شو رأي الاعضاء في مركز الاتصال لعمان موبايل ( 196)

    • شو رأي الاعضاء في مركز الاتصال لعمان موبايل ( 196)

      هلا بالحبايب
      والله ولكم وحشة عدت لكم بعد غيبة مشاركاتي من فترة طويلة
      حاب اطرح لكم موضوع خاص في شركة (عمان موبايل)
      والي هو عن مركز الاتصال بعمان موبايل 196

      شو رايكم بتعامل الموظفين العاملين في ها المركز ~!@q
      وهل احد منكم صادف مشكلة في جهازه واتصل على خط المساعدة

      بصراحة انا شخصيا اتصلت على ها الرقم اكثر من مرة بسبب بعض المشاكل التي اصادفها بعض الاحيان في جهازي.. ولما رأيته من قمة الاحترام من تعامل الموظفين العاملين في ها المركز واهتمامهم الكبير للمتصلين وتقديم لهم أفضل الحلول
      فكلمة شكر نابعة من اعماق قلبي لجميع العاملين وموظفين (عمان موبايل) وخاصة لموظفين قسم خط المساعدة الاول |r

      اخوكم الغايب الحاضر (لورانس)
    • الصرحة مشكورين للكل العاملين في خط المساعدة حاليا

      بس هذا اتى من بعد افتتاح شركة النورس الان في
      السابق تتصل وبصعوبه تحصل خط ولم تحصله يبدء
      دور المسيقة وتجلس انت ماسك التلفون في اذنك
      لفتره طويله هذا اذا مانقطع الخط عليك بختصار يعني
      تفضي عليك البطارية وانت تنتظر واذا شالوا التلفون
      يكلموك بدون نفس
      بختصار ترا شركة النورس عملت عمايل
    • حلو البنات كتب:

      الصرحة مشكورين للكل العاملين في خط المساعدة حاليا

      بس هذا اتى من بعد افتتاح شركة النورس الان في
      السابق تتصل وبصعوبه تحصل خط ولم تحصله يبدء
      دور المسيقة وتجلس انت ماسك التلفون في اذنك
      لفتره طويله هذا اذا مانقطع الخط عليك بختصار يعني
      تفضي عليك البطارية وانت تنتظر واذا شالوا التلفون
      يكلموك بدون نفس
      بختصار ترا شركة النورس عملت عمايل


      مشكوررة اختي ع الرد بس من المعروف انه عمانتل كانت حكومية مو شركة يعني مايهما الربح و الموظف همه راتبه يستلمه نهاية الشهر اما الحين فهي شركة ربحيه مئة بالمئة مع وجود المنافس مثال شوفو مجموعة شركات سعود بهوان و معاه سهيل يعني نقدر نقول انهم الوحيدين فالسوق يتحكمون بالاسعار ويفرضوا اسلوبهم الوسخ في السوق يعني معاملتهم صفر وو سخ خاصة في قسم السرفس لونطالب بدخول منافس اتوقع بانهم يتأدبو شوي