آخر لحظات العمر / حزينه مدمية جريئة و رومنسية بقلمي

    • عااااد تبون الصدق

      كنت متعوجزه انزل بارت خخخخخ #i#i#i

      بس خفتكم تاكلوني بقشوري #i#i

      وغصبت عمري ونزلت بارت


      <<<<<<<<<<<< مزكمه اهئ اهئ ~!@n~!@n~!@n
      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • لله يسلمج الغاليه
      والحمد لله أنا بخير
      وسلامتج ماتشوفين شر
      المهم راحتج لاتعبين نفسج
      وأنتي مريضه تنزلين بارت
      صحتج أهم عدنا
      تابعت بارتج والله يخليني وأتابع لأخر بارت
      مشكوره ع جهودج
    • rottag2009 كتب:

      مشكووووووووووووووووره ماتقصري ننتظر الباقي بفارغ صبر تسلمي تعبناك معنا



      rottag2009

      الله يسلمك تعبكم راحه :)

      منور الصفحه خيووووو
      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • بنت القاضي $ كتب:

      لله يسلمج الغاليه
      والحمد لله أنا بخير
      وسلامتج ماتشوفين شر
      المهم راحتج لاتعبين نفسج
      وأنتي مريضه تنزلين بارت
      صحتج أهم عدنا
      تابعت بارتج والله يخليني وأتابع لأخر بارت
      مشكوره ع جهودج



      بنــ$$e$$eــوته $$e$$e

      يسلملي الفاهم $$e$$e

      عاد شو اسوي #i#i لو ما نزلت بارت :P بياكلووووني خخخخخخ #i#i امزح

      الله يسلمج يا الغلا

      وعسى عمرج طويل غناتي

      الصفحه زادت جمالآ بتواجدك
      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • الظــآهر اليوم ما في بارت ~!@n~!@n

      لانه محد علق على البارت الماضي :P

      ومحد يطالبني بشي اوك خخخخ #i#i
      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • الفارسة أسماء كتب:

      الله يعيني كل ما جا البارت جديد كل ما جا أكثر تشويق وجراه

      ويرحم والديك في سماء والارض وجميع المسلمين منهم أحياء منهم أمواتا


      اسومتي


      صدقيني والقادم مذهل بإذن المولى

      ومنورة الصفحه غناتي

      اللهم امين

      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • l.sarab كتب:

      سلاااااامتك اختي ماتشوفين شر

      ومشكووووووووووورين عالبارت

      جميل جدا


      متااابعين ومنتظرين الجااي

      (( اقصد... ومتعطشين للجااي))


      الله يسلمك اخوووي

      ولا شكر على واجب :)

      اليوم ان شاء الله في بارت

      ترقبوووني
      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • يــآ الله آنتظـــر آلبــآقيييين ~!@@ai~!@@ai~!@@ai~!@@ai

      مــآ شي بارت $$g!! لحد ما اشوف العدد اكتمل #i
      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • بســــــــــم آللــه نبــدآء وعلى هدية نبية محمد عليه الصلاة و السلآم نستعين ...

      اللـــــحظة آلثـــــآلثـــــة وآلعشــــــــــــــروووون
      ::
      ::

      الفصـــــل ألـــأـ ولــ
      ::
      ::


      فهد وهو ياخذ نفس عميق : هلااال لما خطبت مها ما حسيت فيك اللهفه اللي شفتها فـ عيون خالد لما خطب خووله؟!!!
      هلال لما سأله فهد هـ السؤال تمنى الارض تنشق وتبلعه هو للحين مب مصدق انه خسر خولة ولا وده يصدق بس في
      كل مره يجي احد ويصدمه ويصحيه على هـ الحقيقه المره !!! تنهد تنهيدة قويه حس من خلالها روحه بتطلع ضغط
      على ايده بقو !!! كان وده يضرب فهد ويصرخ في وجهه ويقوله ؟؟!!! لو كنت ما خذ خوله راح تشوف اللهفة بعيوني
      كان كل شي اختلف !!! بس لملم نفسه المتناثرة ورد على فهد بحزم : ممكن توضح اكثر لاني للحين مب فاهم عليك
      فهد بعصبيه : هلاااال انته كنت ناوي تخطب خوله ؟؟!!! ويوم عرفت انه خالد خطبها !! تضايقت !! وحسب ما أذكر
      انت فذاك اليوم عصبت وطلعت برع !! والكل استغرب من هـ التصرف !! ويوم رجعت ابوك قالك ما بقى الا مها !! وساعتها ما عرفت شو تسوى !! و طعت شور ابوك عسب ما تفشله جدام اخوه العود
      عقب ما فر فهد هـ الكلام هلال حس بسكينة تنغرس بصدره !! وكل دمه تجمد !! وعيونه صارت مفتوحه ع الاخر !! ما
      تخيل للحظة انه يمكن احد يكتشف مشاعره اتجاه خوله !! ضاع الكلام من بين شفايفه !! بداء كل حرف ينسرق منه ما
      عرف كيف يرد وبشو يعبر !! قعد يشوف فهد ويحاول يفهم النظره اللي سيطرت على عيونه !! غضب !! شفقه !! حقد
      !! كره !! فجأه وفي وسط الدهشة اللي سيطرت عليه تمتم بهالكلمات وهو يمسك فهد من كندورتة بأقوى حيله : منو
      ترس راسك بهالافكاااار السوداء !!!انته من صدقك احب خوله!!! قالها بحزم عسب يلغي كل الشك اللي سيطر على فهد
      فهد يقاطعه وبعصبيه وهو يحاول يبطل إيده : ليش !!!!!!! على شان انها عمياء وما تشوف ؟؟!!!!!!
      فهد صار يوجهه كلام مثل الخنجر في كل مره تطعن قلب هلال !! ويحس روحه بتطلع !! كان وده يصرخ ويقوله انا
      احبها هيه احبها حتى لو كانت عمياء هـ الشي ما يأثر فيني !! بس رجعوها !! خوله ملكي وخالد ما يستاهلها !! انا
      ولد عمها وأولى فيها !! وعقب هـ الدوامة مسح عيونه بإيدة وطالع فهد بنظرة غريبة وتكلم والألم مسيطر علىه :
      الظاهر انه خالد عبى راسك صح !! بس بقولك شي واحد !! مها هي حب طفولتي ويوم تقدمتلها كنت مخطط لهالشي
      من زمان !! انا ما أنكر انه في اليوم اللي خطبت فيه مها كنت مضااايج ومتكدر !! بس ضيقتي ما كانت عشان خوله !!
      لا يا فهد !! انت واللي حط هـ الفكره براسك غلطانين .. كنت متضايق بسبة علاقة سعيد وسارة ؟؟!!!!!!!
      هنا الادوار اختلفت !! الحين صار هلال هو اللي يوجه الخناجر صوب قلب فهد !! فهد حس قلبه بيفز من مكانه !! كان
      وده يسأل هلال شو علاقة سارة بـ سعيد !! بس الخوف كان مسيطر عليه !! خايف كيف بيكون الرد !! وخايف اللي
      يفكر فيه يكون صح !!! عقب ما درات في الدنيا رجعله فكره مره ثانية شد شعره على وراء وتنهد تنهيده خفيفه !! وبدون ما يحس وجه السؤال لـ هلال : سعيد وساااره ؟!!!!!!!!!!!!!!!!! اشـــــــو قصــدك ؟؟!!!!
      هلال وهو يتنهد : البنت اللي يحبها سعيد طلعت اختي ساره !! ومن يوم ما عرفت هـ الشي وانا مضايج ومتكدر
      فهد اول ما سمع كلام هلال كان وده يصرخ في وجهه ويقوله لا !!! سارة حقي انا بروحي !! وما راح اخلي اي احد
      ياخذ حلمي مني !! بس رجع وتذكر سعيد !! معقولة اللي اختارتة سعيد !! على كبر هـ الدنيا ما حصلت غير رفيق
      عمري!!! لا يا ساره !! حرام عليج خفي علي شوي !! كل طعنة توجيها حقي !! اكبر من اللي قبلها !! علميني انا كيف
      بستحمل اللي سمعته الحين !! لا لا أكيد في شي غلط بالموضوع ورجع يسأل هلال بحزم ونظرات الحزن كستها نظرات
      خوف : هـــــــــــ..............ــــــلال !!! اشوو افهم من رمستك !!!! معقولة اللي متقدم حق ساره هو نفسه سعيد !!
      هلال وهو يهز راسها بالايجاب : هيه سعيد !!وزارونا من كم يوم وتفاهمنا على كل شي !! وزواجهم عقب جم اسبووع
      فهد اول ما قال هلال هـ الكلام !! حس انه في شي من جسمه صار ينسلب منه !! كان وده يصرخ بأعلى صوته ويقول
      !! لا مستحيـــــــل !! الانسان اللي حبته ساره مش سعيد !!! هلال اكيد قاعد يقص علي ويبا يقهرني !! سارة مستحيل
      مستحيل تجرحني بهـ الشكل !! جسمه صار ينتعش !! دقات قلبه صارت قوية لو ركز هلال شوي كان سمعها !! دموعه
      جفت في عينه قبل ما تنزل !! شعور غريب سيطر عليه ما عرف شو يقول !! ما عرف كيف يرد على هلال !! حاول ما
      ينكسر !! بس هــ الشي كان أقوى منه !! تنهد تنهيد وتمتم بحزن !! وروحه كانت تطلع في كل حرف يقوله وهو
      يحاول يبني جمله ما توضح علامات انكساره !!! : هيه داري انها بتتزوج عقب جم اسبوع ؟؟؟!!!!!!!!!
      هلال وهو يطالعه من فوق لتحت: ممكن احينه تروح وتزقر مها اباها فشغله وبعدين لا تحكم على الناس قبل لا تسمعهم
      فهد ما اهتم لكلام هلال !! اصلا ما كان مركز !! موضوع سارة وسعيد شل كل تفكيره !! حاول يلملم نفسه وعقب انتبه
      لـ هلال وهو يشوفة بطريقة غريبة !! ويكرر طلبة !! هنا فهد أنتبه !! ورد عليه بحزن وهو مب قادر يصلب طوله : اوك احينه بزقرها !!!!!! واسمحلي ما جان قصدي اضايجك واكدر خاطرك !! عن إذنك ........
      مها سمعت كل اللي دار بينهم !! وكانت طايره من الفرحه : آه هلال طلع يحبني !! ويمكن اللي صار اليوم صار بالغلط
      .. انزين اذا كان شاريني ليش يتصرف معاااي بهالشكل !!!! ورفعت راسها وحصلت فهد واقف جدامها !! وملامح
      الحزن مسيطرة عليه !! بس من فرحتها تناست حزن اخوها !! ما كان بإرادتها تتناسى هـ الشي بس فرحتها نستها !!
      فهد وهو يداري دمعته ويستند ع الباب !! وانفاسة كانت قوية ومتضاربة : مهااا انتيه هنيه ؟؟!!!!!!
      مها بتوتر : هاه !!!!!!! لا توني وصلت !!!! كنت ابا ابوي فشغله !!! ليش في احد في الميلس ؟؟!!!
      فهد وهو يحاول يخفي الحزن اللي سيطر علية : هلااال !!!! يقول يباج في شغله ضرورية !! من رخصتج احينه
    • مها هنا انتبهت على فهد !! ملامح وجهه كلها تغيرت كأنة في احد قاعد يخنقه !! شدتة من كتفه وبخوف:فهد بلاك ؟!!
      فهد هنيه خارت كل قواه وما قدر يسيطر على نفسه !! ورمى بكل ثقله على مها !! ودمعت عينه بدون ماا يحس وتمتم
      بهـالكلمات !! اليوم اكتشفت اني اكبر مغفل!!!وراح يجر خطواته المتثاقله صوب سيارته..يمشي خطوتين ويتراجع الف
      مها بخوف : اشو يقصد فهود من هالرمسه !!!!!! ومنو هذا سعيد اللي من الصبح يالسين يرمسون عنه ؟؟!!!!
      هلال اول ما شافها سار صوبها : مهااا !!!!! انتي هنيه ما شاء الله !!!! انا اقول ليش المكان منووور
      مها اول ما سعمت كلام هلال حست قلبها بيفز من مكانه !! ما عرفت شو تقول !! كانت تتأمل ملامح وجهة اللي كساها الغموض ..!! ركزت اكثر شي على عيونه وتعبت وهي تحاول تفهم هاذيك النظرة!! : امرني !! يقولوا بغيتني !!
      هلال اول ما شاف نظرات الحب مسيطرة على مها !! وهي قاعدة تتأمل كل شي فيه !! ما عرف شو يقول !! كان فيه
      شي قوي يشده صوب نظراتها !! بس على طول حاول يبعد عنه هـ الشعور ويتذكر انه خوله هي الوحيده اللي راح
      تكون بقلبه وعقبها ابتسم : لا بس حبيت اعتذ عن اللي صار اليوم!! مريم اصرت علي اني اسير معها وما قدرت .....
      مها اول ما شافت ابتسامته ذابت ع الاخر !! ما عرفت شو تقول !! ولا كيف بترد عليه !! كل اللي قدرت تسويه تنزل
      راسها الارض !! وترد عليه بخجل : هلال خلااااص انا سمعت اللي ابا اسمعه .. تقدر تقول اني سامحتك خلاااص
      هلال وهو مستغرب من تصرفات مها ونظراتها : اشوووو !!!!!! ما فهمت عليج
      مها وهي تتنهد وتتأمل ملامح وجهه : قتلك انا مب زعلانه !! وسمعت اللي ابا اسمعه !! يا الله احينه من رخصتك
      هلال اول ما شاف تصرفات مها استغرب !! قدرت في لحظة تأثر عليه !! وتسحره !! بس كالعاده ع طول تجنب الابحار
      في هـ المشاعر وعلق بعصبية : بلاها هذي !! حتى ما عطتني فرصه عسب اوضحلها اشو صار !! وليش تأخرت
      عليها !! بس يالله مب مشكله اهم شي تكوون رااضيه !! مب قادر اكذب عليها اكثر من جذا !! الظاهر حبي لخوله
      صاار الكل يشوفه حتى فهد صار يشك !! وانا ماخذ مها عذر !! ومسوي نفسي احبها واموت عليها !! خايف اظلمها
      معاي !! وخايف تكرهني لا عرفت كل اللي كنت ناوي عليه !! وبعدين انا شو يهمني !! وخلها تعرف!! اصلا ما تهمني
      ::
      ::
      فهد اول ما ركب السياره سند راسه ع الكرسي !! كان يتنفس بشكل غريب !! لون وجهه صار يميل للأحمرار !! كان
      قاعد يضغط على ايده بقو !!! كان وده يكسر اي شي يشوفه جدامه !! مشاعر متلخبطة سيطرت عليه !! وفي وسط هـ
      الزوبعه مد ايده ع الهاند بريك !! ونزله بقو !! وضغط ع البنزين بأقوى حيله !! قعد يسوق بسرعة جنونية !! ما كان
      شايف شي جدامه !! عيونه صار فيها شي مثل الضباب يغطيها من كثر الدموع اللي ارتسمت عليها !! نبضات قلبه
      كانت بتخرج من صدره !!! فجأة وفي وسط هـ المشاعر المرعبة اللي كانت مسيطرة عليه !! صرخ فهد بأقوى حيلة
      !! والصرخة كانت باسم ســـارة وسعيــد !! كان منقهر !! كان وده يفهم ليش اعز ناسه عاملوه بهالشكل !! ليش يا
      ساره !!!!!! ليش !!!!! ما حصلتي غير سعيد عشان تحبيه !! لو كنتي ماخذه واحد ما اعرفه بيكون وايد اهون !!!!
      بس انتي خذيتي سعيد !! ليش سويتي فيني كل هذا !! هذا جزاتي لاني حبيتج وما شفت غيرج !!وانتي يوم عن يوم
      تزيدي طعوني !! وفي وسط هـ المشاعر المتلخبطه والنوبات الحادة اللي سيطرت على فهد !! وصله اتصال !! وأول ما
      شاف اسم سعيد دارت فيه الدنيا !! كان وده يمسك التلفون ويكسره !! ويكسر معاه كل شي حلو جمعه مع سعيد !!
      مسك التلفون وضغط عليه بأقوى حيله وعقب فره في الكرسي الخلفي !!وضغط بقوه ع البنزين !!والسكان كان شوي
      وبينكسر في ايده!!ما كان شايف شي جدامه كان كل همه ينسى اللي صار !! كان يبا يمحي اسم سارة وسعيد من حياته
      ::
      ::
      وعند مها المشاعر كانت مختلفه تماما ...!!!
      مها راحت تركض صوب خوله وفاطمه وتمت ترقص من فرحتها : يحبني .. يحبني .. يحبني
      فاطمه وهي ميته ضحك : مهووووي بلاج تخبلتي ؟؟!!!!!!
      خوله بعدها ما استوعبت اللي يالس يصير : فطوم اشو فيها مها ؟؟؟!!!!! بلاها مستانسه وتغني
      فاطمه تقاطعها وهي ميته ضحك : لا وازيدج من الشعر بيت يالسه ترقص ؟؟!!!!!
      خوله هنيه انفجرت من الضحك : اشووووو !!!! ترقص !!! بلاها هذي لا يكون تخبلت ؟؟!!!!!
      مها وهي يالسه ادور : قولوا عني اللي تبوه !!!!!! هلال قالها وبصريح العباره مها حب طفولتي
      فاطمه تقاطعها : هلال !!!!! مو على اساس سايره تشوفي عمي !!!!!! اشو وداج عند هلال ؟؟!!!!
      مها بابتسامه : من حسن حظي اني ما شفت ابوي !!! وزين انه طلع !!!! يمكن كان مقدرلي اسمع اللي سمعته
      خوله وهي تتنهد : مهوووي انتي شو تقوولين !!!! وشو اللي سمعتيه خلااج مستانسه جذا
      مها جلست ع الأرض وتمت تخبرهم بالســـــــــآلفه كلها ................................... الخ
      فاطمه : انا قتلج سمعيه بالاول وعقب احكمي عليه
      خوله بابتسامه : مهوووي اشو صاير عليج !!انا اتحراج كبيره وتفكيرج حلوو بس طلعتي خديه حدج مصاصه وحلاوه
      مها وهي اونها معصبه : خوالي عن الغلط يعني عقب اللي سمعتيه مب من حقي اعصب وازعل
      خوله : مبلى من حقج !!!! بس شوفي لو ما ربج ستر كنتي بتخربي بيتج
      مها تقاطعها : حتى انتي كنتي ناويه تطلقين من خالد لو ما انا دقيتــــــ ..............ـتــله .؟؟؟؟؟!!!!!!!!
      خوله وهي ترفع حاجبها : اشو قصدج ؟؟؟!!! انتي اشو اللي سويتيه بالضبط !!!!!!
      مها وهي متوتره : لا ما سويت شي !!! بس قتله حاول تقنع خوله !! وتشيل فكرة الطلاق من راسها
      خوله بابتسامه : خوفتيني اتحريت سويتي شي اكبر عن جذا .. المهم ترى انا يوعانه خلونا نقوم ناكل
      مها وهي تاخذ نفس عميق لانه خولة ما قدرت تفهم اللي صار وبصوت واطئ : الحمد لله ..
    • خوله : مهوووي تكلميني ؟!!!!!!!!!!!!!!!
      مها بتوتر : لا كنت اغني يالله قوموا خلونا نسير ناكل لقمة .. وسمعت تلفون البيت يرن وراحت صوبه .. الوووووو
      قعدت تسمع لمدة خمس ثواني وعقبها تمت ساكته ومتصلبه مكانها !! ما عرفت شو تسوي !! كان ودها تصرخ !!
      ودها تكذب اللي سمعته !! ودها تضحك وتقول انه احد يلعب معها هـ اللعبه !! بس رجع هـ الصوت يأكدلها صحة اللي
      سمعته ما عرفت شو تسوي قوتها خانتها !!!!! طاحت سماعة التلفون من ايدها !!!! وعقب رمت بكل ثقلها ع الارض
      فاطمه ركضت صوبها والخوف مسيطر عليها : مهووووي بلااج اشوووو صاااااير؟؟!!
      خوله بخووف : فطوم بلاها مها !!!! اشو هـ الصوت !!!! اشو اللي مستوي !!!!!!
      فاطمه بتوتر: ما ادري اشو اللي مستوي .. مهوووي نشي بلااااج ؟!!!!
      ام حمود بخووف : بلاها مهاا ؟؟!! اشو اللي مستوي ؟؟!!! منو اللي متصل !!!!
      مها بعد ما طلعت من صدمتها وهي تحاول تتكلم وبصوت مبحوح ومتقطع : فـــــ..........ـــــهـ.........ـــد ؟؟!!!!
      ام حمود بخووف : اشوووووووو بلاه فهد ؟؟!!!!!!
      مها وهي تاخذ نفس ومب عارف كيف تبلغهم الخبر : امايه فهد صاار عليه حادث داقين من المستشفى
      ام حمود دارت فيها الدنيا !! دقات قلبها تجمدت !! وتمت متصلبة مكانها !! بين مصدقه ومكذبة للخبر !! وفي وسط هـ التساؤلات دارت فيها الدنيا !!!! وما حست إلا براسها وهو يضرب بقوه ع الأرض !!
      خوله وادموعها اربع اربع : يالله استر .. يارب تلطف علينا .. فطوم دقي على حمود خليه يجي بسرعه
      فاطمه وهي تركض صوب عمتها والخوف مسيطر عليها : ان شاااااء الله احينه بسير ادقله !!!!!!!!!
      ::
      ::



