رواية تتعب لو معي تلعب



    • ريم ابتسمت بتفاؤل:إن شاء الله..
      ولبست عبايتها وطلعت وشال شنطتها اخوها علي وترك امه بصدمتها وكرهها الكبير لأبتهال..
      .
      .
      .
      وعلى الساعة 8 بعد العشاء
      قامت من البنات وحطت الشال على راسها وسارت قبال البحر وصارت تناظر به بهم كبير وهي تقول عما بجواها له(آآآه ياربي..مابعرف وش بتكون عيشتي مع الأخ صايع..هل بتكون زي عيشتي مع ابو يوسف ضرب وذل وأهانه..الله يكون بالعون بس..)
      شافتها من بعيد واقتربت منها بشويش وتناظر فيها:اشوف بعيونك نظره الحزن..
      جيهان التفتت لمصدر الصوت وباابتسامه:هلا روعه..
      روعه ردت لها الابتسامه:عديني مثل اختكـ..وقولي لي وش ألي محزنكـ..
      جيهان تناظر بالبحر
      روعه كملت بمرح:ترى مابينا أي شيء..انا عمري 21 وانتي 20 يعني تفكيرنا زي بعض..
      جيهان ابتسمت بحزن:اكذب عليكـ لقلت لك أني مرتاحهـ مع الأخ صايع..
      روعه بستغراب:أخ صايع؟؟ من ذا..
      جيهان انتبهت لكلامها وبحيا:اقصد أخوكـ راكان..
      روعه:ههههههههههه..حلوة..تصدقين أن لايق عليه هالأسمـ..
      جيهان باحراج:ليكون زعلتي..
      روعه:لا أبد وليه ازعل..عشان انه اخوي..
      جيهان:أي يمكن ماترضين ان احد يغلط عليه..
      روعه:هو فعلا كلامك صحيح بس أنتي عاتي ههههههه..
      جيهان بابتسامه:فديتك بس..
      روعه بااهتمام:كملي..وليه مو مرتاحه معه؟؟
      جيهان بحزن مدفون بصدرها:به اسأله كثيرة ببالي ومنيب لاقيه لها جواب..
      روعه ناظرت فها:أجل روحي وسألي صاحبها..
      جيهان:وتتوقعين انه بيجاوبني بصدق..
      روعه بثقه:أنا اعرف أخوي مهوب كذاب..
      جيهان(أي هين..):اها..
      روعه:حبي اعذريني بروح على التوليت.."وبحيا" اصلي محصورة..
      جيهان:ههههه..تيب غلاي..
      وراحت روعه..
      رجعت نظرها للبحر..
      زمن جهه ثانيه..
      أبو راكان:الشقه بـ14 الف..وانا شفتها قبل يومين..حلوة وعلى قدكم..
      راكان:غالية يبه..
      أبو راكان:احمد ربك اني جالس ادور لك..ومكلم صاحب الشقه وقلت له يقلل لك السعر عشاني طبعا..
      راكان:وليه كم قيمتها قبل؟؟
      أبو راكان:15 الف..
      راكان باابتسامه:زين راحت الف..
      أبو راكان:ماعندكـ اسلوب انت..المفروض تقول شكراً..
      راكان وهو يرفع شعره الاسود عن وجهه:أقول شكراً بالمشمش..
      أبو راكان شد شعره:ليه متقص شعركـ ياوجه التيس انت..
      راكان بالم:بشويش على شعري الحرير..
      أبو راكان وهو يقلد:بشويش على شعري الحرير..مالت بس..
      راكان:منقهر ان شعري احسن من شعرك يعني..ههههههههه..
      أبو راكان:يكون فعلمكـ بس..أمك شعرها مو ناعم ذاكـ الزود..أنت طالع علي ياوجه التيس..
      راكان:صدق ولا تكذب..
      أبو راكان بصدق:أي واللهـ.."وهو يمسح على قرعه راسه"هو ناعم وأنا أبوكـ بس راح..
      أبو راكان وراكان:هههههههههههههههههه...
      أبو راكان:بس شوف عندي شعر ورى بس قدام مافيه..
      راكان بضحكه:أي اشوف وش طوله هو ماشاء الله..
      أبو راكان:جالس تطنز علي ياوجه التيس..
      راكان:ههههههه..
      أبو راكان فسخ نعال وجاء بيحذفه عليه:قم عني قم..مالت على ألي يجلس معكـ..
      راكان قام من شافه فسخ نعاله:خلاص خلاص بروح بس بقول لك شيء..
      أبو راكان:اخص قول ولا اخذفه..
      راكان بابتسامه عريضه:شكرا يبه..
      أبو راكان كشر بوجهه:على بالي عندك سالفه..
      راكان:اجل سحبتنها..
      أبو راكان بق عينه:بعدد!!
      راكان:هههه أمزح معكـ..
      أبو راكان بابتسامه:ادري..
      راكان حب راس ابوه
      أبو راكان بفخر:تحب الكعبة يا ولدي..
      نايف يطالع فيهم:انتوا وربي نكتهـ..تتهاوشون وتتناجرون بس متقومون إلا واتم الرضى من بعض..
      راكان:قل اعوذ برب الفلق..من شر ماخلق..
      نايف:هههههه..كلشش يعني انا بنظلكم..
      راكان:اي ليه لا..يمكن من عيونكـ انا انسدح..
      نايف بضحكه:الله يديم المحمه بينكم..
      أبو راكان وراكان:امين..
      راكان قام:عن اذنكم..
      نايف:على وين؟؟
      راكان:بروح اتمشى..البحر حلو بالليل..
      ومن جهه ثانيهـ..
      مرتـ نسمه صافيه على شالها يلنزل على اكتاافها لتدعب بأطراف شعرها الناعمهـ..
      وهي تناظر بالبحر..
      بنسبة لراكان



      يتبع..



      ...::" صمتـــى لغـــتى ..:.. فأعذرونى فى قلة كلامــى "::...

    • بنسبة لراكان
      كنت امشي وكان ظلمه قوة التفت لحركهـ صدرت من قرب البحر..اقتربت وشفتـ......
      جيهان: كثير قالوا عن البحر غدار..كثير قالوا يخفي أسرار

      كثير قالوا أناني وجبار.. وكثير قالوا وقالوا....
      رغم كثر ما قالوا اكتبوا في غدره أشعار
      رغم كثر ما قالوا اكشفوا أمامه أسرار
      رغم كثر ما قالوا خذوا منه لؤلؤومحار
      رغم كل هذا يشكون في طيبته
      صاحبي لوحبيت تسأل عن البحر...
      أسأل البحار
      انذهل بألي قالتهـ..اقترب منها من ورى..
      وضمها بقوة..
      جيهان انتفضت وبخوف:يمه..
      راكان باابتسامه:لا أنا مو امك..أنا حبيبكـ..
      جيهان ميزت الصوت وبكره وخوف:بعد عني..
      راكان يشدها زود لصدره:انسى انا عاجبني الوضع..
      جيهان وهي تحاول تبعده عنها..بس مقدرت..كانت يده محوطها على بطني بقوة وبعنف:أنت ماتفهم..أنا قلتـ لكـ بعد عني..
      راكان باسها بخدها من ورى:بس أنا قلت لكـ عاجبني الوضع..
      جيهان مسحت خدها بكل عنف:ووع..لاتبوسني..
      راكان وهو يهمس لها:والله وطلعتـي شاعرهـ ياحرم المزيون راكان..
      جيهان بسخريه:بشر امكـ..
      راكان لفها قباله وصار وجهه قبال وجها وهو يناظر بعيونها:منيب تاركك إلا لما أسمع قصد منكـ..
      جيهان رفعت حاجبها:احلفـ بس..
      راكان وهو يحوط خصرها:والله..
      جيهان بقت عينها:بعد يحلفـ..
      راكان يشد على خصرها ويقربها منه وحس برجفتها وابتسم:انتظر أنا..طربي مسامعي بقصيدكـ..
      جيهان:وان قلت لك قصيد بتتركني..
      راكان:أي..
      جيهان باأندفاع:قولي والله..
      راكان بابتسامه:والله..
      جيهان خذت نفس عميق:
      كثير منا يعشق البحور
      عند الغروب عند الشروق
      عند ما يحكون عنك يروقنى الكلام عنك
      لا انى املك بحور
      بحور دموع بحور احزان بحور حرمان
      فانت يا بحر ماواى فى لحظة غضبى
      اشكى لك همى وارمى فيك حزنى
      وانظر اليك بنظرة شجن

      كرهت الحياة مع البشر
      شئمت جرح الزمان واصبح الغدر فى كل مكان
      يا من خلق الكون اغمرنى بسكون
      اغمرنى حتى استريح من ايناس
      يحبونك يخدعونك اصدقائك احبابك
      يكفينى اوصف نصف احزانى لكى لا اراى احزان احد

      راكان ابتعدت عنها وصفق بحرارة:ابداااع يابنت..
      جيهان بحيا:صدق..
      راكان بنظرات حاده:وأبو الصدق يابعد ناسي انتي..
      جيهان توترت من نظراتهـ:تـ..تسلم..
      راكان اقترب منها خطوة وباابتسامه:ماودي اسيبكـ تروحين كذا..بس وش السواه انا حالف..
      جيهان بابتسامه نصر:أي انت حالف..
      وجات بتروح إلا.....
      راكان بااندفاع:جيهان..
      جيهان التفتت له وبلا شعور:قلبها..
      راكان مدري وش صابهـ من كلمتها..حست بتوتره..وتداركتـ حالها:اقصد نعمـ..
      راكان بتوتر وبإندفاع:أي لاتغلطين مره ثانية..
      جيهان(مالت بس المفروض يفرح ولا يقول حاجه تانيه..)وبقهر:جاتـ بالغلط سحبتها..خيرر وش تبا؟؟
      راكان(صدق اني لوح..أنا ليه قلت لها كذا..بدل من اكحلها عميتها..وش اقول لها احين؟؟)وهو مفهي:شعركـ حلو..
      جيهان ابتعدت عنه شوي..محبت تقوله الحقيقة لكنها قهرها وحبت تقهره:اشكركـ..بس للمعلوميهـ..ذا مو شعري ذا شعر حافظته من زمان..أنا مو شاعرة..
      راكان بقهر:وتكذبين علي بعد هااه..
      جيهان بابتسامه نصر:أي..
      راكان:أنتي الي جنيتي على نفسكـ..
      وركض لها وهي صارت تركض وهي تصارخ من الحماس..
      جيهان وهي تركض:آآآآه..منت بماسكني انا سريعه ترى..
      راكان ونفسه أنقطع:وأنا اصيد الغزلان..أنا قناص..
      جيهان ونفسها صار سريع:بنشوف ياقناص..
      وسرع مشيته بشكل أسرع منها..
      ونزل لخصرها بشكل سريع وشالها وسط صراخها..
      جيهان بخوف:آآه..نزلني راكان..
      راكان بعناد ونفسه سريع:حلمـــي..
      وصار يدور فيها وجيهان تصارخ:نزلني يامجنون..
      راكان عجبه الوضع وصار يدور اكثر ويوقف ويدور وجيهان تشد على بلوزته بقوة وهي تبكي من الخوف..
      بعدها رحمها راكان ووقف ونزلها..
      جيهان وبين دموعها:أنت حرامي..
      وضربتهـ على كتفه..وهي تبكي..
      راكان بضحكه:دلوعهـ أنتي..عادي مصار شيء..
      جيهان:اهئ..اهئ..
      كانت قباله ومكان يفرقهم إلا مسافه قليلة اقترب منها زود وبان الفرق بينهم..
      كان يناظر فيها ونسمات الهواء تداعب شعرها وشعرهـ..


      يتبع..



      ...::" صمتـــى لغـــتى ..:.. فأعذرونى فى قلة كلامــى "::...

    • راكان بضحكه:دلوعهـ أنتي..عادي مصار شيء..
      جيهان:اهئ..اهئ..
      كانت قباله ومكان يفرقهم إلا مسافه قليلة اقترب منها زود وبان الفرق بينهم..
      كان يناظر فيها ونسمات الهواء تداعب شعرها وشعرهـ..
      جيهان كانت تبكي استغربت من هدوئه رفعت وجها له..ارتبكت من نظراته..مقدرت تفسر وش معناتها..كانت غريبة وغير عن نظراته قبل لها..
      تـأملت بملامح وجهه..خشمهـ الطويل..وعيونهـ الحادة وحواجبهـ مرسومه رسم.. وشعره الأسود الطويل ألي يتطاير مع هبات النسيمـ..وشفاتهـ الي محدده بالسكسوكهـ.. سبحان من صوره..مزيون بقوة وماألومه لكتب اسمه بجوالي "المزيون"
      افقت من سرحاني..مرور يدهـ على خدي وهو يمسح دموعي..توترت زود..وهو لاحظ توترها..
      راكان:ليه هالدموع يابعد ناسي؟؟
      جيهان:............
      راكان كمل بشاعريه:دموعكـ ذي ماأبا أشوفها..ابد..
      ونزل يده ومسكـ يدها وشد عليهمـ..
      حست كنا يبي يدفيهم..لان الجو كان بارد شوي..
      نزلتـ وجهـي من الحيا..
      راكان اقتربت منها زود ورفعت وجها بأطراف أصابعي وبهمس:أموت بحياكـ يابنت..
      ناظرت بعيونهـ حسيت بشيء غريب يتملكنـي..شعور غريبـ..ما عمري حسيتـ لمخلوق أبد..
      بنسبهـ لراكان..
      تلاقتـ نظراتي بنظراتها..
      حسيت بخوفها وتوترها..
      صرتـ أتأمل جمالها الي عمري مشفت زيهـ..كثير كانت سفراتي وروحاتي بس ماعمري شفت زي جمالها..لها بياض ناصع تبارك الرحمن..ملامحها وجمالها شرقي على غربي..
      نزل عيونه لشفاتهـ اللامعهـ ألي كانت بلون الوردي الامع..اغرته لمعانها بقوة..
      بلا شعور نزل مستواه لمستواها وطبع شفاته بشفاتها الوردية..
      وجيهان بقت عيونها مو مصدقهـ ألي صار!!!
      حاولت تبعدهـ بس كلما هو يشدها لحضنهـ..ويتعمق زود بشفاتها..
      حست بحاجه غريبهـ تتملكها..واستسلمت له من دون أي مقاومهـ..
      .
      .
      .
      قبل الساعه 8..وعند الساعه الـخامس والنصف..
      بعد مركبت السيارة..
      كان الهدوء سيد الموقف..وسرعان ماوصلوا لشقتهمـ..
      وخذ شنطتها ودخلها لشقهـ..
      شلحـتـ عن برقعها وشالها وهي تناظر شقتها الي مشافتها من مده..تحس انها مده طويلة..
      اقترب منها سعود وضمها من ورى بقوة وبحب:اشتقت لكـ يانور البيت..
      ريمـ بحيا وبهمس:أنا أكثر..
      سعود همس لاذانها وانفاسه الحارة تلفح على عنقها:أنتي كذابة..لو مشتاقة لي كان صدق مكان رحتي لبيت اهلكـ "وضمها زود" وربي مشتاق لكـ..
      ريم التفتت له وتلاقت نظراتهم ببعض..
      سعود يناظرها بحب:أحبكـ يابنت..
      ريم(وأنا أكثر ياسعود..):تحبكـ العافيه..
      سعود رفع حاجبه:حلفي بس..متوقعت هالكلمه تقولينها..أنا ابا كلمه ثانية..
      ريم بابتسامه:انسى..
      سعود مد بوزه:افا..افا بس..
      ريم:هههههه..اي منيب قايله..
      وجلستـ على الكنب..
      سعود اقترب منها ونزل مستواه لها:وليه منتي بقايله؟؟
      ريم بدلع:كيفي..
      سعود ابتسم بلا شعور وهو مشتاق لها ولدلعها دفن راسه بحضنها..
      ريم شدته زود وبهمس:وانا اعشقكـ..
      سعود بحب:اوعديني انكـ ماتغيبين عني مهما وش كانت الأسباب..
      ريم بخزن ولاحظ عليها سعود من نبره صوتها:أباكـ أنتا ألي توعدني أنك ماتغيب ولا تتركني لي سبب..حتى لو كان كبير..
      سعود استغرب من كلامها ورفع وجهه لها:وش تقصدين ياريم..
      ريم:.........
      سعود ويده على وجها:قولي لي وش قصدكـ؟؟ "وبشك" سامعه حاجه عني مهيب زينه أو....
      ريم قاطعته:لااا..مسمعت عنكـ إلا كل خير بس..
      سعود:بس وش؟؟؟؟
      .
      .
      .
      كان منسدح على السرير وبهمس:حنان..ياحنان..
      مقدر يعلي صوتهـ أكثر لان ما به حيل..
      صار يناديها ومجات قام من السرير بشويش وجاء بيتوجه للصاله إلا يسمعهم بدون قصد..
      حنان بحزن:مسكين ابوي والله..
      رنيم بنفس حزن اختها:أحس ان مقصرين بحقهـ بقوة..
      مرام قامت من كنبها:أي مقصرين انتوا بعد.."والتفتت لهم" نسيتوا وش ىسواء بيكي ياحنان.. وأنتي يارنيم نسيتي بعد..
      حنان ومرام نزلوا راسهم لتحتـ..
      مرام كملت بحزن:شوفوا كيف أشكالنا..كنا عمرنا في الخمسينيات..عمرنا ملبسنا لبس زي الناس..لبسنا ينعاد 200 مره..نفسي اشوف حاجه تعجبني وأخذها من دون مفكر بالعواقب..والي قاهرني انها حاجات تافههـ..ومنيب قادرة اخذها.."وبين دموعها" وأذا انتوا بتسامحونه فا انا منيب مسامحته للممات ولا محللتهـ بعد..
      رنيم بكت على حالهم:نفس الشعور والحال يامرام..مو حتى باللبس ولا حاجات لي..حتى حاجات بالبيت مهيب موجوده ..وهو مهيب راضي نجيبهـ من فلوسنا ولا هو راضي بفلوسهـ..يعني وش الحل؟؟


      يتبع...



      ...::" صمتـــى لغـــتى ..:.. فأعذرونى فى قلة كلامــى "::...

    • رنيم بكت على حالهم:نفس الشعور والحال يامرام..مو حتى باللبس ولا حاجات لي..حتى حاجات بالبيت مهيب موجوده ..وهو مهيب راضي نجيبهـ من فلوسنا ولا هو راضي بفلوسهـ..يعني وش الحل؟؟
      حنان كتمت دموعها:الحل انكم تصبرون..واليوم أن كان مو حلو بكره بإذنه بيكون حلو..خلوا عندكم امل شوي..ومهما وش سوا بيظل هم أبوكمـ..
      أبو زياد ألي كان يسمع لكلام بناتهـ..وتأثر بكلامـ حنان بقوة..وصار يبكي بصمتـ على فعايلهـ..
      .
      .
      .
      سعود بصدمه:كيـــــف!!!
      ريم بين دموعها:لا تزعل من الي سويتهـ ياسعود..لكن تهربكـ الدائم لموضوع العيال شككني..شكنني مو فيكـ طبعاً..ورحتـ حللت وطلعتت النتيجه اني "وبهم"أني عقيمـ..
      سعود:..........
      ريم كملت بهم وبحزن:وأنا مجبركـ انكـ تكمل حياتكـ مع وحده عقيم زيي..ومنيب أنانية عشان احرمكـ من أنكـ تكون أب..
      سعود قاطعها بحده:انت قلتي مثل هالكلامـ ياريم..صدقيني مهوب حاصل شيء طيب..أنا لو أبي اتزوج كان تزوجتـ من دون ماأستشيرك حتى..بس انا احبكـ..وانتي مايله لي عيني..وأنا مشوف منكـ أي تقصير يا ريم..
      ريم بنوحه:والعيال ياسعود..
      سعود شد على زندها بقوة:سبق وقلت لكـ..أنا ماابا الذريات إلا منك أنتي..
      ريم وبين دموعها:وأنا مجيب..
      سعود:اجل مابه لزوم..أحنا سعيدين كذا..ليه تبين تخربين سعادتنا؟؟ يعني انتي عادي عندك لتزوجت!!
      ريم بااندفاع:لا..اكيد لا..بس انا أبا أشوفكـ سعيد..
      سعود بقهر من كلامها:ومن قال لكـ اني مو سعيد معك..وبعدين محد شكى لكـ الحال..
      ريم قامت:أنت احين سعيد..بس بعد كم سنه بتشتاق للعيال..وأنا ألي راح اتعذب لأني حارمتكـ من العيال..
      سعود:وذا مو ذنبكـ..ولو سمحتي لاتتكلمين نيابه عن لساني..وأنا سعيد معكـ كذا..
      ريم وهي تبكي:اهئ..اهئ..
      سعود اقترب منها وسحبها لحضنه وضمها له زود:احبكـ وربي اني أحبكـ ياريم..لاتخربين حياتنا بسبب أسباب أنتي مالها أي ذنب فيها..وإذا على العيال..ربكـ كريم وبيرزقنا..
      ريم عجبها كلام سعود ورغم الالم والحزن الي تحسهـ إلا ان كلامه داوها..
      ريم هزت راسها بنعم..
      سعود بحب:مو ناويه تبوسين حبيب قلبكـ ولا حارمته بعد..
      ريم ابتسمت بخجل:إلا..بس تراجعت..
      سعود:افا وليه تراجعتي؟؟
      ريم:ههههه..
      سعود بفرحه:ياالببببيه ياناس..فديت هالضحكه وراعيتها..
      ريم بخجل:أحبكـ ياسعود..
      سعود اقترب منها وبهمس:تراني مشتااق لكـ "وغمز لها"
      ريم بحيا:وأنا بعد..
      سعود باسها من خدها ومسك يدها وأخذها للغرفه..
      ريم بدلعه وبعباطه:وين توديني؟؟
      سعود بخبث:مسوي لك مفاجئه..
      ريم:وش هي؟؟
      ودخلها للغرفه..
      ريم تناظر بالغرفه والتفتت له:وين هي المفاجئه مشوف شيء أنا؟؟
      سعود سكر الباب وقفلهـ:لاتستعجلين جايتك بنفسها المفاجئه "وغمز لها"
      واقترب منها و...........................................
      ................... *ـــ^ .................................... .......................
      .................................................. .....
      .
      .
      .
      عند البنات..
      فاطمة:إلا وين جيهان..مجلست معنا..
      أروى بحقد:فالحه رومانسيات مع راكان..جالسين يتضمضمون من دون لا احم ولا دستور..
      فاطمة بستغراب:من قال لك؟؟
      أروى:أنا شفتهمـ من دون ميحسون فيني..
      فاطمة بابتسامه:ومتى صار هالكلام؟؟
      أروى:تقريباً أول مجات من البحر..وأنتي وش الي يفرحكـ ياحظي..
      فاطمة:الله يسعدهم يارب..ابد سلامتكـ..يعني ماتبيني افرح لهم..
      أروى بقهر:لا..لاتفرحين لهم..
      فاطمة:أبا اعرف وش ألي مزعلكـ انتي؟؟
      أروى:........
      فاطمة بااندفاع:ليكون بألي ببالي؟؟
      أروى:ووش ألي ببالك بعد..
      فاطمة:أنكـ تبين راكان و......
      أروى:..........
      فاطمة رفعت حاجبها:والله هو تقدم لك وأنتي الي رفضتي..تستاهلين..
      أروى:هو...
      فاطمة قاطعتها:منيب فاضيه لكـ..بروح اقعد مع المزيونه جيهان..بجيبها عندنا هنا..
      وطلعت وخلت أروى مقهورة منها ومن كلامها..
      .
      .
      .
      نست حالها تماماً..ووعت على نفسها وبعدته بقوة..
      جيهان تمسح شفتها بعنف:أنا سبق وقلت لكـ لاتبوسني..ولا ناسي اتفاقنا..
      راكان:الأتفاق انسيهـ تماماً..وأنتي ادرى منوا السبب.."وعض على شفته"شفاتكـ عذاب بقوة..
      جيهان عصبت وبحيا:أنت واحد قليل الحيا..
      راكان:والله بين الرجال وحرمتهـ مابه حيا..
      جيهان رفعت حواجبها:ذا عندكـ انت..أما بنسبة لي فهو لاا..
      راكان باأبتسامه اربكتها:ماشي..
      جيهان رفعت الشال على راسها:ولاتفرجيني رقعه وجهكـ هنا..
      راكان بحركهـ سريعة قربها منه وحوطها من خصرها وبهمس:وش قلتي ماسمعت؟؟
      جيهان ارتبكت زود من حركته:بعد عني..ولا.....
      راكان بسخريه:وش بتسوين يعني؟؟
      جيهان:...........
      راكان بسخريه اكبر:بتضربيني يعني..هاهاهاهآآي..
      جيهان انقهرت من سخريته ومدت رجلها وداست رجله بعود كعبها..وفرمت اصابعه فرم<<خخخ يستاهل..
      راكان بألم شديد:آآآآآه..
      جيهان زادت بقوة وباابتسامه:وش رايك دحين..
      راكان بعدها بقوة عنه وبألم:ووجع إن شاء الله..
      جيهان ابتعدت عنه زود:يوجعكـ إن شاء الله..
      وركضت بسرعه عند خيمه البنات..
      راكان وهو يناظر برجله وبألم:بل ذي فرمت اصابعي فرمـ..والله ماعرفتي منوا راكان ياجيهان..الوعد قدامـ..أن مخليتكـ تشهقين بسمي مكون انا راكان بن حمود الـ..........


