك تلمس شعره مني

      منصور بضحكة سخريه : انا لمست وشبعت يا شاطره

      بو عفراء دارت فيه الدنيا: لاا لا مستحيل هاي مب بنتي اللي ربيتها مب اهي لا مستحيل

      وهو ماسك عفراء ويهزها بقو ربيتج احسن تربيه خليتج ملكه شريتلج اللي تبينه ليش اضيعين روحج واضيعينا ليش اتسوين جي ياعفراء هذا جزات المعروف هذا جزاتي اني خليت كل حياتج ورديه انتي فعلا انسانه حقيره يا خسارة تربيتي فيج وفي وسط هالدوامه والانهيار اللي صار لابو ع عفراء بسبة الصدمه

      طاح بو عفراء لانه ما قدر يتحمل انه بنته متهمه بقضيه شرات هذي وامها ركضت صوبه

      ام عفراء وهي اتصيح : بو عفراء قوم الله يخليك قوم انا مالي احد غيرك في هالدنيا

      عفراء وهي حاضنه ابوها واتبوس راسه : سامحني ابويه والله انا مالي خص انت اللي ما كنت اتحاسبني في الطلعه والدخله انا ضعت بسبة ثقتك يا ابويه كنت دايما مخلني على كيفي ويوم اميه اتعصب عليه تيلس اتهاوشها عسب جي انا ضعت يا ابويه عسب جي بس اوعدك ما اعيدها المهم لا تموت يا ابويه انا من لي غيرك قوم يا ابويه دخيلك قوووم لا تحملني فوق طاقتي انا ندمانه يا ابويه ندمانه

      ام عفراء وهي منصدمه وادموعه فخدها : حضرة الضابط شو فيه ريلي ما يتحرك

      الضابط بضيج: ريلج مات مات اترحمي عليه هالصدمه جاسيه عليه وهو مب اول شخص ايموت بسبة هالفضيحه في هالمركز شفنا حالات وايد شرات بو عفراء وغيره

      عفراء وهي اتصارخ: ابويه مات مستحيل مستحيل ما اصدق وانا السبب لا لا

      ام عفراء وهي تضرب عفراء : انتي السبب يالخايسه انا لا امج ولا اعرفج وخري عن ويهي مابا اشوفج مابا

      وركضت عفراء بدون ما اتحس صوب برع وهي تهذي ومب امصدقه انه ابوها ماااااات

      وفي وسط كل هالكوابيس اللي كانت مسيطره على عفراء كانت في سياره مسرعه وما انتبهت لها عفراء

      وحاول راعي السياره انه ايسيطر عليها بس ما قدر فدعم عفراء وطارت برع الشارع وجانت متخيسه دم


      فــــــــــــي سيــــــــــــآرة عبـــــدالله

      عبدالله بابتسامه : ها شو رايكن عسى استانستن

      مزنه : والله ما قصرت ياعبدالله ونستنا وطلعتنا من الضيج اللي نحن فيه

      عايشه : احينه ردنا البيت يا عبدالله تاخرنا واااايد وخاطري ابرد حرتي في الريم

      مزنه وهي تضحك: فعلا خاصه انا عندي طاقه وبطلع كل هالطاقه فيها

      عبدالله بابتسامه : ان شاء الله احين بردكن بس بسويلكم حركه بتتونسون فيها

      وشــــــل عبدالله السياااااااااااااااااره ع تااااااااااايرين

      وفجأه طلعت سياره من السكه عبدالله ماكان منتبهلها عبدالله ضغط بريك بس للاسف دعم في السياره وعقبها شاحت عليه السياره وماعرف اشلون ايسيطر عليها وطلعت خارج الشارع العام


      فــــــــــــي بيت بو خــــــــآلد

      خوله قررت انها ادق على حصه وتطلب منها انها اتسامحها

      حصه اول ما شافت رقم خوله اتضايجت عرفت انه خوله تبا اتسبها

      حصه بضيج: وليه ياخوله متى برتاح من هالحقد اللي شالتنه فقلبج بس يالله انا تعبت وبوقفج عند حدج لو غلطي علي

      حصه بابتسامه : هلا خوالي

      خوله اول ما سمعت حصه تمت اتصيح بصوت عالي

      حصه بضيج: خوله فيج شي حبيبتي

      خوله وهي ميته من الصياح : سامحيني ياحصه انا ظلمتج وظلمت نفسي وايد سامحيني يالغاليه

      حصه ما قدرت اتقاوم وصاحت ويا خوله : خلاص ياخوله عمره الظفر ما يطلع من اللحم وللحين تراج غاليه

