صرخات وصيحات

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • صرخات وصيحات

      :mad: :mad:

      صرخات أطلقتها فتيات وصيحات من أمهات بكين على أبنائهن وبناتهن مما يفعل بهم من " السحر " اقرؤوا معي هذه الصرخات :
      · صرخة ... أطلقتها فتاة هزت مشاعر كل ذي إيمان غيور على دينه فقالت : عملوا لي سحر بأن لا أتزوج ولا أتوظف ولا أرتاح في حياتي فلم أفعل بأحد شيء فما ذنبي ؟
      · صرخة ... أطلقتها فتاة فقالت : عملوا لي سحر بأن لا أتزوج ولا أكمل تعليمي وهي الآن في المرحلة الجامعية وكلما جاءت امتحاناتي أغمي علي وأذهب إلى دنيا غير هذه الدنيا فما ذنبي ؟
      · صرخة ... أطلقتها امرأة فقالت : عملوا لي سحر بأن تتآكل رجلي وأنام من بعد صلاة المغرب ولا أستيقظ حتى الصباح فماذا فعلت بهم حتى يفعلوا بي هذا ؟
      · صرخة ... أطلقتها امرأة فقالت : عملوا لي سحر بأن أكون مريضة طوال حياتي حتى لا أنتبه لبيتي وأولادي فما ذنبي ؟
      · صرخة ... أطلقتها امرأة فقالت : عملوا لي سحر بأن لا أنسل مدى الدهر حتى يطلقني زوجي أو يتزوج غيري فماذا فعلت بهم حتى يفعلوا بي هذا ؟
      · صرخة ... أطلقتها فتاة فقالت : عملوا لي سحر كلما دخلت إلى المنزل شعرت بالضيق وأريد أن أخرج من المنزل ولا أعود إليه فما ذنبي ؟
      · صرخة ... أطلقها شاب فقال : عملوا لي سحر بالصدود عن ذكر الله والنوم في وقت الصلاة حتى لا أصلي فما ذنبي ؟
      · صرخة ... أطلقها شاب فقال : عملوا لي سحر بالصرع والمرض مدى الدهر فما ذنبي ؟
      · صرخة ... أطلقها شاب فقال : عملوا لي سحر كلما دخلت إلى غرفة نومي شعرت بالضيق من زوجتي وشعرت بأنني لا أطيق الغرفة فأين أنام ولماذا يفعلون بي هكذا ؟
      · صيحات ... من أمهات لا ذنب لهن في هذه الدنيا يبكين أولادهن ولا يدرين ما يفعلن مكتوفات الأيدي عندما يرين أولادهن في حالة يتفطر القلب من ذكرها .
      صرخات وصيحات من داخل بيوت لا يعلمها إلا الله أيها المسلمون أفيقوا من غفلتكم من قبل أن يحل الله عليكم العذاب الدنيوي قبل الأخروي ماذا تريدون من هذه الشعوذات والخرافات التي حرمها الإسلام لقد أتيتم بها من عند الإغريق والرومان ومن عند الغرب كل شيء من عند أعداء الإسلام تقلدونه تتمسكوا به فلماذا لا يقلدوننا هؤلاء الغرب ؟ لقد أنفقتم أموالكم في أشياء لا تجدي ولا تنفع من أجل إلحاق الضرر بالآخرين فلن ينفعكم كل هذا حتى إذا فرحتم في الدنيا فمتاعها زائل فأقول لكم انسوا الدنيا وتذكروا الآخرة هل بعد هذا كله تريدون أن ينزل الله علينا الغيث تريدون السعادة تريدون الجنة اسألوا أنفسكم ما سبب انقطاع الغيث ؟ ما سبب المحن التي سلطها الله على المسلمين ؟ ما سبب الحزن الدائم الذي نحن فيه ؟ ما سبب الشقاء ؟ ما سبب وما سبب ؟ اجعلوا هذه الأسئلة نصب أعينكم وستعرفون إجابتها ألا يخاف هذا الساحر عندما يأتيه ملك الموت وهو في صومعته يتعبد لهذا الجن ويسجد له ونسي الواحد الأحد الذي يقول : " ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون ، إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار " ماذا يقول هؤلاء السحرة عندما يقفون بين يدي الله والعذاب من كل جانب ينتظرهم ألا يعلمون أن السحر كفر وضلال وردة عن الإسلام ألا يتذكرون قول الرسول عليه السلام " اجتنبوا السبع الموبقات قلنا وما هن يا رسول الله ؟ قال : الشرك بالله والسحر ... " إلى نهاية الحديث وفي عصرنا هذا نسي الناس الحديث بل وحرفوا فيه وبدلوه بدل اجتنبوا جعلوها افعلوا عافانا الله وإياكم أيها المسلمون من هؤلاء السحرة ورد الله كيدهم في نحورهم وجزاهم على أعمالهم وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليما كثيرا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .