قلب الرموش من أجل جمال دائم

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • قلب الرموش من أجل جمال دائم

      العيون الجميلة هي التي تحيط بها رموش كثيفة وطويلة مظللة بشكل لافت. ولكن تبقى المشكلة عند بعض السيدات ضعف الرموش وتساقطها، فيسألن عن كيفية الحصول على رموش كثيفة مقلوبة تتلون مع لون الشعر. فالحواجب بالإمكان صبغها ووشمها.
      أسباب تساقط الرموش
      إن أسباب تساقط الرموش كثيرة وأبرزها حركة العين العصبية والتي تدعو للحك دائماً، وكذلك قلة العناية والنظافة وعدم استعمال مستحضر خاص بالعين لإزالة المكياج، لأن الغسيل بالمياه فقط يجعل الأهداب تتساقط.
      كما أن تداول استعمال الماسكارا بين الصديقات ينقل العدوى، وكذلك تنتقل قشرة الرأس إلى الحاجب ومنه إلى رمش العين فيحدث تساقط كثير وحكة. كما أن للعامل الوراثي دوراً في عدم كثافة الرموش، أو اتجاهها نحو الأسفل، على الرغم من كثافتها وثقلها، فتظن المرأة أن رموشها غير منتظمة أو خفيفة فتكثر من وضع الماسكارا التي تسرع في تساقطها.
      وأخيرا تتوهم بعض النساء أن نقص الفيتامينات يسبب التساقط. وهذا غير صحيح فليس هناك أي روابط بين الفيتامينات وتساقط الرموش.
      رموش ملونة
      إن الحل الأنسب لدى خبراء التجميل وفي المراكز المتخصصة هو قلب الرموش وصبغها بعيداً عن استخدام الرموش الصناعية المعرضة للتلف والسقوط. وتحتاج عملية قلب الرموش وصباغتها إلى أربعة أشهر. ويتم اختيار لون الصبغة الذي يتناسب ولون الشعر والبشرة والعينين، فهناك البني والأزرق والأخضر وغيرها من الألوان.
      وتقوم الاختصاصية بوضع "رول" ناعم وصغير بحجم وطول الرموش وتضع عليه مادة شفافة تكون لاصقة وآمنة لمدة تتراوح بين 20 إلى 30 دقيقة قبل أن يتم وضع اللون الذي تختاره المرأة لمدة نصف ساعة تقريباً، ينزع بعدها الشريط اللاصق عن العينين، لتحصل بعدها على رموش مقلوبة وملونة طبيعية
    • عمليه طويله

      الافضل انها تستخدم ما سكرا ملونه من ماركه جيده و تبدلها دوريا

      لان الماسكرا من المستحضرات التجميل الوحيده التي تتاثر سريعا بالوقت لذا لا بد من التجديد

      اما لقلب الرموشش الاجهزه الدويه متوفره و سريعه الاستخدام

      اشكرك اخي علي المعلومه