رواية تتعب لو معي تلعب


    • راكان بحده:أنا وش قلت لكـ..
      جيهان بخوف خذت المنشفه ومسحت على ظهرهـ وصدرهـ والخوف باين عليها..
      راكان:مينفع معكم إلا العين الحمراء..ويلا نظفـي أذاني..وأن وجعتيني كوفنتكـ هنا..
      أخذت عود الأذان ونظفت أذانهـ بشويش..
      راكان:أن وجعتيني بدخل عود الأذان با أذانكـ وانقبهـ فيهـ داخل..<<يمه تخوف تهديداتهـ..
      وقامـ وبزمره:لو أقعد كذا لبكره منتي مخلصهـ..
      ولبس ثوبهـ وعطر جسمه وثوبه..ولبس شماغة الأحمر..وطالعه شكلهـ خطير بقوة..
      ومد لها الكبكـ:لبسيني اياهـ..
      جيهان وأنا ألبسه..ومنيب عارفهـ لهـ بالأساس..
      راكان يكلمني من طرف خشمه:كذا ينلبس الكبكـ شوفي وتعلمي..وطبقي عليهـ باليد الثانية..
      سحرنـي جمالهـ وبحهـ صوتهـ العذبهـ..
      راكان لبس الكبكـ بيده اليسار:شفتي كيف..يلا جربي باليد الثانية..
      جيهان(يوووه..وش السواه دحين..مشفتهـ وهو يسويها..االله يستر)
      دخلت الكبك ووقفتـ..
      راكان بحده:لو أنا اعلم حمار كان تعلمـ..لكن انتي غبائكـ ماشفتهـ با أحد أبد..
      وسحب من الكبك من يدي بكل عنف وسكرهـ بنفسهـ..ودهن المسك بتحت اذانهـ..
      ولبس ساعتهـ البلاكـ..ونعالهـ
      ويم الباب وبحده:قفلي الباب عليكـ..وحول نصف ساعة إلا وأنا جايكـ..وانا مخلصتي ذبحتكـ..طيب..
      مخلاني ارد وسكر الباب بقوة..
      مقدر أقول لكمـ وش سبب جفائهـ..لأني أعرف انه مايبيني وماخذني غصبن عنهـ عشان أبوه اجبرهـ..وهو يحب اروى..حاولت اتناسـى هالشيء..بس ماقدرتـ..
      بعدت عني أي حاجه مهيب طيبة من بالي..وتوجهت للتسريحة وطلعت ظلالي وكريم اساسي..
      وسرعان ماأنتهيتـ ولبستـ فستان صباحيتي..
      كان باللون الأبيض الناصع طويل..ملفوف من عند الصدر بثنيات راقيهـ..كان الفستان ماسكـ من الصدر ومن الأكمام قطعهـ رقيقة جداً من القماش وتزين أخرهـ من المعصم بفصوص بالالوان الفاتنة والبهيهـ الفيروزي والتركواز والأحمر الناري والوردي والذهبي والأخصر التفاحي..
      كان كاشف من الصدر شوي..ومن تحت الصدر تزينهـ الفصوص ألي تواجدتت بالمعصمـ..
      ومكياجها تحت الحاجب هاي لايت فضي لامع وعند مقدمة الجفن أيضاً..وبنهاية الجفن عشبي غامق وسحبته ليعطي رونق خاص..وداخل العين كحل أسود وتحت العين حطت ظل بلون التفاحي الجذاب..ومدت بالاي لينر الأسود من فوق الجفن بخط متوسط العرض ورسمت رسمه بغاية الجمال من مقدمة العين..
      ولبستـ حلقها الذفش المليء بالفصوص واللمعان..وخاتم بلمعهـ بهيهـ وكثير الفصوص..ولبست صندالها العالي باللون الأخصر التفاحي الجذاب..
      وسبحت نفسها بالعطور..ولبستـ عبايتها..
      .
      .
      .
      قامت بكل عصبيه:أنتي وش جيبكـ لهناا؟؟
      ريم بخوف:يمه علامكـ؟؟
      أم ريم قامت يم الباب الرئيسي:السالفة أن بيتي يتعذركـ ياريم..
      ريم بصدمه:تطرديني يا يمه..
      أم ريم:أي أطردتكـ..والي يعصي كلامـي مالهـ وجود عندي..ويلا طلعي برا..
      ريم تجمعت الدموع بعيونها:بس يا يمهـ..أنا بنتكـ..
      أم ريم بعنف:كــــــان..كـــان عندي بنت..وأحين هي ماتت..ولا تتكلمين عن الأموات لو سمحتي..ويلا فارقـي..وقبل ماتطلعـي..أنسي أني أنا أمكـ..وأنا بعد بنسى أن لي بنت "وشدت على الكلمة الأخيرة" عـــاقهـ زيكـ..
      ريم نزلت دمعهـ حاره على خدها:الله يسامحكـ يايمه..
      وطلعتـ من البيت وهي بكل حزنها ودقت على سعود ياخذها..
      .
      .
      .
      دق عليها راكان وطلب منها أنها تلبس عبايتها لأن مابهـ وقتـ..
      وركبنا السيارة..وكان الصمت سيد الموقف..
      وسرعان ماوصلنا..
      راكان:أنا بروح لمجلس الرجال بعد مسلمـ على أمي...
      جيهان:تيب..
      ونزلنا من السيارة..لحقتهـ لأني مدل البيت زي منتوا عارفين..
      وقابلنا بالمقدمة ابو راكان..
      أبو راكان بفرحهـ شاسعة:هلا..هلا والله بالعريس..أخباركت ياولدي؟؟
      راكان باس راس ابوهـ وباابتسامه:يالله تحيكـ يا حمود..طيب بعد شوفتكـ أنت بشرني عنكـ؟؟
      أبو راكان بابتسامه:الحمدلله ياولدي.."وشد أذانه"حتى وأنت متزوجـ ماتكف عن هرجكـ..
      جيهان أبتسمت بلا شعور على تعامل أبو زوجي لزوجي..كنهم ربع مو أب وولدهـ..
      اقتربت منه وبست راسهـ ويده:هلا بالغالــي..
      أبو راكان:هلا والله بالشيخة..أخبارك يابنتي؟؟عساكـ طيبه إن شاء الله؟؟
      جيهان بابتسامه:طيبه طاب حالكـ..أنت كيفك يالغالــي؟؟
      أبو راكان:الحمدلله يابنتي.."وشد على اذان راكان"متى بس تعقلينهـ..أنا زوجته مو عشان سواد عينهـ..قولت يمكن يعقل لتزوج بس الشكوى لله..
      جيهان من قال كلامهـ حزنت لأني كل ماحاولت انسى سبب زواجه لي يجيني الحزن والتعبـ..
      أبو راكان:تفضلي يابنتـي..جلسي بمجلس النسى..
      جيهان باابتسامه باهته:إن شاء الله يالغالــي..


      يتبع...


      ...::" صمتـــى لغـــتى ..:.. فأعذرونى فى قلة كلامــى "::...
    • أبو راكان:تفضلي يابنتـي..جلسي بمجلس النسى..
      جيهان باابتسامه باهته:إن شاء الله يالغالــي..
      ودخلت لمجلس النسى..
      كان برااد ويرد الروح..شلحت برقعي وشالي عشان يمر الهواء بوجهي أكثر..آآآه يامحلى البراد..شلحت عباتــي ولفيتها وحطيتها على جنب..
      المجلس كان كبير وريحتهـ تجيب العافية..
      وفي المطبخ..
      دخل بشويش كاعادته لشاف امهـ يخوفها..
      راكان بحماس:بوووو..
      أم راكان بخوف:آآه..بسم الله الرحمن الرحيمـ..
      راكان بضحكه:فديت روحكـ يايمه..خوفتكـ؟؟
      أم راكان ويدها على قلبها:ياجعلك الصلاح..انت ماتجوز عن حركاتكـ..
      أبو راكان:مستحيل يجوز عن طبعه ابد..المهم يا سمورتـي..أبا الغداء يكون جاهز حول نصف ساعة لا يطول..
      أم راكان:أبشر يا أبو راكان..مهوب مطول الغداء..
      .
      .
      .
      دخلت مجلس النسى وبيدها المبخر وبترحيب:هلا والله بالمزيونة..وش ذا الزين ياعروس بسم الله عليكـ..
      جيهان قمت سلمت عليها:أخبارك ياقلبي؟؟
      روان:طيبهـ..أنتي كيفك ياعروسة؟؟
      جيهان باابتسامه باهته:الحمدلله طيبه طاب حالكـ..
      روعه دخلت بعد روان وبعد السلام..
      روعه:أنا كلمت أروى عشان تجي..
      جيهان بان عليها الحزن والقلق بس ماحبت انه يبين فيها فبتسمت باابتسامه عريضة:بإذن الله..
      روعه:أنتي ياجيهان تعجبيني بقوة..جمالك مايتوصف..ليت منك اثنين عشان نخطب لنايف وحدة زيكـ..
      إلا بدخله أم راكان:لا أنا بخطب لنايف وحدة أجمل من جيهان بمليون مرة بعد..
      روعه وروان أفتشلوا من كلامك أمهم..وجاوا بيردون إلا بجيهان تسبقهم..
      جيهان بنيه صافية:بإذن الله..الله يوفقهـ ويسعدهـ يارب..
      قمت وبست راسها ويدها:أخباركـ يالغالية؟؟
      أم راكان بدون نفس:هلا..هلا..الحمدلله زينه..
      جيهان:دوم يارب..
      أم راكان جلست يم التلفون:أقول يابنات كلمتوا خالتكم عشان تجي هي وبناتها..
      روعه:أي يمه توني مكلمتها وقالوا أنهم بمسافة الطريق..
      أم راكان تبي تغيض جيهان:ويازين أروى بس..وربي هالبنت عسل..زعلتـ عليها لأن أمس مجات لعرس ولدي راكان..
      جيهان استغربت أن أروى ما جات لعرس ولد خالتها ألي تحبه..يمكن ما جات لأنها ماقدرت تشوف حبيب قلبها ماخذ وحدة غيرها..كان الحزن باين بوجها وذا الشيء ماخفى على أم راكان..
      روعه:أي وربي حتى أنا متصورتـ انها مهيب جايهـ..
      أروى دخلت:تتكلمون عنــي..
      أم راكان بترحيب قوي من الأعماق:هلااا والله بزينه البنات كلهمـ.."وشدت على الكلمة الأخيرة"
      وبعد السلامـ..
      أم عبدالله:وش السواه مع هالبنت؟؟ أقول لها تعالي ذا عرس الغالي راكان..قالت لا يايمه أنا تعبانة..تصوري أنها كانت تبكي وحالتها حاله..
      جيهان:...........
      أروى(الله يسامحكـ ياعزوز..وربي أني زعلت عليكـ بقوة أمس..عشان كذا مرحت للعرس..ظلمنـي بقوة)وبدلع:وش أسوي بعد..جاتني الدورة بوقت غير منشان..
      روعه:يا حياتي..والله صدقتي توجع بقوة..
      فاطمة كانت تكلمني:أنتي من وين جايهـ يابنت؟؟
      جيهان باابتسامه:كيف؟؟
      فاطمة:على هالجمال..
      جيهان بضحكه عذبه:فديت روحكـ بس..أنتي الجمال كلهـ..
      فاطمة:يا زين لسانكـ بس..
      أم راكان قامت:بروح أكب الغداء أنا..دقايق وجايهـ..
      جيهان قمت وراها:أساعدكـ يالغالية..
      ام راكان قاطعتها بشراسه:أنتي بس استريحي مكانكـ..أنا ألي بكبك الغداء..ولا ابا منكـ أي مساعدهـ..
      الكل سكت من كلام ام راكان:...........
      وقاطع هالصمتـ بكى غازي ولد روان..
      غازي:ماما أبي حوااوه..
      روان:مافي حلاوة..
      جيهان مكذب عليكم..أحس با أحراج كبيرر..وجهي صار زي النمل..
      روعه محبته الموقف ألي صارت لجيهان وحبت تبعد عنها الأحراج:أمي قصدها أن جهونهـ توها عروس..من بدايتها بتكرفها صعبة..
      فاطمة:أي بالله صدقتي..
      جلست مكانـي..وابتسمت للجميع باابتسامه أحراج..

