ماذا اقــــــــــــول ؟!

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • ماذا اقــــــــــــول ؟!

      جميعهم يسألني .... من انت في حياتي ؟!
      احتار قلبي كيف يجيبهم ... تبعثرت الكلمات في لساني .... أأقول انك انت من ملك قلبي وروحي .. وانك اغلى من عيوني ... صورتك مرسومة على جدار قلبي ... ام اخبرهم انك انت من اشعل شمعة حياتي ... وصرت اجمل احلامي وذكرياتي .... بذكرك ينبض وريدي ... بلقياك ترتوي اشواقي...وتشفى الامي...
      احببتك قبل ان التقيك ... انك رفيقي في كل خطواتي.... وانك انت من توجته اميرا على قلبي ... نجم يضيء ظلمة فضائي ... هل اعترف انك انت من علمني لذة الانتظار .. انت من علمني لغة العشق.... ومعاني الشوق والغرام ... انك انت من اثرت مشاعري بجنون الحب والهيام .... هل اقول لهم انك اكبر شوق طال في عمري
      ... وانك اصدق حب في حياتي ...
      ام يا حبيبي اقول... انك من يسقيني كؤوس الغرام ... ويغرقني في بحر الهوى .... انك انت من احيا بوصاله ... واموت لفراقه .

      تحياتي

      لانــــــــــــ $$f $$f $$f ـــــــــــــــد
    • السلام عليكم

      ذلك فيض لاند من مشاعرها نحو حبيبها ..
      ترى لو يقرأ ذلك الحبيب تلك الكلمات ..
      ألن يكون أسعد من بالكون ..
      أعترافات صريحة بتتويجه ملك القلب ..
      ومعلم العشق .. ومثير الحب والهيام ..
      مع أنها لم تلقاه بعد ..
      فهو يسيطر على كل فكرها ..
      أنت يامن زرعتي بقلبي ورود الحب بلاشوك ..
      أنت يامن أهديتك قلبي بكل رضى ..
      أنت من جعلني حبيب الهدى المزعوم بلا منازع ..
      أقولها وأنا أصرخ عاليا ..
      أحبك ..
      أحبك ..
      أحبك حتى الموت ..


      خاطرة جميلة صادقة ..
      أحسنت ونتمنى رأية إبدعاتك دائما
      ونتمنى أن يجمع الله شملك مع ذاك الحبيب
    • قولي بأني مسلمه

      أهلا أختي لاند
      أعلني للجميع بأني مسلمة بالله مؤمنه
      لا لن أرضى أن اكون غير ذلك
      أنا أخترت طريقي ورسمت مجالي
      كلا لن أنثني فالجنة مطلبي ومقصدي
      وعلى الله توكلي وعزمي
      فمن يا ترى يأتي معي
    • هوى وكونان ومهاجر

      انتم دائما في مقدمة من يشجعوني ... عاجزة انا عن الشكر والتقدير
      واتمنى تواصلكم معي ومع غيري دائما


      الآن وقد قرأت كلماتي ....
      هل اكون نبض القلب....
      هل اصبحتُ اغلى حبيب....
      هل اكون اسرت الروح ...
      وهل اكون ملكتُ الكون ...


      تحياتي
      لانـــــــــــــ $$f $$f $$f ــــــــــــد
    • أأنت لاند ام من انت !

      (.. أنت من أنت ..)
      أأنت القمر ؟؟ أم أنت نجمة ساطعة ..
      هل أنت من الأنس ؟ .. أم إلي الجان تنتمين ..
      هل أنت حورية في البحر تعومين ؟؟
      أم فتاة حسناء يفيض من وجهها النور ..!
      أأنت فتاة أحلامي ؟..؟ أم معذبتي في كياني !!..
      مهما تكونين .. فقد كنت لي الماضي ..
      وأصبحت لي الذكرى ..
      أصبحت من التائهات في بحر حبي ..
      بحر أنت فيه من الغارقات ..
      * FOX *
    • مغرور انت

      أتقول بأني فاتنتك .....
      وبأني الأجمل بين نسائك ...
      تتلاعب بمشاعر انثى ...
      تتنفس حبك وغرامك ...
      وتموت وتحيا بلقائك .....
      لكن صبرا ... امهلني وقتا ...
      فيه اتمكن من قتل غرورك...
      لن اخضع ابدا او اقبل ....
      ان اكون كباقي نساءك ...
      سأحارب قلبي دوما ...
      واجبره على نسيانك ...
      لن يبقى قلبي اسيرا ...
      لحبيب غادر امثالك ...
      او عبدا لبقايا انسان..
      وسأنسى اني يوما ...
      قد كنت متيمة بهواك ...

      تحياتي ،،،،
      لانـــــــــــــ $$f $$f $$f ـــــــــــــد
    • لا يهم من انا ....

      لايهم من انا ومن اكون المهم ان اكون موجود بينكم واحمل لكم المحبه
      العزيزه (لاند)لايهم ماذا يعني اسمي... المهم ماذا اعني انا شخصي عندكم
      والمهم الان هو ان اشكرك على هذه الكلمات الرائعه فعلا والتي احسست بها
      وكانما لامست شئ بداخلي اكرر شكري على مواصلتك التي لم ارد عليها
      وعلى راي المثل اللي ما يعرفك ما يثمنك ...
      تحياتي لك مني السلام والتحيه على الاسلوب الراقي في الابداع ...
      على امل القاء مع مشاركات جديده ان شاء الله ......$$h
    • سلمت الانامل التي خطة هذة الكلمات
      كلماتك عطرت الاجواء وسحرت الجالسون ..
      حروفك تتألق روعة كل مرة
      تحياتي لك محملة بشذى عبير الزنبق

      تحيااااااااااااااتي
      وقبااااااااااااااااوي
      أكتب ما اشعر به وأقول ما أنا مؤمن به انقل هموم المجتمع لتصل الي المسئولين وفي النهاية كلنا نخدم الوطن والمواطن
    • [TABLE='width:70%;'][CELL='filter: shadow(color=burlywood,direction=135);']
      land of sorrow

      كلامك جميل والمعنى اجمل اذا عشته وعاشه كل الناس

      فأنت تختاى المعنى قبل الحرف .. فيكون للحرف ألف معنى

      تحيااااااااااااااتى
      [/CELL][/TABLE]
      كيف لقلمي أن يهمس لسواكِ و القلب قد خلا إلا منكِ .. ]
      كيف أكتب عن سواكِ و العين لا ترى غيركِ ... ]
      كيف لا أفكر فيكِ و الذهن لا يشغله غيركِ .. ]
      كيف لا أشتاق إليكِ و انا كلي حنين إليكِ .. ]