حياتي مالها معنى من دونك
للكاتبة: an3ona
الجزء الاول
شخصيات القصة :
o ميرة :عمرها 22سنة تدرس في الكلية.
o هند: عمرها 16سنة ثاني ثانوي.
o حمد: اخوهم الكبير يشتغل في شركة بترول.
o فيصل: 17سنة ثانوية عامة.
o راشد والدهم وعنده شركة .
o أم حمد متوفيه .
في صباح يوم جديد اشرقت الشمس.. وانورت دبي دار الحي.. وكالعادة قامت ميرة على صوت المنبه، وميرة بنت طيوبة وحبوبة وجميلة وتحب الدراسة ..... بدت تجهز حق الكلية.. نزلت ميرة تحت ولقت هند معصبة
ميرة : السلام عليكم
هند : .......................
ميرة : بسم الله أصبحنا و اصبح الملك لله شو فيج معصبة؟؟؟
هند : ما اجوفين ويهي ، شو هذي الحبة اللي ظاهرتلي . ( هند بنت اتحب الاعتناء ببشرتها (
ميرة : محد قالج تستعملين هذا الكريم ، قلتلج لا تحطينا ما سمعتي .
هند : أحين ما ريد نصايح شو اسوي ؟
ميرة : عادي take it easy ياعزيزي روحي المدرسة كالعادة .
هند : يا سلام اروح بهذه الحبة ، لاحبيبتي شو ما تعرفين اني لازم اكون احلى بنت في المدرسة .
ميرة : جابلي دراستج بلا هالخرابيط يالله اتاخرنا ابا اسير بسرعة عندي امتحان.
نزل بوحمد و حمد : السلام عليكم .
بو حمد : شو عندكم محتشرين من صباح الله خير؟؟
ميرة : ماشي هذه هند تتحرطم.
حمد : عيل وين فيصل عنكم ؟
هند : هذا راقد فوق.
حمد: انزين روحي وعيه وراه مدرسة .
هند : انزين بروح..
في السيارة ميرة وهند مع الدريول، وصلت هند المدرسة؛ وميرة قاعدة اتراجع دروسها في الطريق، فجأة الدريول عطى بريك قوي بغى اطيرها، خافت ميرة ويوم جافت جدام كانوا داعمين سيارة (رينج (
نزل صاحب السيارة معصب وجاف سيارته و لقى فيها دعمة بسيطة ، و سار صوب السيارة الثانية .
سيف ( راعي سيارة الرينج ) : شو فيك ما اجوف عمي ما عندك عيون ..
الدريول : لا...لا...لابا با هذا ....
سيف : جب ولا كلمة انا براويك .
وميرة اجوف الساعة وكانت متأخرة وماعرفت شو اتسوي وماحست بنفسها إلا وهي فاتحة الدريشة (بس كانت متلثمة (
ميرة : يا اخوي سامحنا الدريول كان مسرع واتأخرنا .
(سيف ما جذبا غير عيون ميرة المجحله بطريقة حلوة وقعد اطالعها) يوم خلصت قال: لا مسموحة الغالية إلا دعمة بسيطة ما يحتاي شرطة خلاص اتوكلوا على الله.. وراح...
الجزء الثاني
وصلت ميرة الكلية وطبعا متأخر نص ساعة ويوم دخلت حصلت ربيعتها الروح بالروح ريم تترياها في waiting room وما دخلت الكلاس الأول لأنها كانت تحاتي ميرة وتخبرتها عن سبب تأخيرها وقالتها السالفة كلها وبعدين دخلوا الكلاس .
وفي الشركة أبو حمد كان السكرتير اللي يثق فيه ويعتمد عليه في كل شيء هو سلطان.. كالعادة ياب سلطان الفايلات اللي تحتاي بس توقيع أبو حمد ووقع أبو حمد وخلص شغله عند آذن الظهر وراح أبو حمد يصلي وبعد ما خلص الصلاة رجع أبو حمد البيت من وقت.
وفي البيت الكل قاعد يتريا فيصل اللي ما رجع البيت من طلعت الصبح اتصلوا في ما يرد عليهم , سمعوا طرقات على الباب .
أبو حمد : حمد قم جوف من عند الباب
حمد : إن شاء الله ابويه
فتح حمد الباب و دخل فيصل الصالة
أبو حمد وهو معصب : وين كنت ؟؟........ وليش متأخر ؟
فيصل وتغيرت ملامح ويه : لا....لا.......لا أبوي كان عندي دروس التقوية وأنت تعرف إني في الثانوية العامة .
وبعدين راحوا يتغدون و أذن العصر وراح أبو حمد وحمد المسيد يصلون , وفيصل قالهم أن هو تعبان من الدراسه وما راح معاهم.
