قصة حب: ملك × عُمر3

    • قصة حب: ملك × عُمر3

      |u
      أنا رجعت ومعي جزء من الرواية وأتمنى تعجبكم ..
      تابع الجـزء الثامن..
      وراحوا ريم وملك بيت فاطمة (جدة ملك)..
      ملك كانت تشرب العصير وبارتباك وأطرافها ترتعش... وريم تراقب ملك وتضحك عليها..
      ملك: ريمـوه بتسكتين ولأ ....
      ريم: خلاص .. خلاص .. (وترجع تضحك) .. هههههههههههههههههه..
      ملك: ريوم الدبة ... بس عاد ..
      وبدون إحساس من ملك انسكب العصير على الفستان.. وريم تشوف ملك وملك تشوف ريم والدموع متجمعة ف عينها..
      ملك (تبكي): ريم شنو أسوي والله حرام..
      ريم (تضم ملك): خلاص حبيبتي في عندك كثير ملابس غيره .. وبعدين انتِ ليش تبكين ترى ما يبغى لها هالخوف والقلق ..
      ملك (تمسح دموعها): ايه صح .. بقوم أدور على لبس ثاني..
      .......: لا ما له داعي تدورين أنا عندي ..
      ملك (بدهشة) : يمه..
      ريم (باندهاش أكبر): خالتي..
      فاطمة: ايه شو شايفين روع تراني أعرف كل شيء ملك أنا إللي عطيته الرقم ولو..
      ملك: يمـه والله ما كان قصدي أخبي عليك بــس..
      فاطمة (تقاطعها): أعرف بنيتي وأعرفك زين ... (وسكتت فاطمة وكأنها جالسة تفكر بشيء ....، وبعدها قالت: لحظة شوي ..
      وطلعت فاطمة ومحد يدري وين راحت..
      -----------------------------------------------------------------------------------------
      عمر كان جالس عند طلال يتغدى برع..
      طلال: وهي وافقت..!!
      عُمر: ايه وافقت.. والله فرحان لأني بشوفها ..
      طلال: حبيتها كذا من دون ما تعرف عنها شيء حتى..!!؟!
      عُمر: ايه ... والله ما أدري قبل لا أشوف صورتها كنت تايه أنا طلبت أتزوجها لأنه في شيء يجذبني لها ..
      طلال: أقول عمورة..
      عُمر: قول أسمعك..
      طلال: بجي معك..
      عمر: على وين؟
      طلال: أشوفها .. يعني إذا حلوة ولأ ساحرة..
      عُمر (بعصبية مصطنعة) : اسكت يا غراب أحلى منك ونص اذلف عن وجهي يبغى يشوفها بشيل عيونك من مكانهم..
      طلال: أفا أنا زعلت.. وبعدين عادي بشوفها ف العرس هي أصلاً لو شافتني بتترك ايدك وبتجي تركض عندي من حلاتي..
      عُمر (عصب بجد): أقول شب لو ما سكت بوريك نجوم الظهر والله ما تستحي..
      طلال (زعل): مشكور عمر أنا رايح .. (وهو يقوم) .. يلا بااااي
      عُمر (مستغرب): تعال كنت أمزح..
      طلال (رجع جلس وبخبث): برضى لو أخذتني أشوفها معك والله بجلس ف طاولة بعيد عنكم..
      عُمر: لا يعني لا ..
      طلال (وكأنه في فكرة جات على باله): حاضر.. طيب.. خلاص
      -----------------------------------------------------------------------------------------
      ف بيت خالد ..
      كانوا جالسين يتغدون..
      مريم: علاوي وين أخوك عمر؟!
      علي: بالمطعم ..
      مريم (باستغراب): بالمطعم!!! .. والله مو من عوايده..
      خالد: كنا نسأل عُمر عن علي وألحين ...
      مرام (تكمل كلام خالد): علي عن عُمر..
      الكل: ههههههههههههههه
      دانة: هييييييي انتوا شنو فيكم ترى أخوي بكرة عنده مهمة عشان كذا..
      الكل (باستثناء دانة): تحدث الفيلسوف..
      دانة (عصبت): يبـــه..
      خالد (يمزح): وحطبة..
      الكل يضحك ودانة مستغربة: يبه شو قلت؟!
      خالد: عيونه انتِ..
      علي: وأنا وعُمر..؟!
      خالد: روحي..
      مريم: وأنا..
      خالد: انتِ قلبي..
      مرام: وأنا وين رحت ؟!
      خالد: على رأسي يا شيخة الحريم..
      -----------------------------------------------------------------------------------------
      *•* الجزء الثامن *•*

