ا$$-e
[grade='00008B FF6347 008000 FF1493']السلام عليكم...
أنا مشاركه يديده وهذي أول مره أشارك فيها بمنتدى..انا متعوده أقرا بس مشاركه لاا..
فقررت هالمره أشارك بقصه..وأبي رايكم فيها[/grade]
[grade='00BFFF 4169E1 0000FF']
[line]
[grade='00008B FF0000 008000 4B0082'][B]حتى روحي واقفه بينك وبيني
لاهي عندي ولاهي تقدر تمنعك
خذتني كلي أنا
وش باقي فيني
وألقى ظلي يتبعك...[/grade]
[grade='00008B FF4500 008000 4B0082']ووقفت الكتابه بصوووووت........
نوره نوراااااااااااه....
نوره:...هااا بسم الله اميه شو فيج...اش تبين...؟؟؟
ام نوره:انتي وينج اناديج من يوم مساعه ما تردين..
نوره:اهنيه موجوده في حجرتي امري تبين شي
أم نوره: هيه اخوج يباج...
نوره:اي اخو فيهم ...
أم نوره: بعد امنو غير رشوود من يوم ما اشترك بالنادي حسبي الله عل الكوره ...كسرت ريله ...فديته خلته راقد في الدختر اسبوعين...وهذا هوووو ألحين في البيت ..لا قادر يتحرك ولا قادر يروح المدرسه روحي روحي فديتج شغلي له اللعبه
نوره: اوف و بدال ما يذاكر يلعب شوو هالحاله يا ربي ...رشوووووود رشووووود شوو تبا ما اتسير اتذاكر أبرك لك بدال ما امجابل البليستشن وتخرب لي التلفزيون كل مره
رشود: الله يسامحج انتو يوم امراااض انا ما قصر فيكم اشلكم فوق راسي..يالا يالا نوره هاتيلي المخده هذي(يؤشر عل مكان المخده)
بحط ريلي عليها ونوره تتطالعه وتتناول له المخده ...رشوود: مشكوووره كملي خيرج بعد وهاتيلي هالمسند
نوره: ما صدق عاااد قام يتشرط ويابت له المسند وحط راسه وتناسد
رجعت نوره حجرتها ..تفكر بحالها وشوو صار لها ..ربيعاتها ما ادق لهم ولا تسأل عنهم ..ولا هم حتى...
...
وقالت (يالااا اللي في بالي يكفيني بس).......
يا ترى شو صار لنوره؟؟وليش هيه حاسه بالحزن ؟؟
وشوو اللي مضايق بها؟؟؟
.....................................
قعدت نوره اتفكر في خاطرها : اتصل ولا ما اتصل اخاف اذا دقيت محد يرد علي..شلت مبايلها ودقت على الأرقام ووصلت لآخر رقم جان اتسكر ما بتصل..خل انتظر بعد اشوي ..يلست مبايلها على الطاوله..وراحت صوب التسريحه..تتأمل ويها..يالله شو هالحبوب...لا خلاص ببطل عن الكاكاو..قطع كلامها صوت المبايل برنه "يا خسااره حبنا فيكم حرام...
"
ردت بسرعه عل المكالمه وبخاطرها اتقول آآآه وأخيراً دق وعبر
وبكل دلع:ألووو
المتصل:يءبرني هالصوت ..كيفك حبيبتي
نوره والإبتسامه عاويها :آه منيحه كيفك انته..
المتصل:مشتاآآآيييين..دخلك وينك انتي..كٌنت ناطر اتصالك..
نوره: لاااا أنا قلت بخاطري اذا انت مشتاق لي بدق علي..بس طلعت مووول مش مشتاق وبوزت
المتصل:شووو هااااد مين هالا اتصل..شووفي رأمي اتأكدي حبيبتي..أنا أصلاً كلي وله وشووق وحنين وفيروز وعتاب هههههاي..
نوره : هيههيهي يا مثقل دمك
المتصل:طالع لك حبيبتي
نوره:انزين المهم انت وين ألحين؟؟؟
المتصل:أنا هالااا راجع عالبيت
نوره:ممممم وهيه تلعب بخصله من شعرهااا...اوكي وين كنت قبلها ومع امنو وكم بنت شافت عيونك ...يالااا اعترف
المتصل:تك تك تك فيه شك حبيبتي بتشك بنزاهتي له له أنا هالاا بدي أنتحر..
