رواية تتعب لو معي تلعب


    • حست براحهـ كبيرة..محست فيها من قبل..
      كنها ملكت الدنيا كلها..
      ولمااذا العجبـ!!!!!
      ألا بذكر الله تطمئن القلوب..
      سبحان اللهـ..
      بمجرد ذكرهـ والتقرب منه يجعلك سعيدة
      أيعجز أحدكمـ عن قول"سبحان الله العظيم..سبحان الله وبحمده"
      ألا تريدين أن تدخلي الجنهـ..
      لماذا إذاً لا تجعلين لسانكـ رطب بذكر الله..

      وأنتي جالسهـ تسمعين أو تقرين ذكري اللهـ..
      ما يأخذ منك وقت..
      وربي راح تحسي أن لدنيا طرف..
      راح تحسي بحلاوة ولذه مو طبيعيهـ
      بمجرد ذكر اللهـ..
      سبحاان اللهـ..

      مرام باندماج مع أختها:صدقت واللهـ..حنا وين وذكر ربي وين..انشغلنا عن ذكره..
      حنان بابتسامه:ذاكـ أول بس دحين..بيصير رطب بذكره..
      مرام ورنيم بحماس:وأحنا بعد نبي نصير زي جيهان وزيكـ..
      حنان:ههههههه..
      رنيم:ليه تضحكين؟؟
      حنان:هههههه حسستوني كني جده وأنتوا أحفادي..
      رنيم ومرام:ههههههههه...
      .
      .
      .
      وفي التلفون وبهم:اسكتي يا أختي..وربي أني جلست ابكي من أمس لحد اليوم..
      أم عبدالله:بسم الله عليك يا أختي..
      أم راكان:منقهره..أجل راكان ولدي يا خذ وحدهـ ارملهـ..وش ناقصهـ هو.."وصارت تبكي"
      أم عبدالله حزنت على أختها:خلاص هدي يا أختي..
      أم راكان بين دموعها:انا خاطري أني أفرح فيه..مو يمر يوم ملكته كالمرور الكرام..كان ودي ياخذ بنتك..
      أم عبدالله تنهدت:وربي انا بعد أبي ولدك لبنتي..بس ذا النصيب وأنا أختكـ..
      روان ألي جالسهـ تناظر بأمها ولما خلصت من تلفونها التفتت لها:يمه أنتي وش ألي مزعلك؟؟
      أم راكان تمسح دموعها بيدها:أنتي ترضين لولدكـ أنهـ يأخذ وحده أرمله..اهئ..اهئ..
      روان اقتربت من امها وضمتها:يايمه يا حبيبتي أنتي..أنتي ما تدرين وش الخيره فيهـ..
      أم راكان:الله يكون بالعون بس..
      روان:أنا مقدره كلامك يا يمه..لاني أنا بعد مراح ارضى لولدي أنه يا خذ وحده ارمله بس أنتي ما تدرين وش الخيره فيه..الله يكتب ألي فيهـ الخير..
      أم راكان هزت راسها بنعمـ..
      .
      .
      .
      استغربت لان بنتها مقامت لحد الآن وراحت لغرفتها..
      وبهمس:جيهان..جيهان..
      جيهان بهمس:همممم..
      ام فهد:قومي يا بنيتي.."وصارت تهزها وبخوف"ليكون صار لها شيء..جيهان علامك يابنيتي؟؟
      جيهان فتحت عيونها بتعب:لا يالغالية مافيني إلا العافيه..بس مانمت إلا متأخر امس..
      أم فهد تنهدت براحه:الحمدلله..خوفتيني عليك يابنت..
      جيهان تفرك عيونها:عسى خير يمه..وش بغيتي؟؟
      أم فهد:ابد يا بنتي استغربت انك تأخرتي بالرقاد وذي مو من عادتكـ..يلا قومي صلي الظهر لاتفوتكـ..
      جيهان قامت بكسل:إن شاء الله..
      أم فهد:الله يسعدك يا بنتي..
      وطلعت من غرفتها وراحت للمطبخ..
      بدريه ألي بالصاله تناظر بأم فهد
      بدريه بهمس:هالعجيز ذي تدعي الألم وشوفها تمشي بخفهـ..
      فهد ناظر با أمه من بعيد
      بدريه كملت:ولا أختكـ أمس مفكره حالها ملكة جمال..مالت عليها بس..مدري وش عندها رافعه نفسها لفوق يا حظي..
      أم فهد جات لعندهم بصحن القهوة والشاي..وجلست بشويش على الكنب..
      أم فهد ناظر فهد وحرمته:قهوة ولا شاي..
      فهد:قهوة..
      أم فهد:وأنتي يا بدريه؟؟
      بدريه حطت يدها على بطنها وبمياعه:القهوة مضره بحملي والشاي مالي مزاج اشربهـ..
      أم فهد:.........
      إلا بدخله جيهان وحبت ترد عليها:أي قولي انك ماتبين مو أنك تكثرين هرج..قولي ماأبي وخلاص..
      بدريه افتشلت من رد جيهان وانقهرت منهاا..
      جيهان جلست بجنب امها:مسـاكـ ورد ياأحلا وأغلا أم بالدنيا كلها..
      أم فهد عجبها رد بنتها على بدريه وبابتسامه تجيب العافيه:مساكـ نور يا بنتي..صليتي؟؟
      جيهان:أي صليت الحمدلله..
      بدريه قامت من مكانها بقهر..
      جيهان تناظر با أخوها:روح لها لاتزعل منك زود..بعدين تحرمكـ من حقوقكـ..رح بس رح..
      فهد انقهر من اخته:الوعد بعدين يابنت امكـ..
      ولحقها وأم فهد وجيهان ميتين ضحكـ عليهـ..
      .
      .
      .
      ..على الغداء..
      روان تأخذ الملعقة من يده:وبعدين معك غازي؟؟
      غازي:أبا اكل..
      روان:انا أأكلك..
      غازي بزعل:لا أنا أبي أكل بالحالي..
      روعه التفتت لهم:عطيهـ يأكل بالحاله ويفكنا من نوحته.."وصارت تناظر فيه"شوفي بدأ يبكي عطيه يسرعه ترى مالي خلق لضجتهـ..
      روان عطته الملعقه:كل بأدب ولا تعفس السفرة..
      غازي يمسك الملعقة:تيب..
      روعه ناظرت بأمها ألي ما مدت يدها على الأكل:علامك يمه؟؟
      أم راكان تنهدت بهم:ما فيني شيء يا يمه..إلا منزلت شريفة تتغدأ معنا؟؟
      روعه:لو تبي كان نزلت من دون دعوة..
      أم راكان:طيب ليه مجاء اخوكي لحد ألحين؟؟
      روعه:قال انه بيتعشى برأ مع ربعه..
      أم راكان:اهاا..
      .
      .
      .
      ..وفي أحدى المطاعمـ الراقيهـ..
      راكان مستغرب:وش عندكـ عازمني بمطعم راقي؟؟ مو من عوايدكـ..


      يتبع...

      ...::" صمتـــى لغـــتى ..:.. فأعذرونى فى قلة كلامــى "::...

    • ..وفي أحدى المطاعمـ الراقيهـ..
      راكان مستغرب:وش عندكـ عازمني بمطعم راقي؟؟ مو من عوايدكـ..
      أبو راكان:..........
      راكان كمل:أنت بالعادة تعزمني على مطاعم عاديهـ مو فخم مرة وحدة..
      أبو راكان يأكل
      راكان بشك:أكيد الموضوع فيهـ إن..اعترف وش تبي؟؟
      أبو راكان التفت له:إن لله بس..الشرها مو عليكـ الشرها علي أنا ألي جايبك بمطعم مو من مستواك..
      راكان:هههههههه..
      أبو راكان:الغلط مني أنا..ذي غلطهـ مستحيل تتكرر ابد..ويلا قم نحاسب..
      راكان جلس أبوه:اجلس بس..المطعم غالي حرام نقط الأكل ولا كلنا منه شيء..
      أبو راكان:قم بسس..
      راكان:بس أنا مكلت شيء وأنا جوعان..
      أبو راكان:ما به لزوم تأكل يلا قم بس..وأنا متعب نفسي وعازمكـ..
      راكان:ههههههه..ياشينك بس لتحلطمت..هههههه..
      أبو راكان:بعدد!! اجل ذا الكلام لي أنا يا ركوون..ماشي..ألي يعزمك بعدين..
      راكان باندفاع:لاااا خلاص...خلاص..
      أبو راكان:بل..بل!!!!
      راكان بضحكه:هههههه.."وهو يشوف القائمه"..بس وش ذا المطعم ألي الحمص حقهم بـ 30..حششى مو حمص..لو طالب وجبة من أي مطعم مجاء هالمبلغ..وهذا حمص بس..اجل لو اطلب دجاج ولا لحم كان خلوه 400..ههههههههه
      أبو راكان بقهر:أي وأنا قلت بعزمك على مطعم راقي عشان انك مملك امس..بس الشرهاا علي انا..لو اعزمك على حمص وعدس بـ 4 ريال من سكندر ابرك لي...
      راكان:ههههههههه..امزح معك يبهـ علامك زعلت..
      أبو راكان:هههههه..ادري عنكـ..
      راكان وهو يأكل:مقلت لي بجد وش هي المناسبة..
      أبو راكان بجديه:اسمع يا ولدي..أنت أحين مملكـ ولزوم تشوف جيهان..
      راكان:بس هي ألي......
      أبو راكان قاطعه:ادري انه هي ألي رفضت بس هذا ميعني أنك متشوفها يا ولدي..لزوم تحسسها أنك تبيها وشاريها والاحترام والتقدير بالحياة الزوجية مطلوبهـ ومهمة يا ولدي..حطها ببالك زين..
      راكان:.........
      أبو راكان بأهتمام:المهم..أنا جات ببالي فكرة..وش رايك تقول لأمكـ أنكـ تبي تعزم اهل جيهان على مزرعتنا كم يوم..
      راكان:وليه أنا ألي أقول لها..ليه مو أنت ألي تقول لها؟؟
      أبو راكان:لأنكـ أن قلت لها أنت راح تتأكد أنك أنت ألي تبيها من رضاكـ..أمك حاطه ببالها أني انا غاصبكـ على الزواج..
      راكان:.........
      أبو راكان:كنك مو مقتنع بفكرتي..
      راكان بأندفاع:لا أنا مقلت كذا..
      أبو راكان:أي على بالي بعد..
      راكان:ههههههههه...
      أبو راكان:أكل بس أكل أمك حرقت جوالاتنا من كثر ماتدق علينا..واسمع ان قالت لك امك ولا خواتك وين كنت وش تقول؟؟
      راكان تعب من كثر مايطرحه نفس السؤال:أقول أني ماكل برا مع ربعي..
      أبو راكان:أي..وانا ادخل قبلك بعدها انت بنصف او ربع ساعة تجي البيت عشان مايشكون زين..
      راكان ياكل:انزين..



      انتهــى البارت..
      ...::" صمتـــى لغـــتى ..:.. فأعذرونى فى قلة كلامــى "::...
    • ..البارت التاسع..
      أبو راكان:أكل بس أكل أمك حرقت جوالاتنا من كثر ماتدق علينا..واسمع ان قالت لك امك ولا خواتك وين كنت وش تقول؟؟
      راكان تعب من كثر مايطرحه نفس السؤال:أقول أني ماكل برا مع ربعي..
      أبو راكان:أي..وانا ادخل قبلك بعدها انت بنصف او ربع ساعة تجي البيت عشان مايشكون زين..
      راكان ياكل:انزين..
      .
      .
      .
      عند الساعهـ 9:30 ليلاً..
      كانت تتمشى معهـ با أحدى المجمعات الراقيهـ والمعروفهـ..
      ماسكين بيد بعض
      التفتت له بابتسامه:جوعانهـ حبيبي..
      رد لها الابتسامه:يخسي الجوع..وش تحبي تاكلي ياقلبي؟؟
      أروى بدلع:ألي تحبهـ..
      عبد العزيز بنفس ابتسامته:خلاص ابشري..بتاكلي أحلا وألذ وأفخم المطاعم..
      أروى بحب:يا حبني لك ياعزوز..متى بس نتزوج؟؟
      عبد العزيز بهم:مدري عن ابوك..كل متقدم تلك رفض..بس زي مقلتـ لك بحاول..
      أروى بابتسامه أمل:طيب..
      .
      .
      .
      كان جالس يتصفح أحدى منتديات المعروفهـ..
      ناظر فيها:علامك ياريم؟؟
      ريم سرحانه:.............
      سعود مسك يدها
      ريم انتبهت له:هه..نعم وش قلت؟؟
      سعود:منتي بطبيعية يا مره..علامك؟؟
      ريم:......
      سعود كمل:الأيام ذي كلا تميلين لسرحان والسكوت..عسى خير إن شاء الله..
      ريم(آآآه بس لو تعرف الي فيني ياسعود..أنا مصدق أنك من هالنوع ابداً...مسستحييل)بابتسامه باهته:مافيني شيء..بس ماعندي شيء أقوله وبس..
      سعود بعدم اقتناع:أنتي متغيررة حيل ياريم..قولي لي وش ألي ببالك؟؟
      ريم:..........
      سعود تنهدت بقله صبر:متبين تقولين لي يعني؟؟
      ريم:لا مو كذا القصه..بس صدقني ماعندي شيء اقوله..
      سعود:اخلصي وقولي لي..ايشفيك؟؟
      ريم:تعبانهـ شوي يا سعود وأبي أريح..
      سعود بخوف:سلامتكـ ياقلبي..وش الي متعبك؟؟
      ريم:........
      سعود:تبين اوديكـ المشفى؟؟
      ريم:لا بس اريح شوي واصير تمام..بسس..
      سعود:بس وشش؟؟
      ريم:أبي اريح ببيت أهلي بسس ليومين..
      سعود:ولييه؟؟؟؟؟
      ريم:صدقني بس كذا يا سعود..
      سعود مسك يدها وبحب:أنا مقدر استغنى عنك ولا دقيقة وحده وأنتي تبين تروحين ليومين..أنا عندي ذا كنا شهرين..
      ريم(كافي عذاب ياسعود..أنت تصعب علي المسألهـ..)وقامت:معليش يا سعود..بروح اريح..
      سعود قام وصار قبالها:مردي راح أعرف وش سبب تغيركـ يا ريم..وأنا مو مقتنع ابد أن ذا ارهاق..أكيد فيه شيء وأنتي خاشته عني..
      ريم:صدقني مافي شيء..بس ارهاق..
      وصعدت فوق وخلتهـ مشوش الذهن يفكر بتغيرها وطريقهـ أسلوبها الجديدة..
      .
      .
      .
      اليوم التالي..عند الساعهـ 2:22 ظهراً..
      كان يناظره بقهر وفتح جواله وكتب له رساله..
      وسرعان موصلت له وفتحها(قوول لها عن المزرعة لاكوفنكـ)
      راكان تنهد بصمت والتفت لامه:اقول يمه..
      أم راكان:هلا يمه..امرر..
      راكان بابتسامه:ميامر عليك عدوا..تدرين أني مملك من كم يوم..وأنا أبا اشوف زوجتي..وش رايكـ نعزم اهل جيهان لمزرعتنا بكرا..هااه وش قلتي؟؟
      أبو راكان كان مبسوط بكلام ولده..
      أم راكان بهم:يا ولدي أباك تقول لي الصدق..
      راكان:.........
      أم راكان كملت بهم:أنت صدق تبيهاا....
      أبو راكان قاطعها:وش ذا الكلامت يامره..أكيد يبيها ولا ليه وافق عليها من البداية..صح يا راكان ولا..
      راكان:......
      ابو راكان مدت يده لتحت وقرص فخذ راكان بقوة..
      راكان نقز من مكانه وباندفاع:أي يمه..صح كلام ابوي..أنا ابيها ولا ليه وافقت عليها..
      أم راكان بعدم اقتناع:الحقيقة بتبان بعدين يا ولدي وبنشوف جانكـ مجبور ولا لا..
      راكان يحمرر يده بفخذ وبهمس:آآآح والله..
      أبو راكان بنفس همسي ولده:تستاهل..
      أم راكان تناظر فيهم:علامكم تتساسرون كذا..
      راكان:ابد يمه ما فيه حاجه..بس أنا جالس أقول لأبوي متى يبي العزيمه..
      أم راكان:خلها يوم الاثنين ذا..
      أبو راكان:خلاص تم..وأنا بقول لأبو فهد عن العزيمة عشان يستعدون لها..
      وخذ جواله
      .
      .
      .
      أم فهد بفرح:ومن قالوا؟؟
      أبو فهد:قالوا الاثنين ذا..ومبقى عليه شيء..
      أم فهد بنفس فرحتها:الحمدلله..يعني قال ل كان راكان هو ألي طلب هالشيء..
      أبو فهد:أي..
      أم فهد بفرحه كبيرة تغمرها:الحمد لله..الله يبشرك بالخير يا رب..
      أبو فهد:وعلامك كذا مستانسه؟؟
      أم فهد:معناتها ان راكان صدق يبي جيهان..وطلبه ذا يثبت.. وأهم حاجه عندي ان بنتي تكون سعيدة وبس..


      يتبع...
      ...::" صمتـــى لغـــتى ..:.. فأعذرونى فى قلة كلامــى "::...
    • أبو فهد:وعلامك كذا مستانسه؟؟
      أم فهد:معناتها ان راكان صدق يبي جيهان..وطلبه ذا يثبت.. وأهم حاجه عندي ان بنتي تكون سعيدة وبس..
      أبو فهد:أنا ما يهمني سعيدة ولا لا..أهم شيء عندي أني أخذت المهر..
      أم فهد:بس ياأبو فهد..ماتبي تعطي بنتك حتى لو 5 ألف من مهرها..على الأقل تشتري لها شيء لها لعزيمة..
      أبو فهد بحده:والله متاخذ شيء..وتنقلع احسن لها..اي والله قال شو قال عطها من مهرها..في الأحلام يامره..
      وقام طلع وخلها بمحاتاتها وقلقها..
      وبعد 15 دقيقة جات جيهان عند امها
      وباست راسها:علام الحلو متكدر كذا..
      أم فهد التفتت لها:نفسي يا بنتي أشوفكـ فرحانهـ..
      جيهان استغربت من كلام امها:ومن قال لك أني تعيسه..
      أم فهد تنهدت بهم:راكان كلم ابوه وقال له انه يبي يعزمنا للمزرعة بيوم الاثنين..وفاتحت ابوكي عن مهرك..يعني لو يعطيك على الأقل 5 ألف تشترين فيها ملابس لك للعزيمة..
      جيهان حطت يدها على كتف امها:ألي خلقك وخلقني مانسانا يا يمه..وربكـ راح يفرجها بإذن الله..وأنا منيب مفسخهـ عشان تقولين اتشتري لي..
      أم فهد:أنتي ملابسك يا يمه شوي..وابوكي بالموت يمد لنا فلوس..انا ابي الكل يمدحك يا بنتي سوا بشكلك ولا بنفسيتك..
      جيهان ابتسامه:ربكـ بيحلها يا يمه.."وحبت تغير الموضوع"وتراني مشتهيه للحلى ألي جابته ريم لنا بيوم ملكتي..ابي اكل بس ماأبا اكل بالحالي..
      أم فهد:طيب..
      ومسكت يد أمها وراحت معها للمطبخ..
      .
      .
      .
      كان جالس يتصفح الجريدة وبعد مخلص منها ألتفت لهم:هاه مقلتوا لي كيفكمـ مع الشغل؟؟
      مرامـ كتمت قهرها:تعب بتعب..بس يلا الحمد لله على كل حال..
      أبو زياد:أي تعودوا على ها لحال..لأن مراح أجيب شغالة ابد..
      مرام ورنيم وحنان تنهدوا بصمت..
      رنيم:يبه في حاجات ناقصهـ البيت..من مواد غذائية طبعاً..
      أبو زياد:وش هم؟؟
      رنيم مدت له الورقة..
      أبو زياد وهو يفتحها وبق عيونه:حشى..ذا صكـ.. مو لوازم.."وهو يقرأ"وليه جبن بوك 3 حبات كبيرة..حبة وحدة وتخب..
      رنيم:بس يبهت احنا نستهلكـ الجبن بوكـ بحاجات كثيرة بالطبخ..
      أبو زياد ولا كنه يسمعها وعيونه على الورقة:بجيب من كل الطالابات حبة وحدة وبس..
      مرام:بس..
      أبو زياد بحده:أي كلمة ثانية اعتبروا ان ولا وحده من هالطالابات بتتواجد بهالبيت..مفهووم..
      وطلع ورقع الباب بقوة
      .
      .
      .
      ..في أحدى المجمعات..
      جيهان:أحس أن مالا داعي أني اروح اشتري لي ملابس جديدة..انا عندي ملابس..
      أم فهد:إلا له داعي..
      جيهان التفت لها:طب والفلوس من وين بتجيبينها وأبوي ماخذ كل مهري؟؟
      أم فهد:أنا تسلفت من عمك سعود..
      جيهان:وليه يمه؟؟؟ وربي أنه مابه لزوم..وكيف راح تردينه له..
      أم فهد(مادري يابنتي..خليها على ربك بس):مو لزوم تعرفين..بس المهم أني بردهم له..
      جيهان تنهدت بقلهـ حيله..
      أم فهد حطت يدها على ركبتها:ركبتي تعورني يا بنتي..بروح أنا أجلس مع عمك وحرمته..
      ومن الجهه الثانية..
      كانوا جالسين با أحدى المقاهي الهادئة باأنوار خافته تشعركـ بهدوء ودفئ غريبـ..
      سعود مسك يدها:ليه ما تبين تجاوبيني..
      ريم:.......
      سعود بقله صبر:اسمعي يابنت..أن مقلتي لي وشفيك..منتي رايحهـ لبيت اهلك..
      ريم ناظر فيه:وش راح تستفيد لقلت لك..
      سعود ماسك اعصابه:ماللك شغل وش راح استفيد منه..وجاوبيني..
      حمدت ربها لما شافت أم فهد مقبلهـ عليهم..
      أم فهد جلست بجنب ريم:السلام عليكم..
      سعود وريم:وعليكم السلامـ..
      سعود كتم غيضه وبدهشة:أمداكم خلصتوا..
      جيهان:لا مخلصنا يا عمي..بس أمي ركبتها عورتها و مقدرت تتسوق معي..
      ريم قامت وباندفاع:أنا بتسوق معكـ..
      جيهان بابتسامه:تسلمين ياقلبي..
      أم فهد بابتسامه:تسلمين يا بنتي..ما أوصيك بالذوق يا أم الذوق أنتي..
      ريم بنفس ابتسامتها:افا عليكـ بس..
      أم فهد:بس أن رحتي يا بنتي..من بيكون معي ومع سعود..بس بالحالنا!!
      ريم:وش ذا الكلامـ..أنا اعتبركـ أم لي يا الغالية..وسعود ولدكـ..وبعدين أحنا محنا مطولين شويات بس وجايين..
      أم فهد:تسلمين..أي لا تطولون..
      وراحت ريم وجيهان يتسوقون..


