آخر لحظات العمر / حزينه مدمية جريئة و رومنسية بقلمي

    • تسلمي بنت الظاهرة ع النيو بارتس

      تصدقي في صالحي كيه تنزلي كل أربع أيام
      عشان أقراء كل جديد بوقته

      تدرين دراسة وبحوث وحالة

      مصالح لاه
      عن تتعبي نفسك

      خخخخ


      سلالالالامي
      وأشوفك ع خير
    • بلسم الحياة كتب:

      تسلمي بنت الظاهرة ع النيو بارتس

      تصدقي في صالحي كيه تنزلي كل أربع أيام
      عشان أقراء كل جديد بوقته

      تدرين دراسة وبحوث وحالة

      مصالح لاه
      عن تتعبي نفسك

      خخخخ


      سلالالالامي
      وأشوفك ع خير


      بلســـومتي

      فديت روحج والله

      عاد إنتي طلباتج اوامر كم بلسم انا عندي

      حتى لو تبيني انزله فيوم واحد

      غالي والطلب رخيص خخخخخ

      شاكره طلتج حبوبه

      وعسى الله يوفقج وتنجين واشوفج الاولى على بنات دفعتج


      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • آللحـــــــــظة آلســـآبعــه

      بو خالد : يالله يا بنيتي اهم شي تفرحينا بنسبة كبيرة تخليج تعتمدين على نفسج
      احمد قاطعهم : بابا اصلا روضه وايد شاطره لا تخاف عليها
      روضه وهي تبوس احمد : فديت روحك حمود انا من غيرك ما اسواء شي وشافت محمد منزل راسه وشوي بيصيح وسارت صوبه .... حمود اشو بلاك حبيبي ترى حتى انت تسوى عندي الدنيا وما فيها
      محمد وهو يحضنها : انا بعد اموت عليج رورو
      ام محمد بعصبيه : محمد منو رورو من وين تجيب هـ الالفاظ
      روضه بابتسامه : انا رورو تعرفين اسمي وايد كبير عليهم فخبرتهم يزقروني رورو اسهل ولا اشرايك باباتي
      ابو خالد : فديت منطوقج الغاليه عيالي دام انهم معاج ما عليهم خوف
      ام محمد : اشو تقصد يعني انا ما عرفت اربيهم
      روضه حاولت اتغير الموضوع : باباتي وين خالد معقوله للحين راقد
      بو خالد طنش ام محمد وما رد عليها : خبر ت سوزي تسير ازقره بس الظاهر نومة اخوج ثجيله
      روضه : ما ينلام باباتي امس رد البيت متأخر
      بو خالد بعصبيه : اشو الساعه جم راد
      روضه بتوتر : هاه ما ادري بس اعتقد الساعه 3
      خالد يقاطعهم : صبحكم الله بالخير كأني سمعت حد يطريني .. واذني صارت تعورني يـ الله قولوا شو حشيتوا فيني
      بو خالد : ما طريناك الا بكل خير
      خالد وهو يبوس راس ابوه : صبحك الله بالخير يالغالي
      بو خالد : الله يصبحك بنور يالله جلس اتريق وراك دوام
      خالد : لا ابويه حاس نفسي تعبان وخذيت اجازه مرضيه
      ام محمد تقاطعهم وبدون نفس : اشو الطاري ماخذين اجازه فنفس اليوم اكيد ناووين على شي
      روضه : انا عن نفسي ما خذه اجازه عسب اذاكر
      خالد وهو مستانس : رورو صج ما بداومين اليوم
      روضه باستغراب : ليش خالد اشو عندك
      خالد : لا فديتج بس كنت اباج تسيري عندي مشوار
      ام محمد تقاطعهم : انا داريه انه وراء هـ السالفه شي
      بو خالد : خالد وين تبا تاخذ اختك
      خالد : ابويه الله يهداك انا اخوها يعني وين باخذها بس اباها تساعدني فشغله تعرف رورو ماشاء الله عليها
      ...عاقله ...........وفاهمه وانا ابا استشيرها فشي مهم
      بو خالد بابتسامه : خلاص عيل انا بسير الشركه ولا خلصتوا مشاويركم مروا علي
      خالد : ان شاء الله ابويه على امرك
      ام محمد : هاه خبروني اشو تحت راسكم هذا وابوكم طلع فما يحتاج تخبون علي شي
      خالد بابتسامه : خالتي هـ الموضوع بيني وبين اختي فلا تشغلين بالج .. يعني موضوع خاص
      ام محمد بقهر : خلاص اللي يريحك خالد
      ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
      فــــــــــي آلمستشفــــــــــــــــــــــــــــى
      مها : هاه دكتور طمني شخبارها احينه
      الدكتور : الحمد لله صارت زينه وصد على خوله : هاه خوله تبي اتمي معنا ولا تردين البيت
      خوله بابتسامه : لا دكتور ابا ارد بيتنا
      الدكتور : افا لا يكون حد قصر معاج بشي
      خوله : لا دكتور ما قصرتوا الصراحه فيكم الخير ... بس اشتقت حق بيتنا
      الدكتور : المهم اخت مها تقدرون اتخلصوا اوراقها واطلعوها .. انا الحين بكتبلها على رخصه ..
      مها : الله يبشرك بالخير دكتور مشكور
      الدكتور :لا شكر على واجب يالله اترخص احينه
      مها : اذنك معاك ....
      خوله وهي طايره من الفرح : اوف اخيرا برد البيت
      مها : اللي يسمعج يقول من شهر بالمستشفى كلها جمن ساعه
      خوله : ولو اشتقت لا ابويه وامايه يوم ما ابوس راسهم احس فيه شي ناقصني
      وسمع بو حمود رمست خوله واشر على مها انها تسكت
      بو حمود وهو يبوس راس خوله وعقب يات امها وباسته
      خوله بابتسامة عريضة : مهاوي كأني شميت ريحه اميه و ابويه
      مها : لا خوالي الله يهداج سرتي بعيد .. أمي وأبوي اصلا ما يدروا عن هواء دارج اكيد الحين راقدين
      خوله بابتسامه عريضه وهي تطنش مها : ابويه اميه شحالكم
      بو حمود وهو يبوسها : فديت روحج خوالي نحن بخير بشوفتج انتي شحالج طمنينا عليج
      خوله : شفتي مهاوي الا ريحة اميه وابويه اميزها بين مليون ريحه .. فلا تفكري تلعبي معاي مره ثانية
      ام حمود : خوالي ابنيتي اشو استوى عليج خوفتينا
      خوله : امايه ما فيني الا كل خير بس حسيت بضيجه وخبرت فهد ايوديني الدختر وانا قتله ما يخبركم عسب ما تتضايجون ع الفاضي واخوفكم علي بانصاف الليالي .. وهذا انا صرت بخير بعد ما عطوني شوية فيتامينات
      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • بو حمود : ولو خوالي جان لازم اتخبرينا
      مها وهي اونها تصيح : باباتي ماماتي وانا محد بيبوس راسي
      بو حمود وهو يطالعها بنص عين : انتي يبالج ضرب .. ولا هذي سواه تسووها ..
      مها بخوف : ليش ابويه انا شسويت
      بو حمود : انتي وفهد وحمود هـ السالفه ما بطوفها حقكم .. وخلوني اوصل البيت وانا براويكم شغلكم
      مها وهي تركض ورا امها وتحضنها : اميه انا شو سويت .. عسب يعصب علي بهالشكل
      ام حمود بابتسامه : لا تحاتين شي يا بنيتي هو الحين بس مضايج وعقب بيهدا ولا ها اسواه تسووها يا مها اطلعون خوله بانصاف الليالي ولا فكرتوا حتى تخبرونا نشينا الصبح ونحن ميتين خوف عليكم .. تحريت صار فيكم شي
      مها بضيج : امايه خوله ما فيها الا كل خير فليش نزعجكم على الفاضي وبعدين لو تميتوا معها يمكن تتعب اكثر
      ام حمود بعصبيه : اشو يعني لا شافتنا يالسين عندها بتتضايج وبتتعب .. ودري عنج هالرمسه اللي ما وراها فايده
      مها انتبهت انها زلت بكلامها : ها لا امايه ما قصدت شي بس هي قالت لو خبرناكم بالسالفه كانت بتتضايج
      والدكتور قال اهم شي راحتها عسب جذا نحن قررنا ما نخبركم ..وركزي على قررنا لانه خوله مشتركة معنا بالجريمة
      ابو حمود يقاطعها : افا خوالي وجودنا صاير يضايقج
      خوله بابتسامه : ابويه ليش اخوفكم بانصاف الليالي الدكتور خبرنا انه بس شويه ارق ابويه الله يخليك امسحها فويهي هالمره واوعدك المره الثانيه اذا تعبت بدق بابك قبل ما ادق بيبانهم كم بابا انا عندي .. اهم شي لا تكدر خاطرك
      بو حمود وهو يبوس جبهتها : عشان بس خاطر هـ الضحكه بطوفها هالمره بــــ ْ..........ـــس
      مها اتقاطعه : لا بس ولا شياته المهم انك رضيت علينا ........ الله لا حرمنا طيبة قلبك قالتها وهي تبتسم
      بو حمود : المهم طمنوني اشو قال الدكتور
      مها : ابويه قال خلصوا اوراقها وعقب نقدر نطلعها .. هو كتبلها رخصه .. انته سير راجعهم
      بو حمود : خلاص عيل انا بسير اشوفهم و اخلص الإجراءات
      مها : تمام ابويه ونحن بنتزهب لحد ما اتخلص
      وعقبها رن التلفون
      مها بتوتر وهي سايره صوب خوله وبصوت خفيف : خوالي ها خالد
      خوله بخوف : مها هب وقت مصخرتج احينه
      مها : والله ما يالسه اقص عليج شوفي انتي كلميه وخبريه انج بتترخصين وانا باخذ اميه وبطلع برع
      ام حمود : مها اشو بلاج يالسه تساسرينها اشو عندكم .. لا يكون ناويين على شي من ورانا
      مها بتوتر : الله يهداج امايه بس خوالي فديتها من الصبح ع لحم بطنها خلينا نسير ناخذلها ريوق
      ام حمود بعصبيه : وانتي اشحقه ما خذيتيلها اكل هاه
      مها : اميه الله يهداج انا وين فضيت يا الله خلينا انسير
      ورفعت صوتها وصدت صوب خوله .. خوالي نحن طلعنا الحين وراح نشتريلج كل اللي تتمنيه
      ام حمود وهي تشوفها بنص عين ومستغربة من تصرفاتها : يا الله طوفي جدامي
      خوله بتوتر: الو
      خالد : هلا بهـ الصوت هلا بغناتي هلا والله بعمري كله
      خوله بخجل : اشحالك خالد
