تحرك لنصرة إذاعة طريق الإسلام

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • تحرك لنصرة إذاعة طريق الإسلام

      بسم الله الرحمن الرحيم
      الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيد الحق أجمعين ثم أما بعد ..

      إننا ندعو جميع إخواننا في هذه القائمة وإلى كل من يصله هذا الخطاب أن يتحرك للدفاع عن إذاعة طريق الإسلام بعد تعرضها لحملة إهانة كاذبة من قبل صحيفة كندية بعد قيام أحد أكبر المؤسسات الصهيونية في العالم بدفعها لذلك.

      والمطلوب من الجميع هو كتابة رسالة اعتراض وطلب اعتذار رسمي من الجريدة يكتب بصفحاتها وتكذيب ما كتبته عن الموقع وذلك من خلال :
      إرسال رسالة لرئيس تحرير الجريدة : letters@nationalpost.com
      إرسال رسالة لكاتب المقال وهو صحفي مشهور بالجريدة : sbell@nationalpost.com
      تفاصيل الخبر :

      فقد نشرت صحيفة "ناشونال بوست" الكندية ذائعة الصيت على صفحتها الإخبارية الأولى اليوم بموقعها على الإنترنت وفي الصفحة الرابعة من المطبوعة خبرا عن إذاعة طريق الإسلام، عنوانه هو :

      موقع لتدريب الإرهابيين الإسلاميين
      جماعات اللوبي اليهودية تطالب الحكومة الكندية بإغلاق الموقع


      واتهمت الصحيفة إذاعة طريق الإسلام بالدعوة إلى التدرب في أفغانستان وذلك بغرض قتل الأمريكان واليهود، وقالت الجريدة أن جمعية بناي بريث (من أكبر الجمعيات اليهودية العالمية ) قد طالبت الحكومة الكندية بإغلاق موقع إذاعة طريق الإسلام باعتباره موقعا إرهابيا.

      وصرح فرانك ديماند رئيس جمعية بناي بيرث التي تقوم بقيادة الحملة على الموقع للصحيفة الكندية قائلا: أنه من المخيف أن نجد موقعا ينطلق من كندا ويحث زواره على المشاركة في الجهاد !

      المثير للعجب أن الجمعية الصهيونية لم تجد إلا البحث داخل محتويات ساحة الحوار الخاصة بالموقع والتي تحتوي أكثر من 28 ألف مقال كتبها أكثر من 4000 آلاف مشارك بالساحة من مختلف دول العالم وهي لا تعبر إلا عن رأي صاحبها ولا يتحمل الموقع أي مسؤولية عنها.

      وقد اتصل بإدارة الموقع أحد مذيعي قناة تلفزيونية كندية شهيرة تبث برامجها من مونتريال بعد زيارته للموقع بناء على كلام الجريدة وقد عبر عن رغبته في مساعدة الموقع وذلك باستضافة أحد مسؤولي الموقع على القناة التلفزيونية لمواجهة أحد مسؤولي جمعية بناي بريث. ولكن المذيع اتصل بعد سويعات قليلة متراجعا عن عقد اللقاء بعد أن رفضت جمعية بناي بريث التعليق على الخبر. وقام المذيع بالاتصال بالشرطة الكندية التي أخبرته أن الإدعاء الموجه ضد إذاعة طريق الإسلام غير حقيقي والموقع غير واقع تحت أي مسؤولية قانونية لما يكتب بساحة الحوار الخاصة به.

      الجدير بالذكر أن موقع إذاعة طريق الإسلام هو أفضل موقع إسلامي تبعا لتصنيف أليكسا العالمي ويزور الموقع يوميا أكثر من 34 ألف زائر ويوجد بقائمة البريد أكثر من خمسين ألف مشترك.

      أخي الكريم .. الكثير من أعداء الإسلام يستغلون السلبية التي توجد كثيرا بين المسلمين تجاه قضاياهم وذلك لتشويه صورتهم .. فتحرك لنصرة إخوانك وشارك بإنكار المنكر قدر ما استطعت. ونرجو منكم جميعا إرسال الرسالة لجميع من تعرفون للمشاركة معنا.

      جزاكم الله خيرا وبارك الله فيكم

      اخوتي الاعزاء موقع يستحق الزياره ( إذاعة طريق الإسلام ) islamway.com

      من اخوكم
      اللـــــــــورد:)