      يتبع...

      ...::" صمتـــى لغـــتى ..:.. فأعذرونى فى قلة كلامــى "::...

    • أم فهد:تسلمين..أي لا تطولون..
      وراحت ريم وجيهان يتسوقون..
      سعود كان يناظرهم بعيونه من بعيد
      أم فهد:معليهـ يا سعود..أدري أني ما أخذه منكـ فلوس..بس تأكد اني بردهم لك عن قريب بإذن الله..
      سعود بابتسامه:ومن قال لك أني بأخذهم منكـ..ذا فلوس جيهان أساساً.. مو فلوسي..
      أم فهد ما فهمت منه:كيف فلوسها؟؟ يعني أبو فهد عطاك من مهرها ولا وش؟؟
      سعود:هههههه..أي كثري منها انه يعطيها ولا بعد 5 ألاف مرة وحدة لا ذي قوية..
      أم فهد:اجل كيف تقول أن ذا فلوسها..
      سعود:بقول لكـ السالفة..
      ورجع ذاكرته لورى..عند احتضار ابو يوسف..
      أبو يوسف:قول لها أنها طالق طالق طالق..
      سعود:.........
      أبو يوسف كمل بضعف وهزل:أنا طلقتها ياسعود لأني أخاف أن ربي يكتب لي عمر وحياة جديدة..وتكون جيهان بذمتي وأخاف أني ارجع لسوالفي..وهي بتتعذب زود ياسعود..
      "وشد يده على يد ولده يوسف"محللك ولا أبيحكـ أن معطيتها جزء من الورثـ..محللك ولا أبيحك يا ولدي..حالها من حالكم..
      يوسف باس يد ابوه:ابشر بألي يسركـ يبه..

      ورجع للواقع..
      أم فهد بصدمه:أنت تتكلم من جدكـ ياسعود؟؟؟
      سعود تنهد:الله يرحمه..أي يا أم فهد..
      أم فهد بصدمه اكبر:وليه مقلت أنها تطلقت؟؟
      سعود:انا مأمن يوسف أنه ميقول لأي أحد انها تطلقت..وزي منتي عارفهـ أن سمعه المطلقة وسيرتها بالمجتمع مو زين..وأنا ما أبي هالشيء لجيهان..
      أم فهد كبر بعينها سعود:طيب..وسالفة الورث..
      سعود:أنا مقلت لأبوفهد لأني عارفته طماع وبياخذ فلوس جيهان غصب طيب..ورجائي يا أم فهد متقولين لأي أحد..عن سالفة الورث حتى لجيهان نفسها..ذا بيكون سر بيني وبينك وبين يوسف وبس..ويوسف ولد والنعم منه عطاها الورث..
      أم فهد:كم عطاها؟؟
      سعود:500 الف..
      أم فهد شهقت:كيـــف؟؟؟؟
      سعود كمل:وعطاها أرض وجزء من المزرعة..طبعا عيال أبو يوسف باعوها وخذ كل واحد فيهم على 100 ألف والأرض كبيرة وحلوة..لحد الأن معرفت كم مساحتها؟؟
      أم فهد كانت مصدومة بقوة وعجزت عن الكلام..
      سعود يشرب الكوفي تبعه:أنا أنصدمت أكثر منكـ..
      ومن الجهه الثانية..
      جيهان:أنا بعد عجبني..
      ريم:اجل يلا ناخذه ونحاسب..ولا خاطرك بحاجه بعد..
      جيهان تعبت من كثر الكيس:لا..نحاسب احسن لان يدي صارت توجعني من ثقل الكيس..
      ريم:ودي اساعدك بس أنا يدي مليانه..هههههه
      جيهان بابتسامه:طيب..
      وراحوا يحاسبون..
      وبعدها توجهوا للمقهى..
      سعود شافهم من بعيد وبهمس:وزي مقلتـ لك..بيني وبينك..لا تقولي لأي أحد..حتى ريم ما تدري..
      أم فهد:طيب..
      جلسوا بالكراسي..
      أم فهد:هاه بشروا..خلصتوا ولا؟؟
      ريم:الحمد لله..خلصنا..
      سعود:أجل يلا نروح"وهو يشوف ساعته"لان أحنا تأخرنا بقوة..
      وناد القرسون وعطاه المنيو وحط فيه المبلغ وخذ الكيس من جيهان وركبوا السيارة
      وسرعان ما وصلوا..
      ودخلت البيت..
      وكانت في الواجهة الست بدريه خانوا
      جالسه بكنب الصاله وحاطهـ رجل على رجل:توا الناسس..
      أم فهد بهمس مسموع:اللهم اجرني بمصيبتي وأخلفني بخير منها..
      بدريه بقت عينها:أنا مصيبهـ!!!
      جيهان حطت الكيس بجانب باب غرفتها
      وتوجهت لها:أن اعتلا صوتك عن صوت أمي وربي لأدفنكـ يابدريهـ..وبعدين ذي الجلسه ورجل على رجل مو زينهـ لك وأنتي حامل..
      بدريه عدلت جلستها:والله وطلع لكـ صوت يا جيهان..
      جيهان برد قهر بدريه:والله أنا لي صوت من زمان..بس أطلعه للي يستحقهـ..وأنتي مالك خص تأخرنا ولا لا..محد عينك انتداب لنا..
      ومسكت يد أمها ووصلتها لغرفتها وتركت بدريه بقهرها وصدمتها من كلامها..
      .
      .
      .
      في اليومـ الاثنين..وبالتحديد عند المزرعة..عند الساعة 10:33
      كانت عائله أبو راكان وعائله أبو فهد بالطريق..
      الجو صافي ومتوسط البرودة والحرارة..
      ..وفي السيارة..
      أبو فهد:أبيكمـ ترفعون راسي..كونوا خدومين..مو تجلسون وبس..
      أم فهد:أحنا نعرف الأصول يا أبو فهد..
      أبو فهد:بنشوف أحنا..
      جيهان:راح نرفع الرأس..
      أبو فهد:خير إن شاء الله..
      ووصلوا..
      أبو فهد:يلا نزلوا..
      ونزلت جيهان وأمها وابوها..
      وشالت أغراضها والحاجات ألي جابوها..
      ودقت على روان عشان تدلها
      وسرعان مجات..
      روان بفرحه:هلاا واللهـ بحرمهـ أخوي..
      جيهان بحيا:هلا روان..اخبارك؟؟
      روان:تمام..وأنتي؟؟
      جيهان:طيبه طاب حالك..
      روان:دوم يارب..
      وسلمت على ام فهد..
      وفتحت الباب الكبير الأبيض
      رفعت عيونها لتشوف أبداع وجمال يكمن بمجرد الشوف..
      روان شافت الدهشة بعيون جيهان وبهمس:ما شفتي شيء بعدكـ..
      جيهان التفت لها:من جدكـ؟؟
      روان بابتسامه:أي..لحظه يجي ابوي..
      ابو راكان توه جاي:هلا يا أبو فهد..أخبارك؟؟
      أبو فهد باعجاب كبير:طيب..تبارك الرحمن..وش الجمال ذا..
      أبو راكان:عجبتك..
      أبو فهد:قوووة..اللهم صلي وسلم عليهـ..
      أبو راكان:الله يرضى عليك..حياكم.."وبصوت شبه عالي" هلا هلا بالضيوف يا بنتي...
      روان:ابشر بسعدك يبه..منيب مقصرة..
      وراح أبو فهد وأبو راكان داخل المزرعة عند مجلس الرجال..
      روان تأخذ الاغراض من أم فهد:والله مابه لزوم تتعبوا حالكم..


      يتبع..


      ...::" صمتـــى لغـــتى ..:.. فأعذرونى فى قلة كلامــى "::...

    • روان:ابشر بسعدك يبه..منيب مقصرة..
      وراح أبو فهد وأبو راكان داخل المزرعة عند مجلس الرجال..
      روان تأخذ الاغراض من أم فهد:والله مابه لزوم تتعبوا حالكم..
      أم فهد:ولا تعب ولا حاجه..
      روان بابتسامه:تبون تشوفون المزرعة ولا بعدين..
      أم فهد بتعب:معليش يا بنتي.. خليها لما نرتاح شوي..
      روان:ابشري بسعدكـ ياخاله..حياكم الله..
      أم فهد:الله يحيك..
      ودخلت لجهة مجلس النساء
      كان بداية المزرعة مساحة كبيرة وعشب أخضر وعلى الجوانب طاولات وكراسي بيض..
      وهناكـ مجلسين على اليمين مجلس الرجال وتفرق مساحة شويا ويجي مجلس النساء..
      دخلت مجلس النساء
      كان الجدار بلون البني المائل للبرتقالي الباهت..
      وخطوط متموجة باللون البني الغامق ليعطي جمال مبهر..
      وجلسهـ عربيه بالبني الفخم المرسوم ببراعة بخطوط البيج..ومساند بكل جوانب ونصف الجلسه بلون البيج ليعطي رونق خاص..
      سجادة في منتصف المجلس بلون البني ودرجاته..
      وستائر تزين النوافذ من الشيفون وطاولة شفافة من الزجاج بوسط المجلس يعلوها كل ملذ وطاب وريحه المكان عطورات جوية رهيبة تسر الداخلين..
      قاطعت سرحانه مسكه يدها:اجلسي يا قلبي..
      وجلست بجنبها..
      وقامت روان صبت لهم القهوة والشاي وقدمت لهم الحلا..
      إلا بدخله روعه وأم راكان..
      أم راكان بترحيب:هلا واللهـ..يالله تحييهم..
      أم فهد قامت وبعد السلام..
      جيهان باست راسها ويدها:هلا بش يمه..
      أم راكان بقهر:هلا والله بجيهان..أخبارك؟؟
      جيهان بابتسامه:طيبهـ يمه..أنتي كيفك؟؟
      أم راكان بنفس قهرها:زينه..
      روعه ناظرت روان يعني تصرفي..
      روان باندفاع:افسخي عباتك وغطاك جهونه..نبي نشوف..
      جيهان بابتسامه:اعذريني نسيت..
      روعه ردت لها الابتسامه:تفكرين بااخوي صح..
      جيهان نزلت راسها من الحيا..
      روعه وروان:ههههههههه..
      روعه:فديت ألي يستحون بس..
      روان بضحكه:خلاص يا بنت اهجدي..خجلتي البنت..
      أم راكان قامت:عن اذنكم..
      أم فهد:على وين يا أم راكان؟؟
      أم راكان:بجهز للغداء..
      أم فهد قامت:أنا معك..
      أم راكان:لاا..أنتي استريحي..الضيوف...
      أم فهد قاطعتها:محنا بغرب ياأم راكان..
      روان:صرنا أهل أحين..
      أم راكان كتمت غيضها:خير إن شاء اللهـ..
      وراحت ام راكان وام فهد للمطبخ
      وجلست روعه بجنب جيهان
      جيهان:حبي وين التوليت؟؟
      روعه:لطلعتي من مجلس النساء يجي قبالك هو..
      جيهان قامت:تيب..
      وطلعت من المجلس وشافت التوليت على جنبهاا
      دخلت التوليت ووقفت امام المرايه الكبيرة
      وشلحت عبايتها وفردت شعرها
      وفي هالوقت بالضبط
      راكان:مع نفسك بس..
      أبو راكان بتهديد:انت تدري ان الهندي مسافر..وان مشلت البيض بيدفنك..
      راكان قام:يلا بس..قول لمشاري ولا نايف يسو نلك..مو أنا..
      أبو راكان:ترا والله..
      راكان قاطعه:يلا بسس..
      أبو راكان:هين ياراكان الوعد قدام إن شاء الله..
      راكان:هههههه..وش بتسوي يعني..
      أبو راكان رجع ظهره لورى الكنب:هين..أنا اوريك..جالس تستخف فيني بعد..
      راكان:ههههه واستخف بجدك بعد..هههههه..
      ابو راكان:بعدددد!!! هين هين يا ركون الوعد بعدين..
      راكان باس راس ابوه:افا عليك بس يا أبو راكان..ما طلبت شيء..لو تبيني انظف دجاجه دجاجه مقل تلك شيء..أنت ابوي..
      أبو راكان:أي كفوو والله..هذا ولدي ألي اعرفه..يلا إذا معليك أمر نظف الحوش وجمع البيض من الدجاج و.....
      راكان يم باب المجلس:ومصدق بعد..ههههههههه..انسى..
      أبو راكان:ايا الثور..أنا اوريك شغلك بعدين..
      راكان طلع من المجلس وهو يضحك..
      ودق على صاحبه:هلا طلول..وينك أنت؟؟
      طلال:بالطريق وأنا اخوك..
      راكان وهو يشوف يده:لك 10 دقائق أن مجيت كوفنتك..
      طلال:هههههه..طيب..يلا سلام..
      راكان:سلام..
      وسكر جواله..
      راكان يناظر بمعصمه:وين ساعتين.."وبلتفكير"يووه نسيتها بالتوليت..
      وتوجه للتوليت و......................

      انتهى البارت..



      ...::" صمتـــى لغـــتى ..:.. فأعذرونى فى قلة كلامــى "::...
    • ..البارت العاشـــــــر..
      راكان طلع من المجلس وهو يضحك..
      ودق على صاحبه:هلا طلول..وينك أنت؟؟
      طلال:بالطريق وأنا اخوك..
      راكان وهو يشوف يده:لك 10 دقائق أن مجيت كوفنتك..
      طلال:هههههه..طيب..يلا سلام..
      راكان:سلام..
      وسكر جواله..
      راكان يناظر بمعصمه:وين ساعتي.."وبالتفكير"يووه نسيتها بالتوليت..
      وتوجه للتوليت
      بنسبه لجيهان
      كنت اضبط شعري وفتحت التوكه ليسترسل وينزل لأخر خصري ضبطت روجي وزدت من بخات عطري..
      منتبهت للي يناظرها بإعجاب شديد..
      مسكت شنطتي والتفت لخلفي إلا.......
      .
      .
      .
      أم فهد:أجل وش بتسوين على الغداء؟؟
      أم راكان:كبسه لحم..
      أم فهد:بقطع لك البصل اجل..
      إلا بدخله غازي:تيته..تيته..
      أم راكان:نعم..
      غازي:ماما تبيك..
      أم راكان:خلها تولي بس..
      غازي شدت على اسفل ثيابها:تبيك دروري"ضروري"
      أم راكان قطت الطماطم من يدها وراحت لها..
      أم فهد قربته منه:وش أسمك يا ولدي؟؟
      .
      .
      .
      بنسبة لراكان
      فتحت باب التوليت إلا أسم ريحهـ سحرتني..رفعت عيني إلا اشوف ملاك..سبحان من صورها..
      جمالها مو طبيعي ابد..
      بياضها يبهر..وجها صافي ملامحها تجذب..شعرها بني غامق لامع..على كثر سفراتي و روحاتي إلا أني أول مرة أشوف وحدة بهالجمال ذا..
      مقدر ينزل عيونه من حلاها..
      <<اتوقف هنا لأتي بنبذه عن بطلتنا جيهان
      جيهان(عمرها 20 سنه..بيضاء وبشرتها صافية..عيونها متوسطهـ لونها بني داكن.. شفايفها مليانهـ..شعرها طويل لاخر خصرها ولامع متوسط الكثافهـ بلون البني الغامق..جسمها مكان نحيف قوة ولا بدبه..جسمها خيال بالحيــل..طولها 165..من يشوفها يسرح بجمالها..ويجذبهـ أسلوبها..)
      صار يتفحصها من فوق لتحت..
      كانت لابسه فستان قصير لتحت الركبهـ أسود توب بدون اكمام ومن تحت الصدر حزام لامع بلون الوردي الصارخ..وصندل عالي وردي..واسوار عريضة باللون الوردي والفضي..وحلق ناعم وردي..وحطت ميكـ آب سنبل باللون االفضي والوردي المسحوب عند نهاية الجفن وغلوس لامع وردي..كثفت الماسكارا السوداء ورسمت بالأي لينر فوق جفنها ليعطيها جمال ورونق ساحر..عاملهـ شعرها بف وماسكه جزء من شعرها وحاطهـ فيهـ توكه صغيرة مليئة بالأكسسوارات الفضية..وعدسات بلون الأزرق الصافي..
      شكلها توووحفهـــ..
      زادت من عطرها ومكست شنطتها البلاكـ والتفت لخلفها إلا تشوفه قبالها..
      صار يناظرها بشغف عيونهـ مقدرت تنزل من حلاتها..
      ابتعدت عنه وطلعت بسرعة..
      راكان باندفاع:لحظه..
      ولا كنها تسمعه وراحت ركض لمجلس النساء..
      وصادفت بوجها روعه
      روعه بخوف:بسم الله..من وين طلعتي انتي؟؟
      جيهان تحاول تبين ان طبيعية:هه..
      روعه بابتسامه:وش ذا الزين كلهـ..كنت ادور عنك من مساع..
      جيهان ويدها على قلبها:امري..
      روعه لاحظت لبكه جيهان:علامك؟؟ فيك شيء..
      جيهان:.........
      روعه كملت:به أحد مضايقك..
      جيهان:............
      روعه اسندت نفسها بعكازاتها وبشك:أكيد أمي صح؟؟
      ولما مشافت من جيهان رد تنهدت بصمت:الله يهديك يا يمه بس..تعالي معي جيهان..
      جيهان وخوفها وتوترها زاد:على وين؟؟
      روعه مسكت يدها:تعالي وخلاص..
      .
      .
      .


      يتبع..
      ...::" صمتـــى لغـــتى ..:.. فأعذرونى فى قلة كلامــى "::...
    • روعه اسندت نفسها بعكازاتها وبشك:أكيد أمي صح؟؟
      ولما مشافت من جيهان رد تنهدت بصمت:الله يهديك يا يمه بس..تعالي معي جيهان..
      جيهان وخوفها وتوترها زاد:على وين؟؟
      روعه مسكت يدها:تعالي وخلاص..
      .
      .
      .
      أم راكان قامت من كرسيها:وش قصدك؟؟
      روان قامت وراها:قصدي يا يمه واضح..خلي البيت بحالها..
      أم راكان ببرائه:وأنا وش سويت؟؟
      روان:يمه اسلوبكـ كان واضح أنك ماتبينها وسويتي نفس الحركة مع أمها..على الأقل عديهم ضيوف عندنا مو أهل..
      أم راكان بعصبيه:ومن قال أني معتبرتهم من الأهل..
      روان بصدمه:بس هي حرمهـ ولدكـ..وحرمه من..راكان ألي تعزينه أكثر واحد..
      أم راكان قاطعتها بحزن:ولأنه أكثر واحد اعزهـ..مرضيت أنه ياخذ وحده ارمله..وش ناقصهـ هو..
      روان تنهدت:يا يمه لمتى بتفهمين..هذا انا ارمله يا يمه..
      أم راكان:...........
      روان ناظرت أمها بيئس:أتمنى أنك تعاملينهم بحترام أكثر طالمهـ هم بمزرعتنا..وعن أذنك أحين بروح لأم فهد..
      .
      .
      .
      بعد ما بعدنا عن المجلسين..
      التفت لها:لا تنكرين..تراه باين من وجهكـ..
      جيهان تمشي قدامها:وش ألي باين بوجهي؟؟
      روعه:لا تطولين بالسالفة وقولي لي؟؟وش بك؟؟
      جيهان:..........
      روعه:أعتبرين أختكـ مو أخت زوجك..صحيح يقلون خافي من حماتكـ..بس أنا مو من هالنوع من الحمواتـ..
      جيهان:ا.....
      جات بتتكلم إلا برنهـ جوالها ردت:هلا يمه..
      أم راكان:وينك؟؟
      روعه بابتسامه لجيهان:جالسهـ اتمشى مع جهونه..
      أم راكان كشرت بوجها:اقول ارجعي لاكوفنكـ..جات خالتك خلود وبناتها..
      روعه بهمس:بس أنا توني واعدتها بأني اوريها المزرعة..
      أم راكان بعصبيه:انا وش قلت لك يابنت..هااه..
      روعه ناظرت بجيهان بخيبه امل:طيب..دقائق وجايهـ..سلام..
      جيهان:عسى خير..
      روعه بابتسامه باهت:خير إن شاء الله..بس لزوم نرجع للمجلس لان خالتي جات و.....
      جيهان بتفهم:عاذرتك قلبي..يلا نروح لهم قبل لا يسألون عنك..
      روعه:بعد الغداء أو بالليل بوريك المزرعة..طيب..
      جيهان باابتسامه:مابه خلاف..
      .
      .
      .
      طلال:مقلت لي وش رايك؟؟
      راكان:...........
      طلال:راكان..راكان..
      راكان سرحان:.......
      طلال مسك يده:وين رحت؟؟
      راكان انتبه له:هه..وش كنت تقول..
      طلال:لاااا منت معي ابد..جالس ابحبح بصوتي من مساع وانت بالك مو معي..
      راكان يعض على شفته:لا تلومني..
      طلال بابتسامه:ورى هالحركة دواهي..قول وش عندك يا أبو الشباب..
      راكان يعدل جلسته:يا ني شفت بنت..اووف بس ياهي عليها جمال يذبح..
      طلال بابتسامه:اجل بترقمها..
      راكان ناظره بغرور:كثر منها..مو أنا ألي ارقمهم..البنات هم ألي يرقموني..
      طلال بسخريه:أي ما شاء الله عليك..
      راكان:كنك تطنز أنت ووجهكـ..
      طلال:ههههههههههههه..أدري عنكـ..المهم مقلت لي وين شفتها؟؟
      راكان وهو يذكرها:آآه بس..بالمزرعة وانا اخوكـ..
      طلال:ول لهدرجة مزيونه..


