سيارات 2006 - 2007
-
-
-
-
-
-
كاديلاك = اسم لمستكشف فرنسي وحاكم اداري
اسكاليد = تعني تسلق الأسوار أو الحصون
كابريس = النزوة أو الهوى
كورفيت = سفينة حربية سريعة.
يوكن = اسم مدينة في ولاية أوكلاهوما الأمريكية
تاهو = اسم بحيرة تقع على الحدود بين ولايتي كاليفورنيا ونيفادا
كامري = التاج بالياباني
متسوبيشي = ثلاث جواهر
جاكوار = الفهد
مرسيدس = الجميلة
فلكس واجن = سيارة الشعب
موستنق = الفرس الابيض
ثندربيرد = الطير الجارح
تورس = الثور < بالاسباني
الجمس = تعني الضاحية أو الحي السكني (ربما لكبر حجمه)
ميركوري = تعني عطارد
انفينيتي = تعني اللا نهاية
ليجند = الأسطورة
باثفيندر = مستكشف الدروب او الطرق لكن المستكشف تنطبق على اكسبلورر
رود ماستر = سيد الطريق
سني = متفائل
مكسيما = أقصى او القصوى
سيبل = حيوان يشبه الفهد
بولو = لعبة انجلزية للاغنياء و النبلاء تستخدم فيها الأحصنة و المضارب
افالون = أطلال في انجلترا يقال انها تحوي ضريح الملك آرثر
اسكورت = نقل
فوكس = يركز أو مركزة (الإتجاه)
ديابلو = الشيطان -
-
-
-
-
-
وهذه السيارة بقوة 25 الف حصان ؟...............................
روووووعه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
-
وهذه تيوتا كروسيدا الجديده ؟؟؟؟؟ 2007
-
-
-
وش رايكم في الباص ...
.
.
.
.
.
.
.
.
-
-
شنو رايكم في الصور (( الفايبرينو ))
-
-
مواصفات السيارة
سيدان 4 ابواب , 5 ركاب << احلف
محرك سعة 6.1 لتر , 8 اسطوانات على شكل V
425 حصان
ناقل اوتوماتيكي خمسة سرعات
ياعيني على الجنوط
دريفت بسيط زي شرب المويا
حط على بانوراما بلا دلاخة
علم ريال مدريد مروق المنجا في الشنطة<< بكش تراها مظلة شمسية
8 سلندر و 425 حصان
وحش مو سيارة -
على مزاجك الصور ؟؟؟؟؟؟؟؟
-
شوف
اولا بورش
ثانيا نيسان كبسوله
ثالثا اودي تي تي
-
-
-
فورد
كراون فيكتوريا
تقدم فتحة سقف ومقاعد جلدية ومقاعد أمامية تضبط كهربائيا وتدعم منطقة أسفر الظهر تعمل كراون فيكتوريا بمنظومة الدفع الرباعي بسعة 4.6 ليتر وبقوة 200 حصانا عند 4250د/د مع عزم دوران يصل إلى 275 رطلا/قدم عند 4500 د/د وناقل حركة آلي بأربع سرعات
فورد إكسبديشن
تتميز إكسبديشن بحجمها الكبير مقارنة بمنافساتها وتتسع لتسعة ركاب بالداخل مع قدرة عالية على الجر وبمحرك قوي الأداء سعة 5.4 ليتر وبقوة تصل إلى 260 حصانا وهناك عتبات للصعود عريضة ومضيئة وجنوط من سبيكة معدنية وحامل للأمتعة بسقف السيارة
فورد إكسبلورر
رياضية متعددة الإستخدامات تأتي بطرازين للهيكل ببابين وأربعة ابواب وتعمل السيارة على العجلات الخلفية أو الدفع الرباعي الدائم أو المؤقت ويبلغ سعة المحرك حوالي 4 ليترات وبقوة تصل إلى 160 حصانا مع ناقل حركة بخمس سرعات أوتوماتيكي
فورد إكسكيرجن
وقد تم بناؤها لعى قاعدة طويلة بلغت 137 بوصة ولذلك تتمتع باتساع كبير وتعمل إكسكيرجن بالدفع الخلفي أو الرباعي بسعة 5.4 ليتر وبقوة 255 حصانا
فورد موستانج
بطرازين للهيكل كوبيه وكشف بسعة 3.8 ليتر وقوة 190 حصانا وبعزم 220 رطلا/قدم مع ناقل حركة بخمس سرعات يدوي أو بأربع سرعات أوتوماتيكي ومقعدتان خلفيتان منفصلتان قابلة للطي
فورد الفئة
F
أقوى الشاحنات أداء حمولتها القصوى بحدود 6500 رطل ومع التجهيزان الإضافية تصل حمولته إلى 8300 رطل له قدرة جر ما بين 8700-7700 رطل وتعمل على الدفع الرباعي أو الدفع الخلفي مع ناقل حركة بخمس سرعات يدوية أو بأربع سرعات آلية -
وهذا تاريخ شركة فورد
شركة فورد هي واحدة من اكبر شركتين صانعتين للسيارات في العالم. وكان لفورد التي تتخذ من ضاحية ديربورن الملاصقة لمدينة ديترويت بولاية ميشيغن الاميركية مقرا لها، وكانت الرائدة عالميا في اعتماد خطوط التجميع واكثر اساليب التصنيع والتسويق نجاعة. وهي اليوم تملك عددا من اشهر الماركات الشهيرة عالميا. وهنا المحطات الزمنية الأهم في تاريخ الشركة التي اسسها ونمّاها النابغة هنري فورد:
1863
مولد هنري فورد في 30 تموز (يوليو) بإحدى المزارع بولاية ميشيغن الاميركية.
1893
مولد ايدسل ابن هنري فورد ابّان فترة عمل الأب كتقني/مهندس في شركة اديسون للانارة. هنري فورد يطوّر اول محرك.
1896
فورد يقود دراجة بأربع عجلات تسير بمحرك من أسطوانتين في شوارع مدينة ديترويت بميشيغن.
1901
اول نجاح لسيارة من صنع فورد في أحد السباقات. تنظيم اول شركة تحمل اسم فورد الا انها لا تستمر طويلا.
1903
تأسيس شركة فورد للسيارات "فورد موتورز كومباني" - هنري فورد يمتلك 25.5 بالمائة من الاسهم ويعين نائبا للرئيس وكبيرا للمهندسين، اما الرئاسة فيتولاها جون غراي. وتضم قائمة المساهمين بين من تضم الشقيقين جون وهوراس دودج، مؤسسي شركة دودج بروذرز (دودج اخوان) - الشركة الجديد تطلق اول منتجاتها الـ "موديل آيه".
1904
شركة فورد تطلق ثلاثة طرازات جديدة هي "موديل سي" و"موديل اف" و"موديل بي". فورد تنتج في هذه السنة 1695 سيارة آخذة 7.7 بالمائة من حجم انتاج السوق الاميركية.
1905
فورد تنضم الى جمعية مهندسي السيارات الحديثة التأسيس - تأسيس شركة فورد للتصنيع لكي تتولى صنع المحركات ومنظومات التحريك الأخرى.
1906
إطلاق الـ"موديل ان" الصغيرة بأربع اسطوانات، و"موديل كي" الفاخرة بست اسطوانات تحل محل "موديل بي" وتوقف انتاج "موديل اف"، الذي تنهي معه عصر محركات الاسطوانتين. حصة فورد من السوق ترتفع الى 26.3 بالمائة بانتاجها اكثر من 8700 سيارة.