      وفــــــــــي آلمستشفــــــــــــــــــى
      الكل جان يالس على اعصـــــآبه حمود اول ما شاف الدكتور راح صوبه
      حمود بتوتر: دكتور طمنا كيف صار فهد الحين
      الدكتور بتوتر : والله شو اقولك حالته للحين ما ستقرت نحن سوينا اللي علينا والباقي على الله
      حمود بضيج : ونعم بـ الله وتم يطالع امه وهي مستنده على الجدار ودموع ابوه وخواته .. يا ربي شو اقولهم احينه
      بوحمود بخووف ودمعته في عينه : هاه بشرني اشو قالك الدكتووور ؟؟!!!!!
      حمود بضيج : يقول حالته مستقره .. ما بيدنا نسوي شي غير ندعيله
      بوحمود وهو يضغط على ايده بقو : طول عمره عاقل وراكز .. ليش تهور وتصرف جذا !!!
      حمود وهو يتنهد : ابوووي احينه ما وقت الملامه !! خلنا ندعيله !!!
      خوله وهي اتصيح : خاايفه يصيرله شي .. الله يجيب العواقب سليمه
      مها وهي تحضن خوله : خوالي الله يخليج لا تقوليها ما اتصوور حياتي من غير فهد !! هو ضحكة البيت فقدانه صعب
      فاطمه بضيج : خلاااص لا تمن تفاولن عليه ان شاء الله ما فيه الا العافيه
      ام حمود بضيج : وا حسرتي على ولدي واااا حسرتي على ولدي ...
      مها وهي تبوس راسها :امايه انتي حرمه كبيره ومؤمنه بقضاء الله لا تمي تقولي جذا مب زين ادعي الله يشافيه
      ام حمود : يالله يارب تشاافيه وترجعه لي سالم غانم !! يا رب يا كريم





      ::
      ::
      وفـــي السيـــــــــــاره عند هلال وعيلته
      بوهلال : لا حول ولا قوة الا بالله .. شاحنه وش كبرها !!!!!! معقوله فهد ما انتبهلها !!!!!
      هلال كان في عالم ثاني !! قاعد يتذكر كل اللي صار بينه وبين فهد : معقوله حادث فهد سببه ساره وسعيد !!هو من
      عرف اني اللي خطب اختي سعيد تكدر وتضاايج !! انا دايما كنت اشك انه فهد يحب سااره بس تحريته يحبها شرات
      مها وخوله .. ما توقعت آنه يحبها كـــ ................. ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!! لا لا !! اكيد في غلط بالموضوع
      ساره تقاطعة بضيج : هلال دق على حمود !!! خله يطمنا عليه !!
      بوهلال : توني دااق على بوحمود وقاال للحين حالته مستقره !!!! بس بعده ما تعدى المرحلة الحرجة
      ساره بتوتر : لا ابوي !! ان شاء الله ما عليه الا العافية !!!.. الله يبعد الاحزان عنا
      مريم فخاطرها:اكيد احينه فاطمه مستغله هـ الفرصه ويالسه تنوح فاحضان حموود بس من اوصل راح تختلف الادوار
      هلال بضيج : اتمنى اللي يدور في بالي يكون كله غلط فغلط !! سعيد لا درى انه السبب في حادث فهد !! اكيد ما
      بيقدر يحط عينه في عين اختي ويمكن يدوس على قلبه عسب رفيق عمره.. ويكنسل سالفة الزواج كلها


      ::

      ::
    • ::
      ::
      وعنـــــــــــد خـــآلد وابوه وروووضه
      خالد بضيج : الصبح كنت معاه وجان يضحك ويسولف وما حسيت انه فيه شي مضايجه ولا مكدر خاطره
      بو خالد : يا بوك الحوادث ما يبيلها واحد مضايج ولا مستانس هذي قدرة الله !!!! والحمدلله على كل حال
      روضه فخاطرها : لا يا فهد ما راح اخليك تروح عني بكل سهوله !! انا ما صدقت اني احصل اللي اسلمه قلبي واحينه
      تبا تبعيني وتخلاني!! مستحيل !! يا رب انته خذيت من امي لا تاخذ مني فهد !! اخااف اموووت من بعده
      خالد وهو يشوف روضه : رواااضي حبيبتي خلااص ادعي ربج يهونها وان شاء الله ما يصير الا كل خير هذا وانتي
      وما تعرفيه ومضايقة عشانه هالكثر !! كيف لوعرفتيه وعاشرتيه وعرفتي طبايعه .. فهد يدخل القلب على طول
      روضه وهي تتنهد وفي خاطرها : هيه هيه يا خالد !!لو كنت عارف البركان اللي بصدري كان ما قلت اني ما اعرفه !!
      يمكن انا اعرفه اكثر منك !! نظرة وحده منه خلتني اعرف كل شي يدور بداخله .. يارب احفظة لي ولا تحرمني منه
      بو خالد : خالد خلها على راحتها ... روضه قلبها رهيف ومن تسمع احد صار عليه حادث او مات اتم اتصيح
      روضه اول ما سمعت طاري الموت حست انه في بركان صار يغلي بصدرها !! وحست نفسها بتختنق ومب قادرة
      تتنفس !! والا شعوريا صرخت بصوت عالي :لا ابوي الله يخليك لا تقووولها..ان شاء الله ما يموت !! فهد ما بيموت !!
      خالد وهو مستغرب : روضه هدي شوووي !!!!! ابوي ما قاااال شي .. كل شي بقدرة قااادر
      بو خالد : ما عليه خلها على راحتها .. الموت بنسبالها شي صعب !! مع انه حقيقه !!بس هي رافضه تتقبل هـ الشي
      روضه بضيج : ابووووي انا اسفه ما قصدي ارفع صوتي !! بس كل ما اسمع طاري الموت احس دمي يفوور
      بو خالد : ما عليه بنيتي معذووره ومحد يزعل من روحه لا تشغلين بالج