      يتبع...

      ...::" صمتـــى لغـــتى ..:.. فأعذرونى فى قلة كلامــى "::...

    • طلال:ههههههههههههه..أدري عنكـ..المهم مقلت لي وين شفتها؟؟
      راكان وهو يذكرها:آآه بس..بالمزرعة وانا اخوكـ..
      طلال:ول لهدرجة مزيونه..
      راكان:تصدق عاد..على كثر سفراتي وروحاتي بس عمري مشفت زي هـالجمال..
      طلال باإهتمام:حمستني أني أشوفها..اوصفها لي طيب..بيضاء ولا سمراء طويلة ولا قصيرة دبه ولا عصلهـ..
      راكان:وش أقول لك..جمال وربي.."عض على شفته"وعليها جسم آآخ بس..
      طلال:بعد السالفه فيها آآخ..والله وطحت يا راكان..
      راكان وباله بألي شافها:أنا طحت بس طيحهـ حلوة..
      طلال:هههههه..باين أنك ناوي عليهاا..
      راكان بخبث:ونية حلوة بعد..
      .
      .
      .
      ..بعد السلامـ..
      أم راكان بحب:هلا والله بزينة البنات..
      أروى بابتسامه:هلا بك يا خالهـ..كيفك؟؟
      أم راكان:زينه يابنتي..
      روان جلست بجنب فاطمة:يامرحب الساع..
      فاطمة التفتت لها:وربي أن لكم وحشه.."وبهمس"إلا وين حرمهـ راكان؟؟ جات ولا؟؟
      روان:إلا جات..راح تجي أحين مع روعه..
      فاطمة:متحمسه أشوفها..
      روان بابتسامه:ملكة جمال هي..بسمـ اللهـ عليها..
      إلا بدخلهـ روعه:السلامـ عليكم..
      الكل:وعليكمـ السلامـ..
      وبعد السلامـ..
      روان بهمس:وينها؟؟
      روعه:قالت لي أنها نست حاجه لها بالتوليت دقايق وراح تجي..
      ..بنسبة لراكان..
      انعبوا الحالهـ بس كني انا الوحيد ألي بالمجلس..احين فيه نايف ومشاري ما يبيني إلا أنا أروح أجيب الفناجيل..الله يكون بالعون بس..
      كنت منقهر من ابوي..ومنتبهت للي مر قدامي..
      جذبتني ريحتها..نفس ريحه البنت ألي شفتها بالتوليت..
      حسيت بحركة بجنب التوليت ولمحتها..
      راكان(آآآه يا يمه وش حلاتها)
      كانت فاتحهـ صنبور المويا وتغسل يدها حست بأحد يطالعها..
      رفعت عينها على المرايه إلا تشوفه قباله وبشهقه:بسم الله..
      راكان بابتسامه:خوفتكـ..
      جيهان(صدق أنه قليل الادب ولا يصد ابد) جات بتطلع بس هو كان أسرع منها ووقفت عند الباب بحيث ماتطلع..
      جيهان باندفاع:وخرر..
      راكان يعض على شفته:تصدقين وأنتي قريبهـ احلا..
      جيهان بقهر:صدق أنك قليل الأدب..
      راكان باابتسامه قهرتها:خليت الأدب لك يا حلوة..
      جيهان:خلني أطلع..حرام عليك..
      راكان اقترب منها:اشوفكـ منتي خايفه ياعسل..
      كانت ماسكهـ نفسها ولا حبت تبين له خوفها..
      جيهان بقوة:لا منيب خايفه منك..
      ويقترب منها زود ويبان الفرق بينهم..كانت توصل لنصف صدره العريض..
      وسرعان مافقدت تماسكها وبترجي:وخر عني تكفى..
      راكان:هههههه..أشوف أحين راحت قوتك..ومنيب خايفة منك وحالتك حاله..هههههه..
      جيهان وقلبها يرقص من الخوف:حرام ألي تسويهـ يا رجال..لا تناظر بشيء مو محلل لك...
      راكان بحركه سريعه نزل يده لخصرها وقربها منه زود وانفاسه الحاره تلفح بوجها:متأكدة أنكـ مو محللهـ لي يابنت..
      جيهان حاولت تبعده بس مقدرت وبين دموعها:وخرر عني..وخر..
      راكان كان محوطها بيده بقوة:ههههههه..منتي قادرة لين بكره..
      جيهان:ترضاها لاختك..ترضاها لأمك..ولا خالتكـ..
      راكان بابتسامه تعلو شفته:أكيد لا..
      جيهان وهي تقاومه:اجل بعد عني..
      راكان(حلاها مو طبيعي هالبنت..سبحان من صورها)
      ونزلت دمعه على خدها الناعم.. حس بشيء غريب بداخلهـ..مهانت عليه دموعها مسح دمعتها بشماغهـ..
      راكان بابتسامه:خلاص ياحلو..بسيبكـ..
      جيهان بعدت عنه:أنت أساسا وش ألي جيبكـ هنا..وبعد عن الباب لو سمحت..
      راكان بنظره حادة اربكتها:انا جيت عشان...
      "واقترب منها زود ولاحظ توترها"لأنكـ نسيتي حاجه..


      يتبع..



      ...::" صمتـــى لغـــتى ..:.. فأعذرونى فى قلة كلامــى "::...

    • راكان بابتسامه:خلاص ياحلو..بسيبكـ..
      جيهان بعدت عنه:أنت أساسا وش ألي جيبكـ هنا..وبعد عن الباب لو سمحت..
      راكان بنظره حادة اربكتها:انا جيت عشان...
      "واقترب منها زود ولاحظ توترها"لأنكـ نسيتي حاجه..
      جيهان بإ أربتاك من قربه: وش؟؟
      مسك يدها الباردة:نسيتي ما بستيني من شفاتك ياعسل..
      جيهان انصدمت من وقاحته وبلا شعور مدت يدها وعطتهـ كف على وجها..رنت اذانه رن..
      وطلعت من التوليت بسرعهـ..
      وخلته بصدمته واقف..
      راكان حط يده على خده(انا تعطيني كف يابنت اللذينا..أنا اعلمكـ منو راكان..هين بس..)
      .
      .
      .
      في السيارة..
      سعود التفت لها:يعني مراح تغيرين رايك؟؟
      ريم:أي..
      سعود تنهد:وربي مكنت بوافق..بس نفسيتكـ تعبانهـ صدق..
      ريم:.........
      سعود كمل:وإذا ذا الشيء بيخلي ريم القديمة ترجع فا أنا قابل..المهم كم يوم تبين تجلسين؟؟
      ريم:على حسب..
      سعود:كيف يعني؟؟
      ريم:يعني يعتمد على مزاجي ونفسيتي تعدلت ولا لا..
      سعود:وأن طولت على ما تتعدل..
      ريم:لا إن شاء الله..مراح تطول..
      سعود:على العموم بسيبكـ لبيت اهلكـ حول 4 أو 3 أيام "وبحب" لأني مقدر استغنى عنكـ أبد..
      ريم نزلت بسرعة قبل لا تضعف وتهون عن الروحه..نزل وراها وشال شنطتها ونظارها:أحبكـ يا ريم..
      ريم هزتها الكلمة هز..
      سعود بابتسامه حب:انتبهي على نفسكـ ومتى محبيتي نروح لشقة دقي علي بس..
      ريم يم الباب:مع السلامه سعود..
      سعود وهو بالسيارة اشر لها بمعنى دخلي وغمز لها..
      .
      .
      .
      مقدرتـ ادخل للمجلس وأنا كذا..مقدرت اخبي علامهـ الخوف والتوتر والارتباكـ..أخذتـ نفس عميق
      جات بتدخل غلا برنهـ جوالها..
      ردت:هلا قلبي..
      حنان:هلا والله بالشيخه..أخبارك حبي؟؟
      جيهان بابتسامه:طيبه طاب حالك..أنتي كيفك..وكيف حال نفسيتك احين..
      حنان براحه واضح من صوتها:الحمدلله ياجيهان..احس أني ملكت الدنيا كلها..
      جيهان بفرحه:وربي أني فرحت لك ياقلبي..جعلها دوم هالفرحهـ..
      حنان:وياك يارب..
      جيهان:تصوري وين أنا؟؟
      حنان:وين؟؟
      جيهان:بمزرعة..
      حنان بفرحه:واااو..ونااسهـ وربي..كيف الجو عندكم..
      جيهان:روعه..وربي كان خاطري أنك تجين هنا أنتي وخواتك..
      حنان بأمل:بإذن اللهـ بنروح..
      جيهان عجبها تفاؤلها:فديت روحك الطيبه بس..
      حنان:مقلتي لي مشفتي المحروس؟؟
      جيهان:أي محروس؟؟
      حنان:ههههههه..اقصد راكان..
      جيهان:ههههه..لا ماشفته..بس..
      حنان:بس وش؟؟
      .
      .
      .
      أبو راكان:وين الفناجين؟؟
      راكان بتمتمه:هه..ن..نسيتهم..
      أبو راكان:نسيتهم هااه..الشرها مو عليك الشرها على ألي يقول لك جيب..
      راكان:أول مرة تقول شيء صح..
      أبو راكان شد أذن ولده:نعم وش قلت..
      طلال وابو فهد ونايف:ههههههههههههههه
      راكان بالم:اااح..خلاص خلاص..
      أبو راكان:روح قل لأمكـ بالمطبخ تجهز لك الفناجيل والقهوة..
      راكان بنفس ألمه:طيب بس هد يدك..أذني توجعني..



      يتبع...



      ...::" صمتـــى لغـــتى ..:.. فأعذرونى فى قلة كلامــى "::...

    • راكان:أول مرة تقول شيء صح..
      أبو راكان شد أذن ولده:نعم وش قلت..
      طلال وابو فهد ونايف:ههههههههههههههه
      راكان بالم:اااح..خلاص خلاص..
      أبو راكان:روح قل لأمكـ بالمطبخ تجهز لك الفناجيل والقهوة..
      راكان بنفس ألمه:طيب بس هد يدك..أذني توجعني..
      وهد يده وبعد راكان عنه:شوف من ألي بيجيب لك احين..
      أبو راكان قام عليه
      ومثبت إلا غبارته..
      الكل:ههههههههههههههه...
      أبو فهد:ماشاء الله على ولدك..باين انكم مع بعض حيل..
      نايف:أي بقوة..متشوف ينادونه ابو راكان مع انه مشاري اكبر واحد..
      أبو فهد بابتسامه:الله يديم المحبة بينهم يارب..
      نايف:آمين يارب..
      أبو راكان يعدل شماغه:ذا الولد يبي له احد يكوفنه..
      نايف:ههههه..والله وش يسوي راكان يبغى بعيونكت العزيز الغالي..
      أبو راكان باأنكار:أي هين..مالت عليه من ولد بس..
      نايف بضحكه:أي ادخل بعيني..والله لو وش يسوي..يبقى هو العزيز الغالي..
      أبو فهد:دوم يارب..
      وسكتوا شوي..
      أبو راكان:إلا وين فهد؟؟
      أبو فهد:معزوم عند ربعه..عشان كذا مجاء..
      أبو راكان:اهاا..
      .
      .
      .
      حنان بحماس:من صدقكـ..طيب وش صار بعدها؟؟
      جيهان:قهرني ياحنان..
      حنان:طيب معرفتي من ذا؟؟
      جيهان:لا ولا أبي اعرف بعد..بجد وقح وربي..
      حنان:ههههه روقي يابنت..مقلتي لي..حلوو ولا..
      جيهان:وربي أنك فاضيهـ..
      ..ومن جهه ثانيه..
      في جواله:هلا يمه..عندك احد غريب بالمطبخ ولا؟؟
      أم راكان:وليه؟؟
      راكان:بجي احين أخذ الفناجيل والقهوة..ابوي طفشني وربي..
      أم راكان:........
      راكان كمل:مكنا إلا انا الموجود..الله المستعان بس..
      ام راكان:تعال احين مافيهـ احد..
      راكان:طيب..سلام..
      وسكر جواله ويده على اذانه:حشى مذب يد عليكـ يايبه..ملاس مو يد..ماشاء الله عليه..
      ورفع عيونهـ..
      لمحها من بعيد قبال مجلس النساء..
      راكان(والله ودربي خضر اليوم..كلا بوجهي هالزين)
      واقترب منها بخفه بحيث لم تنتبه..كان خلفها..
      جيهان:هههههه..طيب ياقلبي..انتبهي لنفسكـ..
      راكان(فديت هالضحكه واهلهاا)
      ودخلت للمجلس بسرعهـ..
      راكان بقهر:الله يلعـ......استغفر الله العظيم بسس..بس وين بتروحين يابنت..أنا وراكت وراكـ..والكف ألي عطتيني اياهـ بتذوقينه.."وعض على شفته بقهر"

      انتهى البارت



      ...::" صمتـــى لغـــتى ..:.. فأعذرونى فى قلة كلامــى "::...
    • ..البارت الحادي عشــــــر..
      لمحها من بعيد قبال مجلس النساء..
      راكان(والله ودربي خضر اليوم..كلا بوجهي هالزين)
      واقترب منها بخفه بحيث لم تنتبه..كان خلفها..
      جيهان:هههههه..طيب ياقلبي..انتبهي لنفسكـ..
      راكان(فديت هالضحكه واهلهاا)
      ودخلت للمجلس بسرعهـ..
      راكان بقهر:الله يلعـ......استغفر الله العظيم بسس..بس وين بتروحين يابنت..أنا وراكت وراكـ..والكف ألي عطتيني اياهـ بتذوقينه.."وعض على شفته بقهر"
      **
      أروى:إلا وين جيهان..
      روعه:ا..
      جات بتتكلم إلا بدخولها..
      حضورها وجمالها دعى الكل لأن يلتفت لها..
      جيهان بابتسامه:السلامـ عليكم والرحمـ..
      الكل باأنبهار:وعليكمـ السلامـ والرحمهـ..
      فاطمه وأم عبدالله:تبارك الرحمن..
      أروى بذهول وبهمس مسموع:ذي جيهان!!!
      روان قامت يم جيهان وبفخر:أي ذي جيهان..زينه البنات كلهم.."وناظرت أروى بستحقار" ذي ألي تستحق تكون زوجه راكان أخوي..بسم الله عليها.."وباست جيهان بخدها"
      جيهان بابتسامه حيا:الله يسعدك يارب..
      روان بهمس لها:جميلة وربي..تبارك الرحمن..
      جيهان بنفس همسها:تسلمين ياغلاي..
      وبعد السلامـ
      أم عبدالله:هلا بجيهان..أخبارك؟؟
      جيهان بابتسامه:طيبه طاب حالكـ..أنتي كيفك ياقلبي؟؟
      أم عبدالله:الحمدلله..
      فاطمة تهمس لأختها:ماشاء الله..بيضاء قوة..كنها مصريه..
      أروى كاتمه غيضها:.......
      فاطمة كملت بهمس:بياضها يشبه بياض الفنانه المصريه مي عز الدين..تبارك الرحمن..
      أروى بقهر:تلقينها ملصعه نفسها بالبودرة..
      فاطمة تتمعن بجسم جيهان:لاا غلطانه..شوفي جسمها ووجها لونه موحد..
      أروى بستحقار:سلامه قلبك..مو أقول لكـ ملصعه نفسها بالبودرة..
      فاطمة:مو معقولة ملصعه جسمها كلهـ بالبودرة..طيب شوفي اصابع يدها بعد بها بوردة!!!
      أروى انقهرت لان ماعندها رد لأختها وقامت بقهر:عن اذنكم..
      أم عبدالله:على وين يابنت؟؟
      أروى:على التوليت..
      أم عبدالله قامت مع بنتها وسحبتها للمطبخ..
      أم عبدالله:علامك يابنت؟؟
      أروى ببرائه:مافيني شيء..
      أم عبدالله:أنتي شفتي نفسكـ بالمرايه كيف؟؟باين عليكـ أنتي وأختكـ تقزون بجيهان قز بعيونكم..جعل عيونكم البط..أحين لو شافتكم وش بتقول..
      أروى كشرت بوجها:عاد من زينها..مالت عليها بس..
      أم عبدالله:شوفي نفسك كيف انتي منقهره منها..
      أروى بغرور:وش انقهر منه ياحظي..
      أم عبدالله:وش ناقصها هي..ملكة جمال تبارك الرحمن..و...
      قاطعها دخول غازي يبكي:آآآآآه..
      ام عبدالله شالته..
      غازي:ماما أح..اهئ..
      أم عبدالله فهمت ان امه ضربته:انا لله بس..
      غازي بصراخ:آآح..عورني..تكيها
      أم عبدالله:عيب اطق ماما..صح..
      غازي بصراخ زود:آآآآآآه..
      ام عبدالله كانت عارفهـ انه مراح يسكت إلا لما يأخذ حقه..كذا الأطفال..
      والتفتت لبنتها:دقايق وأنا جايهـ..لاتروحين يابنت..سامعه..
      أروى:......
      أم عبدالله بحده:سامعه..
      أروى:أي سامعه..
      وراحت داخل مع غازي..بينما أروى جالسهـ تشوف نفسها بمرايه الحائط ألي بجنب الدولاب..
      دخل راكان ولا انتبه لها وجالس يتحلطم:اووف وين الصحن بعد.."وجلس يدور بالرفوف على بيالات الشاي"
      أروى انتبهت له وبقلهـ ادب:راكان!!
      راكان من سمع صوتها فز قلبها..مستحيل يغلط بصوتها
      وللحظهـ نسى الألم ألي سببتهـ لها والتفت لها:أروى!!!
      أروى بمياعه:أخبارك ياولد خالتي؟؟
      راكان(آآآه ياقلبي بس):طيب يابنت الخاله..
      إلا بدخلهـ أم عبدالله شافت بنتها وهي بدون غطاء وقدام راكان وسحبتها لداخل:أنتي صدق قليلة الادب..الوعد بعدين..ويلا انقلعي داخل..
      أروى كشرت بوجها ودخلت للمجلس..
      راكان كان يناظرها بحب وألم..ولم يخفى هذا الشيء عند خالته خلود..
      أم عبدالله وهي تشوف البيالات بيده وعقله مو معه:تبي شيء يا ولدي..
      راكان:.......
      أم عبدالله اقتربت منه وحطت يدها على كتفه:وش بغيت يا راكان؟؟
      راكان انتبه لها وبتمتمه:هه..هـ..هلا خالتي..
      أم عبدالله بابتسامه:علامكـ كذا مفهي..
      راكان تنهد بحزن
      أم عبدالله:حاب تتكلم ياولدي..



      يتبع...
      ...::" صمتـــى لغـــتى ..:.. فأعذرونى فى قلة كلامــى "::...


    • راكان انتبه لها وبتمتمه:هه..هـ..هلا خالتي..
      أم عبدالله بابتسامه:علامكـ كذا مفهي..
      راكان تنهد بحزن
      أم عبدالله:حاب تتكلم ياولدي..
      .
      .
      .
      تعبت من تنظيف البيت..ورمت نفسها على الكنب وتنهدت براحه:واخيراً..
      مرام التفت لها:أي والله مابغينا نخلص..
      رنيم قامت بضيقه:أنا لزوم اتفاهم معه..
      مرام اسحبتها من يدها:وش تتفاهمين معه أنتي بعد..انثبري مكانك أبركـ..
      رنيم بتعب:بس وربي تعبت يامرام..
      مرام:............
      رنيم:المفروض يقدر..معلمات وهم بعد ننظف البيت..والله حالهـ..
      مرام تنهدت:لا إله إلا الله محمد رسول الله..
      إلا بدخل أبو زياد..
      أبو زياد:السلام عليكم..
      مرام ورنيم:وعليكمـ السلامـ والرحمه،..
      أبو زياد:وش غدانا اليوم؟؟
      رنيم:مابه غداء اليوم؟؟
      أبو زياد بحده:وليه إن شاء الله؟؟
      رنيم قامت:تونا جايين من دواماتنا ونبا نرتاح..
      أبو زياد بعصبيه:وين اختكـ الهبيله؟؟
      مرام:مرجعت لسى..أنت تدري انها تدرس بمنطقة بعيدة شويا عنا..
      أبو زياد:والله وطول لسانكـ انتي مع أختكـ..صدق انكم ماتستحون..بس الكلام ذا مو لكمـ..الكلامـ للهبيله حنين..أنا اوريها شغلها..
      رنيم بقبال ابيها:لو سمحت يبه..لا تدخل حنان بالموضوع..مالها دخل هي..وبعدين ألي فيها مكفيها..
      إلا بدخلهـ حنان..
      حنان:السلام عليكم..
      أبو زياد بعصبيه:الله لايسلمكـ..وجعلك المرض..
      حنان شلحت غطاها وبخوف:علامكـ يبه؟؟ وش صاير..عسى خير إن شاء الله..
      أبو زياد قرب من عندها:ومن وين بيجي الخير..حسبي الله عليكـ من بنت..تكبرين راس خواتكـ علي.."وشد شعرها"أيا الماتتخين..يالكلبه..
      وعطاها طراق قوي..وشلح غقاله إلا بتدخل مرام ورنيم:بس يبه..حرام عليك..بعد عنها..
      مرام خذت حنان ودخلتها داخل..
      رنيم تركت ابوها:حرام عليك يبه..وش سويت انت؟؟
      أبو زياد:أنت اوص ولا كلمهـ..أنا اوريكم..
      وخذ شماغهـ وطلع من البيت ورقع الباب رقعه قوية..
      .
      .
      .
      عند الغداء..
      أم ريم:اسمعي يا بنيتي..على العصر أو بالليل بخلي اخوك يوديك المستشفى..
      ريم:وليه يمه؟؟
      أم ريم:وش ألي ليه انتي بعد..لزوم نعرف وأنا امكـ..وأنا متأكده أن العيب من زوجكـ بس ما يبي يقول لكـ..
      ريم بهم:يمه تكفين لا تزيدينها علي..ألي فيني مكفيني..
      أم ريم بحنيه:انتي بنتي الوحيدة ياريم..وأبي لك الخير..وأبي اشوف عيالك قبل مموت..
      ريم:الله يطول بعمركـ يمه..لا تقولين هالكلام..
      أم ريم:إذا انتي صدق تحبيني يا بنتي..روحي المستشفى..وعملي فحوصات..
      ريم:بس......
      أم ريم قاطعتها:جاكـ العلم..وإذا تحبيني صدق روحي معي للمشفى..
      ريم:إن شاء الله يمه..
      أم ريم بفرحه:الله يسعدك يايمه..قد ماتسعديني..
      .
      .
      .
      بعد مابعدوا من المجلسين التفتت له:يعني وش تبي تسوي احين يا ولدي..
      راكان بيئس:مدري وش السواه ياخاله..حرام اطلق البنت وزي منتي عارفهـ أن سمعه المطلقه بهالمجتمع مهيب زينه.."وسكت شوي" بس مالي إلا هالحل..
      أم عبدالله باندفاع:لاا ياولدي..انتبه تطلقها..توها صغيرة وحرام عليكـ تطلقها كذا..
      راكان تنهد بهم:بس حرام اظلمها معي..
      أم عبدالله:أنت فعلاً ظلمتها لما اتخذت قرار الزواج منها وانت مو مقتنع..بس انت اخذتها عشان ابوك اجبرك صح؟؟



      يتبع...