      خوله : بس انا ظلمتج انتي والريم

      حصه : لا ظلمتينا ولا شياته كل هذا بس لانه عين وصابتنا والحمدلله انج عرفتي غلطج

      خوله بتوتر: يعني سامحتيني يا حصه

      حصه وهي تضحك : اكيد سامحتج يالغاليه اتصدقين عاد مشتاقه لحركاتج الينونيه

      خوله وهي تضحك: حشا ما تنسين شي

      حصه : لا مستحيل انسى اصلا

      خوله وهي تمسح ادموعها : : انزين انا عندي فكره شرايج اراويج اخر حركاتي

      حصه وهي مستانسه من خوله : قولي حبيبتي كل اذان صاغيه

      خوله : شرايج انسير بيت عبدالله وانفأجئ الريم

      حصه وهي امبطله اعيونها : من صجج انتي

      خوله اتقاطعها: هيه من صجي يالله لبسي شيلتج وعباتج الحين بمر عليج

      حصه : انزين خليها لباجر

      حوله : لا لا الحين واذا ما بتيين بسير اروحي

      حصه وهي مستانسه من ردت خوله شرات قبل : خلاص بسير وامري لله

      وصكت حصه السماعه عن خوله وربعت صوب الصاله

      بس اول ما طلعت حصلت نوره وخالد مب في الصاله شكلهم جانوا في غرفتهم فسارت ويابت شيلتها وعباتها وسارت صوب برع عسب اتلاقي خوله


      فـــــــــــــــي بيت بــــــــو رآشـــــــــــــــــــــــــد

      خوله كانت متلبسه ونازله من الدري وشافها فيصل

      فيصل وهو امعصب: انتي وين سايره لايكون عند عفراء وسوسن

      خوله نزلت راسها الارض واضايجت ونزلت دمعه من عينها

      فيصل بضيج: خوله سمعي الرمسه وردي حيرتج لا اسوي فيج شي عمرج ما شفتيه

      خوله وهي تمسح ادموعها: فيصل انا ادري اني غلط والحين سايره اصلح هالغلطه

      فيصل وهو رافع حياته: شلون يعني ما فهمت

      خوله بابتسامه : انا بسير ويا اغلى انسانه فقدتها في الشهور الماضيه بسير عند حصه

      فيصل اول ما سمع اسم حصه ارتاح لانه عرف انه خوله ردلها عقلها وصارت اتفكر صح

      فيصل بابتسامه: مدام السالفه جي عيل انا بوصلج

      خوله بتوتر: لا لا البيت مب من بعده وانا حابه امشي عسب اذكر كل خطوه عشتها ويا حصه

      فيصل وهو ايهز راسهه بالايجاب: اللي يريحج ياخوله دام انج عقلتي احينه مافيه خوف عليج

      ابتسمت خوله لفيصل وطلعت وخلت ادريول ايوصلها

      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • راشد جان ايصيح شرات اليهال : انا السبب يافيصل انا السبب الريم كانت بتخسر حياتها بسبتي يافيصل بسبتي انا السبب انا

      فيصل وهو ايهدي راشد : لا اتقول جي ياراشد هذا كله من عند الله

      راشد بضيج: ليتني ما طلقتها ليتني خليتها فذمتي غصب عنها جان اتجنبت كل هذا

      فيصل بتوتر: خلاص ياراشد اللي صار صار لا تضايج روحك

      راشد وهو ساير لعمه وادموعه فخده : عمي الله يخليك خلني انا اتبرع لانه كل اللي فيه الريم بسبتي

      بو خالد حضن راشد وعرف انه ايحب ريم لين الحين

      بو خالد بابتسامه : خلاص ياراشد دام هاي رغبتك اتبرع لها

      وفجأه دخل عبدالله وهو معصب عقب الرمسه اللي سمعها : ماشاء الله يتبرع حق منو ان شاء الله اسمع انت وياه الريم حرمتيه ومحد يقدر يعطيها دم الا بشوووري واسمع انت يا دكتور انا زوجها اولي امرها وما راح اوقع على أي عمليه بصراحه انا خايف على زوجتي اتروح فيها

      فيصل وهو امعصب: الحين صارت زوجتك عقب ما عاملتها شرات الحيوانه ياي الحين تدعي المثاليه

      بو خالد وهو ايطالع الدكتور : اسمع انا ابوها وما عليك من رمسة هالخايس سير واسوا لها العمليه حياة بنتي اهم من سخافاته وعلى فكره ياعبدالله كل اللي سويته في بنتي راح ايوديك لحببل المشنقه فاهم ولا لا