      :::
      ::


      والكل وصل المستشفى واول ما شافوا بو حمود راحوا صوووبه
      بوهلال بضيج : هاه بو حمود طمني عسى حالته تحسنت .. بعده داخل فغيبوبه
      بوحمود وهو يداري دمعته : الدكتور يقووول حالته بعدها خطره .. وما يندرى اذا بينش من الغيبوبه
      بوهلال يقاطعه وبخووف : لا ان شاء الله بيقوم !!!! اهم شي خلى ايمانك بالله قووي ولا تيأس
      بوحمود وهو يطالع ام حمود : والله ما حاز فخاطري الا هالمسيكينه !! من يوم ما درت بالحادث وعينها ما نشفت !!
      وطاحت علينا مرتين الضغط مره يرتفع ومره ينزل محد عارفله .. خايف عليها !! خايف تروح من بين ايدينا ..
      بو هلال بضيج : ما عليه ان شاء الله فهد يتشافى ويقر عين امه فيه .. انته لا تكدر خااطرك
      خالد وابوه كانوا توهم واصلين وراحوا ع طول صووب بو حمود
      بوخالد بضيج : الله يصبركم بوحمود عسى الله يشافيه
      بو حمود وهو مكسوور ويمسح دموعه بغترته وبصوت متقطع : ان شاء الله !!!!! ان شاء الله
      خالد : عمي فهد مستحيل يتخلى عن اللي يحبوه بكل سهووله بيرجعلنا ان شاء الله
      بوحمود بضيج : الله يسمع منك يا خالد ..... الله يسمع منك
      مريم وهو تبوس راس عمتها :عموه لا اتمي اتصيحين ان شاء الله ما فيه الا العافيه وتمت اطالع فاطمه من فوق لتحت
      فاطمه فخاطرها وبضيج : طالع هذي .. بلاها طالعني جذا .. احينه وقت غيرتها بس ما تنلام مينونه وعقلها ما فراسها
      ام هلال بضيج : اصبري يا وخيتي !!وان شاء الله بتتسهل .. لا تعذبين روحج !! ترى دموعج ما تسوَي شي !! ادعيله
      ام حمود:علميني شو اسوي !! وانا اشوف واحد من عيالي يموت جدامي !! هالاحساس صعب !! اي ام ما تقدر تتحمله
      خوله بضيج : امايه خلينا ندعيله .. فهد مستحيل يتخلى عنا بكل سهولة واكيد بيواجهه كل صعب وبيتشافى
      مها وادموعها اربع اربع : امايه عشاان خاطري فكري بصحتج ع الاقل بسج صيااح
      ام حمود وهي تاخذ نفس عميق وبعصبية : خلوووني في حاالي !!!! اقولكم هذا ضناااي !! ليش محد راضي يفهمني
      خوله بضيج : مهوووي خليها على راحتها اللي فيها مكفيها لا تزيدي عليها الهموم
      مها وهي تتنهد : يارب تشافي فهد وترجعه حقنا سالم غانم .. وتبعد عنا الهم والحزن
      روضه اول ما شافتهم يات صوبهم وراحت وباست راس ام حموود وعقب سلمت ع البقيه : هاه طمنوني اخباره احينه
      خوله بضيج : بعده ع حالته !! دخلوه من ساعتين العمليات وللحين ما طلعووه
      روضه بضيج : الدكتور شو قال بخصوص العملية !!! فيه امل انه يطلع منها !!!
      مها وهي تتنهد : عطانا نسبة ضئيلة ما بيدنا شي غير نصبر وندعي الله يقومة بالسلامة
      روضة وادموعها اربع اربع : ان شاء الله بيقووم بالسلامه !! هو محتاج لدعواتنا الحين !! خلونا ندعيله
      مريم بصووت واطئ : ساروه بلاها هذي اتصيح بهالشكل لا يكون تحبه !!!!!!
      ساره وهي تتنهد : وليه يا مريم !!انتي وين ونحن وين !! احينه شو دخل هذا فهذا .. اسير اشوف مهوي وايد احسن
      مريم بعصبيه : حشا بلاها هذي عصبت جذا .. اللي يسمعها يقوول مره ميته عليه وبيغمى عليها من كثر الخوف ترى
      كل اللي واقفين هنيه يجاملون ولا واحد منهم هامه فهد صدق ما عندهم سالفه اوف بسير اتمشى يمكن احصل وحده
      من ربيعاتي .. وبشوف اذا فيه احد من الدكاتره يقدر يساعدنا عسب حمود يحس بقيمتي لاني دكتورة.. واقهر هالفاطمه
      ساره وهي تحضن مها:مهوي حبيبتي بسج من كثر ما اتصيحين انتي لازم تكوني قويه عسب امج وللحين ما صار شي
      مها وهي اطالع ساره وكانت مقهوره منها لانها كانت عارفه انه فهد جان طالع مضاايج لما عرف انها راح تتزوج
      ربيعه بس كتمت قهرها بداخلها وخافت تجرح ساره وهي مالها ذنب غير انه فهد حبها وتعلق فيها من لما كان صغير
      ساره بضيج ": مهوووي حبيبتي بلاج ساكته ليش ما تردين علي ..
      مها وهي تتنهد : لا يا ساره لا تشغلين بالج ما فيني الا العافيه بس حابه اتم بروحي
      ساره بضيج : خلااص حبيبتي دام هالشي يريحج بخليج بروحج اهم شي لا تتكدرين وادعي الله يقومه بالسلامه
      مها وهي اطالع ساره بنظرات حزن : مشكووره حبيبتي لا تشغلين بالج شوي وبهداء
      روضه وهي تحاول تكتم دمعتها عسب ما تنفضح : خوله معقوله للحين ما طلعوه من العمليات صارله ثلاث ساعات وهو داخل .. الله يستر ويجيب العواقب سليمه .. فهد توه صغير والعمر جدامه
      خوله وادموعها اربع اربع : يالله شو هالبلاوي اللي انحطت على راسنا مره وحده
    • روضه تقاطعها وبتوتر : لا خوله الله يخليج اذكري ربج اللي تسوينه مب زين .. انتي لازم تصبري وتحتسبي
      خوله وهي تتنهد : استغفر الله واتوب اليه .. لا تلوميني يا روضه اعصابي تعبانه حاسه نفسي فدوامه
      روضه وهي تمسح على راسها : لا تشغلين بالج خلي كل شي على الله واكيد بيفرجها وخذت نفس عميق وتمت اطالع
      غرفة العمليات وعينها بدت تدمع : هيه هيه يا خوله يمكن حالتج اهون عن حالتي لو تعرفين فهد شو بنسبالي!! يالسه
      اواسيج وانا بروحي منهارة ومحتاجه لاحد يضمني وياخذني فاحضانه!!ويقولي كل اللي قاعد يصير حلم طويل وبينتهي
      بس للأسف كل شي يدل على اني ما احلم وفهد بينه وبين الموت خطوه !!وبينه وبين الحياه هم بعد خطوه!! يمكن
      يرجعلي ؟؟!! ويمكن اخسره !!! وانعزلت فزاوية وتمت اتصيح من خاااطر وتدعي انه الله يقومه بالسلامه ..ويشافيه
      خالد وهو ساير صوب خوله : خوالي حبيبي هدي نفسج شووي ما يصير اللي يالسه تسويه هو محتاج لدعواتكم احينه
      خوله اول ما سمعت صوت خالد حست بالامان ومسكت ايده : خالد انا خايفه يصير لاخوي شي لا سمح الله
      خالد وهو يمسح على ايدها : حبيبتي ان شاء الله ما يصير الا الخير انتي لا تمي تسوي بنفسج جذا عشان امج
      خوله بضيج : الله يكون فعونها من اول ما عرفت بالخبر وهي مب قادره توقف على رجولها
      خالد : لا تلوميها حبيبتي الضنى غاالي وهذا قطعه منها
      خوله وعينها تدمع : تتوقع انه بيرجعلنا ؟؟!!!!! تتوقع انه فهد ما راح يخلي الموت ياخذه منا ؟؟!!!!!!
      خالد وهو يسمح دمعتها :ويبوس خدها حبيبتي اشو هالرمسه ؟!!!! الله يهداج للحين ما صار شي وربج كريم
      هلال اول ما شاف خالد وخوله حس نفسه بيختنق وبطل ازرار كندورته وضغط على ايده بقو كان جدامة مزهرية وما
      حس بنفسة الا وهو يضربها برجله بأقوى حيلة وتناثرت قطعه قطعة وصد صوب ابوه: انا بطلع برع مخنوق شووي!!
      بو هلال اول ما شاف تصرف هلال خاف بس خلاه براحته فهد وايد يعني حق هلال : توكل يا وليدي بس لا تتأخر
      هلال ونظراته كانت مركزه على خوله وخالد : ان شاء الله ابوي على امرك من رخصتكم احينه
      ساره طول الوقت كانت مركزه ع هلال واول ما شافته طالع راحت صوبة
      هلال كان مخنوق ومعصب ويالس يضرب سيارته بقوه : ليش يا خوله !! اخوج في هالحاله وانتي عايشه غراميات مع
      خالد !! خبريني كثر شو انا بستحمل !! والله هديتيلي حيلي !! كل ما احاول انساج احصلج جدامي !! لا وياليتج تكوني
      بروحج !!! دايما موجوده مع حبيب القلب وعايشين حياتكم ولا حاسين بالنار اللي شبيتوها بصدري!!
      ساره ودمعه مرسومه على خدها : هلال معقووله لهالدرجة انته اناني وحتى في اسواء ضروفنا يالس تفكر بنفسك
      هلال وهو يطالع ساره بنظرات حزن : ساره خبريني!! اشو تبيني اسووي بنفسي !!وين ما اروح احصلهم جدامي !!
      ساره بعصبيه : اشو هالعذر البايخ .. انته تعرف منو اللي راقد داخل !!ويمكن يموت في اي لحظة !! هذا فهد !! فهد يا
      هلال !! ربيع طفولتك !!!!!!!!! هذا اخوك !! حبيبك !! نسيته ؟!! ونسيت اللي فيه بمجرد انك شفت خالد مع خووله !!
      هلال وهو ياخذ نفس عميق ووجهة صار احمر : تتحرين اللي جالس يصير برضاااي والله غصبا علي!! انا مقهور !!
      ساره وهي تتنهد : لو كنت تحب خوله صدق .. كنت بمجرد ما تشوفها مرتاحه عند خالد تبعد عنها .. لانه سعادتها
      بتكون هي اكبر همك .. بس الظاهر انته عمرك ما حبيتها ولا راح تحبها انته متعلق بجمالها وشخصيتا وقلبها الطيب
      هلال كلام سارة خلاه يطلع من طوره : لاآآآآآ انا احبها تفهمين احبها !! عسب جذا ما استحمل اشوفها عند واحد غيري
      ساره تقاطعه وبعصبيه : بس هي سارت عنده بإرادتها!! ولو كان شعور متبادل جان محد بيلومك والكل بيوقف فصفك
      هلال بضيج : بس لو انا خطبتها قبل خالد !! كانت اكيد بتحبني وبتشتري رضااي !! وما بتعرف خالد ولا بيدخل حياتها
      ساره بعصبية:اللي ما تعرفه ياهلال انه خوله تحب خالد من قبل ما يتقمدلها !! ولو انت خطبتها ع قولتك كانت بترفضك
      هلال أول ما سمع كلام سارة تصلب مكانة : ساره اشو قصدج من هالرمسه .. يعني خوله وخالد كانوا .........
      ساره تقاطعه وبألم : هيه !!! كانت تحبه !! وبعدين لا تستعبط !! نسيت سالفة العطر ويوم تحسبت انك خالد
      هلال بضيج : بس هـ الشي مش اكيد !! يمكن كانت تتحراني فهد !! وحبت تسوي فيه مقلب بسيط !!
      ساره وهي تضحك بضحكة سخرية : لا تقص على نفسك اكثر عن جذا !! انا اقول انسى خوله وعيش حياتك!!عن اذنك
      هلال بعصبيه :لا هالسالفه كلها كذب فكذب يمكن برتبط بمها بس بتم خوله فنظري البنت الطاهره اللي قلبها خالي من
      اي احد وكل اللي صار مجرد صدفه .. وبعدين انا مستحيل اصدق سالفة نفس هذي مستحيل .. خوله ملكي انا وبس
      سعيد جان توه واصل واول ما شاف هلال راح صوبه ونظرات الخوف مسيطرة عليه : هلال صدق الخبر اللي سمعناه؟!
      هلال بضيج : للاسف هيه !!! فهد صار عليه حادث !! وحالته خطرة !!
      سعيد يقاطعه وبتوتر: انا اللي اعرفه عن فهود طول عمره عاقل وماله شغل في السرعه!!شو اللي خلاه يسوي جذا؟!!
      هلال وهو يتنهد : ألأفضل انك ما تعرفه ؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
      سعيد بتوتر : هلال اشو قصدك ؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
      هلال وهو يتنهد : اخاف لا خبرتك فهد يعصب !! واذا قام بالسلامه أسئلة بروحك واكيد ما راح يخبي عليك
      سعيد بضيج : هلال الله يخليك لا تلعب باعصابي !! انا ما بخليك الا لما اعرف شو سالفة فهد !! وشو سبب هالحادث
      هلال بضيج : سعيد خلنا نأجل هالموضوع لبعدين !! ترى نفسي واصله لمناخيري !! ومب ناقصنك انته بعد!!
      سعيد وهو يوقف جدامه وبعصبية : هلال !! ما بخليك لحد ما تخبرني!! وما بتحرك من مكاني الا وانا عارف شو صاير
      هلال كان وده يفش خلقة فاي أحد !! وحصل سعيد فرصة عسب يطلع اللي بخاطرة!! ويبعد الضيق اللي مسطير علية
      وكلمة بعصبيه : خلاااااص دامك مصر اسمع وعاد اتحمل اللي بيجيك !! انته السبب !! انته اللي وصلت فهد لهالحالة
      سعيد بتوتر : اشووووو !!!! آنا السبب !!! هلال الله يهداك هذا مش وقت مزاحك الثقيل !! قول الصدق
      هلال بعصبية : بــــــــــــــــــــ ....................... ـــــــــــــسبتك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!
      قاطعهم ربيعهم نااصر : هاه طمنوني شي اخبار يديه عن فهد دقيت حق خالد من ساعه تقريبا وقالي بعده على حالته
      هلال بعصبيه : اوووووووووووهوووووووووو فكونا سيره عاااااد !! مالي خلق احد !!!!!!!!!!
      ناصر بتوتر : بلاه عصب جذا انا قلت شي غلط !!!!!!!!!!!!!!
      سعيد بضيج : لا ما قلت شي غلط بس الظاهر انه هلال اعصابه وايد تعبانه !! ومحد يلومه هذا ربيع طفولته وولد عمه
    • ناصر وهو يتنهد : انزين حتى ولو!!! كلنا اعصابنا تعبانه !! مش من حقه يرفع صوته علي بهالشكل !! انا شسويتله؟!
      سعيد بضيج : ما ادري !!! اوقات احس هلال مش هلال اللي صارلي سنين اعرفه !! متغير ميه وثمانين درجة
      ناصر بضيج : الله يهديه !! المهم خلنا نأجل هالموضوع لبعدين اللي يهمنا احنيه فهد !! يالله خلنا نروح نتطمن عليه
      سعيد بضيج : يالله توكلنا على الله وتم سرحان يا ترى اشو كان يقصد هلال معقوله انا السبب انزين ليش اشو السالفه



