مدخل ====>
قصتي أياااااااام الطفوله ؟؟؟؟؟
تمووووووووت من الضحك !!!!
(( لحظه وين تبي تعال ادخل ))
قصتي أياااااااام الطفوله ؟؟؟؟؟
تمووووووووت من الضحك !!!!
(( لحظه وين تبي تعال ادخل ))
السلام عليكم ...
تعرفون الحــارات ومشــاكلهــا ... يعنــي تحصل عيال الحاره دايم بينهم مشاكل .... طبعا هذا بالنسبه للعيال اما البنــات .. والله ما ادري كيف كانت مشاكلهم ........ المهــم ... انا كنت قوي لدرجة اني مره ضربت خمس من الاولاد <<=== نصااااااااااب 100% بدون أي منافس ,,,,,,, شرات ع.م ... مابكمل خخخخخ
لدرجــة ان عيال الحاره من كثر كانو مستغربين من قوتي كانوا يسمــونــي _ ولد ميرزا _ لاني كنت اقوى واحد فيهم ( الله يرحم مرزا)
المهــم .. مــره من المرات ... ياني واحــد مــن عيال الحــاره يبــي فــزعتـي ... لان عيال الحاره اللي عدالنا ضربوه...... وانا اللي اقــوله فالك الطيب ابشر ..
والله لأجعلنهـم يندمون على ضربك ولاجعلن دمائهم انهــارا .. <<=== اخــس يالـزيـــر ســالم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وتدرون ليش انا سويت كذا ... لاني بصراحه كنــت احــب اخــت هالولــد .. وكانت هي تمــوت فينــي ... خصــوصا اذا خيست ويهــي بالفـــازليــن
قمت ألمــع في الشمــس والذباب متيمع علــي .. وبنطلــوني اخضــر وبرتقالي .. والفنيلــه صفــرا واكمامهــا حمــرا .. تحس اني لوحــه رسمهــا بيتهــوفن ...
(( قصــدك .. تحس انك .. زبالة هنـــود ))
... وكنــت اذا مريت من قــدامهــا انفــاسها تتــوقف من الحــب ومن الاعجاب <<== وانت الصادق .. انفاسها تتوقـف مــن ريحتـــــك الخـــايســــه ...
المهــم ... اخونا هــذا .. اللي ضربوه ... شـــرانـــي ... بس مشكلتــه انــه غبـــي .... لدرجــة ان كل واحد في العالم يوسوس له شيطــان واحــد .. اما هــو عنــده خمـــس شيــاطيـــن .. واحـــد يوسوس لـــه والاربعـــه البــاقين يفهمـــونـــه ... بــس عــاد لازم افــزع معــه عشــان اختــه ما تقــول انــي خــواف .... وعلى قول المثـــل .. لاجــل عيــن تكرم عينك ياللي لعينك تحزن عين وتفرح عين ...
المهــم ... رحــت انا وهــو للحــاره الثــانيــــــه .... طبعا عيال حارتنا الباقين ماراحوا معــانا خوافين.. لانهــم عــارفيــن ان عيال الحــاره الثــانيــه .. كلهــم ملعن وكبــار وصايعين مثلي .... واول ما دخلنــا حــارتهــم وجان اصيــح باعلــى صـــوتــي .. وينكــم يا الديــاي .. اللــي يقــول انه ريــال يقــابلنـــي ... واللــي يــرشنــي بالمــاي ارشـــه بتراب .. ومــا امــدانـــي اخلــص مــن كلامــي الا ذاك الكــف اللي يمشــي مليــون على ويهـــي .... والتفــت بســـرعــــــه ... واشــوف قــدامــي سيقــان آدمــي ... واطالع على فــوق ... الا وهالولــــد اللــي ما قدرت اشوف ويهــه مــن طــوله ... والله واحد طوووويل يخرب شكله.... اعتقــد انــه من انواع الديناصورات ....
وقــال لي : عـيـد اللــي قلتـــه ........... وانا اللي قامــت اريولي تلعــب .. وقمت اتنــافض كنــي رقــاصـــه ....
وقلت لــه : والله ماقلت شي .. بس امي طرشتني اشتــري دخــون ولا لقيــت في دكانــا شــاهي قلــت اجــي دكانكــم اكيــد راح القـــى طمـــاط ...
(( يلعن ام التصـريفه ياشيخ ... لكن هذا الخوف وعمايله ))
.. وهـــو اللــي يمسكنـــي مــن فنيلتــــي ويسحبنــي فــي الشـــارع .... اللين صار الشــارع يلمــع من النظــافـــه .... طبعــا الربيع اللي كان معي شرد وجلس يراقب الوضع من بعيــد .. وخلاني مع اندريه العمــلاق بروحي ... وقــام يدقني بكوس ويكفــخ فينــــي .. وانا اقــوله مستسلم .. والله ما اعودها ... وهــو يضــرب فينــي بجد واخــلاص .. وانا احاول اشرد من ايده وبالاخير شردت

المهم ...
. وصلت حارتنا .... وانا اللي اشــوف البنــت اللي احبهــا قــدامــي .... وقامت تطالع فينــي مستغــربه ... طالعت ويهــي كأنه كراسة رسم مال طالب في اولى ابتدائي من كثر الضرب اللــي يــانـــي ....... وقامـــت البنـــت تضحـــك وراحـــت ...... وانا اللي اقــول في نفســي .. ايه هذا الحب اكيــد انهــا ضحكــت لانهــا معجبه فيني وفي شجاعتي .. ويمكن تبي تخفف علي من كثر الضرب الي ياني ...... وانا يالس افكر وشوي ياء اخــو البنــــت الرخمــــه ولد الماما ..... ومعــاه بنطلــون بس مب غـريــب علـــي ...... وعطاني ايـاه .. وقال : هذا بنطلونك طاح وانت تنضرب ..... ويوم اطالع نفسي الا انــا لابس السروال الصغير بس .. ومتشتر بعد

المهــم ...
طــاح ويهــي .. وعــرفت ليش البنــت تضحــك .. لانهــا صــادتنــي على حقيقتـي .. وعــرفــت انــي ديــايـــه ... وصرت مسخــره في الحــاره .. لدرجــة ان ياتنــي عقــده نفسيــه اسمهــا .. فرانكفورت ... (( لا تــدقــقــون في الاســم )).. بــس اللــي قـــاهــرنــي الليـــن اللحيـــن ... ان بنطلــونــي يوم يــابه اخــو البنـــت .. كان مغــــرق ... ومتروس مـــاي ... مــن ويـــن يا هالماي ما أدري .... حاولت اعرف بس ما توصلــت لنتيجــــه .... ما تدري من وين يا ؟؟؟؟؟؟
==>
الردوووووووووود :
الرد الأول :
يا من الخــوف ياحبيبي ..... بس ثانــي مــره اذا بغيـــت تتمشكـــل مــع احـــد ... يستحســــن تلبـــس حفـاض بامبرز .. لانهــا
تمتص البــلل بسرعــه .. وتعطيك راحــه اكثر..........
الرد الثاني :
:
الرد الثالث :
:
الرد الرابع :
:
الرد الخامس :
:
الرد السادس :
:
الخ ...........
بس اعتقد اني بلت في ثيابي من الخوف والضرب

اّسف اذا طولت عليكم
ونتلاقي في مغامره ثانيه من ايام الطفوله
مخرج ===>

465 ﻣﺮﺓ ﻗﺮﺃ
فوق السما تشوفني -