      ...::" صمتـــى لغـــتى ..:.. فأعذرونى فى قلة كلامــى "::...

    • أم عبدالله باندفاع:لاا ياولدي..انتبه تطلقها..توها صغيرة وحرام عليكـ تطلقها كذا..
      راكان تنهد بهم:بس حرام اظلمها معي..
      أم عبدالله:أنت فعلاً ظلمتها لما اتخذت قرار الزواج منها وانت مو مقتنع..بس انت اخذتها عشان ابوك اجبرك صح؟؟
      راكان باندفاع:لا والله يا خاله..ابوي ما أجبرني أبد..هو عطاني صالح الأختيار..وأنا وافقتـ من إرادتي..
      وسكتوا شوي
      راكان ألتفت لخالته:بتم معها كم شهر وأطلقها..
      أم عبدالله:لا تقول كذا يا راكان..وأنت ماتدري يمكن البنت تعجبك..ومن شوفتي لها..تبارك الرحمن وش اقول وش اخلي..جمال اللهم صلي وسلم عليه..
      راكان:...........
      ام عبدالله كملت باأنبهار:طول وجسم وبياض ناصع وشعر طويل وملامحها تجنن..بسم الله عليها..أنت ماشفتها يا راكان؟؟
      راكان:لا ماشفتها..
      أم عبدالله بابتسامه:اجل ان شفتها راح تبطل سيرة الطلاق نهائياً ويمكن تحلف أنك ماتطلقها ابد..
      راكان بذهول:لهدرجه جميلة..
      أم عبدالله:قصدكـ ملكة جمال..
      راكان:أحس انك تبالغين ياخالهـ..
      أم عبدالله بتحدي:وأن عجبتك وش تعطيني؟؟
      راكان بابتسامه:ألي تبينه..
      أم عبدالله:أن عجبتكـ أباكـ تودينا للبحر كم يوم هناكـ..يعني حول يومين..هاه وش قلت..
      راكان بثقه تامه:أفا عليكـ بس..أبشري ماطلبتي شيء..
      أم عبدالله:تعال معي عشان تشوفها..بس اسمع بيكون بعد الغداء..لان مابغى شيء عليهـ..طيب..
      راكان:طيب..

      وراح راكان عند المجلس والتفتوا عليهـ الكل..
      ابو راكان:وين الفناجيل والقهوة؟؟
      راكان طق على جبينه:يوه..,انا اقول نسيت..
      أبو راكان بقهر:والله أنك دلخ..الشرها مو عليك الشرها على الي يوكلك..أحين صار لي من مساع وأنا اقول لك جيب وجيب وبنهاية تقول نسيت..
      الكل فطس من الضحك:ههههههههههههههههههههههههه..
      أبو راكان:خلف الله عليكـ بس..
      راكان:ههههههه..خذها درس أجل..ولا تأمر علي..
      أبو راكان:اقول قم انت مع أخوكـ جيب لنا الغداء..متناا جوع أحنا..
      راكان جلس وحط رجل على رجل:لا خل مشاري وناي فالي يجبونه..
      مشاري قام:خلاص انا مع نايف نجيب الغداء..وأنت توديهـ هاه وش قلت؟؟
      راكان باندفاع:انســى..
      أبو راكان قاطعه:خلاص تم..
      راكان:مع نفسكـ بس..
      أبو راكان:بنشوف..

      وقام نايف ومشاري..
      وبعد خمس دقائق تلموا بالسفره..
      وعند مجلس النساء...
      بعد الغداء..
      أم فهد:اكرمكم الله..والله ماقصرتوا الله لا يقصر عليكمـ..
      أم راكان:ولا يقصر عليك يارب..وذا الواجب يا أم فهد..
      قامت روان تقدم لهم الحلا الي من صنع يدها..
      روان جلست بجنب جيهان وبهمس:تفضلي ياعسل..
      جيهان وهي تذوق:روعهـ ماشاء الله..
      روان بفرحه:يعني عجبك!!
      جيهان:قوة ياقلبي..
      روان بابتسامه:بالعافيه..وبالمناسبة ابي اوريك المزرعة من الداخل..
      ام عبدالله باندفاع:لااا..
      روان ألتفتت لخالتها:وش الي لا ياخاله؟؟
      أم عبدالله(وش أقول لها احين):هه..أي ابي جيهان في حاجه..بعدها وريها المزرعة على كيف كيفك..طيب..
      روان:طيب..
      أم عبدالله قامت:عن اذنكم احين باخذ جيهان شوي منكم..
      أروى بفضول وبهمس:وش تبيها فيها امي..
      فاطمة هزت كتفها بمعنى مدري..
      وطلعت أم عبدالله وجيهان لبرى المجلس وبعدوا شوي..
      وكلمت راكان:هلا..اي..أنت اساساً وينك؟؟ خلاص اوكي..سلامـ..
      وسكرت والتفتت لجيهان:اعذريني بس قلت اتطمن على أبو عبدالله..
      جيهان بحسن نيه:مابه خلاف قلبي..
      وسكتوا شويا



      يتبع..



      ...::" صمتـــى لغـــتى ..:.. فأعذرونى فى قلة كلامــى "::...


    • وطلعت أم عبدالله وجيهان لبرى المجلس وبعدوا شوي..
      وكلمت راكان:هلا..اي..أنت اساساً وينك؟؟ خلاص اوكي..سلامـ..
      وسكرت والتفتت لجيهان:اعذريني بس قلت اتطمن على أبو عبدالله..
      جيهان بحسن نيه:مابه خلاف قلبي..
      وسكتوا شويا
      جيهان بابتسامه:أي وش ألي كنتي تبيني بيه..عسى خير إن شاء الله..
      أم عبدالله(وينك يا راكان بس..) تضيع الموضوع:قبل ما أبتدي بموضوعي..كنت حابهـ استفسر من شغله ياجيهان..
      جيهان با أهتمام:تفضلي ياخالهـ..
      ..بنسبة لراكان..
      بجواله:أنا جاي احين منيب مطول..يلا سلام..
      وسكر منها..
      راكان(وأخيراً بشوفكـ ياجيهان..الله يستر بس اخاف اشرد من شكلها هههههه..بنشوف ذوقكـ ياخالتي..)
      وراحـ لعند المسبح الي قالت له عليه خالته..
      شافها من ورى..أنصدمــ صدمهـ قوية..
      راكان(أحين صدق الي اشوفهـ !!! جيهان البنت ألي صادفتها بالتوليت..البنت ألي عطتني كف!! مصدقـ..)
      ومن جهه ثانيه..
      جيهان بابتسامه:تسلمين ياخالتي..ماتقصرين فديتكـ..
      أم عبدالله:لا اتكلم من جد انا..
      جيهان:عيونكـ الحلوة ياخاله..
      أم عبدالله:الله يسعدك ياجيهان..
      اقترب منهم بحيث لم ينتبهوا له..
      كان كل تفكيره البنت الي قبالهـ هل هي جيهان أم لاا؟؟؟

      واقترب منها زود ومسكـ يدها ولفها قبالهـ..احين تأكد ان هي البنت صاحبهـ الكف والابتسامه تعلو شفتهـ..
      جيهان بصدمه:أنت!!
      أم عبدالله با أبتسامه:هلا راكان..
      جيهان بصدمه اكبر:راكــــان!!!
      راكان كفت يده وبغرور:بشحمه ولحمهـ هناا..
      جيهان مو مصدقهـ ألي تسمعه..
      راكان غمز لخالته:مو ناويه تخلينا مع بعض ولا ياخاله..
      أم عبدالله:أكيد افا عليك بس..
      وجات أم عبدالله بتروح إلا بيد جيهان تمنعها
      راكان:هههههه..مابه حد بيفكك مني احين.."والتفت لخالته"روحي ياخالتي..
      ومسكـ يد جيهان وسحبها بقوة لعند المسبح..
      جيهان بعدت يدها منه بقوة:بعد يدكـ أنت..
      راكان التفت لها:اسمي راكان ياهانمـ..وألي تكلمينه ذا زوجكـ..
      جيهان بااندفاع:زوجي مو وقح زيكـ..
      راكان انقهر من كلمتها ومسك يدها وشد عليها وبحده:أنا مو وقح يابنت الناس..وصوتكـ ان علا على صوتي بدفنكـ "وبصراخ"سامعه ياهانم..
      جيهان خافت منه ومن قربه:بعد عني..
      راكان:ههههه..حلمي..
      جيهان حاولت تبعد يده عن يدها بس مقدرت:أنت وش تباا؟؟
      راكان بخبث:أنتي ادرى وش ابي؟؟لاتستعبطين يابنت..
      جيهان مافهمته:؟؟؟
      راكان ومرر يده على شفاتها:مافي بوسهـ..
      جيهان بابتسامه باردة:أنت واحد قليل الادب..
      راكان شد على يدها زود وبحده:وش قلتي يابنت؟؟
      جيهان بألم:آآآه..بعد يدك يامتوحش..
      راكان:قلت لكـ منتي برايحهـ إلا لما أخذ بوسهـ منكـ..
      جيهان باأندفاع:بأحلامكـ ابوسكـ..أنا مو من البنات الي تعرفهم ياأخ..
      راكان ناظرها من فوق لتحت:وش ألي خلاك واثقهـ أني...
      جيهان قاطعته بشراسه:اسلوبكـ لما شفتني وأنت ماتعرفني..باان انك راعي بنات ولك حركات بعد..أنت مغازلجي..
      راكان ناظرها بإعجاب وصفق لها:برافوا عليكي..عند جد برافوا..ابدعتي بالتخمين..وللاسف أنتي أخذتي واحد مغازلجي يابنت..
      جيهان ناظرته بستحقار:وذا المغازلجي مايهمني اساساً..
      راكان بخبث (بكره راح يهمكـ هالمغازلجي وبقوة بعد):على العموم حبيت ابلغكـ قبل مايبلغكـ ابوك أو أخوكـ..أنا ناوي أخذ أعيش فترة الخطوبة بكل لحظتها..
      جيهان رفعت حاجبها:كيف؟؟ مافهمتكـ يا أخ..
      راكان با أبتسامه عريضة:يعني راح اجيكـ ونطلع سوا ونكلم بعض زي أي ملكين على بعض..
      جيهان برفض تام:في أحلامكـ يا أخ..أنا فترة الخطوبة ذي ما أبا اعيشها معك..
      راكان بضحكه قهرتها:ههههههههه..بنششوف ياعسسل..واحين مو ناويه تعطيني بوسه..
      جيهان بعدت يده من يدها بقووة وقدرت انها تشرد منه..
      وركضت بسرعه وهو وراها..
      راكان:وين بتروحين بس..أنا وراكـ وراك..
      كانت تركض بسرعه حول المسبحـ..بس كان راكان اسرع منها ومسكها من يدها ولفها بحركهـ سريعه قبالهـ..وبلا شعور فلت منها جوالها ألي كان بيدها وطاح بالمسبح!!
      جيهان بصدمه:لااااا..
      راكان يتنفس بسرعه:تستاهلي..خلها تكون عبرة لك..
      جيهان نزلت وهي تناظر بالمويا وجوالها طاح لعمقه:يوووه..
      راكان مسك يدها ورفعها لمستواه:وين البوسهـ؟؟
      جيهان بعدته بكره:وربي أنك فاضي..
      راكان:أي وش وراي أناا..البوسه وينها؟؟
      جيهان وعقلها مو معه مع جوالها ألي طاح بالمويا والحسرة بعيونها..
      راكان شدها من يدها:لما أكلمكـ اتوقع رد يابنت الاصول..
      جيهان يكره:مو أنت الي تستحق بوسهـ من شفاتي..
      راكان شد على يدها زود:مسمعت وش قلتي؟؟
      جيهان بألم:آآآآه..بعد يدكـ القذرة عني ياشرير..
      راكان:هههههههههه..مقدر أنا ياشرير..ههههه عجبتني الصراحه شرير..خخخ..
      جيهان رفعت رجلها وضربته بمكان لم يتوقعهـ أبد..<<آآآح مسكين بيعورهـ..مكان حساس هههههههه..
      راكان بألم شديد:آآآآآه..
      وراحت طيران للمجلس وهو مقدر يتحركـ من الألم..
      راكان باتنقام:أنا اوريكـ ياجيهان..وربي أنكـ ماشفتي شيء لسى..الوعد قدامـ..يا انا يا أنتي...




      انتهـــى الباررت...


      ...::" صمتـــى لغـــتى ..:.. فأعذرونى فى قلة كلامــى "::...
    • ..البارت الثــاني عشـــــــر..
      راكان شدها من يدها:لما أكلمكـ اتوقع رد يابنت الاصول..
      جيهان بكره:مو أنت الي تستحق بوسهـ من شفاتي..
      راكان شد على يدها زود:مسمعت وش قلتي؟؟
      جيهان بألم:آآآآه..بعد يدكـ القذرة عني ياشرير..
      راكان:هههههههههه..مقدر أنا ياشرير..ههههه عجبتني الصراحه شرير..خخخ..
      جيهان رفعت رجلها وضربته بمكان لم يتوقعهـ أبد..<<آآآح مسكين بيعورهـ..مكان حساس هههههههه..
      راكان بألم شديد:آآآآآه..
      وراحت طيران للمجلس وهو مقدر يتحركـ من الألم..
      راكان باتنقام:أنا اوريكـ ياجيهان..وربي أنكـ ما شفتي شيء لسى..الوعد قدامـ..يا انا يا أنتي...
      بنسبهـ لجيهان..
      أول ما فلت منه بسرعهـ طرت للمجلس وأنا أركض وقلبي يزداد من السرعهـ والخوف..
      ودخلت للمجلس قبل لايمسكني أو شيء من هالقبيل..
      حاولت ابين أني طبيعية بس مقدرت..
      كان باين من وجهي أني متوترة وخايفة..
      روان جلستني بجنبها وبهمس:علامكـ ياقلبي؟؟
      جيهان(يوه..وش أقول لها دحين) وهي تفرقع اصابع يدها:ما فيني شيء روان..
      روان تناظر بيدها:مافيك شيء وأنت متوترة..
      جيهان:ومن قال لي اني متوترة؟؟
      روان:من فرقعه يدكـ..
      جيهان:.........
      روان مسكت يدها:انتي مو مرتاحهـ هنا؟؟
      جيهان(مو مرتاحه قووة بعد):لا بالعكس..أنا مرتاحهـ ولله الحمد..
      روان بعدم اقتناع:متاكده..
      جيهان هزت راسها بنعم..
      .
      .
      .
      كانت متكوره باللحاف ودموعها تنزل وخواتها جالسين على حافه السرير..
      حنان بين دموعها:ليه كذا يصير لنا؟؟
      مرام ورنيم:...........
      حنان كملت:رضينا بالهم والهم مارضى فينا..
      مرام مسكت يدها:اسمعي ياقلبي..ذا اختبار من الله..وانتي ماتدرين وش بيصير بكره..اذكري الله ياحنان..
      رنيم:وربك مهوب ناسينه..
      حنان مسحت دموعها:صدقتوا والله..
      وسكتوا شويا
      حنان تحاول تبتسم:صدقون أني اشتقت لجيهان بقوة..
      رنيم:دقي عليها..
      مرام:وربي خاطري اشوفها هالبنت..
      حنان باندفاع:وش رايك نعزمها أول ماترجع من المزرعه..يعني اليوم الثاني تجي عندنا..
      رنيم قاطعتها:ألي هو بكرا..
      مرام بفرحه:ونااسهـ والله..
      .
      .
      .
      طلال:هههههههههه..من صدقها ذي؟؟
      راكان يقهر:تصور انها ضربتني بألي خبري خبرك..
      طلال:آآآآح والله..بس بجد هالبنت مهيب هينه..هههههههه كل مقابلتك عطتك حاجه هههههههههههآآآي..
      راكان بنفس قهره:انا ارويها ياطلال..
      طلال:وش بتسوي يعني..بتضربها يعني؟؟
      راكان:..........
      طلال:أنا اعرفك زين يا راكان ماتمد يدك على حرمه..وذي مو من المرجله..مو ذا كلامك لي قبل..
      راكان بثقه:أي اكيد..مستحيل امد يدي عليها..بس الله يعينها علي..وربي راح اسيبها تشوف نجوم الليل بالظهر..
      طلال يعرف راكان زين..انه حنون قوة ومستحيل يفكر يأذي جيهان بحاجه مهيب زينه..
      طلال:طيب..بس كيف بتخليها تحبكـ..من كلامها ألي قلت لي..انه تكرهك ولا تدانيك ابد..
      راكان بابتسامه خبث:عااد ذي سهله..
      طلال:والله وابتسامتك تخوف..
      راكان بغرور:هههههه..افا عليك بس..راح تمووت بالارض ألي امشي عليه..
      طلال بذهول:بل!!
      راكان:عندي لها تعذيب..بس تعذيب من النووع الخاص..لاتفكر بالضرب..أنا محب امد يدي على حرمه ابد..
      طلال:.............
      راكان:راح تدعي ربها وتندم على انها مدت يدها علي..الايام جايه وانا اخوك..وراح تقول لي صدقت..
      طلال بخوف:مقول الله يعينها عليكـ بس..
      راكان:ههههههههه..
      .
      .
      .
      عند المجلس النساء
      فاطمة:طفشش والله..
      روان:بقووة..
      فاطمة:وش رايكم نتمشى بالمزرعة؟؟
      روان وروعه عجبتهم الفكره:حلوو..
      جيهان(أخاف أني اقابل دمعه البعير ذا):أنا بجلس هنا و....
      روعه قاطعتها:لاا مو على كيفك..راح تمشين معنا..
      روان قومت جيهان من الكنب:رجلك مع رجلنا..يلا وبلاش دلع..
      أروى تبرد اظافرها:أنا ما ابا اتمشى..
      روعه جات ببتكلم إلا بروان تسبقها:مهوب لزوم تجين..وفرتي والله.."والتفت للبنات"يلا نتمشى..
      وطلعوا من المجلس والشال على اكتافهم..وسابوا أروى منقهره ومفتشله من رد روان..
      ابتعدوا من المجلس والمسبح بشوي..
      روعه همست لاختها:علامك أنتي مع أروى؟؟
      روان سفهت اختها ومسكت يد جيهان:علامه الحلو سرحان..
      جيهان بابتسامه:لا مو سرحانه بس ما عندي شيء اقوله..
      روان بشك:متاكده..وربي أنا متاكده ان بك حاجه ومتبين تقولينها..
      جيهان:احساسك خاطئ...
      روان:طيب..
      وسكتوا شويا..
      فاطمة:وش تخصصكـ بالكليه ياجيهان؟؟
      جيهان:للأسف مادخلت الكليه ياقلبي..



      يتبع..

      ...::" صمتـــى لغـــتى ..:.. فأعذرونى فى قلة كلامــى "::...