      خالد : تصدقين والله تعبان
      خوله بخوف : اسم الله عليك امس كنت بخير اشو استوى عليك
      خالد : اآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه خوالي تصدقين وانا بعيد عنج كل امراض الدنيا فيني
      خوله : الله يهداك خالد لا تيلس تفاول على عمرك
      خالد : تخافين علي غناتي
      خوله : اذا ما خفت عليك على منو ا خاف
      خالد :انزين تحبيني
      خوله وهي مستحيه وصار فيها ستة وستين لون : هيه احبك
      خالد : عساني ما انحرم منج غناتي المهم طمنيني عليج كيف صحتج احينه
      خوله : الحمدلله صرت بخير والدكتور جان من اشوي عندي وقالي ما يحتاي اتم فالمستشفى واحينه بياخذوني البيت
      خالد بضيج : ياربي على كثر ما فرحتيني انج استويتي بخير على كثر ما ضايجتيني احينه كيف بقدر اشوفج
      خوله : خلاص خالد اذا وجودي فالمستشفى يريحك بسوي نفسي مريضه وبتم هنيه
      خالد : لا غناتي الله يخليج لا تقولين جذا... انا كلها كمن يوم وبفاتح ابويه فموضوعنا
      خوله : انزين خالد بخليك احينه اخاف احد يدخل ويشوفني يالسه اكلمك
      خالد : اوكي حبيتبي الحمدلله ع سلامتج وخطاج السوء
      خوله : الله يسلمك ان شاء الله دير بالك ع روحك خالد
      خالد وهو اونه معصب : خوالي تراج طفرتيبي
      خوله بخوف : ليش خالد انا اشو سويت
      خالد : طول الوقت وانتي تزقريني خالد لعنبوه دلعيني اشوي قولي حبيبي ومره عمري وآختميها حياتي
      خوله وهي ميته ضحك : اتحسب عندك شي
      خالد وهو يسوي روحه زعلان : افا خوالي ما كنت متوقع اني صغير فعينج لهالدرجه
      خوله : لا خالد لا تقول جذا انته فنظري كبير وبتم كبير
      خالد : فديت روحج يا عمري يالله احينه بخليج وهـ الله هـ الله فنفسج
      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • خوله : خالد بشتاقلك وايد
      خالد : عمري لا تحاتين شي كل يوم بجي عند فهد وبتحسين بخطواتي وبتشمي ريحتي يعني ما بفارقج ولا ثانيه
      خوله : خلاص عيل عمري كل يوم بترياك بس بشرط
      خالد : طلباتج اوامر حبيبتي امري اشو فخاطرج
      خوله بابتسامه : يوم تيا ترمس عند فهد انا بكون في المريحانه وياليت لو اسمع صوتك اغنية او شلة او اي شي المهم تسمعني صوتك
      خالد : فديتج غناتي ما طلبتي شي واعتبري اللي طلبتيه صار .. بس صعب اغنيلج اخاف فهد يشك بشوفج من بعيد
      خوله باقتناع : انزين ابا اطلبك طلب ثاني بعد
      خالد : هاه غناتي اشو خاطرج
      خوله : اباك توعدني انك اليوم بالليل بس اليوم تمر صوب بيتنا وتشلي شلة
      خالد : ان شاء الله عمري وهالطلب بعد اعتبريه صار .. لو اني خايف شوي بس مب مشكلة لأجل عين تكرم مدينة
      خوله : وعــــــــــــــد
      خالد بابتسامه : وعد غناتي قتلج ما طلبتي شي يالغاليه
      خوله : خلاص عيل بخليك احينه اخاف اميه تدخل ونتورط
      خالد : اوكي غناتي ربي يحفظج وهـ الله هـ الله فنفسج ..
      روضه بابتسامه : ياويلي على الغراميات والله وصرت تحب خلود وين كلامك اول انا ما اؤمن بالحب وهذا كله خرابيط وفي النهايه طحت طيحه ومحد سما عليك سبحان مغير الاحوال .. صراحة طلعت ما قد كلمتك
      خالد : بسم الله الرحمن الرحيم اللهم اسكنهم في مساكنهم .. أنتي من وين طلعتي
      روضه بعصبيه : اشو فيك شايف جدامك جني ولا شيطان
      خالد وهو ميت ضحك على كلامها : لا صدق رواضي انتي كيف وصلتي هنية
      روضه تقاطعه:من وين بعد بطلعلك طلعت من باب الصاله شفتك في الحديقة وقلت اجي اسلم عليك واعرف اخر اخبارك
      خالد : انزين عطيني خبر عسب اخذ احتياطاتي والله وقفتي قلبي
      روضه : فديت قلبك خلودي اسم الله عليك يومي قبل يومك
      خالد : روضه بسج من كثر ما تتغزلين فيني لو تسمعج خوله جان قطعتج قطعه قطعه
      روضه بعصبيه : افا واشو دراك انها بتغار عليك تو الناس ع الغيره ..
      خالد وهو ميت ضحك : اشو ما تغار تدرين يوم دقيتي علي وخبرتج اني عندها عصبت علي وقالتلي سير عندي اللي يالس ترمسها وماخذ راحتك معها ع الاخر .. وكانت بتطردني من الغرفة بس ربج ستر
      روضه : حشا لهـ الدرجه تموت عليك انزين خلود خبرني اشو استوى امبينكم ملهوفه اعرف اشو صار
      ضل خالد يروي قصة عشقة وكيف خفق قلبه وتسارعت انفاسه عندما تلاقت عينه في عينها ولامست ذراعه كفيها وختم شفتيه على جبهتا وفي راحة يديها فالحب في قلب المرأة كاللؤلؤة في المحيط لا ينالها الا الغواص الماهر فاستطاع خالد ان يسلب قلبها كما استطاعت هي ان تسرق قلبه فالإنسان لا يحب حبا صادقا الا مرة واحدة في حياته ويبذل كل جهده ليحافظ على هذا الحب وذلك الكيان المتربع في كل جسد
      ~ ~ ~ ~ ~ ~~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
      في بيـــــــــت بو حمـــــــــــــــود
      فاطمه بخوف : حمود تتوقع عمي بيعدي هـ السالفه ع خير
      حمود : لا والله ما اعتقد تعرفين ابويه كله ولا خوله احينه بيرد من المستشفى واكيد بيبهدلنا بهدله محترمه
      فاطمه : لا ما اعتقد دام انها خوالي بخير اعتقد بيطوف السالفه وبينساها
      حمود : الله يسمع منج الا وين فهد
      فاطمه : ضنتي انه نزل تحت ياكله لقمه من امس ع لحم بطنه
      حمود : تصدقين حتى انا يوعان خلينا ننزل تحت
      فاطمه : سير انته بسبح العيال وعقب بلحقك
      فاطمه : ميره اميره يالله حبايبي قومن بسكن رقاد
      حمود نزل الصاله وحصل فهد يالس ياكل
      حمود : حشا فهود ما خليتلنا شي كليت الخضر واليابس
      فهد وهو ميت ضحك : شسوي عاد حدي يوعان محد قالكم ما تنزلون سناتا من الصبح يالسه تزاقر وانتوا مطنشين
      حمود : كل احينه كلهن جمن ساعه وبيرجع ابوك وبيغسل شراعك
      فهد جان ياكل وغص : وليه نسيت سالفته خير شر
      حمود : يود هذا قلاص ماي اشرب لا تموت علينا الحين .. ترى مب ناقصين مصايب
      ودخل بوحمود واول ما شاف حمود وفهد عصب
      بو حموود : ما شاء الله يالسين تاكلون هاه ناس رجولها في الماي وناس رجولها في النار
      حمود وهو يهدي ابوه : الله يهداك ابويه شوف خوله صارت بخير ما جان لازم نخبركم ونزعجكم تالي الليل
      فهد وهو يقاطعه : حمود صادق ابويه نحن الصراحه ما يرضينا نخرب عليك رقادك
      بو حمود : هذي الغاليه اذا صار فيها شي مالي عيشه من غيرها
      خوله وهي تحضن ابوها : اسم الله عليك ابويه لا تيلس تفاول على روحك انا ما فيني الا كل خير
      بو حمود ودمعه نازله من عينه : كافي اللي ياج مني ياخوله ماباج تتعذبين اكثر بسبتي
      خوله وهي تقاطعه:هذي قدرة الله وانت مالك ذنب واللي كاتبه الله بيصير لا تيلس تعذب روحك بالتفكير انا من لي غيرك
      مها : اميه الله يخليج ودي ابويه غرفته اخاف خوله تتعب
      ام حمود بضيج : بو حمود تعال اباك بكلمة راس ..
      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • خوله وادموعها اربع اربع : اه ابويه متى بريحك عارفه انك شايل همي يالله يارب تفرجها عليه وتهونها على ابويه
      فهد وهو يبوس راسها : خوله الله يخليج لا تضايجين روحج اخاف تتعبين مره ثانيه
      خوله بحزن : لا تخافون علي انا عاهدت نفسي انا بواجه قدري حتى لو جان قاسي ولا برجع للحاله اللي كنت فيها
      فـــــــــــــي آلشركه عند بو خـالد
      السكرتيره : بوخالد فيه مكالمه من الخارج ويقولون انها مهمه
      بو خالد : خلاص عبير حوليلي الخط
      السكرتيره : على امرك بو خالد
      بو خالد : السلام عليكم
      ..: هلا بو خالد وعليك السلام ورحمة الله اشحالك
      بو خالد : الحمدلله انا بخير امر اخويه بعدني ما عرفتك
      ...: انا بو فيصل شريكك في مشروع المنتجعات اللي باستراليا
      بو خالد : حيالله بو فيصل هاه بشر كيف المشروع
      بو فيصل : والله الحمدلله كل شي تمام بس محتاجين شوية اوراق ولازم توصلنا اليوم او باجر
      بو خالد : خلاص انا احجز اليوم وباجر ان شاء الله اكون عندك بس ياليت لو تخبرني شو نوعية الاوراق اللي تباها
      بو فيصل : لا بو خالد انته ما ينفع تسافر لانه في مندوب استرالي بيجي عندك خلال هاليومين عسب تتفقون ع كل شي
      بو خالد بضيجه : عيل اشو الحل احينه
      بو فيصل : انته طرش ولدك خالد كلها اسبوع وهالمشروع ارباحه وايد وما نبا هالفرصه اتروح من بين ايدينا
      بو خالد : خلاص بو فيصل الحينه ادقله انته خبرني بس اشو الاوراق اللي تباها وخالد من باجر بيكون عندك
      بو فيصل : برسلك الاوراق عن طريق الفاكس ومحتاجين النسخه الاصليه من كل ورقه
      بو خالد: صار يا بو فيصل على خير ان شاء الله
      بو فيصل : الله يقدم اللي فيه الخير بخليك احينه