      انتهـــى الـــبارت..


      ...::" صمتـــى لغـــتى ..:.. فأعذرونى فى قلة كلامــى "::...
    • ..البارت السادســـ عشــــر..
      راكان بسخريه اكبر:بتضربيني يعني..هاهاهاهآآي..
      جيهان انقهرت من سخريته ومدت رجلها وداست رجله بعود كعبها..وفرمت اصابعه فرم<<خخخ يستاهل..
      راكان بألم شديد:آآآآآه..
      جيهان زادت بقوة وباابتسامه:وش رايك دحين..
      راكان بعدها بقوة عنه وبألم:ووجع إن شاء الله..
      جيهان ابتعدت عنه زود:يوجعكـ إن شاء الله..
      وركضت بسرعه عند خيمه البنات..
      راكان وهو يناظر برجله وبألم:بل ذي فرمت اصابعي فرمـ..والله ماعرفتي منوا راكان ياجيهان..الوعد قدامـ..أن مخليتكـ تشهقين بسمي مكون انا راكان بن حمود الـ..........

      في طريقها صادفتـ فاطمة..
      فاطمة بابتسامه:هلا توني بروح لكـ..
      جيهان تاخذ نفس:الله يسعدك يارب..
      فاطمة:علامكـ..جايه تركضين لي لما شفتيني"وبابتسامه"مكنت ادري اني غالية ومهمه كذا..
      جيهان:ههههههههههههه..الله يرضى عليك بس..اكيد أنتي غالية..فديت روحكـ الطيبة..
      فاطمة مسكت يدي:يلا ندخل داخل..ونقنق سوى..
      جيهان بابتسامه:يلا..
      .
      .
      .
      أول مدخل من البيت وناوي يصعد لدرج قامتـ وبعصبيه:هلا والله باولدي العاق..
      علي التفت لها:يمه!!
      أم ريم بعصبيه:أنا مو أمكـ..أنت ولد ابتهال مو ولدي..
      علي:وش ذا الكلام يمه..انا ولدكـ وانتي أمي..
      أم ريم فركت يدها بقهر:أي واضح..أنا صرت اشكـ انكـ ولدي..
      علي تراجع عن صعود الدرج وجاء قبالها:كل ذا عشان أني منعتكـ من تخريب حياة أختي..
      أم ريم رفعت حاجبهـ:منعتني!! أسمع ياعلي..لاتظن أن الي سويته تخريب..أنا ابي مصلحتها..
      علي قاطعها:ومصلحتها بدمار بيتها..
      أم ريم قامت منه بقهر:عمركـ منت بفاهم وش السالفهـ..
      علي استغرب من كلام امه:والله انتي ألي مو فاهمه وش السالفة يا يمه!!!
      .
      .
      .
      البنات كلهم تغطوا عدل لنوم..
      فاطمة بهمس:مفيني النوم وأنتي؟؟
      جيهان بنفس همسها:نفس الحال..
      فاطمة بملل:لزوم يعني ننام كلنا جميع..اووف بس..
      جيهان بابتسامه:وش السواه بعد..عندك خيارين يا أنكـ تجلسين مع امك وخالتكـ ولا نامي ذا الشروط..
      فاطمة غطت وجها كله باللحاف:الله والشروط عاد..
      رفعت راسي لسماء وانا اناظر بيها وأسبح بألي خلق السموات والأرض..
      ماأعظمكـ يا إلهي..
      جلست اتفكر بمخلوقات الله عز وجل..ومن دون لا أشعر نمتـ..
      .
      .
      .
      قامتـ من سريرها وبقهر:أمكـ لهدرجه تكهرني..حتى مكلفت على حالها وقالت تبين تروحين معنا تشمين هواء..بس المنه عليكـ أنت..ألي مو حاشمني ابد ولا كني زوجتكـ..
      فهد:وأنا وش ذنبي..
      بدريه رفعت حاجبها:ترى دور البرائه مو لايقه عليكـ..يعني أنت تبي تفهمني أنكـ احين ماتدري انهم بيبيتون برا..
      فهد:وربي اني مدري..توني ادري منكـ..
      بدريه:.......
      فهد كمل:حتى مقالت لي أساسا..لاهي ولا أبوي..
      بدريه بكره:أنا أمكـ ذي ماأطيقها أبد<<تكفين يعني هي الميته عليكـ..
      فهد:أنتي لاتزعلين حالكـ..أنا لما تجي لي تفاهم معها..هي وبنتها..
      بدريه بخبث:ولا أختكـ من تشوفني تقول لي مالت عليكـ..مدري وش لاقي اخوي فيكـ..حسبي الله عليك وعليه..
      فهد والشرار يطلع من عيونه:تتحسب علي!!! أنا أرويكـ ياجيهان الكلبهـ..لسانكـ الطويل ذا يبي له قص..
      ابتسمت بخبث(جعلكـ الماحي ألي يمحيكـ أنتي وهالعجيز..متشوقه لها اليوم الي يكفخها فيه قدامي..حسبي الله عليها من مره)
      .
      .
      .
      ابو يوسف شد شعرها:أنتي على بالك أنكـ لخذتي واحد غيري بتتهنين..ترى هو مابه زود عني..قليل صلاة وديانه..
      كانت تصارخ من شده الألم:أنت وش تبي..وخر عني..
      أبو يوسف بضحكه ساخره:هههههههه..أبي حقوقي أنا..
      جيهان بين دموعها وبنوحه:أنا متاكده أن ذا حلمـ..ياربي اصحى منهـ..ولاتقرب مني..
      وفلت منه وصرت اركض بلا هدف..كان همي أني ابتعد عنه بأي وسيله تذكر..
      كان المكان ظلامـ ولا ينشاف شيء..تعثرتـ بأحدى الأحجار..والتفت خلفي وكان يضحك بهسترية وبيده زجاجة الخمر..وصرتـ أبكي زود إلا اسمع صوت أقدام من خلفي وشفتـ راكان صرت ازحف بالأرض لما وصلتـ له ومسكتـ رجله وبترجي:بعدني عنه تكفى راكان..
      راكان يناظر فيني بتعجب
      وأنا اشد على رجله وبترجي:اهئ..اهئ..تكفي راكان..
      سرعان ماتحولت نظراته لغرور ولسخريه ومسك شعري بيده ورفعني بقوة وصار يناظرني بقرف:ليه هالدموع يالخايسه..
      أبو يوسف:هههههه..مقلت لك أنه مايزود عني..
      جيهان صرت ابكي بصدمه من كلامهم
      راكان بخبث:أنا أبي حقوقي واحين بعد..
      جيهان بعدت عنه بسرعه واصدمت بصدر أبو يوسف ومسك يدي:وش رايكـ احنا الاثنين ناخذ حقوقنا بنفس الوقت..
      أبو يوسف وراكان:هههههههههههههههههههههههههه..
      جيهان بصراخ:أنتوا نفس الطينه..حسبي الله ونعمه الوكيل..
      واقتربوا منها وهي تبعد بس مقدرت ثنين ضد واحد..
      وعطاها راكان كف على وجها:وبعدين معكـ..
      جيهان وانا اضم نفسي وبنوحه قوية:بعدوا عني..اهئ..اهئ..
      وعطاني كف الثاني والثالث والرابع كان أقوى من قوته طحتـ على الأرض..
      وصحيتـ من نومي وأنا مخترعهـ وتلفت يمين ويسار وانا خايفه:اعوذ بالله من الشيطان الرجيم..اعوذ بالله من الشيطان الرجيم..ذا حلم..إلا كابوس..استغفر الله العظيم
      ونفثت على يسارها ثلاث مرات..
      قمت وخذت الشال وحطيته فوق راسي..ومن نور الصباح باين أن الساعة حول 5
      ومن جهه ثانيه..
      كان جالس على الأرض قبال البحر وبيده حصى..
      كان تفكير سرحان بالبعيد بحبيبته ومعشوقتهـ (أروى)
      تذكر أيامهـ قبل معها..
      كان يكتب لها رسائل حب وغرام ويرسلها عن طريق أخته روان من حيث زيارتهم لها..
      حاول يتناسى جرحه ألي سببتهـ وكلامها ألي كان كنا خناجر ورماح تصيب قلبهـ..
      تنهد بصمتـ..ورمى الحصى ألي كانت بيده للبحر..
      راكان(ليتني أقدر أنساكـ بسهولة ياأروى..بس حب كبر صعب ابدل بغيرة..ليه كذا يا اروى,..طالمه ماتحبيني من البداية ليه تتلاعبين فيني وتواصلين باللعبة..ليه؟؟ كان قلتي قبل مايكبر حبي لكـ..وأظلمـ بنت الناس معي..آآآه ياجيهان..ماودي أظلمكـ معي بأي حاجه..بس وش السواه؟؟ مقدر أحبكـ زي محبيت أروى.. وليه تحب جيهان وهي متحبكـ<<صوت بداخلي كان يقول كذا


      يتبع...

      ...::" صمتـــى لغـــتى ..:.. فأعذرونى فى قلة كلامــى "::...

    • راكان(ليتني أقدر أنساكـ بسهولة ياأروى..بس حب كبر صعب ابدل بغيرة..ليه كذا يا اروى,..طالمه ماتحبيني من البداية ليه تتلاعبين فيني وتواصلين باللعبة..ليه؟؟ كان قلتي قبل مايكبر حبي لكـ..وأظلمـ بنت الناس معي..آآآه ياجيهان..ماودي أظلمكـ معي بأي حاجه..بس وش السواه؟؟ مقدر أحبكـ زي محبيت أروى.. وليه تحب جيهان وهي متحبكـ<<صوت بداخلي كان يقول كذا
      جعلك ماحبيتها..منزينها يعني..شايفه نفسها عليكـ وحالتها حالهـ..)
      قاطع تفكيري بين الخير والشر
      صوت صدر من خلفي التفت له
      جيهان:وأنا وين مااروح أقابلكـ..
      راكان قام من الأرض..حسيت انه مستسلم ولا يبي النقاش وكان شكله مهموم..
      جيهان:علامك؟؟
      راكان:ممكن تجلسين شوي؟؟
      جيهان استغربت من اسلوبهـ..بس شيء مامنعني أني اجلس بجنبه زي مطلب والتفت له:نعم..

      بنسبة لراكان
      كنت مهموم وابي اتكلم مع احد وفجئه لقيتها بوجهي..ماادري ليه لما اكون محتاج لحد..تكون هي بالوجه.. ماكان لي مزاج اني اتناقش أو اتهجم عليها..
      الواحد لصار مهموم ميفكر إلا بنفسه وينشغل بهمومه ولو يشوف هموم غير مشاكلهم كانت تهون له مشاكله التفاهه بنسبه لغيرة..
      جلست بنجبي زي مطلبت منها من دون نقاش يمكن لانها حست أو لا حظت من شكلي أني تعبان نفسياً ومعنوياً ومادياً واقتصادياً هههههه..اعذروني ارفه عن نفسي وأنا أخوكم..
      التفتت لي وكنها تنتظر الكلام مني:نعم..
      ناظرت بالبحر وثم ناظرت لها..
      كان النور بوجها غريب يشع تباركـ الرحمن..لها صفاء وبياض غريب ومميز..وقاطع سرحاني..
      ناظرت فيه بتعجب:مضيع شيء بوجهي..
      راكان بعفويه:عليكـ صفاء وبياض ماعمري شفت زيهـ..تبارك الرحمن..
      جيهان باأبتسامه جذبته:سبحان الله الواحد لقرأ قران ولاينسى الله ودايم يذكره..تبيض الوجه ويزيل الله عنه الهموم..وبالاستغفار تحدث العجائب..
      كلامهما كان دواء لي..الله جابها..كنت محتاج اسمع من هالكلامـ..
      كنت اناظرها بااهتمام كبير..
      جيهان كملت:وبالاستغفار يحدث المستحيل..وقال الله تعالى( فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِين َ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا)
      ناظرت بوجهه:باين عليك انك مهموم...
      راكان بصدق:صدقتي ياجيهان..أحس أن عندي مهموم قد الدنيا..
      جيهان بتفهم:الواحد لشاف مشاكل وهموم غيره تهون عليهـ مشاكلهـ..
      راكان(سبحـــان الله نفس كلامي!!):أي..
      جيهان باابتسامه عريضة اربكته:ويلا اضحكـ..ترى الهم عليكـ مو حلو..
      راكان(مدري وش يحصل لي لكنتـ معكـ ياجيهان..ليتني أعرف بس..):.......
      جيهان بنفس ابتسامتها:يعني ماتبي تبتسم..
      راكان سرحان وعيونه عليها..
      رفعت يدها حول شفاته وبابتسامه:كذا احسن..
      راكان وعى على لمسه يدها بذقنه..توتر من حركتها وابتسامتها ألي جننته..
      اقتربت منه زود:لحظه لاتتحرك شعرك فيه شيء بشيلهـ..
      راكان وعيونه عليها ومن قربها زادت بنضات قلبهـ..
      كنا العالم مافيه إلا أنا وهي..
      تمنيت نظل طول الوقت كذا..لكنت معك ياجيهان مدري وش يصير فيني..ترتفع درجه حرارتي لـ 38 درجه ارتجف..ابرد..مدري وش يصيبني؟؟
      ليتني أعرف وش السبب؟؟
      جيهان ابعدت يدها عن شعري:خلاص شلتهـ..
      راكان:.......
      جيهان تلعب بأصابع يدها:مقلت لي وش تبا؟؟
      راكان:.........
      جيهان جات بتقوم إلا بيد راكان تمنعها:على وين؟؟
      جيهان التفت له:ليه جالسه اساسا طالمه خلصت مدري معندك كلام تقوله..
      راكان باندفاع:إلا عندي من قال لك اني قلت..
      جيهان:تيب وش تبي تقول؟؟
      راكان:.........
      جيهان:يبدوا ان معندكـ شيء تقوله..اجل ليه مجلسني؟؟
      راكان(أنا بنفسي مو عارفه ليه قلت لكـ تجلسين..)وبتفكير:امممم..جيهان أنتي سبق وحبيتي من قبل؟؟
      جيهان استغربت من سؤاله:لا ماحبيت..
      راكان:ولا مرة..
      جيهان:لاا..وأنت؟؟
      راكان(آآآه بس..)نكر حبه لأروى لأنه مايبي يبتدي بعلاقتة بجيهان..بعلاقة انتهت وتعتبر من الماضي:لا محبيت أحد..
      جيهان بشك:أي هين..
      راكان:وليه تقولين كذا؟؟ "وبشك" أنتي سامعه اني كنت أحب يعني (لا ياربي..ليكون سمعت بس..)
      جيهان:لا انا مسمعت..
      راكان(الحمدلله..الحمدلله انها مسمعتـ)
      جيهان كملت:بس انت مغازلجي..ومو معقولة محبيت..
      راكان تنتهد بطمأنينا:شوفي راكان..أنا مرقمـ بنات.."وبغرور وبثقه" البنات هم الي يرقموني..
      جيهان بقت عينها وبسخريهـ:أي ماشاء الله..
      راكان بنفس غروره:أجل على بالك أني أنا ألي اغازلهم..هاهاهاي في أحلامهم..
      جيهان بعدم اقتناع:أنت تتكلم من جد!!
      راكان بقه:أي وربي أني مكذبـ..وتبين تتأكدين سألي روان..
      جيهان:وش دخل روان؟؟
      راكان:لانها دايم تتسوق معي عشان غازي ولدها ولا لها وتشوف البنات كيف يغمزون لي ويرقموني..
      جيهان ناظرته بنظرات شكـ..
      راكان بحماس:تبين روحي سالي روان..
      جيهان:وليه اسألها؟؟
      راكان بغمزه:يمكن تغارين علي ولا شيء..
      جيهان ضحكت بسخريه:هههههههه..أنا أغار!! وعلى مين..على الأخ صايع..اي كثر منها..
      راكان بق عينه:أنا الأاخ صايع!!!
      جيهان كتمت ضحكتها:أي أنت..وايشبها!!
      راكان:بعد ايشفيها!! فيها النون ومايعلمون..
      جيهان رجعت للجديه التفتت له:اممم..راكان..
      راكان(عيونه وقلبه أنتي):نعم..
      جيهان بجديه:أبا أسألك سؤال..واتمنى أنك تجاوبني بجديه بدون لف ولا دوران..
      راكان باأهتمام:طيب..
      جيهان بتردد:أنت..تمد يدكـ على حرمه و....
      راكان قاطعها:مستــحيل..
      جيهان انصدمت من كلامه توقعت ان الاجابه تكون نعم وليست نفي قطعاً:وليه مستحيل !!
      راكان بكل جديه:لان مو من المرجلهـ اني امد يدي على حرمهـ..
      جيهان بصدمه أكبر:حتى لو عصبتكـ؟؟
      راكان:حتى لو عصبتني..مستحـــيل وسابع المستحيلاتـ امد يدي على حرمهـ..
      جيهان استغربت من كلامهـ..وبنفس الوقت تطمنت أن الحلمـ ألي حلمته مايتحقق من ناحيهـ الضرب..وتنهدت براحهـ..
      راكان:وليه السؤال؟؟
      جيهان(لأني حالمه بهالشيء..!!):لابس جاء على بالي..
      راكان بعدم اقتناع:طيب..
      ودام سكوتنا حول 4 دقائق..
      راكان تثائب وحط راسه بحضني..
      استحيت من حركته وجيت بوخر راسه إلا بيده تمنعني:بس شوي..
      جيهان بحيا:ولا شوي..وبعدين عيب تسوي هالحركات في مكان عامـ..و...


      يتبع...