نوره:يالا يالا جاوب لا اتوهني بالكلام
المتصل وهو يضحك: ما عاش من يتوه حبيتي ..يس صدآيني يا نونو كًنت بالئهوه مع صديئي بلسم
نوره:اهااا مممم بحاول أصدقك
المتصل : اوكي حاولي حبيتي حاولي هههاي
نوره:المهم حبي بخليك ألحين سبحان الله امي اطب علي فجأه ..يالا بكلمك بعدين اوكي يالاااا تك كير
المتصله:اوكي انتي كمان ديري بالك على حالك وبلااااااااش خنبقه
نوره: تربيتك حبيبي يالاا باااااي
المتصل : مع الحمامه يا عمري
نوره : مع الحمامه
باااااي
من بعد ما سكرت نوره ...تمت فتره بسيطه سرحانه واتقول في خاطرها:دخلنا عالسنه الثالثه..وللحين أشك انه يحبني مثل ما أنا احبه ..يالله ودي اعرف صدق يحبني ولا يلعب بمشاعري كل هالسنوات..معقوله يلعب ويتسلى
بس ليش؟؟واحد زلمه مثله خالي شغل يدق علي ولو كنت محتاجه رصيد..ما يقصر ويرسل لي من دون ما اقوله أو أطلب منه...ولما انا أدز له رصيد يزعل ويضايج..امحيرني هالإنسان حتى أنا اللي أطلب منه اني ابي اشوفه ..عمره ما قالي من نفسه بشوفج...ليش اشك فيه ليش هالإحساس وتذكرت ربيعتها منى
كانت اتحذرها من الزلمات لأنه صار لها موقف منهم ومن يومها كارهتنهم ..
..
يالله *يكون هالسبب يمكن
*
وقالت وهيه تتنهد آآآآآه يا بشار أحبك من خاطري أحبك واااايد...
..........
نوره متعرفه على بشار بالصدفه
فليل ادز مسجات وبدل ما ادز مسج لربيعتها هنادي عكست الرقم بالغلط
"تن تن تن"
نغمه مسج بشار....فتح بشار عالمسج ...
"مدام اني معك في خير بتلقى معي كل خير ..
واذا حسيت بأي تقصير ذيك الساعه انساني
تطمن وارقد وآمن
وخلك واثق وضامن
مكانك بالحشا آمن ومستحيل يسكنه ثاني
"
المرسل:؟؟؟...؟97150+؟؟؟
استغرب بشار من الرقم وقال شووو هايدا الرآم والله كتييير بيجنن..بس مين باعت المسج وبهالوقت..
كانت الساعه 1ونص
ونوره من عادتها تتفيج ترسل مسجات فليل
طنش بشار الرقم ..لأنه كان بالقهوه
وازعاج وكذا ...
أما نوره بعد ما رسلت المسجات وصلتها التقارير ..وشافت الرقم الغلط ..وقالت أوييييه لمنو رسلت أنا...هذا موب رقم هنادي ..وردت دزت لهنادي المسج..وراحت بندت الليت وناااامت
...
الصبح عالساعه 9وربع رن مبايلها على نغمه موسيقى
ردت نوره وبكل كسل :ألووووو
المتصل: ألووو مرحبا
نوره وامغمضه عيونها : مرحبتين نعم
المتصل: فيه حداا امبارح باعت لي مسج
نوره ويكل دفاشه: انزين شووو يعني ..بالغلط وسكرت الخط بويهه
..
اوووف وردت رقدت
أما بشار انقهر من اسلوبها...شووو هالبنت ...
يحسب الله ما خلئها(ما خلقها يعني)
لو كًنت باعرفها منيييح لا كنت لاعن أصله ...شوو هاد اتسكر بوشي التلفون...قله أدب شووو
"تن تن تن"
نوره: شوو هاليوم اتصال من الصبح وألحين مسج
"الله يكملك بعقلك يا ستي"
 
المرسل:؟؟؟...؟97150+؟؟؟
ياا هذا اللي متصل ..الله ياخذه شووو يكملني بعصلي ..ليش مينونه أنا...
هوووود هوووود يا اهل البيت ..وييين ما اسمع حس ...
الشغاله:هاا باباا ادكل ادكل
الخال بوعمر: وين ماما
وأم نوره ياااايه صوبه..هلا هلا بأخوي الغالي هلاا بأبو عمر....اتفضل حياااك..
ابو عمر: هلاا بخويتي شخباركم عسااااكم إلاا بخير
أم نوره : بخير يعلك الخير..انتو أخباركم وشخبار ام عمر
ولعيال
وفي الصاله...
بو عمر: نوره في التقنيه
أم نوره:لا وين ...في البيت قاعده ..التقنيه ما فلحت فيها..وطلعت
بوعمر: ياللااا احسن لها شوو تبا الدراسه ..البنت استر لها البيت..الين ايي نصيبها وتتوكل..
أم نوره : هيه والله صدقت يا خويه..بس بعد الشهاده تنفعها ...يالله الحمدالله عاكل حال..
وقعدو يكملون سوالف
والحياه ما تخلى من السوالف"
"
..............
يالللله شوووو هالحاله محد عاطني ويه...