    • جيهان:احساسك خاطئ...
      روان:طيب..
      وسكتوا شويا..
      فاطمة:وش تخصصكـ بالكليه ياجيهان؟؟
      جيهان:للأسف مادخلت الكليه ياقلبي..
      فاطمة:وليه؟؟
      جيهان:أول متخرجت من الثانوية العامه..تزوجتـ..
      فاطمة:أي كان كملتي دراستك حتى لبعد الزواج..
      جيهان:.............
      فاطمة مكانت تعرف ان زوج جيهان السابق كان يضربها وقاسي معها وانها متزوجه غصبن عنها..
      روعه باندفاع:والله أني تعبت من كثر المشي..وش رايكم نجلس..
      روان:أي والله..حتى أنا تعبت..
      وجلسوا بالطاولة والكراسي البيضاء..
      روعه:تتعبني هالعكازات..
      جيهان بفضول:اعذريني على هالسؤال..بس وش سبب وجودها؟؟
      روعه بابتسامه:بسبب حادث..
      جيهان:اها..
      روعه:بس الحمدلله ان في امل أني اشفى..
      جيهان بفرحه:الحمدلله..وأنتي تداومين بعلاجكـ ولا؟؟
      روعه:أي ولله الحمد..الدكتور قال لي أني لمشيت اكثر وحركت رجولي بمشي بدونهم..
      جيهان بنفس فرحتها:الحمدلله..وربي أني فرحت لكي اقلبي..
      روعه بابتسامه:تسلمين ياقلبي..تصدقين عاد جيهان؟؟
      جيهان:وش؟؟
      روعه:أني حبيتكـ بقوة من قبل ماتملكين براكان..
      جيهان بابتسامه عريضه:وأنا وربي أني احبكمـ..الله يسعدكم يارب..
      روعه:وأنبسطت أكثر لما عرفتـ انك بتصيرين زوجة أخوي..والحمدلله انك صرتي من نصيبه..
      جيهان(مالت عليهـ بس..هالصايع الضايع..):تسلمين ياغلاي..
      روان بابتسامه:إلا متى إن شاء الله تشوفون بعض..
      روعه:كاان يموت وينسى نفسه ويروح يقول لابوي..بسرعه أبا اتزوج من جمالك..هههههههه
      جيهان بحيا:ههههه..يالباكـ بس..
      روعه:وي..البنت استحت..
      الكل:هههههههههههههه..
      جيهان استحت اكثر:خلاص عاد..وربي أني استحيت زود..
      روان:هههههه..خلاص خلاص..لاتزعل الحلوة..
      .
      .
      .
      على الساعة 9:11
      وبعد العشاء..
      أبو راكان:وش دعوة عاد بتروحون..روحوا بكره..
      أبو فهد:خلها مره ثانية يا أبو راكان..اكرمكم الله والله ماقصرتوا..
      أبو راكان:حياكم الله باي وقت..
      وقام ابو فهد ولحقه راكان..
      راكان:عمي..
      أبو فهد التفت له:نعم راكان..
      راكان:أنا....
      .
      .
      .
      ركبنا السيارة بعد مسلمنا على الكل..
      وفي السيارة..
      كان السكوت سيد الموقف..
      وسرعان موصلنا للبيتـ..
      صعدت فوق وشلحتـ عباتي ولبست بجامه ناعمه بلون الرمادي والوردي ورفعتـ شعري كالذيل الحصان ومسحت مكياجي وفسخت عدساتي..وعطرت بعطري المفضل..
      ونزلت تحت..
      شفت امي جالسهـ أقتربت منها وانسدحت بحضنها وناظرت فيني..
      جيهان:علامك يمه؟؟ احس ان فيك شيء..
      أم فهد:أنتي حسيتي أن أم راكان كنها ماتبينا..يعني..اسلوبها مو ذاك الزود معنا..
      جيهان:فعلاً..أنا حسيت كذا..بس قولت يمكن ذا اسلوبها..
      أم فهد:لا أنتي غلطانه يابنتي..تذكرين اول مجاونا ببيتنا كان اسلوبها زي العسل وتضحك معنا وعادي..بس احين العكس..
      جيهان بتفكير:ليه طيب؟؟ وش مسوين حنا لها؟؟
      أم فهد:والله ما أدري ياجيهان..بس أتوقع أنها رافضه تكونين زوجه لولدها..
      جيهان برفض تام:لا معتقد يا يمه..
      أم فهد بتفكير:إلا أنا متاكده..وراكان الغالي عندها وتعزه معزه قوية..
      جيهان:طيب ليه رافضتني اني اكون زوجه له؟؟ ايشبني أنا؟؟
      أم فهد:لأنكـ أرملة وهو توه ماتزوج..يعني انتي قديمة وهو جديد..
      جيهان:هههههه..عجبتني ذي الكلمة..بس معقولة يكون تفكيرها كذا..
      أم فهد تمسح على شعرها:يا بنتي في كثير زيها..ينون الزين والحلا لعيالهم..بس أنا خايفه من شيء..
      جيهان بفضول:وش يمه؟؟
      أم فهد (يا خوفي أنها تقسوا على جيهان..وتعاملها معامله مهيب زينه وتصير مشاكل..الله يستر بس..الله يستر..):ا..
      جات بتتكلم إلا بنزول بدريه ويدها على بطنها وتتكلم من طرف خشمها:هلا والله..توا منور البيت..
      جيهان بثقه:غصبن عنك منور..منور بوجود أم فهد ياجعلها سالمه..
      بدريه(جعلك تموتين أنتي مع أم فهد ذي..)ببرائه:علامك كذا..هذا جزاي يعني..
      جيهان عدلت جلستها:شوفي بدريه..ملاداعي تمثلين البرائه وأنك مسالمه..وأنتي حقودة وشريرة..ترى حنا عارفين بعض مالا داعي لهاحركات..تيب..



      يتبع..


      ...::" صمتـــى لغـــتى ..:.. فأعذرونى فى قلة كلامــى "::...

    • جيهان عدلت جلستها:شوفي بدريه..ملاداعي تمثلين البرائه وأنك مسالمه..وأنتي حقودة وشريرة..ترى حنا عارفين بعض مالا داعي لهاحركات..تيب..
      بدريه انقهرت من ردها حاولت ماتبين لكن ماقدرت تخبي مشاعرها:أنا مو حقودة..وبعدين أنتي ألي مغرورة..
      جيهان بدلع اقهرها:يوووه..أنا مغرورة..من قال وليه؟؟
      بدريه احترقت زود:شايفه نفسكـ وليه كل ذا..عشان أنك ملكة جمال..وأنا مشوف هالشيء فيكـ..أشوفكـ عادية قوة..بس مادري ليه كل من شافكـ شهق واخترع على جمالكـ..ترى في ألي أحلا منك..
      جيهان بضحكهـ اقهرت بدريه زود:ههههههههههه..
      بدريه وصوتها شبه عالي:أنا مقلت شيء يضحك على معتقد...
      جيهان بضحكه:اعذريني..بس كلامكـ يضحك..اسمعي يامره..غيرتكـ ذي خليها على جنب..
      بدريه قاطعتها بعنف:غيرتي!! ومن قال أني أغار منك..مالت بس..
      جيهان بثقه:إلا غيرانه..وبقوة بعد..وتبين اذكركـ أول مرة شفتيني فيها لما جينا نخطبـ فهد لكـ..قلتي أني ملكة جمال ولا عمرك شفتي زي جمالي...لكن أسمعي يابنت..والله لو تحطين مكياج دورة كامله بعيونكـ وتبيضين نفسكـ تظلين نفسك بدريه الحقودة..تدرين ليه؟؟ لان قلبكـ حقود وعمركـ مراح تتغيرين..
      بدريه قامت والكره والحقد بوجها:حسبي الله عليك..
      جيهان ويدها على شعرها:وعليكـ يارب..
      وصعدت فوق وهي بقمه كرها وحقدها لجيهان..
      أم فهد:علامك كذا معها..كنكم حريم رجل..
      جيهان:تستاهل وزود..ذقت ذعراً بتصرفاتها القبيحه وغيرتها الي مالها داعي..مشكلتها ماتدري وش سبب جمال وصفاء الوجه..
      أم فهد:..........
      جيهان كملت:اتحداكـ ان كانت تصلي أو تفتح القران.. "وبقرف"وجها يجيب الهم والغم..استغفر الله العظيم بس..
      أم فهد تنهدت:الله يهديها ويصلحها يارب..
      .
      .
      .
      كان منسدح بسريره وسرحان بألي اشغلت قلبه وحبيبه قلبه وروحه أروى..
      راكان(آآآه يا أروى..جرحكـ كبير بقلبي..ولشفتكـ انسى نفسي..ليتني أقدر أنساكـ بس..)
      قام من سريره وراح للتوليت ألي بجنب غرفته..
      فتح صنبور المويا وغسل وجهه بالمويا بسرعه وامتلئت المرايه بقطرات المويا..
      ناظر نفسهـ بالمرايه(انساها يا راكان..وحده ماتبيك وش تبي فيها..وأنت بعد كم شهر بتتزوج..وحرام تبلش بنت الناس..بس ياجيهان..آآآه منكـ بس.."وحط يده على خده" كف مره وحده عاد..أنا اوريكـ..راح أكون زي العظم بحلقكـ..)
      .
      .
      .
      في التالي عند الساعة 5:12 عصراً..
      رن التلفون وردت:هلا..
      حنان باندفاع:وينك يابنت انتي؟؟أدق عليكـ جوالكـ مقفل..
      جيهان(طيح جوالي بالمويا هالعلهـ..):اعذريني ياقلبي..بس جوالي أخترب..
      حنان:اها..
      جيهان:بغيتي شيء..باين أن الموضوع مهم..
      حنان بابتسامه:اشتقنا لكـ..ونبا نشوفكـ..حياكـ عندنا..
      جيهان باابتسامه:وانا اكثر ياقلبي..تيب حبي امتين تريدي اجيكم؟؟
      حنان:يناسبكـ الساعة 7 ولا؟؟
      جيهان:إلا يناسبني وبقوة بعد..ههههههه
      حنان:هههههه..أي زين..خلاص أحنا ننتظرك ياقلبي..
      جيهان:تيب..يلا بحفظ الرحمن..
      حنان:بحفظ الكريم..
      وسكرت التلفون وصعدت فوق تغير لبسها..
      وبعد ساعة صعدت لها أمها
      وفتحت الباب وبأعجاب:وش هالزين يابنتي..وين بتروحين إن شاء الله؟؟
      جيهان وهي تعطر نفسها:وين بروح يعني..بروح بيتـ عمي خليفة..
      أم فهد:لا يابنتي..راكان دق على ابوكـ وقال أنه بيجيكـ..
      جيهان بقت عيونها:كييف؟؟؟؟ ومتى صار هالكلام..
      أم فهد:من شوي يابنتي..
      جيهان:اسفه يايمه..أنا ما أبا أشوفهـ..
      ام فهد:يابنتي ليه تعاندين؟؟
      جيهان:جاكـ الكلامـ يايمه..تعذري وقولي له اني تعبانه..
      أم فهد تنهدت:الله يهديك يابنتي..
      أول مطلعت أمها لبست عبايتها بسرعة..وصعدت فوق لاخوها..
      .
      .
      .
      أم فهد بالجوال:ودي ياولدي انك تجي..بس هي تعبانه أحين و....
      راكان(معليهـ ان كانت تعبانه..كذابه هالبنت..):لا ياعمتي أنا ابي اجيها واحين بعد..وان مشفتها اليوم بيكون لي تصرف ثاني مع عمي..
      أم فهد بخوف:لا..وش دعوة ياولدي..بس البنت صدق تعبانه ونامت من قبل شوي..
      راكان بعناد:مالي شغل..أنا بشوفها اليوم بشوفها..
      أم فهد تنهدت بصمت:بشوفها احين..
      راكان:طيب..



      يتبع...



      ...::" صمتـــى لغـــتى ..:.. فأعذرونى فى قلة كلامــى "::...
    • أم فهد بخوف:لا..وش دعوة ياولدي..بس البنت صدق تعبانه ونامت من قبل شوي..
      راكان بعناد:مالي شغل..أنا بشوفها اليوم بشوفها..
      أم فهد تنهدت بصمت:بشوفها احين..
      راكان:طيب..
      .
      .
      .
      وبالسيارة..
      وصلت لبيت عمي خليفة وقبل منزل..
      فهد:وين كروتي الي وعدتيني أياها؟؟
      جيهان فتحت شنطتها:خذ..
      فهد بابتسامه:أي كذا..أنا احبك لصرتي كذا..
      جيهان:المفروض أنت ألي تعطيني مو أنا ألي اعطيكـ..
      فهد:المهم..المره ذي 200 والمره الجاي بيكون 300..
      جيهان:وربي أنك طماع أحمد ربك أني عطيتكـ 200..حتى السواق مايأخذ ألي تاخذه..
      فهد:دخلي احين واقصر الهرج..ولا مراح اقنع ابوي أنك...
      جيهان باندفاع:لاااا..خلاص خلاص..بدخل..
      فهد:أي احسن..
      ودخلت وجات بوجهي رنيم وضمتني بكل شوق ونفس الشيء لمرام وحنان..حسيت بشوقهم..وابتسمت بلا شعور..
      حنان اسحبتني من يدي:ادخلي..عندنا سوالف كثيرة لك..
      جيهان بحماس:وأنا كمان..
      .
      .
      .
      باس راسها:هلا عمتي كيفك؟؟
      أم فهد بتوتر:طيبهت ياولدي..انت كيفك وكيف اميمتك؟؟
      راكان:الحمدلله تسلم عليك ياعمه..
      أم فهد صبت القهوة ومدتها له:سم..
      راكان:سم اللهـ عدوك ياعمه..
      أم فهد بتردد:يمكن ياولدي..ماتجيكـ جيهان..
      راكان رفع حواجبه:وليه إن شاء الله؟؟
      أم فهد(الله يقطع بليسكـ يا جيهان..ليه تطلعين وتورطيني): زي مقلت لكـ بالتلفون..هي تعبانه و...
      راكان قاطعها:وديني فوق أبا أشوفها عشان اتطمن عليها و...
      أم فهد باندفاع:لاا..مالاداعي ياولدي..
      راكان:عمه..أنا وش قلت لك بالتلفون..أن مشفتها بيكون لي تصرف ثاني مع عمي..وأنتي ادرى أني مشفتهاا وكل رجال يبي يشوف مخطوبته..صح ولا أنا غلطان ياعمه..
      أم فهد:صح ماكذبت ياولدي..بسس..
      راكان:بس وش؟؟
      أم فهد خذت نفس عميق:قبل ماتقول انت بتجيها هي راحتـ لبيت عمها خليفة..
      راكان بق عينه:وبإذن من إن شاء الله تطلع..هااه..
      ام فهد:أنت هدي يا ولدي..هي دقايق وجايهـ..
      راكان(أنا أوريك يا جيهان..مساع تقول أمك أنك تعبانه واحين تطلعين هااه..من تلعبين عليه..هين..)قام:وين بيت عمها خليفة؟؟
      .
      .
      .
      الكل:هههههههههههههههههه..
      حنان:مصدق أنك سوتي له كذا..
      رنيم:هههههه..حتى أنا..
      مرام:كسر خاطري الصراحه..
      جيهان:ههههههه..
      إلا برنه جوال حنان:هلا..اي..طيب..
      ومدت الجوال لي ورديت:هلا..
      أم فهد:الله يقطع بليسك على هالعملهـ السوده..راكان جاء هنا..
      جيهان:ويعني..وجاء وش اسوي له أنا..
      أم فهد:اقول يابنت..هو قال ان مجيتي احين بيكلم ابوك..
      جيهان بخوف:يووه..وش يباا هو..أووف منه..
      أم فهد:اقصري الهرج احين..وأنا وكلت اخوكـ..أن يجيبك احين..وهو بمسافه الطريق..من تسمعين الهرن طلعي على طول..
      جيهان:إن شاء الله..
      وسكرت..
      البنات بفضول:عسى خير إن شاء الله..
      جيهان بكره:وين يجي الخير منه هالعلهـ..
      مرام:ليكون بتروحين؟؟
      جيهان تلبس عبايتها:أي وش السواه بعد..جاي هو عندنا..
      رنيم باندفاع:وربي كنت حاسهـ..باين أنه عنيد ياجيهان..
      جيهان خذت شنطتها:إذ هو عنيد فا أنا اعند منه..
      حنان بخيبه امل:يعني مبغى إلا هاليوم يجي..
      جيهان:معليه ياقلبي خليها يوم ثاني..
      وسمعت صوت الهرن
      وخذت شنطتها وطلعت وسرعان ماوصلت البيت وجاتها امها بالوجه..
      أم فهد:روحي صلحي بنفسك وتعالي..
      جيهان بكذب:إن شاء الله يمه..
      وصعدت فوق وشلحت عبايتها..وتوجهت للمطبخ وجابت لها شبسات وشكولاته وعصاير وراحت لصاله تتفرج على التي في..
      وفي المجلس..
      راكان يشوف الساعة:مصارت ياعمه..
      أم فهد:هي جات ياولدي..دقايق وبتجي..بروح اشوفها أنا..
      وقامت ودخل فهد..وبعد السلامـ..
      فهد:مجاتكـ جيهان..
      راكان(وش ذا السؤال الغبي..):لا..
      فهد حط رجل على رجل:هي تشوف التي في أحين..
      راكان بق عينه:نعمــ!!
      فهد بحسن نيه:ما تدري يعني..
      عند الصالهـ..
      أم فهد:وش تسوين انتي هنا يابنت..أنتي تبين تذبحيني..
      جيهان وعيونها على التي في:أنا موفاضيه له..قولي له البنت تعبانه..وماتبي تشوفكـ..



      يتبع..
      ...::" صمتـــى لغـــتى ..:.. فأعذرونى فى قلة كلامــى "::...
    • أم فهد:وش تسوين انتي هنا يابنت..أنتي تبين تذبحيني..
      جيهان وعيونها على التي في:أنا موفاضيه له..قولي له البنت تعبانه..وماتبي تشوفكـ..
      أم فهد جات بتتكلم إلا بيد راكان يسكتها..
      جيهان كملت:أي والله..قال شو قال روحي له..تعذري له..بأي شيء..
      واشر لفهد وأم راكان بأنهم يطلعون ويسيبونهم بالحالهم..
      جيهان مندمجه بالفلم وهي تأكل الشبس
      راكان من وراها:تعبانه هااه؟؟
      جيهان فزعت من مكانها وبخوف:بسمـ الله الرحمن الرحيم..
      راكان رفع حاجبه:شايفه شيطان قدامكـ يعني..
      جيهان بهمس مسموع:أنت الشيطان بعينه وعلمه..
      راكان بق عينه:نعمـ!!
      جيهان قامت من مكانها ويدها على قلبها:أنت من أذن لك أنك تدخل هنا..
      راكان وهو يتفحصها بنظره:اخوكـ فهد..
      جيهان كشرت بوجها:أنت وش تبي جاي؟؟
      أبو فهد وهو نازل من الدرج وبزمره:قص بلسانكـ..
      جيهان خافت من صوته:يبه!!
      أبو فهد بعصبيه:معندنا بنات يرفعون صوتهم على رجالهم..
      راكان:.........
      أبو فهد اقترب منها وجاء بيضربها إلا بمسكهـ يده راكان..
      راكان:معلش عمي..أنا بتصرف معها..
      أبو فهد:هد يدي يا راكان انا بعلمها الصح من الغلط..
      وجاء بيمسكها وبلا شعور جيهان احتمت بظهر راكان وشدت على ثوبهـ..
      أبو فهد:طلعها لي..خل عقالي ييبب على ظهرها..
      راكان التفت على جيهان وضمها بصدره وهي بلا شعور شدت عليه:خلاص يا عمي انا بتصرف معها..
      أبو فهد:أن سوت أي شيء مهوب زين ..قول لي عشان ادفنها هنا..
      وراح وهو يتحلطم..
      وجيهان مزالت بحضنه تبكي..
      وراكان انبسط من هالموقف وشد عليها زود وباس خدها ومسح على شعرها:بس جيهان..مصار شيء..خلاص..
      ورفع وجها ومسح دموعها..
      ووداها للمجلس وجلسها بنجنبه..
      راكان:الدموع ماتلوق للحلو..
      جيهان انتبهت لمكانها وقامت بسرعهـ
      راكان قام وراها:على وين؟؟
      جيهان جلست بعيد عنه
      راكان با أبتسامه سخريه:حلفي بس!!
      جيهان:وش عندك جاي؟؟
      راكان:في حرمهـ تكلم زوجها كذا..
      وقام عندها:مقلت لكـ اني بعيش فترة الخطوبة على أكمل وجه..
      جيهان قامت وصارت قباله وبتحدي:في أحلامكـ..وحطـ ببالك أن ذي اخر مرة تشوفني بيها في فترة الخطوبة..فاهم..
      راكان وهو يتفحصها بنظره ويعض على شفته:كل هالزين لبنات عمك يعني..ولا تبين نشوف..
      جيهان كانت لابسهـ بدي قطني فضفاض شوي ابيض فيه رسومات باللون الاسود والرمادي..
      وبنطلون سكيني رمادي غامق..وكانت فارده شعرها وحاطه كحل اسود بعيونها وكثفت الماسكارا وغلوس وردي ناعمـ..
      صاير شكلها يجنــــن بقووة..
      وبحركه سريعه حوطها من خصرها وبهمس:يعني مالي حظ لشوفه الزين..
      جيهان توترت من قربه ومن همسه:ما ابا استخدم معكـ العنف..بعد لو سمحت..
      راكان عجبه ادبها:لا مو ممكن..وأنا شويات وطالع بس حاب اجلس معكـ شوي..
      وقربها زود منه وانفاسه الحاره تحرقها زود
      جيهان بتوتر واضح:راكان..
      راكان:عيون وقلب راكان انتي..
      جيهان بنفس توترها:بعد عني..
      راكان جلسها بجنبه وناظر فيها(انعبوا جماالها..جمالها يذبح بنت اللذيناا..افف عليها بس):واحين مافي بوسهـ منكـ..
      جيهان ناظرت فيه:........
      راكان يناظر بشفتها:ولا شوي يعني..مصره أنك تحرمينا..
      جيهان(وربي أنه جريئ..) نزلت وجها وبحيا:لاا..
      راكان رفع وجها باطراف اصابعه:افاا بس..وليه لا؟؟ مو أنا خلاص صرت زوجكـ..وأنتي من املاكي..
      جيهان:لا أنا مو من املاكك ياأخ صايع..
      راكان:هههههه عجبتني أخ صايع.."وبنظره حاده"غصبن عليكـ أنتي من أملاكي خلاص..
      جيهان:لمتلكت قلبي ذيكـ الساعه تقول من أملاكك يا أخ..
      راكان:.........
      جيهان كملت بثقه:لاتظن اني من البنات ألي تعرفهم..ترى قليبي محد امتلكهـ ابد..وصعب انك تتملكه..وان جانكت من اللعوبين فا أنا اقول لكـ..
      أنك بتتعب لو معي تلعب..
      راكان ناظرها بحده وبابتسامه على شفاته:صدقيني راح امتلك قلبكـ عاجل غير أجل.."ومد لها الكيس"ذي لك..
      ويم الباب:مو ناويه توصلين زوجكـ للباب..
      جيهان:........
      راكان:طيب ياجيهان بنشوف من ألي بيكسب قلب الثاني...
      .
      .
      .
      صعدت لها فوق:مصارت يابنتي..
      ريم:.......
      أم ريم:اسمعي زين..بكره بتحللين وانتهى الموضوع..لاتقعدين تأجلين الموضوع أكثر من كذا..
      ريم بهم:سعود يدق علي وأنا مارد عليه يايمه..
      أم ريم:أي أحسن لاتردين عليهـ..لما نتأكد بكره ونشوف من العيب فيهـ..وأنا متأكدة أن العيب منه بس ميبا يقول..
      ريم تلحفت وبتعب:سدي الموضوع يايمه خلاص..أبا انام..
      أم ريم تنهدت:أنا ألي عندي قلته..وبكره بتسيرين معي للمشفى..
      وسكرت الباب وخلت ريم بهمها وتعبهاا..
      .
      .
      .
      صعدت فوق بعد ما طلع من بيتنا..
      شلحت ثيابي وجيت بنسدح إلا برن جوال..صرت ادرو عن مصدر الصوت..
      اقتربت من الكيس ألي جابها لي والصوت يصدر منه..
      فتحتها لقيت بها جوال
      "المزيون "يتصل بك
      جيهان بضحكه:والله وماخذ مقلب بنفسهـ..قال مزيون قال..ولا بعد حاط صورته ههههههه..
      وقفلت الجوال وطفيت النورر..