      ...::" صمتـــى لغـــتى ..:.. فأعذرونى فى قلة كلامــى "::...
    • ودام سكوتنا حول 4 دقائق..
      راكان تثائب وحط راسه بحضني..
      استحيت من حركته وجيت بوخر راسه إلا بيده تمنعني:بس شوي..
      جيهان بحيا:ولا شوي..وبعدين عيب تسوي هالحركات في مكان عامـ..و...
      راكان قاطعها وعيونه تناظر بشمال ويمين:مافي احد احين..وبلا عيارة..شوي انا قلت..مقلت بنام بحضنكـ..
      جيهان بعناد:ولا شوي..
      راكان بتهديد:وخري راسي وربي منتي شايفه شيء يسركـ..
      جيهان بسخريه:وش بتسوي يعني؟؟
      راكان:انتي رفعي راسي وشوفي ألي بيسركـ..
      جيهان بعناد رفعت راسه من حضنها وقامت عنه:أعمل ألي يعجبكـ ياأخ صايع..
      راكان قام وبا أبتسامه اربتكتها:راح تشوفين الخبر ألي يسركـ بيوم الخميس بإذن الله..
      وراح عنها وخلها بتوترها وربكتها وانتظارها ليوم الخميس..لتشوف ألي مهوب زين بنسبة لها...
      رجعت لعند البنات وانسدحت وهي تفكر بكلام راكان..وغفت بلا شعور..
      ** **
      حستـ بأحد يوقضها..
      أم فهد تهز كتفها:قومي يابنت..
      جيهان تلف للجهه الثانية:بس شوي..
      أم فهد بهمس:قومي يابنت..محنا بالبيت عشان تكثرين نوم..الكل قام عداكـ أنتي..
      جيهان قامت وهي تفرك عيونها:انزين بقوم..
      أم فهد:يلا قومي غسلي وجهكـ وبعدها تعالي نساعد ام راكان على الطبخ..
      جيهان قامت:تيب..
      أم فهد:يمكن تلاقين رضاها لما تساعدينها..
      وراحتـ أم فهد عند النار ألي توقد للغداء...
      أم راكان ناظرت باأم فهد بتكبر وبصوت مسموع:إلا وين جيهان..مقامت لحد الحين..
      روان تقطع البصل:لا والله مقامت فديتها..
      أم راكان بتلميز وتلميح:الله تخلف بس..مو مثلنا ياحظي..لاشغل ولا مشغلهـ نوم بنوم..شكلها من بنات هالايامـ..الله يكون بالعون بس..
      روان منتبهت لدخول أم فهد:لا متوقع جيهان من هالنوع..
      أم راكان تدعي انها مشافت ام فهد:روحي قوميها..خلها تتعلم تطبخ بدل هالنومهـ..نومه اهل الكهف إن شاء الله..
      أم فهد انصدمت من كلام أم راكان وتراجعت للخلف شوي ورجعت وصادفت بطريقها جيهان ومسكت يدها وبهمس:اسمعي يابنتي..روحي جمعي اغراضكـ..
      جيهان بستغراب:وليه؟؟
      أم فهد بحزن مكتوم:بنسير يابنتي للبيت..
      جيهان بصدمه:وليــه يمه؟؟
      أم فهد:..........
      جيهان:مو أحنا قلنا انب نروح يوم الجمعة..واليوم يوم الخميس..
      أم فهد بنبره حاده:يا غريب كن أديبـ..أحنا مالنا حق ان نطول اكثر من كذا..روحي جمعي اغراضي بعد انا بروح اكلم ابوكـ..
      جيهان استغربت زود من نبره امها الغريبة..وراحت تلم اغراضها..

      أم فهد:بس يا أبو فهد لزوم نروح..عيب ان نطول..
      أبو فهد:وليه نروح طالمه الأكل هنا ببلاش غدانا وفطورنا وعشانا جاهز..
      أم فهد:وأنت هذا ألي همكـ..
      أبو فهد:جاكـ العلم يامره..أنا منيب رايح إلا بالليل مع ان ودي يكون بكره بس وش نسوي فيكـ..
      أم فهد بترجي:تكفى أبو فهد خلها احين..عيب نطول أكثر من كذا..
      أبو فهد:تبين تروحين انتي وبنتك كيفك بس انا منيب رايح..
      أم فهد:من يودينا اجل!!
      أبو فهد:تصرفي..عندك فهد ولدك..عندك راكان..
      أم فهد:بس..
      أبو فهد دخل المجلس من دون ميعطيها مجال لرد..
      تنهدت بصمت وخذت جوالها ودقت عليهـ..

      وأنا أرتب الأغراض صادفت فاطمة وروعه..
      روعه وفاطمة بستغراب:وش تسوين؟؟
      جيهان تسكر الشنطة:بنروح..
      فاطمة بصدمه:ولييه؟؟
      جيهان بابتسامه:معليش حنا طولنا كثير..
      فاطمة تاخذ الشنطة من جيهان وبرفض:روحهـ من هنا مافيهـ..
      التفتوا لصوت وراهم:معليش يابنات بس أحنا طولنا هنا كثير..ولا نبي نزعج أحد..
      روعه:وش هالكلامـ ياخالهـ..ماجاء منكم أي إزعاج..
      أم فهد التفتت لجيهان:يلا يايمه..خلصتي..
      جيهان:أي خلصت..
      أم فهد:سلمي لي على أمك وروان وأم عبدالله والبنات وقولي ماقصروا الله لايقصر عليهمـ..
      روعه:بس..
      أم فهد مخلت لها مجالس تتكلمـ..وسارت مع بنتها وركبت السيارة..
      جيهان بهمس:يمه ذي سيارة راكان..
      أم فهد قاطعتها:أي سيارتهـ..وش السواه باأبوكي مايبي يودينا إلا بالليل..
      استغربت من كلام أمي وطريقتها معي..حسيت أنها معصبه ونفس الوقت زعلانهـ..
      مرديت عليها ودقائق إلا وركب راكان..
      راكان يعدل شماغه:عسى خير ياعمهـ..
      أم فهد بإحراج:معليش ياولدي ضايقتكـ..بس لزوم الروحهـ..
      راكان:وعلامكـ مستعجلهـ ياعمه كذا..أحنا قلنا الروحهـ يوم الخميس مو الجمعة..
      أم فهد بحزن مكتوم:معليش ياولدي..بس جيهان تعبانه شوي.."وعطتني نظره حاده وفهمتك مغزاها"
      راكان فز قلبهـ لما قالت أن جيهان تعبانه وبخوف:علامهااا!!
      أم فهد:حاشها برد فديتها..مهيب متعودهـ على هالجو..
      راكان باندفاع:اوديها المشفى..
      أم فهد قاطعته:لا والله ماتوديها..تاخذ الدواء وبتطيب إن شاء الله..
      راكان:بس..
      أم فهد قاطعته مره ثانيه:بنتي وأعرفها..بتشرب سواخن وأعطيها الدواء وبتصير تمام بإذن الله..
      وسرعنا ماوصلنا..
      وقابلنا بطريقنا فهد مع حرمته بدريهـ..اتوقع ان توهم جاين من المشفى..
      شال راكان الشنطة ونزلها داخل..
      أم فهد:الله يعطيك العافية ياولدي..حياكـ داخل..
      راكان رفض بس أم فهد اصرت عليه ومقدر يرفض أو يجادلها أكثر..
      صعدت فوق اشلح عباتي واتعطر إلا بدخلهـ امي..
      أم فهد:تعالي أجلسي مع زوجكـ شوي..
      كان ودي ارفض بس حال أمي مايسمح لي بالمجادلهـ..
      وضبطتـ شكلي ونزلت أمي قبلي..
      وجيت بدخل بالمجلس إلا اشوف امي مع فهد أخوي وبجنبه بدريه جالسه بعبايتها..
      فهد بعصبيه:وليه متبلغوني على الأقل..
      أم فهد:وش نبلغ فيهـ..وبعدين أحنا مخذنا ايامـ رحنا أمس وردينا اليوم..
      فهد بصوت طويل:انتوا ماحطيتوا اعتبار لي..
      أم فهد باحراج:اوصص..لاتعلي صوتكـ أكثر من كذا..راكان بالمجلس..
      فهد بحده:ومن أنتي عشان تسكتيني..لا هو ولا انتي..
      مقدرت اشوف امي بهالحال واسكت واقتربت منهم وبحده:لاتعلي صوتكـ على أمي يافهد..
      فهد التفت لها:هلا هلا بألي ماتستحي وتطلع من دون شور اختها..
      جيهان ابتسمت باابتسامه اقهرته:خليت الحيا لك يا كامل الحيا أنتـ..
      بدريه قامت الكرسي ويدها على بطنها:شفت قله ادبها يافهد..حتى معي تتكلم كذا..
      فهد شد شعر جيهان وهو يتذكر كلام بدريه امس:ومنوا انتي عشان تقولين لزوجتي مالت عليها ولا بعد تتحسبين علي وعليها..
      جيهان بصدمه وألم:انا قلت كذاا!!!
      فهد بحده:لا تسوين حالك بريئه..
      أم فهد اقتربت منهم وبعدتت جيهان عنه:لاتمد يدكـ على بنتي..أنت خلكـ مع زوجتكـ أبركـ لكـ..
      فهد التفت لأمه:أنتي تنطمين لما اكلم غيركـ..
      أم فهد بصدمه:ذا الكلام لي يافهد!!
      فهد وهو يدفعها:ولعشرة من أمثالكـ..
      بدريه بخبث(احسن ياعجوز النار..جعل نهايتكـ بين يدي..وقدام عيوني عشان افتكـ منك ومن بنتك هالغبيهـ ذي)تدعي البكى:حتى أمك ماسلمت منها..مغير أوامر وتقول لي جعلكـ تسقطين..
      فهد بق عينه على أمه وجاء بيمد يده عليها إلا بوقفهـ جيهان قدامه:تخسي إلا انت تمد يدك على امي..
      فهد رفع يده وجاء بيعطيها كف إلا بيد راكان تمنعه والشرار يطلع من عيونه:حدكـ لهنا..يدكـ لاتعلا عن حرمتي وعمتي..
      فهد بحده:وأنت وش دخلكـ..ويلا انقلع برا.."والتفت لجيهان" أنا أوريكـ..



      يتبع..
      ...::" صمتـــى لغـــتى ..:.. فأعذرونى فى قلة كلامــى "::...

    • فهد رفع يده وجاء بيعطيها كف إلا بيد راكان تمنعه والشرار يطلع من عيونه:حدكـ لهنا..يدكـ لاتعلا عن حرمتي وعمتي..
      فهد بحده:وأنت وش دخلكـ..ويلا انقلع برا.."والتفت لجيهان" أنا أوريكـ..
      وجاء بيمسك جيهان إلا بيد راكان تسحبهـ من كتفه بقوة والشرار يطلع من عيونه:أن لمست شعره منها متلوم إلا نفسكـ يافهد..
      فهد دفع راكان بقوة لين طاح شماغهـ..
      وسحبت جيهان وعطاها كف وأم فهد تبعده عنه وفهد رفع يده وضرب أمه بقوة على وجها!!!
      راكان قام من الأرض وسحب فهد وأسدحه بالأرض بقوة..وعطاه بكسات بوجهه..
      وسط صراخ أم فهد وجيهان وبدريه
      أم فهد تبكي وهي ماسكهـ بأعمده الدرج..
      جيهان ضمت أمها وهي تبكي من الخوف وشده الموقف..
      فهد حاول يبعد راكان..بس راكان أقوى واطول منه
      وعطاها كف قوي بوجهه طلع دمامين وجهه..
      اقتربت جيهان من راكان وبعدته بقوة عن فهد وهي تصارخ:بس..بسس..خلاص..
      فهد قام من الأرض وهو يمسح فمه ألي ظهر من دم وبحده:تضربني قدام زوجتكـ..
      راكان بعصبيه:وأكسر راسكـ بعد..
      بدريه:وأنت وش دخلكـ بينهم..ذول أهله واولى فيهم..
      راكان طالعها بنصف عين:يازينك وأنتي ساكته بس..
      فهد بحده:لاتطاول على حرمتي..
      راكان بثقه:وربي وعالي سماه أن ودي ألي جاكـ يجيها لكن للأسف هي حرمهـ.."وناظرهم من فوق لتحت"ويدكـ ان مدت على عمتي وجيهان لأخلي ألي جابكـ هو ألي يدفنكـ..
      واقترب من فهد واسدح بالأرض وناظر بأم فهد:تعالي دوسيهـ..
      أم فهد بين دموعها:مقدر ذا جاء من هنا"وهي تأشر على بطنها"
      راكان بقهر:شفت ياكلب..ياقليل الأصل..ذي الي رافعها فوق..
      فهد قاطعه بحده:لاتغلط عليها..
      راكان بسخريه:والله أنك كلب..ونذل ونجس..لو أمك مقلت كذا عنها.."والتفت لأم فهد بعصبيه"تعالي دوسيهـ..ذا حيووان..لزوم يتربى من اول وجديد..تعالي دوسيه برجلكـ..
      أم فهد بنوحه:مقدر يا راكان..مقدر..اهئ..اهئ..
      جيهان اقتربت منهـ وبعدت راكان عن فهد..ألي كان جالس فوقه..
      فهد خذ شماغهـ:أنا أوريكـ ياراكان..هين هين..
      وراح للباب واتبعته بدريهـ ألي كانت منقهره من تدخل راكان ودفاعهـ عن أم فهد وجيهان بشراسهـ....
      راكان بصوت عالي:بألي مايحفظكـ..
      أم فهد جلستـ على الكرسي وهي تبكي:حسبي الله عليكـ من ولد..حسبي الله عليكـ..
      راكان اقترب منها:وربكـ ألي خلقكـ..أن ألي نزل دمعه من عينكـ لأنهيه..
      أم فهد بين دموعها:لا ياولدي لاتقول كذا..
      وجاء بيطلع إلا بيد أم فهد تمنعه والدمعه بعينها تنزل على خدها:تكفى يا ولدي لا تسوي شيء له..تكفى..
      راكان شاف الدمعه بعينها وانقهر من كلامها وضرب يده بالحائط بقوة..
      كنت منصدمه لموقف راكان ودفاعه عني وعن امي ولأول مرة احس ان لي سند بعد عمي سعود..نزلت دمعه من عيوني..
      وأنا أشاهد هالموقف اقتشعر جسدي بالكامل..وأنا ارى أبن يمد يده وعلى من!!! على والدتـــهــ..
      يالله ارحمناا..يالله أرحمناا برحمتكـ..
      <<لاتظن أن هذا الموقف من نسج الخيال..بل بكل آسف أنها واقع..حدثت بمنطقتي (العيون)
      وأنا الآن أسرد جزء منها..وساتابع نقل الموقف والرواية باكملها..
      فَلا تَقُلْ لَهُمَا أُفٍّ وَلا تَنْهَرْهُمَا وَقُلْ لَهُمَا قَوْلاً كَرِيماً
      تذكر قول الله سبحانه وتعالى :
      (وَقَضَى رَبُّكَ أَلَّا تَعْبُدُوا إِلَّا إِيَّاهُ وَبِالْوَالِدَيْنِ إِحْسَاناً * إِمَّا يَبْلُغَنَّ عِنْدَكَ الْكِبَرَ
      أَحَدُهُمَا أَوْ كِلاهُمَا فَلا تَقُلْ لَهُمَا أُفٍّ وَلا تَنْهَرْهُمَا وَقُلْ لَهُمَا قَوْلاً كَرِيماً *
      وَاخْفِضْ لَهُمَا جَنَاحَ الذُّلِّ مِنَ الرَّحْمَةِ وَقُلْ رَبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً)
      اللهم اعنا على بر والدينا...
      اللهم اغفر لهم وارحمهم
      .
      .
      .
      ناظرت فيهـ:لحد الآن زعلان مني..
      سعود ويده على خده:أنا مو زعلان..لكن..
      ريم:لكن وش؟؟
      سعود:لكن شايل بخاطري منكـ..
      ريم مدت بوزها:لحد الحين ياسعود..قلت لك وربي منيب مكررتها ابد..
      سعود تنهد:يا كثر وعودكـ ياريم..
      ريم مسك يده:هالمره جد يابعد ناسي..
      سعود ناظر فيها:أكيد..
      ريم بابتسامه:أكيـــد..
      سعود:وان عدتيها ياريم مالك رجعه عندي ابد..حتى لو يتوسط لي عبدالله بن عبدالعزيز مارديتكـ..
      ريم بضحكه:متاكده أنت حتى لو توسط لكـ منت رادني..
      سعود:هههههههه..افا عليك بس..هو خليه ينظر بوجهي هالاملح بعدها يتوسط لي..
      ريم باابتسامه:الله يطول بعمره يارب..والله مقصر أبد مع الشعب..
      سعود:أي والله صدقتي..اجل استلمتوا حافز..
      ريم بفرحه:تصدق من استلموا البنات هالحافز وكل وحدة تصلح نفسها ههههههه..
      سعود باابتسامه:بل..مصدقوا على الله..
      ريم:أي بالله صدقتـ..على طول للمستشفيات ولا بالسوق..
      سعود:كان الله بالعون..
      .
      .
      .
      يم الباب:عاد لاأوصيكـ على أمكـ..
      جيهان:لاتوصي حريص..
      راكان:حاولي قدر الأمكان اسعادها..با أي وسيلة..
      جيهان ناظرته بهم وحزن:توصيني أنا على امي ياراكان..
      راكان اقترب منها وحط يده على خدها:هالنظرات الحزن ما أبي أشوفها طالمهـ انا جنبكـ..
      جيهان:.............
      راكان مسكـ يدها:جيهان..
      جيهان(قلبها):هلا..
      راكان باابتسامه:لا عاد أشوفكـ حزينة..
      جيهان ردت له الابتسامه:إن شاء اللهـ..
      اقترب منها وباس جبينها:يلا سلام..
      جيهان:بحفظ الرحمن..
      وسكرت الباب الرئيسي وقلبي معلق بهـ..
      ليه ياراكان تحاول تحببني فيكـ زود..ما أبا أحبكـ أنا..ولا حتى شوي..ما أبي أتعذب مع واحد زيكـ صايع..
      بس الموقف ألي صار اليوم اثبت لي أن به رجال بهالزمن..أمثال غير عن أبو يوسف وفهد وأبوي..أمثال عمي سعود..الله يكثر أمثاله..
      دخلتـ لصاله وشفت أمي نفس وضعيتها جالسهـ على الكرسي ودموعها تنزل..
      اقتربت منها:يمه خلاص لاتعورين قليبي..


      يتبع..


      ...::" صمتـــى لغـــتى ..:.. فأعذرونى فى قلة كلامــى "::...

    • ليه ياراكان تحاول تحببني فيكـ زود..ما أبا أحبكـ أنا..ولا حتى شوي..ما أبي أتعذب مع واحد زيكـ صايع..
      بس الموقف ألي صار اليوم اثبت لي أن به رجال بهالزمن..أمثال غير عن أبو يوسف وفهد وأبوي..أمثال عمي سعود..الله يكثر أمثاله..
      دخلتـ لصاله وشفت أمي نفس وضعيتها جالسهـ على الكرسي ودموعها تنزل..
      اقتربت منها:يمه خلاص لاتعورين قليبي..
      أم فهد تمسح دموعها وبحزن:حسافهـ على وقتي ألي ضيعته بتربايتي لأخوكـ العاق..لو أدري أن مره راح تغيره بين يوم وبليلة كان تبريتـ منه..
      ضميتها وسطـ صدري:خلاص يايمه لاتبكيني..
      أم فهد بنوحه:حسافهـ والله حسافهـ..مقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل عليها..حسبي الله ونعمه الوكيل عليها..
      وقامت بشويش وهي تعرج بسبب ركبتها ودموعها على خدها..وراحت صلت صلاة العصر..
      .
      .
      .
      رجع من دوامهـ بعد تحسنهـ من تعبه ألي دام أكثر من 4 أيامـ..
      وبصوت عالي:وين الغداء حسبي الله عليكم من بنات..
      وفي المطبخ..
      سمعوا صوتهـ..
      مرام هزت راسها بـ لا:عمره مراح يتغير لو تنطبق السماء والأرض..
      حنان تقطع السلطة:الله يستر بس..
      مرام التفتت لها:وربي كنت عارفهـ..وعلى قولتهمـ مايعرف العبد ربهـ إلا بوقت الشده والمرض والآلم..
      رنيم تشيل الصحن:صدقتي مهوب متغير..
      مرام:وأنتوا متعاطفين معه..وظنيتوا أنكم لوقفتوا بجانبه وقت الشدة بيتعاطف معكم ويعطيكم الحريهـ..
      رنيم:اعذريني على هالكلمهـ..لكنها تنطبق عليهـ..أن ملكت الكريم ملكته وإن أكرمت اللئيم تمردا..
      حنان بضحكه:أقول انتي وياها..صايرين حكماء هاليوم مدري أيش عندكم..يلا عجلوا جيبوا الباقي..ترى أبوكم ميت من الجوع..
      وطلعت من المطبخ..
      رنيم:ملاحظتي على حنان شيء..
      مرام تنهدت:ملاحظهـ يارنيم..وعساها دوم كذا مروقهـ وباعده الأحزان من طريقها..
      رنيم:اللهم آمين..
      .
      .
      .
      انسدح على السرير وهو يفكر بيها..
      نزل عيونه لشفاتهـ اللامعهـ ألي كانت بلون الوردي الامع..اغرته لمعانها بقوة..
      بلا شعور نزل مستواه لمستواها وطبع شفاته بشفاتها الوردية..
      وجيهان بقت عيونها مو مصدقهـ ألي صار!!!
      حاولت تبعدهـ بس كلما هو يشدها لحضنهـ..ويتعمق زود بشفاتها..
      حست بحاجه غريبهـ تتملكها..واستسلمت له من دون أي مقاومهـ..

