أين أنتم أيها الرجال ؟

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • أين أنتم أيها الرجال ؟

      :mad: أين أنتم أيها الرجال ؟ ...

      · يا من تركتم المرأة تمشي على هواها وحريتها بادعائكم أنها الحرية فأين أنتم أيها الرجال ؟ .
      · يا من تركتم المرأة تتبختر بدلتها ( دلة القهوة ) وتجوب الشوارع وتتفسح في البيوت بادعائكم أنها زيارة للأقارب وصلة للأرحام فأين أنتم أيها الرجال ؟ .
      · يا من تركتم المرأة تفتي بافتاءات لم نسمع بها من قبل بادعائكم أنها مجتهدة في تحصيل ذلك العلم فأين أنتم أيها الرجال ؟ .
      · يا من تركتم المرأة تترك شئون منزلها لتغتاب من حولها وأنتم لستم مبالون بما حولكم فأين أنتم أيها الرجال ؟ .
      · يا من تركتم المرأة تخرج من منزلها لتركض وراء الرجال وتختلط بالرجال بحجة احتياجكم للمال الذي لا يجدي ولا ينفع فأين أنتم أيها الرجال ؟ .
      · يا من تركتم المرأة تخرج من بيتها متبرجة في أحسن صورة كأنها في ليلة زفافها وأنتم غافلون عنها فأين أنتم أيها الرجال ؟ .
      · يا من تركتم المرأة تنفق أموالها للسحرة والكهان وفي ملابسها وعطورها واكسسواراتها وفي مسخها ودلعها وبعد ذلك تدعون الفقر فأين أنتم أيها الرجال ؟ .
      · يا من أفسدتم المرأة وجعلتموها تختلط بالرجال في علمها وفي وظيفتها بل وفي بيتها وفي ... وفي ... فأين أنتم أيها الرجال ؟ .
      · يا من تركتم المرأة تجوب الشوارع وتركب السيارات بدون محرم بل وأنتم الذين تأمرونها بذلك فأين أنتم أيها الرجال ؟ .
      ·يا من تركتم المرأة تدخل إلى بيوت الدعارة والعياذ بالله وأنتم مغمضون عيونكم عنها فأين أنتم أيها الرجال ؟ .
      إليكم يا معاشر الذئاب البشرية وقد صدق من لقبكم بهذا اللقب إليكم كلماتي هذه التي ألقيها عليكم وأنا أعلم أنكم ستثورون علي وستقفون ضدي فيما أقول أفيقوا من غفلتكم من قبل أن يصب عليكم العذاب الأليم والله لإنكم في سبات عميق ولا أدري متى ستنهضون من هذه الغفلة ؟ أين أنتم من رسول الله الذي تركتم سنته وراء ظهوركم بادعائكم أن زمن الرسول ليس كزماننا ، أين أنتم من رسول البشرية الذي ربى الأمة على الأخلاق الفاضلة – سأترككم في هذه الاستراحة القصيرة حتى أعود وأقشبكم معاشر الرجال :
      ماذا نقول لربي حين يسألنا عن الشريعة لم نحمي معانيها
      ومن يجيب إذا قال الحبيب لنا أذهبتم سنتي والله محييها