      وسار راشد عند الدكتور عسب يتبرع للريم

      عبدالله وهو امعصب وجان ساير صوب الدكتور وراشد بس خالد تم ماسكنه: هذا وين ساير رشود يا النحس تعال مالك شغل فحرمتيه خالد جتلك بطل بطل خلني اادب هالحقير السافل الريم لازم اتموت شرات ماماتت اميه هذا كله بسبة دعواتها

      شيخه وهو اتصيح: عنبوك انته متى بتحس شوف امك وخالتك شو كانت نهاية هالحقد والكره فغمضة عين غابوا عن الدنيا وشو خذوا الا سوء اعمالهم ولا ها فعايل اللي سووها في بنتي لا مخليين فيها لا ريل ولا يد صاحيه انته شو انسان ولا حيوان متى بتحس

      عبدالله وهو امعصب: انتي مالج شغل الريم حرمتيه وبسوي اللي اباه فاهمه ولا لا

      بو خالد صفع عبدالله كف : اسمع ياعبدالله خبر يوصلك ويتعداك انا احينه بسير ارفع قضيه عليك ولو ماتت الريم ما اتلوم الانفسك يالخايس

      عبدالله والشر طاير من اعيونه : خوفيتني اسمع انت الريم راح اتموت لانه اميه وخالتيه ماخلوا فيها ضلع صاااحي وعقبها ودني وين ماتبا المهم اني ريحت روح اميه وخالتيه

      خالد وهو ايصيح: حرام عليك ياعبدالله لا تسوى جي اذكروا محاسن موتاكم وانا ما اسمحلك تتكلم عن اميه بهالطرقه وهي الحين ماتت شو ينفع اتعق عليها هالرمسه هي مستحيل اتسوي في الريم جي

      عبدالله وهو يضحك: مسجين ياخالد امك هذي سوت في الريم اللي غيرها ماقدر ايسويه وهي كانت اقسى وحده على الريم وان شاء الله الريم تلحقهم

      فيصل هنيه عصب وجان يبا يضرب عبدالله بس بوراشد منعه ايسوي هالشي

      بو راشد: خله ياولدي هو ماينلام اذا عق هالرمسه لانه خسر اغلى ماعنده فهالكون فلا تلومه كل اللي يقوله ناتج عن غضبه اللي حاس فيه

      عبدالله اول ما سمع كلام بو راشد حس انه كلامه صح وطلع وسار صوب غرفة عفراء عسب يتطمن عليها


      عنــــــــــــد حصــــــــــه

      حصه وهي منهاره : خوله صج الرمسه اللي سمعتها من اشوي صج اميه ماتت

      خوله وهي ميته من الصياح: ذكري الله ياحصه محد باقي فيها الاوجهه

      نوره وهي اتهدي في حصه : حصه انتي لازم اتشيدين حيلج عسب اتخففين عن اخوج خالد وابوج واختج الريم وباجر لازم اتردين البيت عسب انسويلها عزا

      حصه بضيج: أي عزا يا نوره منو بيي اصلا امي كانت مكرهه الكل فيها

      نوره وهي اتبوس راس حصه : لاتخافين حبيبتي الناس الطيبه وايد في للبلاد

      حصه وهي تمسح ادموعها : انزين الريم شخبارها طمنوني عنها

      خوله بضيج: انا بسير اتطمن عليها وبعطيج خبر انتي ارتاحي بس


      راشد اتبرع لريم بالدم والدكتور للحين في غرفة العملياااات

      وبعد 3 ساعات طلع الدكتور

      بو خالد وهو ساير صوبه : بشر دكتور شخبار الريم

      الدكتور : الحمدلله سيطرنا على الحاله بس هي يبيلها فتره لين تستعيد وعيها

      بوخالد : يعني في خطوره عليها

      الدكتور: لا انشاء الله مافيه خطوره ابدا بس حالتها النفسيه صعبه جدا

      شيخه وهي متخيسه من الصياح : لا يابو خالد لا تصدقه انا ابا اشوف ابنتي حشاشة يوفي

      بوخالد هو ايطالع الدكتور : عادي انشووفها دكتور

      الدكتور بتوتر: بصراحه ما اخبي عليكم المريضه فيها حاله نفسيه ورافضه الحياه ككل وواذا فيه احد يقدر ايطلعها من حالتها يعني امره يهم المريضه خلوه ايدشلها