1907
إطلاق "موديل اس" و"موديل آر" وارتفاع الانتاج الى اكثر من 14800 سيارة لتأخذ فورد حصة تقارب 35 بالمائة من السوق الاميركية. الشركة تفتح فرعين خارجيين جديدين في فرنسا والمانيا.
1908
الاطلاق الرسمي لـ"موديل تي" الاسطوري في نيويورك في 31 كانون الأول (ديسمبر).
1909
الطلب على سيارات فورد يزيد بكثير عن العرض لدرجة اضطرار الشركة للتوقف عن تلبية الطلبات لمدة تقارب الشهرين. حجم الانتاج يقفز فوق 17770 سيارة.
1910
فورد تضاعف انتاجها، وتزيد خيارات "موديل تي".
1912
رفع انتاج "موديل تي" الى اكثر من 78400 سيارة.
1913
ثورة اول خط تجميع تضاعف انتاج "موديل تي" السنوي الى اكثر من 168 الف سيارة.
1914
اطلاق المقولة الاشهر عن "موديل تي" وهي "بامكانكم الحصول عليها بأي لون اذا كان ...أسود".
1915
مع استمرار التطوير في "موديل تي" يصل حجم انتاج فورد مليون سيارة.
1916
تصنيع اكثر من 1.5 مليون سيارة في الولايات المتحدة 48 بالمائة منها من انتاج فورد. الشركة تملك الآن 28 مصنعا على امتداد البلاد.
1917
فورد تصنع اول شاحنة حقيقية يذهب قسم كبير منها للقوات المشاركة في الحرب العالمية الاولى. هنري ليلاند، رئيس كاديلاك السابق، يؤسس شركة لنكولن.
1919
حجم انتاج "مويل تي" يصل الى ثلاثة ملايين سيارة.
1920
الكساد يهز الاقتصاد الاميركي.
1921
نهاية الكساد يشهد ارتفاع انتاج فورد الى اكثلر من 903 ألف سيارة. وليم نودسن، احد اركان فورد ينتقل الى شيفروليه.
1922
هنري فورد يشتري شركة لنكولن بنحو 8 ملايين دولار، ويجعلها قسما مستقلا في شركته.
1923
انتاج فورد يتجاوز 1.8 مليون سيارة، واطلاق طرازي السيدان (الصالون) "فوردور" و"تودور".
1924
حجم انتاج "موديل تي" يصل الى 10 ملايين سيارة.
1927
طي صفحة "موديل تي" بعد انتاج اكثر من 15 مليون سيارة.
1928
بدء عصر "موديل آيه" المجهزة بعلبة تروس عادية ومكابح على العجلات الاربع.
1930
الكساد الكبير" يضرب الولايات المتحدة.
1931
شيفروليه تتجاوز فورد في سباق المبيعات. "الكساد الكبير" يفرض على فورد صرف عشرات الالوف من الموظفين والعمال
1932
فورد تطرح سيارات مجهزة بمحركات ثمانية الاسطوانات.
1933
تحت وطأة المنافسة، وبالذات من جنرال موتورز، فورد تضطر الى اعتماد سياسة التغيير السنوي للموديلات. شيفروليه ما زالت تتقدم على فورد وبليموث في المرتبة الثالثة.
1936
فورد تستعيد صدارة المبيعات الاميركية من منافستها شيفروليه. تصميم حديث لصندوق الامتعة ولاغطية العجلات واخفاء البوق (الزمّار/ الكلاكس) بعد كان ظاهرا.
1937
مبيعات فورد تصل الى 25 مليون سيارة.
1938
عودة الكساد تتزامن مع تخلف فورد مجددا عن شيفروليه. فورد تؤسس ماركة ميركوري لتكون الماركة المتوسطة بين فورد الشعبية ولنكولن الفاخرة.
1939
بعد تردد طويل فورد تعتمد المكابح الهيدروليكية.
1940
فورد تعد العدة للتحول الى الصناعات الحربية مع احتدام الحرب العالمية الثانية. قسم لنكولن يطلق طراز "كونتيننتال". بوب غريغوري يواصل ثورته التصميمية بتشجيع من ايدسل فورد.
1941
فورد تطرح سيارات بمحرك سداسي الاسطوانات لأول مرة. شيفروليه تعزز تقدمها على فورد في سباق المبيعات.
1943
وفاة ايدسل فورد بعد معاناة مع سرطان المعدة. هنري فورد يعود لترؤس الشركة.
1945
انتهاء الحرب. هنري فورد يتنحى لمصلحة حفيده هنري فورد "الثاني".
1946
الاميركيون يقبلون على شراء السيارات الجديدة. فورد تستعيد صدارة المبيعات لكنها تتعرض لخسائر تشغيلية كبيرة.
1947
وفاة المؤسس هنري فورد. الشركة تعود الى الربحية لكن الوضع المالي العام يظل مضطربا.
1948
شركة كرايسلر تتجاوز في مبيعاتها شركة فورد محتلة المرتبة الثانية بين الشركات الاميركية الصانعة بعد جنرال موتورز.
1949
تصميم عصري تماما يعيد ماركة فورد الى الصدارة لكنها تفقدها في العام التالي. تأسيس قسم فورد في شركة فورد للسيارات.
1951
علبة التروس الاوتوماتيكية "فورد-او-ماتيك" تتوفر كخيار. اطلاق البيك أب الناجح "اف 1".
1952
طرح موديل جديد تمام. الحرب الكورية تتسبب في تراجع مبيعات كبريات الشركات الصانعة.
1953
شركة فورد للسيارات تحتفل ببلوغها الخمسين. اعتماد علبة التروس الاوتوماتيكية كخيار في شاحنات فورد.
1954
التنافس بين الشركات الصانعة يفرض مزيدا من التركز في السوق الاميركية، مع اندماج هدسون وناش وكذلك باكارد وستوديبيكر.
1955
تفوق مبكر وضخم في المبيعات لفورد "ثندربيرد" على منافستها الرياضية الفخمة شيفروليه "كورفيت" في اول سنة لهما.
1956
موديلات فورد في هذه السنة تكسب لقب "سيارة العام" في تقييم مجلة "موتور تريند". فورد تنضم الى رابطة صانعي السيارات الاميركية وانتخاب هنري فورد الثاني رئيسا للرابطة.
1958
سنة كساد سيئة في السوق تؤذي فورد. ظهور المصابيح الامامية المزدوجة لأول مرة. فوز "ثندربيرد بلقب "سيارة العام" حسب "موتور تريند".
1959
تحدي السيارات المستوردة يشتد.
1960
فورد تلحق بركب السيارات من الحجم دون المتوسط باطلاق طراز "فالكون" وشقيقتها ميركوري تطلق "كوميت".
1961
اطلاق الجيل الثالث من "ثندربيرد" ومبيعات فورد السنوية تتجاوز مبيعات منافستها شيفروليه.
1962
فيرلاين" يصبح الطراز المتوسط الحجم بين "غالاكسي" الكبيرة و"فالكون" ذات الحجم دون المتوسط. شيفروليه تستعيد السبق على فورد في المبيعات السنوية. شركة فورد تنتج السيارة الـ30 مليون بمحرك ثماني الاسطوانات.
1963
فورد تحتفل بعيد تأسيسها الـ60 والذكرى المئوية لمولد مؤسسها. موديلات جديدة لكل الطرازات، ومبيعات الشاحنات تحقق زيادة كبيرة. فورد تصنع اول علبة تروس يدوية بثلاث سرعات (نسب) في الولايات المتحدة. اغتيال الرئيس الأميركي جون كنيدي في سيارته اللنكولن الرئاسية المكشوفة.