      ورفع بو خالد سماعة التلفون واتصل بخالد
      خالد : تصدقين رواضي متلهف لحزة ا لليل ابا اسير عند فهد واشوفها حدي مشتاقلها
      روضه : حشا خلود الظاهر خوله عرفت كيف تخليك تحبها
      خالد : اه بس احس قلبي وروحي خاطرهم يرفرفون حولها
      روضه :: لا تشغل بالك كلها كمن ساعه وبتغيب الشمس وبيظهر القمر وبتشوفها
      خالد : بس الساعات احسهن سنين
      روضه : انزين يا الرومانسي تلفونك يرن
      خالد : هذا ابويه اتصدقين ما نتبهت .. خليني اشوفه شو يبا
      روضه : الظاهر خوله بتنسيك حتى نفسك الله يكون فعونك
      خالد : بسج من كثر ما تطنزين خليني اشوف ابويه اشو يبا .اسكتي شوي وحط ايده على شفايفها عشان يسكتها
      بو خالد بعصبيه : اشو بلاه هذا ما يرد متى يا خالد بتحس فيني وبتشيل شوي من الحمل اللي صارله سنين على راسي
      خالد : هلا والله بالغالي
      بو خالد بعصبيه : انته وينك من الصبح يالس ادقلك وحضرتك ما ترد
      خالد : ابويه الله يهداك هدي شوي كنت اسولف عند روضه وما انتبهت
      بو خالد : انزين اسمعني مدد اجازتك اسبوع
      خالد بضيج : ليش ابويه عسى ما شر
      بو خالد : تعال عندي الشركه وعقب بتفهم كل شي
      خالد : على امرك ابويه نص ساعه واكون عندك
      روضه اول ما شافت علامات الحيره والتوتر فويه خالد انتابها الخوف : خالد اشو مستوي بلاك مدوده
      خالد : هاه لا ما فيني شي بس ابويه يباني امدد اجازتي اسبوع واسير صوبه الشركه
      روضه بخوف : واشو يالس تتريا اكيد ابويه محتاجلك فشغلة ضرورية سير وقف معاه
      خالد : خلاص فديتج انتي سيري داخل وانا الحين بسير واشوف اشو عنده
      روضه : انزين اول ما توصل دقلي عسب اطمن انه ما مستوي شي كايد
      خالد وهو يأشرلها من بعيد : اوكي اكيد بطمنج انتي لا تشغلي بالج
      ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~~~ ~ ~~ ~ ~ ~
      فــــــــــي غرفة مريم
      مريم وهي يالسه تلعب بتلفونها : ياربي شسوي احينه ادق ولا ما ادق اخاف فاطمه تكون عنده واتورط
      ساره وهي تقطعلها حبل افكارها : بلاه ارسطو مودر كتبه ويالس يفكر
      مريم : ..........................................................
      ساره وهي تبوس يدها من ورا وجدام : الحمدلله والشكر العقل نعمه يا ناس مريييييييووووم اصحي ماماتي نشي
      مريم وهي اطالع ساره : حووه انتي بلاج اتصارخين حد قالج اني صمخاء صج انه ما عندج اسلوب
      ساره : انزين شوي شوي علينا ما قلنا شي كل هذا بس لاني قطعت حبل افكارج
      مريم بعصبيه : لعنبوج انتي محد علمج قبل ما ادشين حيرتي ادقين الباب استأذني يمكن انا مابا اشوفج
      ساره باستغراب : حشا مب رازيه علينا دخلتنا هنيه والله لو ادري انج بتبهدليني بهالطريقه جان ما ييت صوبج
      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • مريم : خلصينا انزين اشو عندج
      ساره بابتسامه : ابا قلم .. مالي خلص حبره
      مريم : تطنزين حظرتج قولي شو عندج وخلصيني
      ساره : انزين انتي ليش ماده بوزج شبرين
      مريم : اوهووووو علينا ساروه ترى كارهه نفسي والله لا اطلع حرتي فيج
      ساره بخوف : مريوم فديتج احسن شي اسير الجمعيه دخيلج هدي اعصابج انا بطلع اوكي بس انتي هدي شوي
      مريم بدون نفس : الباب يفوت جمل
      ساره وهي تتحلطم بشويش :بلاها هذي حشا لا خذيت منها لا حق ولا باطل زين اني طلعت من عندها سالمه والله خفت تاكلني بقشوري طول الوقت نفسيتها زفت الله يصبرني بس..ها اكيد كله من وراء روميو اللي مقطعه روحها عليه
      مريم : ساروه بسج من كثر ما تتحلطمين ولا تنسي تصكري الباب وراج ..
      ساره خافت مريم تعصب عليها اكثر فصكرت الباب بدون تعليق
      مريم : اوف ما بغينا هذا اللي ناقصني ساروه وبتكمل السالفه!! انا بتصل بحمود ولي فيها فيها
      ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
      فاطمه وهي تبوس ميره : ميروتي حبيبتي سيري هاتي الزيت من الكبت عسب ادهن ميود وعقبها ننزل ناكل
      ميره : انزين ماما بس وين سارت اميره
      فاطمه : اميره فحجرة خالوتج خوله هاتي الزيت وعقب سيري عندها
      ميره سارت ويابت الزيت وعطته امها : ماما انا بسير عند اميره يوم تخلصي تعالي هناك
      فاطمه : ان شاء الله حبيبتي طلباتج اوامر ويلست فاطمه ادهن مايد وعقب لبسته ولمحت تلفون حمود يولع ويبند
      فاطمه باستغراب : غريبه حمود اول مره يخلي تلفونه صامت انا كنت دايما اترجاه يخليه صامت بس ولا على باله وخذت التلفون وحصلته رقم مش مخزن فتلفون حمود وزاد استغرابها وحيرتها اكثر : وليه اول شي صامت وعقبها رقم غريب احسن شي ارد بس اخاف ارد وحمود يعصب علي فقررت انها ترد
      فاطمه : .................................
      مريم : حموووود حبيبي انته وينك اشو بلاك ما ترد عليه صارلي ساعه ادقلك وانته ولا على بالك اعتبره تغلي ولا شو
      فاطمه منصدمه ولا قاددره تصلب طولها : ..................................................
      مريم عرفت انه فاطمه اللي راده ع المكالمة وبخبث ممزوج بـ دلع : حمود حبيبي اشو فيك بلاك ما ترد اكيد هالدعله فاطمه عندك اه بس لو اطيعني واطلقها جان انا وانت احينه اسعد اثنينه فهالكون كله ولا نحاتي اشو بيصير باجر ..
      فاطمه دارت فيها الدنيا ويلست ترمس نفسها : معقوله حمود يسويها ويخوني معقوله نسى كل اللي بينا .. لا لا حمود ما يسويها .. بس كيف عرفت اسمي اكيد قايلها عني لا انا فحلم ولا في علم.. وبعدين هالصوت مو كأنة صوت..؟؟!!
      مريم صكرت الخط في وجهها وتأكدت انه فاطمه هي اللي ردت وبحماس : يـــــــــــــس
      اغلقت مريم سماعة الهاتف واغلقت في وجه فاطمه كل ماهو سعيد جمعها مع حمود فاخترق الشك قلب فاطمه فحولها الى انسانه من دون روح فشعرت وكأن شي كبير وقع على رأسها ففي البدايه كان شكها مجرد تهيؤات وهلوسات اما الان فاصبحت الهلوسة حقيقة لا خيال فلقد استمعت الى الادله باذنيها وشاهدتها بأم عينيها فقررت ان تبحث عن ادلة اكثر حتى تكون قادره على المواجهه فاسترسلت بدمعه على خديها لتغسل الهموم التي سيطرت عليها
      ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~~ ~
      في بيـــــــــــــت بو مشعل
      ميثا : امايه اشو رايج انسير صوب بيت عمي بو خالد اكيد اشتقتي لخالتي ام محمد
      ام مشعل : هيه فديتج حدي مشتاقتلها
      ميثا على طول سارت وحضنت امها وما خلتها تكمل رمستها : امايه عيل يالله نشي وخلينا انسير صوبهم
      ام مشعل : حشا لهالدرجه متولهه عليه وخاطرج اتشوفينه
      ميثا بخجل : منو هذا اميه لا تفهمين كلامي غلط انا متولهه ع روضه ومحمد واحمد وبس
      ام مشعل : ميثاني انتي خبز ايديني وكلها دقايق وبتجي ام محمد صوبنا
      قبل ما تخلص ام مشعل كلامها الا ودق الباب : ميثاني سيري بطلي الباب اكيد هذي خالتج ام محمد
      ميثاني بضيج لانه جان خاطرها تسير وتشوف خالد: ان شاء الله اميه على امرج
      ام محمد : هلا والله ميثاني اشحالج عاش من شافج
      ميثا بدلع : عاشت ايامج خالتيه قربي حياج امايه تترياج يالله عيل انا اترخص بخليكم تاخذون راحتكم
      ام محمد وهي تسلم على ام مشعل : هلا بام مشعل هلا بالغاليه
      ام مشعل : هلا ام محمد شحالج غناتي تفضلي استريحي
      ام محمد : زاد فضلج وخيتي بلاج قطعتينا مره وحده
      ام مشعل : شو تبيني اسوي اشغال الدنيا تعرفين مشعل توه راد من السفر وطول الوقت تامه معاه اكحل عيني بشوفته
      ام محمد بضيج : والله حالج احسن عن حالي ع الآقل انتي تتصبحي بوجوه طيبه مب شراتي كل يوم مغثه من بو خالد وعياله ما ادري لين متى بصبر وبكتم هالضيم في صدري
      ام مشعل بخبث : لهالدرجه يا وخيتي الله يكون فعونج صعب الوحده تعيش عند واحد عنده عيال لا والقهر كبار
      ام محمد : تبين الصراحه خالد ما شفت منه إلا كل خير لكن هـ العله روضه كل شوي تقهرني بسيرة امها كل شوي جايبة ف طاريها وتيلس اتصيح وتتميلح على ابوها
      ام مشعل : انزين هي ما باقلها الا كمن شهر وبتخلص دراسه وعقبها زوجيها وريحي نفسج
      ام محمد : والله انا فكرت اسوي جذا بس منو بيبا وحده شرات هذي طول الوقت وهي بس تصيح ما عندها سالفه
      ام مشعل فخاطرها : اذا ما خذت ميثا خالد اخلي روضه تاخذ مشعل وبجذا اطلع من اللعبه وانا كسبانة الملايين
      ام محمد : ام مشعل اشو بلاج سكتي
      ام مشعل بحماس : اشو رايج اكلم مشعل هو يدورله حرمه وما اعتقد بيحصل وحده احسن من روضه
      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • الفصل الثــــآني