      وعض على شفته وهو يتذكرها..
      راكان(آآآآه بس..وش سويتي فيني ياجيهان..ليتني أعرف بس..)
      وعى على فتحه الباب..
      روان بصدمه:أنت هنا!!
      راكان عدل جلسته:أجل هناكـ..
      روان بضحكه:سخيف..
      راكان:ههههههه..ادرى عنكـ..
      روان شلحت غطاها:ليه مجيت عندنا بعد ماوديت أم فهد..
      راكان ضرب على راسه:تصدقين أني نسيت..
      روان باابتسامه:جيهان مهيب هينه..نستكـ..
      راكان(انا اشهد..مدري وش بتسوين بعد ياجيهان!!)..
      روان:رجعنا من البحر تونا..
      راكان:الحمدلله على السلامهـ..
      روان:ههههه..أنا مقلت لكـ عشان تتحمد لنا بسلامهـ بس امي زعلانه عليكـ..
      راكان:وش مسوي أنا!!
      روان:لأنك مجيت تغديت ولا تعشيت بالبحر..روح لها مدري عنها أنا..بنوم غازي أنا..
      راكان قام:طيب..
      .
      .
      .
      توها خلصتـ من غسيل التوليت نزلت تحت لهم وجلست بالصاله وشافتها جالسه على الواتس أب كالعادة وهي تسمع للأذان ولا قامتـ تصلي..
      عبير التفتت لها:روحي صلي يا أروى..
      أروى وعيونها على الواتس:بعدين بصلي..
      عبير:بس يا أروى مايجوز يومكـ كلا على الواتس أب ولا تطلعين بيت صاحبتكـ..
      أروى معجبها كلام مرت أخوها وناظرتها من فوق لتحت:ومن أنتي عشان تكلميني كذا هااه..
      عبير:أنا قلت أنصحك لا أكثر..
      أروى قامت:لا متشكرين..مابه لزوم لها النصايح التافهه..
      عبير:احين لجيتا خاف عليكـ..وأنصحك بصلاتكـ تقولين لي نصايحي تافهه "وقامت"الله يعطيك العافية ياأروى,..بس قبل مصعد فوق أحب أذكركـ أن مابه حد ينفعكـ غير صلاتكـ..
      أروى ناظرتها بحقد:خلكـ بنفسكـ يابنت أحسنـ..
      وراحت وتركتها..
      فعلاً كذا هم أغلب الناس..لجيتي نتصحينهم أنتي عدوتهمـ..فالواحد يسكت ابرك لهـ..

      انتهــــــى البارت..



      ...::" صمتـــى لغـــتى ..:.. فأعذرونى فى قلة كلامــى "::...
    • ..البارتـ الســابع عشـــر..
      نزل لعند أمه الي كانت بالصالهـ..
      راكان جلس على الكنب:السلامـ عليكمـ..
      أم راكان ناظرته بقهر:وعليكم السلامـ والرحمهـ..
      أبو راكان يشوف التلفزيون:وعليكمـ السلام والرحمهـ..
      أم راكان بنفس قهرها:وأنت مهقيت على اللهـ..تقول لكـ الأم وبنتها ودني للبيت..وأنت على طول بعد ماوديتهم سيدا للبيت مقلت وراي احد وراي ناس أشاورهم..
      راكان استغرب من امه:أشاورهم!! ومن متى أشاور أنا أساساً..وبعدين وش أشاوركم فيهـ عشان أني وديت حرمتي وعمتي..
      أم راكان قاطعته:والله وصرت تعطيهم الأولولية والأحترامـ..
      راكان:أمي أنتي وش تبين توصلين له بالضبط..
      أم راكان:..........
      راكان كمل:أنا ماأحب أتكلم أو يتكلم لي أحد بالرموز..أرجوا أنك توضحين كلامك ومغزاكـ زين..
      أم راكان قامت:أنا لاحظتـ عليكـ هالأيامـ متخمر مع الست جيهان وأمها..مدري وش عندك راز لهم الفيس..
      راكان:يايمهـ أنا ماأجي لجيهان إلا كل خميس..لكن صادف الروحه روحه بحر وشفتها..وبنسبة لليوم فهي طلبت مني أني...
      أم راكان بعصبيه قاطعه:أنا ألي أمكـ مسويتها معي..تجي تسويها مع بنت هالأرمله..
      راكان انصدم من كلام أمه:أرمله!!! "وقام" هالأرمله ذي ياأمي بتكون زوجي بنهاية هالشهر..
      أم راكان بصدمه:بنهاية هالشهر!! "والتفتت لحمود" سامع ياحمود وش يقول ولدكـ..
      أبو راكان وعيونه على التلفزيون:أي سامع..
      أم راكان:وعادي عندك!!
      أبو راكان ببرود:أي عادي..هم سوا الشهر ذا ولا الي قبله بيعرسون..وراكان ادرى بمصلحته مهوب صغير..
      أم راكان بقهر من بروده:أنت سبب الدمار الشامل لعيالكـ..وهذا ألي خلهم ميصيرون رياجيل عدل..
      راكان أنصدم من كلمه أمه وبعصبيه مكتومه:أنا رجال يايمه..وأبوي وأنتي ربانا عدل..
      أم راكان التفت له:عجيــــب والله!!! تعال اضربني بعد..والله وصرت وتعلي صوتكـ على أمكـ ياراكان..وعشان من..عشان ارملة لاراحت ولا جات..
      راكان اقترب من امه وباس راسه وبتأنيب ضمير:أسف يمه لاني عصبت عليكـ..بس أنتي اجبرتني..واحب اذكرك أن كنتي ناسيه..ولاتتنابزوا بالألقاب..
      أم راكان خنقتها العبرة:والله خوش..والله وصرت تعرف تتكلم ياراكان..
      راكان مرد عليها وفضل أنه يطلعـ من المكان عشان مايغضب ربه بأي رد سريع منه..
      ولأن راكان سريع الغضب..ولعصب محد يعرفهـ..
      ابو راكان التفت لها:حرام عليكـ يامره..كل ذا النقاش عشان أنه ودا جيهان وأمها..وبعدين راكان مو مقصر لامعي ولا معكـ..
      أم راكان بين دموعها:ذاكـ أول..شوف كيف يعاملني..راكان ألي أعرفه عمره معلى صوتهـ علي حتى لو شكان السبب..
      أبو راكان تنهد بصمت:يمكن هو فعلا أخطأ..لكن شوفيهـ أنه باس راسكـ بعد الكلامـ الغثيث ألي قلتيهـ لهـ..واعتذر منكـ بعد..
      أم راكان:أنا كلامي غثيث ياحمود!!!
      ابو راكان:الكلام ألي قلتيه أنه مهوب رجال..ذي الكلمهـ مايرضاها أي رجال على نفسهـ..ويمكن تصير هوشه بعد أن قالها واحد لخويهـ..
      أم راكان بنوحه:ومن متى راكان لما اكلمه يعطيني ظهرهـ هااه..قول بعد أني غثيته بالكلام..المفروض من باب الأحترام أنه يسمعني للأخير مو بنصف كلامي يدير ظهرهـ لي..
      أبو راكان تنهد بصوت مسموع:استغفر الله العظيم بس..أنا متأكد ان راكان ماسوا كذا إلا لحاجهـ..
      أم راكان قاطعته:ووش ذي الحاجهـ الي تخليه يغضب ربهـ ويعصي أمهـ..
      أبو راكان:ولدي راكان وأنا أعرفهـ زين..مستحيل يسوي ذي الحركهـ إلا لشيء..والموضوع حدهـ حامي..لهدأ بيجي بينفسه بيراضيكـ..وراح تشوفين..وأن مراضاكـ هذا وجهي "وهو يمسح بذقنه"مكون انا حمود أن مجاكـ وباس يدكـ عشان يراضيكـ..
      وطلع وخلاها بحزنها..
      .
      .
      .
      في البحر..
      طلال:أنت هدي اعصابكـ..
      راكان تنهد:لا إله إلا اللهـ محمد رسول الله..
      طلال:لزوم تحدث غيرة بالبداية..ولا تنسى أنك أنت القريب منها..والمفروض مهما وش صار متعلي صوتك عليها مهما وش كان ذي أمكـ..
      "إلا برنه جواله ورد"
      طلال:هلا يمهـ..أأأوووه انا مش فاضي قولي لمعاذ وبيجيب لك..انا لله بس ياصبر ايوب على بلوااه..طيب طيب خلاص لاتحنين..
      راكان بصدمه من كلام طلال وصار يضحك بهسترياا..
      طلال سكر جواله:علامك تضحك..
      راكان بضحكه:انا اشهد أنك منسم..توك تنصحني وتقول أن ألي سويته غلط اني اعلي صوتي عليها وأنت معلي صوتك شبرين ومبغى أحد بالبحر مسمعكـ..
      طلال:هههههههههه..ذي اختي وأنا أخوكـ..
      راكان:توك تقول هلا يمه..
      طلال ضرب كتفه:ابي اضحكك وبس..
      راكان بابتسامه:ونعم الصديق والله..
      طلال:احم احم..
      راكان:أقول لاتصدق بس..ههههههههه..


      يتبع..
      ...::" صمتـــى لغـــتى ..:.. فأعذرونى فى قلة كلامــى "::...

    • طلال ضرب كتفه:ابي اضحكك وبس..
      راكان بابتسامه:ونعم الصديق والله..
      طلال:احم احم..
      راكان:أقول لاتصدق بس..ههههههههه..
      طلال بابتسامه:المهم أنا مقدر اقعد معك اكثر..ندأ الأخوه يناديني.."تنهد"مكنا احد بالبيت إلا انا..
      راكان:الحال من بعضه وانا اخوكـ..بحفظه..
      طلال:سلام...
      ناظر للبحر بعيون حيرانهـ..
      وتنهد بصمت(الله يستر منك يايمه..هذا من أولها وأنتي كذا..كيف لخذت جيهان..الله يعين بس..مدري وش اسوي احين..اكيد ماخذه بخاطري مني)
      بلا شعور دق عليها..وعلى الرنه الرابعه ردت..
      جيهان بصوت ناعم يسر له القلب:هلا..
      راكان بشوق:هلابش يابعد قلبي..
      جيهان بحيا:هلابكـ..أخباركـ؟؟
      راكان كتم تنهيدته بصدره:الحمدلله..
      طبعا هالشيء ماخفى على جيهان:علامكـ ياراكان..من صوتكـ حسيت أنك متضايق ومكتوم..
      راكان أطلق تنهيد قوية من صدره:صدقتي..
      جيهان انسدحت على السرير:قول لي وش ألي مضايقكـ ومكدر صدركـ..
      راكان بخبث:متاكده أنك بتساعديني..
      جيهان:بإذن الله..
      راكان بحب:بشوفتكـ تزيح عني الكدر والهموم..
      جيهان قلب وجها أشارة مرور من كلامه..
      راكان بابتسامه:وين رحتي..
      جيهان بصوت قريب للهمس:معكـ..
      راكان:فديتـ الخجلان يا ناس..
      جيهان بضحكه عذبهـ أسرت قلبهـ:هههههههه..
      راكان من قلب:آآآه يايمهـ..
      جيهان بحيا ممزوج بدلع عفوي:رااكـــان..
      راكان مسكـ جيبه:لا أنا بموت..بموت..
      جيهان بضحكه:بسم الله عليكـ..
      راكان بحب:جيهان..
      جيهان باندفاع:قلبها..
      راكان بلا شعور:أنتي تحبيني؟؟
      جيهان:...........
      راكان بابتسامه:افهم من سكوتكـ أنك تحبيني..
      جيهان نزلت راسها وعضت شفايفها وبحيا:كنا أنحرفنا عن مسار موضوع الأساسي..
      راكان:ههههههههههههه..تستحين تقولينها يعني..
      جيهان بدلع:ترى بسكر..
      راكان باندفاع:لاااا..
      جيهان:تيب قول لي وش الي مضايقكـ..
      راكان تنهد بهم:أمي ياجيهان..
      .
      .
      .
      ..في مطعم هادئ وراقي..
      مسكـ يدها وباسها:ياقلبي أنتي..أنا رحت لأبوك بشغلهـ أمس وهم رفضني..
      أروى:.........
      عبدالعزيز:وطردني قدام الي يسوا والي مايسوا..وكل ذا عشانكـ أنتي..وتقولين لي أني محبكـ..
      أروى باندفاع:وربي آسفة ياعزوز بس وش السواه..من حبي لكـ أبي نتزوج بسرعهـ..أباكـ تكون بجنبي على الدوام..
      عبدالعزيز بهم:وأنا بعد أبا اتزوجكـ بسرعهـ..بس أبوكـ مو راضي ابد..مغير يطرد فيني..ورحتـ له مع أنه شغله يبعد عن الرياض بكثير..وروحتي له هبأ منثورا..
      أروى شدت على يده:تصدق عزوز..
      عبدالعزيز:عيون عزوز انتي..
      أروى:أنا لو بشكر هياء..بشكرها على حاجه وحده بس..على أنها عرفتني فيك<<يعني اني رومانسية مالت عليك وعلى رومانسيتكـ ألي توطي الرأس..
      عبدالعزيز باس يدها:فديتك..
      .
      .
      .
      جيهان باهتمام:وبعدين..
      راكان:صايرة كلا تصنع المشاكل لأتفه الأمور..
      جيهان:تريد الصدق..
      راكان:أي..
      جيهان:خالتي أسلوبها معي ومع أمي مو ذاكـ الزود..مو أقصد حاجه مهيب زينه..بس حتى أمي قالت كذا..
      راكان:..........
      جيهان:قلت يمكن أحساسنا خاطئ..
      راكان قاطعها:هي تعاملها معكم كذا لأنها متعود عليكمـ..
      جيهان بااندفاع:أي يمكن..كل شيء جايز..بس أنت أول ماترجع من البيت بوس يدها وراسها وأعتذر لها عما بدر منك بغير قصد..
      راكان:............
      جيهان كملت:وأعمل لها أي حاجهـ هي تبيها وأبتعدت عن أي حاجه تعصبها..
      راكان بابتسامه:وبعد..
      جيهان:والأهم أنك تبين لها أنك ماتبي إلا رضاها..
      راكان( أنا عارف وش تبي..بس مقدر أنقذهـ):طيب..
      جيهان باأبتسامه:وأن شاء الله مالكـ إلا رضاها..أنا بسكر دحين لأن أمي تبيني..وطمني عاد..
      راكان:توا الناس ما شبعت منكـ..
      جيهان بحيا:أقول بس..يلا سكر..
      راكان:ههههه..طيب..يلا سلامـ..
      جيهان:بحفظهـ يارب..
      وسكرت منهـ..
      ضمت جوالها بصدرها بلا شعور ونزلت تحت عند أمها..
      شافتها جالسهـ على الكنب اقتربت منها:يمهـ..
      رفعت عيونها المليئهـ بالدموع لبنتها:نعمـ يمهـ..


      يتبع..



      ...::" صمتـــى لغـــتى ..:.. فأعذرونى فى قلة كلامــى "::...
    • ضمت جوالها بصدرها بلا شعور ونزلت تحت عند أمها..
      شافتها جالسهـ على الكنب اقتربت منها:يمهـ..
      رفعت عيونها المليئهـ بالدموع لبنتها:نعمـ يمهـ..
      جيهان تنهدت:حسبي الله عليهـ هو وهالعقربة بدريهـ..لا تبكين يالغالية..
      أم فهد بين دموعها:وشلون ماأبكي ياجيهان..وشلون ماأبكي وأنا أمهـ ويرفع يده ويضربني ولا والله ثم راكان كان صارتـ حاجهـ ثانيهـ..هالرجال أصيل يابنتي..قدريه ورفعيه فوق راسكـ..
      جيهان بابتسامه:إن شاء الله يالغالية..بس أنتي لاتبكين على ناس ماتسوى..
      ام فهد تمسح دموعها:المهم يابنتي..لاتقولين لأبوكـ عن أي شيء صار..
      جيهان هزتـ راسها بنعمـ..
      .
      .
      .
      كانت تقرأ اواخر سورة البقرة..إلا برنهـ جوالها..ألتفتت لهـ ومن شافتـ الأسمـ أبتسمتـ بلا شعور وردت بفرحه كبيرة لاتوصفها:هـــــلا واللهـ بألي دق على جوالي..
      جيهان باابتسامه:هلابش مليون ياقلبي..كيفك غناتي؟؟
      حنان تنهدت:الحمدلله أحسن من قبل..
      جيهان:هاه طمنيني تحسينهـ تغير بعد مشافكم حولينهـ لما كان مريضـ..
      حنان بسخريه:أي كلش تغير بقوة..لدرجة أني مصرتـ اعرفهـ..
      جيهان بحزن:يعني رجع زي قبل..
      حنان:حسبي الله ونعمه الوكيل..قلنا لمرض بنتجمع حوليهـ وبيحنـ..بس ماهقيتهـ كذا مايبين بعينهـ..
      **سبحان الله في ناس لو تبنين لهمـ قصر من ذهبـ مابين بعينهمـ..وفي كثير من صنف أبو زياد..وفي ناس بس أبتسامهـ منكـ أو سويتي لهمـ حاجهـ عادية يشوفونها كبيرة ويعملون لكـ ألف حساب وحساب..وجميلكـ ماينسونه لكـ أبد..<<نرجع لروايتنا..
      حنان بين دموعها:يبدوا أني بقطن وبيخط براسي الشيبـ..والحال نفسهـ..
      جيهان:خلي أملكـ بالله كبير ياحنان..وزي مقلتـ لكـ كثير من الأستغفار ومايغير القضاء والقدر ويرده إلا الدعاء أنتي أدعي..وربكـ بيفرجها..
      حنان:بإذن اللهـ.."وحبت تغير الموضوع" قولي لي عنكـ..به جديد بحياتكـ ولا..
      جيهان بحزن:وش أقول لكـ ياحنان..وربي ألي صار شيء يحزن ولا يدخل بالبال ابد..تصوري ان فهد مد يده على أمي..
      حنان بشهقه قوية:استغفر الله العظيــم..من جدكـ انتي!! ذي أمهـ حرام عليهـ..
      جيهان:هو ميعرف أسم حاجه ذي أمي ولا ذا ابوي..بدريه حسبي الله عليها غسلتـ راسهـ..قبل مكان زي كذا..أحس انه تغير من خذها..
      حنان بقهر:حسبي الله ونعمه الوكيل..وأمك وش حالها أحين..
      جيهان تنهدت:حالها يحزن..ولا تلومينها أنتي..ولدها ألي ربتهـ وسهرتـ عليهـ..وبعد تعبها ذا كلهـ..يعلي صوته عليها ويكذبها ويضربها بعد!!!
      حنان:............
      جيهان كملت بحزن وألم وضياع:هذا وأنا ماطلعت من البيت لو طلعت وش بيسوي با أمي يا حنان..
      حنان بخوف:وربي أني بديت أخاف أن يصير شيء لأمكـ..
      جيهان:لاتخوفيني وتسببي لكـ قلق أكثر من كذا..
      حنان بتفكير:شوفي جيهان..في بعض الرجال لجيتيهم بالين يتغيرون..أنتي جربيها مع أخوكـ وشوفي..قولي لهـ عن حقوقهـ على أمهـ..وأن ألي يسويهـ حرامـ..
      جيهان بيأس:أنا أخوي أعرفهـ..بس ليه لا نجرب ونشوفـ..
      حنان:ولاتنسين تبلغيني..
      جيهان:أي أكيد..
      حنان بابتسامه:يلا مع السلامهـ..
      جيهان:بحفظه يارب..
      .
      .
      .
      دخل البيتـ وشاف أمهـ جالسهـ بالصاله..ولما شافتهـ قلبت وجها وصدت عنهـ..
      ابتسمت واقترب منها ونزل مستواه لمستواها..ومسكـ يدها:علامها الغالية زعلانة..
      أم راكان بقهر بعدت يدها عن يده..
      راكان بروح مرحه:بل..علامها الحلوة صاده عني..
      أم راكان ولا كنها تسمعهـ وتعلي على التلفزيون عشان ماتسمعهـ..
      راكان قام لعند التلفزيون وطفهـ.. والتفت لأمهـ..
      ام راكان:لو وش تسوي منيب راضيهـ عليكـ..ويلا فارق من وجهي..
      راكان يعدل شماغه:افا..افا ياذا العلمـ..قوية الصراحة ذي..
      أم راكان تناظره:جالس تطنز حظرتكـ..
      راكان بضحكه:فديت روحكـ يالغالية.."وباس راسها" أنا مالي بالدنيا إلا أنتي وراضاكـ علي أشتريهـ بالملايين..
      أم راكان:لو تبي صدق رضاي ماسويت ألي سويته..هذا وأنت لسى مخذتها ومسفهني..
      راكان بق عينه:أنا مسفهكـ!!
      أم راكان:اجل أناا..أنت معدت زي قبل ياراكان..صاير متغير علي..
      راكان جلس بالارض وهو قريب منها ومقابلها:افا يايمه..أنا أتغير عليكـ..لا جيهان ولا ألي خلفوها تنسيني أمي..
      أم راكان انبسطت من كلام ولدها لكنها تبي تطول السالفه<<تتغلا عليهـ على قولتهم..
      راكان باس يدينها الثنتين:وربي أنا ماأبا إلا رضاكـ يايمهـ..
      أم راكان تناظره بنصف عين:تبي رضاي..وأنت "وبمبالغه شديدة" معلي صوتكـ علي شبرين..
      راكان باس يدها:آسف وحقكـ علي...ومنيب معاودها ابد..
      أم راكان تخفي ابتسامتها:أكيد..
      راكان با أبتسامه:مئه بالمئهـ..
      كان يناظرهمـ من بعيد وابتسم بلا شعور(هذا انت يا راكان..قلبكـ طيب..وبار بوالدينكـ..يبرون فيكـ عيالكـ يارب..منت متغير أبد..ولا حرمهـ تقدر تغيركـ ياولدي) أبو راكان تأثر بهالموقف..وأبو راكان يتأثر بسرعة رغمـ أدعائه بالقساوة في بعض الأمور<<فديته بس يذكرني با أبوي الله يطول بعمره يارب..
      .
      .
      .
      فتحت الدولاب وأنا محتارة وش ألبس..
      قعدت البس بكل قطعة تعجبني وانسق عليها وبعدها اتردد واشلحهـ..
      جيهان:اووف بس..مدري وش ألبس؟؟
      ناظرت بالساعة ألي معلقهـ بالحائط وباندفاع:يووه مبغى شيء ويجيني أروح اخذ دوش قبل بعدها أقرر وش ألبس..
      ..ومن جهه ثانية..
      في المرايه كان يعدل شماغهـ الأحمر الي معطيهـ هيبيهـ وحط دهن العود تحت اذانهـ وعطر ثوبهـ..
      لبس الكبك حقهـ..وخذ المسواكـ وحطهـ بفمه..


      يتبع..
      ...::" صمتـــى لغـــتى ..:.. فأعذرونى فى قلة كلامــى "::...