وين البنات ...؟؟؟
نيك نيم *شهريار
*
مالا عب دووور شووو
لاا في الشات أحد يعبرني ولا في الماسنجر لا حووووووووول
احسن لي اطلع من الشااات...ملييييت.
...
محمد أكبر اخوانه يداوم في الإتصالات...ماله حظ مع البنات .أوو بالأحرى ما يعرف يتعامل معاهم...
ويحاول يقلد ربعه اللي يغازلون...
وكلما يرجع من الدوام يدش الشات
صاف في لسته الماسنجر وايد بنات ....
يمكن يشيتون معااه مره مرتين...وبعدين يسوون له طاااف بس موب كلهم فيه منهم ..الوقت اللي يدخله عالماسنجر ما يكونون اون لاااين
...
فكره بدخل بنك نيم بنوتي...
كان حاط في باله انه يسوي مقلب بالشباب...ودخل بإسم
*اليازيه*
لكن اللي تعرف عليهاا هيييييييييي
*دلوله*
وصارت بينهم صداقه عل الماسنجر بس
...
محمد تعود على دلال..وعلى خفه دمها ..وده يسمع صوتها...
بس طبعا ما يقدر..لأنه دالال حسبالها انه محمد بنت ..وكتم عن الموضوع...
قال أخاف اخبرها عن حقيقتي..بتسوي لي بلوك وديليت...
وتموا على هالحال ..3 شهووور...
صارت معرفه محمد بدلال قويه
بغض النظر عن دلال...كانت تعرف عنه أو عن اليازيه امور بسيطه ..ولكن كلها أشياء مزيفه..
..
تعلق محمد بدلال..يضايق وايد لما ما يشوفها اون لاين ..ويحاتي..
لكن لما تدخل اون لاين...اتلاقيه طاير من الفرحه...
..............
هييييييييييي انت شوو فيك علي متغير
ألحين صار لي ثلاث أيام أدق عليك..وما اترد..
وأنا اللي أقول أنا نونو حبيبه بيشووو ..مستحيل شي يصير ويفرقنا...عاااد على هالشي التافه أونه زعلااان يا بيشووو.صج ما عندك سالفه ...
بشاار: كمان ما عندي سالفه اوكي معلش معلش..
نوره: هيه ما عندك سالفه..تعال حتى مسجاتي موول ما امسوي لي فيها سالفه..بس خلااص أنا عرفت قدري عندك..
بشاار ساكت:................نوره: ألوو شو فيك ساكت ما اترد...
حبيبي والله مش قصدي الكلام اللي قلته..أنا أدري انك غير والله فهمتني غلط...يمكن خاني التعبير لما قلت انك مصلحه بس بشار ما قصدي اللي فهمته..
بشاار: المهم شو بدك هالااا
نوره: مممم حبيبي وبدت اتشل بصوتها (عطني من أوقاتك ياحبيبي دقايق وإن ما تقدر تسد الدقيقه.
.......)
بشار:أرف
نوره: شوو هووو
بشار: صووووتك طبعا
نوره وهييه امفوله: بشاروووو
بشاار:شووو أنا ما فاضيلك
نوره: أحبك بس عاد كفايه ثلاث ايام امخاصمني حرام عليك واشوي بتصيح
بشاااار تم ساكت:...........نوره: بس عااد عذبتني وسكرت بويهه التلفون
بشااار انقهر..شوو هاااد سكرت بوشي الخط...وتذكر أول ما تعرف عليها لما سكرت الخط بويهه
يومها كانت نوره امسطله عل آخر..ونشت على صوووت اذان الظهر..بعد الغدا...مسكت تلفونها وشيكت عل المسجات..وقرت
*الله يكملك بعقلك*
المرسل:؟؟؟...؟97150+؟؟؟
في البدايه ما استوعبت الكلام الموجود..قرته مره ثانيه وشافت الرقم...قالت هيه هذا اللي اتصل الصبح...ممم برسل له مسج..عادي زلمه شوو يعني ...
"تن تن تن"
نغمه مسج بشار
...
بشار في سابع نوم وفليل شيك على تلفونه ولقى كذا مسج من بينهم مسج "اللهم بلغنا حسن الخاتمه انشرها جزاك الله خير"..ابتسم بشار على هالمسج وقال في خاطره شووو هااااد وراح كتب لها"أجمعين يارب وانتي أولنا يا مطوعتنا"
ومن مسج لمسج بدا التقارب بينهم واشوي اشوي عل التلفون الين النظرات من بعيد لبعيد
دلال: انتي متى بتييينا زياره...صار لنا 3 شهور وويمكن أكثر نعرف بعض..أنا خبرت أمي عنج...اتقولي عزميها بيتنا يالا يالاااا ما اتردين عزومه الوالده...هذووو إلا بيتنا فره حصاا..