      -----------------------------------------------------------------------------------------
      خلونا نرجع لبيت فاطمة ..
      فاطمة رجعت وقالت للبنات يتغدون وهي جلست تتغدى معهم.. وهي تفكر..
      ملك: يمه ..!!
      فاطمة: هلا حبيبتي..
      ملك (بتساؤل): قبل شويات انتِ وين رحتِ؟
      فاطمة (تبتسم وتكتم شيء): بداري.. ورجعت..
      ملك مستغربة وريم: ايه صحيح انتِ قلتِ لحظة وين رحتِ؟!
      فاطمة: بعدين أقول لكم..
      -----------------------------------------------------------------------------------------
      ف بيت سعاد..
      كانت تتغدى مع ولدها أحمد ...
      أحمد: الله يا أم حمودي طبخك للحين حلـو والله ودي ما أقوم..
      سعاد (تبتسم): لا تقوم هنا وعافية يا عيون أمك..
      أحمد: تسلمين الغالية ..
      سعاد: آاااه متى أشوفك معرس بس..؟!
      أحمد (بابتسامة وراها خجل): قريب يمه قريب..
      سعاد: والله لو مو ملك أختك بالرضاعة كنت زوجتك إياها..
      أحمد (يتذكر شكل ملك): هذي المشكلة أختي والله إنها قمر .. شو قمر يخسي القمر قدامها..
      سعاد: كل بس كل ..
      أحمد: حاضر يمه من عيوني..
      -----------------------------------------------------------------------------------------
      ملك وريم كانوا قاعدين بالصالة..
      ملك: ريموه راشد شلونه؟!
      ريم: الحمد لله .. زين ..
      ملك: إن شاء الله دوم مو يوم..
      فاطمة (وهي تدخل عليهم): شو رأيك ملك..؟!
      ملك (باستغراب من إللي شايلته جدتها): يــ.. يــ.. يــمه شــ .. شــنو هذا؟
      فاطمة: فستان يعني شنو هذا؟..
      ريم: واااااااو يهبل ..
      ملك: ايه يهبل.. حلو..
      فاطمة: راح تلبسينه اليوم لما تروحين لعُمر..
      ملك: هاااا ..
      فاطمة: هذا الفستان أمك لبسته لما أول مرة طلعت تقابل أبوك .. وانتِ بعد البسيه ..
      ريم: ايه صح..
      الفستان كان هادي وحلو لونه أبيض قصير يوصل للركبة دخل عليه اللون الأحمر من عند الخصر وكان رهيب..
      -----------------------------------------------------------------------------------------
      العصر..
      ملك لبست الفستان ورفعت شعرها بتسريحة خفيفة ولبست بوت أحمر والشنطة كانت حمراء بعد وكان الفستان أحلى لما لبسته ملك وإكسسواراتها كانوا باللون الأحمر وكانت في منتهى الروعة والجمال وإللي يشوفها عيونه بتنقلع من مكانها.. وريم كانت تحاول تقنع ملك تحط مكياج بس رفضت وف النهاية اقتنعت بس حطت مكياج خفيف فوق عيونها باللون الوردي المحمر وفي ألوان غيره بس هذا اللون كان الرئيسي وبخدودها وردي فاتح ما يبين وعلى شفايفها روج أحمر يلمع..