راحت هند حجرتها اصلي وميرة راحت حجرتها اصلي وتكمل بروجكتها.. رن تيلفونها ردت عليه
ريم : مرحبا
ميرة : مرحبتين
ريم : اشحال الحلوين اليوم؟
ميرة : والله يسرج الحال وأنت
ريم : بخير و الحمدالله... ميروه أبا اسألج عن البروجكت عن شو يتكلم ومتى انسلمه
ميرة : في الكلية بفهمج و نسلمه بعد أسبوع أقصى حد
ريم : أوكي ... اتصدقين ميروه من زمان ما طلعت برع شو رايج نطلع
ميرة : ياليت بس ما أقدر تعرفين الوالد ما يخلينا نطلع مكان الا مع body gurad ) تقصد أخوانها(
ريم : انزين شو رايج تقوليه انج تبين تشترين شوية أغراض وتطلعين معاية وبعدين أنا مش غريبة وكل يوم وثاني طايحة عندكم
ميرة : ههههههههه ....... ما تعورتي ؟
ريم : سخيفة شو الحين بتروحين ولا.... ترى ما عندي رصيد
ميرة : ههههههههه قوم المدفوعة مساكين والله
ريم : أفففففففففف .... وبعدين معاج ومتى بتخلصين سخافتج
ميرة : أوكي أوكي ... بكلم أبوي و برد لج خبر مع السلامة حبيبتي
ريم : في حفظ الرحمن
بندت ميرة تيلفون وراحت صوب هند اجوفها شو مسويه في الدراسة و يوم دخلت عليها
ميرة : ما شاء الله عليج الكتب فارتهم مكان و الأغاني بأعلى صوت و حبيبتي متى بتتفيجين تدرسين
هند : لا حول وأنت اشلج .... خليني في حالي و اللي يسلمج ..... و تعالي يا الدحيحة هديتي كتبج ويايه عندي
ميرة : بسج طال لسانج هالفترة أقول شو ها الأوراق
هند : ما شي رسايل معجبات و أنت اشلج
ميرة : اللي يسمع يقول ملكة جمال العالم ........ بسير تحت أبركلي من مجابل ويهج .
العصر الساعة خمس نزلت ميرة عند ابوها في الصالة ..
بوحمد : هلا بالزين.
ميرة : هلا والله أبوي.
بوحمد : خلصت دراسة ؟
ميرة : هيه أبوي خلصت .
بوحمد : تبين شيء ميرة ؟
ميرة : أمممممممممممممم أريد اشتري اشوية أغراض .
بوحمد : تبيني أوصلج ؟
ميرة : لا ربيعتي ريم قالت بتمر عليه وأنت تعرف هيه عندها ليسن.
بوحمد : أها , أنا بخليج اتروحين , بس لا تتأخرين
ميرة : ان شاء الله ابويه ما بتأخر مشكور.
راحت ميرة ادق حق ريم ,وبعد ساعة وصلت ريم البيت وطلعت ميرة مع ريم وراحوا كارفور واشتروا الأغراض اللي يبونها حق الجامعة عشان يسوون ريوق وبعد ما خلصوا ، قالت ريم : شورايج نمشي على البحر.
ميرة طايرة من الفرح : هي هي في خاطري اروح البحر.. تدرين اني من زمان ما رحت البحر.
ريم : يالله بوديج البحر.
ميرة : بس أنا أخاف لو جافني حد من أخواني بروح فيها .
ريم : ما عليج بوديج مكان ماحد من أخوانج بجوفج فيه.
وصلنا البحر ونزلن من السيارة وميرة ما صدقت عمرها أنها على البحر وراحت تعبر عن مشاعرها وتقول حق ريم اللي قاعدة تسمعها.
ميرة : جوفي تدرج ألوان البحر والسحب المتناثر في السما.. وانعكاس الشمس على البحر.......الخ
بعد ما خلصت ميرة كلامها رن تيلفون ريم اللي راحت اترد عليه وميرة يالسه تراقب و فجأة تسمع أصوات قريبه منها ولفت ولقت مجموعه من الشباب راكبين جيتسكي ويايين صوبها (تعرفون الشباب يوم يجوفون البنات ما يصدقون عمارهم) يعنى الزبدة بدوا الشباب يخقون اللي يسوي حركة والثاني يرد عليه ويتراششون بالماي ..ومن بين الشباب كان سيف قاعد يشوف ميرة وحاس بدقات في قلبه غير وحاول يتذكر شيء بس مب قادر ميرة لاحظت ان في ولد يجوفها.
وقالت ميرة حق ريم : ريمو خلاص خلينا انروح البيت اخاف اتأخر
ريم : خلاص ok على راحتج.
اها شرايكم بالقصة للحين؟؟؟؟؟؟......انا الصراحة عيبتني بليييز قولولي اذا حابين اكملها؟؟؟؟

قصة ( عذاب )