      انتهــــى الباررت..

      ...::" صمتـــى لغـــتى ..:.. فأعذرونى فى قلة كلامــى "::...
    • ..البارتـ الثالثــ عشــــر..
      صعدت فوق بعد ما طلع من بيتنا..
      شلحت ثيابي وجيت بنسدح إلا برن جوال..صرت ادرو عن مصدر الصوت..
      اقتربت من الكيس ألي جابها لي والصوت يصدر منه..
      فتحتها لقيت بها جوال
      "المزيون "يتصل بك
      جيهان بضحكه:والله وماخذ مقلب بنفسهـ..قال مزيون قال..ولا بعد حاط صورته ههههههه..
      وقفلت الجوال وطفيت النورر..
      .
      .
      .
      انقهر لما قفلت جوالها(بعدد تقفلين جوالك..أنا أوريك ياجيهان..ماشفتي شيء لحد الآن..)
      وسكر جواله ونامـ..

      **
      في صباح يومـ التالي..
      في المشــفى..
      كانت تنتظر النتيجهـ ألي طولتـ..
      أم ريم وهي تناظر بالساعه ألي بيدها:علامهم تأخروا..حشى مصار تحليل..
      ريم:..........
      أم ريم التفتت لها:أنتي حللتي بهالمستشفى من قبل؟؟
      ريم:أي حللت مع سعود..
      أم ريم:أي زين..
      النيرس:ريم ال......
      أم ريم باندفاع:يلا يابنتي..قالوا أسمكـ..
      وقامت ريم مع أمها لدكتورة..
      ريم وأمها:السلامـ عليكم..
      الدكتورة بابتسامه:وعليكمـ السلامـ والرحمهـ..تفضلوا لو سمحتوا..
      جلست ريم وأمها..
      أم ريم با ابتسامه:أنتي تعرفين ريم بنتي صح؟؟
      الدكتورة ردت لها الابتسامه:أي أكيد اعرفها..أنا ماأنسى الوجوه الحلوة زيكـ..
      ريم ابتسمت با أبتسامه مزيفه:تسلمين..
      الدكتورة تعدل نظارتها وهي تشوف التحاليل وطلعت هي مع النيرس ألي يمها:دقائق وانا جايهـ..
      أم ريم بخوف:علام وجها انخطف كذا..عسى خير يارب..
      وبعد 3 دقائق..
      دخلتـ الدكتورة وبيدها الورقة..
      وجلست بهدوء لكرسيها المتحركـ..
      أم ريم:عسى خير يادكتورة...
      الدكتورة وعينها على الأوراق:خير إن شاء اللهـ..
      أم ريم:ماقلتي لي..وش طلعت نتايج التحاليل؟؟
      الدكتورة نزلت النظارة من عيونها:مو عارفهـ كيف ابتدي الصراحهـ..التحاليل طلعت وتقول "وسكتت شوي" ريم أنتي قبل كنت تعانين من هرمون الحليب صح؟؟
      ريم باأهتمام:أي..وبعد سنتين راح..
      الدكتورة:وأنتي أكيد تعرفين أن هرمون الحليب هو ألي يأخر الحمل..وآخر مرة جيتنا فيها كان عندكـ ضعف تبويض حااد جداً..
      ريم بصدمه:كييف؟؟
      الدكتورة كملت:وجاني قبل شهرين زوجكـ الأخ سعود..وقلتـ له النتيجهـ..ألي هي أنتي "وسكتت شوي" أنتي عقيـــم يا ريم..
      ريم بصدمه أكبرر..الكلمهـ صارت ترن بذهنهااا..
      أنتي عقيـــم يا ريم..
      أنتي عقيـــم يا ريم..
      أنتي عقيـــم يا ريم..
      أنتي عقيـــم يا ريم..
      أنتي عقيـــم يا ريم..
      وأمها ألي أكبر صدمه منها..كان متوقعهـ إلا متأكده أن العيبـ من سعود..ولكن طلع العكــس!!
      الدكتورة بهمس:أنا آسفة..
      أم ريم بعدم تصديق:أنتي تأكدتي قبل ماتتكلمين؟؟
      الدكتورة هزت راسها بنعم:أنا رحت مع النيريس ألي بجنبي لتأكد من التحليل الي طلع عندي..ولكن للاسف..أنا عن جد آسفة..بس التحاليل ذي لايمكن تخطأ..انتوا عارفين ويامعين عن عيادتنا..
      ريم تجمع قوتها:طيب يادكتورة..مافي أمل اني احمل..
      الدكتورة:مقدر اقول لكـ أن مافي أمل..كالدكتورة أشوف انكـ لايمكن تنجبين ابداً ابداً..
      ريم نزلت دموعها بلا شعور..
      الدكتورة نزلت راسها لتحت:أنا آسفه أخت ريم..بس ذا الواقع ولزوم أنتي تصدقينهـ..
      .
      .
      .
      بعيد عن هالاجواء الحزينهـ والمألمهـ..
      كانت تكلم بالواتس أب كالعادة..
      أروى:هاه..وش رايك؟؟حلوة ولا شينه..
      عزوز باانبهار:والله أنك تجننين..فديتك..هالزين كلهـ لي أنا..
      اروى:هههههه..أجل لمين؟؟
      عزوز وهو يدقق بصورتها:أنتي اغلب صوركـ بالمكياج..أبا اشوفكـ بدونه..
      أروى:لا اسف..لتزوجنا بخليكـ تشوفني..احمسك انا هع..
      عزوز:متى بس أبوكي يوافق يا أروى..
      أروى بحزن:ما أدري ياعزوز..ما أدري..




      يتبع...

      ...::" صمتـــى لغـــتى ..:.. فأعذرونى فى قلة كلامــى "::...


    • أروى:لا اسف..لتزوجنا بخليكـ تشوفني..احمسك انا هع..
      عزوز:متى بس أبوكي يوافق يا أروى..
      أروى بحزن:ما أدري ياعزوز..ما أدري..
      عزوز بثقه:شوفي ياقلبي..أنا راح اقنع ابوكي بإذن الله..
      أروى: :"( "فيس يصيح"
      عزوز:لاا لاتبكين ياقلبي أنتي..صدقيني ابوكي موضوعه بجيبي..وراح تشوفين..
      .
      .
      .
      بعد العشاء..
      أم راكان قامت وبعصبيه:وليه أساساً يروح لها..
      روان قامت ورى امها:يا يمه الله يهديكي..الرجال ويبي يشفوف حرمته..وش الغلط بذا!!
      أم راكان التفتت لها وبقهر:وألي قاهرني أنه جاب لها جوال هدية..آآخ بس..أخوكي ذه ناوي يجلطني..
      روان:بسم الله عليك يمه..فيه رياجيل يجيبون لحريمهم ذهب بعد مو جوال..
      أم راكان:وأنتي كلا واقفه مع أخوكي وهالارمله ذي..
      روان بثقه:لانهم ماغلطوا..وأنا أوقف مع الحق..
      أم راكان بقهر:هين ياراكان..هين..
      وطلعت من الصاله..
      روعه تنهد:الله يهديها بس..ليه هي شانه حرب على جيهان؟؟ ابا اعرف ليه؟؟
      روان تنهدت:لأنها أرملهـ هذا السبب الأول..والسبب الثاني أنها كانت مخططه أن أروى تكون لراكان..مو راكان لجيهان..
      روعه بصدمه:لهدرجه في ناس تفكيرهم بهذا التخلف..استغفر الله العظيم..
      روان جلست بجنب اختها:وأكثر يا أختي..وناسين المقوله ألي تقول..لافرق بين اعجمي وعربي إلا بالتقوى..
      روعه:صدقتي ياروان..
      روان بقلق:مو ذا المهم..ألي شاغلن بالي أن أمي بتشن حرب على جيهان بعد الزواج..
      روعه بخوف:لا إن شاء الله..
      روان:إن شاء الله لا..بس أمي أنا أعرفها..لحبت حبت..ولكرهت كرهت..
      .
      .
      .
      في البحر..
      سعود بهم:المشكلهـ أني لدقيت عليها يا حمود..ماترد علي ابد..
      أبو راكان:........
      سعود:مدري وش السواه ياحمود؟؟
      أبو راكان بتفكير:ليكون أمها حادتها عليكـ بس..
      سعود بكره:اووف على أمها..حقودة لابعد الحدود..
      أبو راكان:طب ليه تبي تخرب فكر بنتها؟؟
      سعود:أمها مشكلتها تظن أن كل الرياجيل زي بعض..لأن زوجها تزوج عليها..وهي تقول أنها رافعته لفوق..ومدلعته اخر دلع..
      أبو راكان:أي كذا هم الحريم..كلا كذب بكذب..أنا زوجها أعرفهـ..ومعرفه خاصة بعد..هو ماغير يتشكى على حرمته..ولا بالله عليك أجل في رجال بيتزوج على حرمته كذا من دون مبرر..لزوم شاف منها تقصير..
      سعود:صدقت ياحمود..
      أبو راكان:بعض الحريم ماتجي إلا بالعين الحمراء..ولو وش تسوي لهم أنت مقصر..
      سعود:هههههههههههه..في ذي مكذبت..بس وش نسوي نحبهم..
      أبو راكان:ههههههه نتكلم كنا مراهقين..
      سعود:لو سمحت تكلم عن نفسكـ..أنا توني بعز شبابي..
      أبو راكان:هههههه أي بالمشمش..
      وسكتوا شوي..
      أبو راكان وعيونه على البحر:وش بتسوين معها؟؟
      سعود تنهد:مو عارفه وش الحل ياأبو راكان؟؟ هي تغير 180%..صرت معرفها..صايره كلا ساكته وتسرح ولا تبي تكلمني..
      أبو راكان:...........
      سعود كمل:وأنت تكلمت مكنها تسمعني..
      أبو راكان حط يده على كتفه:أسمع وأنا أخوك..زوجتكـ سبب اكتئابها ذا لانها مو قادرة تسعدكـ وتجيب لك ولد يشيل أسمكـ..
      سعود:بس أنا ياحمود..سبق وقلت لها أني مو مستعجل..
      أبو راكان:طيب..هي درت أن العيب منها..
      سعود باندفاع:لا..ولا أبيها تعرف بعد..عشان نفسيتها تصير زفت زود..وتتعب أكثر..
      ابو راكان:ولمتى وأنت تبا تخبي عليها؟؟
      سعود بهم:والله ماأدري ياحمود.."تنهد"كان الله بالعون بس..
      .
      .
      .
      تنهدت بصمت:اووف وش يبي ذا داق..صدق أنه علهـ.."وبتفكير" أرد ولا لا؟؟
      جات بترد إلا سكر..
      جيهان:احسن بعد..
      جات بتنام إلا جاتها رسالهـ.. كان مكتوب فيها
      "أستمري في تجاهل اتصالاتي..لكن وربي مراح يصير خير لك.."
      جيهان بقهر:والله وعلموه يهدد الأخ صايع..
      ورن جوالها مره ثانيه..
      وبعناد:يلا فرجينا وش بتسوي ياأخ راكان..
      وخلته صامت ونامتـ..
      **
      وعت على طقه الباب وبهمس:مين..
      أم فهد ورى الباب:علامكـ مقفلهـ الباب يابنتي؟؟ افتحي..
      قامت بكل كسل وفتحت الباب ورمت حالها لسرير..
      وتلحفتـ..
      أم فهد اقتربت منها وسحبت اللحاف ألي كان يغطي جسدها:قوومي وطير..
      جيهان وهي ترجع اللحاف على جسمها:لا تصارخين يمه أبا أنام أنا..
      أم فهد وهو تبعد اللحاف من وجها وبسخريه:تقدرينـ تكملين نومكـ احين..بس بعد ماخبر راكان أبوكي بأسلوبكـ معه وجفاكـ..والأهم أن ابوكي تحت وبيبكي وهو معصب..
      جيهان نطت من سريرها:وش قلتي؟؟
      أم فهد:يلا قومي صلي ونزلي تحت..صليتي الفجر ولا لا؟؟
      جيهان بخوف:أكييد صليتها..بس مقلتي لي وش قال له راكان؟؟
      أم فهد:أنا عن نفسي ما ادري بس باين أن الموضوع قوي حيل..
      جيهان ويدها على قلبها :لا تخوفيني أكثر من كذا يمه..
      أم فهد يم الباب:صلي وأخلصي يلا..
      نزلت بشويش لان ركبتها تعورها وراحت تكب الغداء..
      بعد مخلصتـ من صلاتهـ لبست بجامتها وعطرت حاله ونزلت تحتـ..وشافت أمها بالمطبخ..
      جيهان بهمس:ا...



      يتبع...


      ...::" صمتـــى لغـــتى ..:.. فأعذرونى فى قلة كلامــى "::...


    • نزلت بشويش لان ركبتها تعورها وراحت تكب الغداء..
      بعد مخلصتـ من صلاتهـ لبست بجامتها وعطرت حاله ونزلت تحتـ..وشافت أمها بالمطبخ..
      جيهان بهمس:ا...
      أم فهد قاطعتها:أبوكي مو هنا طالع..
      جيهان استغربت:مو انتي قلتي لي أن....
      ام فهد قاطعتها مرة ثانية:أي وكنت اكذب عليكي..عشان تقومين..
      جيهان مدت بوزها:وربي أنك خوفتيني..لاتكذبين علي بهالأمور..
      وشالت الغداء وحطته بالسفرة..
      جيهان:لاحظتي يمه أن ريم مالها حس هالأيام ذي؟؟
      أم فهد:مادريتي يعني؟؟
      جيهان بااهتمام:لا وش صاير؟؟
      أم فهد:راحتـ بيت أهلها..تقول أن نفسيتها تعبانهـ وتبا تاخذ فترة نقاها لكم يوم..
      جيهان:يا حياتي..مسكينة هالبنت..
      أم فهد تنهدت:الله يصبرها يارب..
      جيهان:طيب ماعرفتي وش ألي تعب نفسيتها؟؟
      أم فهد وهي تاكل:لا والله مادريت..تلقين فكر العيال هو الي متعبها..
      جيهان:الله يبعد عنها الهموم والاحزان يارب..
      أم فهد:آميين..
      .
      .
      .
      جاء من دوامه وهو تعبان وفتح الباب بمفتاحهـ..
      رمى نفسهـ بتعب على الكنبهـ..
      فتح زراير ثوبهـ والعرق يصب من جبينه ونفسهـ صار سريع شوي..
      إلا بدخول حنان وهي تفرش السفره ألتفتت لابوها واقتربت منه وساعدته وفتحت زرايره:علامك يبه؟؟تبي اجيب لك شيء؟؟
      أبو زياد بصوت قريب للهمس:م...مويا..
      راحت للمطبخ ركض وجابت له كوب مويا وشربته مقدر يمسكـ الكأس لأن يده ترتجف..
      حنان بخوف شديد:يبهـ بكلم عمي سعود عشان يوديك للمستشفى..
      أبو زياد وهو يشأر لها بيد بـ لا..
      بس هي مسمعته ووكلمت عمها سعود
      .
      .
      .
      رجعتـ الصحن للمطبخ بعد مرفضت بنتها أنها تاكل أي لقمه..
      لمحها من بعيد:علامك يمه؟؟
      أم ريم تنهدت:أختكـ ماتبي تاكل..بعد مقال لها الدكتورة انها عقيم..
      علي:تبين الصدق يمه؟؟
      ام ريم التفتت له:...........
      علي:كلا منك أنتي..أنتي ألي خليتي ريم تصير بهالحال..جالسه لها على الدقهـ..وصرتي تقولين لها ان العيب من سعود..وانه ميبي يقول لها انه العيب منه عشان ماتتركه..
      أم ريم:...........
      علي كمل:وفي الأخير طلع..أن سعود ونعمه الرجال..مو زي منتي حاطه ببالكـ..وترى مو كل الرياجيل سواسيهـ..البعض منهم مو زين والبعض زين.."ومسك يد امه ورفعهم لها"شوفي اصابعك مو متسويين..
      أم ريم بصدمه:أنا مصدق ألي اسمعه منكـ ياعلي..تلومني أنا على.......
      علي قاطعها بهدوء:أي ألومك أنتي ولا أحد سواكـ..بذمتك وش راح تستفيدين لخربتي بيت بنتكـ هااه..
      أم ريم انصدمت اكثر من ولدها:ذا الكلاامــ يطلع منك أنت ياا علي!!!
      علي:لان طول عمري ساكتـ..ولا أحب أتدخل بسوالفكم يا الحريم..بس صدقيني يا يمه..محد بيخرب حياه بنتك غيركـ أنتي..
      أم ريم بذهول اكبر:.......
      علي:لزوم يعني تخلينها تسوي التحاليل..لا تقولين لي هي مردها بتعرف ومدري وش..لو خلتيها على عماها ابركـ..شوفي حالها كيف..صار عندها اكتئاب حاد.. مقول إلا الله يهديكي يايمه..الله يهديكي..
      وطلع من المطبخ وخلها مصدومه من كلامه..
      علي(عمره 35 سنه..يشتغل مدرس..طيوب قوة نفس اخته عكس امه الشريه..طويل ووسامته متوسطهـ..اسمر البشرة)
      .
      .
      .
      على الساعة 4:32 عصراً
      وصل لها مسج "أنا حذرتكـ يابنت..أن مرديتي بيصير شيء مهوب طيب"
      جيهان(وش يبي ذا..كل شوي مزهقني بتهديداته..منيب راده عليه ونشوف وش بتسوي ياأخ صايع..)
      وحطيته صامتـ..
      أم فهد:صبي القهوة لابوك يابنت..
      جيهان قامت:إن شاء الله..
      وخذتـ الفنجان وصبتـ لأبوها..
      ودام سكوتهم حول 16 دقيقة تقريباً..
      إلا برنهـ جوالهـ قاطع صمتهم..
      ورد:هلا والله..
      راكان:السلامـ عليكمـ..
      أبو فهد بابتسامه:وعليكمـ السلامـ والرحمهـ..
      راكان:كيف حالكـ عمي؟؟عساكـ طيبه بس؟؟
      أبو فهد:الحمدلله..طمني عنك؟؟
      راكان:الحمدلله علومي تسركـ بس..
      أبو فهد:بس وش؟؟
      أم فهد جات بتقوم إلا وجعتها ركبتها جات جيهان وساعدتها..
      جيهان:بشويش..بسم الله عليكـ..


      يتبع...




