inter***************news 1

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • inter***************news 1

      بعد النتائج الإيجابية للإنتر هذا الموسـم، و دخوله المنافسة على لقب السكوديتو.. وضع رئيس النادي السيــّد ماسيمو موراتي بعض الخطط و السياسات التي سيقوم باتخاذها النادي في المستقبـل القريــب، و منها انتـداب لاعبين جدد و بالاخص لاعبي دفاع، و هم من الفئة التي يهتم بهم المدرب القدير هكتور كوبــر..كما ان الإنتر يعاني بشكل شديد من هذا المركز، حيث تبين في بعض المباريات الاخطاء الدفاعية التي يرتكبها الندافعين الحاليين و التي اسفرت عن اضاعة بعض النقاط التي كانت كفيلة بتصدر الإنتر حاليــــاً.

      و قد تكلم احد المسؤليـن بالنادي بخصوص اللاعبيــن الذين سيتم انتدابهم، فقال ان اللاعبان اليساندرو نستـــا و روبرتــــو كارلوس من اهم اللاعبين الذين يتمنّـــاهم الإنتــــر

      حــاول الإنتر جاهـداً منذ العام الماضي جلب نستا من لاتسيو، و قد عرض مبلغاً محترماً على الرئيس سيرجية كرانيوتي يبلغ حوالي 60 مليون دولار لشــراء نســـــتا.. لكن كرانيوتي رفض بيع ابن النادي، و صرح بأنه لن يبيع نستا بأي سعرٍ كــــان..

      لكن يظهر ان الإنتر هذا الموســم عازم كل العزم على شـراء نستـــا، حيث الح كوبـر على موراتي بجلب لاعب دفــاع ( لكنه لم يحدد نستا بالذات. )

      كما هو الحال مع نستا، فإنه يتكرر مع محاولة الإنتر لضم ظهير ريال مدريد الطائـــر البرازيلي روبرتو كارلوس، اذ ان جريسكو ظهير الإنتر لا زال يشكو من إصابــة، و جيورجاتوس لا يخـدم خطة هكتور كوبــر الدفاعيــة، حيث تنص على الانتقال السريع من الدفاع الى الهجوم، بأسرع وقت ممكن من خلال اللمسات الواحـدة.. و لم يفصح الإنتر عن قيمة الصفقة أو قيمة العرض الذي قدّمه للريال بعد.
    • اخبار الانتر :


      حذر الفارو ريكوبا لاعب فريق الإنتر ومنتخب الأورغواي زملائه في الفريق من أي كبوة جديدة في المباريات المتبقية في الدوري مما سيضعف من فرص الفريق في المنافسة على لقب الدوري الإيطالي. ولم يحقق الإنتر أي انتصار في مبارياته الثلاث الأخيرة والتي كان آخرها الخسارة أمام بولونيا. وقال ريكوبا "علينا أن لا نرتكب أي خطأ جديد. خسارة واحدة قد تبعدنا عن الصدارة وعن المنافسة. اننا نتعرض للضغط والنادي في حالة ارتباك لكن علينا أن نكون ايجابييين, فبالرغم من نتائجنا الغير مقنعة في المباريات الأخيرة إلا أنني لازلت أؤمن بأننا قادرون على الفوز باللقب".
      نقلن عن موقع الكالشيو