      الكل يلس ايطالع راشد وراشد نزل راسه الارض لانه خاف مايقدر ايطلعها من حالتها

      شيخه بضيج: دكتور انا بدش لازم اخبرها اني انا امها

      الدكتور : اللي يريحكم


      ودشت شيخه واول ماشافت بنتها تمت اتصيح ويها كله امشوه وايدها متقطعه الضرب امعلم في ريولها

      شيخه وهي منهاره وتحضن الريم: دخيلج يالريم لا اتخليني الروحي ايكفي انحرمت منج 19 سنه مب قادره انحرم منج عقب مالقيتج انا امج يالريم انتي بنتي اللي ربتيها بس ضروفي كانت قاسيه فاتنازلت بالحظانه لابوج لا تخليني يالريم لا تخليني بس الريم ماكان من جهتها أي ردة فعل

      وطلعت شيخه وهي متحسفه على بنتها وحالتها


      بوخالد اول ماشافها ربع صوبها : هاه بشري عسى جان فيه ردة فعل عقب ماعرفت انج امها

      شيخه وهي اتصيح: ولاحركة كله ساكته وما تتحرك

      وعقبها دش راشد واول ماشاف ححالة الريم طاحت دمعه من عينه وسار صوبها ومسك ايدها

      راشد بحسره: ليش سويتي في نفسج جي يالريم ليش حكمتي على علاقتنا بالانفصال انتي عبالج انه مستقبلي اهم منج لا يالريم غلطانه انتي كنتي بنسبه لي كل شي مستقبل وحاظر وماضي كل شي حلو في حياتي

      الله يخليج يالريم اذا تحبيني لا اتسيري وتستسلمي واتخليني ابروحي انا طلقت عفراء عسب بس اكون قربج عسب جي لا اتفشليني واتخليني بروحي واوعدج اني مستحيل اخليج

      ويلس راشد ايسولف ويالريم بس الريم ما كانت تبدي أي ردة فعل


      مــــــــــر اليوووووم على خير

      حصه طلعت من المستشفى وقامت بعزاء امها بو خالد وخالد وبوراشد وعياله ساروا ايكملوا مراسم الدفن عسب يدفنون مزنه وعقب ما دفنوها سووا عزا في المسيد للقريب من بيت بو خالد للريايل

      مرت الايام يوم ورأ يوم والريم للحين حالتها مستقره ومافي أي استجابه

      وعقبها مرت شهر اوتلاه شهر والريم مافيه أي ردة فعل

      وعقب ثلاث اشهور من محاولات راشد وكل اللي ايعز الريم بدت الريم اتحرك ايديها اشوي اشوي لين ما استردت وعيها بالكامل


      فــــــي آلمستشفى عند عفراء

      عفراء بدت اتبطل اعيونها شوي شوي

      بس اول ما نشت حصلت نفسها بدون اريول

      عفراء وهي منهاره واتصارخ: وين اريولي ليش قصيتوها

      الدكتور بحسره: للاسف اختي انتي يابوج من تحت شاحنه عسب جي اتقطعن اريولج

      عفراء وهي منهاره: انته شو اتقول ابا ريولي ردوهم حقي وهاتولي اريولي وتمت اتكفخ روحها وهي مب امصدقه اللي اتشوووفه لين ما دشت في حالة انهيار عصبي وصارت مينونه وحولوها مستشفى الامراض العقليه عسب يطمنون على حالتها


      فيــــــــ آلمستشفى عند الريم

      حصه وهي مستانه : حرام عليج يالريم كل هذا تتغلين علينا

      الريم كانت اطالع راشد واتصيح وادور على عبدالله لانها للحين خايفه منه

      بو خالد وهو ايبوس راس الريم ويتحمدلها بالسلامه سمع الريم اتردد اسم عبدالله وامها وخالتها عايشه وترتجف

      بو خالد: لا تخافين يالريم عبدالله خلاص طلقج ومزنه صارت حرمه زينه هي وعايشه بس انتي قومي بالسلامه عسب اتفرحينا

      الريم بابتسامه عقب ماعرفت انه عبدالله طلقها: ابويه انا عشت ايام سوداء ويا عبدالله ومابا اعيشها مره ثانيه

      بو خالد: لاتخافين يا بنتي عبدالله خلاص صار انسان ثاني شكل موت امه علمه درس بو خالد زل اللسانه بدون ما ايحس

      الريم وهي اتصيح: ابويه شو اتقول خالتي عايشه اتوفت

      حصه بضيج: لين متى بنخبي عليها ابويه الريم لازم اتعرف انه خالتها وامي مزنه اتوفوا من ثلاث اشهر

