تحذيرؤ من الكوكا كولا

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • تحذيرؤ من الكوكا كولا

      تحتوي العلبة الواحدة على ما يعادل 10 ملاعق سكر كافية لتدمير فيتامين ( ب ) والذي يؤدي نقصه إلى سوء الهضم وضعف البنية والاضطرابات العصبية والصداع والأرق والكآبة والتشنجات العضلية .

      . تحتوي على غاز ثاني أكسيد الكربون الذي يؤدي آلي حرمان المعدة من الخمائر اللعابية الهامة في عملية الهضم وذلك عند تناولها مع الطعام أو بعده وتؤدي إلى إلغاء دور الأنزيمات الهاضمة التي تفرزها المعدة وبالتالي إلى عرقلة عملية الهضم وعدم الاستفادة من الطعام.

      . تحتوي على الكفايين الذي يؤدي إلى زيادة ضربات القلب وارتفاع ضغط الدم والسكر وزيادة الحموضة المعدية وزيادة الهرمونات في الدم مما قد يسبب التهابات وتقرحات للمعدة والاثناعشر كما يعمل على أضعاف ضغط صمام المريء السفلي والذي بدوره يؤدي إلى ارتداد الطعام والأحماض من داخل المعدة إلى المريء مسببا الألم والالتهاب.

      . تحتوي على أحماض فسفورية تؤدى إلى هشاشة وضعف العظام وخاصة في سن المراهقة مما يجعلها اكثر عرضة للكسر.

      تحتوى على أحماض الفوسفوريك والماليك والكاربونيك التي تسبب تآكل طبقة المينا الحامية للأسنان.

      . تحتوي الدايت منها على المحليات الصناعية والتي تهدد المخ وتؤدي إلى فقدان الذاكرة التدريجي وإصابة الكبد بالتليف.

      . اسكب علبة كوكا كولا في المرحاض و اتركها لمدة ساعة واحدة ثم اسحب السيفون ستلاحظ أن جميع البقع قد زالت و ذلك لأن حامض السيتريك قد أزالها بفعالية قوية.

      . لإزالة الصدأ عن صدام سيارتك أو عن صامولة صدئة افرك ما تريد تنظيفه بقطعة قماش مبللة بالكوكا كولا و ستقوم الكوكا كولا بالمهمة .

      . لتنظيف أصابع البطارية من التآكل اسكب علبة كوكا كولا على أصابع البطارية و لاحظ فقاعات الغاز و هي تعمل بفعالية على تفتيت التآكل و إزالته .

      . لإزالة بقع الدهون عن الملابس أضف مقدار علبة كوكا كولا إلى مواد الغسيل و لاحظ اختفاء بقع الزيت .

      . معدل الحموضة في المشروبات الغازية pH مثلا بيبسي كولا و كوكا كولا pH = 4و3 ، هذه الدرجة من الحموضة كافية لإذابة الأسنان و العظام مع مرور الوقت . أجسادنا تتوقف عن بناء العظام بعد الثلاثين . و تبدأ بعد ذلك بالتحلل بنسبة 8-18 % سنويا بحسب كمية الأحماض التي نستهلكها في غذائنا ( نسبة هذه الأحماض لا تعتمد على مذاق طعامنا و لكنها تعتمد على نسبة كل من البوتاسيوم ، الكلور ، المنغنيز و غيرهم إلى الأملاح الفسفورية ) .

      . الكالسيوم المذاب يتراكم في العروق ، خلايا الجلد ، الأعضاء الحيوية ، مما يؤثر في وظائف الكلى و يسبب حصوة الكلية .

      المشروبات الغازية لا توفر للجسد أي فائدة غذائية ، بل تحتوي على المزيد من السكر و الأحماض بالإضافة إلى المواد الحافظة و الملونة .

      بعض الأشخاص يفضل تناول مشروب غازي بارد بعد وجبة الطعام هذا التصرف يؤثر على عمل الأنزيمات الهاضمة حيث أنه يخفض درجة الحرارة فتفقد الأنزيمات الهاضمة قدرتها على العمل حيث أن درجة حرارة الجسم الطبيعية هي الدرجة المناسبة لعمل الأنزيمات ، فلا تهضم الطعام جيدا مما يؤدي إلى تكون الغازات و بعض أنواع السموم التي تنتقل مع الدم إلى خلايا الجسم و قد تؤدي في النهاية إلى العديد من الأمراض .

      إنك عندما تشرب المياه الغازية ، فإنك تبتلع كميات من غاز ثاني أكسيد الكربون .

      . قبل فترة بسيطة تمت مسابقة في جامعة دلهي في الهند " من يشرب أكبر كمية من بيبسي كولا " . الفائز شرب ثمان علب من الكوكا كولا و توفي في نفس المكان لارتفاع نسبة غاز ثاني أكسيد الكربون في دمه مما أدى إلى عدم تمكنه من الحصول على الأكسجين اللازم . نتيجة لذلك قرر مدير الجامعة منع بيع المياه الغازية داخل الجامعة .

      . وضع أحد الأشخاص سنا مكسورا داخل زجاجة بيبسي و خلال 10 أيام فقط كانت السن قد تحللت !

      . الأسنان و العظام هي آخر ما يتحلل من جسم الإنسان بعد موته بعدة سنوات ، و لكن هذه المياه الغازية تذيبه خلال أيام قليلة ، فتخيل ماذا يمكن أن تفعله في بقايا الخلايا الطرية
    • نعم يجب مقاطعة المنتجات الامركية وخصوصا نحن العرب لانكم تعرفون ان دخلها يعود الى الاسرائليون وهم اعداء العرب ويجب قطع اى مصدر مربح لهم وخصوصا اذا كان في متناول الجميع
      هذه من جهة ومن الجهة الثانية :انها فتاكة وهي الكلمة الصادقة لها ولقد اوجز الاخ ..
      ومن ناحية ثالثة : للمحافظة على عزة العرب لان الامركان يسخرون منا نحن العرب وذلك رد على ما حصل سابقا ..حينما امتنع معضم العرب عن التفاح الامريكى ماذا كان ردها ..طبعا رمت التفاح في البحر وقالت لن يهيننى العرب والان اذاقلت لواحد انقطع عن الغازات سيقول والله ما اقدر وصحيح واجهت كم من هذا العدد تخيلووو علبة كولا تتحكم بهم وينسو كبرياء العرب وعزتهم ...فلذلك اخواني انصحكم بان تقاطعوا المنتجات الامركية على الاقل من اجل ابرياء فلسطين
      اسفة على الاطالة واسفة لكاتب الموضوع بالنحياز قليلا عن موضوعة
    • تحياتي

      بالفعل سمعنا كثير عن هذه التحذيرات والله اعلم وعلينا نحن ان نقاطع مثل هذه المنتجات لكي ننقص من ارباح اليهود من وراء هذه المنتجات ومثيلاتها.

      قاطعوا المنتجات الامريكيه اليهوديه.

      تحياتي

      $$f
    • شكرا اخي سمسم على هذا الموضوع....كل شي من العدو في مخاطر...لذا يجب علينا ان نقاطع هؤلاء الاعداء فيما يصدرونه لنا من سموم التي لا تاتي من وراءها الا الامراض ومخاطر على الصحة