احذري التليفون يا فتاة الإسلام

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • احذري التليفون يا فتاة الإسلام

      :) :)

      فتيات الإسلام يجتمعن على جهاز الهاتف يتحدثن مع الرجال ... قد أخلوا بالدين والأدب في قصص الحب والغرام .
      هذا هو بعض حال فتيات الإسلام في هذا الزمان إنها فتنة كبرى ومحنة عظيمة نمر بها في عصرنا الحاضر وقد صدق النبي صلوات الله وسلامه عليه حينما قال : ( ما تركت بعدي فتنة أضر على الرجال من النساء ) من الفتن العظيمة فتنة الهاتف وسوء استعماله وسوف أحكي لكم قصة لتكون برهانا على ما أقول :
      تقول المسكينة : تعرفت على شاب من خلال الهاتف اتصل يسأل عن منزل فلان فقلت له : الرقم خطأ وألنت له صوتي واخترت له الكلام الحسن فما كان من الشاب إلا أن اتصل ثانية وثالثة ورابعة وبدأت العلاقة بيني وبينه ادعى بأنه يحبني وأن حبه شريف تواعدا وتقابلا أكثر من مرة وهو يظهر لها الود والحب والعفاف وأنه لا يستطيع البعد عنها لحظة واحدة أخذ منها صورا وصور معها أيضا وبعد مرور أربع سنوات من عمر قضته مع هذا الذئب قال لها : مكنيني من نفسك فلا يهم إن كان هذا الشيء يتم بعد الزواج أو الآن لأننا سنتزوج هنا تحركت بواعث الإيمان فيها واستيقظت من بعد طول غفلات قالت : أولا الزواج – الدين – الأهل – العرض – النار – الناس – البكارة – العار فال : إن لم يحصل ما أريد فضحتك ومعي أدلة ضدك صورك ، مكالماتك الهاتفية فهي كلها مسجلة عندي أسرارك وأسرار أهلك عاشت المسكينة في جحيم خلقته لنفسها ماذا استفادت ؟ وبماذا رجعت ؟ بالذل والهوان ... هذه قصة من ملايين القصص وهذه ضحية من ضحايا كثيرات ...
      أخواتي حاسبن أنفسكن في خلواتكن وتفكرن في انقراض مدة حياتكن وأعملن في زمان فراغكن لوقت شدتكن اتقي الله ابنة الإسلام وارجعي إلى الهدى قبل يوم تتقلب فيه القلوب والأبصار واعلمي أن عذاب الله شديد وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
    • هلالالالالالا

      شكرا اختي على موضوعك الهادف والمفيد فعلا لا بد من توعيه ونصح هذه الفئه التي تستخدم الهاتف لغير الغرض المفيد او الصالح وتقع تحت براثن الخطا عن طريقه وخاصه اذا داعب عقلها وشخصها اشخاص مثل شباب اليوم فقط وسيلتهم التسليه واللعب وقضاء وقت مسلي مع الفتيات.

      ارجو من اخواتنا المسلمات ان يحذروا وان لا يغفلوا عن امور الشباب التي هم في غنى عنها وان يعلموا ان الله دوما رقيب على كل سلوك او طريق يسلكونه فاستغفروا من الان وابتعدوا عن السيئات منها.

      تحياتي

      $$f