لا لسامي في البطولة العربية !!

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • لا لسامي في البطولة العربية !!

      تطالب فئة كبيرة من الجماهير الهلالية – حالياً – بمشاركة النجم الكبير سامي الجابر خلال البطولة العربية بتونس من ضمن ال (( 30 % )) المشاركين من لاعبي المنتخب بالبطولة العربية ..المطالبة بسامي في هذا الوقت قد لا تجدي في نفع الهلال .. فسامي يعاني من أرهاق و ملل كبير – حسب وجهة نظري – فالمتتبع لسامي في السنتين الأخيرتين يجد أنه عاني من كثرة المشاركة المتتالية ..

      فشارك بكأس المؤسس ثم شارك بكأس ولي العهد و من ثم البطولة الاسيوية و في خلال الأجازة التي عقبت ذاك الموسم ذهب لأنجلترا للأحتراف مع وولفز هامبتون ثم عاد و شارك بكأس اسيا 2000 ومن بعدها عاد لوولفز هامبتون ..
      ومن بعدها عاد مع الهلال و شارك في بطولة النخبة و كأس الأندية الاسيوية بأيران ثم شارك بالدوري والمربع الذهبي و من بعدها كأس حسني مبارك ..
      ولم تمهله الأجازة حتى عاد لمعسكر المنتخب ليشارك بتصفيات كأس العالم ثم عاد مباشرة للهلال ومن ثم شارك مرة أخرى بمعسكر المنتخب لكأس الخليج و هاهو يعود للهلال ..

      أي أن سامي له ما يقارب سنتين و هو يلعب المباراة تلو الأخرى .. و قد تتسبب بأصابة – لا سمح له – كما حدث لنواف الذي لعب ما يقارب ال50 مباراة في العالم الماضي !!

      أذا فالمطالبة بسامي في البطولة العربية لا تفيده شخصيا ولن تفيد الهلال خصوصا بوجود نواف صاحب المستوى المرتفع فنيا و نفسيا .. كما أن الهجوم جيد بوجود حسين علي و أدميلسون و الكاتو .. الهلال بحاجة لقلب دفاع و ربما يكون عبدالله سليمان و حارس كالدعيع المتألق بشكل كبير في هذه الفترة بالأضافة لنواف أو لاعب محور بدلا عن نواف في حالة مشاركة يوسف بالبطولة العربية ..

      المصيبيح ضحك .. المصيبيح فرح .. المصيبيح شرب مويه

      قضية الأداراي الخلوق فهد المصيبيح .. قضية أخذت أبعاد كبيرة .. بالتأكيد لا يستقيم حال أحد الأ بالنقد البناء .. و ليس التهجم على الرايحة و الجاية .. كما أن المصيبيح لا يعمل لوحده بالأداراة على فريق الكرة فمعه في الأداراة ناصر الأحمد .. و مع ذالك لا يطول النقد ألا فهد المصيبيح بالذات ..
      حتى على فرحته بهدف ينتقد !! .. حتى على ملامح وجهه أُنتقد !!
      و هاهي القضية المصيبيحة تعود لتطفو على السطح .. ربما أن المصيبيح ينتقد لأنه لا يدار بريموت كونتول .. ربما لأنه ليس من الرؤوس الكبيرة .. ربما .. أقول ربما !!

      أدهـــــــــر الــــــذيــــــب

      بالأمس أعاد لنا سامي أيام مضت .. أعاد لنا سامي ملك منطقة الجزاء 18 و الذي كما قالت وكالة الأنباء الفرنسية أنه (( أذكى لاعب سعودي داخل منطقة ال 18 ) .. لعب بذكاء .. بالفعل أشتقنا لسامي الهجوم .. سامي المهارات .. بالأمس طرح سامي الكتاب الجديد من سلسلة (( كيف تسجل بذكاء و بأقل مجهود )) ..

      أســهــــرتــنــي يــا أبــو يـــعـــقـــوب

      ما زالت قضية مشاركة يوسف في البطولة العربية تتشابك .. و هذا من مصلحة أعداء الهلال .. و ها هي الجماهير الهلاليية تضرب كفا على كف على أمل أن يسمح ليوسف بدعم الهلال في هذه البطولة .. الأتحاد اللاهلالي معروف بمواقفه اللاهلاليية .. الأتحاد العربي ضايع في الطوشة .. أتحاد ماله مقر !! .. الأتحاد الآسيوي .. شف وجه العنز و احلب لبن .. الفيفا .. لعل وعسى ..

      كل عام و أنتم بخير مقدما