..
محمدتفاجأ وقااال شوو أرد عليها هاااي..
محمد*اليازيه* : قريب قريب ان شاء الله..اتعرفين عاد ألحين عندي امتحانات وجي
..
دلال: الله يعينا على هالإمتحانات..اتصدقين عاد أفكر يوم واحد أييكم الجامعه.هاا شو رايج نتشاوف في الجامعه
اليازيه:هههها نحن رمسه بالتلفون ما رمسنا تبين اطبين علي بالجامعه
دلال:هيه عادي عطيني اسمج بالكامل وأنا بروح الجامعه وبطلبج اهناك..يكون أحلى صح..منها انشوف بعض لأول مره ومنها نسمع أصوات بعض لأول مره ..عاااد اتصدقين دشت بمخي الفكره..يالا يالاا خبريني يزوي شوو اسم عايلتج ..بييكم زياره الجامعه...يالا افرحي شيخه الدلال كله بتنور جامعتكم
...
اختبص محمد ما عارف شوو يرد لها..وقال خلني أطفي الماسنجر أحسن ..دام جي السالفه...وبند الماسنجر..ورد مره ثانيه ودخل ..وقال بخاطره..يا رب نست السالفه...
دلاال: هااا وينج
محمد:موجود
دلال:هههاي شوو فيج اتنقعين
محمد يقول ليش شوو سويت ما انتبه على الكلمه اللي كتبها ..وشااف الكلمه قال خيبه شوو كتبت
محمد: هههاي الله ياخذ النت قطع وخلاني أنقع
المهم عزيزتي أنا بخليج ألحين مضطره أظهر ...
دلال: اوكي الغاليه سلاااامي عل الأهل
محمد: يبلغ يالاا مع السلامه
دلال: تصبحين عاخير وسلامي ختامي بااااي
..
قعد محمد يفكر أنا لازم أعترف لها ألحين صار لنا أكثر من 3 شهوور وانكلم بعض عل المسن ..صراحه قلبي اتعلق ابها...
...
امييييييييييه امييييييييييييييه
أم نوره : هاا بلااك جي اتصارخ كأنك تيس ضايع
رشووود:اميه ابااا اكل يوعان متى بتغدوني
أم نوره:اصبر اشوي اخوك بعده في الدوام
رشوود: ياااه لمتى بصبر ..اميييه لا تلوميني اذا ما نجحت هالسنه..
أم نوره:نعم نعم ليش يعني..ناوي عالكيك حضرتك ..والله يا رشووود ان ما نجحت هالسنه بتشوووف مني تصر ما يعيبك انزين...
رشوود وهوو يضحك: هذا الكلام كل سنه اسمعه..اسمعي يا امي أنا موب ناوي عل كيكه بس أنا ناوي عل البسبوسه بعد..ههها
أونه يبوني أتريا حموود..بالله عليج يا امايه جيف تبيني انجح..آآآه يالقهر
دلال أنا رياااااال
دلال:شووو اتقولين انتي خخخخخخخ اليازيه شو فيج اليوم
محمد: دلوله صج أنا واحد هب وحده
دلال: انتي اكيد تمزحين خخخخخ خخخخ مزحه بايخه زين..
محمد:أقسم بالله انها هب مزحه ..والله اني واحد والله ياا دلال
دلال وهيه مثل الوحده المصدومه والغبيه:هااا
محمد:دلال أنا آسف إني اقولج هالكلام بس عن جد انا واحد ..كان والله والله وربي الشاهد على كلامي انه ودي اقولج من يوم ما اتعارفنا بس خفت انج اتصدين عني..
دلال تمت ساكته وما قالت شي
محمد: أنا حاس اني تعلقت بج يا دلا افهميني أرجوج
دلال: أفهم شوو
طول هالفتره وانت تخدعني طول هالفتره تمثل علي دور البنت..وأنا الغبيه امصدقه...شووو تبا ألحين أصفق لك على هالمهزله شووو
محمد:أنا بقولج كل شي ألحين اسمعيني
دلال :أقووول يالاا بااااي
محمد : دلال بليييز لا تطلعين
.......................................
محمد:ألووووو
.....................................
لكن لا مجيب
دلال اطلعت من الماسنجر مصدومه ما توقعت انه اللي تمت معاها وعطتها اسرارها وأدق تفاصيل حياتها تطلع واحد ...
أما محمد ندم ...وقال شوو سويت يا ربي ..ليش جي حظي أنا
اوووف
وقررر يكتب لها ايميل...[/grade][/B]..................
									
									
								[grade='00008B FF6347 008000 FF1493']السلام عليكم...
أنا مشاركه يديده وهذي أول مره أشارك فيها بمنتدى..انا متعوده أقرا بس مشاركه لاا..
