فعلها الأتحاد كالعاده

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • فعلها الأتحاد كالعاده

      هذا الأتحاد كالعاده:(
      فاجىء الأتحاد انصار نادي العروبه بقرار غير مسبوق!!!!!وكالعاده.

      والقرار هو انه اذا انسحب نادي الأهلي اما العروبه تشطب جميع نتائجه وبالتالي

      نادي صور يتفوق على نادي العروبه بمبارياته على نادي الأهلي بنقطتين

      وبالتالي في حالة فوز صور على سداب وعدم حضور الأهلي فالدرع الى خزينة صور

      وبالتالي حرمان العروبه من الدرع الثاني بسبب ظروف غايه في الوقاحه من الأتحاد الذي دائما ما يقف في

      وجه الأخضر للتتويج ونحن كعرباويه ليس لدينا سوى الدعاء للرب بحضور الأهلي واحراج الأتحاد الذي دائما ما يبالغ في قراراته الغير مسؤوله وحرمان انديه من تعب موسم كامل من التعب وبذل الجهد وفي الأخير وبدن سابق انذار يحصل الذي قرأتوه!!!!!!!!!!!!!!!!!!

      وهذا الأتحاد الذي تريدونه ان يوصل منتخبنا الى المراكز المتقدمه في كأس الخليج
      يفعل الذي تروه
      الله يعين من هذا الأتحاد:eek: الأتحاد:eek: ( اريد رأيكم في اللي حصل)
    • Re: فعلها الأتحاد كالعاده

      هذا ما شي غريب على أتحاد الكره إنه يتخبط كل سنه في شي جديد مع وجودة إدارة ما تعرف معني أيش هيه كرة القدم أصلاً يعني همهم يمسكوا مناصب وبس ويش يثمروا من هذه المناصب ما مهم .

      أما بالنسبة لنتائج هذا البطولة فهذا شي متوقع يعني كل الأندية كانت ما مهتمه في الدوري وخصوصاً الأندية المتأخره بعد ما شافت نفسها إن مشوارها طويل حتى يوصل للمقدمة ما عاد فيه إهتام لا من الإدارة ولا من الأعبين أنفسهم لا تمارين ولا روح المنافسة للحصول على لقب ولا حتى المنافسة على الهروب من النزول وهذا هو السبب كله في هذا الحاله .

      هل يتوقع الأتحاد العُماني أنه راح يحصل تنافس في هذه البطولة وخصوصاً إن جيمع الفرق عارفه نفسه إنه ما أحد راح ينزل للدرجة الثانية ؟

      الإتحاد العًماني أخطى في هذه الفكرة ونحنوا مع الأتحاد في زيادة عدد فرق درجة الأولى إلى 12 فريق بس ما بهذي الطريقة كان من المفترض إنه يصعد الأول والثاني من الدرجة الثانية وتلعب دورة الأمل للفرق التاسع والعاشر من الدرجة الأولى والثالث والرابع من الدرجة الثانية والقوي هوه الي يستحق فعلاً وجوده في الدرجة الأولى بس الحين خلاص عاد الندم والفكرة ما تفيد والأتحاد هذي هيه عادته يا تسمع كلامه ولا تحرمه من ..... إلخ والله العالم .

      مع تحيات : الوشق
    • بس حسب علمي انها لوائح مكتوبة ومعروفة ..
      -----------------

      واللوائح وضعت ليس من اجل محاباة فريق على فريق اخر .. هي طلعت كذه وطاحت على العروبة .. اتخيل لو كان العكس انه صور هو المتضرر طبعا حضرتك بتكون فرحان لانك المستفيد .. صح لاه ;) ;)
    • بس يا طوني

      للأسف يا طوني ان الأتحاد بهالشكل يظلم فريق على حساب آخر

      ليش ما تكون بين الفريقين مباراه فاصله مثلا لتحديد الفريق الفائز

      في حالة انسحاب الأهلي!

      وبعدين من حقي افرح اذا فريقي فاز
      ومن حقي ازعل اذا فريقي ظلموه

      ولا شو تقول يا طوني..

      والدرع عرباوي

      ما سمعتوا الخبر ماسمعتوا الخبر والخبر وصل وصل عرباوي انتصر
    • كلامك صحيح .. عمي ..

      بس خليني اخبرك بهذه الحادثة وشوف كيف القانون بالصدفه حرم فريق كان على وشك يفوز .. على ان يفوز بالمباراة

      حدث هذا عندنا هنا في مسقط في لعبة كرة السلة ..

      حيث انه كانت هناك مباراتين الاولي بدات بداية صحيحة .. وكانت المفروض تنتهي بالوقت الفلاني وكان احد فريقي المباراة الثانية قد وصل ولم يصل الفريق الثاني .. هذا مع العلم انه لم تنتهي المباراة الاولي وانها تاخرت في الانتهاء .. فا ايش صار الفريق اللي وصل كان فرحان انه وصل والفريق الثاني لم يصل وكان من الواضح انه لن ياتي .. لذا كان على الفريق بس انه يسجل فريقه في الاستمارة وانتظار الفريق الثاني لمدة 15 دقيقة .. وانتهاء المباراة بالانسحاب ... ولكن !!!!

      قبل انتهاء المباراة الاولي بـــ دقيقة و30 ثانية .. انكسر غطاء اللايت ( السبورت لايت ) اللي معلق فوق على السقف وطاح مئات القطع من الزجاج على ارضية الصالة و اوقف الحكم المباراة لتنظيف الملعب وفعلا نضف الملعب واستئنف المبراة وانتهت على خير ...

      ولكن اتضح بعد ذلك انه لا تزال يقايا من الزجاج معلق فوق السقف وانه سوف يشكل خطورة على اللاعبين

      لذا انظر مع انه الفريق الثاني للمباراة الثانية لم ياتي وكان من الممكن انه الحكم يقرر ان يسجل استمراة التسجيل والانتظار المدة القانونية لحضور الفريق وانهاء المباراة ..

      ولكن القانون ينص على الحكم التاكد من صلاحية الملعب لذا تم الغاء المباراة .. وطبعا لم يتم تسجيل الفريق الحاضر من الاول واللي كان فرحان انه خلاص بيفوز بالمباراة نتيجة عدم حضور الفريق الاخر ..

      لكن القانون هو القانون ومن هنا نري انه الفريق الغائب استفاد من الحادثة لان المباراة الغيت قبل ان تبدا ... لذا لم يحسب عليه انسحاب وسف تقام المباراة في وقت اخر يحدده الجهة المنظمة للمباراة :) :)