      ...::" صمتـــى لغـــتى ..:.. فأعذرونى فى قلة كلامــى "::...
    • أم فهد جات بتقوم إلا وجعتها ركبتها جات جيهان وساعدتها..
      جيهان:بشويش..بسم الله عليكـ..
      ووصلتها لين التوليت..
      أبو فهد:حياكـ الله بأي وقتـ..أفا ياذا العلمـ..لا بتسمع الكلامـ..اي..كان اكوفنها..خلاص تم..يلا مع السلامه..
      وبجانب التوليت..
      أم فهد تنشف يدها:يساعدونكـ عيالك يارب..
      جيهان بابتسامه:آمين..
      ورجعنا لصاله..
      أبوفهد وهو يتقهوة:تجهزي يابنت...بعد العشاء بيجيك زوجكـ..
      جيهان باندفاع:ما أبا اشوفه أنا..
      أبو فهد بق عيونه عليها:وش قلتي يابنت؟؟
      جيهان بخوف:تكفي يبهـ..ما أبا أشوفهـ..
      أبو فهد بعصبيه:ماعندنا حريم يعرضون كلام رجالهم..ويلا روحي تجهزي له..
      جيهان ناظرت با أمها يعني قولي شيء يمه..
      أم فهد:يا أبو فهد....
      أبو فهد قاطعها بزمره:أنا وش قلت؟؟
      جيهان قامت من الصاله وراحت طيران لفوق..
      أم فهد صعدت فوق بشويش ورى بنتها..
      .
      .
      .
      في المستشفى!!!
      بعد مكشف عليه الدكتور..
      الدكتور وهو يكتب:أنا راح اوصف لك الدواء وبإذن الله بيتحسن..
      سعود:طيب..
      الدكتور:اهم شيء أنكم تراعون حالته..وابعدوا عنهـ المشاكل قدر الأمكان..
      سعود:إن شاء الله..طيب هو عنيد وأنا اعرفه زين ومستحيل بيجلس بالمستشفى..
      الدكتور هز راسه بـ لا وتنهد:طيب بكتب له خروج بس على مسؤليتكـ..
      سعود:طيب..
      وبالسيارة كان الصمت سيد الموقف..
      وسرعانه وصلوا للبيت ومرام وصلت ابوها لغرفته وخفتت على النور وسكرت الباب بشويش..
      وبالصالهـ..
      حنان:وش قال لك الدكتور؟؟
      سعود:يقول أنه جاته كتمه قوية..وارهاق شديد..
      حنان تنهدت:الله يصلحه يارب..ميبي يغيب ولا يوم واحد..وكل ذا عشان ميخصمون من راتبهـ..
      سعود:الله يهديه يارب..
      رنيم:آمين..
      سعود:المهم أنكم..تبعدون عنه المشاكل وتوفرون له الراحهـ..
      البنات:إن شاء اللهـ..
      .
      .
      .
      الجو عندهم عصيب شوي..بسبب...!!
      أم راكان قامت:لاا..
      أبو راكان:وش ألي لا يامره؟؟
      أم راكان بقهر:وليه يروح لها؟؟
      أبو راكان رفع حاجبه:لأنه حليله له..
      أم راكان فركت يدها بقهر:وهو كل شوي رايح لها..
      راكان نزل من الدرسج وهو متكشخ حده..
      راكان وهو يلبس ساعته البلاك:السلام عليكم..
      أبو راكان:وعليكم السلام..
      أم راكان بهجوم:على وين؟؟
      راكان استغرب من سؤال امه؟؟
      أم راكان كملت:وليه هالكشخه؟؟ وش عندك؟؟
      راكان بابتسامه:بروح عند حرمتي؟؟
      أم راكان بعصبيه:وليه رايح لها؟؟
      راكان:...........
      أم راكان:هالايام أشوفك متنقع عندها..
      أبو راكان تنهد:إنا لله..وليه ميروح لها؟؟
      أم راكان قامت من كنبها:قلنا يروح لها..بس مو بالاسبوع مرتين..
      راكان يم الباب:انا بروح..محب اتاخر عليها..
      وسكر الباب..
      أم راكان بقهر التفتت له:شفــــــت ولدكـ وش يقولــ؟؟؟
      أبو راكان بنفاذ صبر:أي شفت..
      أم راكان بقت عينها:وعاجبكـ!!
      أبو راكان:...........
      أم راكان بقهر اكثر:والله وسحرته هالجيهان..طيب..طيب..أنا بعرف اتصرف معها بعدين..
      أبو راكان قام وتنهد بقوة:استغفر الله العظيم بس..
      .
      .
      .
      على الساعه 7 ونصف جهزتـ..
      أم فهد:ابتسمي يابنتي..مايصير يشوفك كذا..
      جيهان بقهر:أبوي كلا معه..وضدي دائماً..ما دري وش مسويهـ فيه انا..
      أم فهد تنهدت:أنتي ادرى با أبوكـ..مالاداعي لها الكلامـ..ويلا أنزلي..جاء زوجكـ من شوي..
      التفتت للمرايهـ..
      تشيكـ على نفسها بالمرايهـ..
      كانت لابسهـ تنورة ميدي جنز..على بلوزة ذهبي..من الصدر ملفوف ويعتلي الكتف بجهة وحده كريستال ذهبي لامع..كاشف من الاكمام..وصندل زحف ذهبي..لبست عدساتها الزرق ودمجت لون الذهبي والأسود بنهاية الجفن..ومدت بالاي لينر الاسود لترسم رسمهـ كعيني القطهـ وكثفت الماسكاره..وغلوس اورنج مايل للوردي..وعملت شعرها ويفي..وتسبحت بالعطر..
      شكلها صاير خياال..
      وبالمجلس..
      أبو فهد:توا منور المجلس..
      راكان بابتسامه:بوجودكـ ياعمي..
      جمعت قوتها ودخلتـ المجلس بخطواتـ واثقهـ:السلام عليكمـ..
      التفت لها (ملكة جمال وربي..)
      راكان وابو فهد:وعليكمـ السلامـ..
      أبو فهد يصرف نفسهـ:بروح على التوليتـ..
      راحتـ جلست على الكنب الفردي وكان بعيد عنه..
      راكان رفع حاجبه:كذا الحرمهـ تسلمـ على زوجها..
      جيهان رجعت ظهرها لورى:وكيف تبيني أسلم عليك ياأخ..
      راكان ابتسم بخبث:أنا أقول لك كيف؟؟



      انتهــــــى البارت...
      ...::" صمتـــى لغـــتى ..:.. فأعذرونى فى قلة كلامــى "::...
    • ..البارت الرابـــــع عشــــر..
      راحتـ جلست على الكنب الفردي وكان بعيد عنه..
      راكان رفع حاجبه:كذا الحرمهـ تسلمـ على زوجها..
      جيهان رجعت ظهرها لورى:وكيف تبيني أسلم عليك ياأخ..
      راكان ابتسم بخبث:أنا أقول لك كيف؟؟
      اقترب منها وزاد ارتباكها..
      جيهان باارتباك:و..وش...
      بحركه سريعهـ سحبها وصار قبال لوجهه..
      وانفاسه تلفح على وجها..
      جيهان بخوف:وش قاعد تسوي أنت؟؟
      راكان بخبث:قاعد اعلمك كيف الحرمه تسلم على زوجها..
      اقترب منها زود وبحركه سريعه باسها بقوة..
      جيهان انصدمت من حركته..وبعدته عنها بكل قوتها ومسحت شفتها بعنف:ييييعع..
      راكان بق عينه:نعم!! وش قلتي؟؟
      جيهان وهي مزالت تمسح شفتها:ألي سمعته ياأخ..
      راكان اقترب منها وبهمس حاد:كلمه يا أخ ذي ما أبي اسمعها..سمعتي يابنت..
      جيهان ناظرت به:........
      راكان راح وجلس بالكنب وحط رجل على رجل وبزمره امر:تعالــي هنا..
      جيهان خافت زود وجلست بس بعيد عنه بشوي..
      راكان التفت لها:جيهان..
      جيهان(أول مره يقول اسمي..له نغمه غير على لسانه) وعيونها لتحت:نعم..
      راكان اقترب منها شوي وبجديه:ليه تبين تبتدين علاقتنا ببعض كذا؟؟
      جيهان:؟؟؟؟
      راكان كمل:اسلوبكـ مو عدل معي ابد..وأنا الوضع ذا مو عاجبني..
      جيهان:وايشبه اسلوبي؟؟
      راكان بجديه:أنتي تشوفين ان سلوبكـ معي عدل..
      جيهان ناظرت به:اسمع يا راكان..
      راكان(عيون راكان انتي..):وش؟؟
      جيهان:الطريقه ألي تعرفت بيها عليكـ مو عدلهـ..وأي وحده راح تسوي زي ألي سويته..وراح تتعامل معه بهالاسلوب..مو لانها هي تبا تعامله كذا..لاا لان بلا شعور تعاملهـ كذا..
      راكان:وليه؟؟ وايشبها الطريقه ألي تعرفنا عليها؟؟
      جيهان بابتسامه سخريه:لنفترض أن أنا الرجال وأنت الحرمهـ..وأنت متعرفني ولا أنا اعرفكـ..وجيت وتغزل فيكي وأنتي بنت مو البنات الي تعرف لهم قبل..وواحد يتغزل فيكي من الله والطريق..وش راح تسوين معه؟؟
      راكان:..........
      جيهان كملت:ولأني بنت متربيهـ صح..عطيتكـ كف
      راكان(وهذا ألي عجبني فيكـ) رفع حاجبه:طيب..
      جيهان كملت:ولا تبيني اضمكـ واقول يلا نبوس ومن هالكلامـ..
      راكان غص على شفته:ياليتــ..
      جيهان بقهر وبحيا نفس الوقت:أحنا نتكلم جد..
      راكان بابتسامه:وأنا أتكلم جد..
      جيهان:بس ابا الصدق..لو صدف وصار الموفق الي تصادفنا فيهـ..مع واحد ثاني..بترضاها لي...
      راكان بحده:كان اذبحكـ أنتي معه..
      جيهان قامت وكفتت يدها:أجل الكف ألي عطيتكـ اياه تستحقهـ..
      راكان:.......
      جيهان كملت:مكذب عليكـ ياراكان..أنا تمنيت أن علاقتي بيك متكون زي كذا..تمنيت للأحسن..
      راكان قام معها:وش رايكـ نبدأ صفحه جديدة..
      جيهان:..........
      راكان:عشان نوصل لحياة سعيدة وملئيه بالافراح ( وبداخلهـ هههههه عجبتني لحياة سعيدة خخخ)
      جيهان بابتسامه سخريه:احلفـ بس..
      راكان بضحكه:اتكلم من جد أنا..
      ومسك يدي وجلسني بجنبه وبجديه:ربما كلامك صح..أنا بداية علاقتنا ببعض كانت غلط..بس ليه مانصلحهاا؟؟
      جيهان بابتسامه:حلو..لحد الان كلامك سليم..
      راكان بغرور:طول عمريس كلامي سليم..
      جيهان(أي واضح):تيب..
      راكان:وأنا من حقي اني أعيش فترة الخطوبة..زي كل رجال..
      جيهان بااندفاع:عيشها..بس بحدود..
      راكان حط رجل على رجل:نعم!!
      جيهان:إذا صدق تبي تعيشها من دون أي نكد..عشها بحدود..يعني مافي لابوس"وناظرته"وأنت أدرى وش اقصد..
      راكان قاطعها بااندفاع:أنا موافق..
      جيهان:ههههه..لسى مخلصت ياحلاوة..
      راكان تنهدت بصوت مسموع:اووف..وبعد..
      جيهان حاولت تخفي ابتيسامتا وتلتزم بالجديه:وبنسبه ليوم الزيارات الي بتجي فيها لهنا..تكون محدده..ويوم واحد بالاسبوع..
      راكان معجبها كلامها:لحظه..لحظه...
      جيهان:وش؟؟
      راكان:ذي النقطهـ معجبتني أبد..
      جيهان رفعت حاجبها:وليه يا أخ؟؟
      راكان بنظره حاده:متى مجيتك جيتك..يعتمد على مزاجي..ولاتحطينها براسي..
      جيهان بابدفاع:لااا..خلاص خلاص..بس حدد..
      راكان بتفكير:يوم الخميس..
      جيهان:لاا غيرر..ماأبا هاليوم..
      راكان بعناد:ولان هاليوم ماتبينه انا بجي فيه..


      يتبع..

      ...::" صمتـــى لغـــتى ..:.. فأعذرونى فى قلة كلامــى "::...
    • راكان بتفكير:يوم الخميس..
      جيهان:لاا غيرر..ماأبا هاليوم..
      راكان بعناد:ولان هاليوم ماتبينه انا بجي فيه..
      جيهان بقهر:اوووف بس..
      راكان:أنتي مغير تتشرطين..وأنا بعد عندي شروط..
      جيهان:وش شرطك ياأخ؟؟
      راكان:شرطي..أنك تردين على اتصالاتي مو تطنشيني..لأنك ان طنشتيني مهوب صاير خير..
      جيهان:بس هذا شرطكـ!!
      راكان:أي..موافقه عليهـ..
      جيهان:........
      راكان:مو من صالحكـ أنك ترفضين..عشان نوصل "وكتم ضحكته" لحياة سعيدة مليئه بالافراح وبعيدة عن الاحزان..
      جيهان رفعت حاجبها:تستخف انت ووجهكـ..
      راكان:هههههههه...لا بس تذكرت فوزية دريع..
      جيهان باأبتسامه سحرت قلبه:احنا نتكلم جد..
      راكان(آآآه ياقلبي..فديت المبتسمـ أنا بسس):طيب وش قلتي؟؟
      جيهان بتفكير:موافقهـ..بس لزوم توافق على شروطي قبل؟؟
      راكان بااندفاع:وأنا موافق..
      وسكتنا شوي..
      راكان التفت لها:مو ناويه تضيفيني؟؟
      جيهان بحيا:اوبس..اسفه..
      وقامت صبت له القهوة..
      ونظرات راكان الحادهـ تتابعها
      وجلست قباله..
      راكان:جسمك كذا حلو..لا تسمنين ولا تنحفين..عاجبني كذا..
      جيهان بحيا(جالس يدقق بجسمي هالعلهـ..احرااج وربي):ذا جسمي وأنا حره فيه..
      راكان:لا ياحبيبتي..انا زوجكـ مابه كلام انا حره..كلامكـ العزابي انسيهـ فاهمه..
      جيهان رفعت حواجبها:كلامي العزابي!!!
      راكان:احينـ به رجال يشوفكـ ويمتع نظره فيك "وناظرها بنظرات حاده"
      جيهان بحيا من نظراته:تيب..
      راكان اقترب منها وبنظرات حاده:فديت حياكـ يابنت..لاتقولين بعد اني اتغزل فيكـ ممنوع..
      جيهان بضحكه:لا مو ممنوع..
      راكان اقترب منها زود وحوطها من خصرها وباس خدها برقهـ حس برجفتها..
      راكان وانفاسهـ الحاره تلفح على وجها:علامكـ كذا متوتره..
      جيهان بتوتر:بعد عني..
      راكان قربها زود منه وشوي ويحطها بحضنه من زود قربه لها وبهمس:بس أنا عاجبني الوضع كذا..
      جيهان(وربي أنه جريئه هالرجال) بحرارة من قربه:بس أنا لا..وبعد عني لو سمحت..
      راكان باس خدها:يازينكـ بس..
      وقامـ..
      راكان يعدل شماغهـ:المهم ياقلبي..أباكـ تضبطين أموركـ أنتي والأهل..بيوم الاربعاء الجاي..
      جيهان بستغراب:وليه؟؟
      راكان التفت لها:بنروح البحر..وراح نقعد هناكـ ليوم الجمعة..
      جيهان بفرحه لفت انتباهه:صدق!!
      راكان بابتسامه عريضه:أي صدق..
      جيهان(وناسهـ والله..)بنفس فرحتها:حلو..
      راكان قربها منه وبهمس:حلو لأني أنا فيه ولا؟؟
      جيهان(واثقه من نفسه ذا)بعدته عنها وبجفاء:لا طبعاً..بس أنا أحب البحر..من زمان مرحتـ..
      راكان بهمس واضح:بل معندها مجامله هالبنت أبد..
      جيهان:ههههههه..
      راكان(فديت هالضحكهـ ياناس..):يلا أشوفكـ بيوم الأربعاء بإذن الله..
      جيهان بابتسامه:مع السلامهـ..
      وبعد مطلع بسرعهـ نطيت عند أمي والبسمه لاتفارق شفاتيها:يمه..يمه..
      أم فهد بروعه:بسم الله الرحمن الرحيم..علامكـ يابنت؟؟
      جيهان بنفس فرحتها:بنروح للبحر يوم الأربعاء ذا..
      أم فهد بستغراب:من قالك؟؟
      جيهان:قال لي راكان..أن أحنا بنروح البحر مع أهلهـ..
      أم فهد مسحت على شعر بنتها:مبسوطهـ يابنتي..
      جيهان انسدحت بحضنها:قووة مبسوطهـ..من زماان ماشفت البحر..
      أم فهد:دوم هالفرحهـ يابنتي..
      بدريه نزلت من الدرج ويدها على بطنها
      أم فهد بهمس لبنتها:انبهي تفتحين لها سيرة عن البحر..مالي خلق لروحتها معنا..
      جيهان بنفس همس امها:بس فهد بيقول لها عن كل شيء كالعادة..
      أم فهد:ومن قال لك أني بقول لفهد أخوكـ..
      جيهان:تيب..
      بدريه التفتت لهم:علامكم تتساسرون كذا..
      أم فهد التفتت لها:أبد يا بدريه..جالسهـ أقول لبنتي تجيب لكـ الحلا ألي سوتهـ.."والتفتت لجيهان"قومي يابنت وش تنتظرين..
      جيهان قامت:إن شاء الله..
      أم فهد:ذا الحلا جديد أول مرة تسويهـ جيهان..
      بدريه(اقطع يدي أن مكانوا يخبون وراي شيء..اسلوبهم غريب معي..مردي راح اعرف..خبر اليوم بفلوس بكره ببلاش)
      .
      .
      .
      ركب السيارة
      ودق على خالته:هلابش ياخالته..
      خلود:هلا والله بالراكان..أخبارك؟؟
      راكان بابتسامه:طيب..أنتي كيفك ياخاله؟؟
      أم عبدالله"خلود":الحمدلله تمام..هاه مقلت لي بنروح البحر..



      يتبع..

      ...::" صمتـــى لغـــتى ..:.. فأعذرونى فى قلة كلامــى "::...


    • خلود:هلا والله بالراكان..أخبارك؟؟
      راكان بابتسامه:طيب..أنتي كيفك ياخاله؟؟
      أم عبدالله"خلود":الحمدلله تمام..هاه مقلت لي بنروح البحر..
      راكان:هههههههه..اشوفك مانسيتي..
      أم عبدالله:افا عليك بس..وش ألي بينسيني..احب الجمعه أنا..
      راكان:ههههه أي اعرفك انتي اجتماعية ياخالتي..
      أم عبدالله:مقلت لكـ أنها بتعجبكـ..بس أنت مصدقتني..
      راكان عض على شفته(هي مو عجبتني وبس إلا زوود..آآخ بس):أنا حددتـ اليوم..بيكون يوم الاربعاء عشان بنجلس ليوم الجمعة..
      أم عبدالله:أي حلو كذا..
      راكان:اجل على خير إن شاء الله..
      .
      .
      .
      مسحت دموعها ألي كلما تتجدد..
      ريم(يعني مستحيل اصير أم..اهئ..اهئ..ليه كذا ياربي..)
      انتبهت للي يطق الباب مسحت دموعها بسرعه حاولت تعدل صوتها:احم..ادخل..
      فتح الباب وجلس على حافه السرير والتفت لها وهو يشوف الدموع على خدها ألي لم تجف بعد:علامه الحلو زعلان كذا..
      ريم ناظرت باأخوها حاولت انها تكتم دمعتها بس مقدر ورمت نفسها بحضنه وجلست تصيح:أنا عقيم ياعلي..أنا عقيم...اهئ..
      علي مسح على شعرها بحنان:ياقلبي أنتي..لاتقولين عن نفسك كذا يا أختي..
      ريم بنوحه:كيف مقول كذا عن نفسي وأنا بالاساس كذا هااه..اهئ..اهئ..
      علي مسكها من ذراعها:أنتي تبين تموتين نفسكـ..
      ريم قاطعته بهم:انا مت من عرفت اني عقيم..تعرف كيف اني عقيم ياعلي..يعني مقدر اجيب عياال..
      علي ضمها بقوة بصدره:لاتعذبين نفسك كذا ياريم..الذم مو ذنبك..ذا اراده ربنا..ولزوم تكونين قوية..
      ريم تمسح دموعها:وسعود ألي كان عارف ومقال لي..عشان كذا كان كل مافاتحته موضوع العيال يسكره على طول..اهئ..
      علي ناظرها بحنان:وعشانه هو لزوم تقوين من حالكـ..شوفي هو كم سنه صبر عشانك والأهم انه كان يدري انك عقيم..وولا فكر انه يطلقك او يتزوج عليكـ..أو بمجرد انه يغثكـ بالحكي..
      ريم:........
      علي كمل:انا بخليكـ تفكرين بكلامي زين..لكن حطي ببالكـ..أن لو مايبيكـ كان من زمان متزوج عليكـ أو مطلقكـ..ولا تنسين أن ماعليه قصيرهـ..ولأنه يحبكـ ماسوا هالاشياء ذي.."وقام"فكري زين يابنت بكلامي..
      وطلع من الغرفه وخلاها تفكر وتعيد النظرية مره تانيه..
      .
      .
      .
      جلست تفكر فيه بلا شعور..
      وأبتسمت لما تذكرت كلمته (عشان نعيش حياة سعيدة ومليئه بالحب)
      جيهان:ههههههههه..هالصايع خبل وربي ههههه..
      ناظرت بجوالها:يلا دق..اووف منكـ..وقت ماتبي تدق تدق..ووقت ماتبي ماتدق حتى لو بالغلطـ..
      انبسطتـ لأن توصلتـ معه لحل..
      جيهان بطلتنا لم تكن كابقى البطلات ألي كتبت عنهمـ..
      جيهان تريد حياة زوجيهـ سعيدة كاباقي البنات..ولا تهتم بنوع من التحديات أو العاند أو ماشابه..ولكن ياجيهان!!
      أنتي لاتعلمين ماذا سيحدث لكـ غداً...
      وقد يتغير نفسيتكـ تماماً...
      .
      .
      .
      وفي اليومـ التالي..بالمجلس..
      أبو عبدالله قام:سبق وقلت لك ردي..
      عبدالعزيز:بس أنا شاري بنتك وأباها حليله لي..
      أبو عبدالله:مابه نصيب..غصب هو يعني..
      عبدالعزيز:بس انا ياعمي..
      أبو عبدالله قاطعه:لاتقول عمي عمت عينك بلا..وعندك غير بنتي تكون زوجه لكـ..ويلا مع السلامهـ..
      عبدالعزيز تنهدت:الله يسامحكـ بس..
      وطلع من مجلسه وهو مقهور ومذلول..
      وسكر المجلس حقهـ..
      جات أم عبدالله وفاطمه بخوف:علامك تصارخ!!
      أبو عبدالله جلس:هذا الرجال قاهرني..كل شوي راز وجهه عندي..أبا بنتك وابا بنتك..
      أم عبدالله تنهدت:الله يهديه يارب..
      فاطمه:أبا أعرف ليه ترده وش مسوي هو؟؟
      أبو عبدالله التفت لبنته:أنا مارفضته من الله والطريق..انا عارف هالعايله..والعيب مو منه العيب من اهله..امه وابوه وخالوه وعمه سمعتهم بالحضيض يابنتي..ألي سكران وألي واحد منهم قتل روح بريئه بسبب تافه..وألي متاجر بالمخدرات..
      فاطمه بخوف:بسم الله الرحمن الرحيم..وش ذا العايله..لك الحق أجل أنكـ ترفضه..
      أبو عبدالله:وألي قاهرني ومشيب راسي..كل بين فترة وفترة قاط لي وجهه..تعبت منه..ذا الرجال مابه لاحشيمه ولا كرامه ابد..
      أبو عبدالله:سيبكـ منه..ويلا عشان نتعشاء..
      .
      .
      .
      كانت منسدحه بحضن امها كالعاده..
      كانت تكلمها عن حبيبه قلبها..ألي دخل من دون استأذان..
      أم فهد:والله أني مكسوفهـ يابنتي..كل شوي هم عازمينا..وأحنا معزمناهم ابد..وش رايكـ بعد روحهـ البحر..نسوي لهم عزيمه..



