خطوات اصلاح العيب التصنيعي في Windows XP

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • خطوات اصلاح العيب التصنيعي في Windows XP

      يسمح وجود عيب تصنيعي في نظام الـWindows xp للمتسللين بالدخول الى كمبيوتر الضحية من خلا الانترنت . وقد طرحت شركة مايكروسوفت مؤخرا عبر موقعها في الشبكة معالجة مجانية لهذه الثغرة . ويمكن لمستخدمي هذا النظام حماية اجهزتهم وذلك بأتباع هذه الخطوات :

      1- أفتح " لوحة التحكم " أو "Control Panel" وذلك بالذهاب الى قائمة ابدأ او start ومن ثم اختيار لوحة التحكم او الكنترول بانل كما هو موضح في الصورة التالية.

      2- بعد ان تفتح الكنترول بانل او لوحة التحكم أختر "أدوات الادارة" أو "Administrative Tools" كما في الشكل التالي.

      3 - أضغط مرتين بزر الفأرة على أيقونة "خدمات" أو "services" كما في الشكل التالي.

      4- ستظر لك قائمة طويله ، اسحب القائمة للأسفل حتى تجد البند"SSDP Discovery Service" أضغط على هذا البند مرتين او بزر الفأرة الأيمن مرة وأختر خصائص او properties كما في الشكل التالي .


      5 - سيظهر لك مربع حوار جديد عنوانه SSDP Discovery Service Properties (local computer) من صندوق التشغيل أو startup type أختر Disabled ثم اضغط موافق كما في الشكل التالي.



      6- عد الى القائمة السابقه في الخدمات او Services ثم أبحث أيضا عن البند "Universal Plug and Play Device Host" وأضغط على هذا البند مرتين أو اضغط بزر الفأرة الأيمن وأختر خصائص أو Properties كما هو موضح في الشكل التالي.


      7 - سيظهر لك مربع حوار جديد عنوانه Universal Plug and Play Device Host Properties (local computer) من صندوق التشغيل أو Startup type أختر Disabled ثم أضغط موافق كما في الشكل التالي.


      الموضوع منقول من عربيات

      مع تمنياتى للجميع بالتوفيق