      :
      :

      ام محمد بدون نفس : والله حتى لو شايب يبا ياخذها بزوجه المهم اني ارتاح من شوفتها ساحره كل من في البيت تخيلي حتى عيالي بسبتها ما يبوني .. لا ومعلمتهم إنجليزي عشان يتكلمون وانا ما افهم شو مستوي
      ام مشعل : انتي لا تحاتين شي مشعل هو بيخليها تمشي على الصراط المستقيم انا بس اكلم مشعل وعقبها ارد عليج
      ام محمد : خلاص عيل اهم شي تفكيني منها والله كاره ايلس في البيت بسبتها معيفتني حتى نفسي
      ام مشعل تقاطعها : انتي عطيني بس اسبوع وتييج الاخبار اللي تسرج ان شاء الله
      ام محمد : ما علينا المهم انتي طمنيني اشحالج خبريني اشوى استوى على موزه طلقها ريلها ومزنه صج طلع ريلها متزوج عليها وحده اجنبيه .. يالله علميني من زمان ما سمعت اخبار تسر
      ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
      فــــــــــــــي آلشركه
      خالد بضيج : ابويه الله يخليك اعفيني ما اقدر اسافر وبعدين انا عارف انه فشغلي ما بيعطوني اجازه
      بو خالد : لا تحاتا شي انا تكلمت مع ابو غاليه وعطاك بدل الاسبوع اسبوعين
      خالد بضيج : ابويه الله يهداك كم مره مخبرنك ما اباك تدخل فشغلي ابا اعتمد على نفسي ابا اكون نفسي بدون ما اسند ظهري عليك ابا اكون رجال له كلمه شراتك .. والكل يفتخر فيني بسبب مجهودي مش عشان انك انت ابوي
      بو خالد : ان شاء الله بتصير بس يا خالد انته قررت اني ما ادخل في الامور اللي تخص شغلك ؟؟! وانا احترمت قرارك وما طالبتك بشي وكل اللي اباه منك بس توقف معاي هالمره ......يابوك ها صفقه لو خسرناها بنخسر كل شي بنيناه
      خالد وهو يفكر في خوله : ياربي اشو اسوي احينه انا وعدتها اليوم اكون عندها كيف اذا خليتها اسبوع اكيد بتتحسب اني اقص عليها او اتلاعب بمشاعرها ياربي .. لو سافرت خوله بتكرهني واذا ما سافرت ابوي بيزعل وبياخذ فخاطره
      بو خالد يقطعله حبل افكاره : هاه خالد اشو قررت اكيد موافق ترى الطياره تترياك
      خالد بتوتر : تترياني يعني ما عندي وقت حتى ارتب ملابسي .. وانته مدبر كل شي خلاصوما فيه مجال اتراجع!!؟؟
      بو خالد : كل شي جاهز طرشت الخدامه تحطلك كمن غرض وودوهن صوب المطار اهم شي انك توافق اتسافر
      خالد بضيج : ابويه انا ما اقدر اكسر كلمتك واللي تامرني عليه اكيد بسويه ..
      بو خالد وهو يحضن ولده : هذا عشمي فيك يا خالد داري انك ما بتكسر كلمتي وبتسافر .. عشان جذا زهبت كل شي
      خالد وهو يتنهد : كل الخير اللي نحن فيه انت تعبان عليه واكيد مش انا الشخص اللي بيهد كل هذا على راسك
      ودام انه مشروع مهم ومتعلق بمستقبل الشركه فانا مجبور اني اسافر .. وراح باس راس ابوه
      بو خالد : فيك الخير عسى الله يوفقك ويسهل عليك كل خطوه تخطاها سير يا بوك وطمني اشو بيستوي عندك
      ذهب خالد وكان يمشي للأمام ولكن خطواته كانت تجره الى الوراء فتمنى لو يتغير كل شي في لحظة ولكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن سافر خالد فكان عقله فقط هو رفيقه ولكن قلبه بقي معلقا بقر ب خوله .. ومرت الساعات فغابت اشعة الشمس ومنحت ضوئها للقمر ليداعب الدنيا باضوائه ..
      ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
      بو حمود وهو يطالع خوله : خوالي حبيبتي بلاج ما تاكلي لا يكون الاكل ما عايبنج
      خوله وهي سرحانه :...........................................
      بو حمود : خوله بلاج يا بنيتي ما تردين عليه شو اللي شاغل بالج
      ومها وهي ادز خولة وتكلمها بصوت واطئ: ابويه يكلمج يالخديه ما وقت تسرحي وتفكري لاحقه وراج الليل بطوله
      خوله بتوتر : هاه ابويه اشو قلت
      ام حمود بخوف : خوالي اذا يعورج شي قوليلي يا بنيتي بنوديج المستشفى بس لا تمين سرحانه واكليلج لقمه
      حمود : اميه اكيد الاكل مب عاجبنها خوالي اشو رايج اطلبلج من الطمعم
      مها بحماس : صح حمود كلامك ميه ميه الاكل مب حلو عسب جذا خوله ما راضيه تاكل
      حمود : وانتي شو يخصج انا قلت خوله ما قلت مها الظاهر انج بتمين طول عمرج وانتي رازة بويهج
      مها وهي اونها زعلانه : الله يسامحك احينه انا رازه بويهي فطوم كلمي ريلج وقوليله يتكلم معاي بأسلوب
      فاطمه بدون نفس : انا شبعت .. عليكم بالعافية .. وابتسمت عشان محد يشك فيها
      حمود باستغراب : فاطمه اشو صاير عليج من الصبح وانتي متكدرة لا يكون مضايجه من شي
      فاطمه ما حبت تبين انها ضعيفه جدامه : لا حمود لا تشغل بالك بس مايد مريض شوي وبسير اشوفه
      مها وهي تصاصخ خوله : خوالي تتوقعين حمود مزعل فاطمه وجها متغير من الصبح وفحزة الاكل تاكل شي بسيط اكيد مستوي شي كايد يا خوفي حمود رجع يفكر بمريم مره ثانيه .. وفطوم حست عليه عشان جذا متكدرة
      خوله كانت يالسه تاكل وغصت وعطتها مها ع طول قلاص ماي : يودي هذا قلاص ماي
      خوله بعد ما خلصت شاربه الماي : مها لا تفاولين عليهم بعدين ماضي حمود نحن دفناه من قبل ما تدخل فاطمه
      هـ البيت ما اظن بعد كل هالسنين يرجع ينفتح مره ثانيه
      مها وهي تردد فخاطرها : هيه لو تدرين خوالي انه مريوم صارت ترفرف فوق راس حمود ويا خوفي من باجر
      اخاف تقص عليه وتخليه يبيع كل شي عشانها لانه الشي الوحيد اللي مبين في وجه حمود انه للحين يحبها اللهم سترك
      خوله : مهاوي اشو فيج بلاج سكتي
      مها بتوتر : هاه لا ما شي فديتج انتي خبريني خالد متى قالج بيجي وشو شعورج اكيد خايفه
      خوله بابتسامه : الا قولي طايره من الفرحه من الصبح وانا اتريا .. بس تصدقين فيني خوف من داخلي حاسه شي بيستوي اخاف يصير لخالد شي
      مها : خوالي بلاج حبيبتي تفاولين على ريال ان شاء الله كلها ساعتين وتشوفيه يالس يطرب يتحرى نفسه عبد الحليم
      خوله تقاطعها : يا دبه بسج من الصبح وانتي تغلطين عليه وانا ساكته عنج ومطنشتنج بس اذا زودتيها ترى بذبحج
      مها : خلاص بسكت والله بسكت المهم انتي لا تعصبين
      وعقبها رن تلفون فهد وطلع برع يتكلم
      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • مها وهي اتصاصخ خوله : سمعي تلفون فهد يرن اكيد حبيب القلب داق عسب يحجز كرسيه في الميلس
      خوله بخجل : مها بسج عاد ان بعض الضن اثم ..خلي الريال في حاله يالله انا بسير فوق واحسن لج لو تسيري ترقدي
      مها بدون نفس : حشا ما قلنا شي اشو بلاها عصبت .. بس لانه تكلمنا عن حبيب القلب .. توبه ما بنعيدها
      حمود بابتسامه : فطامي حياتي اشو بلاج اليوم شكلج مب طبيعي
      فاطمه بدون نفس : ما فيني الا كل خير .. انته لا تشغل بالك كله ارق وبيرو ح ان شاء الله
      حمود وهو مستغرب : انزينه ليش تكلميني بدون نفس ما اعتقد اني غلط عليج او قللت من احترامج عسب تكلميني
