ظهورا أكبر للساحة العمانية

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • ظهورا أكبر للساحة العمانية

      اقتراحي الجديد ربما يكون صعب بعض الشي ولكني أطرحه عليكم حرصا مني على ظهور أكبر للساحة العمانية .والاقتراح هو :-

      تشدنا احيانا بعض المواضيع الممتازة والتي تنشر في الساحة العمانية والتي تستاهل انها تنشر بطريقة اكبر حتى يقرأها الجميع ، وجميعنا يعرف ان متصفحي موقع الساحة العمانية او متصفحي الانترنت ومستخدميه في السلطنة ليسوا بتلك الكمية المنشوده بخلاف قراء الصحف والمجلات .

      وكما هو معلوم ان الصحف المحلية لها انتشارها ، وعليه رأيت اقتراح مخاطبة احدى الصحف المحلية او جميعها حول تخصيص يوم في الاسبوع لنشر مساهمات اعضاء الساحة العمانية في بريد القراء بتلك الصحف ، على ان يكون ذلك اليوم مخصص فقط لنشر مساهمات اعضاء الساحة .

      وبعد الرد بالايجاب يتم اختيار المواضيع المتميزة المنشورة بالساحة بالساحة ونشرها عبر تلك الصحف حتى تنتشر وتظهر الساحة العمانية ليس في شبكة المعلومات الدولية (الانترنت) فقط بل حتى في الصحافة .

      هذا هو اقتراحي وانتظر مشاركاتكم .....................

      تحياتي : هاري 12
    • مشكور اخي هاري علي حرصك علي تقديم الاقتراحات التي من شانها نشر المواضيع المميزه في ساحتنا العمانيه

      برايي انا اتفق معك بان الامر قد يكون به بعض الصعوبه من ناحيه حجز صفحه كامله من جريده لطرح المواضيع المميزه في الساحه لكن الامر يستحق المحاوله

      و مع ذلك اذا لم يتم الموضوع بشكل رسمي من خلا ل حجز الصفحه فان العضو طارح الموضوع في كل الاحوال يستطيع نشر موضوعه المميز و مداخلاته و ذلك بعد استئذان اصحابها في الجريده و هذا بصفه شخصيه في صفحه اراء القراء مع التنويه الي تواجد الموضوع في الساحه العمانيه

      تحياتي
    • عمي انت مافي غيرك اثنين ... فكرة ممتازة .. بس مثل ما قلت صعبة ولكن ليست مستحيلة :) :)

      وممكن الاعضاء انهم ينشروا بعض من المواضيع على ان تكون هناك تكملة ...

      في نهاية الموضوع ... يكتبوا ... لمزيد من المواضيع الشيقة .. زورونا في الساحة العمانية oman0.net
      والله فكرة ... $$f $$f $$f
    • بو نفخ النار ما احترق !

      اولا شكرا للاخوة والاخوات الذين شاركوا في الموضوع ولو اني كنت اتمنى مشاركات اكثر من الاخوة اعضاء الساحة العمانية ولكن الذين قاموا بالرد فيهم الخير والبركة

      نحن متفقين ان الامر به بعض الصعوبة ولكن كما يقول المثل " بو نفخ الناس ما احترق " ومع ذلك يتطلب الامر في بدايته مخاطبة المسئولين في الصحف المحلية باقتراح حجز صفحة كاملة اسبوعيا وننتظر ردهم علينا ، واذ تعذر نتجه الى الاقتراح الثاني ولكنني اميل الى الاقتراح الاول حيث انه سيكون له خصوصيته بالنسبة للساحة واعضاءها
      بالنسبة لطرح المواضيع في الصحف فاقترح ان يكون ذلك من اختيار السادة مشرفي الساحات وليس من اختيار العضو نفسه حتى يكونوا على علم .

      واتفق مع عمي توني بشأن ادراج اسم الساحة العمانية وموقعها الالكتروني في حالة الموافقة على حجز صفحة كاملة من قبل تلك الصحف
      اما في حالة عدم الموافقة على الحجز واقتراح ارسال المواضيع المراد نشرها فانه يفضل ان يكتب اسم العضو صاحب الموضوع واسم الساحة العمانية وموقعها .

      تحياتي
      هاري 12
    • أخي العزيز

      فكرة رائعة ولكن تطبيقها يتطلب مبالغ خيالية لأنهم يستطيعون نشر المواضيع بأسم الجريدة او الصحيفة دون عناء ولكن لنشر اسم الساحة يعتبر ذلك إعلانا وكما تعلم بأن الإعلانات ليست بالمجان ولكن أعدك بأننا سنحاول ايجاد ماهو شبيه بفكرتك فالفائدة تعود للساحة ولأقلامها المتميزة.


      تحياتي لك من شارك في الموضوع


      ¨°o.O ( على كف القدر نمشي ولا ندري عن المكتوب ) O.o°¨
      ---
      أتمنى لكم إقامة طيبة في الساحة العمانية

      وأدعوكم للإستفادة بمقالات متقدمة في مجال التقنية والأمن الإلكتروني
      رابط مباشر للمقالات هنا. ومن لديه الرغبة بتعلم البرمجة بلغات مختلفة أعرض لكم بعض
      المشاريع التي برمجتها مفتوحة المصدر ومجانا للجميع من هنا. تجدون أيضا بعض البرامج المجانية التي قمت بتطويرها بذات الموقع ..
      والكثير من أسرار التقنية في عالمي الثاني
      Eagle Eye Digital Solutions
    • والشكر موصول للجميع

      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة:Dr Jeeni
      فكرة رائعة ولكن تطبيقها يتطلب مبالغ خيالية لأنهم يستطيعون نشر المواضيع بأسم الجريدة او الصحيفة دون عناء ولكن لنشر اسم الساحة يعتبر ذلك إعلانا وكما تعلم بأن الإعلانات ليست بالمجان ولكن أعدك بأننا سنحاول ايجاد ماهو شبيه بفكرتك فالفائدة تعود للساحة ولأقلامها المتميزة.


      تحياتي لك من شارك في الموضوع


      اخي الدكنور شكرا على ردك على هذا الموضوع حسب علمي بالنسبة لبريد القراء في كل مجلة او صحيفة يكون بالمجان ونحن هنا لا نطلب صفحة مستقلة ضمن صفحات الصحيفه وانما نريد تخصيص باب بريد القراء يوم واحد في الاسبوع او حسب ما يراه المسئولين بتلك الصحف .
      على بركه الله ونحن في انتظار نتيجة الموضوع ............. والله الموفق .

      تحياتي : هاري 12