      ريم (باندهاش وإعجاب): اليوم القمر ببيت خالتي فاطمة
      فاطمة (بابتسامة وإعجاب): قصدك الشمس..
      ملك (خدودها حمر من الخجل): والله حرام عليكم خلاص هونت ما راح أروح..
      ريم: بسك دلع والله ديري بالك بس أخاف يوقف قلبه ويطيح كل من شافك..
      ملك (زاد خجلها): ريم بس عاد..
      فاطمة: ايه كلام ريم صح لا توقفين قلبه.. بس تراه رجال حلو البنات يركضون وراه بس هو مو مال هالسوالف..
      ريم: ديري بالك لا يشوف بنت أحلى منك..
      فاطمة: حدك عاد بنتي ملك ما في أحلى منها..
      ملك: ههههههه الله يخليك يا ست الحبايب ولا يحرمني منك .. (وباستها على خدها)
      ريم (بغيرة ودلع): بس خالتي فاطمة وأنا ؟!
      ملك (وهي تحضن ريم): والله لا يحرمني منك يا أحلى أخت وبنت ف الكون..
      ريم: بس عاد ذبحتيني..
      ملك (ترمي ريم ع الكرسي): صدقت نفسها..
      فاطمة: ههههههههههههه الله يديم المحبة..
      -----------------------------------------------------------------------------------------
      راشد كان قاعد ومتملل ..
      راشد (يكلم نفسه << الأخ انهبل) : والله الوقت مو حلو بلاك يا ريم البطة.. هذي لو تزوجت أنا شنو يصير فيني؟!! لا ما بخليها تتزوج.. وليش ما أخليها؟ أووووف من بيقعد معاي لو تزوجت؟!! ألحين هذي بعدها ما انخطبت أنا أفكر كذا كيف لو؟!! لا مستحيل.. تتزوج عادي أنا بتزوج بعد.. بس أكيد ما راح تكون مثل ريوم أووووف .. أووووف .. أنا بموت بلاك يا أحلى أخت بالدنيا دنيتي بلاك ما تسوى شيء..
      .........: ما عاش من يأخذ عقل أخوي..
      راشد (بفرح): ريوم..
      ريم: ايه شفيك خبل .. ومنو هذي إللي تفكر فيها ..
      راشد (يبتسم ويحس براحة): انتِ.. في أحد غيرك..؟!
      ريم (بخبث): مو علينا يا بابا قول اعترف من تكون؟
      راشد (يضحك على تفكير أخته): هههههههههه .. الله يهديك .. أنا وجهي وجه حب..
      ريم: انت أحلى من الحب ويخسي إللي يقول عنك ما تنفع للحب.
      راشد (وهو يبوس رأس أخته): الله يخليك لي يا أحلى أخت..
      -----------------------------------------------------------------------------------------
      أحمد كان نايم يبغى يرتاح لأنه كان مرة تعبان ودق جواله .. وهو منزعج ويقرب ايده للجوال بكسل شاف الشاشة وحصل رقم غريب وسكر رجع الرقم يتصل مرة ثانية فقرر يرد..
      أحمد: ألــو..
      المتصل:.......... (ساكت ما يتكلم)..
      أحمد: ألــو .. ألـــو من معي؟!
      المتصل:.......... (ظل ساكت).
      أحمد سكر والمتصل بعد .. وبعد شوي جاه مسج..
      ..المسج..