    • ..ومن جهه ثانية..
      في المرايه كان يعدل شماغهـ الأحمر الي معطيهـ هيبيهـ وحط دهن العود تحت اذانهـ وعطر ثوبهـ..
      لبس الكبك حقهـ..وخذ المسواكـ وحطهـ بفمه..
      ناظر بنفسهـ بالمرايهـ..شفايفهـ ألي محددهـ بسكسوكتهـ..وكانت سوداء قوة..سواد شعره وراثهـ من أبوه..
      ومكان أسمر ولا ابيض..بشرتهـ حلو عليهـ..
      رفع شماغة وعمل كوبرا..
      روان وروعه الي بناظرونهـ من مساع:مخلصتـ ياتوم كروز..
      راكان:هههههه.."والتفت لهم" هاه وش رايكمـ؟؟
      روعه بأعجاب شديد:تجنن وربي..بسم الله عليكـ ياخوي..
      روان تتمعن ملامح اخوها:به شيء متغير بوجهكـ مدري وشهو؟؟
      راكان:مغير حركهـ الزلف..وش رايكـ فيه حلو صح؟؟
      ولف وجهه على جنب..
      روعه باأنبهار:يووه وربي أنك تجنن..الزلف روعه بقوة عليكـ..مخليكـ غير وعصري..
      راكان بضحكه:أهم شيء أني مبين اني عصري..
      روعه وروان:ههههههه..
      روان قامت وحطت يدها قريب من اذانه(على زلفه):الصراحة شيء..بس تدري وش الشيء الحلو فيكـ..
      راكان:وش؟؟
      روان:أن شعركـ أسود قوة ماشاء اللهـ..وحركة الزلف شيء الصراحة..
      روعه تحرك حواجبها:كل ذا عشان جيهان..
      راكان أنحرج شوي ولاحظوا عليه وضحكوا..
      روان بضحكه:والله وصرت تستحي ياراكان..
      راكان:ههههههه..أقول شب أنتي وياها..أشوفكم اليوم مستلمين..
      روعه تلبس عبايتها:أقول بس لاتأخرني..أبا أروح المشفى..
      راكان:روحي مع نايف ولا مشاري..
      روعه باأبتسامه:ومن قال لكـ أنكـ أنت ألي بتوديني..أنا أقصد لاتكثر هرج معي..
      راكان:أي على بالي بعد..أنا الميت على سوالفكـ يعني هههههههه..
      روان با أبتسامه:يلا فارق..
      راكان جاء بيطلع من الغرفة إلا التفت لهم:من بيروح معكم..
      روان:أنا وروعه وأمي..
      وطلعوت من الغرفة وهم ينزلون على الدرج
      راكان:أي زين..كلمتوا نايف ولا؟؟
      روعه:كلمته وقال أنه بالطريق..
      راكان:طيب..
      وتوجه لصاله :السلام عليكم..
      أم راكان:وعليكم السلام والرحمهـ..وش هالزين تبارك الرحمن؟؟
      راكان بغرور:أحم..أحم..
      روعه بهمس مسموع وبمزح:القرد بعين امه غزال..
      راكان بق عينه:انعبوكـ مرداكـ ياسلوقيهـ..
      روعه:هههههههه امزح..
      راكان بثقه:ادري انك تمزحين..
      روعه:هههههه مقدر انا على هالثقه..
      روان:الصراحة من حقه يغتر..إذا البنات لرحت معه السوق..يناظرونه ويرقمونه قدامي من دون لا أحم ولا دستور..
      أم راكان تحط عبايتها:ولدي مزيون وأنا ادرى بيه..ويلا لاتعطلونا..يلا ياراكان..حركت السيارة ولا لسى..
      راكان:فديتك يمه..أنا مراح أوديكـم..نايف بيوديكم..
      أم راكان:وليه منت بمودينا؟؟
      روان:ناسيه يمه..أنه كل خميس يروح لجيهان..
      أم راكان بقهر:وأنا أقول لمين هالكشخهـ..طلع لست جيهان..
      روان:خليه يونس نفسه..ويعيش فترة الخطوبة طالمه أن مابغى إلا أسبوعين على زواجهـ..أو يمكن أكثر من أسبوعين..
      أم راكان بحده:أن ماودينا ياراكان..لانت بولدي ولا أنا أعرفكـ..
      راكان بصدمه:ليه تقولين كذا؟؟
      أم راكان بنفس حدتها:جاكـ الكلامـ..هاه وش قلتـ توديني انت ولا نايف؟؟

      ومن جهه ثانية..
      بعد العفسهـ والتجارب من كم قطعة من الملابس..فضلتـ تلبس حاجهـ ساترة غير عن قبل..
      كلا يشوفني بلبس قصير..خلنا نغير وش ورانا احنا..
      لبستـ تنورة طويلة رمادية على حزامـ ذهبي مليئه بالفصوص اللامعهـ..وبدي هاي نكـ بدون أكمام أسود ربط لعند الرقبة..وفيونكهـ تزينه باللون الذهبي..ومن تحت البلوزة مزمزمه بطريق تجذب..وصندل بلاك عالي..
      لبست عدساتها الرمادية الفاتحه ألي تميل لزروقة..رسمت رسمهـ عريضة فوق جفنها بالأي لينر البلاكـ وكثفت الماسكار السوداء وحطت بلاشر وردي خفيف..وغلوس اورنج مايل للوردي..لبست حلقها الطويل الذهبي..وعملت بف لشعرها..
      صاير شكلها خياااااال..
      أختمت اناقتها بعطرهاا بريحه فواحهـ..
      نزلت تحت بكل لهفهـ وسألت أمها:هااه جاء..
      أم فهد وعيونها على التلفزيون:لا لسى ماجاء يايمه..
      جيهان جلست بجنبها وهي متوترة ونفس الوقت مشتاقهـ لشوفتهـ..
      أم فهد سبقتها ريحتها العطره والتفتت لها وبأعجاب:ماشاء الله..وش هالزين يابنتي..
      جيهان بابتسامه:عجبتكـ يعني..
      أم فهد باست خدها:أكيد يابنتي..الله يحفظكـ يارب..
      جيهان:اللهم آمين..
      أم فهد:كل ذا الزين لراكان..
      جيهان بحيا:يمهــ..
      أم فهد:هههههههه..الله يسعدكم يارب..
      .
      .



      يتبع...



      ...::" صمتـــى لغـــتى ..:.. فأعذرونى فى قلة كلامــى "::...

    • أم فهد باست خدها:أكيد يابنتي..الله يحفظكـ يارب..
      جيهان:اللهم آمين..
      أم فهد:كل ذا الزين لراكان..
      جيهان بحيا:يمهــ..
      أم فهد:هههههههه..الله يسعدكم يارب..
      .
      .
      .
      مكان لهـ خيار إلا أنه يوديهم عشان ماتزعل منهـ..وخصوصاً أن زواجهـ قرب..وهو يعرف أمه زين..لزعلتـ زعلت ويمكن يأدي زعلها انها ماتحضر عرسهـ..زي محضرت ملكتهـ..
      روان كان جالسهـ جنبه:طيب دق عليها وقول لها أنكـ بتتأخر..
      أم راكان بحقاره:أن دقيت عليها..أعرف أنكـ سبب العداوة بيني وبينكـ..
      روان بقهر:بس يايمه..مو عدلهـ لافي حقها ولا بحقهـ..أن مايبلغها عن تأخيرهـ..تلقها مسكينة تنتظركـ أحين..
      أم راكان بتسلط:عطني جوالكـ..
      راكان:يايمه ليه كل ذا؟؟
      أم راكان قاطعته:بتجيب جوالكـ ولا شلون..
      راكان ماكان عنده خيار ثاني..كان بأمكانه أنه يعاند ومايعطيها أياه..بس هو ماحب أنها تزعل..مو ضعف شخصية زي مايفسرها الغير..
      أم راكان بحده:ان معطيتني جوالكـ أحين ياراكان..والله ثم والله اني محضر زواجكـ لو يحطون السيف برقبتي مانيب حاضرهـ..
      راكان بصدمه:أنا ماني عارفهـ..وش سبب العداوة والكره بينتك وبين جيهان..
      أم راكان قاطعته:جاكـ الكلامـ..
      روان تنهدت وبهمس:عطها ياراكان..عطها..الله يكون بالعون بس..
      ومد لها جوالهـ وخذته وقفلتهـ..
      بنسبة لراكان..
      انقهرت وبنفس الوقت انصدمت من رده فعلها وحلفانها أني أعطيها جوالي..
      كنت راح أرفض أو اراوغها بالكلامـ..بس لما حلفت ألغتـ جميع الخيارات وعطيتها جوالي..
      لا لا لا تقولون أنه ذا ضعف شخصية مني...
      أنالو ماأعرف أمي زين مكنت عطيتها جوالي..وأعرف انها أكيد مهيب رايحهـ لعرسي طالمه أني مسويت لها ألي تبيهـ..
      ولاتحسبون أن الرجال مايزعل او يتكدر إزا محضرت أمه ولا ابوه..
      حلو أن يشوف الفرحه بعيونهمـ..والدموع الفرح تملئ عيونهمـ..
      البعض يظن أن بس البنات تفكيرهمـ كذا..غلطانين وربي..حتى احنا يارجال نتكدر ونحزن بعد..
      ويكفي عندي انها محضرتـ ملكتي..بعد أخليها متحضر عرسي!!!
      صعبة والله..
      وربي أني مشتاق لها شووق كبير.مقد أشتقته لمخلوق..
      قاطعه تفكيري مسكه يد روان ليدي وبهمس:محنا بمطولين إن شاء اللهـ..
      راكان هز راسهـ بنعم..
      ومن جهه ثانية..
      جات الساعة التاسعة والنصف..وتجاوزت النصف..وأتت الساعة العاشرة والنصف..
      وهي تناظر بساعة الحائط تلعن عن قدوم الساعة ال11 والربع..
      انقهرت بقوة..دقيت عليه وجواله مغلق..تعبت من المحاولاتـ..وحذفت جوالي على جنبـ..وأنا أشوف الحلا البارد ماع..ودلهـ القهوة بدت تخلص من كثر ماأشرب فيها..
      قمتـ من مكاني وجيت بصعد الدرج إلا بصوتها:مجاء يابنتي..
      كان فيني قهر لدرجة ان ودي أبكي..لاتقولون ابالغ..وربي أن ذا الشعور اكرهه ولا اطيقهـ.. شخص أنتي عازمتهـ ومجهزه نفسكـ..ومبغى حاجهـ ماسوتها امك ولا أنتي سوتيها..وأمكـ عازمته على العشاء بعد!!
      وهمـ مايجي.. وربي أنه قهرر..
      كتمت دموعي وأنا أناظرها:لا ماجاء يمهـ..
      أم فهد:علامهـ تأخر كذا..
      جيهان بقهر داخلي:خلهـ يولي..جاء ولا ماجاء مايهمني..
      أم فهد:والعشاء ألي سويته لهـ يابنتي..
      جيهان بقهر زود:لا تنتظرينهـ يايمهـ..وعطيهـ الجيران قبل مايجي منتصف الليل..
      إلا برنهـ جرس البيت..مكذب عليكمـ أني أبنسطتـ أني بشوفه صحيح اني مقهورة بس مشـــتاقهـ له بقوة..
      طرت للباب وفتحتهـ إلا..
      أبو فهد:هلا..
      جيهان خابت ظنوني..كنت حاطه ببالي انه هو ألي داق الجرس طلع ابوي!!
      أم فهد تناظر من بعيد:علامكـ تدق الجرس ماخذت مفتاحكـ معكـ!!
      أبو فهد:لا والله نسيتهـ..
      جيهان دخلتـ جو البيت وركضت بالدرج ومقدر اتكمت دموعي..رحت لغرفتي وسكرت الباب بقوة..
      توجهت للمرايه وجلست بكرسي التسريحة وأنا أبكي..
      ناظرت بنفسي للمرايه وصرت اخاطب نفسي كني مجنونه:ليه تبكين ياغبية..عاتي مابه لزوم إذا ماجاء..وش ألي يبكيكـ أنتي بالاساس..
      جيهان(الشووق هو ألي يبكيني..الشوق ذبااح..)<<صوت بقلبي يقول كذا..
      ..ومن جهه ثانيه..بالسيارة وهو يناظر بالساعة تعلن عن دخول الـ12:00
      أم راكان:بشويش..لاتسرع..
      راكان بكذب:طلال صاحبي تعبان بقوة..
      أم راكان بخوف:ياويلي.."وبشكـ" وأنت من قال لكـ والجوال عندي..
      راكان بتمتمه:لا..لان هو...
      روان قاطعته:نايف دق على جوالي وقال ليه مقفل جواله راكان..وقال لي أني أقول له أن طلال تعبان بقوة..
      راكان ناظر بمرايه السيارة وناظرته روان..كنا يقول لها شكراً..
      كان همهـ أن يروح لجيهان وبس..وكان متأكد أنها زعلانهـ بقوة بسبب فعله امهـ البايخهـ ألي مالها داعي..
      كان يسوق بسرعهـ عشان مايتأخر عليها زود..
      وصل أهلهـ للبيت..
      وطار لبيتـ جيهـــــــــــــــــــــــــانــ!!
      السيارة من سرعتها كما لو كانت تطير بسرعة فائقهـ..
      فتح جواله ودق عليها وجوالها مغلق انقهر زود من امهـ..
      ودق على ام فهد وعلى الرنهـ الرابعه ردتـ!!!
      فتحتـ الباب لهـ:هلا والله براكان..
      راكان باس راسها وهو يلقط انفاسهـ:هلا عمتي..وين جيهان؟؟
      أم فهد بعتاب الأم لولدها:الله يسامحكـ ياولدي..زعلتها وزعلتني أكثر..
      راكان:وربي يالغالية مو مني..
      أم فهد:الغايب حجتهـ معهـ..بس طولت بقوة..والبنت زعلانه وشسايله بخاطرها منكـ..
      راكان بااندفاع:وينها هي!!
      أم فهد:صعدت لغرفتها من نصف ساعة تقريباً..
      راكان ضرب بيده ، بيده الثانية بقوة..
      أم فهد:يمكن نامت ياولدي..
      راكان بااندفاع:وديني لها فوق!!!


      انتهــــــى البارتـــ...



      ...::" صمتـــى لغـــتى ..:.. فأعذرونى فى قلة كلامــى "::...
    • رواااية جميله في انتظار التكملة اخي تسلم:)
      وااااااالدي زالزال يهز كياني عندما يعبر طيفك امامي شموخ قلبي وعزوتي منك ربيتني على المعالي ولن اكون لغيرها دلوعتك ستكون عند حسن ظنك يا اروع شي في حياتي ..
    • بإحتشامي افرض احترامي كتب:

      رواااية جميله في انتظار التكملة اخي تسلم:)

      بعون الله بكملها
      بإنتظار تفاعل باقي الاعضاء
      اشكر تواصل الدائم والمستمر
      ...::" صمتـــى لغـــتى ..:.. فأعذرونى فى قلة كلامــى "::...
    • ..البارتــ الثامـــن عشـــــر..
      ودق على ام فهد وعلى الرنهـ الرابعه ردتـ!!!
      فتحتـ الباب لهـ:هلا والله براكان..
      راكان باس راسها وهو يلقط انفاسهـ:هلا عمتي..وين جيهان؟؟
      أم فهد بعتاب الأم لولدها:الله يسامحكـ ياولدي..زعلتها وزعلتني أكثر..
      راكان:وربي يالغالية مو مني..
      أم فهد:الغايب حجتهـ معهـ..بس طولت بقوة..والبنت زعلانه وشسايله بخاطرها منكـ..
      راكان بااندفاع:وينها هي!!
      أم فهد:صعدت لغرفتها من نصف ساعة تقريباً..
      راكان ضرب بيده ، بيده الثانية بقوة..
      أم فهد:يمكن نامت ياولدي..
      راكان بااندفاع:وديني لها فوق!!!
      أم فهد:بس..
      راكان مسكـ يدها:طلبتكـ ياعمهـ لاتمنعيني..
      أم فهد:يا ولدي البنتــ....
      راكان شد على يدها:تكفــــين بس دقيقة..
      أم فهد كانت بترفض بس لما شافت تمسكهـ ورغبته الشديدة بشوفتها غيرت رايها:طيب..
      راكان فرح بلا شعور وباس راسها:الله لايحرمني منكـ ياعمهـ..
      أم فهد:لا تفرح كثير ياولدي..يمكن هي متوافق..
      راكان بأمل:بتوافق إن شاء اللهـ..
      صعدت فوق وتوجهتـ لغرفة جيهان والتفت له:أنا أشوف ياولدي أنك تكلمها وتبرر لك موقفكـ لبرا الموضوع..الموضوع لساته حامي ياراكان..
      راكان با أصرار:ياعمهـ..أنا مصر على رايي..
      أم فهد:بس يمكن تقول لك كلام مهوب زين لانها شبة معصبه ومتوترة وحزينهـ..
      راكان بنفس اصراره:مازلت مصر برايي ياعمهـ..
      أم فهد تنهدت:ياجعلكـ الصلاح..بس أنا لزوم أشوفها واسمع برايه..بس أن رفضت ياولدي ماتدخل طيب..
      راكان بااندفاع:طيب..
      أم فهد طقت الباب وفتحته وبهمس:جيهان..
      جيهان وهي معطيتها ظهرها:نعمـ..
      أم فهد اقتربت منها:يايمهـ..جاء راكان وطلب انه يشوفكـ..
      جيهان التفت لها وبعنف:قولي لهـ أني ما أبا أشوفهـ..
      أم فهد:بس..
      جيهان قاطعتها:لاتحاولين معي يمه..انا بغير ملابسي وامسح مكياجي..وأنامـ لأني بجد تعبت بهاليوم.."وانسدحتـ وغطت وجها باللحاف بعنف وهي منقهره بقوة منه..
      طلعت وسكرت الباب..
      راكان كان بعيد عن الباب وأول مشافها طالعه من غرفتها قام واقترب منها..
      من شكلها عرف أنها رفضت شوفته:.....
      أم فهد:للاسف ياولدي..
      راكان(حسيت حالي كني انتظر زوجتي في غرفة العمليات وتطلع لي الدكتورة وتقول أن العملية منجحت..!!) باصرار:بس انا ابا أشوفها..
      أم فهد تنهدت:اقتنع ياولدي هي ماتبي تشوفكـ..
      راكان اقترب يم الباب:خلينا على انفراد لدقائق ياعمه..
      لم يترك لها المجال فا راكان عنيد بقوة..وبالأخير رضختـ للأمر وسابته يدخل لها..ونزلت تحت
      طق الباب مرتين وفتح الباب..
      جيهان وهي داخل اللحاف:قولت لكـ ماأبي أشوفهـ..
      راكان:........
      جيهان بين دموعها:ماأبا أشوفهـ..
      راكان اقترب منها وجلس على حافهـ السرير ومسح على كتفها..
      خنقتها العبرة زود واقتربت منه وكان نور الأباجورة خافتـ..ودفنت راسها بحضنـهـ وهي تبكي..
      راكان بلا شعور شدها بحضنهـ..
      وكانت لافهـ اللحاف بوجها:اهئ..اهئ..وربي أني لحد الآن منقهرة منه يايمهـ..
      راكان(بسمـ الله عليكـ من القهر يابعد ناسي):........
      جيهان بقهر:مبغى حاجهـ معملتهـ لهـ..وأنتي ماقصرتي يمهـ..وهم ماجاء..آآخ بس لو اشوفهـ كان بعطتهـ..
      راكان كتم ضحكته..
      جيهان تعض بشفايفها بندم:آآخ لو كان بجنبي كان فرمتهـ بأسناني واعضهـ لما يطلب الشهادة..
      "وسكتت شوي"
      جيهان رجعت بين دموعها:كان خاطري أني اشوفهـ يايمه..منشان كذا ابكي..
      راكان(وهذا أنا بجنبكـ ياقلبي)شلحت شماغي وحطيته قريب من الاباجورهـ وانسدحت بجنبها وقربتها من حضني وهي تضمتني بقوة..حسيت كنها تبي الحنان وعطيتها كل مافيني حناان..
      ومسحت على شعرها..
      بنسبة لجيهان..
      لما اقتربت مني وانسدحتـ دفنت راسي بحضنها..وأنا أبكي
      مسحت على راسي..وانفاسي تلفح على عنقها..
      دفنت براسي زود بصدرها..وهي شدتني بقوة لها..
      حسيت بشيء غريبـ..بنيهـ أمي تغيرت..وحسيت بشعر بذقنها..ليكون..!!!
      تأكدتـ من شكـي..من ريحه العطر..كان رجالي..وريحتهـ..ريحتهـ نفس ريحه عطر......
      رفعت وجهي عن اللحاف وناظرتـ وبصدمه:راكاان!!
      راكان بابتسامه:عيونهـ..
      قلت أكيد أنا أحلمـ..حتى بالحلمـ يجيني مالت بس..
      وحبيت أتأكد وبلا شعور قلت:عضني..