      يتبع..

      ...::" صمتـــى لغـــتى ..:.. فأعذرونى فى قلة كلامــى "::...


    • كانت منسدحه بحضن امها كالعاده..
      كانت تكلمها عن حبيبه قلبها..ألي دخل من دون استأذان..
      أم فهد:والله أني مكسوفهـ يابنتي..كل شوي هم عازمينا..وأحنا معزمناهم ابد..وش رايكـ بعد روحهـ البحر..نسوي لهم عزيمه..
      جيهان بفرحه:الاسابيع ذي حافلهـ عندنا..وناسـهـ واللهـ..
      أم فهد بابتسامه:أشوفكـ مبسوطهـ يابنتي..
      جيهان:كيف؟؟
      أم فهد:يعني ببداية ملكتكـ براكان..كنتي مكتمه وسعادتكـ مو ذاكـ الزود..بس احين غير..
      جيهان بابتسامه عريضه:مابعرف يمه..بس أحس أن بقلبي شيء..أول مره أحس فيهـ..
      أم فهد بخوف:وش ذا؟؟
      جيهان:لاتخافين..ذا الشعور غير يمهـ..حلو..
      أم فهد بابتسامه:ليكون تحبين بس يابنت..
      جيهان برفض تام:حب عاد مره وحده..لاا قولي يمكن لأني تعود عليهـ..
      أم فهد بنفس ابتسامتها:أي بعد التعود..بيصير حبـ..
      جيهان بابتسامه حيا:لا متوقع..
      أم فهد:ههههه..ياحليلكـ ياجيهان..والله وصرتي تحبين..
      جيهان:ذا مو حب يمه صدقيني..
      أم فهد:أي معليهـ..
      جيهان بقهر:يمه ليه متصدقيني؟؟
      أم فهد:أنتي شوفي نفسكـ بالاول..اغلب كلامك عنه..ويابنتي الحب مو عيبـ...طالمه تحبين زوجكـ..
      جات بترد إلا برنه جوالها..
      أم فهد تشوف المتصل:أقول ردي..أحسن لكـ..
      جيهان بقهر:لا منيب رادهـ..
      أم فهد:وليه يابنت؟؟
      جيهان:متى محب يتطمن يدق وإذا محب عاتي..خله ينقرص أحسن..
      أم فهد:الله يهديكم بس..
      جيهان قامت:عن أذنكـ يمه بروح أنامـ..
      أم فهد:اذنك معكـ..
      وصعدت فوق ورحتـ توضيت وسبيت جوالي صامتـ وقريت قرآن..
      .
      .
      .
      رنيم بالتلفون:مدري وش أقول لك يامره عمي..
      أم فهد:من زمان ماشفناكم من ملكة جيهان بنتي..
      رنيم بهمس:منقدر نلبي الدعوة..لان ابوي تعبان..
      أم فهد:مايشوف شر إن شاء الله..
      رنيم:الشر مايجيكـ..وأرجوا أنك ماتزعلين إزا مالبيناها..
      أم فهد:أنا أزعل منكم..افا بس..أنا عارفه ظروفكم يابنتي..
      رنيم باابتسامه:الله يسعدك يارب..
      أم فهد:وياكـ يارب..أجل يلا اخليك احين..
      رنيم:يلا مع السلامه..
      أم فهد:بحفظ الرحمن..
      وسكرت التلفون..
      مرام التفت لها:وش الي مـنقدر نلبيها؟؟
      رنيم وهي تناظر ابوها:عازمتنا عندها..وقلت لها مانقدر لان ابوي تعبان ولزوم يبا له عناية..
      حنان:زين ماقلتي..
      مرام قامتـ:بروح اجيبـ دواء ابوي وجايهـ..خلكم بجنبه..
      أبو زياد سامع كلامهم بس يسوي نفسهـ نايمـ..
      خنقتهـ العبرة من كلامهمـ..وكيف وقوفهم بجنبهـ وقت الشدهـ..لام نفسهـ على قسوتهـ لهمـ..وخصوصاً حنان..
      بكى بصمتـ..وهو يسمعهم يتكلمون..
      .
      .
      .
      سكرتـ القرآن وانسدحتـ بسريرها..التفتت لجوالها وشافت 22 مكالمهـ..
      جيهان:بل!!! منو ألي عارق جوالي بتصالاتهـ..
      وشافت المتصل..
      جيهان بابتسامه:تستاهل..
      ورن جوالها..
      جيهان:ارد ولا اخليهـ يولي..ههههه.."وبتفكير"نرد وورانا..
      وردت:الوو..
      راكان بقهر:توا الناس تردين ياهانم..
      جيهان بكل برود:وش تبي داق؟؟
      راكان بحده:جيهان لاتتكلمي معي كذا ســـامعه..
      جيهان خافت منه بس مابينت:وليه من تكون حضرتك عشان ماأكلمك كذا؟؟
      راكان:والله وطال لسانك يامره..
      جيهان بسخريه:وش بتسوي يعني؟؟
      راكان بخبث اكثر:مهوب صاير لك خير..والكلام ألي دار بنتا قبل كم يوم انسيه وراح أسوي ألي يعجبني..
      جيهان بقهر:وأنا بعد راح أسوي ألي يعجبني..ويلا فارق
      وسكرت السماعه بوجهه..
      راكان بذهول:والله وكبر راسها هالبنت..بس هين ياجيهان الوعد قدامـ..أنا اوريك منوا راكان ألي يسكر السماعه بوجهه..
      كبت وجها بالمخده وهي تلوم حالها:يووه وربي أني غبيه..وبقوة بعد..وش سويت انا أحين..كنت مبسوطهـ لأن اتفقنا واحين راح كلامنا سودا.."وبقهر زود" أووف مني بس..
      **
      وجاء اليوم الموعد يوم الاربعاء..ومن ذاكـ اليوم ميدق علي راكان عامل حالهـ انه زعلان يعني..
      وعلى الساعة 12:22
      جهزنا اغراضنا وجيت بركب السيارة إلا..
      أبو فهد:استني أنتي هنا..كلمني راكان وقال لي أنه هو ألي بيوديكـ..
      جيهان بصدمه:عفواً!!!



      يتبع..



      ...::" صمتـــى لغـــتى ..:.. فأعذرونى فى قلة كلامــى "::...
    • وجاء اليوم الموعد يوم الاربعاء..ومن ذاكـ اليوم ميدق علي راكان عامل حالهـ انه زعلان يعني..
      وعلى الساعة 12:22
      جهزنا اغراضنا وجيت بركب السيارة إلا..
      أبو فهد:استني أنتي هنا..كلمني راكان وقال لي أنه هو ألي بيوديكـ..
      جيهان بصدمه:عفواً!!!
      إلا بجيه راكان..نزل من سيارته وسلم على ابوي وعلى امي..وراحوا
      التفت لي:اركبي السيارة يابنت..
      جيهان بخوفك: ماباا اروح معكـ..
      راكان بحده:أنا وش قلت؟؟
      جيهان جات بترجع للبيت غلا بيد راكان تمنعها
      راكان بعصبيه:لما أتكلم معكـ ماتعطيني ظهركـ..واتوقع أنك تنفذين كلامي..ويلا على السيارة..
      جيهان بعناد:قلت لك ماأبا..
      راكان صرخ بوجها ضرخه خلها تبكي:أنا وش قلتـ!!!
      جيهان بين دموعها:أنزين..
      وركبت السيارة ورى..
      راكان بنفاذ صبر:جالسهـ تتمسخرين حضرتكـ..
      جيهان بخوف:وش مسويه أنا؟؟
      راكان بحده:أي بريئه ماشاء الله عليكـ..."وبزمره"يلا أجلسي قدامـ..
      قامت بسرعه وجلستـ قدام..
      راكان(ماشفتي شيء ياجيهان..وربي ماشفتي شيء..بخليكـ تندمين على أنك سكرتي السماعهـ بوجهي..هين بس)
      وركب السيارة..
      كنت كاتمه شهقاتي..حاولت قدر الأماكن أني ماأبين..
      كنا ساكتين طوال الطريق ونزل للمحطهـ..
      اخذت منديل ومسحتـ دموعي قبل لايخرب مكياجي..رفعت الشال عشان اضبط الكحل..
      بنسبهـ لراكان..
      نزلت للمحطهـ عشان اجيبـ حاجات للبحر زي مقال ليا ابوي..ميبغاني إلا أنا الي أجيب له..كان الله بالعون..بعد مخلصتـ..
      جيت بروح للسيارة إلا وأشوف الأخت رافعهـ الشال عن عيونها وجالسه تكحل عيونها..والشباب قدامها وهي ولا على بالها..
      ركبت لسيارة وأنا أحاول اكتم غصبي بس مقدرت..مقدرت اشوف الشباب يطالعون شيء من املاكي..
      التفت لها وبكل عصبيه:انتي تبين تذبحيني..وش قاعده تسوين؟؟
      جيهان قلبها صار يرقص من الخوف:يمهـ..بسم الله الرحمن الرحيم..
      راكان مسكت زندها وشديت عليه وانا اصر باأسناني:أنتي فاكرة نفسكـ انكـ برا السعودية..
      جيهان مقدر اتكتم دموعي:وش مسويهـ انا؟؟
      راكان وهو يشد عليها زود:بريئه بسمـ الله عليكـ..رافعهـ الشال عن عيونكـ والشباب عيونهم عليكـ وأنتي ولا همكـ..
      جيهان بنوحه:آآه وخر يدكـ انت تعورني..
      راكان بحده:أنا لجيب بوخر يدي منكـ فهو بكيفي..مو من أمركـ منك "وبسخريهـ" أنتي..
      وهد يدها بكل اشمئزاز<<هالموقف ذا ذكرني ببداية زواجي..
      انقهرت منهـ.. ومن تصرفهـ لانها مكانت تقصدت ألي كان يقصدهـ..
      ولا كانت تدري عن الشباب ذول..
      وشوياتـ إلا وأحنا واصلين..
      نزلت بسرعهـ من دون ماأقول حرف واحد..
      شف امي من بعيد..من شكلها بالعباية عرفتها وطرت طيران لها..
      حاولتـ ابين لها اني طبيعية عشان ماتخاف..
      سلمتـ على الكل..
      وكان المتواجدين..
      ام راكان وروان وفاطمه وأروى وروعه وأم عبدالله وأمي..
      روان بترحيب من الاعماق:ياهلا بشيخهـ البنات..هلا بخهونه..
      جيهان تدعي الابتسامه:هلا قلبي..كيفك؟؟
      روان:الحمدلله تمام.."ومسكت يدي"نروح للخيمه احلا واستر لنا..
      جيهان:خيمه!!
      روان:أي..توه مشاري ونايف مسوينها..
      ودخلنا للخميهـ..
      جيهان:ممكن مويا ياقلبي؟؟
      روان:أي أكيد..دقايق وأنا جايهـ..
      تعمدت أني اصرفها عشان متشوف دموعي..فتحت شنطتي وضبطت مكياجي على السريع..
      روان دخلت وحطتـ الصحن بالارض:تعالي اجلسي يا جيهان..
      جلست بالقرب منها..
      روان التفت لي:ماشاء الله عليكـ يجيهان..جمال وربي..
      جيهان بابتسامه:تسلمين ياقلبي..
      روان:شوفي ياقلبي..أنا ببتدي بموضوع من دون لا لاف ولا دوران..
      جيهان بااهتمام:أي..
      روان:انتي تعرفين أروى صح؟؟
      جيهان بتفكير:اي اعرفها..علامها؟؟
      روان:ذي حاولي قدر الأمكان تبتعدين عنها..أنا مخوفكـ ياقلبي..بس لأنك برأ العايلهـ فصعب بالبداية يتقبلونكـ وبعدها بيصير كل شيء تمام..
      جيهان:.........
      روان كملت:ولو لاحظتي بعد..حتى أمي بعد..بس امي وأنا أعرفها طيبهـ وراح تتقبلكـ بسرعه ياقلبي..فالاتأخذين بخاطركـ طيب..
      جيهان بتفهم:فاهمه عليكـ ياقلبي..
      روان تبي تغير جو الجديه شوي:اشلحي عباتك شوي عشان اشوف الزين..
      قامت وشلحت عبايتها..
      كانت لابسهـ بنطلون سكيني بلاكـ على تي شيرت وردي مكتوب فيه كتابات باللون الاسود..وصندل زحف وردي..وميك أب ناعم..بالتدريجات الوردي وكحل اسود داخل عيونها ورسمه بالاي لينر فوق الجفنها وعدسات زرق تزيد من جمالها..وغلوس وردي ناعم..وشعرها فاردته على أكتافها ليسترسل لأخر خصرها..
      روان باعجاب:وش ذا الزين يابنت..شافكـ ركون ولا
      جيهان(وجعله ميشوفني..مالت عليه بس..أبا الفكه منه وبس) كتمت قهرها:لا مشافني..
      روان وقامت:لزوم اخلي هيجي يشوف هالزين..
      جيهان بااندفاع:لاا مابه لزوم..
      روان طلعت ولا عطت جيهان فرصهـ..
      جيهان(وش ذا البلشهـ..أنا ماأبا اشوفهـ هالصايع..)
      رفعت عباتي من الأرض وجيت بلبسها إلا......
      نايف شافها ونزل عيونه على الأرض وطلعـ من المكان..
      وكان وراه راكان وشافها..
      انقهر من نظرات نايف لها..ذي ملكي أنا..محد يطالع فيها إلا أنا..أنا وبس..
      اقتربت منها وأنا أحاول أكتم عصبيتي:لبسي عباتكـ ولاتشلحينها..
      جيهان:مكنت بشلحها انا بس...
      راكان قاطعها بعصبيه:أنا وش قلت لكـ..
      جيهان لبست عبايتها..حاولت تكتم دمعتها بس..دمعتها خانتها ونزلت على خدها الناعمـ..
      لمح راكان دمعتها مدري وصار له من شاف دمعتها..تندم على أن صارخ بوجها..هي وش ذنبها..مكانت تدري أن نايف بيجيها..وأنا على طول صراخ فيها..
      راكان بتردد:جـ..جيهان..
      جيهان بكت زود بلا شعور..
      راكان اقترب منها زود ومسك يدها بحنيه:جيهان ناظريني..
      جيهان بنوحه:لاتلمسني..اهئ..اهئ..
      راكان رفع وجها باطراف بيده..وشاف عيونها كيف تملئها الدموع..
      بلا شعور أقترب منها زود وضمـــها وسطـ صدرهـ..
      انصدمت من حركتهـ..
      شدها بحضنهـ زود..
      حست بشعور غريبـ ناحيتهـ..مقدرت تفسرهـ..
      بنسبه لراكان..
      مقدر اشوف دموعها تنزل على خدها..وانا مسببها..
      اقتربت منها واحتويتـــها بصدري..
      من ضمي لها تفجرت عندي ألف أحساس وأحساس..مكنت حاس بيه من قبل..
      كان ودي تضمني زود.. ضمني لصدرك محتااااج اداوي جروح عجزت اداويها..يمكن عندكـ أداويها يا دفئ سنين
      آآآه ياجيهان
      لو تعرفين وش بي كان عذرتيني..

      نظرات كانـتـ تراقبهمـ بس ماحسوا بيها.....


      انتهـــ ى البارت..
      ...::" صمتـــى لغـــتى ..:.. فأعذرونى فى قلة كلامــى "::...
    • ..البارت الخــامس عشــــر..
      بلا شعور أقترب منها زود وضمـــها وسطـ صدرهـ..
      انصدمت من حركتهـ..
      شدها بحضنهـ زود..
      حست بشعور غريبـ ناحيتهـ..مقدرت تفسرهـ..
      بنسبه لراكان..
      مقدر اشوف دموعها تنزل على خدها..وانا مسببها..
      اقتربت منها واحتويتـــها بصدري..
      من ضمي لها تفجرت عندي ألف أحساس وأحساس..مكنت حاس بيه من قبل..
      كان ودي تضمني زود.. ضمني لصدرك محتااااج اداوي جروح عجزت اداويها..يمكن عندكـ أداويها يا دفئ سنين
      آآآه ياجيهان
      لو تعرفين وش بي كان عذرتيني..

      نظرات كانـتـ تراقبهمـ بس ماحسوا بيها.....
      ويشد عليها زود..كنا يبي يدخلها بين ضلوعهـ..
      جيهان وهي تبعده بعد ماتداركت الأمر وبشراسه:بعد عني..
      وبعدته ولبست عبايتها على السريع وطلعت من الخيمه بسرعه..
      راكان وهو مستغرب من حركته(وش صابكـ ياراكان..أنت تحضن جيهان!! وليه..أكيد أنا استخفيت..)
      وهي تمشي صادفت روان..
      روان وعيونها تدور راكان:مشفتـ راكان..مدري وين راح؟؟
      جيهان(مابه لزوم لأني شفتهـ ياجعلهـ الماحي إن شاء الله)..
      أم فهد من بعيد تناظرهم:تعالوا يابنات..أستوا الغداء..
      .
      .
      .
      بالجوال:أنا بمركـ اليوم..
      ريم بهم:لا ياسعود..
      سعود قاطعها:مو على كيفكـ..قعدتي عن اهلكـ مدة كافيهـ..ولحد الآن ماتحسنت نفسيتكـ..
      ريم(إلا زادت ياسعود..آآآه بس):خلني براحتي..
      سعود قاطعها بعنف:أنا بمسافه الطريق..تجهزي يامره..
      ريم بااندفاع:بس سعود...
      مقدرت تكمل كلامها لأن سكر الخط بوجها..
      نزلت دمعه على عيونها..وراحتـ تجمع اغراضها ونزلتها هي والشغاله بجانب الباب الرئيسي..
      شافتها أمها:وش له هالشنط؟؟
      ريم تناظر أمها:سعود بيجي ياخذني..
      أم ريم كشرت بوجها:طول عمركـ غبيهـ..
      ريم:؟؟؟
      أم ريم جلستها بالكنب..وعلي يتصفح الجريدة..
      أم ريم ناظرت بريم:احين انتي عقيم..وهو يدري ومخبي عليكـ..
      علي بتدخل:مخبي عليها لأن يحبها ولا يبي يجرحها..
      أم ريم رفعت حاجبها:أي بالمشمش..هو مخبيء عليها مو حبنا فيها ولا لسواد عينها..وبعدين مو بعيدة أنه يكون متزوج عليكـ بالسر..بعتبار أنك عقيمـ...
      ريم بصدمه:متزوج علي!!!
      أم ريم بشراسه:اجل يالغبية..يعني تبينه يصبر عليك وينحرم من الأبوه عشانكـ..ولا أجل ليه صابر عليكـ لحد اللحين هااه..متقولين لي ليه؟؟
      علي تنهد:استغفر الله العظيم بس..
      ريم بين دموعها:مو معقولة يكون سعود...
      أم ريم قامت وبعنف وتجريح:إلا معقولة ونصف..ترى كل الرياجيل سواسيه يابنتي..شوفيني أنا مثلاً..قايمه با أبوكـ قومه..دلع ودلعته وطبخ وطبخت له..ومراعيته بظروفه لشتدت عليه الأزمات..واعاونهـ من فلوسي..وبعد كل ذا تزوج علي..وتزوج معلمة عشان يسد ديونه..وزي منتي عارفه انا مااشتغل..
      علي بسخريه:أي واضح يمه..أنتي الزوجة المثالية.."وقام وصار قبال امه" من ولديني وأنا دايم اسمع طول لسانك على ابوي..مابه حشيمه قدامنا..
      أم ريم بقت عينها:علــي!!
      علي قاطعها بكل ثقه وتأكيد:وإذعلى الطبخ فا الخدامه هي ألي تطبخ..والدليل لما سفرنا الخدامه مابه حد يطبخ لأنك ماتطبخين اساسا..وسالفه انك مراعيته ذي الصراحه ضحكتني هههههههه "وبسخريه"من متى وانتي تراعينه يايمه..ماصار عند ابوي ديون إلا بسبتك انتي وحنتكـ..من يستلم راتبه من هنا..إلا وأنتي مفلستهـ..اجبرتيه إلا انه يشتري ارض مع انه ماعنده امكانيه وانتي تدرين ان عنده سلفيه من البنك بقيمه 60 الف..وأنتي يايمه ماعمرك مديتي له ريال.."وبااندفاع"ولا تقولين لي وش دراني ويمكن عطيته بينتي وبينه..بقول لكـ معلومة أنا أبوي يعتبرني مثل صديقة ودايم يشتكي ويقول لي على كل فعايلك معه..وفي اشياء كثيرة ماصدقتها إلا لما شفتها بعيني.."وبقهر"ابوي كان بيدخل السجن بسبب ديونه ألي وصلوا لـ500 آلف..لو الله ثم ابتهال مرت ابوي وإلا كان هو منقع بالسجن..
      ريم بصدمه وهي تسمع كلام اخوها علي وهو يقول الحقيقة لأمه ولها:أنت وش تقول ياعلي؟؟
      أم ريم بصدمه كبيرة:ذا الكلام لي ياعلي!!
      علي وهو يناظر امه:ورجائي ياأمي..لاتخربين حياة بنتك بسبب سوء حياتك وعلاقتك مع ابوي..لو سمحتي يعني..
      واقترب من اخته وهو يسمع صوت هرن السيارة:يلا طلعي ياريم وعطيه ريق حلو..وبالصبر ياأختي بتلقين ألي يشرك بإذن الله..وحطي مثلك الأعلى جيهان بنت حماكـ..
      ريم ابتسمت بتفاؤل:إن شاء الله..
      ولبست عبايتها وطلعت وشال شنطتها اخوها علي وترك امه بصدمتها وكرهها الكبير لأبتهال..
      .
      .
      .




      يتبع..
      ...::" صمتـــى لغـــتى ..:.. فأعذرونى فى قلة كلامــى "::...