      ::
      ::




      مســــآءآ وتحديدآ آلساعه التـــآسعه كانت الاعصاب كلها مشدودة ..فهد طلع من العمليات وودوه غرفة العناية المشددة
      ام حمود بضيج بعد ما عرفت انه فهد طلع من غرفة العمليات : بو حمود شفت فهد !!! طمني عليه اخباره ؟؟!!
      بوحمود بضيج : لا تحاتين يا الغاليه .. كلها جم يوم ويقوم بالسلامه .. انتي ادعيله
      ام حمود ودموعها ملطخه خدها : خلني اشوفه .. خلني اكحل عيني بشوفته
      بوحمود بالم : يا الغاليه !! الزياره ممنوعه عنه الحين !!! ولي صار باجر اكيد بتشوفيه
      ام حمود تقاطعه وهي تحط ايدها على قلبها : اشوووو !!!!! اشوفه باجر واشو يصبرني لحد باجر ؟!!!!
      بو حمود بضيج : يا الغاليه لا تسوين بنفسج جذا
      ام حمود بعصبيه : بوحمود إسمعني !! انا بتم طول اليوم واقفه هنيه وما بتزعزع من مكاني !!! لحد ما اتطمن على
      فهد واريح قلبي بشوفته !!! ولا تقول اني ما قتلك !!!! وكان فيه كرسي وجلست عليه !! وهذي جلسه وجلسنا !!
      حمود وهو يتنهد : امايه الله يهداج انتي بروحج اللي فيج مكفيج لا تسوين بنفسج جذا
      ام حمود : لا تعبون نفسكم ع الفاضي ما ني متحركة من مكاني لين ما شاوف ولدي
      بوحمود : لا حول ولا قوة الا بالله !!! حمود سير شوف الدكتور !! وأسئلة إذا امك تقدر تشوف فهد ولو من بعيد !!
      حمود بصوت واطئ : ابوي فهد كله وايرات !!!!!! واخاف لا شافته يصير فيها شي لا سمح الله !!
      بوحمود بضيج : يعني هي فكلا الحالتين تعبانه !!!! خلها تشوفه !!!!! يمكن ترتاح اعصابها شووي
      حمود بضيج : ان شاء الله ابويه على امرك شوي ورااجع
      فاطمه اول ما شافته سارت صوبه : حمود وين سااير ؟؟؟؟!!!!
      حمود وهو يتنهد : بسير اشوف الدكتور !! امي تبا تشوف فهد !!!
      فاطمه بضيج : انتوا من صدقكم احينه !!!! بتخلوها تشووفه !!! اخاف تتعب ويصير فيها شي لا سمح الله !!!
      حمود : والله ما بيدي شي انا عبدا مأمور .. يالله خليني احينه اروح اشوف الدكتوور
      فاطمه وهي تتنهد : على خير ان شاء الله .. انا بسير عند مها وخوله !!! بروحهن حالتهن حالة !!
      حمود وهو يتنهد : زين تسوي!!!!! وتم يدور بنظراته على مريم بس ما حصلها !!!! الا وين مريم ما شفتها !!
      فاطمه وهي تتنهد : ما ادري بصراااااحه وين سارت .. وبعدين مريم متدربة هنيه واكيد بتحصلها فقسم من هالاقسام
      حمود وهو يتنهد : تمااااام يالله من رخصتج احينه واول ما تحرك سمع طيحة ع الارض سمعها كل اللي في المستشفى
      فاطمه وهي تحط ايدينها على ثمها وعيونها توسعت من الصدمه: عموووووووووووووووووووه راية ؟؟!!!!
      حمود بخوووف : يا ربي هذي امايه !!!!اشو اللي صار عليهااااااااا ؟؟!!!!!
      مها وخوله تمن يصارخن : امايه قووومي اشو صار عليج !!! امايه الله يخليج لا تخلينا !!! نحن مالنا غيرج !!!
      بوحمود وهو يصارخ : وين الدكاتره ؟؟!!!!!!!!!! وين السسترات ؟؟!!!!! مها سيري زقريهن
      خوله وهي مب قادره تنش : ابووووي !!!! امايه بخير !!!! ما راح يستوي فيها شي !!! قول ان كل هذا حلم وبينتهي
      خالد على طول جا صوبها وحضنها:عمي خوله خلها فعهدتي !!سير انته عند عموه وتطمن عليها ولا تخاف على خوله
      خوله ع طول حضنت خالد : خالد والله لو صار فامايه شي انا بموت !!! بنتهي !! يا ربي اشو اللي قاعد يصير فينا !!
      خالد وهو يبوسها على جبهتها : خوالي حبيبتي لا تخافي !!!!! ان شاء الله ما فيها الا العافية !! ازمة وبتعدي
      خوله وادموعها اربع اربع : انا خااااايفه خااااايفه وااايد .. احس الدنيا فلحظة صارت صغيره وكل شي صار لونه اسود
      خالد وهو يمسح على راسها : ما عليه غناااااتي صدقيني بعد الظلام فجر مشرق انتي لا تتكدرين
      خوله بضيج : خالد ودني عند امايه ابا اتطمن عليها .. الله يخليك
      خالد وهو يتنهد : خلااااص حبيبتي يالله استندي علي !!!!!!!! اروحج مب قادره توقفي على حيلج
      روضه بتوتر وعيونها كانت مورمة من كثر الصياح: خالد انا بسير معاكم بعد !!!!!!
      خالد اول ما شاف حالتها ابتسملها وهو يفتحلها احضانة : يالله تعاااالي وعلى طول ركضت صوبه وارتمت بحضنة
      ام هلال وهي ادور على مريم : لا حول ولا قوة الا بالله احينه اختج وين سارت بدل لا توقف معاهم سايره تحوم ؟!
      ساره وهي يالسه تصيح : اميه مريم انسانه خاليه من كل الاحاسيس !!حال عيال عمي وخالوه يبكي الصخر وبنتج ولا
      هامها ..شعارها في هالحياه اللهم نفسي ولا شاله همه فاحد..الله يهديها بس انا بسير اتطمن على خالتي بتسيري ويايه
      ام هلال : هيه اكيد بسير وياج تبيني اتم هنيه بروحي .. ومريوم ما عليها خليني اوصل البيت وحسابها بيكون عسير
      مها بتوتر : هاه دكتوره طمنيني اميه اشو فيها !!!!!!
      الدكتوره بضيج : امج اعصابها وايد تعبانه وهالشي يأثر على ضغطها عسب جذا عطيناها مهدي وبتم معنا اليوم
      مها بضيج : والله محد يلومها !!! البيت من غير فهد وضحكاته !!!! ما يسوى شي !!!!
    • آلفــــــــصـــل آلثــــــآآني

      ::

      ::


