سلحوفيات سكروب-3-

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • سلحوفيات سكروب-3-

      كنا مع سكيريب وقميلة. شافت قملة القصيدة ولكن ما قرتها غير يوم سارت بيتها. وهناك يوم قرت القصيدة دمعن عيونها وعرفت انه سكروب يحبها بجنون وانها كانت ظالمتنه يوم حسبت انه بس باغي يتسلى. ثاني يوم سارت المعهد وشافت سكروب على الممر وقالت له السلام عليكم وراحت بسرعة الفصل. سكروب ما صدق نفسه ويبس مكانه. وبعدين راح الفصل بسرعة وكالعادة ما قلع عيونه من على قملة. قملة هذي المرة كاشمته بابتسامة. وفجأة الأبلة قالت ان كل اثنين من الطلبة لازم يقدموا برزنتيشن(presentation) ولأنه معهد المقمشة اللماعة معهد عالمي النظام انه كل طالب لازم يقدم البرزنتيشن مع طالبة. ولأنه الأبلة ملاحظة نظرات سكيريب خلته يقدم البرزنتيشن مع قملة. وعشان كذاك اتفق سكروب مع قملة انهم يجلسوا في المعهد بعد الدوام يتناقشوا في موضوع البرزنتيشن. خلص الدوام واجتمع سكروب مع قملة وبدل عن يسولفوا عن البرزنتيشن جلس سكروب يحكي قصة حياته وقملة اللخرى تحكي قصة حياتها وانها وحيدة ابوها وانها دلوعة البيت وانها من عايلة هوامير وانها وانها شي منه صحيح وشي منه شواته. ومن ذيك اليوم وسكروب وقملة سمنه على عسل. ولكن الأوقات الحلوة يمر بسرعة وكان بقى على نهاية الدورة يومين. سكروب راح حال قملة وقال لها انا لازم اكلمش ضروري. وقت البريك
      . جات قملة وقالت حال سكروب خير ايش هناك؟ قال سكروب يا قملة ما باقي شي على الدورة وانا لازم احط البط على الجعروف واصارحش باللي في داخلي. قملة فيها خبث وقالت وايش بداخلك؟ قال سكروب من غير لف ولا دوران: صاني احبش. قملة قالت: وبعدين {عوين تتثاقلْْ}. قال سكروب : انا لازم اعرف شعورش صوبي. قملة سكتت. وسكتت. وسكتت. وسكروب بدا يتوتر. ولكن قملة تشجعت وقالت : انا نوبة احبك. طار سكروب من الفرحة وسألها: كيف يمكن نتشاوف بعد الدورة. قملة قالت: انا ما يمكن اشوفك بعد الدورة. سكروب دمعن عيونه وهو كان عارف ان قملة بتجاوب هذا الجواب. قملة اللخرى قامت تبكي وتبكي. سكروب قال حال قملة انا لازم اجي اخطبش من ابوش. قالت قملة : بس انته ما عندك فلوس حال الزواج. سكروب مسكين تذكر انه ما يشتغل وانه في مخباه 50بيسة بس. خلص وقت البريك ورجعوا الأثنين الصف والدمعة على الخدين. خلص الدوام. ورجع كل واحد بيته حزين ومهموم وهذي سوايا الحب. في اليوم الثاني وصل سكروب المعهد وراح سيده عند قملة وقال: حصلتها .... حصلتها.... قملة قالت ايش هيه اللي حصلتها؟ قال سكروب انا حصلت حل لمشكلة الفلوس.
      ( حنعرف الحل في السلحوفية4)