      الريم وهي ميته من الصياح: لا لا مستحيل شلون ماتوا

      نوره وهي تحضن الريم : رغم كل اللي سوه فيج ماتبين لهم الشر

      الريم وهي اتصيح: لا يانوره عمري ما اتمنيت الشر لاحد حتى لو اذاني صح اميه وخالتيه كانوا قاسيين عليه بس الله يسامحهم وين ماكانوا ويغمد روحهم الجنه

      نوره بابتسامه: انزين امسحي ادموعج اللي فات مات ونحن عيال اليوم

      خوله وهي تتقرب من الريم: سمعي يالريم ترى انا بهالمناسبه السعيده عندي لج راي وقولي تم

      الريم وابتسسامه بسيطه ع شفايفها: قولي ياخوله واعتبريه تم

      خوله : ابا اخطبلج راشد اموافقه صح ولا تعترضين لانج اعلنتي موافقتج

      الريم استحت ونزلت راسها واتمت اتصيح

      حصه بضيج: خلاص يالريم الحين مافيه أي عائق بيفرق امبينكم انسي الماضي خلاص

      خوله وهي اطالع حصه : خبريها عن المفأجأت الثانيه

      حصه : بصراحه نوره حامل يا الريم وصار لها اربع شهور وعن جريب بتصيرين عمه

      شيخه كانت اطالع الريم وهي اتصيح عبالها الريم للحين ما اتعرف انه هاي امها

      الريم اول ما شافت شيخه اتصيح نادتها: اميه ليش يالسه ابعيد تعالي قربي

      شيخه اول ما سمعت كلمه اميه من حلج الريم تمت اتصيح بصوت عالي

      الريم بضيج: خلاص يا اميه انا صح كنت فغيبوبه بس كل كلمه كنتي اتقولينا امعلقه فرقبتي انا استانست يوم عرفت انج اميه لاني عبالي اني بنت لقيطه حسب ماقالتلي اميه مزنه

      شيخه وهي تحضن بنتها : لا ياقلبي انتي مب لقيطه انتي بنتي يالريم بنتي

      مرت الايام والاسابيع وعقب شهــــــــر تاكدوا انه الريم ابخير وقرروا ايرخصوها


      الريم اول ما دشت بيت ابوها تمت اتصيح لانها انحرمت منه 6 شهور

      حصه : فديت روحج يالريم لا تقلبينها مآسآه عآآآد

      الريم : لاتلوميني ياحصه هذيلا 6 شهور مب اشويه

      حصه وهي تحضن الريم: فديت روحج بتمين ويانا شهرين وعقب بنسفرج وياراشد

      الريم اول ما سمعت اسم راشد انحرجت وراشد كله ايطالعها ومب امصدق انه الريم بتصير حرمته عقب هالمعاناه اللي عاشوها ثنيناتهم

      فيصل جان ايطالع خاطره وهي امنزله راسها فسار صوبها

      فيصل وهو امنزل راسه : خاطره انتي للحين على قرارج وتبيني اطلقج

      خاطره طبعا عند اخر موقف صار لها وشكه فيها خلاها تطلب الطلاق من فيصل بس فيصل رفض وتم شارنها

      خاطره ما ردت عليه

      فيصل وهو يتمصخر عليها : السكوت علامة الرضى

      خاطره اول ما شافت ضحكة فيصل حست نفسها انها قريبه منه حيل وما تقدر اتعيش بدونه

      خاطره : لا يافيصل شلون تبا اطلقني وزواجنا مابقا عليه الا شهرين


      خالد سمع رمسة فيصل ويا خاطره وحب ايضيف للبيت جو رغم انه الحزن امسيطر على اركانه

      خالد وهو يتمصخر: ابويه انا عندي لك شور زواج الريم وخاطره وخوله وحصه انخليهم عقب شهرين اشرايك

      خوله وهي اطالع خالد: انا موافقه بس يبولي معرس

      حصه وهي تتمصخر على خوله: طالع هذي اونها امسويه حمله في الجامعه لا للزواج حتى انتهاء الدراسه والحين تبا اتعرس صج انج ما لعبتيها صح

      خوله وهي ميته من الضحك : بسج عاد فضحتينا

      وتم الكل يضحك على خوله وحصه وراشد للحين ايطالع الريم وهي اطالعه يعني عايشين في جو ثاني


