مليون دولار لمكن يريد مقابله الكاميرون!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • مليون دولار لمكن يريد مقابله الكاميرون!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟

      اعلن محمدايا رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم ان اي دولة ترغب في اللعب مع منتخب بلاده الفائز بكأس الامم الافريقية اخيرا عليها ان تدفع مليون دولار. واضاف: المانيا وافقت على ان تدفع لنا مليون دولار نظير مباراة ودية الا ان قرعة كأس العالم التي اجريت في ديسمبر كانت وراء تأجيل موعد اللقاء حيث اوقعتنا مع المانيا في مجموعة واحدة وبالتالي اصبح من الصعب اقامة المباراة قبل المونديال.

      وتابع: اذا كانت المانيا ستدفع لنا مليون دولار فمن الطبيعي ان تحصل على هذا المبلغ من اي فريق آخر يريد اللعب معنا، وهذا يبدو امرا منطقيا في عالم الاحتراف.

      وستلعب الكاميرون وديا مع النمسا يوم 17 ابريل المقبل في فيينا، ثم مع الدانمرك في كوبنهاجن يوم 17 مايو واخيرا مع انجلترا يوم 26 مايو في طريق استعداداتها لنهائيات كأس العالم المقبلة.

      عن (الفانيلة) التي ارتداها لاعبو الكاميرون في كأس الامم الافريقية قال: عندما اقترحت علينا احدى شركات الملابس الرياضية الشهيرة ارتداء هذه (الفانيلة) لم نتردد في خوض التجربة، خاصة انها تحقق الكثير من الفوائد العملية، حيث تجعل اللاعب يتحرك بحرية اكثر في ظل ارتفاع درجة الحرارة، كما ان هذه (الفانيلات) مصنوعة من مادة خاصة تجعل صدر اللاعب مستقيما دائما ويتنفس بشكل افضل، كما انها ايضا لا تتيح الفرصة للمنافسين لجذب اي لاعب من ذراع (الفانيلة) حيث لا يوجد لها اذرع.

      واضاف: احب اللاعبون هذا الموديل الجديد وشعروا براحة كبيرة ولا اخفي انني شخصيا لم احب هذا الشكل لأنني (اولدفاشون)، الا ان اللاعبين جميعا تحمسوا له لأنه يتناسب مع اعمارهم ويساعدهم على الاحساس بالراحة والحرية في درجات الحرارة المرتفعة........

      وشكرا لكم ......