      آسفة ما قدرت أكلمك بس

      أنا أحبك..

      وبعد شوي جاه مسج ثاني..
      ..المسج..2

      أنــا [ أحبك ] وأحبك من صغر سني

      ما أبالغ إن قلت لك من يوم [ ميلادي ]

      أكبر ويكبر [ غلاك ] إللي مجنني

      غصبن عن [ عيون ] حسادك وحسادي

      تحياتي:

      عاشقة حمودي

      أحمد مستغرب ودز مسج للبنت.. " عفوًا من تكونين؟!"
      بس البنت ما ردت عليه .. وظل يدق عليها وبالنهاية.. ردت..
      أحمد: ألــو..
      .......: ههههههههه رحت فيها..
      أحمد (باستغراب): علاوي ما تجوز عن سوالفك انت؟! وأنا إللي استغربت..
      علي: حبيت ألعب عليك ... ههههههههههه
      أحمد: ما تستحي يا عاشقة حمودي ..
      علي: هههههههههه وانت مرة تعلقت فيني حبيبي بمسجين بس.... والله حالة ..
      أحمد: شو أسوي بعد طحت ف كبدي .. فديتك..
      علي: ههههههههه قصدك ف قلبك عيوني ..
      أحمد: والله يمكن .. بس شو أول مرة أشوف هالرقم يا بعد أهلي كلهم..
      علي: هذا الرقم للعب روحي..
      أحمد: آهااااااا فهمت عليك .. يا عمري..
      وجلسوا يتغزلون ببعض كأنه رجال وبنت.. << ما يستحون >>
      -----------------------------------------------------------------------------------------
      عُمر كان جالس بمطعم حلو وروعة كان باللون الأحمر "<<رومانسية من أولها>>".. وكان كل شوي يطالع ساعته فقرر يدق على ملك لأنها تأخرت..
      ملك استغربت اتصاله..
      ملك: ألــو..
      عُمر: ألــو.. وينك؟!
      ملك: وراك..
      عُمر (وهو يطالع وراه وبإعجاب وسكر جواله): مـ.. مـ.. مــلـ.. مـلك ..$$e
      ملك (بخجل): السلام عليكم..
      عُمر (بنظرة إعجاب): وعليكم السلام..
      وجلس يطالعها وهي المسكينة في قمة الخجل والصمت كان سيد الموقف فحب عُمر يكسر الصمت..
      عُمر (بنظرة حب وإعجاب): تفضلي ليش واقفـة..؟
      وملك في قمة الحياء وما نطقت ولا كلمة وعُمر يطالعها ... وجلست..
      عُمر (متخبل على جمالها): مــلـك..
      ملك (وهي تطالع عُمر): هممم .. ناديتني..
      عُمر: أنا ما ناديتك أنا قاعد أوصفك بس..
      ملك (بخدود حمر من الخجل): شكرًا..
      عُمر: انتِ أحلى من كل الصور انتِ أحلى من القمر..
      ملك: صرت شاعر..
      عُمر: من الغبي إللي يشوفك وما يصير شاعر..
      ملك (استحت):...........................
      عُمر: أنا جبتك عشان نتعرف على بعض مو عشان تسكتين..
      ملك: ..................................................... <لا حياة لمن تنادي>
      -----------------------------------------------------------------------------------------
      *•* الجزء التاسع *•*