      .....
      وبالمجلس..
      كان موجود مشاري ونايف وأبو راكان وبطلنا المزيون راكان وعبدالله..
      أبو راكان بهمس:هااه بشر ياولدي بيضت الوجه..
      راكان:...........
      أبو راكان:عساكـ بيضتهـ بس..
      راكان:لا والله ماصار..مو لزوم يكون من أول يوم..
      <<لاتقولون ذي تألف ومستحيل أب يقول حق ولده كذا..ترى فيهـ آباء يقولون لاولادهمـ كذا..مو الكل البعض منهم..البعض حيوي والبعض جريئ وعادي..نرجع لروايتنا الواقعية..
      أبو راكان بقهر:مالت عليكـ بس..أنا قايل أنكـ مسود الوجه..من شفتكـ ساكت وأنا غاسل يدي بفلاش منكـ..
      راكان بضحكه:يعني لزوم يكون أول يوم..
      أبو راكان:عشان يطيح الحياا بينكم..وتتعودن على بعض..
      راكان:ذا كلام مو منطقي وحق أول بعد..مهوب لزوم أول يوم..عادي يصير ثاني يوم ولا ثالث يوم..مابه خلاف..
      أبو راكان هز راسهـ بـ لا:أنت ما منكـ رجاء أبد..
      نايف فرش السفرة:الغداء استوا..حياكمـ..
      ....
      وبمجلس النسى..وقت الغداء..
      كان كبسه لحمـ..وتبولة وشوربة..
      أنا معجبتني الكبسة أبد..طعمها مو ذاكـ الزود..سويت نفسي كنـي أكل..أكلت من التبولة..استغفر الله العلي العظيم..وش ذي التبولة طعمها الحمدلله بس اللهم لاتجلعني اذم طعام احدهمـ..توجهت لشوربة وكانت أحسن طعم من التبوبة والكبسة..
      أم عبدالله:أكلي ياجيهان..تغذي عدل..لزوم تستوين..
      جيهان:هذا انا أكل..
      أم راكان رفعت حاجبها:ليكون مو عاجبكـ طباخـي بعد!!


      يتبع..
      ...::" صمتـــى لغـــتى ..:.. فأعذرونى فى قلة كلامــى "::...

    • أم عبدالله:أكلي ياجيهان..تغذي عدل..لزوم تستوين..
      جيهان:هذا انا أكل..
      أم راكان رفعت حاجبها:ليكون مو عاجبكـ طباخـي بعد!!
      جيهان:لا وش ذا الكلام يالغالية..طباخكـ مافي منه..ماقصرتي الله لايقصر عليكـ..
      بسدي لكمـ نصيحة..في كثير أنا أشوف إذا ماعجبهـ طباخ صاحب العزيمة يقوم يعيب طبخها..وذا بيتركـ حزن على قلب صاحب العزيمة..مهما وش كان الطعم ثني عليهـ..ولاتقولين ما أبا أجامل..
      والشاعر يقول:
      وإن لم تصانع با أمور كثيرة **تضرس بأنياب وتوطأ بمنسم

      والكلمة الطيبهـ تسبق فاعلهاا..وتتركـ أثر بالقلب وساعات الكلام الزين والجميل ماينسي أبد..عكس الجرح..وبعض الجروح ماتبرا لو بعد سنين..
      والتهيت بـ غازي وأنا ألقمه عشان ما يلاحظون أني ما أكل..
      وشلت معها السفرة ووديتهـ للمطبخ..
      .
      .
      .
      وحط الأغراض:عسى منسيت شيء..
      مرام تتفقد الأغراض:لا مانسيت شيء ياعمي..والله وتعبناكـ معنا..ماقصرت..
      سعود:وش ذا الكلامـ يا مرام..
      رنيم مدت له الفلوس:خذ ياعمي قيمة الأغراض..
      سعود برفض تام:منيب ماخذهمـ..
      البنات:والله تاخذهمـ..حالفين عليكـ..
      مكان بياخذهم لو أصرارهمـ..
      وطلع عمهم بعد مشكروة مرة ثانية..
      حنان بحماس:وناسهـ واللهـ..أحين نقدر ناكل مثل الخلق..
      رنيم:ههههههه..الله يستر وش بيسوي أبوي فينا؟؟
      حنان ومرام بصوت واحد:أنا عن نفسي مو مكترثه وش ألي بيسويهـ..
      رنيم طالعت فيهم:ههههههههههه..ماشاء الله بصوت واحد..
      حنان:ههههههه..
      مرام:أهم حاجه أن عمي مقصر سدد الفاتورة ولله الحمد..وربي أني خست..الحمدلله على نعمة الضوء..
      .
      .
      .
      حطت رجل على رجل:كم قيمة فستانكـ؟؟
      جيهان استغربت من سؤالها:600 ريال..
      شريفة بسخريه:بسس !!!! أنا تدرين كم فستان صباحيتي؟؟كان با آلفين..
      يوووهـ وربي أني أكرهـ الناس الي تقول انا شريت كذا بقيمة كذا وشريت كذا بقيمة كذا..أحس أن عندهم نقص بجواتـ انفسهمـ..احس أن مالا داعي للفخفخه الزايدة..!!
      جيهان بتواضع:يا مال بـ200 أحلا من آلفين..هو يعتمد على ذوق الشخص نفسهـ..
      روعه بحسن نيه:اممم..والله غالي فستان صباحيتكـ بقوة يا شريفة..بس أحس أن مو لذاكـ الزود هو..وأنا مع جيهان بكلامها..
      شريفة افتشلت من كلام جيهان وتأيدد روعه لكلامها وبغرور:كل واحد وذوقهـ...
      استأذنت منهمـ وقمت توجهت للتوليت..
      رحت اضبظ شكلــي بالمرايهـ..
      إلا أسمع صوتـ كان شبة عالي..كان يصدر من المطبخـ..
      مقدرتـ أسمع بسبب جيهـ روان..
      روان:وش تسوين هنا ياعسل؟؟
      جيهان:اصلح مكياجي..
      روان:مابه لزوم أنتي قمر كذا..
      وسحبتني من يدي..لعند المجلس النسى..حسيت كنها ماتبيني أسمع كلامهمـ..لأن الصوت عالي..
      ومن جهه ثانية..
      أروى بهمس:مالي شغل أنا..
      عزوز:أفا يا أروى..كل ذا زعل..
      أروى بين دموعها:أنتي تدرين أني أحبك..
      عزوز:يمكـ أحد..
      أروى:لاطبعا..
      عزوز:أجل ليه تكلميني بصيغة الثأنيث؟؟
      أروى بهمس:أنت تدري..لزوم الحذر..
      عزوز باابتسامه:فديت اووم الحذر وصاحبهـ..
      أروى بدلع:ماأبي انا زعلانه منكـ..
      عزوز:ليه ياقلبي..وربي اني كونت معصب عشان كذا قولت الكلام من دون ماأوازنه..
      أروى:يعني توعديني أنك ماتكررين غلطتكـ..
      عزوز بااندفاع:أوعدكـ..
      أروى بابتسامه وبهمس:أحبكـ..
      عزوز بحب:وأنا أكثر وربي..
      .
      .
      .
      كان معصب بقوة:حسبي الله عليكمـ من بنات..
      رنيم بخوف:لاتخاف يايبهـ..مادفعنا شيء من معاشنا وتقدر تشوفـ بعد..
      أبو زياد والشرار يطلع من عيونه:يعني تبين تقولين لي أن الكهرباء والعزبة جاتكمـ من الله والطريق..
      رنيم بنفس خوفها:لا ماقلنا كذا..بس عمي سعود هو ألي جاب العزبة ودفع الكهرباء..
      مرام بتوتر:أي فعلاً..وتبي تتأكد دق عليهـ بعد..
      أبو زياد شلح عقاله:على منوا أنتوا تكذبون هااه..لاتحسبون اني مدري أن جاتكم زيادة براتبكمـ..وأنتوا ماتبون تقلون لي..تراي دريتـ..
      وجاء بيضربهمـ بالعقال إلا بيد تمنعه:لا يا يبه..وذا من حقنا اساساً..جعلنا نحرق فلوسنا..


      يتبع..


      ...::" صمتـــى لغـــتى ..:.. فأعذرونى فى قلة كلامــى "::...

    • أبو زياد شلح عقاله:على منوا أنتوا تكذبون هااه..لاتحسبون اني مدري أن جاتكم زيادة براتبكمـ..وأنتوا ماتبون تقلون لي..تراي دريتـ..
      وجاء بيضربهمـ بالعقال إلا بيد تمنعه:لا يا يبه..وذا من حقنا اساساً..جعلنا نحرق فلوسنا..
      أبو زياد بحده:انتي راس الحيهـ ياحنانوهـ..جعلكـ الماحي ألي يمحيكـ..
      وضربها بالعقال بزندها بقوة..
      حنان بألم شديد:آآآآآه..
      رنيم ومرام تدخلوا وسحبوها معهم للغرفة وقفلوا بابها بسرعة..
      أبو زياد لحقهم بس مالحق ونفسه منقطع:انا أوريكمـ..وين بتروحون يعني..حسبي الله عليكمـ من بنات..حسبي الله عليكمـ..
      وبداخل الغرفة..
      مرام بخوف على اختها:تعورتي؟؟
      حنان بألم:بقوة يعور..
      رنيم بقهر:ضربها من قلب..ياجعل "وسكتت"أستغفر الله العلي العظيمـ بس..
      .
      .
      .
      جاء بسرعة عند أختهـ وهو كاتم عصبيته:وين جيهان؟؟
      روان وهي تمسكـ غازي:صعدت فوق عشان تجي غيرات لغازي..لعوزنـي الخايس..عفس نفسهـ بهالشوربة الله يهديه..
      وراح وهو مسرع لفوق لغرفة روان أختهـ..
      روعه:جيبي ذا..
      جيهان:تيب..
      وطلعت الملابس من الرف..
      جيهان:بس ولا باقي..
      روعه:لا فديتكـ..
      ألتفتوا لفتحت الباب القوية..
      روعه وجيهان بخوف:بسم الله..
      راكان بحده:روعه ممكن تتطلعين برا شوي..
      روعه بتوتر:عسى خير يا أخوي..
      راكان والشرار يطلع من يده:أنا وش قلت لكـ؟؟
      روعه بخوف من أخوها:طيب بطلع..
      وخذت ملابس غازي وسكرت الغرفة..
      راكان اقترب منها بسرعة ومسك يدها وشد عليهـ بحده:من الحين بديتي بسواليفكـ ياجيهان؟؟
      جيهان بالم وبخوف:وش تقصد ياراكان؟؟
      راكان شد على يدها زود:أنتي على بالكـ أنـي ما ادري بسوالفكـ مع أمي..انعبوكـ توكـ حتى ما أخذتي شيء..من اولها رافعه صوتكـ عليها..
      جيهان بألم شديد وبصدمه:وربي أني مارفعت صوتـي عليها ولا حتى قلت لها حاجه مهيب طيبه..آآآآه راكان نزل يدكـ تراكـ توجعنــي..
      راكان والشرار يطلع من عيونهـ:أنت شب ولا كلمهـ..أنتي لما دريتي اني مقدر أمد يدي على حرمهـ..قلتــي خلاص هذا رفيجي..خلنا نستغل هالفرصة..بس لا ياجيهان انا اقدر أكسر راسكـ وأكوفنكـ هنا..ومحد بيقول لي شيء..تدرين ليه؟؟
      جيهان بين دموعها:ليه؟؟
      راكان وهو يصر با أسنانه:وحدة قليلة آدب ومو محترمه للي أكبر منها..تعلـي صوتها..ومو بعيدة عليكـ أنكـ تضربينها..لكن حامض على بوزكـ..وأن شفتها تتشكى منكـ..وربي مهوب حاصل حاجه طيبهـ.."وبزمره"سامعهـ ياكلبهـ..
      جيهان كتمت شهقاتها:أي سمعت..
      راكان دفعها بقوة لسرير ألي كان وراها وطلع ورقع الباب بكل طاقتة..
      وراحتـ بنوبهـ بكـــى..
      جيهان هي تشوي يدها الي صارت حمراء من كثر ميشد عليها:حسبي الله ونعمه الوكيل..حسبي الله ونعمه الوكيل..
      ...
      وبالمجلس النسى..
      الكل عدا روعه:هههههههههههه..
      فاطمة:أي بالله..هي تسوي هالحركة دايم..
      البنات:هههههههههه..
      أروى بضحكه:ذي الحركة لا أراديه لعصبت دايم أسويها..
      فاطمة با أبتسامه:أهم حاجه أنكـ اعترفتي..
      روان لاحظت على روعه أن بالها مو معاهمـ..اقتربت منها وجلست بجنبها وبهمس:علامكـ روعه..
      روعه:لا مافيني شيء..
      روان بتأكيد:إلا فيكـ..أنتي من نزلتـي من فوق ووجهكـ متغير قولي لي؟؟
      روعه تنهدت بتوتر وحزن:راكان دخل علينا لما انتي قلتي لجيهان تجيب لكـ الغيارات لغازي ولأنها ماتدل المكان أنا رحت معها..
      روانـ با أهتمام:طيب..
      روعه:إلا يدخل راكان وهو معصب بقوة..وقال لي طلعـي..وأنا حاولت أعرف علامهـ معصب كذا هو قال لي بزمره طلعي برا وطلعت..وأكيد احين مكوفنها..الله يستر بس..
      روان بخوف:يالله..راكان لعصب ميعرف أحد..أنتي انتبهي لغازي ليعفس الدنيا..أنا بروح اشوفها ولا تقولين لأي أحد عن ألي صار..طيب
      روعه:طيب..
      روان صعدتـ لفوق بسرعة لغرفتها..وطقت الباب مرتين وفتحت الباب..
      جيهان مسحت دموعها على طول وهي تحاول تعدل صوتها وتبين انها مكانت تبكي:هلا روان..
      روانـ شافتها متكوره بالسرير وهي تبكي كسر خاطرها اقتربت منها وجلست بحافهـ السرير:وش سوا لكـ راكان؟؟
      جيهان من قالت أسمهـ حسيت أني مقدر أكتم دموعي وبنوحه:وربي مسويت حاجهـ..
      روانـ سحبتني لحضنها:خلاص ياقلبي..
      جيهان شديت عليها زود كنها حاسهـ أني محتاجه لحضن حد:وربي مسويت حاجه..وولا قولت حاجه مهيب طيبهـ..
      روانـ مسحت على شعري:راكان عيبهـ أن لعصب مايعرف أحد أبد..أهم شيء أنه يفشي خلائهـ..خلاص ياجيهان لاتبكيني معكـ..
      جيهان تمسح دمعها..
      روانـ كبت لها مويا الي كان موجودة بالطاولة:شربي ياقلبي..
      جيهان شربت الكوب على 3 دفعات وخلصتـ الكاس..
      روان:عوافي..أحين أبيكـ تقولين لي وش ألي مسويهـ عشان يضربكـ..
      جيهان بحزن:المشكلة أني أنا مو عارفهـ وش مسويهـ عشان يعصب علي كذا..
      روان:يعني من الله والطريق معصب عليكـ..
      جيهان كنت أعرف أن أمه ورى هالشيء لأن ذكر هالشيء وهو معصب..بس محبيت أقول لروان أي شيء عشان ماتكبر السالفة:ما ادري ياروان..
      روان تنهدت:غريبة مو من طبعهـ أن يعصب بدون سبب..بس انا متاكدة انه به سبب ورى هالشيء..
      جيهان هزيت راسي بـ نعم..
      روان:طيب ياقلبي أنا بروح أجيب شنطتكـ لهنا..عشان تضبطين مكياجكـ..مو حلوة بحقكـ ان احد يدري بألي صار صح؟؟


      يتبع..