      لقد عدت إليكم بعد هذه الاستراحة القصيرة لأبوح عما يدور في خاطري ويجول في صدري لماذا لا تطبقون شرع الله وأنتم مسلمين أنتم السبب في فساد المرأة وانحلالها وانحطاطها تركتم لها الحابل على النابل غفلتم عنها لكن لا تحسبون أن الله غافل عنكم فسبحان الله خلقكم الله ولكم فوائد عظيمة وأعطاكم رسالة ثمينة لكي تؤدوها على أكمل وجه لكن حسبتم أنكم خلقتم عبثا لا والله لقد غفلتم عنها حين تركتموها تنهض من نومها في الصباح الباكر
      1- تركض بدلتها عند الجارات من غير أن تغسل وجهها ولا حتى أن تذكر الله حتى تواحي تغتاب الجارات وتواحيلها على كم سالفة قبل لا تفوتها هل سألت عن زوجها وأولادها ؟ بالطبع لا هل نظفت بيتها ؟ لا وإذا ذهبت عند جارتها وشاهدت بيت جارتها غير منظم سوف تتكلم عنها بين الجارات وكأن بيتها هي المنظم وأحب أن أذكركم بقول الله تعالى :
      ( ولا يغتب بعضكم بعضا ) فالله خلقنا من غير ذنوب وسنرجع إليه وكلنا ذنوب وقول الله تعالى : ( وقرن في بيوتكن ).
      2- تركتموها لتخرج من بيتها متبرجة وكثير من الأزواج من يأمر زوجته بالتبرج ( ولا تبرجن تبرج الجاهلية الأولى) كيف تأمر زوجتك بهذا والقوامة لك.
      3- كيف تخرج المرأة من بيت زوجها من غير أن تستأذنه وأحيانا تبيت خارج بيتها ولا يبالي بها إلى أين ذهبت ومتى سترجع وبعد أن ترجع من دوارتها بكل بساطة يفكلها ثمه ويقولها رجعتي وتكون راجعة متطيبة ولا يبالي بها ويقولها إيش هذا العطر الغاوي لقد نسي قول الرسول الأعظم ( أيما امرأة استعطرت ثم خرجت على قوم فوجدوا ريحها فهي زانية).
      4- كيف تسمحون لنسائكم بالخروج للعزيان ولا يعرفن أصلا من الذي مات أهو ذكر أم أنثى ؟ كيف تسمحون لها بالتنقل في بقاع الأرض طبعا حتى تروح عن نفسها وترتاحوا منها.
      5- كيف تسمحون لنسائكم لدخول بيوت الدعارة وأنتم غافلون عنهن ما فالحين غير تعيبوا على غيركم وأنتم مليئون بالعيوب حتى أنني شاهدت ذات يوم زوج يخرج زوجته من بيت دعارة ولم يبت لها بكلمة أين هذه الشهامة وأين هذه الرجولة ؟ .
      6- كيف تسمحون لنسائكم للعمل مع الرجال في وظائف لا تجدي ولا تنفع وبعد ذلك تخرج من بيتها في كامل زينتها لتفتح محلها الذي تعمل به للدعارة.
      7- كيف تسمحون لنسائكم بإنفاق أموالكم في سبيل الشيطان ( في الذهاب إلى السحرة والمشعوذين وفي الموضة التي تظهر بين حين وآخر وفي ... وفي ... ) وفي الآخر تقولوا بأنكم مديونون لغيركم وتموتوا والديون فوق رؤوسكم لماذا لا تنفق هذه الأموال في سبيل الله ؟ .
      8- كيف تسمحون لنسائكم بالإفتاء والافتراء على الله بغير علم حتى أنني ذهبت في يوم من الأيام لأداء واجب العزاء فقربت لي القهوة فقلت للنساء أنا لا أتقهوى في العزيان هذا ليس مكانا للضيافة والكرم فردت لي عجوز وقالت كلي حتى يغفر الله للميت أبالأكل والشرب يغفر الله للإنسان أبهذا الحد وصل حد الافتراء على الله .
      9- كيف تسمحون لنسائكم بإضاعة الوقت فيما لا ينفع حتى أن بعض الرجال يقول لنسائه اذهبي إلى الكوافير لتضيعي من وقتك وتضيعي من مالك وتخرج من هذا المكان الموبوء سافرة في أكمل زينتها وهو لا يبالي بها وأحيانا يزينها رجل وهو لا يعبئ بها فأين الرجولة ؟ .
      أنا لا أعمم كلامي هذا على جميع الرجال بل على البعض منهم فحوالي نسبة 97 % من الرجال لا يقومون بالواجب الملقى على عاتقه لا يحب أن ينفق على بيته ولا يحب أن يربي زوجته وأولاده على الطاعة إلى غير ذلك من الأمور الأخرى الملقاة على عاتقه أقول قولي هذا واستغفر الله العظيم لي ولكم وهداكم الله معاشر الرجال وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وسلم تسليما كثيرا ولنا لقاء في موضوع آخر بإذن الله .
      والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

      شكرا على هذا الكلام الطيب

      لو فرت المرأه هذا العتاب على الرجل وتجنبت هذه الامور لكان اسلم لها ولدينها ، أقول لك ايتها الاخت المسلمه هدانا الله واياك الى طريق الخير.
    • كلا مك صح كل الوم يقع على الرجال
      لو ان منع كل زوج زوجتة من العمل في مكان مختلط
      وكذالك كل اب منع ابنته من الخروج الى الشارع متبرجه
      وكل رجل فقط الرجل المسلم الغيور المحترم لنفسه واهله
      لو كل رجل عاقل منع ابنته وزوجته من الخروج حتى لو كان الخروج الى بيت الجيران منعها ان تخرج متبرج متعطره وغير سا تره لجسمها

      لو وجدنا قوة المنع الحقيقة لو ربا الاب بناته على الاخلاق والفضيله

      لما استطاعت النساء الخروج بهذا التبرج ولله لو كنت رجل غيور تحترم نفسك (باايها الذين امنوا قوا انفسكم واهليكم نارا وقودها الناس والحجاره) هذا امرا للرجال ان يعلموا بناتهم ونسائهم الاخلاق والدين

      لو كنت رجل غيور من اليوم وليس غدا امنع زوجتك وابنتك من الخروج الىالعمل المختلط امنعها من الخروج الاسواق متعطره
    • شكرا اخواتى العزيزات

      شكرا لاخواتى والحمدلله الدنيا ما زالت بخير ويوجد هناك الكثير من الرجال الذين يغارون على زوجاتهم واخواتهم بارك الله فيكن وجعل هذا العمل فى ميزان حسناتكن.