من يصدق

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • بسم الله الرحمن الرحيم

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
      لدي موضوع يسئ للأسلام والمسلمين نشرته احدى الصحف الأمريكية التي هي جزء من الأستخبارات الأمريكية ولكن من ورى لورى .
      حبيت تتطلعون على هذا الموضوع عشان تدركون المتاهه اللي يعيشون فيها المسلمين وهم مش عارفين أو انهم عارفين بس ساكتين ومطنشين .
      كي لا اطيل عليكم هذا هو الموضوع وياليت تظيفون تعليق بعد القراءة :
      ______________

      داكا تصادر عددا من مجلة أميركية نشرت صورة للرسول



      أعلن مسؤولون في بنغلاديش أن الحكومة صادرت جميع نسخ العدد الأخير من مجلة نيوزويك الأميركية بسبب تضمنها صورة للنبي محمد عليه الصلاة والسلام، وقالوا إن داكا حظرت نشر وبيع وحفظ أي عدد من المجلة الصادرة يوم الحادي عشر من الشهر الحالي.

      وقال بيان للحكومة إن الإجراء اتخذ بسبب المخاوف من أن يثير نشر هذه الصورة مشاعر المسلمين.

      وتتضمن صفحات المجلة في عددها الأخير مخطوطا تركيا قديما يصور النبي صلى الله عليه وسلم مع الملك جبريل عليه السلام، في محاولة لإظهار أوجه الشبه والاختلاف بين القرآن والإنجيل.

      وكانت مجلة التايم الأميركية الأسبوعية قدمت اعتذاراتها في أبريل/نيسان الماضي لنشرها صورة كاريكاتيرية لنبي الإسلام بعد أن ووجهت باحتجاجات عنيفة من قبل طلاب المدارس الدينية في سرينغار العاصمة الصيفية لإقليم جامو وكشمير الخاضع للسيطرة الهندية.

      كما لقيت تلك النسخة احتجاجات واسعة في ماليزيا مما اضطر أجهزة الرقابة الماليزية إلى سحب هذا العدد من منافذ بيع الصحف باعتباره يسيء إلى الرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم.



      نقلته لكم للاستفاده والمعرفه

      تقبلوا تحياتي