      فاطمه بضيج : اصبري والصبر مفتاح الفرج .. واللي كاتبه الله بيصير
      الدكتوره: ان شاء الله تقوم بالسلامه.. وبعدين مالها داعي يلستكم في المستشفى لو تسيروا تريحون شوي احسن
      مها وهي تتنهد : لا صدقيني نحن مرتاحين هنيه !!!! ومستحيل اخلي اميه بروحها
      فاطمه بضيج : ما عليه دكتوره خليها على راحتها .. وجودها مع امها بيخليها تطمن عليها اكثر
      الدكتوره : بس انا خبرتكم عطيتها مهدئ وما راح تقوم الا الصبح فلا تشغلون بالكم !! من هـ الناحيه تطمنوا
      مها : مشكوره دكتوره !! عن اذنج شوي !! بسير اطمن ابوي واخوي عليها !! صار لهم ساعه يتصلوا علي
      فاطمه وهي تتنهد :زين تسوي اكيد عمي وحمود يالسين على اعصابهم انتي سيري احينه وانا بتم معها لين ما تردين
      بو حمود بضيج : احينه بلاهن هذيلا !!! ولا وحده فيهن يات تطمنا سير شوفهن ؟؟!!!!!
      حمود : ابويه الله يهداك تباني ادش عند الحريم!! ما اقدر!! اصبر شووي وشاف مها يايه صوبهم وهذي مها جات
      بو حمود بخوف : هاه يا بنيتي !!!! طمنيني !!!!! امج اشو صاير عليها !!!!
      مها وهي تتنهد : الدكتوره تقول اعصابها تعبانه شوي وهذا اثر في الضغط !! وارتفع عليها !! وعطوها ابرة مهدي
      حمود : يعني بترقد في المستشفى ؟؟!!!!!!!!!!!
      مها بضيج : هيه بتم هنيه اليوم !!!!!!! وباجر الصبح اكيد بيرخصوها
      خوله بضيج : مهوووووي طمنيني امايه اخبارها
      مها وهي تتنهد : لا تشغلين بالج خواااالي !!!! ما فيها الا العافيه بس الضغط ارتفع عليها شوووي
      خوله بتوتر : مهوي لا تخبين علي !!!!!!! خبريني امي اشو فيها !!!!!
      مها وهي تتنهد : والله العظيم ما فيها الا العافيه بس ضغطها شوي ارتفع وصار اللي صار
      ام هلال بضيج : الله يقومها بالسلامه ويشافي فهد ويرجعه حقنا سالم غانم
      ساره وهي تتنهد : الله يسمع منج اماااايه .. فهد ما يستاهل كل اللي صار فيه
      مها تمت اطالعها وتمت تردد فخاطرها :اه يا ساره ادري انه مالج ذنب بس ما ادري ليش عتبانه عليج وشاله فخاطري
      بو حمود : يالله عيل خلونا نسير البيت يلستنا هنيه ما منها فايده ..
      مها تقاطعه : ابوي انتوا سيروا وانا بتم عند اماااايه ولا صار شي مع فهد بخبركم
      خوله تقاطعه وادموعها اربع اربع : بس انا ابا اتم مع امايه !!!!! مستحيل ارد البيت وامي وفهد محد
      خالد : خوله الله يهداج هذي مستشفى ما يصير اتمي هنيه !! انتي سيري اليوم وباجر تعالي والوقت بيمضي بسرعه
      بوحمود : سمعي كلام ريلج ولا صار باجر تعالي .. يكفي امج تعبانه ما نبا كل اللي في البيت يرقدون هنيه بسبة التعب
      خوله بضيج : خلاااص ابوي ما يصير خاطرك الا طيب
      بوحمود : هيه هذي بنتي خوله اللي اعرفها مطيعه .. فاطمه خذيي خوله واسبقوني على السيارة
      فاطمه وهي تتنهد : ان شاء الله عمي تامر امر
      حمود : ابويه انتوا سيروا وانا بلحقكم !!!! بسير ادور على مريم !! ما ادري وين سارت ؟!!!!!
      ام هلال بابتسامه : مريم تعبت شووي!!! وقالت بتسير تريح !! هالايام صايره وايد تتعب ما ادري اشو فيها
      حمود يقاطعها بعصبية: خليني احصلها !! وعقب انا بحكم !!!! من رخصتكم
      ام هلال بصوت واطئ : زين احينه حرمة اشكبري خلتني اكذب !! اختج هذي ما ادري متى بتستوي عاقل؟!!..
      ساره بضيج : امايه انا وايد تعبانه حاسه راسي داير خلينا نروح البيت !!!!
      هلال وهو يتنهد : صدقها ساروه !!! خلونا نسير نريح !! ومن اصبح أفلح
      ام هلال بعصبيه : يا سلام تبانا نسير ونحن مغيبين اختك من الصبح !! ومحد عارف ارضها من سماها ..
      ساره وهي تتنهد: وليه امايه !! احينه المستشفى عوده !! ولو سرنا ندور عليها اكيد ما بنخلص
      هلال بضيج : ما عليه !!!! انتوا سيروا السياره وانا بسأل عنها وعقب بلحقكم
      مريم وهي اونها مضاايجه : دكتور ما ااوصيك اذا صار شي بخصوص فهد اتصل فيني على طوول وهالله هالله فيه
      دكتور : من هالناحيه تطمني اختي مريم دامه ولد عمج اكيد بنحطه في عيونا !!!!! انتي لا تشغلين بالج ..
      مريم : فيك الخير دكتوور انا بسير احينه اكيد اهلي يالسين يحاتوني نسيت اخبرهم اني عندي دوام من رخصتك
      الدكتور بابتسامه : تصبحين على خير انا بسير اتطمن على فهد وعقب بروح اكمل شغلي
      مريم بابتسامه : على خير ان شااء الله واول ما صدت حصلت حمود
      حمود بعصبيه : مريم انتي وينج من الصبح !!!!! نحن لاهيين بمشاكلنا !!!! وانتي يالسه تحومي
      مريم بضيج : حمود لو سمحت لا ترفع صووتك علي ؟؟!!!!
      الدكتور بتوتر : استأذن انا مابا اعطلكم اكثر من جذا .. وبخصوص فهد حطي ريولج فماي بارد بنحطة فعيونا
      مريم بتوتر : مشكووور دكتووور فيك الخير ما نبا نعطلك اكثر سير شووف شغلك وصدت صوبب حمود .. انته كيف
      تتجرأ وترفع صوتك علي .. قبل لا تصارخ اسمعني !! وعقب سوا اللي تباه .. هذا يزاتي لاني يالسه اتابع حالة فهد
      حمود وهو يتنهد : مو على اساس عندج اجازه ؟؟!!!!!
      مريم بضيج : انا من اول ما عرفت انه فهد منوم عندنا في المستشفى كنسلت اجازتي ولفيت على كل الدكاتره
      المسؤولين عن حالته ووصيتهم يراقبوا حالته اول بأول عسب انا اتطمن !!!!وانتوا بعد تطمنوا اكثر
      حمود بضيج : سمحيلي حبيبتي رفعت صوتي عليج لا تلوميني ترى اعصابي منهاره ع الاخر
      مريم بابتسامه وبدلع : حمود حبيبي ما عليه انا ما الومك كلنا اعصابنا تعبانة بس ما بيدنا شي غير الصبر
      حمود وهو يتنهد : ما عليه حبيبي اتمنى انج تسامحيني وتعذريني يمكن اهنتج قدام الدكتور واحرجتج
      مريم تقاطعه : حمود خلااص حبيبي انته اعتذرت وانا قبلت اعتذارك خلنا ننسى الموضوع
      حمود : المهم حبيبي خبريني بتسيري ويانا البيت ولا بتسيرين مع اهلج وترقدين هناك
      مريم بنظرات استغراب : ليش انته بتسير ترقد فبيتنا ولا ..؟؟!!!
    • حمود بابتسامه : لا ابوي وايد تعبان وحالة خولة مـتبهدله فـ مابا اخليهم بروحهم في البيت
      مريم بثقه : اذا جذا بسير عندك اهلك اهمه يحتاجولي اكثر احينه ومابا اخليهم بروحهم في هـ المحنة
      حمود وهو يتنهد : اصيله يا مريم يالله عيل خلينا نروح اخاف نتأخر عليهم ..
      هلال اول ما شاف مريم سار صوبها : مريووووم الله يهداج انتي وينج من الصبح اندقلج وتلفونج يعطي مصكر
      مريم وهي تتنهد : وين بعد كنت مداومه .. وتلفووني حصلته مفضي وتوني بس انتبهتله
      هلال : ما علينا من هالرمسه يالله خلينا انسير وايد تأخرنا ..
      مريم بابتسامه : ما عيله هلال اسمحلي زوجي هالمره محتاجلي ولازم اوقف معاه
      هلال وهو يتنهد : اها خلاااص يالله عيل انا بتوكل على الله اشوفكم باجر
      حمود وهو يسلم عليه : تصبح على الف خير نحن بعد بنترخص


      ::
      ::

      روضه بضيج وبنظرات توسل : خالد مها محتاجه لاحد يوقف معها في الفتره !!!! خلني اتم عندها
      خالد بضيج : رواضي حبيبي !! ما يصير !! صعبه !! وبعدين كيف بيحطوا مقيمين في نفس الوقت
      روضه تقاطعه : هذي غرفة خااصه وبعدين مالهم شغل جم واحد بيتم معاها .. الله يخليك خلني اتم معها
      خالد وهو يتنهد : روضه بس دلع بنات !! قتلج ما يصير !! تعالي باجر وتطمني عليها
      روضه بعصبيه : خالد الله يهداك !! الحين مش وقت يصير وما يصير !! نسايبك محتاجيلي وانا مستحيل اتخلى عنهم
      بو خالد : روضه بلاج يا بنيتي اشو اللي مستوووي هنيه
      روضه وهي منزله راسها : ابووووي مها وايد تعبانه وخايفه يصير لها شي !! وما تحصل احد واقف معها !!!
      بوخالد : هيه يا بنيتي بس عندهم عيال عمهم !! وزوجة اخوهم !! اكيد ما بتقصر
      روضه بضيج : خلاااص انزين خلونا نسير !! الظاهر مالي نصيب وما خلصت كلامها الا وتسمع طيحة يايه من صوب
      غرفة ام حمود وعلى طول سااارت تركض صووبهم وحصلت مها طايحه ع الارض !! ولون وجها صاير ازرق
      روضه بخوف : ابووووي هذا اللي كنت خايفه منه ؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!! ,,
      خالد راح على طول صوب السسترات وخبرهم !! وعلى طول راحوا صوبها !!
      روضه بتوتر : دكتوره طمنيني اخبارها
      الدكتوره بتوتر : سبحان الله الكل صايره اعصابهم تعبانه .. لا تخافين كلها ساعتين وتقوم وما عليها الا العافيه
      روضه بضيج : مشكوووره دكتوره خلااص انا بتم معاها واذا صار شي بخبركم على طول وسارت صوب خالد .. خالد
      اشو رايك اتم انا معاها ؟!! ولا ادق على خوله أو فطوم ؟؟! واخبرهم انه مها تعبانه !! ولازم احد يجي ويجلس عندها
      خالد بضيج : خلاص رواضي تمي معاها ما يصير اندق عليهم ونشغل بالهم!!يكفي فهد وام حمود ما نبا نزيد الطين بله
      بوخالد وهو يتنهد : روووضه اذا صار شي على طول دقي علينا زين!!نحن وايد تأخرنا على اخوانج ومضطرين انروح
      روضه وهي تتنهد : خلاص باباتي توكل على الله واذا صار شي ببلغكم ان شاء الله ؟!!!!!!!!



      ::
      ::