      بهـ الطريقه واذا فيه شي مضايجنج مني او سامعه رمسه يا ليت لو تخبريني
      فاطمه وهي تطنز : سامعه رمسه هاه .. لا حبيبي لا تخاف لا سامعه شي ولا شايفه شي بس تعبانه شوي والحين برقد وياليت بعد انت لو تروح دوامك يكون احسن لي ولك ونصكر على هالموضوع لانه لو تمينا نتكلم فيه اكيد بيطول وانا ما ناقصه عوار راسه الصراحه اللي فيني مكفيني
      حمود بعصبيه : فاطمه تراج مصختيها ليش تكلميني بهالآسلوب انا اكلمج باحترام وردي عليه باحترام وما يحتاي تطنزين لو تيبيها من الاخر يكون احسن .. ماله داعي اللف والدوران
      فاطمه وهي اطالعه بنص عين : حمود انا برقد واذا انته بعد بترقد يكون احسن
      حمود :خلاص دامنه هالشي يريحج رقدي محد رادج وانا بسير برع اشم شوية هواء حاس نفسي بختنق لو تميت هنيه
      ولم ينته حمود من كلامه حتى بدأء صوت هاتفه يعلوا فظهر التوتر على وجهه فشاح بوجهه عن فاطمه حتى لا تستطيع قراءة ملامح وجه فتدارك موقفه بالهروب .. خرج حمود من الغرفه ولكنه قبل ان يخرج اخرج روح فاطمه من جسدها فشعرت بشعور المرأه التي يخونها زوجها ام عينيها وهي عاجزه عن فعل اي شي فتكتفي بالمراقبه من بعيد لترى الى اين يكون مصيرها.. وكانت دموعها افظل وسيلة للتعبير عما يجول بداخلها
      فاطمه وهي اتصيح : ليش يا حمود اتسوى فيني جذا انا ما قصرت معاك عطيتك وقتي حياتي مستقبلي حتى دراستي رفضت اني اكملها بس عسب ما احس فلحظة اني مقصره معاك عطيتك روحي قبل ما اعطيك قلبي وعقب كل
      هـ العشره تجازيني بهالطريقه ع الآقل احترم وجودي .. تتصل فيك جدامي .. وانته بمجرد انه تلفونك يرن روحت سيده اتكلمها ولا اهتميت بمشاعري حسافه بس لهالدرجة انا رخيصه عندك حتى اسمي خبرتها عنه ما توقعت فيوم اني برخص فعينك .. معقوله يا حمود اتسوى فيني كل هذا بس لآنه محد عندي يدافع عني ابويه مات واميه ماتت كل اللي بقآلي من هـ الدنيا يدوتي اللي ما يندرى جم باقيلها وتروح عني ليش كل اللي احبهم اخسرهم بسرعه ليش
      يا ا رب ساعدني ونور بصيرتي انا مب قادرة استحمل هالعذاب .. كل ما أحب اخسر أللي احبه اما بموت أو بفراق
      شعرت فاطمه بآلآنكسار فلطخت خديها بدموع تغسل همها وكانت وسادتها مرتع تحفر فيه كل احزانها ..
      ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~~ ~ ~~ ~
      مريم بحماس : الو
      حمود بضيج : انتي ما ناويه تخليني في حالي
      مريم وهي منقهره : احينه انا داقه عليك عسب اسمع منك كلمه حلوه في النهايه تيلس اتصارخ فويهي
      حمود بعصبيه : والله محد قالج ادقي افهمي يا بنت الناس انا ماباج النفس عافتج
      مريم ودمعه نازله ع خدها : لا حمود انته تحبني وانا متأكده من هـ الشي اكثر من اول قولي اشو مضايجنك
      حمود في خاطره : اه يا الريم للحين تعرفين متى اكون مضايج الله يخليج لا ترديني واذكريني فـ ايامنا الحلوه كنت احس بدمعتج قبل لا اطيح واتعرفين بضيجتي قبل لا اتكلم
      مريم وهي تقطعله حبل افكاره : حبيبي وينك
      حمود : مريم الله يخليج خليني احينه وبكلمج عقب
      مريم : اوكي حبيبي اللي يريحك
      وسمعت مريم حد يطق الباب : ساروه دشي صدعتي راسي كل شوي طابه عندي خليني اشتاقلج شوي
      ساره بابتسامه عريضه : اوووه مريوم طلعتي ذكيه كيف عرفتي اني انا اللي اطق بابج
      مريم : ومنو فاضي في هالبيت غيرج ما عندج شغله غير تسببيلنا ازعاج
      ساره وهي اونها حزينه : افا احينه وجودي مسببلج ازعاج .. المهم مقبوله منج خبريني منو كنتي ترمسين في التلفون
      مريم بعصبيه : ساروه تتنصتين علي ولا شو سالفتج
      ساره بتوتر : لا والله ما كنت اتنصت عليج بس سمعتج تصارخين فقلت يمكن يالسه تتهاوشين مع حد
      ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
      وفـــــــــي بيت غــــــــــــــآده اللي كان بالها مشغول على اخوها اللي ما رد البيت من الصبح
      نوف بخوف : غاده تتوقعين وين سار من الصبح ما رد البيت
      غاده : نوف الله يخليج وطي صوتج اخاف امايه تسمع رمستنا وتتضايج ادعي من الله ما يكون مستويله شي
      وعقبها رن تلفون البيت
      نوف : غاده ردي تراني على اعصابي ومالي خاطر ارمس حد واذا وحده من صديقاتي خبريهن اني راقده
      غاده وهي تهز راسها بألأيجاب : السلام عليكم
      : هذا بيت عادل راشد
      غاده بخوف : هيه هذا بيته انا اخته اشو مستوي
      : اخوج صار عليها حادث وحالته وايد خطيره ياليت لو تيو ا المستشفى
      غاده وهي مب قادره تصلب طولها : انزين فاي مستشفى
      نوف تقاطعها : غاده اشو مستوي خرعتيني عدول صايرله شي
      غاده وهي متخيسه صياح : نوف هاتي عباتي وعباتج وخلينا انسير صوب المستشفى عادل استوى عليه حادث
      نوف بتوتر : اشو غاده قولي غير هذي الرمسه
      ام غاده وهي اتصارخ : لا ما اصدق عادل ما فيه شي عادل بخير انتوا تقصون عليه وا حسرتي على وليدي
      غاده وهي تحضن امها : اميه خلينا انسير صوب المستشفى هو محتاج لدعواتنا احينه ما نيلس نفاول عليه
      نوف وهي يايه تركض : غاده يودي عباتج وخلينا انسير
      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • نوف وهي يايه تركض : غاده يودي عباتج وخلينا انسير
      غاده : انا بسير اشغل السياره وانتي هاتي امايه معاج والحقيني
      ~ ~ ~ ~ ~ ~~ ~ ~ ~ ~ ~ ~~ ~~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
      خوله وهي يالسه تتمرجح : ياربي ليش ما يا للحين مها خبرتني انها صارت 10 متى ناوي يجي تالي الليل خايفه يا خالد تخون كل ثقه حطيتها فيك تعال الله يخليك تعال لا تعور قلبي اكثر الشك بداء ينغرس فقلبي تعال واقتل كل ذرة شك زرعتها تعال وأثبت لي انك تحبني آه بس ..
      فجأه شعرت خوله خطوات وراءها فشعرت بالسعاده لانها ايقنت ساعتها بأن خالد لا يمكن ان يتسبب في جرح مشاعرها فبدأت تكلمه وتحكي له همها وتشكي له ما كتمته في قلبها لانها ايقنت ان رائحته هي نفس الرائحه التي يمتلكها خالد فاستمعت لقلبها لانها ايقنت انها لا يمكن ان تخطئ في مسألة كهذه فظلت تعاتبه ونسيت موضوع الشـــلة التي طلبتها منه فهل يكون خالد وهو الذي زارها فعلا !!؟؟..
      ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~~ ~ ~ ~ ~ ~~ ~ ~ ~ ~~ ~ ~ ~ ~ ~~ ~~ ~~ ~ ~ ~
      في بيت بو مشعل
      ابو مشعل : ام مشعل شو هذا الخبر الحلو اللي خبرتج عنه ام محمد
      ام مشعل : بو مشعل قتلك ما بتكلم الا لما مشعل يوصل لانه هالشي اذا ما وافق عليه مشعل ما بيكون خبر حلو واخاف عقبها تنصدمون وانا الصراحه مابي اتشائم من بدايتها .. فـ صبروا ترى الصبر زين
      ابو مشعل : انتي بس قوليلي وانا اروحي بتصرف ..