فقررت هالمره أشارك بقصه..وأبي رايكم فيها[/grade]
[grade='00BFFF 4169E1 0000FF']
مع تحياتي ...العــــــ:(ــــــــــاش
[/grade][line]
[grade='00008B FF0000 008000 4B0082'][B]حتى روحي واقفه بينك وبيني
لاهي عندي ولاهي تقدر تمنعك
خذتني كلي أنا
وش باقي فيني
وألقى ظلي يتبعك...[/grade]
[grade='00008B FF4500 008000 4B0082']ووقفت الكتابه بصوووووت........
نوره نوراااااااااااه....
نوره:...هااا بسم الله اميه شو فيج...اش تبين...؟؟؟
ام نوره:انتي وينج اناديج من يوم مساعه ما تردين..
نوره:اهنيه موجوده في حجرتي امري تبين شي
أم نوره: هيه اخوج يباج...
نوره:اي اخو فيهم ...
أم نوره: بعد امنو غير رشوود من يوم ما اشترك بالنادي حسبي الله عل الكوره ...كسرت ريله ...فديته خلته راقد في الدختر اسبوعين...وهذا هوووو ألحين في البيت ..لا قادر يتحرك ولا قادر يروح المدرسه روحي روحي فديتج شغلي له اللعبه
نوره: اوف و بدال ما يذاكر يلعب شوو هالحاله يا ربي ...رشوووووود رشووووود شوو تبا ما اتسير اتذاكر أبرك لك بدال ما امجابل البليستشن وتخرب لي التلفزيون كل مره
رشود: الله يسامحج انتو يوم امراااض انا ما قصر فيكم اشلكم فوق راسي..يالا يالا نوره هاتيلي المخده هذي(يؤشر عل مكان المخده)
بحط ريلي عليها ونوره تتطالعه وتتناول له المخده ...رشوود: مشكوووره كملي خيرج بعد وهاتيلي هالمسند
نوره: ما صدق عاااد قام يتشرط ويابت له المسند وحط راسه وتناسد
رجعت نوره حجرتها ..تفكر بحالها وشوو صار لها ..ربيعاتها ما ادق لهم ولا تسأل عنهم ..ولا هم حتى...
...
وقالت (يالااا اللي في بالي يكفيني بس).......
يا ترى شو صار لنوره؟؟وليش هيه حاسه بالحزن ؟؟
وشوو اللي مضايق بها؟؟؟
.....................................
قعدت نوره اتفكر في خاطرها : اتصل ولا ما اتصل اخاف اذا دقيت محد يرد علي..شلت مبايلها ودقت على الأرقام ووصلت لآخر رقم جان اتسكر ما بتصل..خل انتظر بعد اشوي ..يلست مبايلها على الطاوله..وراحت صوب التسريحه..تتأمل ويها..يالله شو هالحبوب...لا خلاص ببطل عن الكاكاو..قطع كلامها صوت المبايل برنه "يا خسااره حبنا فيكم حرام...
"
ردت بسرعه عل المكالمه وبخاطرها اتقول آآآه وأخيراً دق وعبر
وبكل دلع:ألووو
المتصل:يءبرني هالصوت ..كيفك حبيبتي
نوره والإبتسامه عاويها :آه منيحه كيفك انته..
المتصل:مشتاآآآيييين..دخلك وينك انتي..كٌنت ناطر اتصالك..
نوره: لاااا أنا قلت بخاطري اذا انت مشتاق لي بدق علي..بس طلعت مووول مش مشتاق وبوزت
المتصل:شووو هااااد مين هالا اتصل..شووفي رأمي اتأكدي حبيبتي..أنا أصلاً كلي وله وشووق وحنين وفيروز وعتاب هههههاي..
نوره : هيههيهي يا مثقل دمك
المتصل:طالع لك حبيبتي
نوره:انزين المهم انت وين ألحين؟؟؟
المتصل:أنا هالااا راجع عالبيت
نوره:ممممم وهيه تلعب بخصله من شعرهااا...اوكي وين كنت قبلها ومع امنو وكم بنت شافت عيونك ...يالااا اعترف
المتصل:تك تك تك فيه شك حبيبتي بتشك بنزاهتي له له أنا هالاا بدي أنتحر..