      وفي السيــــآره وصل حمود ومريم
      خوله وهي تتنهد : حمود ليش تأخرت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!! صاااير شي حق فهد لا سمح الله !!!!
      حمود بضيج : لا تطمني !! فهد ما فيه الا العافيه !! مريم طول الوقت كانت معاه وما قصرت وتقول حالته مستقره
      بو حمود وهو يتنهد : مريم يا بنيتي اذا فيه شي لا تخبين علي
      مريم تقاطعه وبثـقه : لا عمي !! ان شاء الله كلها جم يوم وبتستقر حالته !!بس انتو ادعوله
      خوله وهي تتنهد : الله يسمع منج ان شاء الله !! ويرجعلنا سالم غانم !! وتكون آخر احزانا !!
      حمود : ابوي مريوم بتم معانا اليوم !! تقول ما تبا تخلي خوله وفاطمه بروحهم !! خايفه يصير شي لا سمح الله
      بوحمود : زين تسوووي !!!!!! اصيله يا ابنيتي !!!!!!
      مريم وهي اطالع فاطمه : عمي !!!! اذا وجودي ما يزعجكم بتم معاكم لحد ما تهداء الاوضاع وعقب برجع بيتنا
      بوحمود : لا يا بنيتي !! لا تقولي جذا !!! اذا ما شالج البيت تشيلج عيووونا
      مريم : فيك الخير عمي !! ما تقصر !! وصدت صوب فاطمة وكانت تبا تقهرها !! وتحرقصلها اعصابها شوي !!
      وتمتمت بدلع ممزوج بشويت غنج !!! بس ان شاء الله هـ الشي ما يضايق فاطمه !! ترى كله ولا زعلها !!
      فاطمه وهي اطالعها من فوق لتحت : لا من هـ الناحية تطمني !!! بالعكس وجودج يفرحني !!!!!
      بوحمود : وهذا عشمي فيج يا فاطمه!! يوم عن يوم تكبرين في عيني !! عسى الله يخليلج ريلج وعيالج
      مريم وهي اتصاصخ فاطمه : اممم الظاهر حتى عمج لاحسة مخه !!!! بس كل علة ولها دواء !!! ودواهم عندي
      فاطمه طنشتها وما ردت عليها وتمت تقول فخاطرها : يا ربي يوم عن يوم تثبتلي فعلا انها مينونه !! ومريضه بعد!!
    • ::
      ::
      روضه وهي واقفه عند العناية واطالع فهد وتصيح بحرقة: فهد الله يخليك لا تروح وتخلاني !! ودي اصارحك واخبرك
      اني حبيتك من اول يوم شفتك فيه!!! بس في نفس الوقت خايفه !!!! خاايفه يكون احد في بالك !!! وحبي لك بيكون
      من طرف واحد !! وساعتها عذابي بيكون أشد!!وشافت سستر يايه وراحت صوبها:سستر انا اصير اخته اقدر اساعدج
      السيستر : لا ما يحتاج!! هذي شغلتي !!عن اذنج!! واول ما دخلت السستر روضه لحقتها بدون ما تتنبه عليها واول ما
      خلصت شغلها طلعت .. وراحت روضه صوب فهد وتمت تطالع شكله وكان في بقايا دم مرسوم على وجهة وجبينة !!
      تمت تشوف كل كسر في جسمه !! وكانت متحسفة على حالته وتصيح بحرقة!!صاير وجهه ذابل وشفايفه كانت متشققة
      !!والسواد مرسوم تحت عيونه !! ما قدرت تتحمل هـ المنظر ونزل سيل من دموعها !! ولطخ خدها !! تقربت من فهد
      شوي شوي !! تمنت تكون هي مكانة !! تمنت يكون الحادث صاير عليها مش على فهد !! مسكت ايده وكان فيها بقعت
      دم وتمت تمسح عليها !! لحد ما تلاشت !! قعدت تتأمل ملامح فهد والحزن مرسوم فيها !! وعقب ما تحملت وتمت
      تصيح من خاااطر وهي تضغط على ايده بقوه !! كان ودها فهد يحس فيها !! ولما يقوم تكون عينها اول من يحتضن
      عينه !! تمت ع هـ الحال نص ســـآعه !! وطول الوقت كانت تدعيله !! ما كانت تتخيل حياتها من غير حسه !!
      وعقبها سمعت فهد يأن !! كل قطعة في جسمها توجهت ناحية الصوت !! اللي كان يون مش حي الله احد !! هذا فهد !!
      فــجأة فهد بداء يبطل عيونه شوي شوي !!و اول ما بطل عيونه حصل حرمة وتحراها وحده من خواته !! بس عقب ما
      ركز عليها وعلى ملامح وجها عرف انها روضة !!! وبداء يتكلم بصوت مبحوح !! ومتقطع !! بس ما فهمت عليه !!
      روضة من فرحتها بـ فهد !! ع طول مسكت ايده وضغطت عليها بأقوى حيلها !! لبيه يا فهد !! آمرنـي !! انا كلي لك !!
      فهد التعب اللي كان مسيطر عليه !! واللي كان ينهش بجسمه !! خلاه ما يركز على كلامها : ابـ....ــآ اشـ,,,ـرب
      روضه على طول فزت من مكانها !! وكلها ثواني ومسكت راسة ورفعته شوي وتمت تشربه !! بكل حب وحنان !!
      فهد وصوته متقطع ومبحـــوح : انـــ .......ــــــآ ويـــــ ..................ــــــن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!
      روضه بخــــوف : انته في المستشفى ؟؟!!!!!!!!!! صاار عليك حااادث !!!!!!
      وعقب غمض عيونه وتم يتذكر كل اللـــي صار وبعدها جلس يهلووووس ويزقر ســــــآآآآآآره
      روضه أول ما سمعت اسم سارة تخدرت !! كل شي ينبض في جسمها توقف !! دارت فيها الدنيا !! أنشلت كل حواسها
      !! دمعتها جفت في عينها قبل ما تنزل !! ودها تكَذب كل اللي سمعته !! معقولة فهد يحب وحده ثانيه غيري !! لا
      مستــحيل !! فهد ملكي !! فهد حقي انا وبس !! اكيد فهد غلطان !! كان وده يزقرني انا !!بس بالغلط نطق اسم سارة!!
      هيه اكيد ما كان يقصد !! انا متاكدة !!! وما خصلت كلامها الا وفهد رجع ويكرر اسم سارة مره ثانية !! روضه هنيه
      تحطمت !! انهارت!!كل شي فدنيتها صار اسود!!صكرت عيونها !! كان ودها اول ما تبطل عيونها يكون كل هذا حلم !!
      قطع حبل افكارها فهد وهو يأن !! واول ما بطل عيونه شاف روضة بصورة سارة !! على طول مسك ايدها بأقوى حيلة
      !! كان ماسك ايدها مثل الطفل اللي متمسك بلعبة !! وخايف احد يحرمه منها !! بداء يضغط اكثر واكثر !! وتم يتأمل
      عيونها وبحزن : ســـ ...ــآره لا تروحي وتخليني !!!! مستعد اعطيج روحي !ّ! بس لا تخليني !! ابوس ايدج لا تخليني
      روضة عقب ما سمعت كلامه !! عرفت انه هذا مش حلم !! هنيه دارت فيها الدنيا !! كل قوه في جسمها خانتها !!
      تمنت لو انها تمت عند مها !! ولا فكرت تجي صوب فهد !!تمنت الدنيا تنشق وتبلعها !! وما تكون سمعت اللي سمعته
      !! وشافت اللي ما ودها تشوفه !! كانت تبا تهرب من الوضع اللي حطها فهد فيه !! كانت تبا تشيل من راسها كل كلمة
      قالها!! حاولت تبطل ايدها !! بس فهد كان ضاغط على ايدها بأقوى حيلة !! ما قدرت تستحمل هـ الوضع !! تمنت لو
      كان فهد ماسك يدها على اساس انها روضة !! مش سارة !! الوضع كان بيكون وايد اهون بنسبالها !! هنيه وفي
      هـ اللحظة روضة عرفت انها راح تخسر كل شي !! لانه فهد كان بنسبالها كل شي في حياتها !! كل احلامها الوردية
      اللي رسمتها وهي تفكر تكون قرب فهد !!!! صارت سراب !! تبخرت !! وبركان الحب اللي كان عايش بداخلها تحول
      للـرماد !! فتات !! روضة حست نفسها انها بتختنق !! ما قدرت تتحمل هـ الوضع !! حاولت قد ما تقدر تبطل يدها من
      يد فهد!! بس فهد كان اقوى منها !! كانت ودها تصرخ في وجهه وتخبره !! انا مش سارة يا فهد!! انا روضة !! سيل
      من الدموع انرسم على خدها !! حالت فهد ما كانت تسمحلها تصرخ في وجهه !! وتخبره انه بهالطريقة !! قاعد
      يذبحها!!يشتتها !! تمت تحاول تبطل ايده بس فهد شدها صوبه !! لحد ما صارت وايد قريبة منه !! طاحت عينه بعينها
      !! كانت نظراته كلها حب وحنيه !! بس كل ما تتذكر انه هـ النظرات مش حقها !! تحس بغصــة فـ قلبها !! وكأنه احد
      قاعد يطعنها بخنجر !! وما يخليها تلتقط انفاسها !! الا وهو يغرس خنجر ثاني فـ قلبها !! ما تحملت نظرات فهد !!
      حولت وجها للجهة ثانية !! عشان تهرب من نظراته !! وما تضعف !! بس فهد رجع يون مره ثانيه !! وع طول صدت
      صوبه !!! الدموع كانت غرقانه في عينها !! وجهها صار لون اصفر وشاحب !! تمتمت بحزن !! فهد شي يعورك !!
      على طول نزلت دمعة على خد فهد !! وتمتم بحزن وهو مركز على ملامحها !! مسك ايدها وحطها على قلبه !! هذا
      يعورني !! روضة كانت تصرخ من اعماقها !! بس يا فهد كافي !! حرام عليك ارحمني !! لحد متى بستحمل كلامك
      القاسي !! انا مش سارة !! انا روضة !! معقولة الحب اعماك !! وخلاك تشوفني بصورة سارة !! سحبت يدها باقوى
      حيلها وكانت سايرة تركض صوب برع بس قاطعها صوت فهد وهو يصيح بحرقة:سارة اوعديني انج ما راح تخليني !!
      هنيه ما قدرت تستحمل !! خذت نفس عميق !! ولملمت نفسها !! وردت علية بصوت واطئ !! سارة جرحتك !! وانته
      مش بس جرحتني !! حطمتني !! وصلتني لـ فوق بس فـ لحظة رجعتني لقاع الارض !! ما رحمتني !! ولا رحمت قلبي
      اللي حبك !! ليشت جازيتني بهالشكل !! وراحت صوبه وكانت دموعها اربع اربع !! ليش سويت فيني جذا ليش!!
      بس فهد ساعتها كان تعبان !! وغطت عينه بدون ما يحس !! ودموعه مرسومه ع خده !! مسحت دمعته وراحت
      تركض صوب حجرة مها !! حست روحها بتطلع !! اليوم اكتشفت أفظع حقيقة !! اليوم خسرت كل شي حلو جمعها مع
      فهد !! حطت يدها على قلبها !! وتمت تتنفس بـ صعوبة !! ما كانت قادرة تستحمل هـ الوضع !! تمت تصيح بصوت
      مسموع !! جلست ع الارض !! وضمت راسها بين رجولها !! وقعدت تتخيل اللي صار !! وصار بكائها مخلوط
      بشهقات !!!!!!! مها اول ما سمعت هـ الصوت !! خافت !! وع طول فزت من مكانها !! وتمت تطالع روضة !!
    • مها اول ما سمعت هـ الصوت !! خافت !! وع طول فزت من مكانها !! وتمت تطالع روضة !!
      والخوف مسطير عليها !! روووووووووضه انا وين !!!!؟؟!!!! وانتي ليش قاعده تصيحي بهـ الشكل !!!
      روضه وهي تمسح دموعها وتلبس شيلتها : تعبتي شووي وعطوج مهدئ !!! طمنيني كيف صحتج احينه !!
      مها بتوتر : انا بخير !!!!!!! امايه طمنيني عليها !!! اشو صار عليها !!!
      روضه وهي اداري دمعتها : امج بخير !!!! بعدها للحين رااقده !! وما قامت !!!! ..
      مها بخووف : انزين !! انتي ليش يالسه اتصيحي !!! فهد صارله شي !!!! الله يخليج لا اتخبي علي
      روضه تقاطعها: لا حبيبتي فهد بخير !!! وابشرج بداء يسترد وعيه !!! توني كنت هناك والدكتور طمني علية !!!
      مها وهي مب مصدقه وحاولت توقف على رجولها: من صدقج !!! فهد بطل عيونه !! عيل قومي خلينا نروح صوبه !!
      روضه تقاطعها : لا الدكتور قال خلوه يرتاح الحين !! انتي ريحي بالج !! واهتمي بصحتج !! وفهد ما فيه الا العافية
      مها وهي تقاطعها : بس انا لازم اشوفه!!!!!! الله يخليج !! قومي وديني صوبه !! ابا اتطمن علية !!
      روضه بضيج : مهوووي الله يهداج !! انتي بروحج حيلج منهد !! لا تمي تعاندي قتلج لا صار الصبح بوديج
      مها طنشت روضة وحاولت تمشي !! واول ما خطت خطوة كانت بطيح !!بس لحقت ع عمرها واستندت على روضه ..
      روضه بضيج : مهوووي الله يخليج بطلي هـ العناد !!!!! انتي رقدي احينه ولا قمتي يصير خير
      مها بضيج:لا مستحيل اول اتطمن على فهد وامايه !! ما أدري انا مش مطمنه !! اول ما قمت شفتج تصيحي بشكل
      غريب !! وخايفة يكون صاير شي على فهد !! وانتي ما حابة تخبريني !! روضه عشان خاطري !! خلينا نروح صوبة
      روضه بضيج : بشو تبيني احلفلج انه ما صاير شي!!! بس كنت مضايجه من اللي صار !! وتذكرت امايه وتميت اصيح
      مها بضيج : ما عليه رواضي استحمليني شوي !!!!! عشان خاطري قومي وديني عند فهد !! خليني اتطمن عليه!!
      روضه وهي تتنهد ما كان ودها تروح صوب هناك !! كانت تحاول تبعد عن فهد !! بس هي مجبورة تروح !! لانها
      عارفه انه مها عنيده!!وما بتسكت الا اذا سوت اللي براسها: مدام هـ الشي يريحج يا الله استندي علي وخلينا نروح
      ساروا وأول ما وصلوا صوب غرفة فهد تمت مها تشوفه وتصيح !!! وأول ما شافها الدكتور راح صوبها
      الدكتور بابتسامه : الظاهر انه فهد يخصج ؟؟؟؟!!!!!!!!!!!
      مها وهي تتنهد : هيه فهد يصير اخوووي !!!!!!!!!!!
      الدكتور : الحمد لله من شوي تنبهه واستعاد وعيية !!! يعني تقدري تقولي تعدى مرحلة الخطر ..
      مها وروضه مع بعض : الحمد لله
      مها بنظرات توسل : دكتور اقدر اشوووفه !!!! ابا اتطمن عليه اكثر
      الدكتور : اكيد !! بس حاولي ما تعبيه وتكلميه وايد !! أتمنى لو تختصري !! هو بعده تعبان !! من رخصتكم
      مها : ان شاء الله دكتور !! ما راح أطول !!! وصدت صوب روضه .. اشو رايج تدخلين معاااي
      روضه بنظرات حزن وبتردد: انتي ما قادرة تمشي !!!! الا ومستنده علي !!!! فـ شي طبيعي اني ادخل معاج !!!
      مها ابتسمت وعقب راحوا صوب فهد !! مها أول ما شافت اخوها عينها تمت تدمع !! كان تعبان !! ووجه صاير لونه
      اصفر !!! تمت تمسح على راسه وتقرا عليه : فهد طمني عليك كيف صرت ؟! فهد جاان رااقد ولا حااس باللي حواليــه
      روضه بضيج : مهوووي شكله تعبان وراقد !!! خلينا نروح !! وعقب نرجع ونتطمن عليه !! الدكتور قال ما نطول !!
      مها وهي تتنهد : خلااص عيل خلينا نروح !!! ابا ابشر امي يمكن ترتاح لا سمعت بهـ الخبر ..
      روضه : لا حبيبتي !! امج الحين راقدة !! خلينا نسير صوب غرفتج !! انتي لازم ترتاحيلج شوي !!! ارحمي حالج
      مها بضيج : لا انا بخير تطمني !!!!! وما خلصت كلامها الا وحست الدنيا تدور فيها !! ورمت بثقلها كله ع الأرض !!
      روضه بخووف : مهوووي قومي غناتي !!!! قوومي بلاج الغاليه .. وجوا السسترات وودوها صوب حجرتها !!!!
      الدكتوره بعتب : الله يهداج بس !! انتي تامة عندها عسب تلفلفيها في المستشفى !! ولا تخليها ترتاح ؟!!!!!
      روضه بضيج : ما عليه دكتوره اسمحيلي !! بس مها وايد عنيده !! واصرت علي الا تشوف اخوها وتطمنن عليه
      الدكتوره : حصل خير !! وتحسبا لمثل هـ الظرف انا عطيتها مهدئ وما راح تصحى الا باجر الفجر يا الله من رخصتج
      روضه وهي تتنهد : مشكووره دكتووووورة !!!! ما قصرتي !!!!!! واوعدج اللي صار ما يتكرر
      ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~

