هاتف Galaxy S10 يضم الجيل الجديد من الذاكرة بسرعة أعلى 1.5x

    • خبر
    • هاتف Galaxy S10 يضم الجيل الجديد من الذاكرة بسرعة أعلى 1.5x

      جديدة

      techania bela hodood كتب:

      أكدت أحدث التسريبات أن سامسونج تجلب ذاكرة LPDDR5 DRAM بسرعة أعلى 1.5x مرة في الإصدارات القادمة من هواتف Galaxy S10.

      Galaxy-S10-to-include-next-gen-memory-chips


      اعلان





      تستعد شركة سامسونج للكشف عن الإصدارات المميزة من سلسة هواتف Galaxy S10 خلال الشهر المقبل، إلا أن التسريبات التي تكشف عن مزيد من التفاصيل حول الهاتف لم تتوقف حتى الآن، حيث أكدت أحدث التسريبات على أن سامسونج تجلب الجيل الجديد من الذاكرة في الإصدارات القادمة لدعم سرعة أعلى 1.5x مرة من الإصدارات الحالية في تخزين البيانات.

      وقد أعلنت شركة سامسونج في شهر يوليو من العام الماضي عن ذاكرة LPDDR5 DRAM الجديدة التي تأتي بتحسين في الآداء مقارنة بالإصدار الحالي LPDDR4، ولقد أكدت التسريبات أن سامسونج تقدم الجيل الجديد من ذاكرة LPDDR5 DRAM للإصدارات المميزة المرتقبة من هواتف Galaxy S10.

      لذا قد نشهد مستوى أعلى في تخزين البيانات في الإصدارات المميزة من سامسونج يصل إلى 51.2 جيجا بايت في الثانية، وهي سرعة رائدة لدعم بعض المميزات في الهاتف منها تسجيل فيديو بدقة 4K على سبيل المثال، أو ميزة تعديل الصور، إلى جانب تشغيل محتوى الفيديو.

      أيضاً من المقرر أن يدعم الجيل الجديد من الذاكرة مميزات الذكاء الإصطناعي للهواتف، لتقدم آداء أكثر سرعة لدعم المستخدم، كما تدعم هذه الذاكرة تقنية الإتصال بشبكات 5G، التي تحتاج كفاءة أعلى بالتأكيد في سرعة الإتصال وسرعة أعلى أيضاً في نقل البيانات.

      من المتوقع أيضاً لذاكرة LPDDR5 DRAM أن تدعم عمر أطول للبطارية، كما تشير التوقعات إلى أن هذه المواصفات الجديدة في الذاكرة ستؤدي إلى إرتفاع تكلفة إنتاج الهاتف، لذا قد لا تأتي في كافة إصدارات الشركة في النهاية، حيث من المتوقع أن تأتي في هاتف Galaxy S10، وGalaxy S10 بلس، وGalaxy S10 5G، أيضاً لن يضم Galaxy S10E الجيل الجديد من الذاكرة.

      اعلان

      Source: feedproxy.google.com/~r/-SultanBlog/~3/E45JobyAHV4/