1964
اطلاق طراز "موستانغ" الشبابي ببابين. وتغييرات تصميمية شاملة في كل الطرازات تحصل معها شركة فورد ككل بجائزة "موتور تريند" لـ"سيارة العام". اعتماد احزمة السلامة للمقاعد الأمامية.
1965
مبيعات "موستانغ" الهائلة النجاح تتجاوز في سنتها الاولى 680980 وحدة. وفورد تحقق رقما قياسيا في مبيعات الشاحنات متجاوزة 1.5 مليون وحدة وتشكل الشاحنات نحو ثلث اجمالي انتاج الشركة. لي أياكوكا (منقذ شركة كرايسلر بعد عدة سنوات) يتولى منصب نائب رئيس مجموعتي السيارات والشاحنات في الشركة.
1966
اطلاق مركبة "برونكو" الرباعية الدفع. مبيعات "موستانغ" تتجاوز المليون. الجيل الجديد من "فيرلاين" يحصل على محركات ثمانية الاسطوانات. الدول العربية تقاطع فورد بموجب مقررات مقاطعة اسرائيل.
1967
طرح "ثندربيرد" سيدان بأربعة ابواب ضمن الموديل الجديد تماما. تأسيس شركة فورد-اوروبا.
1968
طرح طراز "تورينو" من الحجم فوق المتوسط لأول مرة. الولايات المتحدة تطبّق انظمة منفوثات عوادم. سيمون "بنكي" نودسن ينتقل من جنرال ليتولى منصب الرئيس التنفيذي في فورد.
1969
نودسن يفقد منصبه في تغيير اداري. فورد "جي تي 40" تفوز بسباق "لومان 24 ساعة للتحمّل".
1970
لي أياكوكا رئيسا تنفيذيا. فورد تطلق طراز "مافيريك" الصغير، و"فالكون" تظهر في سنتها الاخيرة. شركة دي توماسو الايطالية للسيارات الرياضية الفاخرة تصبح جزءا من فورد ومعها تكسب فورد قسم "غيا" للتصميم".
1971
فورد تطلق طراز "بينتو" الصغير جدا وتكبّر حجم طراز "موستانغ". قسم لنكولن ميركوري في فورد يبيع سيارة دي توماسو "بانتيرا" الرياضية الفاخرة في شبكة توزيعه الأميركية.
1972
عائدات قياسية لشركة فورد.
1973
فورد مع باقي الصانعين الأميركيين تعتمد المصدات الكبيرة الماصة للصدمات. مبيعات الشاحنات يتجاوز المليون.
1974
سنة متواضعة الاداء لفورد، اسهمت بها ازمة الوقود العالمية (الحظر العربي اثر حرب تشرين الأول/اكتوبر 1973) رغم حصول "موستانغ2" على لقب "سيارة العام" في تقييم "موتور تريند".
1975
اطلاق طراز "غرانادا" الصغير الفخم. ازمة المبيعات تستمر سنة اخرى.
1976
تراجع في حصة فورد في السوق الأميركية رغم عودة الانتعاش للسوق. قسم لنكولن ميركوري يطلق الجيل الجديد من "كابري2".
1977
فورد تلغي طراز "تورينو" وتستعيض عنه بـ"ليمتد2". شاحنات البيك أب من سلسلة "اف سيريز" تواصل نجاحها الضخم.
1978
فورد تحتفل بعيد تأسيسها الـ75. طرح سيارتين بهذه المناسبة (اليوبيل الماسي) هما فورد ثندربيرد دياموند جوبيل" ولنكولن "مارك 5". اطلاق طراز "فيرمونت" الصغير. تكبير مركبات "برونكو". هنري فورد "الثاني" يطرد أياكوكا.
1979
ازمة وقود حادة تؤثر على مبيعات السيارات الأميركية. تراجع قياسي في حصة فورد من السوق. فيليب كلدويل يعين بديلا للي أياكوكا في منصب الرئيس التنفيذي. فورد تشتري حصة في شركة مازدا اليابانية.
1980
فورد تخسر 1.54 مليار دولار. هنري فورد "الثاني" يتنحى عن رئاسة مجلس الادارة، ويخلفه كلدويل ودونالد بيترسن يتولى منصب الرئيس التنفيذي.
1981
الشكوك حول سلامة طراز "بينتو" تستمر رغم تبرئتها في المحاكم. خسائر فورد مستمرة وحصتها في السوق الأميركية تتراجع حتى كادت تتخلف عن اولدزموبيل (المتفوقة بفضل رواج طرازها "كتلاس"). اطلاق طراز "ايسكورت" العالمي الصغير جدا في السوق الأميركية.
1982
رواج كبير لطراز "ايسكورت" وتحسن في اوضاع الشركة. فورد تعود الى اعتماد شعارها التقليدي الكلاسيكي المتمثل بالقرص الاهليلجي الازرق المكتوب عليه اسمها.
1983
تراجع مبيعات ماركة فورد الى المرتبة الرابعة في السوق الاميركية متخلفة عن شيفروليه واولدزموبيل وبويك، محرومة بذلك من احد موقعي الصدارة لأول مرة منذ عام 1905 . استمرار نجاح "ايسكورت" وطرح البيك أب الخفيفة "رينجر".
1984
مبيعات ماركة فورد تتجاوز مبيعات بويك متقدمة الى المرتبة الثالثة، والشركة تحقق ارباحا قياسية بلغت 2.91 مليار دولار. تفوق "ايسكورت" و"رينجر" و"برونكو2" مستمر.
1985
الاعلان عن بدء خطوات تعاون تقني بين فورد و مازدا. بيترسن يخلف كلدويل في رئاسة مجلس الادارة ويسلم منصب الرئيس التنفيذي هارولد بولينغ. ازاحة الستار عن طراز "توروس".
1986
بداية عصر ذهبي لفورد مع النجاح الساحق لـ"توروس" وتوأمها ميركوري "سايبل". "توروس" تفوز بلقب "سيارة العام" في تقييم "موتور تريند". ارباح شركة فورد تتجاوز ارباح جنرال موتورز لأول مرة منذ عام 1924.
1987
وفاة هنري فورد "الثاني". فورد تعزز تفوقها من حيث الأرباح على جنرال موتورز بمبيعات قياسية وارباح قياسية (4.63 مليار دولار). الـ"ثندربيرد" الجديدة "سيارة العام". مبيعات "توروس" تتجاوز حتى مبيعات "ايسكورت". فورد تتوسع عالميا فتشتري شركة استون مارتن البريطانية المتخصصة بصنع السيارات الرياضية الفاخرة.
1988
وليم كلاي فورد "الابن" ينضم الى مجلس الادارة. عائدات فورد تتجاوز مجددا عائدات منافستها جنرال موتورز. فورد تسيطر على شركة "هيرتز" لتأجير السيارات.
1989
شركة فورد تشتري شركة جاكوار البريطانية العريقة، وتحافظ على صدارتها في مبيعات الشاحنات/ المركبات المتعددة الاستخدامات والناقلات العائلية. "ثندربيرد" الجديدة مجددا "سيارة العام".
1990
تقاعد دونالد بيترسون رئيس مجلس الادارة وبولينغ، الرئيس التنفيذي يحل محله.
1991
أكسبلورر" تخلف "برونكو" ممثلة فورد في قطاع المركبات الرياضية الوعرية المتعددة الاستخدامات.
1992
تحديث طراز "كراون فيكتوريا" (بديل "ليمتد" و"غالاكسي") الكبير، وتقديم وسائد وقاية هوائية في طرازي "كراون فيكتوريا" و"توروس".
1993
اليكس تروتمان يعين رئيسا لمجلس الادارة ومديرا تنفيذيا لشركة فورد مفتتحا عصرا ذهبيا جديدا.