      ...::" صمتـــى لغـــتى ..:.. فأعذرونى فى قلة كلامــى "::...
    • روان:طيب ياقلبي أنا بروح أجيب شنطتكـ لهنا..عشان تضبطين مكياجكـ..مو حلوة بحقكـ ان احد يدري بألي صار صح؟؟
      جيهان:أكيد..
      روان يم الباب:ثوانـي وأنا جايهـ..
      ...
      اخذت هواء قبل مدخل بالمجلس عشان محد يلاحظ أني منيب مروق بسبب هالجيهان..حسبي الله ونعمه الوكيل..من أولها بدتـ هجومـ على أمي..هذا من بدايتها كيف تاليها..ودخلت للمجلس بهدوء غير معتدات..
      أبو راكان ناظر فيه:علامكـ ياولدي؟؟
      راكان:.......
      أبو راكان مسك يده:وين رحت؟؟
      راكان انتبه له من مسكه يده:هه..هلا يبهـ..أمرني..
      أبو راكان:منت بمعي ياولدي..عسى خير إن شاء الله..
      راكان مكنت ابيه يعرف..فستخدمت ضمير التأليف والكذب هههههه:خويي توه داق علي من شوي ويبي الحل؟؟
      أبو راكان با أهتمام:وش مشكلته هو؟؟
      ..
      بعد مضبطت مكياجـي..نزلت تحت..مع روان للمجلس وتنتفست بعمق ودخلت باابتسامه تعلوا شفتي:السلامـ عليكمـ..
      الكل:وعليكم السلامـ والرحمهـ..
      وزدت الأبتسامه لما شفتـ أم راكان موجودة..على قولتهم شقيت الحلق مرتين ههههه..أبي اقهرها..وصلت المواصيل انها تكذب فيني وتتهمني بحاجات انا مسويتها..من بدايتها كذا كيف تاليها..كان الله بالعون بس..
      ام راكان يلي أنقهرتـ من ابتسامه جيهان العريضة..ظنت أن ولدها مسوا لها شيء..
      ...
      راكان:وبس هذا هي السالفة..
      أبو راكان بتفكير:أسلوب خويكـ غلط..
      راكان بقهر:يعني يسيب حرمته تعلي صوتها على أمه ويسكت..!!!
      أبو راكان:على كلامكـ أن خويكـ مشافه الشيء بعيونهـ..وطالمهـ ان حديث الزواج وماعرف خير زوجته من شرها..ليه يظلمها..وترى الظلم ظلمات ياولدي..وهالأيامـ ياولدي فيهـ أمهات حارات على حريم ولدهم..والبعض سمنه على عسل معاهمـ..وقول لخويكـ انه يتأسف من حرمتهـ..
      راكان:.........
      أبو راكان كمل:لأن هو ألي ظلمها..
      راكان بااندفاع:ويمكن يكون ما ظلمها..وتكون فعلاً حرمتهـ معليه صوتها على أمه؟؟
      أبو راكان:مقدر أقول لا ولا نعمـ..لأن كل الأحتمال محتمل..بس تسرع خويكـ غلط..ولاتنسى أن روان أم زوجها حارهـ عليها بقوة..وضوقت روان الويل..وزوجها الخبل مطاوعها..وروان مكانت تشتكي أبد..إلا لما مات زوجها قالت ألي عندها كلهـ..مسكينة صبرت 4 سنوات من العذاب..ولما مات زوجها جاء فرجها زي منت عارف انه مسكنها مع أمه بالبيت..يعني زي مشاري هو فوق وأحنا تحت..
      راكان:............
      أبو ركان:والواحد ياولدي قبل مايتهم يسأل يتاكد منها..يحلفها بالله أنها مسوت هالشيء..
      راكان:قول حق الحرامي أحلف قال جاكـ الفرج..ويمكن تنكر..
      أبو راكان:أن نكرت ربي كفيلها وخويكـ ماعليهـ إلا الظاهر..ولا يظلم أمه ولا حرمتهـ..واليوم خبر بفلوس وبكره الخبر ببلاش..وبتعرف منوا الكذاب منوا الصادق..
      راكان اقتنع بكلامهـ أبوه..وعص أصابعهـ ندم على صراخهـ لها ولا حتى عطاها فرصة تدافع عن نفسها..على طول ظلمها:اعذرني يبه بروح أكلم خويي..
      أبو راكان:أي كلمه وقول له كلامي بالتفصيل..
      راكان قام:إن شاء الله يبهـ..
      رحت للمطبخ عشان أني أبي أشرب مويا..تهدئني شوي..
      كان أشوفها قدامي..غزالـ يمشي على هونهـ..
      جيهان شالته:زين حبيبي أحين بجيب لكـ الزبادي..
      روان:هذا مشكلته هو بالغداء ماياكل..مياكل إلا لما يجوع..
      جيهان باابتسامه خذت عقل راكان:عوافي على قلبهـ..
      روان خذت غازي من يدها:أنتي سوي الشاي على ما أجيكـ..
      جيهان:مالا داعي تجين..أنتي أكليه الزبادي وأنا بنتظر من يغلي المويا بسوي الشاي..
      روان باابتسامه:طيب..
      وطلعت من المطبخ وراكان اختبئ بورى الثلاجة..
      كان يناظرها بنظرات حادة..لما شفتها بغرفة روان مكنت منتبه لأني كنت معصب عليها وأبي أأدبها وبس..منتبهتـ لها الزين كلهـ..سبحــان من صورها..
      جيهان تنهدت:اللهم صلي وسلم عليهـ..
      أقترب منها من ورى بحيث لم تنتبه له وضمها بقوة من ورى..ذااب بريحتها العطره..
      جيهان ارتبكت وبخوف:مين؟؟
      راكان بهمس:ومن غيري..
      جيهان ميزت صوتهـ وبعدته بقوة عنهـ:لو سمحت لاتلمسني..
      راكان قابلهـ:وليه؟؟
      جيهان سمعت صفير القلايهـ:أنا ما أبي اتكلم معكـ..
      راكان حوطها من خصرها وبهمس:وأنا أبي أتكلم معكـ..
      جيهان توترت من قربه لها:بعد عني يا راكان..
      راكان بنظرات حادة:وأنا منيب مبعد إلا لما تقولين لي أنا خلاص رضيت..
      جيهان جمعت قوتي ودفعت عني بقوة:أتهامكـ لي مايستحق المسامحه أبد..إلا لما الجرح يبرا..وأنا أشك أنه بيبرا..
      راكان:ياجيهان لاتعقدي المسأله..أنا لما جيتكـ وطلبت المسامحه وأنتي ردتيني..صحيح أنا أخطئتـ بس لزوم انك تسامحيني..وربك غفور رحيم..
      جيهان تعمل الشاي:ذا ربكـ غفور رحيم..مهوب اناا..
      كنت أبي أعلمهـ أنه اخطأ ولزوم يتحمل غلطته لأني ما أبي يتهمني مرة ثانــية..تعبت أمثل الطيبه والتسامح..وسويت هالشيء مع أبو يوسف وسامحتهـ وكلا يعتذر وأنا الخبلهـ أسامحهـ على أخطأئه حتى لو كانت كبيرة..وذا غلطـ..
      شلت الصحن وطلعتـ من المطبخ بسرعة قبل لايمنعنـي..


      يتبع...
      ...::" صمتـــى لغـــتى ..:.. فأعذرونى فى قلة كلامــى "::...
    • جيهان تعمل الشاي:ذا ربكـ غفور رحيم..مهوب اناا..
      كنت أبي أعلمهـ أنه اخطأ ولزوم يتحمل غلطته لأني ما أبي يتهمني مرة ثانــية..تعبت أمثل الطيبه والتسامح..وسويت هالشيء مع أبو يوسف وسامحتهـ وكلا يعتذر وأنا الخبلهـ أسامحهـ على أخطأئه حتى لو كانت كبيرة..وذا غلطـ..
      شلت الصحن وطلعتـ من المطبخ بسرعة قبل لايمنعنـي..
      .
      .
      .
      وقت الغداء..جاوا من المشفى بعد ماقالوا لها نوع الجنين.. كانوا فرحانين بقوة..
      بدريه شافتـ أم فهد جالسه تتغدأ مع أبو فهد(حسبي الله عليها..ذي لحد ألحين مماتت)
      أبو فهد:تعالوا اكلوا..
      فهد بدون ميطالع باأمه يعني أنا ما أبي أكلمكـ:زين يبهـ..نغسل يدنا ونجي..
      أم فهد مناظرت لهمـ أبد..
      ودقايق إلا هم جايين..
      أبو فهد:بشر ياولدي ولد ولا بنت؟؟
      بدريه بمياعه:والله ودي أعرف نوعيه جنيني..بس قالوا لي أن البيبي ساكـ على فخوذه متكور ولا هم عارفين يشوفون..قالوا لي تعالي بوقت ثاني وحددوا لي الموعد..
      **فعلاً هذا ألي عندنا ما..بس ابي أعرف ليه ميبون يقولون كان بنت ولا ولد..في بعض الحريم عقولهم مدري وش أقول..أحس أنه مالا داعي النكران والكذب قولي شفت وعرفت بس ما أبي أعلمـ..!!
      فهد قام يجيب له الشطة ولحقتهـ أمه وراهـ..
      أم فهد:أسمع يافهد..من اليوم ما أبي يخاطب لساني بلسانكـ..وأنت ماعليكـ إلا من حرمتكـ وبس..
      فهد بحقاره:والله ذي الساعة المباركة..بس أن دقيتي علي وقولتي لي ودني المستشفى ولا ودني بيت خويتي و....
      أم فهد قاطعته وبعزه نفس:الله لايحوجني لكـ إن شاء..وقول لحرمتكـ..لاتجي تجلس عندي لأني ما أبي المشاكل معها..
      فهد بنفس حقارته وزود:ومن زينكـ عشان تجي تجلس عندكـ..ولك مني وعد أنها ماتجلس ولا تشوف وجهكـ هالمجعد..
      أم فهد كتمت حرت قلبها على كلام ولدها..
      فهد بقله ادب وقله أحترام:وربي لو أشوفكـ تلتوين من الآلم ماوديتكـ وخلي راكان ينفعكـ يالعجيز..
      وخذ الشطة وطلع من المطبخ وخلاها بحزنها ودموعها من الكلام القوي ألي قالهـ لها..
      .
      .
      .
      وعلى الساعة 8:12
      امتلى المجلسين بالنساء والرجال لتبيركـ..وأبو راكان عامل عزيمة عشاء..
      أم راكان:والله هذه الساعة المباركة يا أم مبارك..بس عطينا وقت عشان نسأل عن الولد ونشوف راي البنت..
      أم مباركـ:أكيد ذا من حقكمـ..
      جيهان مدت لها القهوة:سمي ياخالهـ..
      أم مباركـ أبتسمت لها:سم الله عدوكـ..
      ومدت القهوة للحضور الموجودين..
      أم مباركـ تهمس لأم راكان:بسم الله عليها..وش ذا الجمال..ذي بنتكـ؟؟
      أم راكان:لا ذي العروسه..الله يصلحك بس..
      ام مبارك بضحكه:والله مدري..الله يهنيها..
      روان سحبتني معها لداخل عند المطبخ:شربي..
      جيهان:ليه؟؟
      روان:شربي عشان مايصيبكـ العين..أنتي ماشفتيهم كيف يناظرون فيكـ..
      جيهان بضحكه:تيب تيب..
      وشربت ومسحت المويا على وجهي شوي وعلى رقبتي ويدي..
      ورحت طلبت من الخدامة أنها تغسل الفناجيل والبيالاتـ..
      وطلعت من المطبخ..وصادفتـ بوجهـي راكان..
      راكان(يالبييهـ بس)
      جيهان كشرت بوجها:اووف بس..
      وجيت بروح إلا مسك يدي ويلفني قبالهـ لدرجة اني كنت بفقد توازني..
      راكان مسكني من خصري بقوة:بسم الله عليكـ..
      جيهان بحيا من قربه:بعد عني راكان..
      راكان بخبث:منيب مبعد إلا ببوسهـ..
      جيهان وعيوني تراقب المكان:راكــان..بعد عيب أن شافنا أحد وأحنا كذا.."وبكذب"هلا روعه..
      راكان بعد عني بسرعة والتفت لورى..
      أنبسطتـ لأن كذبتي انطلت عليهـ..
      وصرت أركض مشفت قدامي إلا الدرج وصعدت بسرعة وهو لحقني..
      دخلت لأول غرفة موجوده قبالي وجيت بسكر الباب إلا بيده..
      راكان دخل وسكر باب الغرفة وقفلها بعد:وين بتروحين منـي يعني..
      أقترب منها وبعدت لين وصلت للجدار..ألأتصق ظهرها بالجدار..
      جيهان تدعي عدم الخوف:وش بتسوي يعني؟؟
      راكان حاصرها بيده ألي حطهم بالجدار مما بان خوفها وتوترها..
      جيهان بخوف:خلني أطلع..
      قرب شفاتهـ من شفاتها وبهمس:وربي أني منيب مطلعكـ من هالغرفة إلا ببوسهـ منكـ..وعن رضى تامـ بعد..
      جيهان بعناد:منيب بايستكـ..ما أبا شفاتي تتلوث بشافتكـ..
      راكان مرر صبعهـ على شفاتهـ وزاد توتها أكثر وبهمس:ماتبين تذوقينا من شهدكـ العسل..
      جيهان ووجها أشارة مرور من كلامه وحركته وبحيا:راكان بعدت عنـي..
      راكان نزل يده وحوطها من خصرها وقربها بقوة من صدرهـ وأنفاسه الحارة تحرق لهيب مشاعرها تجاهه..