      ام مشعل : بو مشعل لا تحاول قتلك ما بتكلم الا بوجود مشعل
      مشعل باستغراب : اشو السالفه اميه ليش يالسه تطريني عسى خير ان شاء الله
      ام مشعل : مشعل من متى انت هنيه حبيبي لا خير ان شاء الله بغيتك بس فموضوع صغير
      ميثا : اوف مشعلوه صارلنا ساعه نترياك ونحاول فاميه تخبرنا بس ما شي فايده
      مشعل : احم احم ما دريت اني لي اهميه في هالبيت وصار لي كلمه
      ميثا وهي تبوسه ع خده : فديت روحك اخووويه انته من زمان لك كلمه في هالبيت لا وبعد مسموعه
      مشعل : اماايه خبريني اشو فخاطرج ابا اسير ارقد تعبان حدي
      ام مشعل : شوف يا وليدي انته كبرت وانا ابا اخطب لك
      مشعل :: تخطبيلي ؟؟!! !!!!!!!!!
      ام مشعل : هيه يا وليدي والعروسه موجوده
      مشعل : امايه الله يهديج احينه انا متى اشتكيتلج وقتلج ابا اعرس انا مرتاح جذي لا هم حرمه ولا هم عيال
      ام مشعل : ولو يا وليدي اليوم او بعد شهر او سنه مصيرك تعرس وهذي فرصتك لا تفوتها
      بو مشعل : ليش ام مشعل بشري عسى اللي بتخطبينها حق مشعل وحده من بنات الشيوخ
      ام مشعل : لا مش من بنات الشيوخ بس ابوها عنده خير ولو زوجنا مشعل بنته وميثا ولده بنكوش على كل شي
      ميثا : اميه لا يكون البنت اللي تقصديها حق مشعل هي روضه
      مشعل وهو منصدم : روووووووووووضه !!!!!؟؟؟؟؟؟؟
      ام مشعل بابتسامه خبث : هيه روضه بشحمها ولحمها ام محمد يات اليوم واشتكتلي وقالت ودها الفكه منها اليوم قبل باجر يعني اي واحد بيتقدم لها بيوافقوا على طول
      بو مشعل : بس ظنتي ام محمد مالها كلمه بالبيت
      ميثا : صدقه ابويه ام محمد مالها كلمه وجودها ك عدمه واذا تكلم بو خالد ما تقدر تفتح حلجها وتعترض
      مشعل : امايه انتي لا تحاتي شي وانا بدبر كل شي بطريقتي واذا تبيني اخذ روضه باخذها برضا او غصب عنها
      ميثا بخوف : مشعل الله يخليك قتلك انته مب قد هالشي لا دخل نفسك في مشاكل الها اول بس مالها تالي
      مشعل : ابويه انته خلني امسك الشركه هالكم يوم وموضوع روضه اطلعوا منه
      ام مشعل : دامنه الموضوع صار عندك الحين انا تطمنت والله يسهلها عليك وليدي عقبال ما نفرح فيك
      ابو مشعل : واما بخصوص الشركه تقدر تشتغل عندي اما اني اعطيك الخيط والمخيط لا ما اقدر
      مشعل وهو يحاول يخبي ضيجته : خلاص ابويه اللي يريحك تصبحون على خير
      ام مشعل وهي تصاصخ بو مشعل : بو مشعل الله يهديك كان عطيتته يمسكها طالع كيف تغير لون وجهه وصار فيه ستين لون يعني انته شو بتخسر هو شاطر اكثر عنك ..
      بو مشعل بعصبيه : ام مشعل علم يوصلج ويتعداج انا اللي تعبت لين وصلت لهنيه وما تجين انتي وعيالج تخربين عليه كل شي وياليت لو تصكرين على هالموضوع يبا يشتغل عندي حياه الله وغير هذا لا يفكر حتى مجرد تفكير
      ام مشعل بدون نفس : سوا اللي يريحك بس يا خوفي تهد كل اللي بنيته مش بس على راسك على راسنا كلنا
      ~ ~~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
      فــــــــــــــــــــــي آلمستشفـــــــــــــــى
      غاده بخوف : دكتور طمني اشو مستوي على اخويه
      الدكتور : لا تحاتين اختيه قدرنا نسيطر على حالته وبنتريا اسبوع يمكن تتحسن حالته ما نقدر نحكم من الحين بس
      غاده : بس شو يا دكتور يعني اخويه للحين ما تعدى مرحلة الخطر
      الدكتور : لا اختيه هو بعده فدايرة الخطر بس اخوج بيعيش طول عمره مشلول عنده كسر في الحوض
      غاده وهي منصدمه : دكتور انته شو يالس تقوووووول .. عادل توه صغير .. كيف بيكمل حياته
      الدكتور : اصبري واحتسبي والطب اطور احينه تقدرون اتسفرونه الخارج ..
      غاده بضيج : انسفره !! ليش نحن محصلين شي ناكله .. عشان نقدر انسفره
      الدكتور : كل شي بيتسهل اختيه .. بس انتي ادعي ربج يفرجها
      غاده وهي اداري دمعتها : الله كريم .. انزين دكتور ممكن تخبرني اشو سبب الحادث واللي بيخلي اخويه ما يقدر يمشي على ريوله .. ويكمل حياته طبيعي حاله حال الاولاد اللي مثل سنة
      الدكتور : كان فيه سباق سيارات وللاسف اخوج كان راكب فوحده من هالسيارتين واعترضت شاحنه طريقهم وصار اللي صار واخوج الوحيد اللي طلع وثلاثه من ربعه اتوفوا .. سبحان الله شباب هاليوم ما خذين الحياه لعبة
      غاده وهي تسمع صريخ من وراها : توفوا لا حول ولا قوة الا بالله .. هذيلا اهلهم صح
      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • الدكتور : للأسف هيه يالله انا اترخص .. عندي شغل
      نوف اول ما شافت الدكتور راح يات تركض صوب اختها وحضنتها :غاده طمنيني اشحاله يقولون فيه حالات وفاه اخويه حي دخيلج غاده قوليلي انه بخير واني ما بنحرم من شوفته انا ما اقدر اعيش لحظة من دون عادل
      ام غاده وهي تجر كرسيها وبخوف : غاده اخوج مات نوف ليش اتصارخين خبروني عادل استوى عليه شي
      غاده وهي تستند ع الكرسي : لا تحاتون حالته مستقره وادعوا الله يفرجها الدكتور قال فيه امل
      نوف تقاطعها : يعني بيموت ؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
      ام غاده وهي متخيسه من الصياح : غاده دخيلج اذا مات قوليلي مات بس لا تعورين قلبي
      نوف وهي تبوس راس امها : اميه لا تفاولين عليه غاده ما من صالحها تكذب علينا
      ام غاده وهي تهز غاده : بس انا ابا اسمعها من غاده قوليلي يا غاده اخوج حي ولا ميت
      غاده وهي اعصابها تالفه ومنهاره وتصيح بحرقه وبصوت مبحوح:اميه ارحميني الله يرحم حالج ترى اللي فيني مكفيني طالعي حواليج كل هذيلا خسروا عيالهم واكبر واحد فيهم عمره 15سنة احمدي ربج واشكرية لأنة ولدج عايش تتحريني افاول عليه قتلج حي ما مات عادل حي اميه افهميني الله يخليج..هو الوحيد اللي طلع من بين هـ ألأربعة
      وفي وسط هذه الدوامه المليئة بالاحزان لم تستطع غاده ان تستحمل الحمل الذي وقع عليها فشعرت للحظة انها عاجزة عن انقاذ اغلى ما تملك ففقدت كامل قواها فسقطت ارضا فاخترقت دموعها صلابة الارض التي سقطت عليها
      ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
      في بيــــــــــــت بو خـــــآلد
      بو خالد : روضه حبيبتي بلاج سرحانه اكليلج لقمه
      روضه بتوتر : هاه لا ابويه ما فيني شي بس خايفه ع خالد من الصبح طالع وللحين ما رد ..
      بو خالد بابتسامه : لا تحاتين شي يالغاليه خالد بخير بس فيه مشكله صارت عندنا في الشركه واضطريت اخليه ايسافر
      روضه باستغراب : سافر !!! معقوله !! مستحيل خالد يسوي جذا
      بو خالد : انا اصريت عليه لحد ما اقتنع ووقفته معاي عمري ما راح انساها له خالد اليوم حسسني ولآول مره انه سند لي والحين اقدر انام وانا مرتاح ولا افكر في باجر .. كلها كم سنة وخالد بيصير أيدي اليمين
