غاب السناتور .. فغاب صانع أهداف الليفر !!

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • غاب السناتور .. فغاب صانع أهداف الليفر !!

      ليفربوليات ..

      ** الحظ مرة أخرى تدخل في مباراة الليفر أمام أيفرتون وسـمح للخصم أن يتكتل كما فعل غلطة التركي في مساء الأربعاء الفائت وهذا طبيعي بأن يـخرج الليفر متعادلاً للمرة الثانية بسبب الحظ الطاحن الذي جعل الفريق يتعثـر !!
      ** حالياً أصبح الفارق بين الليفر والمتصدر ثلاثة نقاط ويـجب عليه الفوز في اللقاءات القادمة بشرط أن يتـعثر مانشستر في المرحلة المقبلة وهذا ما نـريد ونطمح كعشاق الليفر وإذا التفتنا إلى مباراة أيفرتون مساء السبت نـجد أن الليفر قدم كل شيء إلا الفوز كعادته ونتمنى أن يـحالفه التوفيق والحظ في مباراة غلطة مساء الثلاثاء المقبل !!
      ** من نـجوم المباراة الفرنسي الـمراوغ ( أنيلكا ) والنرويـجي الـمقاتل والـمجتهد الذي يعد نـجم المباراة الأول وهو ( ريسيه ) .. وكان الحارس الاحتياطي ( كنركلنر ) خير سلف إلى الحارس البولندي العظيم الـمصاب ( دودك ) .. ويبقى نقطة ضعف الليفر هو البرتغالي الـمتواضع ( سافيير ) الذي ظل مـمراً سهلاً لمهاجمين أيفرتون والدليل أن الـهدف جاء من خانته الـمكشوفة وكنا نتمنى من الـمدرب الـمساعد ( فيل طمسون ) أن يلعب ( كاركل ) في الظهير الأيسر ويلعب البارع ( رايت ) في الظهير الأيـمن وهي بـحد ذاتها الأظهرة الـمثالية والـمناسبة للفريق !!
      ** هدف التعادل للليفر جاء منذ البداية من تـمريرة حاسـمة للمجرة الكونية السير ( مايكل أوين ) الذي افتقد إلى صاحب تـمويل الكرات الـتهديفية وهذا ما جعل أوين يتراجع إلى الوسط ويصنع بـحرفنة صانع ألعاب مـتخصص أجـمل الكرات البديعة !!
      ** الـمدرب الـمساعد ( فيل طمسون ) أرتكب أخطاء فادحة منها عدم إقحام القاطرة العملاق ( إميل هيسكي ) منذ بداية الـمباراة بدلاً من إدخاله في توقيت حرج ضر بالفريق ولو كان مشارك منذ البداية لكان هناك كلام آخر وأيضاً من الـمفروض إقحام التشيكي الفنان ( سـميسر ) في وقت مبكر من الشوط الثاني واستغرب وتلفني جوقة دهشة بعدم الاستفادة من خدمات الفنلندي الرائع ( ليتمانن ) وخدمات الرسام بيكاسو التشيكي ( بيـرجر ) .. بصراحة هناك أوراق رابـحة لم تستخدم ولم يستفاد منها وهناك أخطاء يـجب معالجتها في الليفر !! ..
      ** عودة الـمدرسة الكونت ( جيرار أولييه ) اقتربت وهذا لصالح الليفر فمساعده ( طمسون ) لازال يـتخبط وجعل الفريق يعيش أحلك الظروف الصعبة وحوله إلى حقل تـجارب لترضيه بعض اللاعبين من أجل الزج بـهم جميعاً في التشكيلة الأساسية .. وصدقوني أن الكونت لديه العلاج النفسي والـمعنوي الذي بإمكانه إخراج لاعبين الليفر من حالتهم الذبذبية الراهنة .. فالفريق في الفترة الأخيرة مرة فوق ومرة تـحت .. ومرة يـحقق نتائج كبيرة ومرة يـحقق نتائج صغيرة .. فعشاق الليفر يريدون فريقهم دائماً في الطليعة بـمنهجية جديدة وأسلوب حديث يناسب قدرات اللاعبين الشخصية !!
      ** انضمام فنان بلاكبيرن ( ديفيد دوند ) إلى الليفر يضيف للهجوم الخطورة السريعة في المراوغة والتسديد والإنـهاء ويبث الرعب الموحش بـجانب ثلاثي الليفر ( أنيلكا ـ أوين ـ هيسكي ) !!
      ** بصريح العبارة أسباب تعادل الليفر بـمثابة الهزيـمة مع أيفرتون .. أولاً هو تـخبطات الـمساعد ( طمسون ) في كيفية اختيار التشكيلة الـمثالية .. وثانياً هو تواضع الجهة اليمنى للفريق الذي يتواجه بـها البرتغالي قليل الحيلة ( سافيـير ) .. وثالثاً وهو الأهم غياب صانع الفخار السناتور ( ستيفن جيرارد ) الذي ترك فراغ واسع في خط الوسط ولذلك غاب جيرارد .. فغاب صانع أهداف الليفر