مساء الخير
شحالكم شخباركم وش علومكم............ان شاااااء الله بخير
هذه قصه حبيت اخبركم بها لاخذ العبره ........... لان كل انسان مكتوب له وش رح يحصله منذ ولادته
ومهما بلغ اهتمام الام او الاب ما رح يغيرو شي من القدر
القصه بصراحه محزنه ..........ومو مكانها هني ......
بس نظرا للكثافه السكانيه حبيت اطرحه في هذه الساحه
بسني لعيان ورح احكي لكم هذه القصه المحزنه............."القصه حقيقيه"
وصارت في عمان بعد بس ما رح اذكر اسم المنطقه لان ماله داعي اهم شي هو محتوى القصه
هذا الله يسلمكم كان في رجل وامراءه لم يرزقهم الله بانجاب اطفال .....وكان لهم جار عجوز بس الكل كان يخاف منه ودائما يجلس بالقرب من الدكان وكان اهل المنطقه يحذرو اولادهم من خطر الاقتراب منهم لان له عين اعوذ بالله منها المهم اصبح هذا الرجل مصدر ذعر وخوف من كل اهل المنطقه.........
واستمر الحال بين ذلك ارجل الفقير وزوجته كما كان ولكن شده ايمانهم بالله كانت تواسيهم في وحدتهم وبعد مرور مدة رزقهم الله طفله جميله.........فغمرت الفرحه ذلك البيت الصغير وتفرغت الام لرعاية تلك النعمه التي رزقها الله بها وكانا شديدا الحرص عليها وخصوصا من ذلك العجوز وكبرت الطفله واصبحت في السادسه من العمر وكانت دائما تسمع عن ذلك العجوز المخيف.......
وفي يوم من الايام اصرت الطفله على الذهاب الى الدكان لشراء بعض الحلوى ولكن كانت الام ترفض بشده وتبدا الصغيره في البكاء ولكن عند حضور الاب ينتهي هذا البكاء لانه دائما يجلب معه الهدايا الكثيرة
وذات يوم ........قررت الطفله الذهاب الى الدكان بدون ان تخبر امها
فاستغلت انشغال الام وذهبت ......طبعا الطفله لاتعرف شكل ذلك العجوز ولكنها كانت تعرف بانه يجلس بالقرب من الدكان.....ذهبت الطفله وهي تشعر بالخوف والذعر...
وعندما وصلت الى الدكان ......اشترت "سن توب" وخرجت وهي تلتفت لجميع الاتجاهات خوفا من مصادفه ذلك العجوز وفي طريق العوده سمعت الطفله صوت عجوز هرم يناديها للوقوف فركضت الطفله خوفا ومن شدة الذعر وقعت على الارض
فاقترب العجوز منها
وصرخت الطفله مستنجدة بامها ولكن البيت لازال بعيدا
وعندما وصل العجوز اليها امسك بيدها ونظر اليها قائلا:
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
قائلا
7
7
7
7
7
عطيني الصوره اللي طالعه في السن توب
مساااااااااااااااكين ضحكت عليكم........عاد
اعصاروه عيونه تدمع
موجفيللي فرحان ويقول في باله.......خفت بنت وحده
ود سعيد بعده يقرا القصه من اول ما فاهم شي
شحالكم شخباركم وش علومكم............ان شاااااء الله بخير
هذه قصه حبيت اخبركم بها لاخذ العبره ........... لان كل انسان مكتوب له وش رح يحصله منذ ولادته
ومهما بلغ اهتمام الام او الاب ما رح يغيرو شي من القدر
القصه بصراحه محزنه ..........ومو مكانها هني ......
بس نظرا للكثافه السكانيه حبيت اطرحه في هذه الساحه
بسني لعيان ورح احكي لكم هذه القصه المحزنه............."القصه حقيقيه"
وصارت في عمان بعد بس ما رح اذكر اسم المنطقه لان ماله داعي اهم شي هو محتوى القصه
هذا الله يسلمكم كان في رجل وامراءه لم يرزقهم الله بانجاب اطفال .....وكان لهم جار عجوز بس الكل كان يخاف منه ودائما يجلس بالقرب من الدكان وكان اهل المنطقه يحذرو اولادهم من خطر الاقتراب منهم لان له عين اعوذ بالله منها المهم اصبح هذا الرجل مصدر ذعر وخوف من كل اهل المنطقه.........
واستمر الحال بين ذلك ارجل الفقير وزوجته كما كان ولكن شده ايمانهم بالله كانت تواسيهم في وحدتهم وبعد مرور مدة رزقهم الله طفله جميله.........فغمرت الفرحه ذلك البيت الصغير وتفرغت الام لرعاية تلك النعمه التي رزقها الله بها وكانا شديدا الحرص عليها وخصوصا من ذلك العجوز وكبرت الطفله واصبحت في السادسه من العمر وكانت دائما تسمع عن ذلك العجوز المخيف.......
وفي يوم من الايام اصرت الطفله على الذهاب الى الدكان لشراء بعض الحلوى ولكن كانت الام ترفض بشده وتبدا الصغيره في البكاء ولكن عند حضور الاب ينتهي هذا البكاء لانه دائما يجلب معه الهدايا الكثيرة
وذات يوم ........قررت الطفله الذهاب الى الدكان بدون ان تخبر امها
فاستغلت انشغال الام وذهبت ......طبعا الطفله لاتعرف شكل ذلك العجوز ولكنها كانت تعرف بانه يجلس بالقرب من الدكان.....ذهبت الطفله وهي تشعر بالخوف والذعر...
وعندما وصلت الى الدكان ......اشترت "سن توب" وخرجت وهي تلتفت لجميع الاتجاهات خوفا من مصادفه ذلك العجوز وفي طريق العوده سمعت الطفله صوت عجوز هرم يناديها للوقوف فركضت الطفله خوفا ومن شدة الذعر وقعت على الارض
فاقترب العجوز منها
وصرخت الطفله مستنجدة بامها ولكن البيت لازال بعيدا
وعندما وصل العجوز اليها امسك بيدها ونظر اليها قائلا:
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
قائلا
7
7
7
7
7
عطيني الصوره اللي طالعه في السن توب
مساااااااااااااااكين ضحكت عليكم........عاد
اعصاروه عيونه تدمع
موجفيللي فرحان ويقول في باله.......خفت بنت وحده
ود سعيد بعده يقرا القصه من اول ما فاهم شي