      و.

      و.

      و

      و



      و انتهـــــــــــى البـــــــارت..
      ...::" صمتـــى لغـــتى ..:.. فأعذرونى فى قلة كلامــى "::...
    • ..البــــارتــ العــشــــــــرون..
      قرب شفاتهـ من شفاتها وبهمس:وربي أني منيب مطلعكـ من هالغرفة إلا ببوسهـ منكـ..وعن رضى تامـ بعد..
      جيهان بعناد:منيب بايستكـ..ما أبا شفاتي تتلوث بشافتكـ..
      راكان مرر صبعهـ على شفاتهـ وزاد توترها أكثر وبهمس:ماتبين تذوقينا من شهدكـ العسل..
      جيهان ووجها أشارة مرور من كلامه وحركته وبحيا:راكان بعد عنـي..
      راكان نزل يده وحوطها من خصرها وقربها بقوة من صدرهـ وأنفاسه الحارة تحرق لهيب مشاعرها تجاهه..
      جيهان بحيا أكثر:بعد عنـي..ومن أحين أقول لكـ سالفة أني أبوسكـ أنســى..
      راكان شالها وهي شهقت من الخوف:أحين أنا هونت ما أبي بوسهـ أبي حاجه تانيه..
      جيهان بدأ الخوف يسيطر عليها وبااندفاع:خلاص..خلاص ببوسكـ..بوسه فرنسية ولا بوسه اللذيذة أي بوسهـ انا مستعدة بس تكفى لاتقرب منـي..
      راكان نزلها وبخبث:وأنتي وش عرفكـ باأنواع البوساتـ هااه؟؟
      جيهان نزلت راسها بحيا:أنت ناسي أني متزوجة واحد قبلكـ..
      راكان الكلمة ألي قالتها رنت باأذوني..
      متزوجة واحد قبلكـ
      متزوجة واحد قبلكـ
      متزوجة واحد قبلكـ
      متزوجة واحد قبلكـ
      جيهــان ذي لي أنا..أنا وبس..جاني شعور مقدر أوصفهـ لكمـ..شديت على أصابع يدها بقوة وبحده:أنتي بستيهـ من قبل با أنواع البوساتـ؟؟
      جيهان انصدمت من تغير مزاجه السريع وسؤاله الغير منطقـي:أكيد بستهـ..مو هو زوجي..!!
      راكان أدري أن سؤالي مو منطقـي..وأن حلالها تسوي معه ألي تبيه لأنه كان زوجها..بس جيهان لي أناا..معقولة يا راكان صرتـ تغار عليها..وليه لا ذي حرمتـي؟؟ وحلالـــي بعد..والرجال ألي ميغار على محارمه مهيب مرجلهـ..وجيهان من محارمي..
      راكان:أنتــي تحبينهـ لحد الآن ياجيهان؟؟
      جيهان(ومن قال أني حبيتهـ عشان لحد ألحين أحبهـ..بس والله للعب بعقلكـ واجننكـ ياراكان)وبرائه:ليه تسألني هالسؤال؟؟
      راكان بنفاذ صبر:لا تجاوبين سؤال بسؤال..جاوبي قد السؤال نعم ولا لا؟؟
      جيهان(ههههههه..وربي أنكـ ماشفت شيء مني)بحزن:لاتفتح المواجيع يا راكان..
      راكان بقهر وبحده:يعني مازلتي تحبينه؟؟
      جيهان(آآه يايمه بموت من الضحك..):ليه يهمكـ الأمر؟؟
      راكان ماسك اعصابه:أنا كم مره اقول لكـ لاتجاوبين سؤال بسؤال؟؟
      جيهان بجديه:أسمع راكان..
      راكان بااهتمام كبير:أي..
      جيهان:أنا حبيته ولا لا..ذا شيء راجع لي..
      راكان بقهر من ردها..ظن انها بتقول جوابها وقال بعصبيه:الله يلعـنــ...أستغفر الله العلي العظيمـ بس..أنا أبي جواب مازالتي تحبينه ولا لا؟؟
      جيهان(ههههه أنا مجننتكـ هاليوم يا راكان..هين ماشفت حاجهـ منـي):أنا قلت لكـ ردي..وأساساً أن قلت وش راح تستفيد..؟؟
      راكان:مو يقولون مالكـ إلا الحبيب الأولي..
      جيهان:...........
      راكان كمل بكل وجدانية وشاعرية:لأن الواحد مهما وش حب..غير حبهـ الأولى مايلقـى..ومابه حد بيسكن أو يعشق غير الحبيب الأولي..
      جيهان حسيت كنا يتكلم عن نفسهـ..وكنتـ من ضد قولهـ تماماً..وباين من هرجهـ أن مازال يحبها إلا متيم بحبها..آآآه ياراكان ليه حظي كذا معكـ؟؟ قلتـ أن الدنيا فتحت لي أبوابها وببتدي معكـ حياة جديدة عكس الحياة ألي عشتها مع أبو يوسف..وألي أكد لي أنه مايدر أن أبو يوسف مهوب زين معـي من أسألته الي سألها لي..!!
      حسيت بحاجه بجواتــي شبت نار..معرف وش سببها؟؟
      جيهان بقهر:خلاص..خلاص..فكنا من فلسفتكـ يالعاشق المتيمـ..
      راكان أستغربت من رده فعلها..كنها مقهورة..!!
      جيهان بعدت عنه وجيت يم الباب إلا.....
      بنسبة لراكــان..
      أنقهرتـ من حركتها..أنها تعطيني ظهرها وكلامنا لسى مخلصـ..!!
      مسكتها من يدها وبحركة سريعة لفيتها قبالــي..
      قفدت توازنها ورتمتـ بحضنهـ..والشفهـ بالشفهـ..
      فتحت عيوني لأخر حد..والأخ عايش جو ومغمض عيونهـ..
      حاولتـ تقاومهـ مقدرتـ..استجمعت قوتها وجات بتدفعهـ بس بيدهـ تشد على خصرها..كلما تبعدهـ وتقاومه يزيد ويتعمق بشفاتها..
      وبلا شعور رفعت يدي وقرصتهـ من زنده بقوة..
      وتركني وهو يتحسس زندة من قرصتـي القوية..
      وفتحت قفل الباب وطلعتـ بسرعة..
      راكان بألم:آآح..أنا أوريكـ وين بتروحين منـي يعني..
      وجريت بسرعة وأقابل بالدرج روان..
      روان:جيهان أناا..
      جيهان وأنا أركض:بعدين نتكلم..
      وشافها راكان..
      روان وقفته:على وين ماشيء؟؟جيهان بتدخل عند الحريمـ..
      راكان(أنا أوريكـ ياجيهان..)
      روان تمعن النظر فيه:استغفر الله العلي العظيم..أمسح شفتكـ صايرة تلمع ولونها وردي..
      راكان(يازين شفاتها بس..)ولحس شفتهـ:خلاص راح صح؟؟
      روان:الحيا راح صح..!!
      راكان باابتسامه:راح راح..


      يتبع..
      ...::" صمتـــى لغـــتى ..:.. فأعذرونى فى قلة كلامــى "::...
    • روان تمعن النظر فيه:استغفر الله العلي العظيم..أمسح شفتكـ صايرة تلمع ولونها وردي..
      راكان(يازين شفاتها بس..)ولحس شفتهـ:خلاص راح صح؟؟
      روان:الحيا راح صح..!!
      راكان باابتسامه:راح راح..
      روان:هههههههه..أقول روح عند أبوي يبيكـ من مساع وتوني بجيكمـ إلا أنتوا ألي جيتونـي..
      راكان:هههههه..وين هو؟؟
      روان:بمجلس الرجال..مابه حد غيرهـ..أخوانكـ راحوا ناموا..
      راكان:طيب..
      .
      .
      .
      كانت تبكـي بحضنهـ..
      مسح على شعرها بحنان:خلاص ياريم..
      ريم بين دموعها:وش الي خلاص ياسعود..أقول لك طردتني..كلامها جاء على الجرح..
      سعود:.........
      ريم تمسح دموعها:حسيت من كلامها كنها مجروحه مني ومن علي أخوي..مع أن أحنا ماسوينا لها شيء..
      سعود:بلى سويتوا..
      ريم بستغراب:وش سوينا حنا؟؟
      سعود:أمكـ بنظرها أحين انكم أنتوا عصيتوها..أنتي لأنك رجعتي لي ولأن علـي واقف مع مرت أبوكـ إبتهال ويحبها ويكن لها الأحترامـ..وأمكـ نوعها أنها تحب التملكـ..وتظن ألي تسويهـ لكمـ لصالحكمـ..
      ريم:........
      سعود حب يغير الموضوع:وش رايكـ نروح لهيبر بنده نشتري لنا أغراض البيت..
      ريم باابتسامه:أي بالله..به حاجات كثيرة ناقصة..
      سعود باس جبينها:روحي لبسي عباتكـ ياقلبي..
      ريم قامت:إن شاء الله..
      .
      .
      .
      بالصالهـ..
      أبو راكان:لا تسافرون إلا بيوم الاثنين..
      راكان:وليه؟؟ وش معنى الاثنين؟؟
      أبو راكان:لأن بكره وألي بعده بيكون به عزيمة..
      راكان باابتسامه:كل ذا عشان زواجـي..
      روان باابتسامه:من قدكـ..
      راكان:احم..احم..
      أبو راكان:المهم..وين معزم تروحون لأسبوع العسل..
      روان:ما أبي أتدخل..بس وش رايكـ تروح لجدة..منها تأخذون أسبوع العسل ومنها تزور عمتـي خولة..
      أبو راكان كشر:عاد أختـي خولة ذي أنا ماتعجبني أبد..لا بتربيتها لعيالها ولابا أسلوبها..بس كلام أختكـ صحيح..روح زورها قبل لاتقول "وهو يقلدها" أنتوا مافيكم خير لا أنت ولا عيالكـ حتى لما تزوج راكان مفكر يزورني..
      راكان وروان:هههههههههه..
      أبو راكان:أي بالله ياولدي روح وفنا من لسانها..
      روان:أنا أتعجب منها..هي ما تنزل الرياض إلا نادر وتجي سنوات مانشوفها..ولزوم حنا نجيها ولا ماتجي.."بقهر" مو دايم الواحد يلقى له سيارة<<أي بالله صدقكـ..
      أبو راكان:أختي مزاجيهـ أساساً..ومايعجبها العجب.."والتفت لراكان" وقول لحرمتكـ تجاملها قدر الأمكان..خلها تمدح فيها ومراح تذكر جيهان إلا كل خير..
      روان بثقه تامه:أنا أظمن لكم أن جيهان بتكسب قلبها وروحها بعد..
      راكان:وليه هالثقه؟؟
      روان:لعرفت جيهان عدل بتعرف ليه ثقتـي فيها كبيرة؟؟
      راكان:!!!!
      أبو راكان:أنا مجلست معها كثير..بس وربي هالبنت تنحب..أدب وخلق..
      روان بااندفاع:ولسانها زي العسل ماشاء الله عليها..كلا تقول الله يسعدك..الله يرضى عليكـ..ياعسل ياقلبي ياروحي..عينــي عليها باردة..
      أبو راكان:ماشاء الله عليها.زأنا لاحظت عليها "وباابتسامه" وماتسميني إلا الغالــــي..يازين لسانها..ناد امكـ خلها تعلمها كيف تدلعني..
      راكان وروان:ههههههههههههه..
      وسكتوا شوي..
      أبو راكان:إلا وين روعه؟؟
      روان:تتمشى بالحوش..عشان رجلها..
      راكان:الدكتور ماقصر شجعها وقال لها أن كثرتي مشي بإذن الله منتي ماخذه شهرين إلا ورجلكـ تمام..
      أبو راكان:الحمدلله..والله غيرها يتمنون يمشون..بعد الحادث ألي صار مهقيت أنها بتشفى..بس سبحان الله قدرت تحرك رجولها..
      روان وراكان:الحمدلله..
      راكان قام:أجل انا اترخص..
      روان:توا الناس ياأخوي..
      أبو راكان:أي توا الناس انتي بعد..المفروض يطلعون من هنا قبل ماتجي الساعة 12..لاتنسين ان توهم معرسين.."والتفت لولده" وتعال بكره على العشاء لاتواطى بكبدي..
      راكان باابتسامه:منيب بناسي بإذن الله..يلا مع السلامه..
      وبعد السلامـ..
      لبست عباتي على طلب روان مني..
      اقتربت من أم راكان وجيت بسلم عليها قالت لي بهمس:ولاتعاودينها مرة ثانية..حياا الله ألي من زار وخفف..
      جيهان مابعرف هالأنسانة من وين مخلوقة وربي لو اقول هالكلام لالي حد وربي بنحرج أنا أكثر منهـ..
      انحرجت بقووة من كلامها..وأخذت هالشيء بروح رياضية وقولت لها باابتسامه:ليه يالغالية ماتبين تشوفيني؟؟
      أم راكان كشرت بوجها:ويععع من زين شوفتك..عشان اشوف وجهكـ هالاملح ذا..
      جيهان(وربي مابه حيا ابد..ساعات احس ان تصرفاتها تصرف اطفاال مو وحدة كبيرة وواعية وام عيال)سكت مقدرت أقول لها أي شيء..أساساً وش بقول لهاا..بحرج نفسي واحرجها وياي..يقولون أن السكوت من ذهب مدري من فضة هع..أهم شيء أني اطلع بفايدة من هالسكوت سوا كان ذهب ولا فضة..!!