1996
فورد ترفع حصتها في مازدا الى الثلث وتتولى السيطرة التسييرية عليها.
1999
تقاعد تروتمان. وليم كلاي فورد "الابن" يتولى رئاسة مجلس الادارة وجاك نصر (اللبناني الأصل) يتولى منصب الرئيس التنفيذي. فورد تواصل توسعها فتشتري قسم السيارات في مجموعة فولفو السويدية وشركة كويك فيت البريطانية لخدمات السيارات، وفورد اوروبا تطرح طراز "فوكاس" الناجح، وجاكوار تطرح طراز "اس تايب" من الحجم فوق المتوسط.
2000
تفجر ازمة انقلاب مركبات "اكسبلورر" المزوّدة باطارات من انتاج فايرستون. نصر يظهر امام لجنة تحفقيق للدفاع عن تصرف شركته. فورد تشتري قسم لاندروفر (البريطاني) من مجموعة بي أم دبليو وتطلق المركبة "ايسكايب" الاصغر من "اكسبلورر". اطلاق الجيل الجديد من "مونديو" وفولفو "اس 60" في اوروبا والعالم.
2001
فورد تطلق الجيل الجديد من "اكسبلورر" وسط استمرار الجدل حول انقلابات سابقه. الشركة تعد لطرح تشكيلة كبيرة من الطرازات الجديدة منها لنكولن "بلاكوود" البيك اب المتعددة الاستخدامات الفاخرة وشقيقتها الرياضية الوعرية "نافيغايتور" والطراز الموازي عند فورد أي "اكسبديشن"، وكذلك ميركوري "ماونتينير" شقيقة "اكسبلورر" في السوق ااميركية وفورد "فييستا" الصغيرة جدا في اوروبا وجاكوار "ايكس تايب" المتوسطة الحجم عالميا. -
هذه القائمه توضح أسرع السيارات في قطع مسافة الربع ميل و المنتجه لأستخدام المستهلكين (برودكشن) من عام 1962 الي عام 2003.
ترتيب السيارات يعتمد على أقل زمن في قطع الربع ميل.(وتلوموني إذا قلت MOPAR OR NO CAR)
1- بلايموث بركودا S/S الموديل 1968 المحرك هيمي 426 بقوة 425 حصان تقطع الربع ميل في 10.5 ثانيه على سرعة 130 ميل في الساعه.
2- دودج دارت هيمي S/S الموديل 1968 المحرك هيمي 426 بقوة 425 حصان تقطع الربع ميل في 10.5 ثانيه على سرعة 129 ميل في الساعه.
3- فيراري أينزو موديل 2003 بمحرك 12 سلندر 6.0 ليتر بقوة 660 حصان تقطع الربع ميل في 10.8 ثانيه على سرعة 135 ميل في الساعه.
4- شفرليت كورفيت موديل 1969 بمحرك ZL1 427 بقوة 430 حصان تقطع الربع ميل في 10.9 ثانيه على سرعة 132 ميل في الساعه.
5- موسلير MT900 فوتون موديل 2002 بمحرك LS6 350 بقوة 435 حصان تقطع الربع ميل في 11.02 ثانيه على سرعة 126.88 ميل في الساعه.
6- ساليين S7 موديل 2003 بمحرك فورد 427 بقوة 550 حصان تقطع الربع ميل في 11.36 على سرعة 127 ميل في الساعه.
7- ماكليرن F1 اميريتيك موديل 1997 بمحرك 12 سلندر 6.0 لتر بقوة 627 حصان تقطع الربع ميل في 11.6 ثانيه على سرعة 125 ميل في الساعه.
8- لمبرقيني مارشيلاقو موديل 2002 بمحرك 12 سلندر 6.2 لتر بقوة 571 حصان تقطع الربع ميل في 11.72 ثانيه على سرعة 122.52 ميل في الساعه.
9- فورد فايرلين T بولت موديل 1964 بمحرك 427 بقوة 425 حصان تقطع الربع ميل في 11.76 ثانيه على سرعة 122.78 ميل في الساعه.
10- دودج فايبر SRT-10 موديل 2003 بمحرك 10 سلندر 8.3 لتر بقوة 500 حصان تقطع الربع ميل في 11.77 ثانيه على سرعة 123.63 ميل في الساعه.
11- لمبرقيني ديابلو VT موديل 2001 بمحرك 12 سلندر 6.0 لتر بقوة 550 حصان تقطع الربع ميل في 11.8 ثانيه على سرعة 121 ميل في الساعه.
12- شلبي كوبرا 427 S/C موديل 1997 بمحرك فورد 427 مزود بسوبر شارجر بقوة 488 حصان تقطع الربع ميل في 11.8 ثانيه على سرعة 121 ميل في الساعه.
13- بورش 911 GT2 موديل 2002 بمحرك 3.6 لتر H6 تيربو شارجر بقوة 456 حصان تقطع الربع ميل في 11.8 ثانيه على سرعة 120.6 ميل في الساعه.
14- بورش 911 تيربو موديل 2001 بمحرك 3.6 لتر H6 تيربو شارجر بقوة 415 حصان تقطع الربع ميل في 11.9 ثانيه على سرعة 115.6 ميل في الساعه.
15- لمبرقيني ديابلو موديل 2000 بمحرك 12 سلندر 6.0 لتر بقوة 550 حصان تقطع الربع ميل في 12ثانيه على سرعة 119.8 ميل في الساعه.
16- دودج رام شارجر سيدان موديل 1963 بمحرك هيمي 426 بقوة 425 حصان تقطع الربع ميل في 12 ثانيه على سرعة 117 ميل في الساعه.
17- دودج فايبر GTS موديل 1997 بمحرك 10 سلندر 8 لتر بقوة 450 حصان تقطع الربع ميل في 12.07 ثانيهعلى سرعة 115.2 ميل في الساعه.
18- فيراري F50 موديل 1997 بمحرك 12 سلندر 4.7 لتر بقوة 513 حصان تقطع الربع ميل في 12.1 ثانيه على سرعة 124.5 ميل في الساعه.
19- شيلبي سيرس 1 موديل 2000 بمحرك 4.0 لتر مزود بسوبر شارجر بقوة 450 حصان تقطع الربع ميل في 12.1 ثانيه على سرعة 120 ميل في الساعه.
20- دودج فايبر ACR موديل 2000 بمحرك 10 سلندر 8 لتر بقوة 460 حصان تقطع الربع ميل في 12.2 ثانيه على سرعة 119.2 ميل في الساعه.
21- شيلبي AC كوبرا موديل 1966 بمحرك فورد 427 بقوة 425 حصان تقطع الربع ميل في 12.2 ثانيه على سرعة 118 ميل في الساعه.
22- فيراري مودنا 360 موديل 2000 بمحرك 3.6 لتر بقوة 395 حصان تقطع الربع ميل في 12.2 ثانيه على سرعة 113.5 ميل في الساعه.
23- فيراري مارينلو 575M موديل 2003 بمحرك 12 سلندر 5.7 لتر بقوة 508 حصان تقطع الربع ميل في 12.26 ثانيه على سرعة 118.58 ميل في الساعه.
24- شفرليت كورفيت Z06 موديل 2002 بمحرك LS6 350 بقوة 405 حصان تقطع الربع ميل في12.29 ثانيه على سرعة 116 ميل في الساعه.
25- دودج فايبر RT10 موديل 1997 بمحرك 10 سلندر 8 لتر بقوة 450 حصان ويقطع الربع ميل في 12.3 ثانيه على سرعة 117.19 ميل في الساعه.