      يتبع..
      ...::" صمتـــى لغـــتى ..:.. فأعذرونى فى قلة كلامــى "::...
    • راكان بابتسامه:عيونهـ..
      قلت أكيد أنا أحلمـ..حتى بالحلمـ يجيني مالت بس..
      وحبيت أتأكد وبلا شعور قلت:عضني..
      راكان بخبث:ماطلبتي شيء..
      واقترب مني وعضني من خدي بقوة بسيطة..
      جيهان بألم:آآآآح..
      وبعدته بقوة ومسحت خدي..ولما حسيت بالأم عرفت اني بواقعـ.. مو بحلمـ كما أظن..
      وقمتـ من السرير ووجهي صار اشارة مرور..
      راكان قمت من السرير:ههههههههه..
      جيهان(ويضحكـ بعد..العمى الأستحوا ماتوا..)ولعتـ النور والتفت لهـ وجيتـ بطردهـ بس شكلهـ اسرني...
      كان جالس على حافهـ السرير وشعرهـ الاسود الكثيف كان مبعثر على وجههـ..شكلهـ جميل بقووة..أكثر وسامهـ من قبل..
      بنسبة لراكان..
      قامت وتوجهت لنور الغرفهـ وولعت النور كله بكل قهر وعصبيهـ والتفت لي..
      مقدر ارمش ولا ابعد عيوني عليها..وربي أنها قمر بسم الله عليها..
      اقتربت منها وولا حسيت بأي صد منها مكان بينا إلا كم خطوة..ناظرتـ بعيونها ألي سحرتني:كل هالزين لي أنا..
      جيهان:..........
      اقتربت منها زود وبخبث مررت يدي على شفاتها:مو تبين تعضيني..أنا ماعندي خلاف طالمهـ من شفاتكـ العسل..
      جيهان وجهي صار اشارة مرور من جرائته وكلامه:اطلع برا لو سمحتـ..
      راكان حوط خصرها وبنظرات حاده:لا مو ممكن..وليه هالدموع ياقلبي..
      جيهان رفعت حاجبها:تسأل عن دموعي وانت مسببها..
      راكان مسح دموعها بأطراف يدهـ:أنا آسف ياقلبي..وربي صار كل شيء غصبن عني..
      جيهان برفض تام:آسفكـ مو مقبول..
      راكان بابتسامه:مو مهم قبلتيه ولا لا..أهم شيء أني تأسفت وخلاص..
      جيهان بقت عينها:بعدد!!
      راكان بضحكه:لاتبقين عينك كذا مرة ثانيهـ..تخوفن انتي كذا..
      جيهان بحده:نعمــ!!
      راكان:هههههههههه...أمزح معكـ..
      جيهان عطيته ظهري:ترى انا مو مروقهـ لكـ ولمزحكـ..وأطلع برا قبل لاتسمع هرج مايسركـ..
      راكان ضميتها من ورى وحسيت برتباكها وبهمس:منيب طالع لو وش تسوين..
      جيهان رفعت حاجبها:يعني السالفه سالفه عناد..
      راكان عضت على شفتهـ:انعبوا جمالكـ يابنت..يذبح وربي..
      جيهان بعدته عنها:لاتجاملني..ويلا ورني عرض أكتافكـ..
      راكان:أنا معرف أجامل ياجيهان..ألي بقلبي بلساني..وأقول ألي بقلبي سوا كان زعلتي ولا<<يذكرني بزوجي هههههه..
      جيهان فتحت الباب:اطلع من دون كثر كلامـ..ولاتفرجيني وجهكـ لما نتزوج رجاءاً يعني..
      راكان:اصلاً مابقى شيء على الزواج..بعد أسبوعين بيكون زواجنا بإذن الله..
      جيهان بشهقه:كيـــف!!
      راكان يدعي البرائهـ:بسم الله الرحمن الرحيم..علامكـ كذا شهقتي..
      جيهان بصدمه:أنت تتكلم من جد ولا جالس تمزح..!!
      راكان:أنا ما أمزح بهالأمور..
      جيهان بنفس صدمتها:بس أنا مقضيتـ شيء لحد الأن..
      راكان ببرود:براحتكـ..اهم شيء أن الزواج بيكون بعد اسبوعين وانتهــى الموضوع..واحين اقدر اطلع..
      وجاء بيطلع إلا بيد جيهان تمنعهـ:أنت وش قاعد تقول؟؟
      راكان:أي تذكرتـ..نسيت شماغي..
      وتوجه عند المرايه ولبس شماغه..
      جيهان:حرام عليكـ ياراكان..تراي لسى ماقضيت شيء..
      راكان:من بكره ابتدي التقضيهـ..يكفي اسبوعين ويخب بعد..
      جيهان:بس ياراكان..
      راكان قاطعها:لاتحاولين منتي بقانعتني..أنا بكره بروح مع الوالد والوالده نشتري اغراض الشقهـ..
      جيهان بصدمه اكبر:أنتـ لقيت شقهـ..
      راكان:اووه أنتي قديمة لقيتها وخلصت ووقعت مع صاحبها..
      جيهان انقهرت لانهـ مقال لي..حسيت كنهـ ماحيني من حياتهـ<<ياقلبي ياجيهان وربي نفس الحال ناكل تبن انا وياكـ أبركـ..
      وأنقهرتـ أكثر لما قال أنه بيروح مع أمه وابوهـ يختارون اثاث الشقهـ..وولا حتى شاورني<<عليه العوض وأنا أختكـ..<<تقول قصتهاا اهئ..
      جيهان باندفاع:وليه انا مروح أختارها؟؟
      راكان حب يقهرها:أنتي مالكـ شور..ومتى مصار عندكـ راي تعالي بلغيني..
      جيهان بجد لما قال كذا انصدمت بس حاولت أبين أني مو مهتمه لكلامهـ..مع ان بخاطري اقول لهـ انا ألي بعيش بالشقه مو اهلكـ..بس قولت ياجيهان لاتكبرين المسألهـ وهي قصيرة..وتقاضي عن أمور..كذا هي الحياة..!!
      ونزلتـ تحت من دون مقول حاجهـ لهـ..ورحتـ لأمي كانت تشوف مسلسلها التركي كالعادة<<هعـ زي امي..
      ملاحظة:في بعض الموافق كانت من مواقفي سوا كانت بفترة الخطوبة ولا بعدها..
      جيهان:يمهـ..
      أم فهد تناظرني:هلا يمه..
      جيهان:دقي على السواق عشان بكره أبتدي اقضي..
      أم فهد:هاتي جوالي..بس من بيروح معكـ؟؟
      جيهان جات بترد إلا براكان يقاطعها..
      راكان:روحهـ مع سواق مافيه..
      جيهان بعناد:إلا بروح..
      راكان:بالمشمش..


      يتبع..

      ...::" صمتـــى لغـــتى ..:.. فأعذرونى فى قلة كلامــى "::...

    • راكان:روحهـ مع سواق مافيه..
      جيهان بعناد:إلا بروح..
      راكان:بالمشمش..
      جيهان:أنت مالكـ راي علي دحين..لصرت ببيتكـ تحكم فيني على كيفكـ..
      راكان بحده:وأنا مثني كلامي..
      جيهان التفت لأمي:دقيتي أمي..
      راكان:حتى لو كان معك محرمـ مافي روحهـ..
      أم فهد:اسمعي كلامـ زوجكـ يابنت..
      انقهرت بقوة لأن أمي معهـ مو معي..آآه ياقرائي لما قالت كذا وشوي وأبكي..وهذا ألي حصل قدامهم كنت حابسه دموع الخسارة قدامهـ..وعديت هذا كاتحدي..
      ويم الدرج:بنشوف مين ألي مهيب رايحه..يا انا ولا أنتـ..
      وصعدت فوق وصرتـ أبكي وأفكر كيف بروح..بغيت اقهره بأي وسيلهـ..
      وبتفكيرر مطول لقتـ الأجابهــ...!!!
      .
      .
      .
      كانوا يلعبون ورقـ..كاتغير لنظامهم الممل..!!
      حنان بابتسامهـ خذت الاوراق:أنا أكلهاا..
      رنيم بقهر:أنتي كلا تاكلين..اووف..
      حنان بحماس:ههههآآآي..
      رنيم:يلا أخلصي وحطي..
      رنيم حطت ورقة ومرام وحنان حطتـ وفازتـ حنان..
      حنان بحمااس:ههههههه ونااسه والله..
      رنيم بقهر:اخلصي وحطي..مني الفايزة..
      وحطت حنان ومرام ورنيم فازت..
      رنيم بابتسامه:بدأت اللعبة تحلوا والله..
      حنان ومرام:هههههههه..
      ووسط لعبهمـ انطفت الكهربااء..
      البناتـ بخوف:بسمـ الله الرحمن الرحيمـ..
      رنيم:ولعوا اللمه من جوالكـم بنات..
      وخذوا جوالاتهم الي كانوا بجنبهمـ وولعوا اللمهـ..
      مرام:تصدقون بنات..احين عرفتـ وش فايدة جوالات بو لمهـ..
      رنيم بضحكه:أي بالله..احين عرفتـ ليه سبب اصرار ابوي أن نأخذ جوالات بو لمبهـ<<حتى جدتي عندها جوال احسن منه هع..
      راحوا البنات يتفقدون الأسلاكـ..وشغلوها وولعوها مرة تاني بس ماشتغلتـ..
      رنيم بعدت حنان:وش تسوين انتي..يمكن العطل مو مناا منهم همـ..نصبر كم ساعة ونشوفـ..
      مرام:طيب..
      ورجعوا البناتـ لصالهـ..
      وبعد مضي ساعة ونصف دخل أبوهمـ البيتـ..
      أبو زياد:بسم الله الرحمن الرحيمـ..وش صاير؟؟
      حنان:انطفت الكهرباء يبهـ..
      أبو زياد:أنا ماسددت الكهرباء..
      البنات بصدمه:كيـــف!!
      مرام قامت:يبهـ أحنا مانصرف كثير بالشهر حتى مايتعدا عن 200 ريال..
      رنيم:حتى ماصرنا نشغل المكيف كثير زي مقلت لنا..ونشغل النور بمكان واحد بس..!!
      أبو زياد:حسبي الله عليكمـ من بنات... وأنتوا على بالكمـ أن الـ 200 ريال شوي..ذي تجيب تغديني وتعشيني حول اسبوعين قدامـ..
      البنات بقوا عيونهم على كلام ابوهم وكل وحده تطالع في الثانية..
      حنان مزالت بصدمتها:يبهـ انت تتكلم جد!!..لهدرجة وصل لهنا بخلكـ..
      أبو زياد:ووجع إن شاء اللهـ..ذا مو بخل ذا حرص..
      حنان:يايبهـ..ترى هناكـ شعره واحد بين البخل والحرص وأن انقطعت هالشعرهـ عدتـ بخل..وأنت تجاوزت حدود البخل بقوة.."وبحزن" أنت لما شفتنا ساكتين قلت خلاص هذا رفيجي..يكون بعلمكـ أن سكوتنا ذا صبر مو لأجل حاجه ثانيهـ..شفتنا ساكتين وتماديد..سفرت الخدامه مع ان نحتاج لها بقوة..وهم سكتناا..قطعت عنا اغراض البيت المهم وصرنا ناكل خبز ونغمسه بشاي..وهم سكتنا..ولما مرضت قلنا لكنا حوليهـ أكيد بيتدم وبيحن قلبكـ القاسي علينا..بس لاشفنا منك لاحق ولا باطل..وهمـ بعد عاجز أنكـ تدفع فتورة الكهرباء..
      رنيم بااندفاع:أنا بدفعها من معاشي..
      أبو زياد بحده:أن شفتـ ريال واحد ناقص من المعاش بذبحكـ..
      رنيم بسخريه:وش دعوة أني عايشهـ..أنا أفضل الموت على الحياة بذي العيشهـ..ألي يسمعكـ يقول أن الفلوس ماتكفي أو أي حاجه من هالقبيل..بس أنا ألي أشوفهـ ان الفلوس ألي ظامهم على قلبكـ تعيشنا عيشهـ ملوك..
      أبو زياد بعصبيه:حسبي الله عليكمـ من بناتـ..هذا بدل ماتشجوني وتوقفون بصفي جالسين تسدون نفسي..وتضايقوني بالكلامـ.."والتفت لحنان" أنتي هالأيامـ كلا تقرين قرآن..تقرين وولا تستفدين منه شيء..مقريتي الاية الي تقول(وَلا تُبَذِّرْ تَبْذِيراً إِنَّ الْمُبَذِّرِينَ كَانُوا إِخْوَانَ الشَّيَاطِينِ وَكَانَ الشَّيْطَانُ لِرَبِّهِ كَفُوراً))
      حنان باندفاع:ماشاء الله عليكـ يايبهـ..يعني انت شايف نفسكـ مبذر!!!
      أبو زياد:بقوة..
      حنان:احب اذكركـ بحديث رسول الله صلى الله عليه وسلم(اتقوا الظلم؛ فإن الظلم ظلمات يوم القيامة، واتقوا الشحَّ؛ فإن الشح أهلك من كان قبلكم، حملهم على أن سفكوا دماءهم، واستحلوا محارمهم)) رواه مسلم.
      رنيم ومرام:اللهم صلي وسلم عليهـ..
      رنيم بآساءة على حالهمـ:ذا الحديث ينطبق عليكـ..ظالم بناتكـ وبخيل بعد..
      أبو زياد بحقد:ومن قال لكمـ اني عندي بنات مثل الناس..
      حنان:قبل ماتكمل ماآساتكـ عنا..على الأقل لما قلتـ رسول الله صلى الله عليه وسلمـ قول عليه الصلاة والسلامـ..
      مرامـ:حتى ذا الحديث ينطبق عليكـ(البخيل من إذا ذكرت عنده لم يصلّ عليَّ)


      يتبع..



      ...::" صمتـــى لغـــتى ..:.. فأعذرونى فى قلة كلامــى "::...

    • حنان:قبل ماتكمل ماآساتكـ عنا..على الأقل لما قلتـ رسول الله صلى الله عليه وسلمـ قول عليه الصلاة والسلامـ..
      مرامـ:حتى ذا الحديث ينطبق عليكـ(البخيل من إذا ذكرت عنده لم يصلّ عليَّ)
      أبو زياد يصفق:مااشـــاء اللهــ..ماشاء اللهـ..عندي مشايخ في البيت وأنا مو عارفـ.."وهو ياشر على حنان"عندي الشيخ العريفي "وياشر على مرام ورنيم"والشيخ سديس وشريمـ..
      حنان تنهدت:استغفر الله العلي العظيمـ..
      رنيم:يايبهـ لما نذكركـ أو نصحح لكـ غلطكـ لاتجلس تستخف بكلمنا و....
      أبو زياد قاطعها بحده:أنتي شب ولا كلمهـ..آخر عمري يجون مبزرهـ ينصحوني..وبعدين وش تنصحوني عليهـ..واعطيكم على طبق من فضهـ..تسديد فاتورة مافي سوا كان بفلوسكم ولا بفلوسي..
      حنان بقهر:أنت ماخذ مقلب بنفسكـ يايبهـ..ترى في فرقـ بين البخل والتبذير..
      أبو زياد برفض تام:خلي كلامكـ ونصايحكـ لنفسكـ..وكلامي أنا قلتهـ وخلاص..
      وراح عنهمـ..
      مرامـ:مابقى شيء على استلامنا..أنا راح ادفع الفاتورة وأجيبـ أغراض للبيت..
      رنيم بحماس:وأنا بساعدكـ أكيد..وخاطري اجيب لنا أسره جديدة لان سريري متهرهر من سنهـ جدي..
      حنان ابتسمتـ لتفائلهمـ..لكن قالت في نفسها..الحلم حلوو..ووبلاش بعـد..!!
      .
      .
      .
      باليوم التالي..
      كان توهـ جـاي من دوامهـ..وتوجه لصالهـ وشاف أمه جالسهـ:السلامـ عليكمـ..
      أم ريم:.............
      علي:رد السلام واجب يمهـ..
      أم ريم بعدوانيه:لاتقول لي يمهـ..أنا مو أمكـ..انت امك ابتهال حسبي الله عليك وعليها..
      علي تنهد:استغفر الله العلي العظيم بس..
      أم ريم:روح بس للمعلمة الناضجه والواعيهـ الأخت بتهال..
      علي:.............
      أم ريم كملت:وقول لأختكـ هالهيسة لا عاد تكلمني ولاتجيني بيتي يتعذرها..
      علي انصدم من كلام امه:استغفر الله العلي العظيم بس..وش ذا الكلام يايمه..ذي بنتـــكـ!! وهي مغلطت عليك بشيء..
      أم ريم بسخريه:أي ماشاء الله بريئه زي برائتكـ.."وبحقد"لما كسرتـ أنت واختك كلامي..وماصدقتوني..واعيد وأزيد أن أبوكم ماخذ ابتهال عشان تعاونه وغدر فيني..
      علي ببرود:يكون بعلمكـ أنا بعد أبي اتزوج وحده معلمة عشان تعاوني بعدين..وذا مو عيب في كثير من الرجال يتزوجون معلمات منشان المعاونهـ..
      أم ريم بكره:أنت وأبوك نفس الطيبنه..أنعبوكم ولا واحد طلع علي!!
      علي(االحمدلله أن محد طلع عليكـ..):.....
      أم ريم:عندك اختك هالهيسة ماتسمع إلا ألي يعجبها..وأنت من جهه خاصة..
      علي بااندفاع:لو صدق أختي ماتسمع إلا ألي يعجبها مكان عملت هالتحاليل والقطيعهـ لزوجها..
      أم ريم:أن جاتني وعضتـ أصابعها ندمـ على ألي سوتهـ..مكون أنا بنت أبوي..
      علي هز راسهـ بـ لا..وطلع من البيت
      وركب سيارتهـ وتوجه لبيت ابوه الثاني..
      فتح الباب وكان ريحهـ البخور تلفح المكان..وكان نظيف عكس بيت أمهـ..
      شافها جالسهـ تقرأ قرآن ولابسه النظارة بعيونها ابتسم بلا شعور واقترب منها وباس جبينها وبهمس:يسعد مساكـ يالغالية..
      ابتهال التفت له وبابتسامه حنون:ياهلا والله بولدي..أخباركـ؟؟
      علي رد لها الابتسامه:طيب بعد شوفتكـ..
      ابتهال سكرت القران ونزلت نظارة القراءة وقامتـ من الكنب:الله جابكـ ياعلي..روح غسل يدكـ يايمهـ..وتعال اتغدأ معكـ..
      علي بستغراب:وأبوي وأخواني..
      ابتهال:تغدوا ياولدي..بس انا ماتغديتـ..
      علي:وليه!!!
      ابتهال بابتسامه حنونه:لأنكـ كل جمعه تجي تتغدا هنا وماتجي إلا متأخر ياجعلكـ الصلاحـ..
      علي اقترب منها وباس يدها:الله لايحرمني منكـ يالغالية..
      راحت للمطبخـ..وراح غسل يده فرش السفرهـ عنها..
      وجابت الخدامة الغداء وهي شايلهـ صح السلطة..
      وجلسوا يتغدون..
      علي كان يتلذذ بكل لقمهـ..ابتهال مرت أبوه كانت عكس أمهـ..أمه ماتطبخ تسيب الخدامه تطبخ وطباخها مهوب زين..أوما ابتهال فتطبخ هي..
      ابتهال كانت حسنة المظهر والابتسامه لاتفارقها..عيونها تلمع بشكل جذاب..رويانهـ الجسمـ..ومهيب طويلة مرة ومهيب قصيرة مرة..عمرها 40 سنهـ..تدرس علم النفس وعلم الأجتماع..
      كانت أم ريم تختلف عنها بكل شيء حتى بالمنظر..أبتهال تهتم بشكلها بحدود معقولة..
      قاطع تفكيره ومقرناتهـ اللأشعوريه صوتها الحنون:علامكـ ماتاكل ياولدي..
      علي بابتسامه:جلستـ أفكر..
      ابتهال:بشنو؟؟
      علي:أن مافي فرق شاسع بيني وبينكـ..
      ابتهال:هههههه..الله يرضى عليكـ..أي عارفهـ كم سنهـ بس..أبوكـ خذني وأنا توني متعينهـ لتدريس ماثبتوني لسى..بس أنت توكـ ياولدي وأنا بالاربعينـ..
      علي:ياحبني لكـ يالغالية..وربي كنك صغيرة..
      قاطع حديثنا دخول فارس:السلام عليكمـ..
      ابتهال وعلي:وعليكم السلام والرحمهـ..


      يتبــع..



      ...::" صمتـــى لغـــتى ..:.. فأعذرونى فى قلة كلامــى "::...