      مرت الايام والاشهر وعقــــــــــــــــب شهرين اتزوج راشد من الريم وخاطره وفيصل قرروا ايكون زواجهم في الاجازه الصيفيه وحصه اتقدم لها يحيى وخطبها اوافقت وخوله للحين عايشه على مبدأ لازواج الا بعد الانتهاء من الدراسه

      وبو خالد قسم ورث ابوه ويده وعطى بو راشد كل احقوقه


      راشد وهو ايطالع الريم: مبروووك حبيتبي

      الريم بخجل: الله يبارك فيك

      راشد: انا مب امصدق يالريم انا فحلم ولا في علم

      الريم وهي تقرص راشد وعورته ايده وبطلها بسرعه وهو يصارخ بصوت واطئ

      الريم وهي ميته ضحك عليه: هاه الحين صج ولا شو

      راشد وهو يتغزل في الريم: فديت هالضحكه ياقلبي

      الريم فديت روحك


      طبعا عقب زواجهم الريم سافرت ويا راشد لين ما ايخلص دراسته هناك وقرروا انهم ما يتركوا بعضهم ولو لحظه



      طبعا تتسائلون شو صـــــآر في سوسن وشو كانت نهــــآيتها سوسن عقب سالفة الدعــــآره بشهر بعد ما طردها عمها خذت شقة ابروحها والشرطه داهمت بيتهم وحصلتها اتروج مخدرات وحكموا عليها بالسجن 15 سنه مع الاعمال الشاقه

      اما مشعل عقب ماشاف نهاية عفراء تاب وقرر انه ايغير حياته للافضل وسار ياخذله عمره


      اما بخصوص عفراء طلعت من المستشفى عقب الحادث باربع شهور بس للاسف خسرت اغلى شي يملكه الانسان صارت عاجزه خسرت اريولها وللاسف الاطباء اكدوا انه ياتها حاله نفسيه وفقدت عقلها وصارت مينونه وتمت توهم نفسها انها قادره تمشي وعاشت عفراء في وسط هواجيسها وهي مب داريه بدنيا

      وعبدالله تم ايزورها فترات عقب انقطع عنها وقرر انه ايسافر ويكمل ادراسته وينسى اللي سواه في الريم

      ويحاول يطوي كل صفحة حزن وحقد عاشها قرب امه وخالته وتعذيبه للريم


      مرت الاشهر وتزوجت خاطره من فيصل وقررت انها تترك الجامعه

      ويحيى كتب اكتابه على حصه عقب ماحاول وياها انهم يمتلكون لانها هي كانت امفكره تتزوج عقب الدراسه

      نوره ربت ويابت توأم ولد وبنت الولد سمته احمد على اسم ابو خالد والبنت سمتها ريم على اسم الريم

      والكل جان مستانس بهالولدين وخاصه حصه وخوله لانهم ايموتوا في اليهال


      الريم وراشد للحين عايشين في لندن ويتطمنون على اهلهم بين فتره وفتره

      الريم وهي مستانسه : راشد راشد

      راشد وهو قلبه ممتلئ خوف: شو السالفه يالريم

      الريم وهي مب قادره تتكلم : راشد آنآآ

      راشد بتوتر: انتي شو يالريم

      الريم وهي اتشاور على بطنها

      راشد وهو يحضن الريم ومب امصدق: معقوله يالريم انتي حامل صج

      الريم وهي اتصيح: والله صج انته لازم تاخذ اجازه انا لازم ابشر اميه وابويه بهالخبر

      رااشد وهو يبتسم: انا بعد ابا ابشر ابويه لانه من زمان خاطره ايصير يد

      وقرر ر اشد والريم انهم ايردون لبلاد وايسوون مفاجأه للكل طبعا راشد طلب من الكل انهم ايكونوا في بيت بو خالد عسب ايبشر الكل بالخبر ليش بو خالد مايبيلها كلام لانه كبير العايله

      ودش الريم وراشد ولقى الكل متجمع

      حصه وخوله طبعا اكثر حد كانوا مستعيلين ع الموضوع وتمن واقفات قدام الباب لين ما وصلوا راشد والريم

      خوله وحصه وتامات يحضنن الريم : هالريم شو هالخبر اللي خلاكم اتردون لبلاد

      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • راشد وهو يبعد حصه وخوله عن الريم: حرام عليكن ذبحتنها خافن على اللي في بطنها

      خوله وحصه طارن من الفرحه وما صدقن رمسة راشد

      حصه وهي اتصيح: الريم صج انتي حامل

      الريم وهي تحضن حصه هيه انا حامل

      وسار راشد صوب ابوه اللي تم ايصيح اخيرا بيفرح بعيال ولده عقب هالعمر

      وشيخه بعد سارت صوب الريم واتمت اتباوسها وادموعها اربع اربع وقام بوخالد وراها وهو مب امصدق