26- مرسيدس بنز AMG CL55 موديل 2003 بمحرك 5.4 لتر مزود بسوبر شارجر بقوة 493 حصان ويقطع الربع ميل في 12.38 ثانيه على سرعة 114.45 ميل في الساعه.
27- مرسيدس بنز AMG E55 موديل 2002 بمحرك 5.4 لتر مزود بسوبر شارجر بقوة 469 حصان ويقطع الربع ميل في 12.39 ثانيه على سرعة 116.21 ميل في الساعه.
28- دودج فايبر GTS-R موديل 1998 بمحرك 10 سلندر 8 لتر بقوة 460 حصان ويقطع الربع ميل في 12.5 ثانيه على سرعة 118.5 ميل في الساعه.
29- فيراري مارانيلو 550 موديل 2000 بمحرك 12 سلندر 5.5 لتر بقوة 485 يقطع الربع ميل في 12.5 ثانيه على سرعة 116.9 ميل في الساعه.
30- مرسيدس بنز AMG SL55 موديل 2002 بمحرك 5.4 لتر مزود بسوبر شارجر بقوة 469 حصان ويقطع الربع ميل في 12.5 ثانيه على سرعة 116.1 ميل في الساعه.
31- أودي RS6 موديل 2003 بمحرك 4.3 لتر مزود بجهاز تيربو بقوة 450 حصان ويقطع الربع ميل في 12.63 ثانيه على سرعة 108.64 ميل في الساعه.
32- شلبي كوبرا 289 FIA بمحرك 5 لتر بقوة 350 حصان ويقطع الربع ميل في 12.7 ثانيه على سرعة 108.1 ميل في الساعه.
33- شفرليت كومارو موديل 1969 بمحرك ZL1 427 بقوة 430 حصان ويقطع الربع ميل في 12.76 ثانيه على سرعة 107 ميل في الساعه.
34- شفرليت كورفيت ZR1 موديل 1990 بمحرك 350 LT5 بقوة 375 حصان ويقطع الربع ميل في 12.8 ثانيه على سرعة 113.8 ميل في الساعه.
35- فورد موستنق كوبرا موديل 2003 بمحرك 4.6 لتر مزود بسوبر شارجر بقوة 390 حصان, يقطع الربع ميل في 12.8 ثانيه على سرعة 113.2 ميل في الساعه.
36- فورد موستنق كوبرا R موديل 2000 بمحرك 5.4 لتر مزود بسوبر شارجر بقوة 385 حصان, يقطع الربع ميل في 12.8 ثانيه على سرعة 112.7 ميل في الساعه.
37- شفرليت كورفيت L72 موديل 1966 بمحرك 427 L72 بقوة 425 حصان, يقطع الربع ميل في 12.8 ثانيه على سرعة 112 ميل في الساعه.
38- BMW Z8 موديل 2002 بمحرك 5 لتر بقوة 394 حصان, يقطع الربع ميل في 12.8 ثانيه على سرعة 111.6 ميل في الساعه.
39- فيراري سبايدر360 موديل 2002 بمحرك 3.6 لتر بقوة 395 حصان, يقطع الربع ميل في 12.8 ثانيه على سرعة 111.8 ميل في الساعه.
40- دودج فايبر RT10 موديل 1993 بمحرك 8 لتر بقوة 400 حصان, يقطع الربع ميل في 12.8 ثانيه على سرعة 110 ميل في الساعه.
41- شفرليت كورفيت Z06 موديل 2001 بمحرك 350 LS6 بقوة 385 حصان, يقطع الربع ميل في 12.81 ثانيه على سرعة 111.19 ميل في الساعه.
42- لوتاس ايسبريت موديل 1999 بمحرك 3.5 لتر تيربو بقوة 350 حصان, يقطع الربع ميل في 12.85 ثانيه على سرعة 110.69 ميل في الساعه.
43- أستون مارتين فانكيش موديل 2002 بمحرك 12 سلندر6 لتر بقوة 460 حصان, يقطع الربع ميل في 12.9 ثانيه على سرعة 112.9 ميل في الساعه.
44- بلايموث رود رنر موديل 1969 بمحرك دودج 440 سيكس باك بقوة 390 حصان, يقطع الربع ميل في 12.91ثانيه على سرعة 111.8 ميل في الساعه.
45- شفرليت كورفيت موديل 1999 بمحرك 350 LS1 بقوة 350 حصان, يقطع الربع ميل في 12.98 ثانيه على سرعة 108.85 ميل في الساعه.
46- ميزراتي كومبيو كوبيه موديل 2003 بمحرك 4.2 لتر بقوة 385 حصان, يقطع الربع ميل في 13 ثانيه على سرعة 110.4 ميل في الساعه.
47- شفرليت كورفيت كشف موديل 2003 بمحرك 350 LS1 بقوة 350 حصان, يقطع الربع ميل في 13 ثانيه على سرعة 109.6 ميل في الساعه.
48- شفرليت كومارو SS موديل 1969 بمحرك 396 L78 بقوة 375 حصان, يقطع الربع ميل في 13 ثانيه على سرعة 108.6 ميل في الساعه.
49- بلايموث كودا موديل 1970 بمحرك 440 سيكس باك بقوة 390 حصان, يقطع الربع ميل في 13 ثانيه على سرعة 105.74 ميل في الساعه.
50- مرسيدس بنزSLK32 AMG موديل 2002 بمحرك 3.2 لتر مزود بسوبر شارجر بقوة 349 حصان, يقطع الربع ميل في 13 ثانيه على سرعة 105.2 ميل في الساعه.
60- ميتسوبيشي لانسر أيفيلوشن موديل 2003 بمحرك 2 لتر I4 تيربو بقوة 273 حصان, يقطع الربع ميل في 13.08 ثانيه على سرعة 105.12 ميل في الساعه.
61- شفرليت كورفيت ZR1 موديل 1995 بمحرك 350 LT5 بقوة 405 حصان, يقطع الربع ميل في 13.1 ثانيه على سرعة 112 ميل في الساعه.
62- BMW M5 موديل 2002 بمحرك 5 لتر بقوة 400 حصان, يقطع الربع ميل في 13.1 ثانيه على سرعة 109.4 ميل في الساعه.
63- BMW رودستر M موديل 2001 بمحرك 3.2 لتر بقوة 425 حصان, يقطع الربع ميل في 13.1 ثانيه على سرعة 107.12 ميل في الساعه -
64- بلايموث كودا موديل 1970 بمحرك هيمي 426 بقوة 425 حصان , تقطع الربع ميل في 13.1 ثانيه على سرعة 107.12 ميل في الساعه.
65- دودج تشالنجر SE (شبيشل ايديشن) موديل 1970 بمحرك هيمي 426 بقوة 425 حصان , تقطع الربع ميل في 13.1 ثانيه على سرعة 107.12 ميل في الساعه.
66- شفرليت شيفيل ماليبو SS موديل 1970 بمحرك 454 LS6 بقوة 450 حصان , تقطع الربع ميل في 13.12 ثانيه على سرعة 107.01 ميل في الساعه.
67- فيراري F355 موديل 1999 بمحرك 3.5 لتر بقوة 375 حصان , تقطع الربع ميل في 13.13 ثانيه على سرعة 107.56 ميل في الساعه.
68- فورد موستنق Mach1 موديل 2003 بمحرك 4.6 لتر بقوة 305 حصان , تقطع الربع ميل في 13.13 ثانيه على سرعة 105.51 ميل في الساعه.
69- بونتياك فاير بيرد فومولا موديل 1999 بمحرك 350 LS1 بقوة 320 حصان , تقطع الربع ميل في 13.15 ثانيه على سرعة 108.27 ميل في الساعه.
