منتدى صحار الاول

تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

  • منتدى صحار الاول

    أهلا بكم في هذا المنتدى الاول من نوعه في صحار ومرحبا بكم جميعا &&&& ما عليك أخي او اختي العزيزه الا المشاركه بالاسم ورقم الهاتف اذا اردت ان تظهره وان تكتب صفات الشخصية التي تريد التعرف عليها &&&&&&&&&&&ونحن بدورنا سنكون حلقة الوصل ولمزيد من المعلومات
    يمكنكم المراسله على البريد التالي woooooow00@hotmail.com
    &&&&&&&&&&& (حـــــــــــــــــذف )
    فلا تترددوا في حجز صديكم اصديقتكم الجديده
    ,,,,,,,,,,,
    ,,,,,,,,,,,
    تم تعديـــــــــــــــــــــــــــــــل الموضــــــــــــــــــــــــوع بواسطـــــــــــــــــــــــة مسقطـــــــــــــــــــــــاوي .
  • تفسير من صاحب الموضوع

    هذا تفسير منى عن الموضوع الللي كتبته عن التعارف في صحار والكلام هنا لكل الاخوه والاخوات ما عليكم الا ارسال رساله الى البريد التالي woooooow00@hotmail.comوتقوم بتحديد صفات عامة لشخص تريد التعرف عليه ويكون من صحار وبعدها نرسل لك عنوان شخص يحمل الصفات التي تريد التعرف عليها
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    تـــــم تعديـــــــــــــــــــــــل المشاركـــــــــــــــــــــــــــــــه بواسطـــــــــــــــــــــــــة مسقطـــــــــــــــــــــــــاوي .
  • يغلـــــــــــــــــــــــــق الموضــــــــــــــــــــــوع .
    تــــــــــــم أغلاق الموضــــــــــــــــــــــــــــوع بواسطـــــــــــــــــــــــــة المشرف مسقطــــــــــــــــاوي .
    ,,,,,,,,
    ,,,,,,,,
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
    أخي الكريم والموقر (صحار ) أولا وقبل كل شيء اهلا وسهلا بك بيننا في ساحتك العمانيه وبأسمك الرائع أسم مدينه عريقه كمدينة صحار وكما يسمونها ( مدينة الزهــــــــور ) .
    أخي الكريم بالنسبه لموضوعك لم اقم بحذفه لعلمي بانك ولو بشيء بسيط كنت تهدف لنشر موقع أو مثل ما قلت منتدى لمدينتك الرائعه صحار , ونحن لا نمانع في ساحتنا العمانيه بمثل هذه الأشياء ولكن ألا ترى بان موضوعك مختلف كل الأختلاف عن كل الأخوه الذين هم بصدد نشر أو عمل ترويج لمواقعهم ووصلاتهم .
    هناك بعض النقاط التي اتمنى أن تهتم بها مرة اخرى وخاصه هنا في ساحتنا العامه فالساحه ككل والساحه العامه كخصوص لم ولن تواجدت لنشر مثل هذه المواضيع ( وارجو المعذره ) فهنا تتم مناقشة مواضيع هادفه نتحاور ونتشاور فيها لكي نرقى نحو الأفضل وخاصه في مجتمعنا العماني المبارك .
    فلم تذكر الموقع .
    وكان اسلوبك اسلوب لم اره من قبل في هذا النوع من مثل هذه المواضيع .
    وطلبك الملح على نوعيه التعارف وذكرها .
    ,,,,
    أتمنى منك اخي الكريم أن لا تفهمني فهما ليس مجدا في غلقي لمثل هذه المواضيع وأن كنت انت الكاتب أو غيره فأنا لن ولم واسمح ولو مرة بمثل هذه المواضيع في ساحتي الساحه العامه كما ذكرت لك سابقا .
    فارجو المعذره وكلي رجاء لمشاهدت مشاركاتك ومساهماتك الفعاله والمفيده والجديده هنا .
    فلك جزيل الشكر أخوك في الله مسقطاوي .