      يتبع...



      ...::" صمتـــى لغـــتى ..:.. فأعذرونى فى قلة كلامــى "::...

    • جيهان(وربي مابه حيا ابد..ساعات احس ان تصرفاتها تصرف اطفاال مو وحدة كبيرة وواعية وام عيال)سكت مقدرت أقول لها أي شيء..أساساً وش بقول لهاا..بحرج نفسي واحرجها وياي..يقولون أن السكوت من ذهب مدري من فضة هع..أهم شيء أني اطلع بفايدة من هالسكوت سوا كان ذهب ولا فضة..!!
      أخذت شنطتـي وسلمت على الغالي وروعه وروانـ..
      وطلعت وركبت السيارة..
      .
      .
      .
      كانوا يتمشون بعد مشروا لوازم الناقصة بشقتهمـ..
      كانت تشوف عوائل باسطين لهم ويحتسون الشاي والقهوة ويفلفصون الحب والعيال يلعبون الكورة..
      وكانت تشوف سعود كيف يناظرهمـ..
      ومرتـ الكورة صوبهمـ..
      وجاء ولد من شكلهـ باين أنه لم يتجاوز الـ 5 سنوات..
      شاله سعود وباسهـ والولد يضحكـ..
      تأثرتـ بهالموقف..
      ريم(آآه ياسعود..وربي منيب قادرة أشيل هالموضوع من راسي..موضوع العيال شاغلنـي وموضوع أمي..من وين ألقاها ياربي..كان الله بالعون بس..)
      .
      .
      .
      أول مدخلنا الشقهـ..
      الشقه كان حجمها على قدنا..بس كانت حلوة بقوة وشرحهـ..
      خطوت الثلاث خطوات ألي عند عتبه الباب وفتحت البارت وأول مدخلت كان به باب على يميني فتحهـ شفت المجلس جلسة عربية بسيطة وانيقة بنفس الآن باللون البني وبه رسومات وخطوط باللون التركواز الباهتـ والبيج المصفر ويغلب عليه اللون البني الفخم بوسادات بكل ركن منها..وسجادة مربعة الشكل بوسط المجلس..والبلازا ألي كان بالجدار حجم متوسط..
      وسكرت باب المجلس ودخلت للمداخل كانت شرحهـ بقوة وكان يفصل المجلس والمدخل باب..وتوليت بوسط المدخل وبجانبها غرفة المستودع بها براد وكراتين مويا وعصاير وألي بجنبها المطبخ وذا كان كل همـي لأني أحبـ الطبخ لدرجة العشق..!!
      مساحته لم تكن كبيرة بقوة وولا صغيرة..مربعة الشكل..فرن كبير على يميني وكان طابع المطبخ باللون البنفسجي والبطيخـي الرمادي..وبجانب المطبخ مباشرة يأتي غرفة النوم باللون البني الغامق والسكري والبيج المصفر..
      وسادات موضوعة بترتيب يبهج كل من نظر إليهـ باللون السكري المخطط بالطول والعرض باللون الأسود..
      ..بفترة الخطوبة مرحتـ لشقتي أحط ملابسي وعطوراتي راحت ريم وأمي..والله يستر دحين منيب عارفه وين حطوا الملابس ألي ابيهم..بقلب الدولاب فوق حدر الله العالم..
      انتبهت له وهو يكلمني:مو ناويه تشلحين عباتكـ ولا عاجبتك؟؟
      جيهان ببرائه:مكنت منتبهه..
      راكان:وين كان تفكيرك؟؟
      جيت برد إلا كلامه قاطعنـي..
      راكان كاتم قهره:تفكرين با أبو يوسف؟؟
      جيهان انصدمت لما قال أني أفكر با ابو يوسف:نعمـ!!!
      راكان بحده:الله العالمـ أنكـ ناسيهـ أنك بذمهـ رجال غيرهـ..ويبدوا أنك مو متصورهـ أنكـ تعيشين حياتكـ من دونهـ..بس أحب اذكركـ أن الي تسوينهـ حرامـ..أنك تفكرين برجال غير زوجكـ..
      جيهان حبيت ألعب هاللعبة معهـ..أنا لزوم أجننكـ يا راكان:بس ذا الرجال ألي أفكر بيهـ كان زوجي..
      راكان بعصبيه:هذا انتي قلتيها..كاان..وكان فعل ماضـــي..أنتهى وخلص..
      جيهان خفت من ردهـ فعلهـ القوية وحبيت أقصر الهرج:تيب..
      ورحت لشماعة إلا أسمع أن الباب انرقع بقوة من عصبيتهـ..
      جيهان باابتسامه(ليكون يغار علــي بس.."وبتفكير" الرجال يغار على حرمته سوا كان يحبها أو لا..ومن اكذب عليهـ أنا..هو يحب أروى ولحد الأن بعد والدليل كلامهـ لي اليوم لما كنت ببيت أهلهـ..آآآه بس)
      قفلت الباب وشلحت عباتي وعلقتها مع شنطتي..وجيت بشلح فستاني إلا بطرقه الباب ألي كانت شبه قوي..أسرعت للباب عشان مايكسره بعد..
      التفت لي ونظراته لي مقدرت أفسرها غير أنه وده يكوفنـي..
      راكان بحده:ماشلحتـي فستانكـ لحد الآن يامدموزيل..
      جيهان خفت من نبره صوته بس مابينت:دحين جيت بشلح فستاني إلا أنت طقيت الباب..
      راكان كنت أبي أعمل أي هوشه وأي قرقره عشان اطفي النار ألي شابهـ عندي وصرخت عليها:وليه كل هالبرود؟؟
      جيهان انتفضت من صراخهـ وبتمتمه:مو برود..أساساً مخذت حتى دقيقتين إلا وأنت طاق الباب..
      تراجعت للورى لما لصقتـ بمرايه التسريحة<<المريه كانت مفصوله عن التسريحة موديلها كذا..اقترب منـي وصار قبالي..
      راكان والشرار يطلع من عيونهـ:بسألكـ السؤال للمرة الأخيرة وأن جاوبتيني بسؤال مهوب حاصل شيء طيب..
      جيهان يمه خفت حسيتـ كنــي بـ من سيربح المليون وكان آخر سؤال بالمسابقة عشان افوز بالمليون؟؟
      راكان بشكـ:أنتي تحبين أبو يوسف لحد الآن؟؟
      جيهان يارب ألهمني الصبر وعيوني بعيونهـ:أي احبهـ..
      راكــان مكنت متوقع أن ذا ردها وبلا شعور مديت يدي بسرعة بقبضه قوية ومن سرعتهـ شهقتـ بقوة..حطمت مرايه التسريحة بقبضتــي..محسيت بالآلمـ..كنـي غائب عن الوعي تماماً..!!
      جيهان بشهقه خوف ورعب:آآآآآآه..
      كانت عيونهـ الحادة علــي وطاحت كم قطعة من الزجاج على كتفي ونزلت للأرض وأصدر صوت هزنـي بشدة..!! وأغمضتـ عيونـي بقوة..
      وكان الدم بالمرايه كثير وينزل من يدهـ بكثره..بلا شعور مسكتـ يدهـ وبعدها عن المرايه..
      وتلطخ فستانها الأبيض بدمائهـ ..أعشق هذا اللون لجتمع مع بعضهمـ..أحسست كما لو كان هناكـ معركـ وحدث سفكـ وطعن بالرماح وانتشر اللون الأحمر باساحة المعركة<<مقدر أنا على الفسحة ياساندرا هع..
      مسكت يدهـ ودخلتهـ للتوليت..وغسلت يده المصابة وكان به جروح فوق وجنب بعض واغلبيتهم عميقة..


      يتبع...

      ...::" صمتـــى لغـــتى ..:.. فأعذرونى فى قلة كلامــى "::...

    • مسكت يدهـ ودخلتهـ للتوليت..وغسلت يده المصابة وكان به جروح فوق وجنب بعض واغلبيتهم عميقة..
      بعد منظفتـ يده لفيتها بالمنديل وسحبها منـي بكل عنف:مالاداعـي لتمثيل الأهتمام..
      جيهان الناس تقول شكراً ماأبي أتعبكـ..وعلى قوله السورين لاتعزبي حالكـ معي..ذا مابه ادب نهائياً..دحين عرفتـ على من طالع..على امهـ..مالت عليه وعلى أمه هالشريه:روح للمشفى طيب يشوفونها يمكن به قطعة زجاج صغيرة داخلهـ..
      راكان بسخرية:شكرا على هالاهتمام المبالغ فيهـ..وكيفي رحت للمشفى ولا لا..
      جيهان وربي انه يرفع الضغط وبقهر:احسن لا تروح جعلك ماتحركها أنا وش دخلني..الغلط منـي..
      وأخذت الديشمبر ألي كان معلق بالشماعة وطلعت من الغرفة وتوجهت للتوليت..
      أخذت دوش سريع شطفت به جسمي بس..وكان به قبال التوليت باب فتحته كانت الغرفة فاضية لسى ماتأثثت عرفت أنها صالهـ..
      وبجانب هالغرفة..غرفة زي التهوئة بها غسالة..
      دخلت للغرفة توقعت أني بشوفهـ منسدح بيها بس مكان موجود..
      دهنت جسمها باللوشن بخلاصة التوت البري..وفردت شعرها وحطتهـ على جانب كتفها وعكفتهـ..ولبست بجامتها الحرير بلون الأسود علاق ومن الصدر والحملات به شرائط باللون الوردي الباهت..ولبست شبشبها وتسبحت بالعطر..
      شالت من الأرض القطع الكبيرة ورمتها بالأرض وخذت المكنسه الكهربائية وكنست القطع الصغيرة ومسحت الأرض بالمنب..وعطرت السرير بمعطرات خاصة للمفارش..
      أنسدحت بالسرير وكان فكرها فيهـ..تقلبت يمين ويسار..ما جاها نعــاس..قامت بشويش من السرير..وتوجهت للمجلس..
      شافته منسدح بالجلسه ومغمض عيونه..كانت بتدخل بس ترددت..
      وراحت للمطبخ فتحت الرفوف..جات بتاخذ كاس..شافتـ شنطة للاسعافات الاولية..راحت للمجلس وهي ماسكهـ الشنطة..
      اقتربت منه بكل هدوء..
      وفتحت المنديل ألي لاف بيدهـ..
      وطلعت من الشنطة المسحة الطبية..
      راكان(انتبهت لها من ريحتها العطرهـ ألي سبقت حضورها..)
      مررت المسحة الطبية بجروحهـ..
      راكان(آآآآآح يايمه..يحرق..)
      كان يحرقه بقوة بس ماتكلم أو بطل عيونهـ..كتمـ ألامه..
      وحطت الأيدين بجروحهـ..ولفت يدهـ بشويش وهي كل شوي تسترق النظر لهـ كان صحى ولا لا..
      مسكت الشنطة وجات بتطلع من المجلس إلا بصوته يقطع الهدوء وبنبره أمر:تعالـــي..
      جيهان توترت من نبرته وبدون ما ألتفت له:نعمـ..
      راكان بنفاذ صبر:لما أكلمكـ ماتعطيني ظهركـ سامعه يابنت الأصول..
      جيهان التفت له وطاحت خصلهـ على وجهي:نعم وش بغيت؟؟
      راكان(من شفتها نسيت وش أبي أقول..مدري وش صابكـ يا راكان؟؟ وش أقول لها أحين..)وبتفكير سريع:روحـي جيبي لي مويا..وأبيه بارد..
      جيهان خدامه ابوكـ ألي جابها:طيب..
      وراحت جابت له مويا..
      راكان وهو يناظر بالكاس:أنا أحب يكون فيه ثلج..
      جيهان:بس هو بارد...
      راكان قاطعها:حتى وأن كان بارد..أحب يكون به ثلج..
      جيهان بقهر خذت الكاس منه:ماشي..
      راكان(هههههه هين ياجيهان..أن متعبتك مكون أنا راكان):ولا تتاخرين..
      راحت وحطت له ثلج وجات..
      راكان وهو يناظر بالكاس:أنا محب يكون بكاسي قطعة وحدة من الثلج..روحي زيدي القطعة..
      جيهان بقهر زود:أهم شيء أن به ثلج وأنتهى الموضوع..
      راكان كاتم تعابير الفرحه بتطفيشها:لا ما انتهى الموضوع..على كيفك تنهينه..روحي حطي زيادة ثلج ولا والله مهوب صاير حاجه طيبه..
      جيهان خفت من تهديده..وراحت حطت ثلج..
      راكان:تؤتؤتؤ..
      جيهان بقله صبر:وش بعد فيهـ..
      راكان كاتم ضحكته:أنا أتوترت من رقم 2..روحي حطي 3 ثلوج و......
      جيهان بحده:مــافيهـ..منيب جايبه ولا حاجه..
      راكان فقع من الضحك:ههههههههههههههههههههههههههه...
      جيهان انقهرت منه بقوة جالسه يضحك وأنا ألي محترهـ..
      طلعت من المجلس وسط ندائه لها..ماعبرتهـ وراحت للغرفة وقفلت الباب بسرعة..