    • علي:ياحبني لكـ يالغالية..وربي كنك صغيرة..
      قاطع حديثنا دخول فارس:السلام عليكمـ..
      ابتهال وعلي:وعليكم السلام والرحمهـ..
      ابتهال:تعال ياولدي تغدأ معنا..
      فارس:لا أنا تغديت مع الشباب برأ..
      ابتهال:بس يايمه..أنا سويت صلونه زي متحبها أنت وأخوكـ علي..
      فارس بصوته العالي:اوووف يايمه..خلاص قلت لك ماأبي..
      علي انقهرت لما علا على صوتهـ ويقول لها أوووف..استغفر الله العلي العظيم..
      علي بحده:وش قلتـ؟؟
      فارس رفع حاجبه:قلتـ لها ماأبي..
      علي قام من السفره:لا أنا أقصد وش قبل ماأبي..
      فارس بسخريه:قلت لها اووف..وايشبها؟؟
      علي بحده:أيا قليل المروه..
      فارس بعصبيه:احترم نفسكـ يالثور..
      علي مسكـ فارس من رقبته ورفعه لفوق..
      علي كان أطول من فارس بكثير..
      إبتهال قامت:هدهـ ياعلي..
      علي والشرار يطلع من عيونه:خلهـ يعرف منوا الثور..ومنوا ألي يعلي صوتهـ عليها..
      إبتهال بخوف على ولدها من علي:تكفــى ياعلي..تركهـ..ماصار إلا كل خير..عشاني تركهـ طلبتكـ..
      علي هد فارس عشانها بس..
      واخذفهـ على الأرض:أسمع انت يانتفهـ..أن عليت صوتكـ على أمكـ وقلت هالكلمة وربي منيب راحمكـ..لو تجيني أمكـ وتطلب أني اترككـ..منيب تارككـ.."وبزمره"ويلا كل ولو لقمه عشانها..
      فارس قامـ بسرعه وراح لعند السفرهـ..
      إبتهال خنقتها العبرة على كلام ورده فعل علي..
      مكان ولدها..وهو بار فيها كذا..سبحان الله..
      ** لزوم في كل عائلهـ يجي واحد من العيال عاق أو أسلوبه مهوب زين على والدينهـ..!!
      إبتهال بين دموعها:الله لايحرمني منكـ ياعلي..
      علي كشر بابتسامه:حبيت كلمه ياولدي أكثر من علي..
      إبتهال بضحكه:طيب ياولدي..
      علي اقترب منها وباس يدها:يلا نتغدأ حدي جوعانـ..
      وجلسوا ياكلون..وفارس كان ياكل بس بدون نفس رحمتهـ..لانهـ شبع بقوة وخصوصاً أنه متغدي قبل..
      علي يناظره بنصف عين:خلاص قمـ..
      فارس قامـ وهو مو قادر يشيل نفسهـ..
      علي:وين بتروح أحين؟؟
      فارس:بروح اريح فوق..
      علي بزمره:بوس راس أمك وقول لها تبين شيء..
      فارس باس راس أمه:تبين شيء يمه؟؟
      إبتهال:سلامتكـ يمهـ..طف النور عليكـ وتلحف عدل..تدري الذبان والبعوضات كاثرين هالأيامـ..
      فارس:إن شاء الله يمهـ..
      علي(كنتـ اتمنى أن أمي تقول لي هالكلامـ..آآآآخخ بس يافارس وربي أن عندكـ نعمه منت بمقدرها..)
      .
      .
      .
      بعد أذان العشــاء..
      في السيارة..
      أبو زياد:أن سمعت لكم حرف ذبحتكم..
      البنات:...........
      ودقائق إلا ركبت بالسيارة..
      عمي خليفة عندهـ الـ 500 ريال شيء كبير بقوة..من قلتـ لهـ أني بعطيهـ 500 وافق من دون تردد بس أنا شرطتـ عليهـ أن يودي بناتهـ معي..
      وسرعان ماوصلنا للمجمعات الراقيهـ..
      .
      .
      .
      وفي المحل..
      أبو راكان:هذا المكيف أحلا وميزاتهـ حلوة بعد..
      أم راكان:مابه لزوم..أخذوا لها واحد تحت الأف أفضل..
      راكان تنهد:خلاص أنا بأخذ ألي قال أبوي عنهـ..
      ابو راكان بابتسامه:كفوا..كفوا واللهـ..
      أم راكان تحمقتـ..
      وراحوا يشترون ثلاجهـ وفرن..
      أم راكان:مابه لزوم تجبون فرن كبير خذوا لها واحد على قدهاا بس..
      راكان:لا انا بجيب لها كبير عشان تأخذ راحتها بالطبخـ..
      أبو راكان:والثلاجة تكون كبيرة أحلا..
      أم راكان كتمت قهرها..
      وسرعان ماخلصوا..
      ورجعوا للبيت..
      أم راكان رمت شنطتها وبحده:أنا أبا اعرف بس ليه موديني معكمـ..
      أبو راكان:عشان تختارين معنا..
      أم راكان بسخريه:جالسه تطنز أنت..أنا من أقترح لكمـ حاجهـ..خذتوا غيرها..ليه موديني مو عارفهـ..
      أبو راكان تنهد بقلهـ صبر:أستغفر الله العظيمـ بس..أنتي وبعدين معكـ يامرهـ..
      أم راكان قامت:أنت الكلامـ معكـ ضايع..
      وصعدت فوق..
      ابو راكان التفت له:علامها امك تتسبب..
      راكان هز كتفه بمعنى مدري..
      إلا برنه جوالهـ بنغمه الرسائل..
      وفتحها"أنا رحتـ السوق بسواق ومامعي محرم بعد..مقلتـ لكـ أني بروح ويعني بروح أنا جيهانـ منيب بحد ثاني...."
      من قرأ الرسالة والشرار بدأ يطلع من عيونهـ..
      ومن جهه ثانيهـ..


      يتبعــ..

      ...::" صمتـــى لغـــتى ..:.. فأعذرونى فى قلة كلامــى "::...

    • إلا برنه جوالهـ بنغمه الرسائل..
      وفتحها"أنا رحتـ السوق بسواق ومامعي محرم بعد..مقلتـ لكـ أني بروح ويعني بروح أنا جيهانـ منيب بحد ثاني...."
      من قرأ الرسالة والشرار بدأ يطلع من عيونهـ..
      ومن جهه ثانيهـ..
      حنان بخوف:منتي خايفهـ ووش راح يسوي؟؟
      جيهان بكل برود:ماهمني..أنتوا لو تدرون وش قال لي أمس ووش سوا كان انقهرتوا..
      مرام: الصراحة انا معكـ..موقفهـ امس يقهر..
      رنيم:معتذر لكـ..
      جيهان بحده:وعذره مو مقبول..أنا محب أي أحد يتحكم فيني..ويلا نحجز الفستان والمشغل...
      البنات:يلا..
      وعلى الساعة 11:22 قررنا نرجع ونكلم باقي التقضية بعدين..لأن رجولهم تعورهم من كثر التمشيهـ..
      وكلمت عمي عشان يجينا بالمجمع..
      وركبنا السيارة..
      وكان الصمتـ سيد الموقف..
      وسرعان ماوصلتـ..ونزلت الأغراضـ وأنا مبسوطهـ لأني رحتـ غصبن عنهـ..بس مكان يدري أني رحتـ مع عمي..كذبتـ عليهـ عشان اقهرهـ زي مقهرني بتحكمه ورايهـ ألي ماله داعي..
      ودخلتـ البيتـ وسحبت الأغراض لغرفتـي وغيرت ملابسي ولبستـ روب بيت وردي ومرسوم عليهـ سبونج بوب من الوسط<<توصف قميصها المفضل هع
      ..تعجبت أني مشفتـ أمي بالصالهـ كالعادة..
      ودخلتـ الأغراض بالغرفه وشلحت عبايتي ونزلتـ تحت
      جيهان بصوت مسموع:يمهـ..يمهـ..
      ودخلتـ المطبخ وولا شفتها وروحتـ للمجلس......
      أم فهد وهي تشوف البطاقة:الصراحة شكلها روعهـ..
      راكان بابتسامه وبثقهـ:اكيد مو من ذوقي..
      سمعتـ صوته وتراجعت للخلف شوي..
      راكان وهو يشوف ساعتهـ وبحده:لحد ألحين مجات!! وش ألي يأخرها لحد الحين ومع السواق وبدون محرمـ..
      أم فهد بتوتر:هد اعصابكـ ياولدي..وإن شاء الله بتجي عما قريب..
      راكان بنفس حدتهـ:بنتكـ ذي يبي لها حد يكوفنها على عنادها..
      أم فهد:مهوب صاير إلا كل خير..وهي توها ماتعرف شيء بهالدنيا..بكرا لما تأخذها بتعلمها..
      راكان خذ جوالهـ ودق عليها ولقاهـ مقفول..وزاد خوفهـ عليها..
      راكان قامـ:معليش ياعمهـ أنا بروح لـ..
      قاطعه دخول جيهان وراسمه الأبتسامه رسامـ بوجها:هلا والله توا منور البيت ياأخ "وبهمس"صايع..
      راكان..أول ماشفتها تنهدت براحهـ..لأنها رجعت للبيت ولله الحمد..بس حرتي منطفتـ هالبنت عندها عناد ماصار ولا ستواء..
      ام فهد قامت:عن أذنكمـ..
      وطلعتـ..
      راكان اقترب مني والشرار طالع من عيونهـ:أنتـ ماعندكـ ادب..
      جيهان من شفت شكله خفت وبتوتر:وش..وش مسويهـ انا..
      راكان بعصبيه:أي بريئهـ حضرتكـ..آجل به بنت عاقلهـ وواعيهـ تطلعـ بالحالها بدون محرمـ هااه ولا بعد مع سواق وبهالساعة المتأخرة..ولا لأنكـ أرملهـ عادي عندكـ تطلعين وتأخذين راحتكـ....
      جيهان جرحنــي جرح كبير لما قال كلمتهـ الأخيرة..وش يقصد بكلامهـ..يقصد أني بنت مو شريفة..انصدمت من كلمهـ ويبا لي وقت استوعب كلامهـ..
      راكان كمل بكل عصبيهـ:صدق أنك قليلة ادب وماتستحين بعد..
      جيهان دمعت عيني بلا شعور على كلامهـ..يعني مهما وش سويت مايطعن بشرفي ناظرتهـ بكل كره وحقد وبلا شعور مديت يدي عليه للمره الثانية..بس هالمره من قلبـ...
      جيهان بنوحه:أنت شب ولا كلمهـ..لا أنت ولا الي خلفوكـ يطعن بشرفي..وإذا انت تفكيركـ كذا محد قال لكـ تأخذ وحدهـ أرملهـ كان خذت وحده جديدة محد لمسها من قبل.."وبين دموعها"يأسفني تفكيركـ كذا الصراحهـ..
      وطلعتـ من المجلس وصعدت فوق لغرفتي وانا أبكي وقفلت الغرفهـ..!!
      بنسبة لراكانـ..
      بكل تسرع وطيش قلت لها:ولا لأنكـ ارملهـ عادي عندكـ أنكـ تطلعين وتاخذين راحتكـ..ولأن مافي أحد بيشكـ بأمركـ لأنك أرملهـ..
      ماوعيت إلا بكفـ يرن أذانـــي رن ومن قوتهـ صدت أذاني..
      لطمتني قريب من أذاني..
      وتفجرت الدموع بعيونها..ونظراتها مقدر افسرها لكن الي حسيتهـ اني أسأت لها بقوة وطعنتها بالصميمـ!!
      بس مهما وش كان مكانت تمد يدها علي..بس وربي وألي خلقني انك بتندمين على الكفوف الي تعطيني اياها وأنا ساكت..مهوب ضعف مني ياجيهان..ولكن لأنكـ بنت مقدر أردهمـ بكدمات وجروحـ..بس أنا أوريكـ الأيام جايهـ..وإذا مقدرتت اردهمـ بضرب أقدر أردهم بحاجهـ تانيهـ...!!!
      .
      .
      .


      يتبع..



      ...::" صمتـــى لغـــتى ..:.. فأعذرونى فى قلة كلامــى "::...

    • بس وربي وألي خلقني انك بتندمين على الكفوف الي تعطيني اياها وأنا ساكت..مهوب ضعف مني ياجيهان..ولكن لأنكـ بنت مقدر أردهمـ بكدمات وجروحـ..بس أنا أوريكـ الأيام جايهـ..وإذا مقدرتت اردهمـ بضرب أقدر أردهم بحاجهـ تانيهـ...!!!
      .
      .
      .
      يومـ الخميس من تاريخ 8/4
      أعلــن لكمـ عن زواجـ طيورنا الحب(راكــان , جيهــان)
      وهي تعمل آخر لمسهـ بتسريخه عروستنا..
      ام فهد تناظر بينتها:ملكة جمال اللهم صلي وسلم عليهـ..
      كانت مرتبكهـ قوة..
      جيهان بتوتر:تسلمين يالغالية..
      مصففه الشعر:خلاص انتهينا..
      أم فهد لبستها العباية:يلا عشان مانتأخر..
      وركبنا السيارة كان عمي سعود هو ألي موصلنا..وريم مرت عمي معهـ..
      كان الطريق طويل بنسبة لي..
      وأنا اتذكر آخر الموقف الي حصل لي معهـ..لما طعني بشرفي..طبعا كان ذا آخر موقف..بعدها مشفت رقعهـ وجهه..صحيح كان يدق بس مكنت أشيل..وساعات اطفش من اتصالاته المتكررة وأقفل جوالي..
      مكذب عليكمـ مكان ودي أن تكون آخر أيامنا مع بعض بيوم الخطوبة تكون كذا..!!
      وأنا كنـي غبيهـ كنت بنجرف بمشاعري..وأحبهــ..!!
      بس الحمدلله اني أنقذت نفســي وبعدتـ فكري عنهـ قبل لا اتعلق بيه زيادة..ويصير وقتها صدق..صعـــب نسيانهـ!!!!
      قاطع فكري صوت أمي:يلا نزلي يابنتي..وصلنا..
      ونزلـتـ ودخلنا الصالهـ..في غرفة العروس..
      طبعاً أمي دقتـ عليهمـ وقالت أني بجي..وكان موجود بالغرفهـ روعه وروان..
      شلحوا غطاي وعباتي..
      روعه بفرحه:واااو..وربي انك تجنين بسم الله عليكـ..
      روان بخبث:يبدوا ان راكان مهوب نازل عندنا إلا متاخر..
      أم فهد وروان وروعه:ههههههههههه..
      جيهان بحيا:وبعدين معكمـ..
      روان:اووه..والله وصرنا نستحي بعد..هههههههه..
      جيهان ووجهي صار أشارة مرور:وبعدين روان..
      روعه بضحكهـ:خلاص شوفي وجها كيف صار طماطم..
      روعهـ راحت دقتـ على أخوها بجوالهـ زي مطلب منها..من أول ماتجي تدق عليهـ..عشان يشوفها خلف الكواليس هع..

      شلحتـ عباتــي..
      كان الفستان بنكهة ذهبيهـ..
      كان فستان كامل توب بدون أكمام..ماسك من الصدريهـ ويزينه فصوص بالتركواز والذهبي اللامع ومن الخصر ويزين الخصر فيونكهـ كبيرة مائلهـ على جنب تزين اطرافها بالفصوص الذهبية البراقهـ..
      ويووسعـ من تحت الخصر..وله قصهـ مميزة بأسفل الفستانـ..
      والمسكهـ باللون الذهبي والتركواز المميز..وكانت تسريحتها ناعمهـ نفس مكياجها خليجي لبناني..
      كان شكلها رووعه من حيث جمالها ونعومتها وحضورها الطاغــي..
      طلعت روان وتسحبت روعهـ من الغرفة وسحبت امي معها..
      وبقيت انا بالحالــي..استغربتـ من تصرفهمـ..ودقائق إلا التفتت لفتحهـ الباب و.........................




      انتهـــــى الباررت....!!


      ...::" صمتـــى لغـــتى ..:.. فأعذرونى فى قلة كلامــى "::...


    • قصه منتهى الروعة
      لنا عودة مع البقية
      أنا أمرأه لا يهزني الريح مهما كان قدره ولا انظر ابدا للورى مهما كان للماضي أثر الماضي ذهب مع الريح والحاضر هو الاتي:eek::eek:
    • ..البارتـ التـاســــع عشــــــر..

      شلحتـ عباتــي..
      كان الفستان بنكهة ذهبيهـ..
      كان فستان كامل توب بدون أكمام..ماسك من الصدريهـ ويزينه فصوص بالتركواز والذهبي اللامع ومن الخصر ويزين الخصر فيونكهـ كبيرة مائلهـ على جنب تزين اطرافها بالفصوص الذهبية البراقهـ..
      ويووسعـ من تحت الخصر..وله قصهـ مميزة بأسفل الفستانـ..
      والمسكهـ باللون الذهبي والتركواز المميز..وكانت تسريحتها ناعمهـ نفس مكياجها خليجي لبناني..
      كان شكلها رووعه من حيث جمالها ونعومتها وحضورها الطاغــي..
      طلعت روان وتسحبت روعهـ من الغرفة وسحبت امي معها..
      وبقيت انا بالحالــي..استغربتـ من تصرفهمـ..ودقائق إلا التفتت لفتحهـ الباب إلا بدخلهـ أم راكان........
      قمتـ بنفسي وجيت ببوس راسها ويدها إلا بيدها تمنعني وبحده:لا تبوسيني..ياجعلكـ الماحي إن شاء اللهـ..
      جيهان بصدمهـ كبيرة لم تدركها..!!
      أم راكان كملت بحقد:أنا أدري أن أنتي واهلكـ داشين على طمعـ..وأنتي مصدقتي على الله ان واحد من ارامكو جايكـ..وأنتي أرملهـ..وطحتي بحض ولدي الله يتعسكـ يارب زي ماتعستيه وتعستيني قبل..وحطـي ببالكـ أن ولدي مكان بيوافق عليكـ بس ابوهـ اجبرهـ أنه ياخذكـ كا "وبسخريه" كا شفقهـ لاغير..وعلى فكرة هو ناوي يخطبـ بنت خالتهـ أروى..وبياخذها على حبـ بس أنتي جيتي بالعرض وأفسدتي بينهمـ..الله يفسد عليكـ فرحتكـ يارب..
      من قالت الكلامـ ذا..وانا معرف وش أقول احس اني مصدومه بقوة..
      وربي ياقرائي لما قالت لي وأنا أحس أني بحلم مو بعلم كني برواية...!!
      نزلت دمعه على خدي..على حظي الردي..وأنا من وين اطقها عووياا..ربي بلاني با أبو يوسف وكان ميجيني إلا وهو حالتهـ استغفر الله العظيم بس..ودحيــن بواحد ماخذني كاشفقهـ..ويحب بنت خاله وانا خربت بينهمـ..
      ليه ياربي حياتي كذا..كلها معانهاا وهمـ وقلق..
      مقدرتـ اكتم نزول دمعتي على الخدين..!!
      وجات بتكمل إلا بدخول راكان..اقتربت مني وباست خدي وقالت بكل حنان:الله يتم عليكم يارب..خلاص يابنتي لاتبكين..وتعورين قليبي..
      روان وأم فهد يلولشون..!!
      جيهان:!!!!
      من كلامهم عرفت انه جاء..مقدرت ارفع عيوني عليهـ..لـأني ان ناظرته يمكن تخنقني العبرة زود..
      زاد توتري..
      قابلني:مبروك ياجيهان..
      جيهان(مع انه مو أول مرة يقول اسمي..لكن هذه المره كانت غير..اسمي بلسانهـ لها نغمه غير..)وبصوت قريب للهمس:الله يبارك فيكـ..
      أم فهد بفرحه:عاد لا اوصيكـ ببنتي يا راكان..
      راكان ناظرني بطرف عيونهـ:لاتوصين حريص..
      أم راكان بدون نفس:الف مبروك يا أم فهد..
      أم فهد بين دموعها:الله يبارك بحياتك..
      وضمت بنتها بقوة..
      جيهان(آآآه يايمه..ضميني بشوق ترى كلــــــي مشتااق لحضنكـ يالغالية..)شديد عليها زود..
      أم فهد حست بجيهان ان بها حاجه..بس قالت يمكن لانها خايفة ومتوترة..
      روان بابتسامه:عاد لا اوصيكـ با أخوي "وقالت كلمه ماكنت تدري ان لها رنه بااذان ام راكان"وعاد لاتنسينه اهلهـ..
      جيهان بهمس:لا وش دعوة..
      روان:الله يسعدكم يارب..
      روعه ويمها المصورة:يلا طلعوا عاد وخلوا المصورة تصورهم..
      جيهان(لاااا..هذا ألي ناقص بعدد..)
      واقتربت مني أم راكان وهمست لي وبنظرات حاقده:أن قلتي له اني قولت لك هالكلام..الله لايحلل ولا يبيح منكـ..وياجعلك من الخاسرين يارب..
      جيهان انفجعت من كلامها..كنت بس أبي حد يعطيني كفـ يقومني أو يقول لي أن ذي رواية من نسج الخياال..!!!
      كلامهـا كان قوي مرهـ..وجاي بالصميمـ من الأعماق..
      وسرعان مطلعوا من دون محسـ وأنا أفكر بحضي المقرود..
      وعيت على صوت المصورهـ:أنتا اجلس مدام عشان انا في أخذ صورهـ..
      جلست بس بعيد عنهـ..مكان ودي أي احتكاكـ فيهـ..
      راكان من دون ميناظرها وبزمره امر:تعالــي..اقربي..
      خفت من زمرتهت بس مابينت والتزمت بالهدوء لأني أن تكلمت بجيب العيد..!!
      راكان انقهرت منها بسبب تسفيها لي..وأنا أكره ماعندي هالشيء ان أحد يسفهني اقتربت منها وحطها من خصرها وحسيت بتوترها وعجبني الوضعـ..قربتها زود مني..
      وناظرت بعيونهاا..انصــدمت من جمالها الي يسحر..كنت طول الوقتـ اصد عنها ولا اطالعها..بس مكنت ادري انها بتكون هالجماال..
      بنسبة للمصورة القطت الصورة وهي مبسوطهـ على جرائه راكان من أول صورة..
      مقدرت انزل عيوني من عيونها..!!
      جمالها كــان يسحر بشكل غريب..جمالها اسرني..!!
      سرحتـ بعيونها وبملامح وجها..والدموع كانت مليان عيونها..!!
      جيهان من مسك خصري كنت ببعده عني بكل كرهـ وحقد..اعااتب حظــــي العاثر ألي رمــاني بيهـ..
      رفعت عينها البريئه الممزوجهـ بالقهر والعتاب بنظراتهـ الحادهـ الممزوجهـ بالغرور والقهر..


      يتبع..
      ...::" صمتـــى لغـــتى ..:.. فأعذرونى فى قلة كلامــى "::...