      شيخه وهي اونها معصبه : سمعي يالريم ترى ماشي سفر الا لما تولدين فاهمه ولا لا

      الريم بابتسامه : وهالخبر الثاني اللي جنا نبا انخبركم عنه انا وراشد قررنا انتم هنيه لين ما اولد وعقبها انسافر عسب ايكمل كورساته

      الكل استانس من هالخبر ويلسوا ايباوسون ريم وراشد الا شخصين اونه محد ايدلعهم واهمه عرسان يدد


      فيصل وخاطره واهمه ايمثلون انهم مضايجين

      خاطره وهي ترفع صوتها : فيصل شرايك نحن انسافر عسب انحس بقيمتنا بعد

      فيصل : لا اتوصين حريص باجر بنسافر

      بو راشد وهو ايسوي روحه انه معصب على فيصل قام وضربه

      بوراشد: ولا تبا اتسافر هاه انا اراويك وتم فيصل يركض وابوه وراه

      ويلس الكل يضحك على فيصل وابو راشد

      ومسكت الريم ايد راشد وتمت اطالع يدران البيت وصورة امها اللي كانت معلقه في الصاله

      وبدت اتردد في خاطرها :

      أنطوت صفحة حزن للعمر ويام محسوبة وابتدت لحظة فرح عقب ما هدتها السنين

      طوينا صفحة الذكرى على خد الهوى المجروح
      على خد الزمن ناقف نعزي حبنا فينا

      على كف الندم نبكي ويبكي حبنا المملوح
      بكينا حظنا العاثر وجمر الحزن يكوينا

      مسافات الجفى تكبر ويكبر جرحنا المفتوح
      وبين الدمع والعبره اشوف الهم يدعينا

      قتلنا لحظة الفرحه مع اللحظة تموت الروح
      نعزي حالنا فينا ولا ادري من يعزينا

      بكا ليلي مع دمعي وأنا عبره تجي وتروح
      بكينا جرحنا ينزف ظلام الليل كاسينا

      ذكرت الموعد المنسي لقيتك حبي المسموح
      هناك الشارع الموحش ظلامه حيل يشقينا

      أنا في داخلي صرخه أنا في دنيتي مجروح
      .
      مسافه بيني وبينك دروب الحزن تطوينا

      أنا مات الأمل فيني أنا فيني يزيد النوح
      ..
      على باب العتب ناقف نعاتب حب ماضينا

      ذكرت الليل يوم انك معي عذب وهرج مزوح
      على خدك قمر سامر نناجيه ويناجينا

      وهذي صفحة الذكرى طويناها حزن وجروح
      نهاية دربنا المظلم بكينا له ويبكينا


      طالعها راشد ورد عليها بابتسامه ::




      كفى ظيم الزمن تكفا دخيلك لا تزيـد اكثـر

      تكفينـا همـوم ايامـنا وقسـوة لياليـنـا



      ترى مثلك خلقنا الله بشر نحلم بصبح اخضر

      يجينا نغتسل به او نواسـي بـه ماسينـا



      ولكن وش نسوي لا غدا فينا العذاب اكبـر

      من احلام العواطف من سفنا من مراسينـا



      رضينا غصب عنا بالهموم اللي تجي تقهر

      غرسنا بالعذاب الهـم ليـن ادمـا ماقينـا



      مواجع ما دعيناها قدر جات وقـدر تظهـر

      تسايرنـا بكـل دروبنـا كنهـا خطاوينـا



      نعم يا سيدي ما عاد فينـا للهـوى دفتـر

      طوينا صفحة عيون المها بكتاب ماضينـا



      الاعيب الهوى والموعد الواقف على معبـر

      وسر الاغنيات الحالمه مـا عـاد يغرينـا



      نسينا طيب وردات الخزاما بالعمـر لصغـر

      كبرنا او كبر سر المواجـع فـي خوافينـا



      خوافينا الـم وديـون مثـل ايامنـا تكبـر

      وغربه عن اهلنا والديـار اللـي تنادينـا



      شسولف والالم كل السوالف والقهر خنجـر

      قتلنا او قتل يا سيـدي فينـا .. امانينـا


      ويلست الريم اطالعه وبدت تضغط على ايده بقو وتموا يضحكون

      والكل استغرب من تصرفهم بس منو يفهم قلوب بالهوى والحب امعلقين

      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • مخــــــــــــــرج ..