      روضه زلت بدون ما تحس : انزين خوله كيف هانت عليه ؟؟!! اكيد الحين يالسه تترياه !
      بو خالد وكله حيره : روضه اشو تقصدين من رمستج ومنو خوله هذي !! واشو اللي دخلها فخالد !!
      روضه وهي تبا تدارك الموقف : لا ابويه لا تشغل بالك هذي سالفه بيني وبين خالد لا يروح فكرك لبعيد
      بو خالد وهو يطالع روضه : روضه الحقيني
      ام محمد : لا بو خالد ما يحتاج تسيروا المكتب نحن شبعنا وبنسير نرقد ..
      بو خالد يقاطعها : روضه قتلج نشي اباج تفهميني السالفه واشو مستوي من ورايه
      روضه : ان شاء الله ابويه على امرك
      ام محمد وهي اطالع روضه : والله ما يندري اشو الي تحت راسكم يا عيال سلطان ؟!! الظاهر في مصيبه يايه فالطريج
      روضه بدون نفس : لا تحاتين ام محمد اذا فيه مصيبه ياييه في الطريج صدقيني اذا ما بتفيدج ما بتظرج عسب جذا لا تعورين راسج بامور تافهه شيلي هم عيالج ولا تفكري فينا عن اذنج
      ام محمد : سيره بلا رده صبرج علي .. لو ما خليتج تندمين على كل حرف قلتيه .. والايام امبينا .. واكيد بيجي يوم وبذكرج .. وعقب بنصفي حساباتنا يـــا بنت وسكتت شوي وكملت سلطان
      بو خالد : رواضي قوليلي اشو مستوي ومنو خوله هذي
      روضه بخوف : ابويه هالشي اللي بخبرك عنه هو من حق خالد ومش من حقي انا اني اناقشك فيه
      بو خالد : روضه لا تحاتين شي انتي خبريني يمكن اساعد خالد الوقفه اللي وقفها معايه اليوم عمري ما راح انساها
      روضه بتوتر :ابويه الله يخليك اعفيني ما اقدر هو امني على سره وانا ما اقدر اخون ثقته .. ادري انك ابوي واللي يضرنا يضرك بس لو هالشي يخصني صدقني بخبرك ولا راح اخبي عليك .. لكن هالشي متعلق بمستقبل خالد
      بو خالد وهو يتنهد : يعني ما بتخبريني
      روضه وهي منزله راسها : سامحني ابويه ما اقدر ..
      بو خالد وهو يرفع راسها : روضه طول عمري وانا اعتبركم عمله نادره فهالزمن .. الله يخليكم لبعض .. ويا بخت خالد فيج صدق انه عرف كيف يختار من يحفظلة سره
      روضه بابتسامه : يعني مب زعلان !! ولا مضايج ومتكدر لاني ما خبرتك ؟؟!
      بو خالد وهو يبوس راسها : لا يالغاليه انتي بلسم لكل جرح .. فلا تتوقعين للحظة اني بزعل منج او بضايج .. وفي كل يوم تصرفاتج وحركاتج تثبتلي انج نفس الحرمه اللي حبيتها وتزوجتها بس الموت سرقها مني وذوقني لوعة غيابها ..
      روضه : ابويه الله يخليك لا تتكدر انته مريض واخاف ضغطك يرتفع .. سير ارقد انته تعبان .. وخالد اول ما يرجع من السفر هو بيبن لك كل الامور وبيوضح لك كل شي وعقبها بتعذرني..
      بو خالد : يصير خير يالغاليه يالله بخليج انا بسير اريح راسي شوي.. تصبحين على خير
      روضه بابتسامه : وانت من اهل الخير .. الرحمن حافظك
      ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~~ ~ ~ ~ ~~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
      مر اليوم بلحظاته المفرحه تاره والمحزنة احيانا والمليئة بالمفاجأت تلاه اليوم التالي وظل البعض ينتظر حبيبا فارقه واخر ينتظر حبيبا فقده منذ زمن فيحاول ان يعيد الزمن خطوات للوراء حتى يعيش مرفرفا بين احظانه
      تلاه اليوم الثالث وما زال الكل يترقب وينتظر ما هو المصير الذي سيئول الية وفي اي مسار سيذهب وفي ظل هذه التساؤلات مضى اسبوع وبداء يوم جديد تتلالاء فيه نفحات الامل
      ~ ~ ~ ~~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~~ ~ ~ ~ ~~ ~ ~ ~ ~~ ~ ~ ~~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
      ظلت خوله اسبوعا كاملا وهي تترقب وتنتظر خالد ولكن دون جدوى فلم يزرها سوى نسمات هواء داعبت خصلات شعرها شعرت لحظتها بالانكسار فلطخت خديها بدموع لتبوح بحزنها والالم الذي ينهش بجسدها اصبحت تنام قليلا وتاكل قليلا حتى اصبح وجهها شاحبا يميل الى الاصفرار وملامحها باهته
      مها وهي اطالع خوله : خوالي حياتي نزلي كليلج لقمه صارلج اسبوع وانتي ما تاكلين عدل
      خوله بدون نفس : مها الله يخليج خليني بروحي مابا اكل مالي نفس .. انا مرتاحه جذا
      مها وهي تيلس يمها : خوالي حياتي يمكن صار عنده شغل مهم عسب جذا ما زارج والغايب حجته معاه
      خوله وهي شبه منهاره : اي شغله هذي تكون اهم مني لا مها هو مش مشغول بس هو حس فلحظة انه حبه لي اكيد غلطه .. وانا بغبائي توقعت انه يحبني .. ههه صج اني خبله كيف بيحب وحده عميا ما قادره تعتمد على نفسها حتى لما تمشي خطواتها بطيئه .. صج اني ساذجه ليش ما فكرت بكل هذا قبل ما احبه .. ليش مهوي ليش ليش ليش
      مها وهي متحسفه على اختها : خوالي الله يخليج لا تقولين هالرمسه الحب ما يهتم بهــ آلأمور الحب احساس صادق واخر همه اعاقة جسد او عدم اعتماد على النفس صدقيني خالد يحبج
      خوله تقاطعها : كافي مها .. ما يحتاي تقصين على نفسج وعلي .. خالد عمره ما حبني .. واسلوبه هذا اكبر دليل
      فلم تكاد تنتهي من كلامها حتى شعرت بدوار وكادت ان تقع ولكن تماالكت نفسها
      مها بخوف : خوالي حبيبي فيج شي
      خوله وهي متخيسه من الصياح : ما فيني شي ؟؟ وحضنت مها وكملت كلامها .. كيف بعيش من دون خالد وهو حول حياتي من كابوس لاحلام ورديه ليش رسملي احلام واماني وعقبها خلاني .. ساعديني مها انا حدي تعبانه .. احس همومي يوم عن يوم تزيد .. ما ادري متى برتاح .. حتى لما حسيت ا ني حبيت وفي حد حبني طلع هذا كله وهم ..
      تعبت والله تعبت .. محد بقالي غيرج مها لا تخليني الله يخليج ..
      مها وعينها تدمع : خوالي كافي حياتي قطعتي قلبي هذا نصيبج ولازم تتقبليه انتي لازم تكوني اقوى من جي عسب تقدرين تواجهين هالحياه ترى الحياه وايد صعبه خوالي لازم تكوني قويه عسب اتعيشين
      خوله وهي تصيح فحضنها : بس انا مابا اعيش من دون خالد هو الهواء اللي اتنفس منه احبه مهاوي احبه ونسيانه بيكون صعب علي صوته يترردد لي في كل زاويه خبريني كيف بقدر انساه
      مها بضيج : حياتي ما عليه انتي ارتاحي الحين وانا عندي شغله مهمه بخلصها وبرجع لج .. شدي حيلج ..
      خوله وهي منسدحه ع الكرفايه :..............................................
      مها وهي تردد في خاطرها : ياربي سامحني كل اللي استوالها هذا بسبتي انا .. خالد طلع واحد واطئ تلاعب بمشاعرها ولا اهتم في هالحاله اللي هي عايشتنها الحين .. بس دواك عندي خلود انا اراويك يا قاتل يا مقتول
      ~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
      وعنــــــــــــــد ســآره وسعيد آلآجـــواء مختلفه تمامآ
      ساره بابتسامه : سعود والله ما يالسه اكذب عليك
      سعيد وهو طاير من الفرحه : يعني الحين اقدر اتقدملج رسمي
      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • مـــن آحـــــــدآث آللحــــــــــظـه آلثـــــآمنهـ

