
تَحتاجُ لإجْراء إتصالَ مستعجلَ إلى صديقِكَ أَو عائلتِكَ! ولكن رصيدك لا يكفيك؟؟
خدمة النورس إعادة التعبئة الآليهَ سَتُمكّنُ صديقَكِ أَو أي فرد من العائلةَ لتَحويل الرصيد إلى نورسك المسبق أو النورس مسبق بلاس
كيف تَستعملُ الخدمةُ؟
لإسْتِعْمال الخدمةِ:
إذهبْ إلى قائمةِ هاتفك الرئيسية
وإختار Nawras zone
إختار اللغة المطلوبة. علماً بان اللغة اللتي تتوفر فيها الخدمة هي اللغة الإنجليزية. أما اللغة العربية، فسوف تتوفر الخدمة في الإسبوع المقبل.
إتبع قائمة الشاحن الإلكتروني، وإدخل الرقم الذي تريد أن تحوّل له الرصيد..
سوف تَستلمُ رسالة SMS لتأكيدَ نقلك والوقت والتاريخ والرقم الذي حوّلت له الرصيد..
سيتم إرسال رسالة نصية للمستلم بإعلامه بإضافة الرصيد لحسابه
كل رسالة نصية ستكون ب10 بيسات
هذه الخدمةِ مجهّزةُ لزبائنِ Nawras (مسبق، ومسبق بلس)
أسئلة متكررة:
1- هل بإمكاني تحويل الرصيد للنورس آجل؟
لا.. لأن الخدنة متوفرة فقط بين زبائن النورس مسبق ومسبق بلس. سَيَكُونونَ قادرون على تَحويل الرصيد بَينَهم فقط.
2- ماهي الكمية القصوى التي ُيمْكِنُني أَنْ أحوّلَها؟
الكمية القصوى التي يُمْكِنُ أَنْ تُحوّلَ 100 ريال عُماني. بشرط وجود هذا المبلغ في رصيد المرسل..
3- ماهي أقل كمية يمكن أن أحوّلها؟
أقل كمية يمكن تحويلها هي 10 بيسات فقط
4- كيف يمكنني أن أَعْرفُ فترة الصلاحية مع الكمية؟
بعد إستلام الرصيد، يمكنك الضغط على #102* (نجمة، 102، ثم مربع) لمعرفة الرصيد وفترة الصلاحية.
5- هل يمكنني أن أسترجع الرصيد الذي حوّلته؟
لا طريقة لإسترجاع الرصيد المحوّل إلا بطريقة واحدة. وهي أن تطلب من الشخص الذي أرسلت له الرصيد أن يعيد إرسال الرصيد لك.
6- هل يمكنني أن أحوّل رصيد لرقم لم يتم تفعيله من قبل شركة النورس؟
لا.. لايمكنك. الخدمة متوفرة للأرقام اللتي سبق تفعيلها من النورس.
7- كَيفَ أُغيّرُ كلمةَ السر؟
في القائمة، يجب أن تتبع لإرشادات "تغير كلمة المرور" أو "change you password" . تذكر.. عند تغيرك لكلمة المرور، يجب أن تستخدم كلمة المرور الجديدة في كل مرة تود إرسال الرصيد.