      يتبــع...



      ...::" صمتـــى لغـــتى ..:.. فأعذرونى فى قلة كلامــى "::...

    • راكان كاتم ضحكته:أنا أتوترت من رقم 2..روحي حطي 3 ثلوج و......
      جيهان بحده:مــافيهـ..منيب جايبه ولا حاجه..
      راكان فقع من الضحك:ههههههههههههههههههههههههههه...
      جيهان انقهرت منه بقوة جالسه يضحك وأنا ألي محترهـ..
      طلعت من المجلس وسط ندائه لها..ماعبرتهـ وراحت للغرفة وقفلت الباب بسرعة..
      راكان يطق الباب:جيهان فتحــي الباب..
      جيهان بقهر:منيب فاتحه حتى لو تنتحر..
      راكان:ههههههه جيهان وبعدين معكـ..
      جيهان انسدحت لسرير وأنا مقهورة منهـ..
      راح للبراد وطق الباب:جيهان فتحـي الباب معرف افتح البيرهـ..بسبب يدي..
      جيهان:مهوب لزوم تشرب..
      راكان:بس انا أبي أشرب.."وبنره أمر" جيهان فتحي الباب..ولا منتي شايفه شيء طيب..
      جيهان(أووف منه..تعبت من تهديداتهـ ألي مالها فايدة..)قمت من السرير وتوجهت للباب وفتحته وانا مكفته يدي:خير..
      راكان يخفي أبتسامته:فتحيها لي..
      جيهان خذت البيره منه وحاولت افتحها مقدرتـ..
      راكان دخل للغرفة وانسدح بالسرير..
      جيهان التفت له:لاتنام هنا بالغرفة..
      راكان رفع حاجبه:وين تبيني أنام يعني؟؟
      جيهان:با أي مكان أنت تبيه بس بالغرفة لا..
      راكان بضحكه سخريه:يبدوا أنك تشوفين افلامـ وتقرين روايات كثيرة..
      جيهان:!!!!
      راكان:والله بعض الروايات تجيكـ سخيفة بقوة..لاتخلينها تأثر عليكـ..أنا كنت أقرأ روايات قبل..بس تحسينهم كل وحدة تقتبس من الثانية حاجهـ..ألي مايبي يتزوج بنت عمهـ ويدخل الشايب ويقول غصبن عنكـ تاخذها ولا لنت ولدي ولا أنا أعرفكـ..أنعبوا النشبهـ هالشايب..ولا ألي توصف كل شخصيات الأبطال كنهم ملائكه نازله من السماء..عيونهم وساع وملونهـ..يا أخي يكتبون حاجهـ طبيعي ولا لايكتبون يخربون عقول ألي يقرون..
      جيهان ضحكت على تعليقاتهـ مع أنها صحيحة مئه بالمئه..
      راكان كمل بقهر:ولا الشعر ياالله طويل وكثير ويباض كنا الثلج..يقصون علينا والله..
      جيهان جلست على كرسي التسريحة...
      راكان عدل جلستهـ:وألي يذبحكـ قبل حلكـ أن به كاتبات يكتبون أن البنت محترمه ومدري وش..وتطلع مع بنات عمها وذيكـ اللثمه والعطر ألي واصل لأخر الفرع ولجاوا شباب يتغزلون فيهم باأحدى المجمعات قالوا وش تبون تطالعون ولا تغازلون..بالله عليكـ ياجيهان اجل ذا كلامـ..الواحد غصبن عنهـ يطالع..يعني يبون يغمض عيونهـ..يا يسترون نفسهم ولا ينطمون..
      جيهان حاولت اتحكم بضحكتي بس ماقدرتـ..فقعت من الضحكـ..وألي ضحكني حركاته بالكلام ورده فعلهـ المحمسهـ:طيب..
      راكان(فديت هالضحكه ياناس وراعيها..يالبااه هالبنت بس)وبحماس:ولا سمعي ذي..تجيكـ البنت تحب ولد عمها تحبهـ بقوة..واهلها مو راضين أنها تأخذه..تروح تشرد معه..!! عجــيب والله..وش ذا الروايات التافهه..
      جيهان طالمه فتح موضوع الحب..حبيت ألمز له:ولا يجيكـ ببعض الروايات أنه يحب بنت خاله ولا بنت عمه وأهله مو راضين أنه ياخذها..يقول بموت من دونها..
      راكان:............
      جيهان كملت:كيف بيموت..وبعدين محد يموت إلا بيومهـ..
      راكان قاطعها:هو فعلاً يموت..بس ألي يموت هو قلبهـ من الحزن وبعاد عن الحبيب..
      جيهان(حاولت قدر الأمكان أني اكذب كلام سمر أم راكان بس كل كلامها للأسف صحيح..راكان يحب أروى لحد الآن ومهوب قادرة ينساها):طيب ميقدر ينساها ويتعايش مع وحدة غيرها..
      راكان:إلا أكيد يقدر يتعايش بس هو يعتمد على ألي بياخذها..هل بتجيب راسه ولا لا..وهل بتقدر تنسيهـ حبه القديم ولا..
      ودام سكوتنا حول 30 ثانية..
      راكان حس أن الكلامـ يعنيهـ..وأن جيهان تبي الحل..بس بعد راسه من هالأفكار لأنه واثق مئه بالمئه أن جيهان ماتدري أنه يحب أروى..!!
      راكان:تعالي ننامـ..
      جيهان كنت أفكر بكلام وأقول لنفسي..هل بجيب راسكـ يا راكان ولا منيب قد هالتحدي..وماأظن أني بكسب حبكـ ياراكان..وعلاقتــي معكـ مع أنها واقعية لكنها تشبة الرواياتـ..وما أدري ياراكان هل بتكون النهاية سعيدة ولا لا..؟؟؟
      وعيت من سرحاني من مسكهـ يده لي:لوين وصلتي؟؟
      جيهان بلا شعور:عند حبيبي.."ووعت على حالها" أقصد..
      راكان تغير ملامح ونظراته لها..باتت كما لو كانت غضب..حزن..قهر..لوم..سكت شوي:نتكلم بالصباح طيب..
      هزت راسها بنعمـ..
      انسدحت لسرير..وهو ضمها بقوة..ودفن راسهـ بصدرها..شب وجهي من حركته..
      جيهان بحيا:راكان ممكن تبعد عني..
      راكان ولا كنا يسمعها:جيهان..أنتي كيف بغيتي أو تصورتي تكون حياتي معكـ..
      جيهان استغربت من سؤاله..وهدوئه النسبي:بغيت حياتـي تكون عادية جداً..
      راكان:تكلمي باأصغر الأمور وكبيرها..
      جيهان سؤاله عجبني..هذا الدليل أنه يبي يعرف وش أنا أبي:أممم..بتكلم بنقاط عدة..أوكي..
      راكان:اوكي..طيب انا ابيكـ تتكلمين عن يومكـ العادية ألي توقعتيه..
      جيهان:اممم..بغيتها كا أي حياة عادية وبسيطة جداً يعني اصحى الصبح بدري ويروح زوجي لدوامه ارتب الشقه وابعدها اصلح له غداء..
      راكان:ماكان تبين تتزوجين واحد غني؟؟ مثل أبو يوسف..
      جيهان:لا أنا مو مادية..والعبرة مو بالكثير العبرة بالقلهـ..
      راكان(سبحان الله أنتي مو زي أروى..مدري ليه بديت اقارن جيهان با أروى):يعني عادي لو أنحرمتي من حاجه تبينها و...
      جيهان قاطعته:لو أنحرمت من حاجه ابيها مهيب ميتهـ أنا..عادي ماصار شيء.."تثائبت"أنا غلبني النعاس..
      راكان بحماس:بس بكره بنكمل هرجنا..
      جيهان حسيت كنهـ يبي يكتشف شخصيتي ويمتحتني!!:طيب مابه خلاف..



      يتبــع..



