بطوله دوليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • بطوله دوليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

      - يستضيف المغرب في الاول من مارس/آذار المقبل بطولة دولية ودية في كرة القدم تجمع المنتخبات الوطنية للجزائر وايران (حاملة اللقب) وفنزويلا اضافة للبلد المضيف للتنافس على كأس ال جي 2002.

      و ستقام مبارايات البطولة على ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء, والذي يتسع لأكثر من 50 الف متفرج, بنظام الدوري في كل مباراة وتأهل الفائز للنهائيات.

      و تشير توقعات الخبراء الى ان حظوظ المنتحب الايراني هي الاقوى للفوز بكأس البطولة خاصة وانه حامل اللقب حيث فازت ايران ببطولة كأس ال جي 2001 التي اقيمت في ايران العام الماضي بمشاركة منتخبات سلطنة عمان ومصر وكوريا الجنوبية.

      الا ان المغرب البلد المضيف وصاحب الارض والجمهور, وكذلك الجزائر وهما الفريقان اللذان لعبا في بطولة الأمم الافريقية الاخيرة بصورة غير مرضية سيحاولان تحسين صورتهما امام المشجعين وتقديم اداء افضل بل والسعي بصورة قوية لاحراز اللقب تعويضا عن الخسائر التي لحقت بهما في مالي.

      و صرح حمد مالك مدير التسويق والاعلام في ال جي الكترونكس الشرق الاوسط وافريقيا التي ترعى هذه البطولة ان اقدام الشركة الكورية العملاقة على رعاية هذه البطولة هو تقليد راسخ ومتواصل.

      و كانت البطولة قد أقيمت سابقا في مصر والمغرب والامارات العربية المتحدة وايران وهي جزء من توجه ال جي الكترونكس نحو دعم رياضة كرة القدم في العالم العربي.

      و اضاف مالك ان الشركة تحتضن برنامج "شجرة الامل" في المغرب لتشجيع الصغار على ممارسة كرة القدم واكتشاف مواهبهم وصقلها.

      و تنطلق مباريات كأس ال جي 2002 الاول من مارس/آذار الساعة الخامسة مساء بتوقيت جرينتش والثانية في اليوم نفسه الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش. ويتأهل الفريقان الفائزان في المبارتين الى النهائي الذي يقام في 3 مارس/آذار الساعة 7 مساء بتوقيت جرينتش فيما يلعب الخاسران على المركزين الثالث والرابع الساعة الخامسة مساء بتوقيت جرينتش.

      و تتولى عدد من المحطات الفضائية العربية ومنها "ال.بي.سي" و"ام.بي.سي" و"المستقبل" نقل هذه المباريات على الهواء أو مسجلة لتذاع في وقت لاحق بسبب فارق التوقيت