(عزوف) قصة قصيرة

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • (عزوف) قصة قصيرة

      عزوف قصة قصيرة.................................

      ( آه .. ) بصوت عال خرجت من ردهات حلقها المتحشرج بعد محاولات يائسة لكتمانها ..

      الوقت عصراً .. تقف أمام غسالة الملابس تتابع بعينيها حركتها الدائرية .. جال بصرها في أنحاء غرفة الغسيل الضيقة .. أصباغ الجدران مهترئة .. بعض أدوات تنظيف مصفوفة على رف خشبي .. أثواب متسخة معلقة على مسمار في الجدار المتشقق .. أثواب مكومة على أرض لزجة تداعب سيل الماء من الصنبور ذي الأنبوب الصدئ .. برميل يقبع في الزاوية مهشم ممتلئ بماء بائت .. حشرات صغيرة تتنقل .. ضجيج الغسالة المتعبة يملأ المكان .. خلسة تراقب احتضار الشمس في النافذة الصغيرة .. أشياء حزينة تدور في خلجاتها .. تستوي وقفتها .. تمسح باليد الأولى رغوة الصابون عن اليد الأخرى .. تجفف بطرف كمها الضيق دمعة سقطت من مقلتها ..كل الأشياء تهيج مشاعرها .. جو الغرفة الرطب يجعلها تسبح في بحر من العرق .. تشعرها رائجة المكان بالاختناق .. إحساس تأجج يدفعها لتغييره .. سحبت قدميها إلى ساحة البيت المفتوحة على السماء .. بعد أن استنشقت الهواء .. ورمت بعض أثقالها .. تذكرت أنها نسيت صنبور الماء مفتوحاً .. عادت إليه تجر أذيال الحسرة بخطى وئيدة متثاقلة .. أغلقته منحنية .. لفت نظرها وجهها في المرآة وهي تحاول الاعتدال في وقفتها ( التجاعيد .. النحول .. الاصفرار .. أقوى دليل على الرفض .. الرأس ، ازدادت به شعرات الأمس البيضاء إلى الضعف .. أصبحتُ فريسة سهلة في مخالب القدر .. ) ..
      كانت عاكفة على النظر في محاسنها عندما باغتها أزيز الغسالة .. جففت دمعة أخرى .. أدارت القرص نحو التشغيل ثانية .. تابعت اختلاط الملابس بالصابون في الغسالة .. تمتمت : ( ليتني أستطيع أن أدير الحياة لتبدأ من جديد كما أدرت هذه الغسالة .. ) تضيف كمية أخرى من المزيل والصابون .. جو الغرفة يزداد اختناقاً .. تعزم على الخروج من الغرفة بعد أن أصابتها حشرجة في حلقها ، ودوار في الرأس .. في الساحة تستند على الحائط الغابر .. ترمق أفول الشمس في السماء بضع دقائق .. يسدل الليل ستاره .. تعزم على الذهاب إلى المطبـخ .. لكنها تسمع صوت أزيز الغسالة معلناً انتهائها .. فتعود لغرفة الغسيل ..


      $$f $$f $$f$$c
      أكتب ما اشعر به وأقول ما أنا مؤمن به انقل هموم المجتمع لتصل الي المسئولين وفي النهاية كلنا نخدم الوطن والمواطن