    • جيهان من مسك خصري كنت ببعده عني بكل كرهـ وحقد..اعااتب حظــــي العاثر ألي رمــاني بيهـ..
      رفعت عينها البريئه الممزوجهـ بالقهر والعتاب بنظراتهـ الحادهـ الممزوجهـ بالغرور والقهر..
      سرحتـ بجماله..ألي ماله مثيل..حست كنها من زمان ماشافتهـ..ملامحهـ العربية والشموخ تجنن فيهـ..وغرورهـ ألي لهـ طرف ثانــي..
      عمـــري ما مدحت غرور..لأنهـ مذمومــ..!!
      لكن..أن صادف غرورهـ بملامحهـ وهيبتهـ فهـي تعتبر أجمل الغرور..
      ويابخت الغرورر فيهـ..
      المصورة:انتا غير حركهـ اهين..
      وطلبت منا أن حنا نوقف..وسحبني لحضني من ورى..ظهري كان قبال صدرهـ..وانفاسهـ الحارهـ تلفح على رقبتــي..توترت من قربهـ..
      وكانتـ الصورة الثالثة..نكون قبال بعض ويدي تحوط رقبته وهو محوط خصري..
      والصورة الرابعة..كان وراي ويبوس رقبتي وانا مغمضهـ عيوني..
      وكانت المصورة مبسوطهـ على الآخر على جرائتهـ الزايدة..وتلقط ببراعه..وراكان في بعض الصور هو ألي يطلبها ومبسوط عليها بقوة..
      وابنسطتـ لما قالت خلاص..اووف مابغينا نخلص..
      كنت متخوفهـ من أنـي أطلع عند الحضور..ما كان عندي الثقهـ والجرائه..بس رضيت ولا لا أنا بطلــع..
      مشت بخطواتـ متوترة وخوفـ..وأمها بجانبها والأبتسامهـ لاتفارقها..الكل كان يناظرها بأعجاب تامـ..
      سمعت بعض من كلام الحضور يقول..
      الحرمه الأول:هي أحلى منها بكثير..
      الحرمه الثانية:على الأرجح ماخذها غصبن عنهـ..
      الحرمه الثالثة:لا ماتوقع..ذي ملكة جمال بنسبة لأروى..
      الحرمه الثانية:الجمال مو كل شيء يابنات..أنا ألي أعرفه أن أم راكان كانت تبي تزوجة من بنت أختها اروى لأنه يحبها حب قوي..من ايامـ الطفولة..
      الحرمه الأولى بحماس:أي فعلاً هذا الي كنت أعرفهـ أنا بعد من أم راكان..وكانت دايم تقول راكان لأروى بنت أختــها خلود..
      الحرمه الثالثة بحنيه:يا حياتي..ومالها أي ذنب هالمسكينة..وطالمة يحبها زي متقولون ليهـ تزوج هالبنت المسكينة..ليه مخذ أروى؟؟
      جيهان هذا ألي كانتـ تبي تعرفهـ..للأسف مقدرتـ لأن صوت الموسيقى بدأ تعلوا..وتقهر جيهان..لأن هذا السؤال ألي يردد في بالها..ليه تزوجني طالمهـ يجب أروى وهي حب حياته من أيام الطفولة..هل مقالتهـ لي أم راكان صحيح..انه ماخذني غصبن عنـه بسبب أبوه أخبرهـ..!!
      وجلست على الكرسي المزخرف باللون الذهبــي..
      كانت الصالهـ فخمة جداً..وعلامهـ التوتر والأرتباكـ والخوف باين عليها..
      روان بابتسامه:لاتخافين ياعروس أخوي ماياكل لحومـ البشر..
      جيهان رد لها الأبتسامه..
      صعدوا لها وبابتسامه والدموع بعيونهم:الف الف مبروكـ ياعروسهـ..
      جيهان:!!
      حنان بابتسامه:معرفتينا ياعروسهـ..
      رنيم:من احين كبر راسكـ..
      جيهان ميزتـ الصوت وبفرحه كبيرة:هلااااا..الله يبارك بحياتكمـ..زين والله جيتوا..ليه ماكشفتوا؟؟
      مرام:أي بالمشمش..زين أنه رضى أن نروح لكـ..
      حنان:وش هالزين بسمـ الله عليكـ..قريتي على نفسكـ؟؟
      جيهان بابتسامه:أمي مقصرتـ..الله لايقصر عليها..

      ودقائق إلا أعلنوا دخول العريــــــــــــس (راكان بن حمود آل.......)<<حفظهـ الله ورعاهـ هع
      وكان عكس جيهان..دخل بكل شموخهـ وهيبتهـ ..راكان ألي كان يمشي بكل غرور والأبتسامه لاتفارقهـ..
      والبشتـ الأسود معطيهـ طلهـ لامثيل له..
      والبناات أنسدحوا على جمالهـ وهيبتهـ..
      وكان بجانبه سعود وأبو فهد وأبو راكان وأبو زياد..
      ولما أقبلوا علي قمتـ..
      وباس جبينها والحضور صارخوا وصفروا..
      راكان بابتسامه غرور:ألف مبروكـ..
      جيهان بحيا وبصوت قريب للهمس:الله يبارك بحياتكـ..
      أبو راكان بابتسامه:مبروك يا بنتي..منه المال ومنكـ العيال..
      جيهان:الله يبارك فيكـ يالغالي..
      سعود اقترب منها وباس جبينها وبحب:مبروكـ ياجيهان..
      راكان(لما باسها هي ابتسمت له..قهرني وقهرتني..مهند ونور عندناا..جيهان ذي ملكـي انا..أنا وبس..) مسكت يدها بلا شعور وبعدها عن عمها..
      وجلسوا بالكرسي..
      وكانت الفرحه بعيون ابو راكان وقام يلعب "يرقص" وسعود والحضور يصفقون ومتحمسين على لعبهم..
      قامـ أبو راكان وسحب راكان ولعبهـ معهـ..والبنات خاقين عليهـ..
      عند الرجال يسمون الرقص لعبـ..وحنا عندنا نسميه رقص..
      ودقائق إلا قاموا..
      ومسك يدها الباردة بقوة كنا يبي يدفيها..
      ولبسوها العباية وبين دموع بنات عمها خليفة وامها وريم..
      ريم بحب:عاد لاتنسينا يابنت..
      جيهان بابتسامه حزن:مستحيل انساكمـ..
      روان:هههه ألي يسمعكم يقول أن هي رايحه ومهيب رادهـ..وجيهان بنت أصول مستحيل تنساكمـ..
      روعه باندفاع:يلا طلعوها..أخوكـ حرق جوالي من اتصالاته يلا خلوها تطلع وخلوها..اف منه..
      روان بابتسامه:لاحق على الزين..
      جيهان نزلت راسها بحيا..
      وبعد الوداع المليء بالدموع..
      ركبت بطلتنا السيارة المزينهـ بالورود بجميع ألوانهـ البهيه.. وكان الصمتـ سيد الموقف..لاحظـ توترها من صرقعه اصابعها وهز رجلها وابتسمـ على خفيف..وسرعان ماوصلوا..
      ونزلت من السيارة بمساعدته ودخلوا للفندق الراقي..
      ألي كان بلون البني الفخم والسكري واندماج الاورنج على الاريكات الاستقبال المبعثرهـ..وسجاد تركي سكري اللون..وطاولة على زاوية وفوقها آنيه أنيقة فخمة مزخرفة باللون الذهبي اللامع..
      أخذ شنطنا وحطها بالغرفة..
      وكانت الغرفة لا تقل جمالاً عن صاله الاستقبال..
      باللون البني والتركواز المدموج ببراعة لتكون اطلاله لامثيل لها..
      عند جوانب السرير مزخرف بالذهبي الراقي..
      قاطع تأملها بزمره منه وترتها:يلا شــحلي فستانـكـ..
      جيهان بخوف:ليه؟؟
      راكان وهو يناظرها بمرايه التسريحة:وش ألي ليه؟؟ يعني تبين تجلسين بفستانكـ طول الليل؟؟
      ويروح يشلح بشتهـ وطلع من الغرفة وخلها على راحتها..
      وتوجهت لتسريحة وتشيل البنسات من شعرها وتفك التسريحة وتجي لأكسسواراته وتحاول تفتحهم ماقدرتـ وتنهدت بقله صبر..


      يتبع...
      ...::" صمتـــى لغـــتى ..:.. فأعذرونى فى قلة كلامــى "::...

    • وتوجهت لتسريحة وتشيل البنسات من شعرها وتفك التسريحة وتجي لأكسسواراته وتحاول تفتحهم ماقدرتـ وتنهدت بقله صبر..
      وتجي لفستانها وتحاول تلفه لقدام عشان تفتح السحاب بس ماقدرت ويفتح الباب وهي منتبهت له وشلح شماغة وعلقهـ بالشماعة...
      واقترب منها..
      جيهان بثهر:أفتح يا فستان النحسس..
      راكان بابتسامه عريضة وبهمس:أنا بساعدكـ..
      ونزل يدهـ لساحب ولامس أطراف أصابعهـ ظهرها الباردة ولاحظ رجفتها والقشعريرة ألي صابه ظهرها من لمستهـ..
      وفتح السحاب وانفاسهـ الحارة تشلح رقبتها..
      وكان الخوف والقلق يتملكهاا..
      وجاء بينزل فستانها إلا بيدها الباردة تتلامس يدهـ تمنعه وبصوت قريب للهمس:أنا بشلح فستاني بنفسي..
      راكان بخبث:لا أنا بساعدكـ..
      جيهان بحيا شديد وبرفض تام:لا أنا بشلح فستاني..
      وبعدت عنهـ..
      انسدح بالسرير ورفع يدهـ لورى وبا أبتسامه:طيب خذي راحتكـ..
      جيهان:..........
      راكان:بس منيب طالع من هنا..
      جيهان بصدمه:نعــم!!
      راكان بضحكه:ألي سمعتيهـ..طلعه من هنا مافيهـ..
      جيهان:بس..
      راكان قاطعها:جاكـ العلمـ..
      جيهان:وأنا منيب شالحه فستاني بنام فيهـ..
      راكان قامـ من السرير وبا ابتسامه واربكتها:بطلع بجيب العشاء وأجي..ويكون هالفترة أنتي شالحهـ فستانكـ طيب..
      وطلع من الغرفة..على طول من أول ماطلعتـ توجهت للباب وقفلتهـ..
      وشلحتـ فستانها على السريع..
      ودهنت جسمها باللوشن وبخت جسمها ببخاخات الجسمـ.. ولبست قميص نومها..
      كان باللون التركواز المائل للأخضر ساتان ذو حمالاتـ..ومن ورى الظهر على شكل إكس x ومن الصدر شبة شفاف وفوقهـ شيفون باللون الذهبي..وطويل قميصها وتزينه قصهـ رائعهـ بأسفل القميص بقماش شيفون الشفاف..
      وسبحتـ نفسها بالعطر..
      وجات بتشلح أكسسواراتها إلا بدقهـ الباب..
      وفتحت الباب وهي متخبيه وراها..
      التفت لها وناظر فيها من فوق لتحت..نزلت راسها لتحت من الحيا..
      أقترب منها بقوة وبان الفرق بينهمـ..رفع وجها بأطراف يدهـ..وتلاق عيونها بعيونهـ..شافت نظراتهـ ألي مقدرتـ تفسرها..ونزلت عيونها بسرعة من الحيا والخوف..
      بنسبة لراكان..
      فتحت لي الباب التفت لها وشفتها بكامل زينتها وريحتها العطره سابقه شوفتها..ناظرتها من فوق لتحت أبي املي عيوني فيها..منيب مصدق أنها معي احين..
      أبي أشوف وجها الحلو ألي طول الوقت منزلتهـ..اقتربت منها ورفعت وجها با أطراف صبعي..
      سبحـــــــان من صورها..عليها جمــال يذبحـ..كنها ملاكـ نازل من السمــاء..بس لزوم ياجيهان تعرفينـ منو راكان ألي شايفته مقصهـ عندكـ..عطتيني كفوف..محد عطاها لي حتى بالمزح..!!
      وبما أنكـ هنا عندي أقدر أسوي فيكـ الي أبي..لأنكـ حلالي..لي أنا..أنا وبس..أنتي ملكــي ياجيهان..
      وعيت من سرحاني صوتها الناعم ألي كان قريب للهمس:راكان..
      راكان(آآآه يازين اسمي بالسانكـ بس..عيون وقلب راكان أنتي):هلا..
      جيهان:........
      راكان فهمت سكوتها وبعدت عنها..وجيت بشلح ثوبي إلا بدخولها للتوليت..
      حسيت بالاحراج أن كنت موجوده وهو يشلح ثوبهـ فدخلت بالتوليت..
      وبعد دقيقتين ترددت اني ادخل بس..سبقني بدقهـ الباب..
      راكان:مخلصتي..
      جيهان(لاحقني..لاحقني ذا..)وطلعت بتردد وطلعتـ بخطوات بطيئهـ..
      راكان عض على شفته(آآآوف على جمالها..)وبخبث:يلا ننامـ..
      جيهان(لا..لااا)بااندفاع:بس أنا مافيني النوم..بشوف التي في..
      راكان:وأنا بعد أبا أشوف التي في..
      جيهان(لحول مع هالنشبهـ..)
      وجلسنا نشوف التي في..وأنا كنت افرفر بالقنوات وعيونهـ علي وأنا حدي متوترة..
      وكان على الساعة 12 بمنتصف الليل..غيرت جاء لي سبونج بوب على قناة إم بي سي 3<<أتابعه أنا هع على العصر وبالليل وبعد مينتهي سبونج بوب اشوف جيمي نيو ترون..
      راكان:!!!!!
      ودخلتـ جوء بالحلقة..
      وسحب مني الريموت كنترول..
      وغير أنقهرتـ منه بقوة بس ماتكلمتـ..
      ملاحظه:أنا دحين بقول لكم المواقف ألي حدثت مع صاحبهـ القصة..يعني لاتظنون أنها موافقي هع..تيب ياعسولاتـ..
      وتم يغير ويغير وبعد قامـ:يلا ننام..أنا فيني النوم..
      جيهان:بس أنا مافيني النومـ..نم أنت وأنا بشوف التي في..
      راكان سحب يدي وبحده:ماعلموكـ أهلكـ..أن لنام زوجكـ تنامين وراه..وأن صحى تصحين وراه..
      جيهان(شنوا أنا..امعـــى أو ماشابهـ!!!)بخوف:تيب..
      وحذفنـي لسرير..
      راكان وهو يشلح قميصهـ..
      جيهان بين دموعها:وش تسوي؟؟
      راكان:زي ميسون كل زوجين..
      جيهان بشهقه:تكفى لاتقرب..تكفى..اهئ..اهــئ..
      راكان اقتربت منها وضميتها بصدري قوة وهي تترجاني أني ماأقربها..خوفها ودموعها مو طبيعــي..
      كونت ناوي اني ألمسها وأخذ حقوقي..بس لما شفت وضعها استبعدت الفكرة..
      لحفتها وهي بصدري..وكانت ترجف بقوة..
      وضعها كان ميطمن..يمكن لأني جيتها بدفاشهـ وقولت بسوي ز يميسون كل زوجين..أنا الغبــي المفروض أمهد لها شوي..بس من باب التعذيب قولت بجيها بالغصب ولا بالطيب..
      قمت من السرير وجبت لها مويا من البراد..
      راكان مديت له المويا:تفضلي..
      جيهان بين دموعها وبرجفه:لا..شكرا ماابا..
      راكان كرهت نفسي بقوة بسبب ألي سويته لها وجلست بطرف السرير وشفت يدها تشد على اللحاف..كنها تبا اني ابعد عنها..
      فتحت لها غرشه المويا وبحنان:شربي ياقلبي..
      وشربت من يدي وأنا أسمي عليها..
      وحطيت المويا بالطاولة..
      ولعاشر مره تقول ل لاتقترب مني..لاتلمسني..
      راكان حطيت يدي ثنينهم بوجها ورفعت لتقابل عيوني بعيونها المليئة بالدموع:منيب مقرب منكـ ياجيهان..


      يتبع..

      ...::" صمتـــى لغـــتى ..:.. فأعذرونى فى قلة كلامــى "::...
    • وحطيت المويا بالطاولة..
      ولعاشر مره تقول ل لاتقترب مني..لاتلمسني..
      راكان حطيت يدي ثنينهم بوجها ورفعت لتقابل عيوني بعيونها المليئة بالدموع:منيب مقرب منكـ ياجيهان..
      جيهان زادت بالبكى:قول والله..
      راكان عورت قلبي وهي تبكي:والله منيب مقرب منك اليوم..وأن مكفيتي من البكى بقترب منكـ..
      جيهان كتمت شهقاتها..
      راكان باابتسامه:يلا ياقلبي روحـي مسحي مكياجكـ..
      قامت من دون تردد..حسيت أنها تبي تبعد مني با أي وسيلة..وأنا الغبي ألي أقول بخليها تحبني..كيف تحبني وأنا بهالأسلوب معها؟؟ ااف مني..
      شفتها تاخرت كثير قمت لها..طقيت الباب 3 مرات وعلى الدقه الرابعهـ ردت:نعم..
      راكان:مخلصتي..مصار مكياج..
      جيهان بتوتر:إلا خلصتـ..توني مخلصهـ..
      وفتحت الباب..
      وكان باين عليها الخوف اقترب منها وببحنان وعطف هدئها:متخافين يا جيهان..طالمهـ أنا بجنبكـ..
      جيهان(مابعرف بس كلامهـ هدئني بقوة..):......
      راكان ناظرها بحب:يلا ماتبين تنامين..
      جيهان بتردد:راكان..
      راكان:عيونه أنتي..
      جيهان بحيا:ممكن ماننام بسرير واحد...
      راكان برفض تام:لا طبعاً..بس أنا أأكد لكـ أني منيب قارب لكـ هاليومـ..
      جيهان(معجبني كلامهـ..بس شيء أحسن مما لا شيء..):تيب..
      .
      .
      .
      رمت شنطتها بعنف على السرير..
      التفت لها:علامكـ؟؟
      شريفة بقهر:شفت..شفت وش العرس ألي مسوينه لها؟؟
      مشاري يفسخ الكبك تبعه:أي..ويعني..
      شريفة بقهر:يعني مو هامكـ أبد..ومبرد حضرتكـ..
      مشاري بنفاذ صبر:أخلصي وش تبين تقولين؟؟
      شريفة تعض شفتها من القهر:أنت شايف أي صالهـ تزوج اخوكـ..وأحنا أي صالهـ..
      مشاري:أنتي تدرين اني لما خذتكـ كان الديون متراكمه على أبوي..
      شريفة بقهر زود:ياســـلامـ..يعني وأحين أبوكـ مو مديون..تقص على من ولا على من أنتـ..أنا خابرهـ أبوكـ أن من عمرهـ وكلا ديون بديون..يعني حبكتـ على زواجنا..
      مشاري:.........
      شريفة كملت:وبمعنى اصح أن أبوكـ يعز ويحب راكان عنكم كلكم..ومن البنات روعهـ..انت ماتحس..ماعندك دمـ..
      مشاري شلح ثوبهـ:أنتي وين وأنا وين..أنا مايهمني كان يعز راكان ولا روعه اكثر منا أحنا..أنا ألي يهمني أني بار فيهم..صحيح أن زياراتي لهم قليلة مع العلم أن حنا نفس البيت..وأنا ماتهمني هالشكليات يامرهـ..
      شريفة قامتـ من كرسيها:وألي قاهرني زود..أن موديها فندق فخمهـ..باليوم الواحد حول فوق الثلاث آلاف..خلف علي أنا..مافي لا فنادق ولا شيء..
      مشاري أنسدح وبدون اهتمام لكلامها:ترى بكره جمعة..منيب فاضي لنقاش ماله أي فايدة..
      وخلها بقهرها..ونامـ للجمعة..
      .
      .
      .
      انسدحوا بالسرير وهي كان منسدحهـ بحافهـ السرير..
      راكان بنفاذ صبر:وربي منيب لامسكـ..كم مرة بعيد..
      جيهان بهمس:أنا مرتاحه كذا..
      راكان بحركة سريعة حوط يده من خصرها ولفها قبالهـ..وصار وجهه قبال وجهاا..
      راكان بخبث:كذا أنا مرتاح..
      جيهان ارتبكت من حركتهـ وببقلق:بعد عنـي..بعد..
      راكان غمض عيونه:اووص..أبي أنامـ..
      جيهان:........
      ودفت وجهه بصدرها..شب وجها من حركتهـ..وجات بتبعدهـ عنها إلا..
      راكان بهدوء وعيونه مغمضهـ:أن سويتي أي شيء..أو بعديني..مهوب صاير شيء طيب..
      خافتـ من تهديده واستسلمت للأمر الواقع..
      توترت من انفاسهـ الحارة ألي تلفح على نحرها وصدرها..
      حاولتـ أنها تنامـ وبعد ساعة من المحاولة نامتـ فعلاً..
      ...
      وعت على رنهـ جوالها..
      وكان على الساعة 9 إلا ربع..
      جيهان بهمس:هلا يمهـ..
      أم فهد:كونت عارفه أني بلاقيكـ نايمهـ لحد ألحين..قومي يا بنتي خذي لكـ دوش وتزيني على ميقوم..
      جيهان بابتسامه:أبشري يالغالية..
      أم فهد بابتسامه:الله يسعدك يابنتي..
      جيهان:وياك ياقلبي..
      أم فهد:يلا مع السلامه..
      جيهان:بحفظه يارب..
      وقمت من السرير بهدوء..
      وتوجهتـ للتوليت وأخذت دوش سريع..
      وجففت شعري على السريع واستشورتهـ..
      ولبست عدساتي الأزرق الصافي..وفردت شعري ليسترسل على الأكتاف وينزل لأخر خصري..
      جيهان(شعري طويل..لزوم أقص منهـ..بس بعدين بإذن اللهـ)
      كونت لافهـ الديشمبر على جسمي..
      وتوجهت لسرير وبهدوء:راكان..راكان..
      راكان:همممم..
      جيهان:قوم راكان..
      راكان بهمس:كم الساعة؟؟
      جيهان:عشر وربع..قم قبل لاتفوتكـ الخطبة..
      راكان التفت لي بقيت عيوني على جمالها:تبارك الرحمن..
      جيهان بحيا:يلا قوم..
      وبعدت عن السريرعشان يقومـ..
      قمت من السرير وعيوني عليها..على هالجمال ألي مصبح بوجهــي..يازين بختــي..
      توجهتـ للتوليتـ أخذ دوش سريع قبل لاتفوتني الخطبة..
      استحيت لما شفتهـ لاف الفوطهـ على خصرهـ..وصدرهـ مبلل بموياا..مكونت أدري ان جسمه رياضي..
      لما أنتبه أني أطالعهـ ناظر فيني ونزلت عيوني على طولـ..وعملت حالي مشغولة بتكحيل عيوني..كان طسيتها من الربكهـ هههه..
      أقترب مني وقومنــي بعنف من كرسي التسريحة وجلس فيها وبزمره:يلا جففي صدري..
      جيهان:!!!
      راكان بحده:أنا وش قلت لكـ..
      جيهان بخوف خذت المنشفه ومسحت على ظهرهـ وصدرهـ والخوف باين عليها..


      يتبع..
      ...::" صمتـــى لغـــتى ..:.. فأعذرونى فى قلة كلامــى "::...