      ...::" صمتـــى لغـــتى ..:.. فأعذرونى فى قلة كلامــى "::...
    • راكان:تؤتؤتؤ..
      جيهان بقله صبر:وش بعد فيهـ..
      راكان كاتم ضحكته:أنا أتوترت من رقم 2..روحي حطي 3 ثلوج و......
      جيهان بحده:مــافيهـ..منيب جايبه ولا حاجه..
      راكان فقع من الضحك:ههههههههههههههههههههههههههه...
      جيهان انقهرت منه بقوة جالسه يضحك وأنا ألي محترهـ..
      طلعت من المجلس وسط ندائه لها..ماعبرتهـ وراحت للغرفة وقفلت الباب بسرعة..
      راكان يطق الباب:جيهان فتحــي الباب..
      جيهان بقهر:منيب فاتحه حتى لو تنتحر..
      راكان:ههههههه جيهان وبعدين معكـ..
      جيهان انسدحت لسرير وأنا مقهورة منهـ..
      راح للبراد وطق الباب:جيهان فتحـي الباب معرف افتح البيرهـ..بسبب يدي..
      جيهان:مهوب لزوم تشرب..
      راكان:بس انا أبي أشرب.."وبنره أمر" جيهان فتحي الباب..ولا منتي شايفه شيء طيب..
      جيهان(أووف منه..تعبت من تهديداتهـ ألي مالها فايدة..)قمت من السرير وتوجهت للباب وفتحته وانا مكفته يدي:خير..
      راكان يخفي أبتسامته:فتحيها لي..
      جيهان خذت البيره منه وحاولت افتحها مقدرتـ..
      راكان دخل للغرفة وانسدح بالسرير..
      جيهان التفت له:لاتنام هنا بالغرفة..
      راكان رفع حاجبه:وين تبيني أنام يعني؟؟
      جيهان:با أي مكان أنت تبيه بس بالغرفة لا..
      راكان بضحكه سخريه:يبدوا أنك تشوفين افلامـ وتقرين روايات كثيرة..
      جيهان:!!!!
      راكان:والله بعض الروايات تجيكـ سخيفة بقوة..لاتخلينها تأثر عليكـ..أنا كنت أقرأ روايات قبل..بس تحسينهم كل وحدة تقتبس من الثانية حاجهـ..ألي مايبي يتزوج بنت عمهـ ويدخل الشايب ويقول غصبن عنكـ تاخذها ولا لنت ولدي ولا أنا أعرفكـ..أنعبوا النشبهـ هالشايب..ولا ألي توصف كل شخصيات الأبطال كنهم ملائكه نازله من السماء..عيونهم وساع وملونهـ..يا أخي يكتبون حاجهـ طبيعي ولا لايكتبون يخربون عقول ألي يقرون..
      جيهان ضحكت على تعليقاتهـ مع أنها صحيحة مئه بالمئه..
      راكان كمل بقهر:ولا الشعر ياالله طويل وكثير ويباض كنا الثلج..يقصون علينا والله..
      جيهان جلست على كرسي التسريحة...
      راكان عدل جلستهـ:وألي يذبحكـ قبل حلكـ أن به كاتبات يكتبون أن البنت محترمه ومدري وش..وتطلع مع بنات عمها وذيكـ اللثمه والعطر ألي واصل لأخر الفرع ولجاوا شباب يتغزلون فيهم باأحدى المجمعات قالوا وش تبون تطالعون ولا تغازلون..بالله عليكـ ياجيهان اجل ذا كلامـ..الواحد غصبن عنهـ يطالع..يعني يبون يغمض عيونهـ..يا يسترون نفسهم ولا ينطمون..
      جيهان حاولت اتحكم بضحكتي بس ماقدرتـ..فقعت من الضحكـ..وألي ضحكني حركاته بالكلام ورده فعلهـ المحمسهـ:طيب..
      راكان(فديت هالضحكه ياناس وراعيها..يالبااه هالبنت بس)وبحماس:ولا سمعي ذي..تجيكـ البنت تحب ولد عمها تحبهـ بقوة..واهلها مو راضين أنها تأخذه..تروح تشرد معه..!! عجــيب والله..وش ذا الروايات التافهه..
      جيهان طالمه فتح موضوع الحب..حبيت ألمز له:ولا يجيكـ ببعض الروايات أنه يحب بنت خاله ولا بنت عمه وأهله مو راضين أنه ياخذها..يقول بموت من دونها..
      راكان:............
      جيهان كملت:كيف بيموت..وبعدين محد يموت إلا بيومهـ..
      راكان قاطعها:هو فعلاً يموت..بس ألي يموت هو قلبهـ من الحزن وبعاد عن الحبيب..
      جيهان(حاولت قدر الأمكان أني اكذب كلام سمر أم راكان بس كل كلامها للأسف صحيح..راكان يحب أروى لحد الآن ومهوب قادرة ينساها):طيب ميقدر ينساها ويتعايش مع وحدة غيرها..
      راكان:إلا أكيد يقدر يتعايش بس هو يعتمد على ألي بياخذها..هل بتجيب راسه ولا لا..وهل بتقدر تنسيهـ حبه القديم ولا..
      ودام سكوتنا حول 30 ثانية..
      راكان حس أن الكلامـ يعنيهـ..وأن جيهان تبي الحل..بس بعد راسه من هالأفكار لأنه واثق مئه بالمئه أن جيهان ماتدري أنه يحب أروى..!!
      راكان:تعالي ننامـ..
      جيهان كنت أفكر بكلام وأقول لنفسي..هل بجيب راسكـ يا راكان ولا منيب قد هالتحدي..وماأظن أني بكسب حبكـ ياراكان..وعلاقتــي معكـ مع أنها واقعية لكنها تشبة الرواياتـ..وما أدري ياراكان هل بتكون النهاية سعيدة ولا لا..؟؟؟
      وعيت من سرحاني من مسكهـ يده لي:لوين وصلتي؟؟
      جيهان بلا شعور:عند حبيبي.."ووعت على حالها" أقصد..
      راكان تغير ملامح ونظراته لها..باتت كما لو كانت غضب..حزن..قهر..لوم..سكت شوي:نتكلم بالصباح طيب..
      هزت راسها بنعمـ..
      انسدحت لسرير..وهو ضمها بقوة..ودفن راسهـ بصدرها..شب وجهي من حركته..
      جيهان بحيا:راكان ممكن تبعد عني..
      راكان ولا كنا يسمعها:جيهان..أنتي كيف بغيتي أو تصورتي تكون حياتي معكـ..


      يتبع...

      ...::" صمتـــى لغـــتى ..:.. فأعذرونى فى قلة كلامــى "::...
    • هزت راسها بنعمـ..
      انسدحت لسرير..وهو ضمها بقوة..ودفن راسهـ بصدرها..شب وجهي من حركته..
      جيهان بحيا:راكان ممكن تبعد عني..
      راكان ولا كنا يسمعها:جيهان..أنتي كيف بغيتي أو تصورتي تكون حياتي معكـ..
      جيهان استغربت من سؤاله..وهدوئه النسبي:بغيت حياتـي تكون عادية جداً..
      راكان:تكلمي باأصغر الأمور وكبيرها..
      جيهان سؤاله عجبني..هذا الدليل أنه يبي يعرف وش أنا أبي:أممم..بتكلم بنقاط عدة..أوكي..
      راكان:اوكي..طيب انا ابيكـ تتكلمين عن يومكـ العادية ألي توقعتيه..
      جيهان:اممم..بغيتها كا أي حياة عادية وبسيطة جداً يعني اصحى الصبح بدري ويروح زوجي لدوامه ارتب الشقه وابعدها اصلح له غداء..
      راكان:ماكان تبين تتزوجين واحد غني؟؟ مثل أبو يوسف..
      جيهان:لا أنا مو مادية..والعبرة مو بالكثير العبرة بالقلهـ..
      راكان(سبحان الله أنتي مو زي أروى..مدري ليه بديت اقارن جيهان با أروى):يعني عادي لو أنحرمتي من حاجه تبينها و...
      جيهان قاطعته:لو أنحرمت من حاجه ابيها مهيب ميتهـ أنا..عادي ماصار شيء.."تثائبت"أنا غلبني النعاس..
      راكان بحماس:بس بكره بنكمل هرجنا..
      جيهان حسيت كنهـ يبي يكتشف شخصيتي ويمتحتني!!:طيب مابه خلاف..
      راكان بيده اليسار لقني بخصري وقربني منه بالحيل:زي مقلت لكـ أن بعدتي....
      جيهان قاطعته بحيا:مهوب صاير لي شيء طيب..حفظتها والله..
      راكان:هههههه..اي كذا أنتي تعجبيني..طفي النور الي وراكـ..
      جيهان مدت يدها وطفت النور.............
      .
      .
      .
      على الساعة 6:12 صباحاً..
      كان يدور جرابهـ ومالقاهم تنهد وراح لها وهو يهزها:قومي ياشريفة..ياشريفة..
      شريفة بهمس:نعم..
      مشاري:وين جرابي؟؟
      شريفة وعيونها مغمضه:أنا لسى مغسلتهم..
      مشاري تنهد:استغفر الله العلي العظيم بس..ومتى بتغسلينهم إن شاء الله؟؟
      شريفة:متى ما فضيت بغسلهم..
      مشاري بسخريه:ومن متى أنتي تكونين فاضيه يا هانمـ؟؟
      شريفة تأففت بصوت طويل:أوووف منكـ يامشاري..قلت لكـ خلاص بسويهم لفضيت..
      مشاري:أنا سامع هالكلامـ من زمان..وبالأخير أوديهم المصبغة..
      شريفة:أي ودهم..وأيش فيها؟؟ لنت أول واحد ولا أنت أخر واحد يودي جرابته للمصبغة..
      مشاري بعد عنها وبصوت مسموع:اللهــم أجرنــي بمصيبتــي وأخلف لــي خيــراً منهــا..
      شريفة بقت عينها:أنا أحين مصيبهـ..!!!
      مشاري محب يكبر المسألهـ ويعرف أنه ينفخ ينفخ في جربه مقطوعه..سكر الباب من دون مايعطيها أي جاوب..
      نزل تحت وراح لغرفة نايف وأخذ منه جراب بدولابهـ..
      ونزل تحت يفطر مع العائله الكريمة..
      مشاري:صباح الخير..
      الكل:صباح النور..
      ام راكان:تعال أفطر معنا يمهـ..
      مشاري:لا بس يمه سوي لي سندويش متأخر ماأبي أتأخر كثير عن شغلي..
      لفت له سندويش بالجبن والجام والفول السوداني<<احبهم سوا يميي حبيـــت..
      أخذ السندويش وشرب العصير على السريع وراح ركب سيارتهـ..
      أم راكان:أجل وين غازي؟؟
      روعه:افتقدنا ازعاجه كل صباح..
      روان:نومته بدري..عشان أقدر اتزين وارتب حالي لحفل الأمهات تبع فطيم..
      روعه بستغراب:أي حفل أمهات بعد..
      أم راكان:كلمتني خلود أختـي..تقول انها تعبانهـ وبنتها فاطمة تحن عليها وعلى أختها أروى انهم يحضرون لأن عندها 3 دعوات..ماخذتهم من زميلاتها ألي مهوب حاضرين أمهاتهم..وقالت لي خلود روحي انتي مع بناتكـ..
      روعه باابتسامه:وناسهـ والله..
      أم راكان:المهم أبيكم تجهزون على الساعة 8 وربع..وعلى منوصل هناكـ جات الساعة تسع إلا ربع..
      روان وروعه:هههههههه..أكيد ألي بيسوق فينا ابوي..
      روعه:أبوي مايحب السرعة..
      روان بتفكير:ويمكن تشوفين بنت حلوة لنايف؟؟
      أم راكان وهي تشرب العصير:أساساً أنا مكنت بروح إلا عشان هالسبب..
      روعه:خطبـي لنايف وحدة مثل جيهان..
      أم راكان رفعت حاجبها:قصدكـ بخطب وحدة أحلا من جيهان بمليون مره..
      روعه:إن شاء الله نشوف..وحدة زي مواصفات ألي يبيها..
      أم راكان:عنده مواصفات هو بعد؟؟
      روعه:أي..هو قال لي بيني وبينكم طبعاً..هو شاف جيهان بالغلط وقال يبي وحدة زي جمالها بالضبط..
      روان:هههههه..أنتبهي تقولين لراكان كان يتوطأ بكبد جيهان وكبد نايف..
      أم راكان:أنتوا ناسيين أن راكان يحب أروى..
      روان وروعه:............
      أم راكان ناظرتهم:أشوفكم سكتوا..أنتوا ماسكتوا إلا لأن كلامـي صحيح..وهو لحد الآن يحبها..
      روعه:حبهـ لها مهوب ناسيهـ بسرعة..وأنا متأكده أن جيهان بتكسبهـ..
      أم راكان تنهدت بحزن:يا قلبي عليكـ يا ولدي..أظلمك أبوكـ وأجبركـ أنك تاخذ وحدة ماتبيها..



      يتبــع...
      ...::" صمتـــى لغـــتى ..:.. فأعذرونى فى قلة كلامــى "::...
    • روعه:حبهـ لها مهوب ناسيهـ بسرعة..وأنا متأكده أن جيهان بتكسبهـ..
      أم راكان تنهدت بحزن:يا قلبي عليكـ يا ولدي..أظلمك أبوكـ وأجبركـ أنك تاخذ وحدة ماتبيها..
      روان تنهدت بقله صبر:يمه لمتى بتقتنعين أن ابوي مااجبر راكان..وبهالزمن مافي اسم شيء اجبار مو باأفلامـ حنا..
      روعه بتأيدد لكلام روان:وابوي عمره مايجبر أحد على حاجه مايبيها..وأنتي تدرين ان ابوي يعز راكان قد ايش..ومهقيت انه يجبره على أي حاجهـ مثل الزواج..الزواج مهوب لعبة يمهـ..وأنا كونت موجودة لما قال راكان انه يبي يتزوج جيهان..والخلاصه من الموضوع أن ابوي مااجبر راكان على انه يتزوج من جيهان..
      أم راكان كانت تمشي ألي براسها وبس:تراكم صكيتوا راسي بشهاداتكم الي مالها لزمهـ أبد..كل وحدة منكم تقول أنا الشاهدة وأنا الشاهدة..أنتوا ماتعرفون راكان مثلـي..أ،ا أمه وأخبر فيهـ..أكيد أبوكـ كلمة من وراكم وقال له أخذها وعشان ما أنفضح..وراكان طيبوب ومايحب الفشيلة لأبوهـ..
      روان تنهد(والله لو أتكلم من اليوم ولبكره عمركـ منتي مقتنعه أن راكان با أردته قبل بالزواج بجيهان..عنيدة بقوة أنتي يايمه..الله يكون بالعون بس)
      .
      .
      .
      على الساعة 10:55
      بعد الدوش السريع ألي أخذتهـ..
      كلمت أمي وقلت لها أني بجيها وفرحت كثير..
      دهنت جسمي باللوشن وعطرت جسمي ببخاخات الجسم المميزة..
      لبست توب من الساتان ماسك على جسمها باللون النيلي وكان به قطعة ملصوقه فيها يغطي كتفها وربع من زندها كان لها بريق خاص باللون الازرق والذهبي والفضي والاورنج الباهت الأنيق..وبنطلون ماسك عليها وخيط الذهبي واضح بكل ثنيه بالجيوب تبع البنطلون..وصندل عالي ذهبي به فيونكه لامعهـ بأخره الصندل..لبست ساعاتها الذهبية الملصعقة الفصوص كما لو كانت أساورهـ مميزة..ولبست حلقها الطويل الناعم الذهبي..
      وفيرت شعرها وعملت بف من قدامـ ومسكته من الخلف ببنسهـ صغيرة..
      حطت الميك آب الناعم..بعيون كان تحت الحاجب ومقدمه العين فضي لامع ودمجت الأزرق بدمج رائع سحبت برقهـ.. وحددت حواجبها..ورسمت عيونها بالاي لينر الاسود وكثفت الماسكارا السوداء..وغلوس زهري مائل للورنج..وخلصت آخر لمسهـ بمكياجها..
      تسبحت بالعطور..وطلعت من الغرفة توجهت للمطبخ وحطت لها بادية بيها مكسرات والفستق واللوز ألي تحبهـ وغرشة مويا..وتوجهت للمجلس وشغلت التي في وجلست اغير بالقنوات..
      اهئ اهئ مكذب عليكم ياقرائي..أشتقت لقناة نكلوديون<<اخنقتني العبرة هع
      كان طول الوقت عليها..وانبسط بعروضها برمضان سبونج بوب يعرض لساعة كاملة وأنا افتح فمي عليهـ هع..واشوف بسبس بوبي وراجراتس عاد هذا الكرتون روعه لو يعيدون حلقاته مليون مره ما أمل منه ابد..وهيا ارنولد يجنن ذا الكرتون وجيمي نيو ترون و..و..و..<<كاتبتكم طفلة هع..

