البيبسي....وما ادرك ما البيبسي

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • البيبسي....وما ادرك ما البيبسي

      هلا شباب بنات ......هذا الخبر عن البيبسي ....
      ويش فوايده =0
      ومضاره .............تابعوها في هذا الموضوع

      لإكثار من شرب المشروبات الغازية على أنــــواعها أو الإعتياد عليها يعطي عكس المردود المنتظر فهي تسبب عسر الهضم بدلاً من تيسيره لأنها تقود الطعام إلى الأمعاء بسرعة مانعة عملية الهضم في المعدة.

      تحتوي هذه المشروبات في تركيبتها إما على الكافيين أو الصوديوم وغيرها من المواد وهاتان المادتان مضرتان للجسم إن استهلكها بكثرة فهما تسيئان إلى المصابين بأمراض القلب وأمراض الكلى وارتفاع ضغط الدم ... وقد تسبب وتؤدي إلى الإصابة بالقرحة المعدية في بعض الحالات.

      هذا عن المشروبات الغازية غير المحلاة .... ولم تؤكد الدراسات حتى الآن بأن هذه المشروبات لها تأثير مباشر في الاصابة في الإصابة بترقق العظام .


      ولكن ماحد يدري بماذا يسبب البيبسي ...

      لتنظيف دورة المياه :
      اسكب علبة كوكا كولا في المرحاض و اتركها لمدة ساعة واحدة ثم اسحب السيفون . ستلاحظ أن جميع البقع قد زالت و ذلك لأن حامض السيتريك قد أزالها بفعالية قوية .
       لإزالة الصدأ عن صدام سيارتك أو عن صامولة صدئة افرك ما تريد تنظيفه بقطعة قماش مبللة بالكوكا كولا و ستقوم الكوكا كولا بالمهمة .

       لتنظيف أصابع البطارية من التآكل اسكب علبة كوكا كولا على أصابع البطارية و لاحظ فقاعات الغاز و هي تعمل بفعالية على تفتيت التآكل و إزالته .

       لإزالة بقع الدهون عن الملابس أضف مقدار علبة كوكا كولا إلى مواد الغسيل و لاحظ اختفاء بقع الزيت .

       معدل الحموضة في المشروبات الغازية pH مثلا بيبسي كولا و كوكا كولا pH = 4و3 ، هذه الدرجة من الحموضة كافية لإذابة الأسنان و العظام مع مرور الوقت . أجسادنا تتوقف عن بناء العظام بعد الثلاثين . و تبدأ بعد ذلك بالتحلل بنسبة 8-18 % سنويا بحسب كمية الأحماض التي نستهلكها في غذائنا ( نسبة هذه الأحماض لا تعتمد على مذاق طعامنا و لكنها تعتمد على نسبة كل من البوتاسيوم ، الكلور ، المنغنيز و غيرهم إلى الأملاح الفوسفورية ) .

       الكالسيوم المذاب يتراكم في العروق ، خلايا الجلد ، الأعضاء الحيوية ، مما يؤثر في وظائف الكلى و يسبب حصوة الكلية .

       المشروبات الغازية لا توفر للجسد أي فائدة غذائية ، بل تحتوي على المزيد من السكر و الأحماض بالإضافة إلى المواد الحافظة و الملونة .

       بعض الأشخاص يفضل تناول مشروب غازي بارد بعد وجبة الطعام هذا التصرف يؤثر على عمل الأنزيمات الهاضمة حيث أنه يخفض درجة الحرارة فتفقد الأنزيمات الهاضمة قدرتها على العمل حيث أن درجة حرارة الجسم الطبيعية هي الدرجة المناسبة لعمل الأنزيمات ، فلا تهضم الطعام جيدا مما يؤدي إلى تكون الغازات و بعض أنواع السموم التي تنتقل مع الدم إلى خلايا الجسم و قد تؤدي في النهاية إلى العديد من الأمراض .

       إنك عندما تشرب المياه الغازية ، فإنك تبتلع كميات من غاز ثاني أكسيد الكربون .

       قبل فترة بسيطة تمت مسابقة في جامعة دلهي في الهند " من يشرب أكبر كمية من بيبسي كولا " .

       الفائز شرب ثمان علب من الكوكا كولا و توفي في نفس المكان لارتفاع نسبة غاز ثاني أكسيد الكربون في دمه مما أدى إلى عدم تمكنه من الحصول على الأكسجين اللازم . نتيجة لذلك قرر مدير الجامعة منع بيع المياه الغازية داخل الجامعة .

       وضع أحد الأشخاص سنا مكسورا داخل زجاجة بيبسي و خلال 10 أيام فقط كانت السن قد تحللت !

       الأسنان و العظام هي آخر ما يتحلل من جسم الإنسان بعد موته بعدة سنوات ، و لكن هذه المياه الغازية تذيبه خلال أيام قليلة ، فتخيل ماذا يمكن أن تفعله في بقايا الخلايا الطرية !

      !!!!! و مع هذا كله نحن نشرب كل هذه المواد !!!!!