    • ::
      ::




      صـــــــآرت الســـــاعه تسع الصبح والكل كان موجود وياي يتطمن على فهد الدكتور جان معاه ويالس يتطمن عليه
      وعقب ما تم معاااه وخلص وجهز التقرير صار صوب اهله عسب يخبرهم !! اخر التطورات !!!!
      بو حمود والخوف مسيطر علية : هاه دكتوووور بشر !!!! ولدي شحاله !!!! وكيف صحته الحين !! عسى أهون !!..
      الدكتور بضيج : فهد بخيـــــر ولله الحمد !!! وتعدى مرحلة الخطر بـــــــــ ...........ـــــــس ؟؟؟!!!!!!!!!!
      حمود بتوتر ممزوج بخووف : دكتور !!!!!!!!!! اشو اللي مستوي ؟؟!!!!!!!!
      الدكتور وهو منزل راسه : فيه اعصاااب تعطلت فرجله وفي ايده اليمين !!! ويمكن ما يقدر يمشي ولا يحرك ايده !!!
      بوحمود بخوف : دكتور انته شوو تقول !!!!!!!!!!من صدقك قاعد تتكلم !!!!!!
      الدكتور يقاطعه وبحزن : هـ الأمور ما فيها مزح !! للأسف هذا اللي صاير !! فهد ما راح يقدر يمشي مره ثانيه!!
      بو حمود اول ما سمع الخبر طاح وما قدر يوقف على رجولة وحمود على طول مسكه
      بوحمود وعينه تدمع : خبرني انا شو اسوي بحالي !!!! بالأول خوووله !!!! والحين فهد !! حيلي أنهد !!!
      حمود بضيج : اذكر الله أبووي !!! ان شاء الله اكيد فيه حل !!!!! والحين الطب تطووور !!!!
      بوحمود : الطب تطور !! انته على منو تضحك !! اختك خووله جدامك !!! الطب ما نفعها !! ولا قدر يرجعلها بصرها
      بوهلال : بوحمود خلنا نروح عند الدكتور ونفهم منه اكيد له علااج في الخارج !! لا تخلى اليأس يدخل في قلبـك !!
      حمود وهو يتنهد : عمي خذ ابووي وسيروا عند الدكتور انا بسير اطمن امي واخبرها باللي قاله الدكتور !!
      خالد بضيج : حمود انته تخبلت !!! اشو بتقولها !!ولدج أنشل !! وما راح يقدر يمشي مره ثانيه اخاااف تتعب علينا !!
      هلال يقاطعهم وهو يطالع خالد بقهر: بس اذا ما عرفت اليوم بتعرف بااجر !!! وبنبلغها الحين أفضل !!
      خالد وهو يطالع هلال :خلااص سوا اللي يريحك !! انا ما راح اتدخل !!!! هذي امك !!!! وانته ادرى بمصلحتها !!!
      حمود : مشكوور خالد !! ادري انك خايف على امايه بس لازم تعرف .. واذا فيه علاج برع راح نسفره على طول
      ام حمود بخووف : مهوووي سيري شوفي اخوج !!!! للحين ما جاء يطمنا على فهد !! اخاف صاير شي لا سمح الله
      خوله وهي تحضنها : امايه حبيبتي لا تشغلين بالج !! فهود خلاص تعدى مرحلة الخطر وان شاء الله ما فيه الا العافيه
      ام حمود : ولو!!!!!! بس انا حاسه فيه شي !!!!!!!! قلبي ناغزني !!! الله يستــر بس !! ويجيب العواقب سليمة !!
      مها بضيج : خلاااص هذا حمووود ياي !!!!! واكيد بيطمنا عليه
      ام حمود نشت وسارت صوب حمود ونظراتها كان فيها نظرة امل وتوسل : هاه طمني !!!!! اشوو قالكم الدكتور ؟!!!
      حمود بضيج : امايه يمكن الكلام اللي بقوله حقج يضايقج !!! بس نحمد الله انه فهد بخير !! وما فيه إلا العافية !!!
      ام حمود بضيج : حمود اختصر اشوو اللي مستووي ؟؟!! خبرني شو اللي صاير !! ولا تفكر تكذب علي!!
      حمود وهو يتنهد : امااايه ..............!!!! فهد !!!! فهد صااااار مشلول ووحده من أيديه فيها كسر وما بيقدر يحركها
      ام حمود اول ما سمعت هــ الرمسه ما قدرت تستند على حيلها ويلست ع الارض وتمت تصيح من خااااااطر !!!
      خوله وعيونها توسعت : انته شو تقووول ؟؟؟!!!!! فهد بيعيش طول عمره عاااجز !!!!!!! لااااا مستحيل
      مها وهي تحضن امها : امااايه الله يخليج هدي نفسج !!! اكيد فيه حل !!!! فهد مستحيل يتم على هـ الحال !! مستحيل
      روضه وهي تستند ع الكرسي وتمت تصيح : معقـــووله فهد ما بيقدر يمشي ولا يتحرك !!!! لاااااا مستحيل ما اصدق
      ام حمود وهي مااسكه راسها وتصيح وما راضيه تكلم احد !! حطت راسها بين رجولها !! وكان شكلها يكسر الخاطر ..
      حمود وهو يجلس ع الأرض : امايه عشان خاطري تكلمي لا تمي ساكته !!!!!!!! سكوتج هذا يخوفني
      ام حمود تمت منزله راسها ع الارض ولا ترد عليهم !!!! همها كان اكبر منها !!!!!
      سارة بضيج: اآآه امايه الله يكون في عونهم !! المصاايب بدت تهل عليهم شرات السيل!!الله يصبرهم ويكون في عونهم
      ام هلال :هيه والله ما ادري كيف بتستحمل ام حمود هـ العذاب !!!من جهة خوله !!ومن الجهة الثانية فهد!!الله يصبرهم
      خوله بــ ألصدفه سمعت رمسة ام هلال !!!! وأول ما سمعتها انهارت !! وما قدرت تستحمل !! ودموعها انحفرت على خدها !!!! وكانت تمشي بطريقة غريبة !! ومب قادرة تركز !!!! ولحقتها فاطمه
      ساره بتوتر : اماايه اخاااف خوله سمعت شي ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!
      ام هلال : انزينه !!!! والحين انا قلت شي غلط !!! خولة من يوم يومها وهي سبب كل للـ هموم في بيت عمج !!
      ساره وهي تهز راسها : لا حشا ما قلتي شي !!!!!!!!! انتي دومج تفري الرمسه !!!!!!! ولا تحسبيلها حساااب
      ام هلال : اصلا خوله لسانها طويل !!!!!!!! ولو سمعت شي اكيد بتعلق وما بتم ساكته
      خوله وعينها تدمع : اه يا الله انا كثر شو بستحمل يوم عن يوم احس اني ثجيله ع الكل .. من لما صغيره وانا معذبه
      امي وابوي واخواني !!!والحين حالة فهد زادت الطين بله !!! ما ادري امايه وابوي كيف بيقدروا يستحملو هـ الشي ؟!
      بس الرمسه اللي سمعتها من ام هلال جرحتني وحسستني فعلا اني ثجيله .. هذا اذا القريب يقول عني جذا !!!! عيل
      الغريب شو يقول ؟!!! اذا أهلي مش مستحملين حالتي !! خالد كيف بيقدر وبيتحمل مسؤولياتي وضعفي وعجزي !!
      اكيد بيستحمل يوم يومين !!! وعقب اكيد بيمل ؟!! آآآآآآآآآآآه يارب هون علي مصيبتي .. وقدرني وساعدني وامنحني
      القوه عسب اسيطر على ضعفي واثبت للكل اني مش ضعيفه !! وكوني عمياء هـ الشي يزيد من اصراري عسب اقدر
      اعيش وما استسلم لضعاف النفوس !! اللي شرات خالتي وغيرها !! يا رب اذا حرمتني نعمة البصر فلا تحرمني نعمة
      البصيره .... يا رب انته أدرى بحالتي .. يا رب الطف بي وساعدني !! وسهل علي كل أموري !! يا كريم يا قادر !!
    • فاطمه تقاطعها وهي تمسحلها دموعها : اللهم امين !! خوله حبيبتي اباج دوم جذا قويه !! ولا تخلي احد يحطم عزيمتج
      كونج عمياء هـ الشي ما يعني انج ضعيفه ومب قادره تعطي !! بالعكس يا ما ناس معاقين بس انجازاتهم اكثر !!!
      خوله وهي تحضن فاطمة : فطوم الله يخليج اباج دايما تكوني معاي !! وتشدي من عزيمتي !!ما با اكون ضعيفة !!
      والكل يتم يستغلني وينهش فيني لحد ما يقضي علي .. وساعتها يمكن يخسروني اغلى ما املك !! انا وايد محتاجتلج
      فاطمه بابتسامه : خوالي انا عارفه يمكن حالة فهد تخليج ضعيفه !! اكثر مما انتي عليه الحين !! .. بس فنفس الوقت
      انا متأكدة !! انج انتي قادره تتخطي هـ الشي !! وتواجهيه بكل عزيمة واصرار .. اهم شي لا تستلمي !! اوعديني
      لاتزوجتي !! تسوي هـ الشي !! عسب لا صارت مشاكل في المستقبل !! تقدري تحليها بذكائج وعزيمتج !! اوعديني !!
      خوله بضيج ودموعها ارتسمت على خدها : محد فاهمني ومصبرني غيرج !!!!! اوعدج فطووم اوعدج
      حمود وهو يتنهد : ابووووووويه زين جيت !!!! اميه صار لها ساعه ساكته ومب راضيه تتكلم مع احد !!!!!
      بوحمود بتوتر : ام حمود بلاج الغاليه !!!!!! كلنا مضايجين على شان حالة فهد !!! بس الدكتور طمنا وقال فيه امل
      ام حمود وهي ترفع راسها وبنظرات حزن :نفس الأمل اللي عطونا اياه لما صارت بنتي عمياء هاه !! علمني ؟؟!!!!
      بوحمود وهو يجلس حذاها : لا يا الغاليه !! حالة فهد اهون بوايد من حالة خوله !! واللي أباه منج الحين تصيري قويه
      فهد يبا يشوفج !!! وما ودي يحس انج ضعيفة !! ولا نسيتي انج مصدر قوته !! عسب جذا خليج قويه عشانه وفكري
      فيه !! وفي حالته !!! صدقيني لا شافج مرتاحة ومش متكدرة ساعتها بيحس انه بخير وكل آلامه بـ تتلاشى !!!
      ام حمود وهي تمسح دمعتها وتمد ايدها وبابتسامة ممزوجة بحزن : قوم خلنا نروووح ..
      بوحمود بابتسامه وهو يشدها من يدها : هذي ام حمود اللي اعرفها !!! يا ا لله قومي خلينا انسير
      الكل دخل وسار عند فهد وروضه كانت متوتره خايفه فهد يخبرهم انها كانت معاه البارحه !! وما كان ودها تشوفه !!
      فهد اول ما شافهم ابتسم : امااايه تعااالي يلسي حذاي !!!!! حدي مشتاقلج ..
      ام حمود وهي تبوسه على راسه : فهود حبيبي!! شو اللي كدر خاطرك !! وليش سويت بنفسك جذا ؟!!
      فهد تم يطالع سارة بس نزل راسة على طول : امايه لا تشغلي بالج !! كنت تعبان شوي !! وصار اللي صار !!
      ام حمود وهي تمسح على وجهة :دام انك بخير صدقني هـ الشي يخليني مرتاحه !! اهم شي انته لا تتضايج ..ما باك
      تيأس !! عجزك ان شاء الله ما راح يطول !! .. وحطها في بالك !!! اذا شفتك مضاايج ترى انا بعد بضااايج !!
      فهد وهو يداري دمعته ويحاول يحرك رجولة بس ما قدر وتضايق وما حب يبين :دامج قربي امايه !! كل شي بيهون ..
      بو حمود : فهد إن شاء الله من باجر بنسفرك !! وكل شي بيرجع لوضعه الطبيعي !!! اهم شي خلى املك بالله قوي
      فهد بضيج : ابويه انا مستحيل اسافر !!!!!!!!!!!! مستحيل
      الكل انصعق من رمسة فهد وتموا يتسائلوا بينهم .. شو السبب اللي يخليه ما يبا يسافر !! الواحد تم يدور في رأسه
      الف سؤال ..حد يقول خايف !!وحد يقول ما يبا يوهم نفسه انه يمكن يرجع يمشي مره ثانية!!الكل استغرب هـ التصرف
      خالد بضيج : فهد الله يهداك كيف ما تبا تسافر !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! شو تتحرى الموضوع على كيفك
      فهد تم ساكت ولا رد عليه ............ واكتفى بابتسامة أخفى وراها ملامح حزنه !!!!!!!!
      حمود بضيج : فهد بلاك ساكت !!!!!!!!! ليش ما ترد !!!!!!! اشحقة ما تبا تسافر ؟؟!!!!!!!!!
      فهد بضيج : بسافر !!!!!!!!!!!!!!!!! بس الحين مش وقته !! خلنا نأجـل هـ الموضوع لبعدين
      ام حمود بخوف : متى يا وليدي !!!!! اذا مب احينه علمني متى!!!! انته لازم ما تأخر الموضوع !! فكر بعقل !!
      فهد وهو يبتسم : ابوي بالأول اشوف خالد معرس وخوله عروس !!!! وساعتها ودوني وين ما تبوا !!!!!
      وتم الكل يضحك .. الا خوله تمت مضاايجه واتصيح فهد اول ما شافها زقرها : خوله تعالي !!
      خوله بضيج : فهد انا مستحيل اتزوج وانته يالس على كرسي !! انا اباك تكون واقف على حيلك !! عشان تسندني !!
      فهد بابتسامه : خوالي كوني عاجز اهون على من اني احطم حلمج وحلم خالد اللي صارلكم تنتظروه من فتره !!
      وبعدين انا ما تعودت اخرب على احد !! وأحرمه من فرحته !! وطاحت عينه في عين ساره بدون ما يقصد ..
      روضة اول ما شافت هـ التصرف دمعت عينها !! بس على طول مسحتها عشان محد يحس وينتبه عليها !!!!
      ساره بضيج : هلال بلاه فهد !! احسه كأنة يبا يوصلي رسالة !! واللي تنص انه انا السبب في الحاله اللي اهو فيها !!
      هلال بعصبيه : وليش ان شاء الله انتي السبب !! الحادث صار بسبة تهووره !!! انتي لا تشغلين بالج !!! وتم يشوف
      خالد وخوله وهمه قاعدين يضحكوا ويسولفوا مع بعض !! وانقهر !!ما تحمل !! كان يبا يطلع بس قاطعته سارة !!
      ساره بحيره : ما ادري شو السالفه !! احس الكل متغير من حولي !!هلال صارحني !! انته تعرف شي ومخبية علي !!
      هلال وهو يتنهد : ساروه لا تشغلي بالج !!! المهم الحين فهد صار بخير !! وشيلي هـ الأفكار السوداء من راسج ..
      قاطعهم من بعيــد صوت خالد وكان يبتسم بصوت مسموع : خلاص دامك مصر !!!! انا موافق
      خوله بابتسامه : خلووود !!! عاد انته تباها من الله !! ما صدقت احد يعطيك وجهة !!!!!!!!
      ام حمود وهي تتنهد : خلااص عيل خلووووووووونا نجهز حق عرس خوله وعقب تسافر وتتعالج ..
      ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
    • ::
      ::


