لعبة عربية جديدة

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • لعبة عربية جديدة

      فبعد الذي حققته لعبة (تحت الرماد)ظهرت لعبة جديدة تتكلم عن المقاومة اللبنانية وبالتحديد انت عضو من الحركة الاسلامية (حزب الله) وتهاجم العدو وتفتك به و لقد وضع المصممون في الانترنت المركزي القواعد الأولى لباكورة إنتاجهم المتمثل في عرض أولي للعبة إلكترونية تتمثل في مهاجمة مواقع العدو الصهيوني التي كانت موجودة في جنوب لبنان . واللعبة متميزة بكونها تحمل الكثير من الأجواء الروحية والجهادية التي تنبع من الوجه المشرق لعمليات المقاومة الإسلامية .
      وبقدر ما تحمل هذه اللعبة من جو جهادي ، فانها في الوقت نفسه تتميز بحِرفيتها ومهنيتها ، وهذا ما يبرز بشكل جلي عند الإطلاع على ما تقدمه اللعبة من إمكانيات لا تقل أبداً عن تلك الموجودة في مثيلاتها من الألعاب الأجنبية .

      والمتوفر حالياً في هذه النسخة التجريبية التي باتت جاهزة هو موقع طلوسة ، الذي يمكن لـ"المجاهد " اقتحامه وقتل الجنود الصهاينة واللحديين الموجودين داخله وتدمير الآليات والأسلحة الموجوددة فيه ... هذا إذا استطاع الإفلات من النيران القاتلة التي يطلقها هؤلاء الجنود .

      لعبة جميلة ، يتجسد فيها الموقع الصهيوني من خلال آخر ما توصلت إليه تقنيات تصميم الألعاب على الكومبيوتر ، ولكنها تبقى خطوة أولى في درب طويلة طويلة تستحق كل التشجيع .. والدعم .


      وهذه صور لها


      جندي اسرائيلي لحظة اصابته ومقتله :هذا ما كان يحصل عادة في لبنان


      هذه هي الخاتمة الطبيعية لكل صهيوني يحتل الارض


      مشهد لعملية قنص جندي مختبئى قرب الية مدرعة


      انفجار الصاروخ في مقدمة المدرعة الصهيونية


      مشهد للسراديب السرية داخل الموقع المخصصة للجنود الصهاينة


      جندي صهيوني مختبئى داخل الغرفة


      موقع اللعبة