نوره:يالا يالا جاوب لا اتوهني بالكلام
المتصل وهو يضحك: ما عاش من يتوه حبيتي ..يس صدآيني يا نونو كًنت بالئهوه مع صديئي بلسم
نوره:اهااا مممم بحاول أصدقك
المتصل : اوكي حاولي حبيتي حاولي هههاي
نوره:المهم حبي بخليك ألحين سبحان الله امي اطب علي فجأه ..يالا بكلمك بعدين اوكي يالاااا تك كير
المتصله:اوكي انتي كمان ديري بالك على حالك وبلااااااااش خنبقه
نوره: تربيتك حبيبي يالاا باااااي
المتصل : مع الحمامه يا عمري
نوره : مع الحمامه
باااااي
من بعد ما سكرت نوره ...تمت فتره بسيطه سرحانه واتقول في خاطرها:دخلنا عالسنه الثالثه..وللحين أشك انه يحبني مثل ما أنا احبه ..يالله ودي اعرف صدق يحبني ولا يلعب بمشاعري كل هالسنوات..معقوله يلعب ويتسلى
بس ليش؟؟واحد زلمه مثله خالي شغل يدق علي ولو كنت محتاجه رصيد..ما يقصر ويرسل لي من دون ما اقوله أو أطلب منه...ولما انا أدز له رصيد يزعل ويضايج..امحيرني هالإنسان حتى أنا اللي أطلب منه اني ابي اشوفه ..عمره ما قالي من نفسه بشوفج...ليش اشك فيه ليش هالإحساس وتذكرت ربيعتها منى
كانت اتحذرها من الزلمات لأنه صار لها موقف منهم ومن يومها كارهتنهم ..
..
يالله *يكون هالسبب يمكن
*
وقالت وهيه تتنهد آآآآآه يا بشار أحبك من خاطري أحبك واااايد...
..........
نوره متعرفه على بشار بالصدفه
فليل ادز مسجات وبدل ما ادز مسج لربيعتها هنادي عكست الرقم بالغلط
"تن تن تن"
نغمه مسج بشار....فتح بشار عالمسج ...
"مدام اني معك في خير بتلقى معي كل خير ..
واذا حسيت بأي تقصير ذيك الساعه انساني
تطمن وارقد وآمن
وخلك واثق وضامن
مكانك بالحشا آمن ومستحيل يسكنه ثاني
"
المرسل:؟؟؟...؟97150+؟؟؟
استغرب بشار من الرقم وقال شووو هايدا الرآم والله كتييير بيجنن..بس مين باعت المسج وبهالوقت..
كانت الساعه 1ونص
ونوره من عادتها تتفيج ترسل مسجات فليل
طنش بشار الرقم ..لأنه كان بالقهوه
وازعاج وكذا ...
أما نوره بعد ما رسلت المسجات وصلتها التقارير ..وشافت الرقم الغلط ..وقالت أوييييه لمنو رسلت أنا...هذا موب رقم هنادي ..وردت دزت لهنادي المسج..وراحت بندت الليت وناااامت
...
الصبح عالساعه 9وربع رن مبايلها على نغمه موسيقى
ردت نوره وبكل كسل :ألووووو
المتصل: ألووو مرحبا
نوره وامغمضه عيونها : مرحبتين نعم
المتصل: فيه حداا امبارح باعت لي مسج
نوره ويكل دفاشه: انزين شووو يعني ..بالغلط وسكرت الخط بويهه
..
اوووف وردت رقدت
أما بشار انقهر من اسلوبها...شووو هالبنت ...
يحسب الله ما خلئها(ما خلقها يعني)
لو كًنت باعرفها منيييح لا كنت لاعن أصله ...شوو هاد اتسكر بوشي التلفون...قله أدب شووو
"تن تن تن"
نوره: شوو هاليوم اتصال من الصبح وألحين مسج
"الله يكملك بعقلك يا ستي"
المرسل:؟؟؟...؟97150+؟؟؟
ياا هذا اللي متصل ..الله ياخذه شووو يكملني بعصلي ..ليش مينونه أنا...
هوووود هوووود يا اهل البيت ..وييين ما اسمع حس ...
الشغاله:هاا باباا ادكل ادكل
الخال بوعمر: وين ماما
وأم نوره ياااايه صوبه..هلا هلا بأخوي الغالي هلاا بأبو عمر....اتفضل حياااك..
ابو عمر: هلاا بخويتي شخباركم عسااااكم إلاا بخير
أم نوره : بخير يعلك الخير..انتو أخباركم وشخبار ام عمر
ولعيال
وفي الصاله...
بو عمر: نوره في التقنيه
أم نوره:لا وين ...في البيت قاعده ..التقنيه ما فلحت فيها..وطلعت
بوعمر: ياللااا احسن لها شوو تبا الدراسه ..البنت استر لها البيت..الين ايي نصيبها وتتوكل..
أم نوره : هيه والله صدقت يا خويه..بس بعد الشهاده تنفعها ...يالله الحمدالله عاكل حال..
وقعدو يكملون سوالف
والحياه ما تخلى من السوالف"
"
..............
يالللله شوووو هالحاله محد عاطني ويه...