      مر الوقت سريعا حتى صار يوم الخميــــــــــــــس والكل جان متجمع في الكوافير عسب يتجهزو حق عرس خوله ....
      خوله بتوتر : فطامي !!!!!!!!!!طمنيني كيف شكلي !!!!! اكيد طالعه مش حلوه ؟!!!!!!
      فاطمه بابتسامه : الا تهبلين !! واطيرين العقل !! والصبغه اللي حطوها فشعرج غيرت شكلج 180 درجة ..
      خوله : اهم شي خالد يحب شكلي !!! كل اللي يهمني احينه ارضيه واحاول اسعده باي شكل من الاشكال ..
      وفـــــــــــــي آلصـــــــــــــــــــــــــآله تبع الفندق .. مها وساره وروضه كانوا يستقبلوا الزوار والضيوف
      ساره اول ما شافت عفاري ابتسمت : حي الله عفاااري !! تو مانور المكان ؟!!! شحالج الغاليه ؟؟!!!!!
      عفراء بابتسامه : انا الحمد لله زينه .. ما شاء الله عليج حرمة اخويه طالعه تهبلين .. الله يبعد عنج العين
      ساره بابتسامه : لا تبالغين .. وراحت وسلمت على ام خليفه .. وشما ودلتهم على طاوله وجلسوا فيها
      شما بابتسامه : ما شاء الله عليها تهبل !! سعوود عرف كيف يختار !! ان شاء الله خليفه بعد يعرف يختار وحده حليوه
      ام خليفه : خليه يفكر بالزواج بالاول !!! وعقب يصير خير !!! لا تجهزين الدواء قبل الفلعه ..
      عفراء بابتسامه : امايه ابشرج !! خليفة شكله بيشيل فكرة العزوبية من راسه !! ويمكن عن قريب يستقر !!
      ام خليفه : ما اباج تبشريني!! اخاف استانس !! وعقب يصدمني !! هو دومه جذا !! ما تام على حالة وحده ..الله يهديه
      شما : ما عليه امايه اذا الله كاتبله نصيب عند وحده من بنات الحلال اكيد بيتزوج !! انتي ليش حارة عمرج؟؟!!!!
      ام خليفه وهي اطالع ساره :هيه والله صدقتي شمووه !! سعوود عرف يختار!! بنت رزينه وحليوه وشكلها تسمع الكلمه
      عفراء يلست اطالع شما وتمن يضحكن من خاطر على امهن ونظراتها لسااره .. ام خليفة طنشتهن وتمت تراقب سارة

      ::

      ::

      روضه وهي تسلم على ميثا وامها : يحي الله بميثا وخالوه !! تو ما نور المكان .. تفضلوا حدروا !!
      ام مشعل وميثا : زاد فضلج الغالية !! ومشكوووره ..ما تقصري !!!!
      ام مشعل بصوت واطئ وهي تشوف مها : طالعي اذا هذي أختها !! عيل كيف بتكون العروسة !!
      ميثا بحزن وبثقه : ولو امايه حتى لو كانت ملكة جمال !!! صدقيني ما ضنتي بتكون احلى عني !!!!
      روضه بابتسامه : هلا والله بنوووف هلا بحبيبتي عااش من شافج ..
      نوف بابتسامه : هلا الغاليه انا بخير انتي شحالج شمسويه
      روضه وهي تتنهد : الحمدلله امشيين الحال ..
      نوف بابتسامه : الحمدلله اعرفج هذي اختي غاده وهذي امايه وعدول ما يبته معااي خبرتيني ممنوع اصطحاب الرياييل
      روضه وهي ميته ضحك : انتي ما تيوزين عن سوالفج .. المهم تشرفنا تفضلوا حدروا
      غاده ..: يزيد فضلج ان شاء الله ..
      ام مشعل وهي اطالع غاده : ميثوه طالعي هناك !!!!! هذي حرمة عمج وبناتها !! بعدها حلوه ما تغيرت
      ميثا وهي اطالع : ما اشوفهم ؟!!!!!!!!!!! وينهم امايه
      ام مشعل وهي تأشر : شفتي البنت اللي ادز امها !! اللي يالسه بكرسي متحرك !!هذيلا يصيرون بنات عمج
      غاده رفعت راسها بالصدفه وشافت ام مشعل تأشر عليها : يا ربي هذي ليش تأشر علي معقوله تعرفني
      ام غاده وهي تتنهد : منو هذا اللي يأشر عليج ؟؟!!!!!!!!!!
      غاده : امايه طالعي الحرمه اللي جدامنا شفتها هي وبنتها يأشرون علينا !! بس مب غريب علي شكلها !!
      واول ما رفعت ام غاده راسها طاحت عينها فعين ام مشعل : ام مشعــــــــــــــــــــل ؟؟؟؟!!!!!!!!!!
      غاده بضيج : ام مشعل !! هيه والله هيه نفس الشكل !! اتذكرها يوم جاتنا ذاك اليوم وفرتنا برع البيت !!
      ام غاده بضيج : غاده حبيبتي نحن يايين نأدي الواجب مب يايين نسوي مشاكل .. خلينا انطنشها
      نوف بضيج : احينه هذي الحرمه تصير حرمة عمي !!!! واللي حذاها تصير بنت عمي !! ما اذكرهم !!
      غاده بضيج : هيه نوووف هذيك تصير حرمة عمج!! واللي حذاها تقريبا بنتها ميثا !! مهره انا اعرف شكلها عدل
      نوف بعصبية : عيل هدوني عليها وربي لا افشلها جدام خلق الله
      غاده بعصبيه :انتي تخبلتي !! خلينا نجلس بـ احترامنا همه فحالهم ونحن بعد خلينا في حالنا!!والحقران يقطع المصران
      ام مشعل : ميثوه غناااتي اشو رايج نقوم بالواجب ونسير نسلم عليهم ونطمن على اخبارهم !! ونتشمت عليهن شوي!!
      ميثا بضيج : امايه انا مب ناقصه حق هـ السوالف اللي فيني مكفيني !!!!! خليني بهمي !! روحي بروحج !!
      ام مشعل :يا الخبله !! لا تنسي انه هـ الحرمه هي اللي فرقت بيني وبين بنتي مهره !!! وكبرت راسها علي
      ميثا بضيج : امايه اذا حابه اتسيري !!! سيري بروحج !! تراني خبرتج اني تعبانه ومب ناقصه عوار رااااس!!
      ام مشعل بعصبيه : خلاااص عيل !!!! انتي تمي هنيه !!!! وانا بسير اسلم من رخصتج !! مستحيل افوت هـ الفرصة !!
      غاده وهي اطالع ام مشعل يايه صوبهم : احينه هذي اشو يايبنها صوبنا !! الظاهر ناوية على شــر !!!!
      نوف تقاطعها : والله لو تجرأت وغلطت على امايه !!! وربي لا اكسر راسها وابهدلها جدام خلق الله كلهم !!انا أراويها
      ام غاده: نوف انا ما ربيتج جذا !! لو مهما قالت اباج اتمي ساكته !! هذي حرمة كبيره واحترامها واجب !! سامعة !!!
      نوف باقتناع : ا ن شاء الله امايه .. على امرج !!!
      ام مشعل :حي الله ام غاده !! صارلي سنين ما شفتج !! وين غاطه وتحت أي شجره عايشه !! ومن وين تاكلون !!
      أكيد من فضلات الناس !! بس مب مشكله ترى نحن أهل !! اذا تحبوني أساعدكم انا جاهزة .. وصدقووني خيرنا وايد
      عسب جذا لا تستحون نفس ما خبرتكم نحن اهل !! وما يردكم غير لسانكم !! فديتني طول عمري طيبة !! وافكر بغيري
      غاده بعصبيه :لا تحاتين خالتي !! نحن اليوم نعيش تحت شجرة على قولتج !! ويمكن باجر انتي !! سبحان الله الواحد ما يتم على حال وحده !! لا تغتري وايد بقلوسج !! ترى ما شي دايم غير وجهه الكريم !!
      نوف بابتسامه:صادقه اختيه !!ويمكن اليوم ناكل من فضلات النااس وباجر يستوي العكس ويمكن انتي ما تحصلين شي
      تاكليه وتمي ادورين في الشوارع تتوسلين الناس عسب يتعطفوا عليج ويعطوج لقمة بس الكل بيطنشج ولا بيتهم
      ام مشعل بعصبيه : ام غاده!! شوفي بناتج !!وشوفي كيف يردن على وحده كبر امهن!! بس محد يلومهن تربية شوارع
      ام غاده وهي تتنهد : ام مشعل نحن جاييين هنيه عسب نقوم الواجب ومشاكلنا العائلية نأجلها لبعدين .. فاكسري شر
      ام مشعل:احينه هذا اللي قدرتي عليه بدال لا تسكتين بناتج وتعلميهم كيف يحترمون خلق الله يالسه تكبرين راسهم علي
      ام غاده بابتسامه : عامل الناس كما تحب ان تعااااامل .. ولو عاملتيهم بالزين كانوا عاملوج بالمثل !!!
    • ♥ღ ♥ღ ♥ღ ♥ღ ♥ღ ♥
      ♥ღ ♥ღ ♥ღ ♥ღ ♥ღ ♥
      وهـــذي آحـــدآث آللحظة آلثــــــآلثة وآلعشرون آنتهت على خير
      نلتقي في آحدآث آللحظة آلرآبـــعة و العشـــــرون (يوم آلاربعـــآء – لظــروف خـــآصة ) لنعلم ما الذي ينتظر أبطال قصتنا من مفاجآت
      فلا تفوتوا هذه اللحظة فهناك الكثير والكثير
      وإلى ذلك الحين أترككم في حفظ الله ورعايته
      ولا تنسوني من دعواتكم لي بالتوفيق
      والدعاء لوالدي بالرحمة والمغفرة ..
      ♥ღ ♥ღ ♥ღ ♥ღ ♥ღ ♥
      ♥ღ ♥ღ ♥ღ ♥ღ ♥ღ ♥
    • طبعا مثل مآ آنتوآ شآيفين
      آبتدأء من هـ آللحظة !! مآ رآآح آنزل مقتطفات !!
      لانه مثل مآ آنتوآ شآيفين ... آلروايه دخلت فمحور ثآني
      عشآن جذآ آبتدآء من آللحظة آلقآدمة
      رآح تكون كل لحظة مصحوووبة بتــوقعــآت
      ::
      ::
      آتمنى تستمعوا في قراية هــ آلبآرت
      وتصبحوا على آلف خير
      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • rottag2009 كتب:

      تسلمي بنت الظاهرة ودايما تنتهي على احداث مشوقة
      كل الود والاحترام لك



      rottag2009

      هلا اخوي منور الصفحه

      والله يسلمك

      شاكره لك تواجدك المميز
      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0