      -----------------------------------------------------------------------------------------
      خلونا نروح عند حمد إللي كان قاعد مع صديقه نايف.. وكان يشكي له.. ونايف كان يسمع..
      نايف (بعصبية): انت تبغى تنهي البنت والله حرام عليك..؟!
      حمد: تطمن أكيد فاطمة راح تسوي المستحيل..
      نايف (باستغراب): فاطمة.. كذا حاف..
      حمد (بألم): نسيت هي شنو سوت فيني ما خلتني أبرر موقفي أبدًا..
      نايف: بس مهما كان تظل هذي .......
      حمد (يقاطع نايف وبعصبية):لا تكمل لو كانت مثل ما تبغى تقول ما كان سوت إللي سوته .. كان لازم تسمعني .. هه وألحين محد يعرف الحقيقة إلا أنا وانت يا نايف وهم بس كنت أتمنى لو إنها تعرف وتفهم بس أنا ناوي أقول لملك من حقها تعرف عشان ما تكرهني..
      نايف (باندهاش): تكرهك.. !! يمكن هي ما كانت تكرهك بس بعد إللي راح تسويه راح تكرهك وما تطيق شوفة وجهك أبدًا .. والله حرام عليك.. حرام إللي تسويه..
      حمد (بحزن ومرارة): حرام إللي أسويه وإللي صار فيني عادي مو حرام.. أنا راح أضطر أعامل ملك بهالفترة بقسوة ..
      نايف (مستغرب): بقسـوة!!
      حمد: شنو فيك ببغاء اليوم قاعد تردد الكلام.. !!
      -----------------------------------------------------------------------------------------
      عُمر كان يسأل وملك تجاوب وتكتفي بإجابة صغيرة بس..
      عُمر: كـم عمرك؟
      ملك: 19 سنة..
      عُمر: اممممم حلو أنا عمري 23 سنة
      ملك (بحياء) : العمر كله يا رب..
      عُمر (قلبه عند ملك وبنظرات حب لملك): شو تدرسين؟!
      ملك (يزيد الخجل عندها) : طب.
      عُمر: قوية راح تكونين طبيبتي الخاصة موافقة..
      ملك:.......................
      عُمر: مـوافقة.؟!!
      ملك: مـ..مــ.. موافقة..
      عُمر (بخبث): بس لي ما راح تعالجين غيري أنا (ويمسك ايدها).
      ملك (تشهق وهي تسحب ايدها):.......................
      عُمر: ههههههههههه .. ملك شنو فيك انتِ لي.. عادي.
      ملك (تتلعثم): لا.. يعنـي... ما أدري ..
      عُمر (بخوف): في شخص بحياتك؟!
      ملك (منصدمة من السؤال):..................... (وهي تطالع عُمر وهو يطالعها)..
      عُمر حس انه في شخص بحياتها وصد للجهة الثانية وحس انه قلبه يعوره وما حس إلا بإيد تمسك ايده وتحضنها بكل حنان..
      ملك: لا ما في شخص بحياتي إلا أمي فاطمة وبس..
      عُمر (براحة وضغط على ايد ملك وبفرحة): وراح أكون أنا بعد يا ملاكي..
      ملك (استحت وبابتسامة هادئة تذبح الواحد): إن شاء الله..
      -----------------------------------------------------------------------------------------
      ف بيت خالد ...
      كان خالد "أبو عُمر" قاعد مع مريم ومرام ويسولفون..
      ............: يبه..
      خالد: هلا يا عيون أبوك..
      دانة: خلنا نروح نتمشى والله ملل..
      مرام: انتِ دومك ملانة..!!
      دانة: والله شو أسوي بعد الامتحانات قربوا وما أدري شو .. أووووف..
      مريم: صح والله خلونا نطلع شوي ...
      خالد: حاضر راح نطلع قوموا تجهزوا ...
      مرام: حاضر بس علاوي وينه؟!
      دانة: تلاقينه نايم أو برع عند أحمد..
      مريم: لا هو ما طلع .. بس أنا صحيته..
      دانة (تهمس لمرام): أكيد قاعد يتغزل ف وحدة من البنات..
      مرام: هههههههههههههههههه..
      خالد (مستغرب ضحك مرام): شو انهبلتِ.؟!
      مرام: لا عقلي بمكانه..
      مريم (مبسوطة من الحب إللي يجمع أفراد عائلتها) : الحمد لله والشكر قوموا بس قوموا نبغى نطلع.. ترانا ملينا..
      -----------------------------------------------------------------------------------------
      ف بيت فاطمة..
      فاطمة(تكلم نفسها): والله كبرتِ يا ملك وصرتِ عروس وأنا راح أبقى لحالي .. آااخ يا حمد ليش سويت فيني كذا ليش؟! وانتِ يا ملك الله يوفقك ..
      -----------------------------------------------------------------------------------------
      ف المطعم لما كانوا عُمر وملك يسولفون فجأة جاهم صوت يقول..:
      .........: ها عمر أشوفك تقعد مع البنات الحلوين من ورانا..
      عُمر (بدهشة): طلال !!
      طلال (وهو يقرب من عُمر وملك): السلام عليكم..
      ملك وعُمر (باستغراب): وعليكم السلام..
      طلال (وهو يطالع ملك وبإعجاب): أنا طلال صديق عُمر..