وين البنات ...؟؟؟
نيك نيم *شهريار
*
مالا عب دووور شووو
لاا في الشات أحد يعبرني ولا في الماسنجر لا حووووووووول
احسن لي اطلع من الشااات...ملييييت.
...
محمد أكبر اخوانه يداوم في الإتصالات...ماله حظ مع البنات .أوو بالأحرى ما يعرف يتعامل معاهم...
ويحاول يقلد ربعه اللي يغازلون...
وكلما يرجع من الدوام يدش الشات
صاف في لسته الماسنجر وايد بنات ....
يمكن يشيتون معااه مره مرتين...وبعدين يسوون له طاااف بس موب كلهم فيه منهم ..الوقت اللي يدخله عالماسنجر ما يكونون اون لاااين
...
فكره بدخل بنك نيم بنوتي...
كان حاط في باله انه يسوي مقلب بالشباب...ودخل بإسم
*اليازيه*
لكن اللي تعرف عليهاا هيييييييييي
*دلوله*
وصارت بينهم صداقه عل الماسنجر بس
...
محمد تعود على دلال..وعلى خفه دمها ..وده يسمع صوتها...
بس طبعا ما يقدر..لأنه دالال حسبالها انه محمد بنت ..وكتم عن الموضوع...
قال أخاف اخبرها عن حقيقتي..بتسوي لي بلوك وديليت...
وتموا على هالحال ..3 شهووور...
صارت معرفه محمد بدلال قويه
بغض النظر عن دلال...كانت تعرف عنه أو عن اليازيه امور بسيطه ..ولكن كلها أشياء مزيفه..
..
تعلق محمد بدلال..يضايق وايد لما ما يشوفها اون لاين ..ويحاتي..
لكن لما تدخل اون لاين...اتلاقيه طاير من الفرحه...
..............
هييييييييييي انت شوو فيك علي متغير
ألحين صار لي ثلاث أيام أدق عليك..وما اترد..
وأنا اللي أقول أنا نونو حبيبه بيشووو ..مستحيل شي يصير ويفرقنا...عاااد على هالشي التافه أونه زعلااان يا بيشووو.صج ما عندك سالفه ...
بشاار: كمان ما عندي سالفه اوكي معلش معلش..
نوره: هيه ما عندك سالفه..تعال حتى مسجاتي موول ما امسوي لي فيها سالفه..بس خلااص أنا عرفت قدري عندك..
بشاار ساكت:................نوره: ألوو شو فيك ساكت ما اترد...
حبيبي والله مش قصدي الكلام اللي قلته..أنا أدري انك غير والله فهمتني غلط...يمكن خاني التعبير لما قلت انك مصلحه بس بشار ما قصدي اللي فهمته..
بشاار: المهم شو بدك هالااا
نوره: مممم حبيبي وبدت اتشل بصوتها (عطني من أوقاتك ياحبيبي دقايق وإن ما تقدر تسد الدقيقه.
.......)
بشار:أرف
نوره: شوو هووو
بشار: صووووتك طبعا
نوره وهييه امفوله: بشاروووو
بشاار:شووو أنا ما فاضيلك
نوره: أحبك بس عاد كفايه ثلاث ايام امخاصمني حرام عليك واشوي بتصيح
بشاااار تم ساكت:...........نوره: بس عااد عذبتني وسكرت بويهه التلفون
بشااار انقهر..شوو هاااد سكرت بوشي الخط...وتذكر أول ما تعرف عليها لما سكرت الخط بويهه
يومها كانت نوره امسطله عل آخر..ونشت على صوووت اذان الظهر..بعد الغدا...مسكت تلفونها وشيكت عل المسجات..وقرت
*الله يكملك بعقلك*
المرسل:؟؟؟...؟97150+؟؟؟
في البدايه ما استوعبت الكلام الموجود..قرته مره ثانيه وشافت الرقم...قالت هيه هذا اللي اتصل الصبح...ممم برسل له مسج..عادي زلمه شوو يعني ...
"تن تن تن"
نغمه مسج بشار
...
بشار في سابع نوم وفليل شيك على تلفونه ولقى كذا مسج من بينهم مسج "اللهم بلغنا حسن الخاتمه انشرها جزاك الله خير"..ابتسم بشار على هالمسج وقال في خاطره شووو هااااد وراح كتب لها"أجمعين يارب وانتي أولنا يا مطوعتنا"
ومن مسج لمسج بدا التقارب بينهم واشوي اشوي عل التلفون الين النظرات من بعيد لبعيد
دلال: انتي متى بتييينا زياره...صار لنا 3 شهور وويمكن أكثر نعرف بعض..أنا خبرت أمي عنج...اتقولي عزميها بيتنا يالا يالاااا ما اتردين عزومه الوالده...هذووو إلا بيتنا فره حصاا..
..
محمدتفاجأ وقااال شوو أرد عليها هاااي..
