ابطااااااال العرررررب في أوربااااااا

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • ابطااااااال العرررررب في أوربااااااا

      اللاعب المغربي نور الدين النيبت: بالرغم من أنه يلعب كقلب للدفاع في فريقه الإسباني دبيورتيفو لاكورونيا إلا أنه صمام الأمان و مفتاح انتصارات فريقه سواء في الدوري الإسباني أو في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

      اللاعب المصري أحمد حسام الملقب بميدو: مهاجم فريق أياكس الهولندي وبالبرغم من صغر سنه إلا أنه حجز مكانه في الفريق الأول لممنتخب مصر، يرشحه المراقبون ليكون من نجوم اللعبة على المستوى العالمي في السنوات القادمة.
      اللاعب المصري محمد اليماني: مهاجم فريق ستاندر لييج البلجيكي، تألق في نهائيات كأس العالم للشباب وقاد منتخب مصر لنيل المركز الثالث لمونديال الشباب هذا العام في
      الأرجنتين.
      اللاعب العراقي عماد محمد: مهاجم شاب فرض نفسه في مونديال الشباب في الأرجنتين وتصفيات كأس العالم للكبار، رفض عروضا للعب في صفوف نادي إي سي ميلان الإيطالي وبعض الأندية التركية.

      اللاعب المغربي عادل رمزي: مهاجم فرض نفسه بقوة في صفوف أيندهوفن الهولندي ويعد من أفضل اللاعبين العرب الذين يلعبون في صفوف الأندية الأوروبية.