اخر اخبار الكالشيو

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • اخر اخبار الكالشيو

      الصحافة الإيطالية تتوقع انتقال ناكاتا إلى تشيلشي الإنجليزي


      بدأت في الآونة الأخيرة اشاعات في الصحف الإيطاية عن قرب رحيل لاعب نادي بارما والمنتخب الياباني ناكاتا عن الفريق والإنتقال إلى نادي تشيلسي الإنجليزي. وقد ذكر أن النادي الإنجليزي قد قدم عرضاً بقيمة 24 مليون دولار أمريكي لللاعب الياباني الذي يواجه صعوبة في الحصول على مركز أساسي في الفريق الإيطالي. وكان ناكاتا قد انتقل إلى بارما قادماً من نادي روما والذي حصل معه على لقب الدوري الإيطالي في الموسم الماضي بالرغم من اشراكه في مباريات قليلة. ويخشى ناكاتا حالياً من عدم استدعائه للمنتخب الياباني بعد أن حذره مدرب الفريق تروسيه وأبلغه بأنه عليه أن يثبت نفسه لكي يحصل على مكان ضمنالمنتخب الياباني. وتتوقع الصحافة الإيطالية أن انتقال ناكات إلى صفوف نادي تشيلسي بإمكانه أن يعيد اللاعب إلى الأضواء اذا تكمن من التأقلم مع أسلوب وطابع الدوري الإنجليزي.



      تيديسكو يمدد عقده مع بيروجيا


      جدد جيوفاني تيديسكو عقده مع نادي بيروجيا لعامين اضافيين وبذلك سيبقى تيديسكو مع بيروجيا حتى عام 2005 بالرغم من اهتمام بعض الأندية الإيطالية بضم اللاعب. ويعتقد العديد من النقاد أن تيديسكو قادر على اللعب في صفوف فرق أكبر من بيروجيا وهناك من يعتقد أيضاً بأنه من الممكن استدعاؤه إلى المنتخب الإيطالي. ويعتبر تيديسكو من أبرز اللاعبين في صفوف الفريق ومن الأوراق الرابحة التي يعتمد عليها المدرب كوزمي