      :
      :

      هلال : وحده من بنات عمي .. بس منوه بالضبط اعفيني ما اقدر اخبرج ..
      ساره تقاطعه : لا حبيبي ما يحتاي تخبرني بشي .. مدام انها وحده من بنات عمي فاكيد بتكون خوله
      .~ ~ ~ ~ ~ ~~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~

      فاطمه بضيج : ورد !! اوكي سناتا هاتيها انا بعطيها حمود
      سناتا : اوكي ماما خذي هذا كرت مال بوكيت..
      فاطمه بطلت الكرت ويلست تقراء اللي انكتب فيه: ليس الحب ان تبقى دائما بجانب من تحب ولكن الحب ان تبقى في قلب من تحب .. حمود حياتي اشتقتلك .. للحين مب مصدقه انه البارحه كنا ويا بعض .. بس الايام يايه وان شاء الله انتم مع بعض على طول غصبا عن الحساد ومكتوب بين قوسين ( فـــآطمه ) تحياتي : اسيرة هواك ’M

      ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~~ ~ ~ ~ ~~ ~ ~ ~ ~~ ~ ~~ ~ ~ ~ ~
      بو خالد : كيف ما اعرف ياوليدي وانا كنت هناك خوله يابوك دريولهم اعتدي عليها ولانه خاف تخبر عليه تم يهددها ورش لها ماده في عيونها بالغلط وصار اللي صار
      خالد وهو يصيح : مستحيييييييييييل ما اصدق ما اصدق
      بو خالد : خالد هدي نفسك شوي .. لا تقولي عقب اللي سمعتها بتكنسل كل اللي ناوي عليه .. ترى محد بيلومك
      ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~~
      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • وهــــــــذه آحـــــــدآثـ آللحظة آلســــــــآبعه إنتهت
      ما الذي ينتظر ابطال قصتنا في آللحظآت القادمه
      ما عليكم سوى متابعتي
      ارق آلآمآني آبعثها لكم
      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • يالله ... مدري شووو اعلق!!!!
      بس .....
      بانتظار البارتات الياية بشووووووووق
      والله اريد اقراهم
      بانتظارج يالغلا

      ومشكووووورة
      لا إله إلا الله عدد ما كان وعدد ما يكون وعدد الحركات والسكون _*_*_*_ صلي على محمد _*_*_*_ قولوا آمييين
    • happy to be the first one to reply on this part
      which means i'm the first to read it :P
      thanks heaps sis
      really waiting for the rest of the the story

      kindest regards,
      Honey
      لا إله إلا الله عدد ما كان وعدد ما يكون وعدد الحركات والسكون _*_*_*_ صلي على محمد _*_*_*_ قولوا آمييين
    • بنت الظاهره((قصة عذاب)) كتب:



      بلســـومتي


      فديت روحج والله


      عاد إنتي طلباتج اوامر كم بلسم انا عندي


      حتى لو تبيني انزله فيوم واحد


      غالي والطلب رخيص خخخخخ


      شاكره طلتج حبوبه


      وعسى الله يوفقج وتنجين واشوفج الاولى على بنات دفعتج





      تسلمين حبوبة
      مشكووووووووووووورة


      تصدقين عاد من كثر ما أفكر بقصتك
      صرت أحلمها وإيش يصير
      عاد أجول إيش يصبرني لحد ما ينزل البارت الجديد
      عاد زين حصلت شئ جديد
      وبانتظارك في البارت الجديد...متشوقة أعرف شو راح يصير


      سلالالامي
      وبالتوفيق لك
    • honey كتب:

      يالله ... مدري شووو اعلق!!!!
      بس .....
      بانتظار البارتات الياية بشووووووووق
      والله اريد اقراهم
      بانتظارج يالغلا

      ومشكووووورة



      هلا هلا honey

      يالله هانت اصبريلج شوي

      اليوم بنزل البارت ع الساعه 11اوكيك

      فديت روحج والله شاكرة متابعتج
      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • honey كتب:

      happy to be the first one to reply on this part
      which means i'm the first to read it :P
      thanks heaps sis
      really waiting for the rest of the the story

      kindest regards,
      Honey


      Honey

      I'm also happy to be the first to reply

      I thank your presence Excellence

      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • بنت القاضي $ كتب:

      متشوقه للأحداث اليايه


      بنت القاضي

      هلا حبيبتي

      انتظريني اليوم راح انزل بارت يديد

      وان شاء الله ينال على اعجابكم

      تحياتي الحاره لج
      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • honey كتب:

      waiting for the new part

      i guess today if am right :P


      right



      Wait at about eleven o'clock pm

      Thank you dear

      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • بلسم الحياة كتب:

      تسلمين حبوبة

      مشكووووووووووووورة

      تصدقين عاد من كثر ما أفكر بقصتك
      صرت أحلمها وإيش يصير
      عاد أجول إيش يصبرني لحد ما ينزل البارت الجديد
      عاد زين حصلت شئ جديد
      وبانتظارك في البارت الجديد...متشوقة أعرف شو راح يصير

      سلالالامي

      وبالتوفيق لك


      بلسومتي والله قتلتيني ضحك .. حشا لهالدرجة اثرت فيج وصرتي تحلميها

      خلاص عيل كملي الحلم يمكن تطلع النهايه نفس ما انا اباها هع |a

      تحياتي لج حبوبه ترقبيني اليوم فيه احداث ومفآجأت ما تخطر ع البال

      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • l.sarab كتب:








      سلمت يداك


      جميل ما خطته يمينك

      خيااال واسع

      وقصه جذابه

      تجذب القارىء للاستمرار في متابعة الاحداث

      هذا ماتعودنا عليه منكي

      اختي

      بنت الظاهره قصة عذاب



      اخوي سراب

      هذا ما تعودته منك دائما
      شاكره لك هالتعليق المميز
      ومتابعتك فرحتني

      يعطيك الف عافيه

      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • اممممممم يالله جاهزين ..

      احين راح انزل ثامن لحظة

      واتمنى تستمتعون بقرايتها
      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • أعزائي رواد الساحه العمانيه

      جان ودي الصراحه البارحه انزل لكم بارت

      بس وانا اجهز البارت وانسقه

      طلعتلي خانه صغير مكتوب فيها خطاء في احدى البرامج

      وانا احاول اعرف شو هالغلط يمكن اقدر اصلحه

      دمرته على راسي

      و ما دريت الا وشاشة الاب توب صارت سوداء ما اشوف شي بس علامة الماوس ~!@n

      واليوم بوديه عند المصلح وبشوف وعسى خير

      وادعوا انه الروايه ما تروح لاني حافظتنها في D

      الله يستر بس دعواتكم $$6


      واي واحد عنده فكره عن اللي صار ياليت يطمني

      خايفه تعب سنتين يروح هبأءآ منثورا ~!@n~!@n~!@n~!@n

      وجد اسمحولي .. واذا تصلح اوعدكم اليوم انزل لكم بارت

      تحياتي الحارة لكم
      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • دوووومك مبدعه وما عليك قصور............ تحياتي لجهودك المستمره
      قابوس لو ما تسبـــق أقوالــــه أفعـــــال ما كـان عمّرهــا مدينــــه مدينــــه أقول قابوس وسنا البـــــرق يختـــــــال والبرق الآخر قبل لا أقـول وينــه: صحت الفلااااحي, فاحت لصوتي دلال وطاحت على المرجل بكارٍ سمينة
    • يااااا الله !!!!! عاااد انا احين داخلة خصيصا بس عسب اقرا :P
      لكن ما عليه خيتي ان شاء الله خييييييير يااا رب
      وما تكون راحت الرواية

      وبننتظرج ^_*

      ياا رب يتصلح لاب بنت الظاهرة بسرررررررعة
      قولو آمييييييين
      لا إله إلا الله عدد ما كان وعدد ما يكون وعدد الحركات والسكون _*_*_*_ صلي على محمد _*_*_*_ قولوا آمييين