70- هوندا أكيورا NSX موديل 2002 بمحرك 3.2 لتر بقوة 290 حصان , تقطع الربع ميل في 13.17 ثانيه على سرعة 107.65 ميل في الساعه.
71- شفرليت كومارو SS موديل 1999 بمحرك 350 LS1 بقوة 320 حصان , تقطع الربع ميل في 13.2 ثانيه على سرعة 108.8 ميل في الساعه.
72- بونتياك فاير هوك موديل 1990 بمحرك 350 LT1 بقوة 350 حصان , تقطع الربع ميل في 13.2 ثانيه على سرعة 107 ميل في الساعه.
73- BMW M3 كوبيه موديل 2002 بمحرك 3.2 لتر بقوة 315 حصان , تقطع الربع ميل في 13.2 ثانيه على سرعة 106.9 ميل في الساعه.
74- بونتياك GTO جوج موديل 1969 بمحرك بونتياك 400 بقوة 370 حصان , تقطع الربع ميل في 13.2 ثانيه على سرعة 104 ميل في الساعه.
75- سوبارو WRX STi موديل 2004 بمحرك 2.5 لترF4 مزود بجهاز تيربو بقوة 300 حصان , تقطع الربع ميل في 13.23 ثانيه على سرعة 104.6 ميل في الساعه.
76- مرسيدس بنز C32 AMG موديل 2003 بمحرك 3.2 لتر مزود بجهاز سوبر شارجر بقوة 349 حصان , تقطع الربع ميل في 13.24 ثانيه على سرعة 106.86 ميل في الساعه.
77- بيوك ريقال GNX موديل 1987 بمحرك 3.8 لتر مزود بجهاز تيربو بقوة 300 حصان , تقطع الربع ميل في 13.26 ثانيه على سرعة 104 ميل في الساعه.
78- فيراري Barchetta Pininfarina موديل 2002 بمحرك 12 سلندر 5.5 لتر بقوة 485 حصان , تقطع الربع ميل في 13.3 ثانيه على سرعة 111.8 ميل في الساعه.
79- شفرليت كورفيت موديل 1968 بمحرك 427 L71 بقوة 435 حصان , تقطع الربع ميل في 13.3 ثانيه على سرعة 108 ميل في الساعه.
80- بورش 911 كاريرا موديل 2002 بمحرك 3.6 لتر H6 بقوة 320 حصان , تقطع الربع ميل في 13.3 ثانيه على سرعة 107.1 ميل في الساعه.
81- بلايموث رود رنر موديل 1969 بمحرك هيمي 426 بقوة 425 حصان, يقطع الربع ميل في 13.32 ثانيه على سرعة 107.7 ميل في الساعه.
82- أولدزموبيل 442 W-30 موديل 1968 بمحرك 400 بقوة 360 حصان, يقطع الربع ميل في 13.33 ثانيه على سرعة 103.56 ميل في الساعه.
83- بونتياك GTO موديل 1967 بمحرك 400 بقوة 360 حصان, يقطع الربع ميل في 13.37 ثانيه على سرعة 103.4 ميل في الساعه.
84- بيوك GS Stage1 موديل1970 بمحرك 455 بقوة 360 حصان, يقطع الربع ميل في 13.38 ثانيه على سرعة 105.5 ميل في الساعه.
85- بونتياك فاير بيرد ترانس أم موديل 1998 بمحرك 350 LS1 بقوة 305 حصان, يقطع الربع ميل في 13.4 ثانيه على سرعة 107.3 ميل في الساعه.
86- أستون مارتين DB7 فانتيج موديل 2000 بمحرك 12 سلندر 5.9 لتر بقوة 420 حصان, يقطع الربع ميل في 13.4 ثانيه على سرعة 106.4 ميل في الساعه.
87- بونتياك فاير هوك موديل 1991 بمحرك 350 بقوة 350 حصان, يقطع الربع ميل في 13.4 ثانيه على سرعة 105.2 ميل في الساعه.
88- أستون مارتين DB7 Vantage Volante موديل 2002 بمحرك 12 سلندر 5.9 لتر بقوة 414 حصان, يقطع الربع ميل في 13.4 ثانيه على سرعة 105.1 ميل في الساعه.
89- شفرليت كورفيت موديل 1968 بمحرك 427 L72 بقوة 425 حصان, يقطع الربع ميل في 13.41 ثانيه على سرعة 109.5 ميل في الساعه.
90- جاقور XKR موديل 2003 بمحرك 4.2 لتر مزود بسوبر شارجر بقوة 390 حصان, يقطع الربع ميل في 13.43 ثانيه على سرعة 105.36 ميل في الساعه.
91- أودي S4 موديل 2004 بمحرك ثمانيه سلندر 4.2 لتر مزود بسوبر شارجر بقوة 340 حصان, يقطع الربع ميل في 13.44 ثانيه على سرعة 105.06 ميل في الساعه.
92- ميتسوبيشي 3000GT موديل 1999 بمحرك 3 لتر مزود بجهاز تيربو بقوة 320 حصان, يقطع الربع ميل في 13.44 ثانيه على سرعة 101.79 ميل في الساعه.
93- شفرليت كومارو SS موديل 1996 بمحرك 350 LT1 بقوة 310 حصان, يقطع الربع ميل في 13.46 ثانيه على سرعة 106.48 ميل في الساعه.
94- دودج سوبر بي موديل 1969 بمحرك 440 سيكس باك بقوة 390 حصان, يقطع الربع ميل في 13.46 ثانيه على سرعة 103.02 ميل في الساعه.
95- دودج شارجر 500 موديل 1969 بمحرك هيمي 426 بقوة 425 حصان, يقطع الربع ميل في 13.48 ثانيه على سرعة 109 ميل في الساعه.
96- بونتياك ترانس أم WS6 موديل 2000 بمحرك 350 LS1 بقوة 325 حصان, يقطع الربع ميل في 13.5 ثانيه على سرعة 107.4 ميل في الساعه.
97- كومارو SS موديل 2000 بمحرك 350 LS1 بقوة 325 حصان, يقطع الربع ميل في 13.5 ثانيه على سرعة 107.3 ميل في الساعه.
98- دودج شارجر موديل 1968 بمحرك هيمي 426 بقوة 425 حصان, يقطع الربع ميل في 13.5 ثانيه على سرعة 105 ميل في الساعه.
99- بلايموث GTX موديل 1967 بمحرك هيمي 426 بقوة 425 حصان, يقطع الربع ميل في 13.5 ثانيه على سرعة 105 ميل في الساعه.
100- بونتياك فاير هوك موديل 1993 بمحرك 350 LT1 بقوة 300 حصان, يقطع الربع ميل في 13.5 ثانيه على سرعة 103.5 ميل في الساعه.
101- بونتياك GTO موديل 1970 بمحرك 455 بقوة 360 حصان, يقطع الربع ميل في 13.53 ثانيه على سرعة 103.51 ميل في الساعه.
102- بلايموث رود رنر موديل 1968 بمحرك هيمي 426 بقوة 425 حصان, يقطع الربع ميل في 13.54 ثانيه على سرعة 105.1 ميل في الساعه.
103- بونتياك ترانس أم موديل 1973 بمحرك 455 بقوة 290 حصان, يقطع الربع ميل في 13.54 ثانيه على سرعة 104.29 ميل في الساعه.
104- دودج شارجر R/T موديل 1968 بمحرك هيمي 426 بقوة 425 حصان, يقطع الربع ميل في 13.54 ثانيه على سرعة 101 ميل في الساعه.