محمد*اليازيه* : قريب قريب ان شاء الله..اتعرفين عاد ألحين عندي امتحانات وجي
..
دلال: الله يعينا على هالإمتحانات..اتصدقين عاد أفكر يوم واحد أييكم الجامعه.هاا شو رايج نتشاوف في الجامعه
اليازيه:هههها نحن رمسه بالتلفون ما رمسنا تبين اطبين علي بالجامعه
دلال:هيه عادي عطيني اسمج بالكامل وأنا بروح الجامعه وبطلبج اهناك..يكون أحلى صح..منها انشوف بعض لأول مره ومنها نسمع أصوات بعض لأول مره ..عاااد اتصدقين دشت بمخي الفكره..يالا يالاا خبريني يزوي شوو اسم عايلتج ..بييكم زياره الجامعه...يالا افرحي شيخه الدلال كله بتنور جامعتكم
...
اختبص محمد ما عارف شوو يرد لها..وقال خلني أطفي الماسنجر أحسن ..دام جي السالفه...وبند الماسنجر..ورد مره ثانيه ودخل ..وقال بخاطره..يا رب نست السالفه...
دلاال: هااا وينج
محمد:موجود
دلال:هههاي شوو فيج اتنقعين
محمد يقول ليش شوو سويت ما انتبه على الكلمه اللي كتبها ..وشااف الكلمه قال خيبه شوو كتبت
محمد: هههاي الله ياخذ النت قطع وخلاني أنقع
المهم عزيزتي أنا بخليج ألحين مضطره أظهر ...
دلال: اوكي الغاليه سلاااامي عل الأهل
محمد: يبلغ يالاا مع السلامه
دلال: تصبحين عاخير وسلامي ختامي بااااي
..
قعد محمد يفكر أنا لازم أعترف لها ألحين صار لنا أكثر من 3 شهوور وانكلم بعض عل المسن ..صراحه قلبي اتعلق ابها...
...
امييييييييييه امييييييييييييييه
أم نوره : هاا بلااك جي اتصارخ كأنك تيس ضايع
رشووود:اميه ابااا اكل يوعان متى بتغدوني
أم نوره:اصبر اشوي اخوك بعده في الدوام
رشوود: ياااه لمتى بصبر ..اميييه لا تلوميني اذا ما نجحت هالسنه..
أم نوره:نعم نعم ليش يعني..ناوي عالكيك حضرتك ..والله يا رشووود ان ما نجحت هالسنه بتشوووف مني تصر ما يعيبك انزين...
رشوود وهوو يضحك: هذا الكلام كل سنه اسمعه..اسمعي يا امي أنا موب ناوي عل كيكه بس أنا ناوي عل البسبوسه بعد..ههها
أونه يبوني أتريا حموود..بالله عليج يا امايه جيف تبيني انجح..آآآه يالقهر
دلال أنا رياااااال
دلال:شووو اتقولين انتي خخخخخخخ اليازيه شو فيج اليوم
محمد: دلوله صج أنا واحد هب وحده
دلال: انتي اكيد تمزحين خخخخخ خخخخ مزحه بايخه زين..
محمد:أقسم بالله انها هب مزحه ..والله اني واحد والله ياا دلال
دلال وهيه مثل الوحده المصدومه والغبيه:هااا
محمد:دلال أنا آسف إني اقولج هالكلام بس عن جد انا واحد ..كان والله والله وربي الشاهد على كلامي انه ودي اقولج من يوم ما اتعارفنا بس خفت انج اتصدين عني..
دلال تمت ساكته وما قالت شي
محمد: أنا حاس اني تعلقت بج يا دلا افهميني أرجوج
دلال: أفهم شوو
طول هالفتره وانت تخدعني طول هالفتره تمثل علي دور البنت..وأنا الغبيه امصدقه...شووو تبا ألحين أصفق لك على هالمهزله شووو
محمد:أنا بقولج كل شي ألحين اسمعيني
دلال :أقووول يالاا بااااي
محمد : دلال بليييز لا تطلعين
.......................................
محمد:ألووووو
.....................................
لكن لا مجيب
دلال اطلعت من الماسنجر مصدومه ما توقعت انه اللي تمت معاها وعطتها اسرارها وأدق تفاصيل حياتها تطلع واحد ...
أما محمد ندم ...وقال شوو سويت يا ربي ..ليش جي حظي أنا
اوووف
وقررر يكتب لها ايميل...[/grade][/B]..................
[grade='00008B FF6347 008000 FF0000']قولو رايكم على هذي البدايات...واذا شفت رايكم اوكي راح اكملهااا..........سلامي[/grade]
									
											
  ,,فإذا وجد الخيال نسج من الكلام أحلى مايقال,,
 .رجــــــــــــــاوي