      ملك : هـــــلا
      طلال (ذاب من صوتها وجمالها): هلا فيك والله المطعم نور بوجودك..
      ملك (بخجل):........................ .
      عُمر (بعصبية من طلال): خلصت !! ممكن تروح..
      طلال (يتدلع): شوفي يا ملك هذا يطردني وانتِ ساكتة..
      ملك (حبت تحرج طلال بعد ما حست بعصبية وغيرة عُمر): ما يركب عليك الدلع يا بابا..
      عُمر (كاتم الضحكة بس بعدها انفجر): ههههههههه .. روح الله يخليك..
      طلال (منصدم أول مرة بنت تكلمه كذا وفاتح حلجه): رايح يا عمورة رايح يلا باي..
      عُمر وملك: الله معك ..
      لو نروح للزاوية الثانية إللي بالمطعم كان شخص دموعه تنزل بدون ما يحس كان يتألم بشدة وهو يراقب عُمر وملك ... ويقول:
      .........: أنا وانتِ لبعضنا ملك .. ايه طارق وملك وحدنا بس ما في شيء راح يأخذك مني أبدًا أنـا.. أنا أحبك انتِ وبس .. وانتِ راح تحبيني أنا وبس..
      -----------------------------------------------------------------------------------------
      ملك رجعت البيت بعد ما خططت مع عُمر والاثنين مبسوطين كل واحد حصل نصفه الثاني كل واحد شاف حياته الثانية عُمر راح تكون دنيته ملك وملك راح تكون دنياها عُمر..
      -----------------------------------------------------------------------------------------
      خلونا نروح عند طلال المنصدم من رد ملك ..
      طلال (يكلم نفسه): هي حلوة .. تهبل .. بـس .. بــس عُمر يحبها والله لو مو عُمر مثل أخوي كنت خطفتها ورحنا أنا وهي بعيد وعشنا حياتنا .. بس والله قهرتني اليوم بس دخلت عقلي باين عليها الأدب والأخلاق وفوق كل هذا حلوة واسم على مسمى والله خذت قلبي.. ورو....
      رنين جوال طلال قطع صوته وطالع الشاشة وشاف اسم سندس وتضايق لما شاف الاسم وتنرفز بس طنش وما رد عليها .. وظل جواله يرن بس هــو كان ف عالم ثاني عالم ما فيه إلا هو وعُمر وملك..
      -----------------------------------------------------------------------------------------
      ملك توها صاحية من نومها إلا يرن جوالها..
      ملك (وهي ماسكة الجوال تبغى ترد): أووووف منو يدق علي ..؟!
      المتصل (بعد ما ردت): ألـــــــو يا ملك..
      ملك (بخوف): حمد النذل..
      حمد: رجاءً لا تكلميني كذا واحترمي نفسك.. الظهر راح تجيك سيارة وتركبين فيها لونها حمرا .. رقمهـا (............) ..
      ملك (تذكرت عُمر وما حبت توضح لحمد): بــــس!!
      حمد (يقاطعها): لا بس ولا شيء وما أريد اعتراض...
      طوط.. طوط.. طوط .. طوط.. سكر الخط ف وجهها وملك خايفة طبعًا بس لما تتذكر عُمر تحس براحة خيالية ..
      -----------------------------------------------------------------------------------------
      ف بيت راشد وريم..
      كانت ريم توها قاعدة من نومها وتعبانة وتفكر ف ملك وشنو صار معها بالأمس وشنو بيصير معها اليوم..
      ريم (تكلم نفسها وتبتسم): آااااخ يا ملك دايمًا سعادتك تستمر لدقايق بس .. دايمًا الدموع تكون على خدك .. دايمًا الألم يسكن قلبك .. بس رم كل هذا تخفين ألام الأيام ورا ابتسامتك العذبة إللي ترد للناس الحياة .. والفرحة.. الله يوفقك يا ملك ويحميك من إللي ما يخافون الله..
      وفجأة..
      ريــم (بألم): آاااااااااااااااااااااااااي ..
      ريم (وهي تطالع الباب): رشود الدب بشنو حذفتني .. يعور..
      راشد (يضحك عليها): تستاهلين يا الخبلة .. في أحد يكلم نفسه..!!
      ريم (بعصبية مصطنعة): ايه في .. أنا وانت ولأ نسيت أمس من إللي كان يكلم نفسه..
      راشد (يحك شعر رأسه): أنا .. الله أكبر .. تكذب عينك كنت عينك .. أقول!!
      ريم: قـووووول.
      راشد: انتِ مخرفـة صح؟!!
      ريم (بعصبية وترميه بالمخدة): أوووووووووف غبي .. #h#h
      -------------------------------------------------------
      شو راح يصير لملك ؟!
      على شنو ناوي طارق؟!
      وحمـد شنو قصته؟!
      وكيف راح تكون النهاية؟!
      راح نعرف بالأجزاء القادمة وما راح أرجع لكم إلا بعد ما تكتمل القصة..
      رسالة من كاتبة القصة أوتـــ الفرح ـــار:
      أتمنى إنها تنال على إعجابكم ولكم كل الشكر والتقدير لتشجيعكم لي وأتمنى انكم تستمتعون وراح أحاول أعصر أفكاري عشان تعجبكم :110103_de..
      واعذرنوي إن كنت سأتأخر في تكملة القصة ولكن هذا هو حال الدنيا والظروف.. :recrazy-g..