105- شفرليت كورفيت موديل 1969 بمحرك L88 427 بقوة 430 حصان, يقطع الربع ميل في 13.56 ثانيه على سرعة 111.1 ميل في الساعه.
106- فورد موستنق موديل 1968 بمحرك 428 CJ بقوة 335 حصان, يقطع الربع ميل في 13.56 ثانيه على سرعة 106.6 ميل في الساعه.
107- فورد موستنق بوس 429 موديل 1969 بمحرك 429 بقوة 375 حصان, يقطع الربع ميل في 13.6 ثانيه على سرعة 106 ميل في الساعه.
108- شلبي موستنق GT500 موديل 1967 بمحرك 428 CJ بقوة 355 حصان, يقطع الربع ميل في 13.6 ثانيه على سرعة 106 ميل في الساعه.
109- تويوتا سوبرا تيربو موديل 1993 بمحرك 3 لتر I6 مزود بجهاز تيربو بقوة 320 حصان, يقطع الربع ميل في 13.6 ثانيه على سرعة 106 ميل في الساعه.
110- مرسيدس بنز CLK55 AMG موديل 2001 بمحرك 5.4 لتر بقوة 349 حصان, يقطع الربع ميل في 13.6 ثانيه على سرعة 105.6 ميل في الساعه.
111- بانوز إيسبرينت موديل 2003 بمحرك 4.6 لتر بقوة 320 حصان, يقطع الربع ميل في 13.6 ثانيه على سرعة 105.34 ميل في الساعه.
112- شفرليت ماليبو شيفيل SS موديل 1968 بمحرك L78 396 بقوة 375 حصان, يقطع الربع ميل في 13.6 ثانيه على سرعة 105 ميل في الساعه.
113- BMW M3 كشف موديل 2002 بمحرك 3.2 لتر بقوة 333 حصان, يقطع الربع ميل في 13.6 ثانيه على سرعة 103.8 ميل في الساعه. -
114- دودج تشالنجر R/T موديل 1970 بمحرك 440 سيكس باك بقوة 390 حصان, يقطع الربع ميل في 13.62 ثانيه على سرعة 104.3 ميل في الساعه.
115- جاقور XJR موديل 2002 بمحرك 4 لتر مزود بسوبر شارجر بقوة 370 حصان, يقطع الربع ميل في 13.62 ثانيه على سرعة 104.21 ميل في الساعه.
116- فورد ونيت SVT F150 Lightning موديل 2001 بمحرك 5.4 لتر مزود بجهاز سوبر شارجر بقوة 380 حصان , يقطع الربع ميل في 13.62 ثانيه على سرعة 101.16 ميل في الساعه.
117- فورد تورينو كوبرا موديل 1970 بمحرك 429 SCJ بقوة 370 حصان, يقطع الربع ميل في 13.63 ثانيه على سرعة 105.9 ميل في الساعه.
118- شفرليت Biscayne موديل 1968 بمحرك 427 بقوة 425 حصان, يقطع الربع ميل في 13.65 ثانيه على سرعة 105 ميل في الساعه.
119- فورد موستنق كوبرا R موديل 1995 بمحرك 351 بقوة 300 حصان, يقطع الربع ميل في 13.67 ثانيه على سرعة 102.82 ميل في الساعه.
120- بيوك GSX موديل 1970 بمحرك 455 بقوة 360 حصان, يقطع الربع ميل في 13.66 ثانيه على سرعة 100.2 ميل في الساعه.
121- دودج بولارا 500 موديل 1964 بمحرك 426 ويدج (هذا RB غير الهيمي) بقوة 365 حصان, يقطع الربع ميل في 13.7 ثانيه على سرعة 107.37 ميل في الساعه.
122- شفرليت كورفيت GS موديل 1996 بمحرك LT4 350 بقوة 330 حصان, يقطع الربع ميل في 13.7 ثانيه على سرعة 105.1 ميل في الساعه.
123- فيراري ديتونا موديل 1971 بمحرك 12 سلندر 4.4 لتر بقوة 360 حصان, يقطع الربع ميل في 13.7 ثانيه على سرعة 104 ميل في الساعه.
124- بلايموث GTX موديل 1969 بمحرك 440 عادي بقوة 375 حصان, يقطع الربع ميل في 13.7 ثانيه على سرعة 102.8 ميل في الساعه.
125- جاقور S تايب R موديل 2003 بمحرك 4.2 مزود بجهاز سوبر شارجر بقوة 400 حصان, يقطع الربع ميل في 13.7 ثانيه على سرعة 102.7 ميل في الساعه.
126- دودج ستلث موديل 1990 بمحرك 3 لتر مزود بجهاز تيربو بقوة 300 حصان, يقطع الربع ميل في 13.7 ثانيه على سرعة 101 ميل في الساعه.
127- جمس سايكلون ونيت موديل 1991 بمحرك 4.3 لتر مزود بجهاز تيربو بقوة 280 حصان, يقطع الربع ميل في 13.7 ثانيه على سرعة 98.5 ميل في الساعه.
128- دودج دارت موديل 1969 بمحرك 440 بقوة 375 حصان, يقطع الربع ميل في 13.71 ثانيه على سرعة 105 ميل في الساعه.
129- بلايموث رود رنر موديل 1971 بمحرك 440 سيكس باك بقوة 385 حصان, يقطع الربع ميل في 13.71 ثانيه على سرعة 101.2 ميل في الساعه.
130- بلايموث كودا موديل 1971 بمحرك 440 سيكس باك بقوة 385 حصان, يقطع الربع ميل في 13.72 ثانيه على سرعة 106 ميل في الساعه.
131- شفرليت كورفيت موديل 1971 بمحرك LS6 454 بقوة 450 حصان, يقطع الربع ميل في 13.72 ثانيه على سرعة 102.04 ميل في الساعه.
132- دودج سوبر بي موديل 1971 بمحرك هيمي 426 بقوة 425 حصان, يقطع الربع ميل في 13.73 ثانيه على سرعة 104 ميل في الساعه.
133- فورد موستنق Mach1 موديل 1969 بمحرك CJ 428 بقوة 335 حصان, يقطع الربع ميل في 13.73 ثانيه على سرعة 102.31 ميل في الساعه.
134- شفرليت كومارو Z28 موديل 1968 بمحرك Z28 بقوة 302 حصان, يقطع الربع ميل في 13.75 ثانيه على سرعة 107 ميل في الساعه.
135- دودج رام شارجر موديل 1962 بمحرك 413 بقوة 410 حصان, يقطع الربع ميل في 13.75 ثانيه على سرعة 106.76 ميل في الساعه.
136- فورد ميركوري كوقر إيلمينيتر موديل 1969 بمحرك CJ 428 بقوة 335 حصان, يقطع الربع ميل في 13.76 ثانيه على سرعة 102.09 ميل في الساعه.
137- بورش بوكستر S موديل 2003 بمحرك 3.2 لتر H6 بقوة 258 حصان, يقطع الربع ميل في 13.76 ثانيه على سرعة 102.08 ميل في الساعه.
138- أولدز موبيل كاتلوس (Hurst/Olds) موديل 1968 بمحرك 455 W-30 بقوة 390 حصان, يقطع الربع ميل في 13.77 ثانيه على سرعة 103.91 ميل في الساعه.
139- بونتياك فاير بيرد موديل 1968 بمحرك 400 بقوة 335 حصان, يقطع الربع ميل في 13.79 ثانيه على سرعة 106 ميل في الساعه.
140- بورش Cayenne موديل 2004 بمحرك 4.5 لتر مزود بجهاز تيربو بقوة 450 حصان, يقطع الربع ميل في 13.79 ثانيه على سرعة 102.47 ميل في الساعه.