      لم تكــن هذه السطـور مجـرد كلام جميل عابـر

      ولكنهـا مشـاعــر قلـب عاشهـا حرفـاً حرفـاً

      ونبض أنســان حملهــا حلمــاً وأكتوى بنارهـا ألمـاً
      فــهكذا "..طبع الحياه.."حزن" و"فرح"..وطبع الورود"شوك" و"زهور"


      تحيآتي .. قــــصة عذابـ
      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • غاليتي همس الازاهير

      فديت روحج والله
      وبنات السعودية عزيزات ع قلبي
      الله لا حرمني طلتج الغاليه

      ترقبيني قريبا في رواية احلى واحلى

      اسمها اخر لحظات العمر بنزلها خلال هالاسبوع اذا الله شاء
      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • لمسة سراب غاليتي

      اسعدني تواجدك بين صفحااتي

      كوني دوما بقربي

      دمتي بكل حب
      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • سراب


      اعذرني اخوي توني انتبه انك ذكر وليس انثى هع هع $$-e

      ان شاء الله عن قريب بنزل الروايه احينه يالسه اشتغل على الجزء الاخير\
      واول ما اخلصه بنزل لكم الروايه
      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • بنت الظاهره((قصة عذاب)) كتب:

      سراب


      اعذرني اخوي توني انتبه انك ذكر وليس انثى هع هع $$-e

      ان شاء الله عن قريب بنزل الروايه احينه يالسه اشتغل على الجزء الاخير\
      واول ما اخلصه بنزل لكم الروايه



      الله يعينك اختي
      وما تشيلي هم #e
      اتعودت |aكثييير اللي يغلطو بسبة اسمي#h#i#i
    • دخيللك لا تكملين ترا والله ما فهمت من القصة غير الاسماء .. مع السموحة .

      والشي الآخر .. هذه بالعامية .. والقصة طويلة ، ويمكن فهمي لها ، ما أستطاع أن يرقى إلى القصة .




      تحياتي
      |a
      لن تستقيم الحياة إن لمْ يستقم عليها الانسان .!
      لن يُحبّ الله أحداً إلا إذا أحبّ الانسان غيره بصدق ..!!
      الحُبّ الحقيقي تتدفّق عاطفته كما يتدفّق الماء من أعلى قِمّة.!
    • اخوي سراب

      يعين الجميع

      يعطيك الف عافيه
      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • المرتاح كتب:

      دخيللك لا تكملين ترا والله ما فهمت من القصة غير الاسماء .. مع السموحة .

      والشي الآخر .. هذه بالعامية .. والقصة طويلة ، ويمكن فهمي لها ، ما أستطاع أن يرقى إلى القصة .




      تحياتي
      |a



      اخووووي المرتاح

      مشكور على طلتك البهية

      ولو كنت من محبي الروايات كنت فهمت

      لانه الحين كل القصص باللهجة العامية

      وعلى كل حال مشكوووور

      والقصه مكمله خلااااص اسمحلنا عاد ما تبعنا شورك وكملنا القصه

      اذا انت ما حبيتها فيه وايد حبوها غيرك


      تحياااتي
      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • اخوي المرتـاح بالعكـس القصة و اللغــة عربية فيها من العاميـة من واقعنــا يعنــي كثيــر
      ما اصدق انك ما فهمتهــا
      ثانيـا في نويعن من القصص قصص طويلة و قصص قصيـرة و في روايات وا عتقد هذا الشيء ما جديد عليكـ مع احترامي لك يالطيـب
      بعديـن اعتقـد في طرق أرقــى للأنتقــاد من كذا بعد نقدر جهـد الكاتبـة
      عموما
      شكــرا يالغلا على الروايـة انا قريت مقتطفـات و سيفتهـا عنديــه و بقراها و برسلك رأي على الخـاص قريبــا ..
      دمتــي حبـوبة
    • توقعت ان الرواية خلصت؟؟؟

      الرواية أكثر من روعه وانتظرها تخلص وراح أنزلها كلها وأقراها مرة ثانية..
      بالتوفيق حبوووووبة.
      وننتظر منك المزيييييييييد
      اَلْصَّدِيّقْ اَلْحَقَيِقَيْ ، هُوْ اْلَّذِيْ يُمَسْكُ بِكَ بِقوَهْ ، عَنْدَمَا تَقُوّلُ لَهُ : " أَرِيّدُ أَنْ أَبْقَىّ وَحِيّدْهَ " ..!