افضل 5 العاب مميزة للآيباد 2

  • 21.أغسطس.2012 الثلاثاء 11.11 ص GMT | موقع النادي
    بما أن متجر العاب شركة Apple أصبح يمتلك الملايين من العاب الكمبيوتر و العاب فلاش المتوفرة لجهاز الآيباد 2، فهذه فرصة لاستعراض أفضل العاب الكمبيوتر والعاب فلاش لنسهل علي عشاق العاب ابل عملية الاختيار من بينها.


    1) العاب 9MM

    لعبة شركة "جيم لوفت" المستوحاة من سلسلة العاب Max Payne الشهيرة، يأخذ اللاعب دور جون كانون قائد فريق الشرطة الذي يفعل المستحيل لإلقاء القبض على المجرمين ومخالفي القانون، تمتاز اللعبة بتضمنها لترسانة صغيرة من الأسلحة بالإضافة لميزة إبطاء الوقت التي تمكن اللاعبين من تفادي الرصاص وتحديد أماكن الأعداء، تمتلك نمط لعب متعدد يسمح لـ12 لاعباً بالاشتراك معاً في 4 خرائط مختلفة.


    2) العاب Contre Jour HD

    لعبة رائعة، تم اختيارها ضمن أفضل 10 ألعاب هذا الهام في العديد من الدول الآسيوية والأوروبية، تمتلك موسيقى تصويرية وأسلوب لعب فريد يعتمد على الابتكار وهو ما يجعل اللاعبين يستمتعون بكل لحظة يقضونها داخلها.

    3) العاب Asphalt 6: Adrenaline HD

    تمتلك اللعبة مدن عديدة مثل لوس أنغلوس وطوكيو وتتضمن 42 سيارة مختلفة مثل لمبورغيني وفيراري وأستون مارتن بالإضافة للرسومات المذهلة التي صممت خصيصاً لأجهزة الآي باد، ويمكن للاعبين منافسة أصدقائهم عن طريق نمط اللعب المتعدد الذي يدعم حتى 6 لاعبين.

    4)العاب Modern Combat 3: Fallen Nation

    تضم اللعبة 13 مهمة في العديد من بلدان العالم بداية من لوس أنغلوس ووصولاً إلى باكستان، وتعتبر أفضل لعبة تصويب من منظور الشخص الأول في تاريخ الهواتف الذكية، تضم نمط لعب تعددي يسمح حتى 12 لاعباً يتنافسون معاً في 6 خرائط مختلفة.


    5) العاب Angry Birds Rio HD

    اللعبة الغنية عن التعريف، في هذا الجزء ستجد 180 مستوى جديداً بالإضافة لزعيم جديد وطائر برتقالي اللون يظهر لأول مرة، ناهيك عن الرسومات عالية الدقة والتي ستلام شاشة جهاز الآي باد 2 الكبيرة.


    [h=3][/h]
    الحياة العاب فلا تصدم من حقيقتها فقط عليك ان تتعلم قوانين العاب الحياة اذا كانت الحياة لعبة مثل العاب فلاش فهذه ، قوانين عالم العاب الحياة . . القانون الأول . قبول الذات .. القانون الثاني . ستظل تتعلم طوال حياتك

    128 ﻣﺮﺓ ﻗﺮﺃ