      بالغرفة..
      رن جوالي وكان أبوي المتصل..
      راكان بصوت قريب للهمس:هلا يبه..
      أبو راكان:علامكـ نايم لحد ألحين ياولدي..يلا قم عشان تنمشى..الجو رهيب بالبحر..
      راكان:أنت صاحي يبهـ..
      أبو راكان:وش السواه ياولدي وربي لك وحشهـ..أشتقت لأيامنا قبل..قم بس قمـ..
      راكان تثائب:كم الساعة أحين؟؟
      ابو راكان:الساعة 12 إلا 20 دقيقة..
      راكان فز من سريره:بروح أتجهز لصلاة قبل لاتفوتني..
      أبو راكان:طيب..يلا سلامـ..
      دخلت على التوليت وأخذت دوش سريع..انقهرت منها لأنها مصحتنـي..ولفيت الفوطة على خصري وبصوت عالي:جيـــهان..يا جيهــــان..
      جيهان(أووف ليه صحى من نعاسهـ..خلني أقوم قبل ميعمل دوشه لي)
      كنت معصب حدي منها ومن دون مطالع فيها:وليه مصحتيني يامدام؟؟
      جيهان من أول مشفت شكلهـ نزلت عيونـي تحت :شفتكـ نايم قلت ما أبي أزعجكـ..
      راكان بزمره:تعالـي جففي صدري لبعطكـ..
      جيهان خفت منه وخذت الفوطة ألي كانت بالشماعة ومسحت ظهره وأنا بموت من الحيا..
      راكان كنت أتفادا النظر لها..وأول ما طاحت عينـي عليها مقدرت أبعد ناظري لها..
      شفت جمــال بس مثل هالجمال ماعمري شفتـ..سبحان من صورها..ألي يشوفها يقول مهيب خليجية على بياضها ألي يسحر..ولا هي بغربيها..جمالها وحلاها شرقي على غربـي..التفت لها وأنا أبي أكحل عيونـي بشوفتها ألي تسحر..
      منتبهت لنظراتهـ كانت تمسح صدره المبلل بالمويا وهي ميته من الحيا..
      رفعت نظري له..وشفت نظراته لي ألي حسستني كني بدون ملابس..
      أبتعدت عنه وهو يقرب تبتعد خطوة وهو يقرب منها خطواتـ..لما ألتصقت بالجدار..ألصق صدره العاري بصدرها..ذاب بريحتها ألي دوختهـ..باس خدها وعنقها الطويل..توترت من أنفاسهـ الحارة..وشبكـ يدها بيده الكبيرة بنسبة ليدها..
      نزلت راسها وهي متوترة ألي ممزوج بالخوف وبصوت يرجف:راكان..راكان..
      راكان وهو ذايب بريحتها ألي تخلخلت بعقلهـ:همم..
      جيهان بنفس خوفها:راكان بعد عنـي..ترى مابغى شيء على الأقامهـ..
      راكان ولا كنه يسمعها ويبوس ذقنها وبهمس وهو يناظر بشفاتها اللامعه:لحد ألحين محرومين..
      جيهان وفكها يرجف:راكان..
      راكان وهو مازال يناظر بشفاتها:عيونهـ أنتي..
      رفعت عيونها لهـ..والتفت نظراتهم ببعض ألي كانت نظراتها ممزوجه بالخوف والتوتر والرجفهـ..


      يتبع..

      ...::" صمتـــى لغـــتى ..:.. فأعذرونى فى قلة كلامــى "::...

    • راكان وهو مازال يناظر بشفاتها:عيونهـ أنتي..
      رفعت عيونها لهـ..والتفت نظراتهم ببعض ألي كانت نظراتها ممزوجه بالخوف والتوتر والرجفهـ..
      جيهان تجمعت الدموع بعيوني:تكفى راكان..لاتسوي فيني شيء..
      راكان هالخوف والقلق والتوتر ألي بعيونها شيء يحيرنـي بقوة ابتعدت عنه شوي:تعالي..
      وجلست بحافه السرير وبهدوء نسبي:تعالـي جلسي هنا..أبي أتكلم معكـ..
      اقتربت بخطوات متوترة وجلست بعيد عنه شوي
      راكان التفت لي:جيهـان أنتي تدرين ليه تزوجت..ليه الرجال يبي يتزوج..
      جيهان:........
      راكان:مو عشان يكون أسرة باأسمهـ..
      جيهان بتوتر وأنا أفرك اصابعي:أي..
      راكان:وكيف نجيب العيال وأنتي ترفضين اني أقترب منكـ حتى لو شوي..ورجفتكـ لها سبب..
      جيهان:.........
      راكان بشكـ:إلا أنكـ.. "وسكت شوي" ماتبين حد يلمسكـ إلا أبو يوسف..!!
      جيهان(لقرب منـي أبو يوسف ودي اموتهـ..ساعات اترجاهـ انه ميقرب منـي بس للأسف هو مايسمع ندائي..ومن كلامكـ يا راكان تأكد لي أنكـ ماتعرف كيف أبو يوسف كان يعاملني..) وبتردد:لا مو كذا الموضوع..روح صل وبعدين يكون لكل حادث حديث..
      راكان كان ناوي يحقق معها بهالمجال بس مقدر أنه يأخر صلاتهـ وقام لبس ثوب على السريع..
      جيهان لما طلع من الشقة قمتـ رتبت السرير رحت للمجلس ورفعت المكسرات ألي جبتهم وحطيتهم بالمطبخ..خذت جوالي الايفون وقريت قرآن..ومر الوقتـ بسرعة إلا وهو جاي..
      راكان باابتسامه:جيهان يلا لبسـي عباتكـ..
      جيهان(يازين مبسمه ياناسـ..):على وين؟؟
      راكان:ما تبين نروح لأمكـ؟؟
      جيهان لما قال لي أن بنروح لعند أمي نطيت من الفرحهـ:من جد!!
      راكان باابتسامه حنونه:أي..
      جيهان أقتربت منه ولا حظت توترهـ:الله يسعدك قد ماأسعدتني..
      راكان أخف توترته الي كان واضح:و..ولا يهمكـ..يلا عجلي قبل لا أهون..
      جيهان باأندفاع:لاا..إلأا أنك تهون..دقايق وأجهز..
      طرت للغرفة منشان ألبس عبايتي..
      راكان(مدري وش صابنـي لما قربت..مدري وش تبي يا قلبي جيهان ولا أروى؟؟ والله معرفت لكـ..؟؟)
      ركبنا السيارة..
      .
      .
      .
      قبل 4 ساعات..
      دخلوا المدرسة ببطاقاتهم الدعوة..
      وجلسوا بكراسيهمـ..ودقائق إلا خفتت الأنوار والكل ألتزم الصمت..
      وبدأ الأستعراضات والتقديمـ والتمثيل من قبل الطالباتـ .. وكان الدور اغلبهـ عن عقوق الوالدين..من سنهـ جدي هالتمثيلاتـ أن بنت تدفع أمها ولا تعلي صوتها..بجد ادوار قديمة..ونشدوا النشيد الوطنــي..
      كانت مندمجه مع الطالبات وهم ينشدون النشيد الوطنــي..وبالأخيرر عشـــــت يا أبو متعبـ..الله يحفظكـ ويرعاكـ يارب<<اللهم آآميـــن..
      إلا بيد أمها تمسك يدها:روان..
      روان التفت لها:أمريني يمهــ..
      أم راكان وعيونها على البنت:شوفــي هالمزيونهـ..تباركـ الرحمن وش ذا الزين كلهـ..
      روان:وين؟؟
      إلا انفتحت الأنوار..
      وقاموا الحضور والطالبات والمعلمات والاداريات..
      روعه با أعجاب:ماشاء الله عليها تجنن وربي..شوفيها روان..
      روان تمعن النظر وتشوفها:ماشاء الله عليها..ألي شعرها اشقر قصدكمـ؟؟
      أم راكان:أي..حلوة صح؟؟
      روعه فهمت مغزى أمها:يمكن تكون متزوجة يمه؟؟
      أم راكان:لا إن شاء اللهـ..
      روعه:شوفي الطفلة ألي شايلتها..يمكن تكون بنتها؟؟
      أم راكان:تعالوا نشوف..
      وتوجهوا للبنت..
      إلا تشوف أم غالية..كانت جارتها قبل ماتنتقل لحي ثاني..
      أم راكان باابتسامه:حي الله أم غالية..
      أم غالية التفتت للي تناديها وردت لها ابتسامه شوق:حيا الله أم راكان..هالقاطعة..
      وبعد السلامـ والتحية..
      أم غالية:والله مالكـ شوف..أخبار البنات والعيال؟؟
      أم راكان باأبتسامه:الحمدلله كلهم طيبين..
      أم غالية:وأحوال راكان..عساه طيب..تزوج ولا لا بنت خالتهـ؟؟
      أم راكان:الحمدلله طيب..أي تزوج..
      أم غالية بفرحه:الله يبارك لهـ..ويوفقه يارب..
      أم راكان:اللهم آمين..إلا وين غالية؟؟تزوجت ولا؟؟
      أم غالية بصوت مسموع:ياغالية..تعالي..
      غالية جات:هلا يمه..
      أم غالية:سلمي على جارتنا القديمة أم راكان..
      أم راكان بقت عينها مستغربة..كيف غالية تغيرت كذا..
      روان تنهمس لأختها:يووه تغيرت غالية بقوة..
      روعه بنفس همس أختها:سبحان الله طلعت غالية نفس البنت ألي قالت لي أمي عنها احين..
      غالية بصوت نعوم:هلا والله بخالتي..أخبارك؟؟
      أم راكان باابتسامه:طيبه ياغالية..والله وتغيرتي وحلويتي بعد..


      يتبع..


      ...::" صمتـــى لغـــتى ..:.. فأعذرونى فى قلة كلامــى "::...

    • غالية بصوت نعوم:هلا والله بخالتي..أخبارك؟؟
      أم راكان باابتسامه:طيبه ياغالية..والله وتغيرتي وحلويتي بعد..
      غالية باابتسامه:عيونكـ الحلوة يا خالتي.."والتفت لأمها"وش رايكـ بهالمناسبة يمهـ..نعزم خالتي سمر وبناتها عندنا..
      أم غالية بتأيدد لكلام بنتها:خلاص تم..بس متى تبون العزيمة؟؟
      أم راكان جات بتتكلم إلا بروان سبقتها:بعد أسبوع لما ترجع مرت أخوي وأخوي من أسبوع العسل..
      أم غالية باابتسامه:براحتكم..أهم حاجه رضاكمـ علينا..
      أم راكان انقهرت من بنتها بس مابينت:راضيين يا أم غالية..
      وبعد ما أخذوا رقمـ بعض..
      طلعوا من المدرسة..
      .
      .
      .
      بالمدرسة..
      :وربي أنه لحد الآن هو يبيكـ يا حنان..
      حنان:........
      اريج كملت:مكذب عليكـ..أمي أخطبت له وحدة غيركـ لكن هو رفض..من حبه لكـ..لاتقولين كيف بيحبني وهو ما شافني وولا مرة..من كلامـي عنكـ حبكـ بجنون ياحنان..
      حنان تناظرها بصدمه:........
      اريج:وهو قال لي شوفي حنان مرة ثانية..يمكن توافق..
      حنان خذت نفس عميق و........
      .
      .
      .
      استقبلتني أمي بالأحضان والدموع الشوق والفرحة بشوفتـي..أصرت أمي أن نتغدأ عندها..وبعد الغداء..
      أم فهد:روحي جيبي المبخر ياجيهان..
      جيهان قامت:إن شاء الله يمه..
      أم فهد تناظر بنتها لما أختفت من عيونها:راكان..
      راكان وهو يشرب القهوة:أمريني ياعمهـ..
      أم فهد بتردد:مدري كيف أبتددي بكلامـي..بس راح أقول لكـ حاجه مهم حصلتـ لجيهان..
      راكان باأهتمام:وش ياعمه؟؟
      أم فهد بلبكهـ:أنت ماأقتربت من جيهان..وأنا داريهـ بهالشيء..
      راكان انصدمت من كلامها:كيف مافهمت؟؟ كيف أنتي داريه؟؟
      أم فهد ناظرت بعيونه وكل جديه:لأن جيهان فيها.........
      راكان انصدمـ من ألي في جيهاان..
      معقـــولة..!!!!


      انتهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــى البـــارت..


      ...::" صمتـــى لغـــتى ..:.. فأعذرونى فى قلة كلامــى "::...