141- شفرليت كورفيت موديل 1967 بمحرك 427 بقوة 435 حصان, يقطع الربع ميل في 13.8 ثانيه على سرعة 110.5 ميل في الساعه.
142- شفرليت كومارو Z28 موديل 2001 بمحرك LS1 350 بقوة 310 حصان, يقطع الربع ميل في 13.8 ثانيه على سرعة 108.5 ميل في الساعه.
143- بونتياك كاتالينا موديل 1969 بمحرك 421 بقوة 405 حصان, يقطع الربع ميل في 13.8 ثانيه على سرعة 106 ميل في الساعه.
144- جاقوار فاندين بلاس موديل 2001 بمحرك 4 لتر مجهز بجهاز سوبر شارجر بقوة 370 حصان, يقطع الربع ميل في 13.8 ثانيه على سرعة 104.2 ميل في الساعه.
145- دودج كورنيت موديل 1965 بمحرك هيمي 426 بقوة 425 حصان, يقطع الربع ميل في 13.8 ثانيه على سرعة 104 ميل في الساعه.
146- فورد موستنق BOSS 351 موديل 1971 بمحرك 351 بقوة 330 حصان, يقطع الربع ميل في 13.8 ثانيه على سرعة 104 ميل في الساعه.
147- فورد موستنق كوبرا موديل 2001 بمحرك 4.6 لتر بقوة 320 حصان, يقطع الربع ميل في 13.8 ثانيه على سرعة 103.3 ميل في الساعه.
148- هوندا S2000 موديل 2000 بمحرك 2 لتر I4 بقوة 240 حصان, يقطع الربع ميل في 13.8 ثانيه على سرعة 100.5 ميل في الساعه.
149- سوبارو فورستر 2.5 XT موديل 2004 بمحرك 2.5 لتر H4 مزود بجهاز تيربو بقوة 210 حصان, يقطع الربع ميل في 13.8 ثانيه على سرعة 97 ميل في الساعه.
150- بلايموث ساتلايت موديل 1967 بمحرك هيمي 426 بقوة 425 حصان, يقطع الربع ميل في 13.81 ثانيه على سرعة 104 ميل في الساعه.
151- دودج كورونيت R/T موديل 1969 بمحرك 440 بقوة 375 حصان, يقطع الربع ميل في 13.83 ثانيه على سرعة 102.27 ميل في الساعه.
152- بيوك ريقال قراند ناشيونال موديل 1987 بمحرك 3.8 لتر مزود بشاحن تيربو بقوة 245 حصان, يقطع الربع ميل في 13.85 ثانيه على سرعة 99 ميل في الساعه.
153- فورد ميركوري سايكلونGT موديل 1968 بمحرك 428 CJ بقوة 335 حصان, يقطع الربع ميل في 13.86 ثانيه على سرعة 101.69 ميل في الساعه.
154- شفرليت نوفا SS موديل 1969 بمجرك L78 396 بقوة 375 حصان , يقطع الربع ميل في 13.87 ثانيه على سرعة 105.14 ميل في الساعه.
155- فورد موستنق شلبي GT500 موديل 1969 بمحرك 428 CJ بقوة 335 حصان, يقطع الربع ميل في 13.87 ثانيه على سرعة 104.52 ميل في الساعه.
156- فورد ميركوري سايكلون CJ موديل 1969 بمحرك 428 CJ بقوة 335 حصان, يقطع الربع ميل في 13.88 ثانيه على سرعة 101.7 ميل في الساعه.
157- أولدزموبيل 442W-30 موديل 1970 بمحرك 455 بقوة 370 حصان, يقطع الربع ميل في 13.88 ثانيه على سرعة 95.84 ميل في الساعه.
158- شفرليت كورفيت موديل 1962 بمحرك 327FI بقوة 360 حصان, يقطع الربع ميل في 13.89 ثانيه على سرعة 105.14 ميل في الساعه.
159- بلايموث بركودا موديل 1969 بمحرك 440 بقوة 375 حصان, يقطع الربع ميل في 13.89 ثانيه على سرعة 103.21 ميل في الساعه.
160- بونتياك كاتالينا موديل 1962 بمحرك 421 بقوة 405 حصان, يقطع الربع ميل في 13.9 ثانيه على سرعة 107 ميل في الساعه.
161- بورش كابريوليت 911 موديل 2002 بمحرك 3.6 لتر H6 بقوة 320 حصان, يقطع الربع ميل في 13.9 ثانيه على سرعة 104.8 ميل في الساعه.
162- بونتياك فلير بيرد ترانس أم موديل 1972 بمحرك 455 بقوة 300 حصان, يقطع الربع ميل في 13.9 ثانيه على سرعة 104.6 ميل في الساعه.
163- شفرليت كومارو Z28 موديل 1998 بمحرك LS1 350 بقوة 305 حصان, يقطع الربع ميل في 13.9 ثانيه على سرعة 102.5 ميل في الساعه.
164- نيسان صديق الأنسان 350 Tourning موديل 2003 بمحرك 3.5 لتر بقوة 287 حصان, يقطع الربع ميل في 13.9 ثانيه على سرعة 102.3 ميل في الساعه.
165- بونتياك ترانس أم موديل 1970 بمحرك 400 بقوة 345 حصان, يقطع الربع ميل في 13.9 ثانيه على سرعة 102 ميل في الساعه.
166- دودج SRT-4 موديل 2003 بمحرك 2.4 لتر I4 مزود بشاحن تيربو بقوة 215 حصان, يقطع الربع ميل في 13.9 ثانيه على سرعة 101.9 ميل في الساعه.
167- دودج شارجر ديتونا موديل 1969 بمحرك هيمي 426 بقوة 425 حصان, يقطع الربع ميل في 13.9 ثانيه على سرعة 101 ميل في الساعه.
168- بونتياك ترانس أم موديل 1989 بمحرك سته سلندر 3.8 لتر مزود بشاحن تيربو بقوة 290 حصان, يقطع الربع ميل في 13.9 ثانيه على سرعة 99.5 ميل في الساعه.
169- شفرليت كورفيت موديل 1972 بمحرك LT1 350 بقوة 350 حصان , يقطع الربع ميل في 13.92 ثانيه على سرعة 104 ميل في الساعه.
170- دودج تشارجر R/T موديل 1970 بمحرك 440 سيكس باك بقوة 390 حصان , يقطع الربع ميل في 13.95 ثانيه على سرعة 101 ميل في الساعه.
171- فورد موستنق MACH-1 موديل 1971 بمحرك 429 CJ بقوة 370 حصان , يقطع الربع ميل في 13.97 ثانيه على سرعة 100.22 ميل في الساعه.
172- مرسيدس بنز CLK500 موديل 2003 بمحرك 5.0 لتر بقوة 302 حصان , يقطع الربع ميل في 14 ثانيه على سرعة 102.5 ميل في الساعه.
173- فورد شلبي A/C كوبرا موديل 1964 بمحرك 289 بقوة 271 حصان , يقطع الربع ميل في 14 ثانيه على سرعة 99 ميل في الساعه.
174- بلايموث GTX كشف موديل 1968 بمحرك هيمي 426 بقوة 425 , يقطع الربع ميل في 14 ثانيه على سرعة 96.5 ميل في الساعه.
175- فورد موستنق شيلبي GT350 بمحرك 289 بقوة 271 , يقطع الربع ميل في 14 ثانيه على سرعة 92 ميل في الساعه.
ملاحظه : شوفو انجازات الدودج والبلايموث ...... MOPAR OR NO CAR -